Sunday 4 February 2018

100 استراتيجية تداول العملات الأجنبية


أعلى 100 إحصاءات تجار الفوركس.


مراجعة استراتيجيات التداول الفوركس الناجحة وغير الناجحة.


كيف يتم اختيار هؤلاء التجار الفوركس؟


ماذا تظهر في هذه المخططات؟


الاتجاه (النسبة المئوية من الصفقات طويلة مقابل قصيرة) الربحية (نسبة الصفقات المربحة مقابل الصفقات غير المربحة) متوسط ​​المدة لجميع الصفقات المربحة وغير الربحية التي تضعها كل مجموعة. متوسط ​​الربح / الخسارة لكل وحدة بالنقاط.


ماذا يمكنني أن أعرف من هذه المخططات؟


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


مؤشر الجلسة Mt4 (دونلواد لينك)


هذه الدورة مؤشر Mt4 هو مؤشر MT4 آخر لقد وجدت على الانترنت وهذا هو مؤشر جيد حقا أن يظهر لك بداية ونهاية كل من 3 جلسات تداول العملات الأجنبية الرئيسية:


جلسة التداول الآسيوية جلسة التداول في المملكة المتحدة / الأوروبية و جلسة التداول الأمريكية.


فاز وسطاء الفوركس MT4 الخاص بك & # 8217؛ ر تظهر لك جلسات التداول الفوركس على الرسوم البيانية الخاصة بك mt4 وبالتالي هذا مؤشر MT4 جلسة التداول يأتي حقا في متناول اليدين.


روابط التحميل على الفقرة الأخيرة أدناه.


كيف يعمل مؤشر الجلسات Mt4.


انها بسيطة حقا، بمجرد تحميل مؤشر جلسة mt4 على الرسوم البيانية الخاصة بك، ما ستراه 3 مربعات ملونة مختلفة وكل تمثل 3 جلسات تداول العملات الأجنبية المذكورة أعلاه، دورات التداول الآسيوية، المملكة المتحدة / الأوروبية والولايات المتحدة كما هو موضح أدناه على الرسم البياني:


ضبط إعدادات مؤشر التداول MT4 المؤشر.


يتم تعيين مؤشر الجلسات هذا افتراضيا على غمت. لا أرى نقطة في تغيير إعدادات اللون أو الوقت حتى أترك كل شيء إلى الإعدادات الافتراضية كما هو موضح في المخطط أدناه:


ولكن إذا كنت ترغب في تغييرها، متروك لكم. يمكنك ضبط فتح وإغلاق جلسات التداول إلى الفترات الزمنية الخاصة بك ولون جلسات التداول.


استراتيجيات التداول في الفوركس تلك الجلسات المؤشر قد تأتي مفيدة.


إذا كنت تستخدم نظام تداول الفوركس الذي يتداول على وجه التحديد أي واحد من جلسات التداول في الفوركس، فإن مؤشر جلسة التداول Mt4 سيأتي في متناول اليدين.


استراتيجية تداول العملات الأجنبية أوسدجبي 1hr هي مثال جيد حقا حيث يمكن أن يكون هذا المؤشر جلسات مفيدة حقا.


MT4 سيسيون مؤشر رابط التحميل.


يرجى عدم مشاركة مؤشر الجلسات هذا وموقع الفوركس هذا مع أصدقائك ومعجبيك من خلال النقر على أزرار المشاركة أدناه. شكر.


توقعات تحويل 100 دولار على الفوركس إلى 10،000 $.


واحدة من الانترنت الملعب بيع المشورة لتجار الفوركس موجهة إلى التاجر الذي سيكون مع رأس المال قليلا أو معدومة. قد يدعي أنه بدءا من 100 $، يمكنك جعل $ 10،000 في السنة أو أنه يمكنك مضاعفة هذا 100 $ في الشهر. وهذا يثير عدة أسئلة، أهمها: هل هذا ممكن؟


إمكانية V. احتمالا.


تقريبا أي نمط من الربح أو الخسارة ممكن نظريا على الفوركس، ولكن هذا لا يجعل من المرجح.


ماذا سيكون عليك القيام به لتبدأ 100 دولار ولها حساب تداول بقيمة 10،000 $ في وقت لاحق من العام؟ العائد على الاستثمار (روي) آلة حاسبة يسمح لك لكسرها. باستخدام آلة حاسبة يظهر لك أن لتحقيق ذلك، معدل العائد السنوي على الاستثمار يحتاج إلى أن يكون 9،900 في المئة!


كسر هذا أسفل وسيلة أخرى، يمكننا استخدام آلة حاسبة الفائدة المركبة التي تقدمها المجلس الأعلى للتعليم على Investor. gov لتحديد مقدار معدل العائد اليومي الخاص بك يجب أن يكون لها ربح 9،900 $ في نهاية سنة واحدة.


آلة حاسبة الفائدة المركبة (التي نستخدمها كآلة حاسبة مضاعفة للربح) تبين أنه إذا دخلنا وأغلقنا صفقة واحدة كل يوم من أيام السنة، فإن متوسط ​​الربح على كل صفقة يجب أن يكون على الأقل 464 في المئة! لديك أكثر من أربعة أضعاف أموالك كل يوم ليأتي حتى ما يقرب من 10،000 $ في نهاية العام. هل هذا يبدو وكأنه شيء من المرجح أن يحدث في العالم الحقيقي؟


كل المال في العالم.


في حال لم تكن مقتنعا بأن هذا ليس مرجحا فقط، بل هو أبعد من أي احتمال معقول، انظر إلى هذا من منظور واحد آخر، بدءا من إجمالي مبلغ الشهر الموجود في العالم أجمع. وقدرت مقالة السوق لعام 2018 أن حوالي 80.9 تريليون دولار.


لنفترض الآن أنه بدلا من 100 دولار، فإن بعض البنوك الاستثمارية الكبيرة تقوم بعمليات التداول بنفس الأرباح اليومية البالغة 464٪، والتي يتم إعادة استثمارها يوميا.


من أجل الحجج، نفترض أن الالتزامات التجارية الأولية ل 10 بنوك استثمارية كبيرة يبلغ مجموعها 80 مليون دولار. هذه هي استثمارات ضخمة، بطبيعة الحال، ولكن نضع في اعتبارنا أن حجم التداول اليومي على الفوركس هو 4 تريليون $. لدينا 10 البنوك الكبيرة & # 39؛ فإن الاستثمارات الضخمة تمثل فقط نحو 20 في المئة من حجم التداول اليومي في الفوركس.


إذا كانت هذه البنوك الكبيرة لديها نفس العائد اليومي 464 في المئة اللازمة لإنتاج ربح 9،900 $ على الاستثمار الأولي من 100 $، كم من المال سيكون لديهم في نهاية سنة واحدة؟ وفقا لآلة حاسبة لدينا، حوالي 80 تريليون $، وهو كل المال في العالم.


الاستنتاجات.


هناك شيء يبدو على ما يبدو وخداعا خادعا حول البدء من 100 $ وتحويلها إلى 10،000 $ أنه يأخذ كسرها إلى أسفل إلى معدلات العائد لإظهار مدى سخيفة هذا هو حقا. في حين أنه من الممكن نظريا ممكنا، في الواقع، فإنه لا أكثر احتمالا من خنزير تنبت الأجنحة ويبدأ للطيران.


مواقع الويب التي تقترح هذا النوع من العودة - أو التي تقترح عوائد استثمار أقل باهظة إلى حد ما مما يعني أنه يمكنك بطريقة أو بأخرى الحصول على ثراء سريع على الفوركس بدءا من القليل جدا - هي، لوضعها بوضوح، كون الفنانين والاحتيال.


وننظر إليها على هذا النحو: إذا كان أي شخص حقا مفتاح لهذا النوع من العودة مرتفعة بشكل مثير للربح على استثمار 100 $، وأنها تبيعها للآخرين؟ من غير المرجح أن تبلغ قيمة أرباح التداول اليومية 464٪ من إجمالي أرباح العام بأكمله!


100 إما مع بارابوليك سار استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


100 إما مع بارابوليك سار استراتيجية تداول العملات الأجنبية هي استراتيجية تداول الاتجاه التي كما يقول الاسم يقوم على اثنين من مؤشرات الفوركس: 100 المتوسط ​​المتحرك الأسي ومؤشر سار مكافئ.


أزواج العملات يمكنك التجارة: أي.


الإطار الزمني: 15 دقيقة وما فوق سيكون جيدا.


قواعد الشراء.


يجب أن يكون السعر فوق خط 100 إما بانتظر نقطة مكافئ سار تظهر أسفل شمعدان ضع وقف شراء في انتظار أمر 2 نقطة فوق قمة ذلك الشمعدان في الخطوة 2. ضع وقف الخسارة 2 نقطة أقل من أدنى مستوى سوينغ أو إذا وهذا هو بعيدا جدا، واستخدام مستوى نقطة نقطة مكافئ (حيث يظهر نقطة شراء شراء) أيضا الخاص بك وقف الخسارة مستوى سعر التنسيب. استخدام نقطة سوينغ السابقة عالية كهدف الربح الربح الخاص بك أو إن لم يكن، استخدام خطر لمكافأة 1: 2 أو أكثر.


قواعد البيع.


يجب أن يكون السعر أقل من خط 100 إما بانتظار نقطة سار مكافئ لتظهر فوق شمعدان ضع نقطة بيع معلقة بعد 2 نقطة دون أدنى مستوى للشمعدان في الخطوة 2. ضع وقف الخسارة بمقدار 2 نقطة فوق أعلى قمة سوينغ أو إذا وهذا هو بعيدا جدا، واستخدام مستوى نقطة نقطة مكافئ (حيث تظهر نقطة بيع إشارة) أيضا الخاص بك وقف الخسارة مستوى سعر التنسيب. استخدم نقطة انخفاض متأرجحة سابقة كمستوى هدف ربح الربح أو إذا لم يكن كذلك، استخدم خطرا لمكافأة 1: 2 أو أكثر.


ديسبادانتاجيس من 100 إما مع مكافئ سار تجارة الفوركس الاستراتيجية.


على حد سواء سار مكافئ و 100 إما متخلفة المؤشرات مما يعني أن السعر يسبق لهم وعندما تعطي تعطيك إشارة لشراء أو بيع، والسعر عادة قد تحركت قدرا كبيرا بالفعل. وبالتالي في بعض الأحيان عند الدخول، قد يكون السوق بسبب انعكاس طفيفة، وبالتالي إذا وقف الخسارة الخاص بك هو قريب جدا، يمكنك الحصول على توقفت في وقت مبكر فقط لرؤية دور السوق والعودة في اتجاهها الأصلي كان ذاهبا من قبل. في سوق تتراوح، لا بد أن يكون لديك بعض شراء وبيع إشارات خاطئة مع هذا النظام.


مزايا 100 إما مع استراتيجية مكافآت سار للتداول الفوركس.


كما ترون أعلاه أنه في سوق تتجه قوية، وهذا نظام الفوركس يمكن أن تعطيك بعض جيدة حقا شراء وبيع الإشارات التي هي حقا موثوقة. بل هو نظام تداول سوينغ جيدة. المخاطر: مكافأة هذا النظام هي أيضا كبيرة في سوق تتجه جيدة حقا إذا كنت تستخدم أعلى مستوياتها السابقة أو أدنى مستوياته كأهداف الربح. بسيطة وسهلة الفهم ومتابعة.


قد تكون مهتما أيضا لمعرفة استراتيجية تداول العملات الأجنبية الأخرى مشابهة لهذا:


كالمعتاد، لا ننسى أن حصة هذا 100 إما مع مكافئ سار تجارة الفوركس استراتيجية مع أي من أصدقائك أو المشجعين التي هي في تداول العملات الأجنبية. شكرا لزيارة forextradingstrategies4u.


كريبتوكيرنسي وإعدادات تداول العملات الأجنبية.


فري فوريكس سيتوبس نو تم النشر:


صن جان 14 2018 & # 8211؛ الجمعة 19 يناير 2018.


جديد لعام 2018: بيتكوين و ألت الرسوم البيانية العملة.


I & # 8217؛ م الآن نشر بيتكوين والرسوم البيانية العملة البديل من منظور التداول سوينغ. في بعض الأحيان من الصعب أن تتورط من الرسوم البيانية اليومية في التداول كريبوكرنسي كما استمرار دفع صعودا إعطاء أي بديل آخر ولكن لشراء فواصل الشموع الفردية. في حد ذاته، ليس هناك أي حافة في هذا النهج.


هناك حافة في متوسط ​​التداولات والزخم، وهذا هو المكان الذي سوف تستمر في التركيز. كما كنت & # 8217؛ رأيت، يمكنك قصيرة العملات البديلة وبيتكوين في السياق الصحيح ولكن معظم التجار سيكون من الأفضل الاستمرار في هذا الاتجاه.


يرجى عدم السؤال عن الوسطاء. أنا في كندا وسيط التداول للتداول هو هتبس: // كوادريغاسكس /


كما هو الحال دائما، وتستند كل هذه الفوركس الحرة و كريبتوكيرنسي الاجهزة على حركة السعر، هيكل السعر وقد يؤدي إلى فرص التداول.


هذه الاجهزة تستخدم التحليل الفني لتحديد ما اذا كان المخطط هو الإعداد لتجارة المحتملين.


يتم إعداد الإشارات خلال ساعات العمل خارج السوق وتصبح الأجهز مباشرة بمجرد فتح الأسواق بعد ظهر الأحد (على افتراض أنك في نيويورك). إذا كنت قد اشتركت، يجب أن تتلقى رسالة بريد إلكتروني مما يتيح لك معرفة يتم نشر إشارات بعد ظهر يوم الأحد.


كما أنها أنشئت عند إغلاق السوق، قد يتطور السعر بشكل مختلف عما كان متوقعا.


جمال العمل السعر تداول العملات الأجنبية مثل هذا هو أنك لا تنتظر مؤشر تقني متخلفة فلاش إشارات الدخول. يمكنك أن ترى، في وقت مبكر، والإعداد الذي نحن نتطلع إلى الاستفادة من.


نحن رد الفعل على العمل السعر في هذه المناطق نحن لا تحاول التنبؤ على الرغم من أن فكرة يمكن أن تكون مفيدة دون & # 8217؛ الحصول على أعمى من وجهة نظركم برايس القواعد.


في حين أن بعض منكم قد تختار فروة الرأس أو التجارة اليوم في سوق الصرف الأجنبي مع هذه الاجهزة الحرة، يرجى ملاحظة أنها مصممة لنهج التداول البديل.


يرجى أن تكون على دراية تامة بشهادتك الشاملة & # 8220؛ & # 8221؛ عندما يتعلق الأمر بحساب التداول الخاص بك وقواعد الفوركس وسيط الهامش.


والتنبؤات الواردة في هذا القسم لا تعكس إلا رأي صاحب البلاغ الخاص ولا ينبغي اعتباره دليلا للتداول. هذا الموقع لا يتحمل أي مسؤولية عن نتائج التداول بناء على توصيات التداول الموضحة في هذه المراجعات التحليلية. يجب أن نفهم بيتكوين و كريبتوكيرنسي التداول بشكل عام قبل التداول في السوق.


9 فري فوريكس سيتوبس فور صن جان 14 & # 8211؛ الجمعة 19 يناير 2018.


نيو: 5 بيتكوين و ألت الرسوم البيانية العملة.


بعض التحركات المثيرة حقا هذا الأسبوع في العملات وعدد قليل من الاجهزة كريبو. فقط أكثر من 700 نقطة في العملات والإعدادات التشفير، في حين صعبة للتداول على الرسوم البيانية اليومية، وانخفاض الأطر الزمنية باستخدام السياق اليومي المحرز لبعض المكاسب لائق.


هذا الأسبوع الاجهزة الفوركس تتميز بعض الصلبان الين الياباني. كن حذرا جدا مع تلك الاجهزة لأنها مدعومة من قبل الين القوي. يمكن أن يتغير مع بداية الأسبوع.


بيتكوين و ألت الرسوم البيانية العملة.


23 الردود.


مرحبا سد، آمل أنتم بخير و غرامة. هذا الأسبوع ورواد انشاء، ويقول لك & # 8221؛ التوحيد أو التراجع عن طلقة صعودية أخرى & # 8221؛، ما هو سبب الانتظار لتوحيد أو تراجع ولا تذهب طويلا على الفور؟


& # 8220؛ ذاهب طويلا على الفور & # 8221؛ ليست استراتيجية دخول بالنسبة لي، وليس على أساس أي شيء ذات الصلة في السوق & # 8230؛ وحتى أكثر خطورة بعد دفعة كبيرة تتحرك في السعر.


كما يمكنك أن ترى السعر هو سحب مرة أخرى & # 8230؛ & # 8230؛ باستخدام إطار زمني أقل لمشاهدة كيف يحل التراجع ليست مسرحية سيئة على الإطلاق. يمكنك الحصول على إدخالات من إطارات زمنية أقل إذا كنت ترى، وفقا لقواعد التداول الخاصة بك، زيادة في النشاط الصعودي.


أخذت أول تجارة جديدة من أي وقت مضى بعد الرسوم البيانية الخاصة بك. أنا استخدم 4hr الرسم البياني مثلك ورأيت كسول. بتداول 143 عند مستويات 176.07.


هذا رائع! سعيد الأول كان الفائز & # 8230؛ واحدة كبيرة في ذلك!


أنا & # 8217؛ ر أعرف ماذا أقول.


ذهب الاتحاد الأوروبي إلى أسفل من الرسم البياني الذي نشرته ولكن كنت أعرف أننا لا تزال تبحث عن أطوال. رأيت الانسحاب استدعاء الأعلام الثور واستخدام إطار زمني منخفض. كنت طويلا على ثورس شكرا لك شكرا لك.


لقد عرفت ماذا تقول 🙂 أنت & # 8217؛ مرحبا بكم.


كنت طويلا على ثورس كذلك. شكرا شكرا!


شكرا لك دائما!


ما رأيك في الإعداد أوسجبي؟


هل هو نمط متناظرة اختراق إلى الجانب السلبي، والانتظار لإعادة الاختبار؟


هل تعتقد أن الأمر سيستغرق تلك الحركة لأسفل لفترة أطول؟


ويبدو مثل أوسكاد و # 8217؛ s يتم السحب واتخاذ قصيرة مرة أخرى إلى الأقل على الأقل انخفاض السابق؟


اليورو مقابل الدولار الأميركي: أرى أيضا معكوس الرأس والكتف والرقبة مثل على وشك كسر؟


أنا لا أحضر في أنماط مثل الرأس والكتفين أن نكون صادقين. لا يزال زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي في اللعب بالتأكيد وأنا & # 8217؛ كان صعودي (في حين & # 8220؛ الجميع & # 8221؛ كان هبوطي) لفترة من الوقت الآن على اليورو.


USDCAD. علم. تريد أن ترى بعض نوع من الضعف المستمر، وربما أقل إطار زمني مثل أربع ساعات.


فقط كن على دراية عند تداول العملات الرئيسية & # 8230؛ & # 8230؛ فهي تركز حول الدولار الأمريكي. اختيار الأفضل.


ربما من السابق لأوانه قليلا للدخول في هذه المرحلة. إذا كان المتداولون يراقبون كما ذكرت في التحديث، كان من المأمول وضع بعضهم في مكان ما يوم الثلاثاء للكسر.


فهم أن إعادة الاختبار لا يجب أن يحدث. السعر يمكن أن يوطد عند أدنى مستوياته التي تعمل بشكل فعال قبالة هذا التحرك لأسفل ثم آخر اسقط.


أنا جعلت بعض الأرباح على الإعداد ورنزد الخاص بك.


أدرس دراستك اليومية على الأقل ساعات وساعات. شكرا جزيلا!


أن & # 8217؛ s رهيبة ستان! يمكن أن يكون هناك المزيد من الجانب السلبي ولكن وقف مما لا شك فيه أكثر تشددا قليلا.


مرحبا سد، آمل أن أجد لك جيدا. سؤال سريع & # 8211؛ إذا كان الإعداد هو العلم الثور والسعر ينهار على الجانب السلبي هل لا تزال تأخذ التجارة؟


شكرا مقدما.


أي كسر قوي للعلم الثور إلى الجانب السلبي هو فشل النمط وأنا لن تأخذ قصيرة.


إذا كنت تعني هي طيات خارج الجدول، لا. رصد ما يحدث بعد انقطاع والتوحيد التي تظهر قوة الثور (مثل اختبارات الدعم)، وغالبا ما تكون فرصة دخول أخرى.


محاولة استخدام أوبرا، وأنها تعمل على ما يرام.


شكرا لك على ذلك!


I دون & # 8217؛ الحصول على U على الإطلاق.


يمكن أن توضح مور محددة.


هنا، تبدأ بقراءة هذا (لا بد لي من إعادة تلك الصفحة على الرغم من & # 8230؛ يبدو قذرة)


هذه هي المرة الأولى في الخدمة، بقدر ما أستطيع أن أرى بلدي كروم هو حل هذه على ما يرام.


شكر. أعتقد أن معظم المشاكل سوف يكون الناس معزولة إلى أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.


يمكنك تعديل الرسوم البيانية بحيث يمكن قراءتها في متصفح كروم. كومبلتيلي غير قابل للقراءة ويمكن أونلي أن تقرأ في ميكروسفوت متصفح إنترنت إكسبلورر (ألم)


وإلا إشارات ممتازة !!


الفردية. أنا استخدام كروم وأنها على ما يرام. حتى أنني استخدمت & # 8220؛ إنكوغنيتو & # 8221؛ الوضع.

No comments:

Post a Comment