Tuesday 13 February 2018

Earnforex


كسب الفوركس.


سوق الفوركس لديه القدرة على تحقيق أكثر من 3 تريليون من المال من المال، وهذا هو السبب في أنها تتمسك بسمعتها كونها العالم أكبر سوق مالي وهذا هو ريبوتابلي معروفة جيدا بين التجار. سهلا كما هو لتحقيق الربح في سوق العملات هذا، فإنه من السهل جدا أن يخسر كل الأموال المكتسبة. في عالم اليوم، مصطلح & لدكو؛ كسب & رديقو؛ يتم تعريفها بأنها & لدكو؛ لتلقيها كعوائد للجهود التي يتم تقديمها خاصة للعمل المنجز أو الخدمات المقدمة & رديقو ؛. الربح من العملات الأجنبية هو مقياس وضعت لضمان أن المبلغ الأقصى للمال المستخدمة في التداول يسترد بدوره مع الربح. الطرق التالية هي طرق سرية يمكن للمرء كسب المال في سوق الفوركس.


يكون دقيقا ومعرفة للغاية.


حقيقة أن تداول الفوركس سهل لا يعني أنه ينبغي للمرء أن يهمل الاجتهاد. قبل الدخول في سوق الفوركس، تعرف على السوق ككل لأنه أحد الجوانب التي تضمن نجاح التجار في سوق الفوركس. يجب أن يكون المتداول قادرا على معرفة العوامل الاقتصادية والجيوسياسية والمالية التي تؤثر على العملات.


العمل مع وسيط جيد.


كمتداول الفوركس، من المهم جدا القيام بأعمال تجارية مع وسيط الفوركس السمعة. بالإشارة إلى المخاوف بشأن سلامة الودائع النقدية وسلامة الوسيط، يجب على تاجر الفوركس فتح حسابات دائما مع شركة عضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة ومسجلة لدى لجنة تداول العقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة.


حماية حساب تداول الفوركس الخاص بك.


تعلم تقنيات إدارة المال أثناء التداول. يمكن للمتداول الفوركس الدخول إلى أي مكان في أي وقت وكسب المال ولكن كيف للخروج من التجارة هو ما يهم أكثر من غيرها. يجب على المتداول معرفة كيفية قبول الخسارة والانتقال على معرفة أن استخدام وقف الخسارة الأمنية هو وسيلة جيدة للتأكد من أن الخسارة معقولة.


لا تخفف من المباريات الصغيرة، ابدأ صغيرة.


عندما يكون لدى المتداول خطة تداول محددة بالفعل، فمن المعقول دائما أن تبدأ صغيرة. كل مشروع يأتي مع كمية من الفشل. إذا كان المتداول يبدأ صغيرة، وتقييم خطة تداوله والعاطفة يمكن القيام به، وذلك من خلال كسب المزيد من الممارسة في تنفيذ تداول العملات دون المخاطرة بكمية كبيرة في هذه العملية.


الحفاظ على سجلات تجارية جيدة.


يجب أن يكون التجار الفوركس قادرا على استخدام المجلات التجارية في غيرها للحفاظ على والتعلم من كل الربح والخسارة. هذه السجلات تساعد على عرض العروض ودون سجلات التداول، يمكن للمرء أن تبقي على ارتكاب نفس الخطأ الذي أدى إلى الفشل مرارا وتكرارا.


التعامل مع الفوركس للتجارة والأعمال.


من المهم أن نلاحظ أن انتصارات الفوركس للتداول أو الخسائر ليست أكثر أهمية. كما هو الحال مع أيديولوجية الأعمال. ما يهم أكثر هو كيف التاجر قادر على البقاء في السوق طويلة بما فيه الكفاية لجمع الخبرة والمهارات لقهر سوق الفوركس. بمعنى أن التجار لا ينبغي أن يكونوا عاطفيين جدا على ما إذا كانوا يخسرون أو يكسبون لأنه تماما مثل كل الأعمال الأخرى هناك، هناك دائما عدم اليقين.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


4 ديسمبر، 2017 12:21:17 ص.


هل العملات الأجنبية حقا العمل؟ يمكنك الجلوس وراء شاشة الكمبيوتر النقر وسحب الماوس الخاص بك وجعل لكم بعض المال، لريال مدريد؟ حسنا، تداول العملات الأجنبية يعمل حقا، و y.


4 ديسمبر، 2017 12:16:31 ص.


هذا سؤال نسبي، وبالتالي لا يمكن الإجابة مباشرة دون أخذ الكثير من الأشياء في الاعتبار. أرباح المتداول من سوق الفوركس.


4 ديسمبر 2017 12:07:16 ص.


الفوركس هو عمل من البيع والشراء. الكثير منه. هو تبادل المال من عملة إلى أخرى بسعر صرف متفق عليه مع آمال اتخاذ.


تداول العملات الأجنبية هو عمل مربح جدا يمكن للمرء أن يستخدم كوسيلة لكسب الرزق.


سوق الفوركس هو كل شيء عن الأرقام. الحق من بداية التجارة إلى النهاية.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


معلومات تداول العملات الأجنبية.


الفوركس - العملات الأجنبية (العملات أو الفوركس، أو فكس) السوق هي أكبر وأكثر الأسواق المالية سيولة في العالم. ويتباهى حجم يومي أكثر من 5.1 تريليون $ (اعتبارا من أبريل 2018). التداول في هذه السوق ينطوي على شراء وبيع العملات العالمية، مع الاستفادة من فرق أسعار الصرف. فالتداول في العملات الأجنبية يمكن أن يحقق أرباحا عالية ولكنه أيضا مسعى محفوف بالمخاطر. يمكن للجميع المشاركة في تداول العملات الأجنبية عبر وسطاء الفوركس.


يمكنك البدء في تعلم التجارة من خلال الذهاب من خلال دورة الفوركس مجانا لدينا. يمكنك أيضا الانضمام إلى مجتمع ودية من التجار في منتدى الفوركس.


آخر في الفوركس.


كان لدي بعض المخاوف بشأن الأدميرال الأسواق عندما توقفوا عن القيام خفي كما أنا من المعجبين، ولكن الآن أن تشفير العقود مقابل الفروقات تعود، أنا أكثر من سعداء!


هذا وسيط جيد التي سوف تناسب كل من مبتدئين والتجار أكثر خبرة. انها لطيفة للعمل معهم سبب أنها تتفق تماما مع المعلومات على موقعهم. لم يكن لدي أي مشاكل التداول، وأنها دائما سحب المال دون تأخير. الشبكي: //image. p.


المخادع! لا انسحاب ممكن.


ولها القاعدة 4-21. تحتاج إلى التجارة 1 لوت 100 $ المخلوع! ولكن حتى مع هذه القاعدة فعلت أنها لا نرسل لك كنت المال! الابتعاد عنها.


، كل شيء على ما يرام.


أنا حقا تتمتع الأمن والشفافية في هذا المنبر.


الفوركس مدونة.


ور / أوسد عند أعلى مستوياته بعد إقفال البنك المركزي الأوروبي.


الخميس، 25 يناير 2018 19:12.


ور / أوسد يرتفع إلى أعلى في ثلاث سنوات.


الأربعاء، 24 يناير 2018 20:15.


ور / أوسد يرتفع مع معنويات الاقتصاد الألماني.


الثلاثاء، 23 يناير 2018 20:42.


أخبار الفوركس.


ارتفاع اليورو مقابل الدولار الأمريكي على خطاب ماريو دراغي.


الخميس، 25 يناير 2018 15:22.


ارتفع اليورو اليوم إلى أعلى مستوياته في 3 سنوات مقابل الدولار الأمريكي بعد أن ترك البنك المركزي الأوروبي أسعار الفائدة دون تغيير. وتراجعت العملة الموحدة في البداية بعد قرار البنك المركزي الأوروبي، لكنها ارتفعت إلى مستويات قياسية جديدة بعد خطاب ماريو دراغي في المؤتمر الصحفي للبنك المركزي الأوروبي في فرانكفورت.


الدولار النيوزلندي يحاول أن يرتد بعد الركود الناجم عن تقرير التضخم.


الخميس، 25 يناير 2018 11:42.


ارتفع الدولار النيوزلندي مقابل أقرانه الأكثر تداولا اليوم بعد الانخفاض الناجم عن طباعة التضخم في البلاد التي غاب عن توقعات السوق.


أوسد تراجع كمنوشن محادثات حول فوائد العملة الأضعف.


الأربعاء، 24 يناير 2018 21:35.


تراجع الدولار الأمريكي مقابل جميع العملات الرئيسية الأخرى اليوم بعد تصريحات وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوشين، الذي تحدث عن فوائد ضعف العملة.


السلع مدونة.


خسائر الغاز الطبيعي على تقرير تقييم الأثر البيئي، ضعف الدولار الأمريكي.


الخميس، 25 يناير 2018 17:42.


وانخفضت العقود الآجلة للغاز الطبيعي بنسبة 1٪ صباح يوم الخميس، لكنها قلت منذ ذلك الحين الخسائر. أسعار الغاز الطبيعي هي.


رؤوس خام الولايات المتحدة مقابل 65 دولارا كما تقارير تقييم الأثر البيئي انخفاض 10 الأسبوعي في الإمدادات.


الأربعاء، 24 يناير 2018 17:43.


أسعار النفط مختلطة في منتصف الأسبوع حيث يتطلع الخام الأمريكي إلى أعلى 65 دولارا بينما يحاول خام برنت البناء.


بيتكوين يسترد جزئيا حتى مع استمرار المخاوف بين المستثمرين.


الأربعاء، 24 يناير 2018 13:48.


ارتفع سعر بتكوين يوم الأربعاء لمحو الخسائر التي كان كريبتوكيرنسي في وقت سابق من هذا الأسبوع في أعقاب جديد.


منطقة فيديو الفوركس.


فوركس ديمو أكونت & مداش؛ أهمية اختبار النظام الخاص بك على حساب تجريبي فوركس.


الخميس، 25 يناير 2018 15:37.


أول شيء يجب عليك القيام به إذا كنت مبتدئا في تداول الفوركس هو فتح حساب تجريبي فوريكس. هذا سوف تعطيك الفرصة لتعلم وممارسة تداول العملات الأجنبية دون خطر فقدان المال في هذه العملية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام حساب تجريبي لاختبار أنظمة التداول المختلفة. اختيار نظام التداول مربحة أمر حيوي إذا كنت تريد أن تنجح في الفوركس. لذلك، ربما يكون لديك.


مستويات مختلفة من سوق الفوركس.


الخميس، 25 يناير 2018 15:31.


ومن بين المشاركين الرئيسيين في النقد الأجنبي الاستثمار التجاري والبنوك المركزية. ومن بين المشاركين الآخرين الشركات وصناديق التحوط والملايين من تجار التجزئة في جميع أنحاء العالم. وأكبر 8 بنوك، والتي توفر السيولة في هذه السوق هي بنك أوف أميركا، كريدي سويس، فيرست بوسطن، جولدمان ساكس، هسك، جب مورغان، مورغان ستانلي، دين ويتر، و أوبس واربورغ.


اجتماع البنك المركزي الأوروبي لتحديد ديناميات اليورو.


الخميس، 25 يناير 2018 13:49.


واليوم، فإن الجو في سوق الصرف الأجنبي متوتر جدا، حيث ينتظر المتداولون حدثا هاما في الاقتصاد الكلي يحدد ديناميات اليورو. ومن المقرر أن يعقد البنك المركزي الأوروبي اجتماعا لتحديد السياسة النقدية الأخرى. ويتوقع المستثمرون من البنك الحفاظ على سعر الفائدة الرئيسي عند نفس المستوى من 0٪. ومع ذلك، يعتقد التجار أن معدل سيتم تغيير. وتعتمد حركة اليورو الإضافية على خطاب رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي.


ملاحظات وهمية كسب الفوركس تاجر السجن المدة.


تنداي روبابا المحكمة مراسل.


وقد حكم على تاجر العملات الأجنبية العاملة في محطة حافلات رودبورت بالسجن لمدة سنتين بسبب التعامل في وهمية.


وكان لويد كور (25 عاما) في العادة يستهدف الناس المطمئنين الذين يسعون إلى تبادل العملات ويخدعونهم بإعطائهم ملاحظات مزيفة.


وقد أدين بتهمة الاحتيال بعد محاكمة متنازع عليها تماما.


وقد حكمت عليه السيدة باتيانس مادوندو قاضية هراري بالسجن ثلاث سنوات قبل أن تعلق سنة واحدة لمدة خمس سنوات بشرط ألا يرتكب جريمة مماثلة خلال تلك الفترة.


وقالت السيدة مادوندو، في إصدار الحكم، إن كور ارتكب جريمة خطيرة جدا تشكل عقوبة أشد.


وقالت إن خدمة المجتمع أو غرامة من شأنه أن يخفف من شأن الجريمة.


& أمب؛ 8220؛ استغل الشخص المتهم من صاحب الشكوى واحتيال عليه من له النقدية المكتسبة بشق الأنفس، وبالتالي، فإنه يستحق أن يعاقب، & # 8221؛ .


وقالت المدعية العامة كاثرين مانجنغوا للمحكمة انه فى الاول من اكتوبر من هذا العام، تلقى نيكولاس مابونجوتسى 000 3 راند من قريب له فى جنوب افريقيا.


وذهب إلى ميناء الطريق في محاولة لتغيير الأموال إلى دولارات الولايات المتحدة.


موبونغوتسي اقترب من كور وأعطاه R3 000 وأعطي 375 $ في المقابل.


وفي اليوم نفسه، أرسل مابونغوتسي ابنه إلى المحلات التجارية لشراء البقالة باستخدام جزء من السيارة.


ولكن ابنه اعتقل بعد أن لاحظ مساعد المحل أن المال كان مزيفا.


مابونغوتسي بمساعدة الشرطة عبرت الملاحظات التي أعطيت من قبل كور ووجدوا أنهم جميعا وهمية.


تم القبض على كور يوم 23 أكتوبر، ووجد في حيازة R500 و 170 $ ملاحظات وهمية.


كسب مراجعة الفوركس.


كسب الفوركس هو مورد الفوركس شعبية للغاية على الانترنت، ويضم العديد من الاستعراضات وسيط الفوركس، والموارد التعليمية وبلوق بالمعلومات للغاية. في حين أن هناك العديد من بلوق الفوركس ومواقع الانترنت هناك التي لا توفر الكثير من القيمة للتجار، ويسعدني أن أبلغ أن كسب الفوركس ليست واحدة منهم. هناك الكثير من أقسام مختلفة على كسب الفوركس التي ستكون بالتأكيد مفيدة لك، وفي هذه المقالة سوف نراجع كل من هذه الأقسام لذلك عليك أن تعرف بالضبط ما يمكن توقعه من موقعهم.


كسب قسم وسطاء الفوركس.


في قسم كسب السماسرة فوركس، عليك أن تكون قادرا على رؤية لمحة عامة عن غالبية السماسرة التي تقدم تداول العملات على الانترنت. لكل وسيط، عليك أن تكون قادرا على الفور لعرض الحد الأدنى للحجم الحساب، تصنيف وسيط، الحد الأدنى لحجم الموقف، وطرق الدفع المقبولة، والحد الأقصى رافعة مالية المسموح بها ومدى تنافسية ينتشر بهم. وهناك أيضا استعراض موجز لمزايا كل وسيط فقط تحت التصنيفات، لذلك لن تضطر إلى النقر على كل وصلة لقراءة جميع الاستعراضات. بلدي الجزء المفضل حول كسب وسطاء الفوركس القسم هو وظيفة الفرز، والذي يسمح لك لفرز الوسطاء على أساس أي من المعايير المختلفة المذكورة أعلاه.


إذا كنت ترغب في استعراض أكثر تفصيلا من كل وسيط، يمكنك النقر على رابط وسيط. كما تحتوي كل صفحة وسيط على تعليقات المستخدمين الحقيقية التي ساهم بها الناس من جميع أنحاء العالم، حتى تتمكن من الحصول على صورة حقيقية لما هؤلاء التجار قد شهدت شخصيا وقياس ما إذا كنت سعيدا لفتح حساب معهم مع كل الأشياء في الاعتبار. هذه المراجعات غالبا ما تكون كاشفة جدا، وأود أن أوصي بشدة أن تحقق بها قبل اتخاذ القرار النهائي الخاص بك.


كسب قسم الموارد الفوركس.


هناك عدد من الموارد المفيدة على كسب الفوركس، ولكن واحدة التي وجدت مفيدة بشكل خاص هو قسم الكتب الإلكترونية. في هذا القسم، يمكنك تحميل أكثر من 80 كتابا تغطي مجموعة كاملة من المواضيع، بما في ذلك البدء، معلومات أساسية عامة عن الفوركس، وعلم النفس التداول، وإدارة الأموال، واستراتيجية الفوركس والموضوعات أكثر تقدما. هذه الكتب كلها للتحميل مجانا، حتى تتمكن من الاستفادة من هذه المكتبة واسعة من المعلومات وتعزيز حافة التداول الخاص بك كما تعلم.


كسب الفوركس أيضا يحتوي على عدد من المقالات وبلوق الوظائف المتعلقة بموضوعات الفوركس المختلفة، وغالبا ما هذه سوف تحتوي على تحليل السوق والتوقعات على أزواج العملات المحددة، وهي المعلومات التي سوف تدفع عادة مئات من الدولارات إذا اشتركت في النشرة الإخبارية المدفوعة . على هذا الموقع، سوف تحصل عليه مجانا، والأهم من ذلك يمكنك التعليق عليها وطرح الأسئلة وتلقي عموما إجابة في غضون يوم أو يومين. فقط تخيل كم من المال سيكون لديك لدفع ثمن نفس النوع من الوصول مع "الفوركس" المحللين الفوركس هناك!


كسب أدوات تداول العملات الأجنبية.


وأخيرا وليس آخرا، كسب قسم أدوات التداول الفوركس هو مجموعة رائعة من جميع أنواع الأدوات المفيدة التي سوف تساعدك في كل جانب من جوانب التداول الخاص بك، من التحليل الفني لإدارة المال وأكثر من ذلك. هناك مجموعة متنوعة من MT4 و MT5 الخبراء المستشارين لتتمكن من تحميل مجانا لمساعدتك على أتمتة التداول الخاص بك، فضلا عن بعض مؤشرات ميتاتريدر إضافية من شأنها أن تساعدك على الحصول على صورة أفضل لما يحدث في السوق.


هناك أيضا حاسبة نقطة المحورية، حاسبة قيمة النقطة، حاسبة فيبوناتشي، موقف حجم حاسبة والمخاطر على مكافأة حاسبة من شأنها أن تساعدك بسرعة وسهولة تكون قادرة على تحديد ما هي هذه النقاط والأرقام الرئيسية هي لاتخاذ قرارات التداول أفضل. هذا بالإضافة إلى العديد من استراتيجيات الفوركس المجانية، وأشرطة الفيديو وغيرها من شأنها أن تضيف بلا شك قيمة هائلة لتداولك.


الكل في الكل، أود أن أوصي كسب الفوركس كمورد أعلى لكلا المبتدئين والتجار المتقدمين على حد سواء.


الوظائف ذات الصلة.


لا تزال تبحث عن أفضل وسيط الفوركس؟


Plus500 هي واحدة من أفضل وسطاء الفوركس في العالم. بدء التداول اليوم! (رأس المال الخاص بك في خطر)!


اترك رد.


المشاركات الاخيرة.


تحذير المخاطر / إخلاء المسؤولية: كن على علم بأن التداول عبر الإنترنت (على سبيل المثال الفوركس، عقود الفروقات أو الخيارات الثنائية) ينطوي على مخاطر عالية. رأس مالك معرض للخطر. التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسر والتحدث إلى خبير قبل بدء التداول. نحن لا يمكن أن تكون مسؤولة عن الخسائر الخاصة بك.


مجموعة كيبي لتصدير الأرز والثروة الحيوانية لكسب العملات الأجنبية.


وقال أتيكو باغودو من كيبي إن الدولة تخطط لإنتاج الأرز والماشية بكميات تجارية للتصدير لكسب العملات الأجنبية.


وقال باغودو هذا فى بيرنين كبى يوم الخميس عندما استقبل فريقا من الخبراء الزراعيين من المعهد الدولى للزراعة الاستوائية، ايبادان.


وقال إن كيبي سجل زيادة قدرها 300 في المائة في إنتاج الأرز والقمح، مضيفا أن الدولة كانت الثانية في يوبي في مجال الإنتاج الحيواني في البلاد.


ودعا المنظمات البحثية الدولية الى اجراء تقييم نقدي للسياسة الزراعية فى ادارته التى تهدف بشكل خاص الى تطوير كامل الامكانات الزراعية للدولة.


كما ناشد باغودو الوكالة الدولية للطاقة الذرية تقديم منافذ بحثية فى الولاية من اجل تعزيز قدرة مزارعى الدولة فى انتاج الحبوب وتجهيزها.


وقال ان الدولة لديها ايضا امكانات كبيرة فى انتاج محاصيل مثل الفول السوداني وفاصوليا الصويا واللوبيا وبذور السمسم والموز والكوكويام واليام والدخن وجوز البامبارا وقصب السكر وذرة الذرة والكسافا والزنجبيل.


وفي حديثه، قال الدكتور كينتون داشيل، رئيس فريق البحث، إن المعهد يتمتع باعتراف عالمي كمركز للتميز للبحوث والموارد الزراعية.


وقال إن الفريق كان في مهمة بحثية إلى الدولة للتعرف على إمكاناتها الزراعية.


وقال داشيل انه كمتخصصين فى زراعة فول الصويا، ستكون الزيارة فرصة للفريق لفحص حالة انتاج فول الصويا فى كيبى.


وقال الحاجى صحبى اوجى رئيس الدولة لجمعية مزارعى الارز ايضا ان الجمعية ستتعاون مع الاتحاد الدولى لانتاج الارز فى الجهود الرامية الى تعزيز انتاج الارز فى الولاية.


وناشد المعهد مساعدة المزارعين فى الولاية من خلال تزويدهم بشتلات محسنة من الأرز من اجل زيادة انتاجهم.


وتذكر نان أن الدولة بدأت مؤخرا بعض الاستراتيجيات لتحقيق الكفاية في إنتاج الأرز من خلال الشراكة مع واكوت رايس المحدودة على إنتاج الأرز.


وتساعد واكوت رايس ليميتد، العضو في مجموعة تي جي أي، نيجيريا على تعزيز مكانتها كبلد رئيسي لإنتاج الأرز في منطقة غرب أفريقيا.


وقد استثمرت في مصانع تجهيز الأرز، مع دعم حكومة كيبي لوضع معايير وممارسات زراعية مستدامة في جميع أنحاء سلسلة قيمة إنتاج الأرز.


وقد افتتحت مجموعة تي جي آي مؤخرا مطحنة أرز حديثة، لديها قدرة إنتاجية تصل إلى 120،000 طن من الأرز سنويا، في أرغونغو.


تنصل.


التعليقات الواردة هنا لا تعكس آراء المراقبة المالية أو أي موظف منها.


صمتك يؤجج خطابات الكراهية & # 8211؛ أوسيبانجو يقول النيجيري النخب.


الملكة إليزابيث، كوفي أنام تتكثف سيراليون على كارثة الانهيارات الطينية.


مقالات ذات صلة.


كيف تصبح تاجر ناجح في 5 خطوات سهلة.


كونها ناجحة في صناعة التداول ليست سهلة. هذا الدليل سوف تساعدك على كيف يمكنك أن تكون تاجر أفضل في عدد قليل [& # 8230؛]


المتحدث السابق من كيبي الدولة جيغا يموت في حادث السيارات.


وقد لقى رئيس مجلس الدولة فى كيبى السابق حبيب جيغا مصرعه فى حادث تحطم سيارات. وتقول مصادر عائلية مقربة وقوع الحادث [& # 8230؛]


وضع الفوركس يجعل الموردين يعتقدون أقل من نيجيريا - Okoli.


وروى الدكتور ستيلا أوكولي، العضو المنتدب لمجموعة إمزور للصناعات الدوائية المحدودة، في الأسبوع الماضي مدى صعوبة الشركات المصنعة في نيجيريا [& # 8230؛]

No comments:

Post a Comment