Wednesday 7 February 2018

الفوركس استراتيجية التحجيم الموقف


إدارة الأموال 5 وأسرار التحجيم الموقف من التجار السلاحف.


إدارة الأموال 5 وأسرار التحجيم الموقف من التجار السلاحف.


وكان تجار السلاحف مجموعة الأسطورية من التجار المدربين من قبل اثنين من التجار الناجحين، ريتشارد دينيس وويليام إكهاردت. اختاروا 10 أشخاص (السلاحف) مع القليل أو لا خبرة التداول السابقة وتحويلها إلى التجار الفوز من خلال تزويدهم مجموعة من قواعد التداول دقيقة جدا.


وكان اللبنة الأساسية لنجاح تجار السلاحف هي مخاطرهم المتقدمة وإدارة الأموال ونهجهم في تحديد الحجم. المبادئ الخمسة التالية تشرح أهم مبادئ المخاطر والإدارة لاستراتيجية تجار السلاحف.


تقلب أوامر وقف الخسارة من التجار السلاحف.


استخدم تجار السلاحف نظام وقف الخسارة القائم على التقلب، مما يعني أنهم حددوا حجم وقف الخسارة استنادا إلى متوسط ​​مؤشر أتر (متوسط ​​المدى الحقيقي). وهذا يعني أيضا أنه في كل صفقة، استخدموا حجم وقف الخسارة مختلفا للرد على ظروف السوق المتغيرة.


توضح الرسوم البيانية أدناه لماذا تكون طريقة التوقف هذه قوية جدا. يظهر كل من الرسم البياني سيناريو اختراق مع ديناميات الأسعار مختلفة جدا. في حين أن الرسم البياني الأيسر يحتوي على شموع صغيرة جدا و أتر منخفض (تقلب منخفض)، يظهر المخطط الصحيح شمعدانات أكبر وقيمة أتر أعلى (تقلب عالي). ما مدى الإحساس الذي يمكن أن يجعله حقا لاستخدام تقنية وقف الخسارة نفسها في كل من صفقات الاختراق؟ صحيح، فإنه لن يجعل أي معنى. يجب على المتداول استخدام خسارة وقف صغيرة للتجارة على الرسم البياني الأيسر وفقدان وقف أوسع على الرسم البياني الصحيح لتحقيق أقصى قدر من مكافأته: نسبة المخاطرة وتقليل فرص توقفه خلال عمليات تصحيح غير هامة.


نتائج تقلب منخفضة في توقف أقرب (اضغط للتكبير)


نتائج تقلب عالية في وقف أوسع (اضغط للتكبير)


إن وضع نقطة توقف أبعد في أوقات التقلب العالي وأقرب عندما يكون التقلب منخفضا، يسمح للمتداول بالرد على ظروف السوق المتغيرة وتحسين مكافأته: نسبة المخاطر والمخاطر.


الحد الأقصى لموقف 2٪


على الرغم من أن حجم وقف الخسارة (المسافة في نقطة) تغيرت لكل التجارة، المخاطرة دائما بقي نفسه. وكان الحد الأقصى المسموح به للمخاطر (حجم الموقف) في أي صفقة واحدة 2٪ من إجمالي رصيد الحساب الحالي. ويبين الجدول أدناه مثالين على كيفية قيام تجار السلاحف بتعديل توقفهم وحجم موقفهم استنادا إلى التقلب.


الأرقام هي لأغراض التوضيح فقط.


على الرغم من أن المخاطر متطابقة (2٪ أو 2000 دولار)، فإن التجار السلاحف لديهم لشراء المزيد من العقود خلال انخفاض التقلبات بسبب وقف الخسارة أقرب.


دائما تحديد مسافة وقف الخسارة أولا. يبدأ معظم تجار الهواة بتقييم عدد العقود التي يرغبون في شرائها ومن ثم وضع أمر وقف الخسارة حتى يتمكنوا من تحقيق هدف خطر عشوائي. ابدأ ابدأ من خلال التفكير في عدد العقود التي تريد شراء / بيع قبل أن تعرف وقف الخسارة الخاصة بك.


الارتباطات والمخاطر.


إذا كان تجار السلاحف يريدون إدخال صفقتين في أدوات مختلفة، كان عليهم أن ينظروا إلى العلاقة بين السوقين أولا.


تذكير سريع: تصف الارتباطات كيف يتحرك "السوقان المماثلان". ويعني الارتباط الإيجابي أن السوقين يتحركان في نفس الاتجاه ويعني الارتباط السلبي أنها تتحرك في اتجاهين متعاكسين.


عالقة إيجابية عالية. اثنين من الأسواق تتحرك معا (اضغط للتكبير)


علاقة سلبية. اثنين من الأسواق تتحرك في اتجاهات متعاكسة (اضغط للتكبير)


يظهر الرسمان البيانيان أعلاه سيناريوهين مختلفين. على اليسار، ترون مخططات سعرية ذات علاقة إيجابية عالية جدا (الرسمان البيانيان تقريبا يتحركان متطابقان). على اليمين، ترى مخططين مع ارتباط سلبي (تتحركان في اتجاهين متعاكسين).


يقوم المتداول الذي يدخل صفقتين في نفس الاتجاه (صفقتان شراء أو صفقة بيع) في الأسواق المترابطة بشكل إيجابي بزيادة خطوره لأنه من المرجح أن ينتهي الأمر في هذين الحرفين. والتاجر الذي يدخل حرفين في اتجاهات مختلفة (شراء واحدة وتجارة بيع واحدة) في الصكوك المرتبطة ارتباطا إيجابيا ربما (غير مضمونة) ليس لها نفس النتيجة.


(اضغط للتكبير)


عند التداول بشكل إيجابي الأسواق المرتبطة، وزيادة المخاطر الخاصة بك. عند التداول سلبا الأسواق المترابطة، يمكنك تقليل المخاطر الخاصة بك.


تجار السلاحف لم يأت مع هذه الاستراتيجية، ولكن تم استخدامه من قبل المهنيين طالما يوجد تداول. إن القانون الذي لا يقبل الجدل حول كيفية عمل الأسواق المالية وفهم الترابط لهما أهمية كبيرة.


إضافة إلى الفائز.


عادة لم يدخل تجار السلاحف حجم الموقع الكامل في الإدخال الأول. تذكر أنه سمح لهم باستخدام 2٪ في التجارة، ولكن عادة ما تقسيم النظام عبر إدخالات متعددة، وأضاف إلى الفائز. وسيكون موقفهم الأول 0.5٪ وبعد أن تتحرك التجارة إلى أرباح، فإنها ستضيف 0.5٪ أخرى. سيواصلون إضافة إلى تجارتهم حتى وصلت إلى الحد الأقصى 2٪. وفي الوقت نفسه، تحركوا وقف الخسارة وراء السعر لحماية موقعهم.


مزايا إضافة إلى التجارة الفائزة:


يمكنك الحد من الخسائر الخاصة بك. كانت استراتيجية التجار السلاحف استراتيجية الاختراق واتجاه الاتجاه. على اختراق كاذب، عندما عكس السعر فورا عليها، فإنها عادة ما يكون فقط موقف صغير جدا ولم يتم بعد تحجيم فيها. وبالتالي، فإن الخسارة التي يأخذونها ليست سوى جزء صغير من 2٪ أقصى خطر. يمكنك التقاط صفقات الفوز الكبيرة وحماية موقفكم. سوف تصل فقط إلى حجم موقفك الكامل خلال انقطاع الزخم العالي، وبمجرد الوصول إلى الحد الأقصى للتعرض بنسبة 2٪، فإن أوامر وقف الخسارة الأولية قد تم تأمينها بالفعل في بعض الأرباح.


لديك للحد من الخسائر الخاصة بك ومحاولة للحفاظ على رأس المال لتلك الحالات قليلة جدا حيث يمكنك جعل الكثير في فترة قصيرة جدا من الزمن. ما يمكنك القيام به هو رمي رأس المال الخاص بك على الصفقات دون المستوى الأمثل. - ريتشارد دينيس.


ضبط حجم الموقف خلال الشرائط الخاسرة.


دينيس و إكهاردت فهمت أن أهم شيء خلال سلسلة خاسرة ليس مدى السرعة التي يمكن استرداد الخسائر الخاصة بك، ولكن درجة التي يمكنك الحد من الخسائر الخاصة بك. حكمهم للحد من السحب خلال الشرائط الخاسرة يظهر هذا المبدأ:


إذا انخفض حسابك بنسبة 10٪، فإنك تتداول كما لو أن حسابك قد فقد 20٪. إذا فقدت 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) على حساب بقيمة 100000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإنك تتداول كما لو أن حسابك قد ترك 80،0000 دولار أمريكي فقط.


وهذا يعني أنه على الرغم من أن حسابك أصبح الآن 90،000 دولار و 2٪ سيكون 1800 دولار، فإنك تتداول فقط كما لو كان حسابك هو 80،000 دولار أمريكي بحد أقصى قدره 1600 دولار أمريكي. هذه الاستراتيجية سوف يقلل كثيرا من الخسائر مرة واحدة تاجر يدخل خطا خاسرا كبيرا ويأخذ الكثير من الضغط العاطفي كذلك.


هذا يبدو وكأنه الكثير من القواعد لمجرد إدارة المال ووضع التحجيم. دعونا نقارن بإيجاز ذلك لقواعد التجار السلاحف لإدخالات التجارة:


يمكنك إدخال صفقة عندما يكسر السعر فوق مدى 20 يوما يمكنك إدخال صفقة عندما يكسر السعر فوق نطاقه البالغ 55 يوما.


أنت على حق، وليس الكثير من قواعد دخول التجارة، على الرغم من أن هناك اختلافات صغيرة والاستثناءات من القواعد. والنقطة هي أن المهنيين يدركون أن قواعد الدخول ليس لها سوى أهمية ضئيلة جدا وأن أهم حجر الزاوية في أي استراتيجية تداول هو تحديد حجم الموقف وإدارة المخاطر. وهذا هو السبب الرئيسي الذي يجعل الكثير من التجار الهواة يكافحون؛ فإنها تركز كل طاقتها وقضاء كل وقتهم على أقل عامل مهم.


الرسوم البيانية التي تم الحصول عليها من خلال ترادينغفيو


صورة مميزة تم الحصول عليها من خلال أونسبلاش.


بدون تعليقات.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


نحن نستخدم أونسبلاش. شكرا جزيلا لجميع المساهمين من أونسبلاش!


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


كيفية تحديد حجم الموضع المناسب عند تداول الفوركس.


حجم الموقف الخاص بك، أو حجم التجارة، هو أكثر أهمية من الدخول والخروج عند تداول الفوركس اليوم. هل يمكن أن يكون أفضل استراتيجية الفوركس في العالم، ولكن إذا كان حجم التجارة الخاصة بك كبيرة جدا أو صغيرة عليك أن تأخذ على الكثير أو القليل جدا من المخاطر. السيناريو السابق هو أكثر من القلق، حيث أن المخاطرة أكثر من اللازم يمكن أن تتبخر حساب التداول بسرعة.


حجم الموقف الخاص بك هو كم الكثير (مايكرو، مصغرة أو القياسية) كنت تأخذ على التجارة. يتم تقسيم المخاطر إلى جزأين - مخاطر التجارة ومخاطر الحساب. في ما يلي كيفية تناسب كل هذه العناصر معا لتزويدك بحجم الموضع المثالي، بغض النظر عن ظروف السوق، أو ما هو إعداد التجارة، أو ما هي الإستراتيجية التي تستخدمها.


هذه هي الخطوة الأكثر أهمية لتحديد حجم موقف الفوركس. حدد نسبة مئوية أو حد مخاطر الدولار الذي ستواجهه في كل صفقة. ويخاطر معظم التجار المحترفين بنسبة 1٪ أو أقل من حسابهم.


على سبيل المثال، إذا كان لديك حساب تداول بقيمة 10000 دولار، فيمكنك المخاطرة بمبلغ 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل صفقة إذا كنت تخاطر بنسبة 1٪ من حسابك في الصفقة. إذا كان لديك خطر 0.5٪، ثم يمكنك خطر 50 $.


يمكنك أيضا استخدام مبلغ ثابت بالدولار، ولكن من الناحية المثالية، يجب أن يكون هذا أقل من 1٪ من حسابك. على سبيل المثال، فإنك تخاطر بمبلغ 75 دولارا لكل صفقة. طالما أن رصيد حسابك أعلى من 7500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإنك ستخاطر بنسبة 1٪ أو أقل.


في حين أن المتغيرات الأخرى من التجارة قد تتغير، يتم الاحتفاظ خطر الحساب ثابتة. اختر مدى استعدادك للمخاطرة في كل صفقة، ثم الالتزام بها. لا تخاطر بنسبة 5٪ على صفقة واحدة، أو 1٪ في المرة التالية، ثم 3٪ على حساب آخر. إذا اخترت 1٪ كحد المخاطر الخاصة بحسابك لكل صفقة، فيجب أن تخاطر كل تجارة بنسبة 1٪.


تابع إلى 2 من 3 أدناه.


أنت تعرف ما هو الحد الأقصى لخطر حسابك على كل صفقة، والآن تحويل انتباهكم إلى التجارة أمامك.


يتم تحديد مخاطر الانابيب على كل صفقة بالفرق بين نقطة الدخول ومكان وضع أمر وقف الخسارة. وقف الخسارة يلغي التداول إذا فقد مبلغ معين من المال. هذه هي الطريقة التي يتم بها التحكم في المخاطر على كل صفقة، وذلك لإبقائها ضمن حدود مخاطر الحساب التي تمت مناقشتها أعلاه.


تختلف كل تجارة على الرغم من، استنادا إلى التقلب أو استراتيجية. في بعض الأحيان قد يكون للتجارة 5 نقاط من المخاطر، وتجارة أخرى قد يكون 15 نقطة من المخاطر.


عند إجراء تداول، ضع في الاعتبار كلا من نقطة الدخول وموقع إيقاف الخسارة. تريد إيقاف الخسارة بالقرب من نقطة الدخول قدر الإمكان، ولكن ليس قريبا بحيث يتم إيقاف التداول قبل حدوث الخطوة التي تتوقع حدوثها.


بمجرد أن تعرف كيف بعيدا نقطة الدخول الخاصة بك من وقف الخسارة الخاصة بك، في نقطة، يمكنك حساب حجم الموقف المثالي لتلك التجارة.


تابع إلى 3 من 3 أدناه.


حجم الموقف المثالي هو صيغة رياضية بسيطة تساوي:


نقاط بالنقاط X قيمة النقطة X عدد الصفقات المتداولة & # 61؛ $ في خطر.


نحن نعرف بالفعل الرقم $ في خطر، لأن هذا هو الحد الأقصى الذي يمكن أن خطر على أي التجارة (الخطوة 1). ونحن نعرف أيضا النقاط في خطر (الخطوة 2). نحن نعرف أيضا قيمة النقطة من كل زوج الحالي (أو يمكنك البحث عنه).


كل ما يترك لنا لمعرفة هو تداول الكثير، وهو موقفنا حجم.


افترض أنك تمتلك حسابا قدره 10000 دولار أمريكي وتخاطر بنسبة 1٪ من حسابك في كل صفقة. يمكنك المخاطرة بحد أقصى 100 دولار، ورؤية تداول في ور / أوسد حيث تريد الشراء عند 1.3050 ووضع وقف الخسارة عند 1.3040. وهذا يؤدي إلى 10 نقاط من المخاطر.


إذا كنت التجارة البسيطة الكثير، ثم كل حركة نقطة يستحق 1 $. لذلك، اتخاذ موقف واحد الكثير الكثير سوف يؤدي إلى خطر 10 $. ولكن يمكنك خطر 100 $، لذلك يمكنك أن تأخذ في الواقع موقف 10 الكثير مصغرة (يساوي واحد الكثير القياسية). إذا فقدت 10 نقاط على موضع 10 نقاط مصغرة، فستفقد 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). هذا هو حسابك بالضبط المخاطر المخاطر التسامح، وبالتالي فإن حجم الموقف هو معايرة على وجه التحديد لحجم حسابك ومواصفات التجارة.


يمكنك سد العجز في أي أرقام في صيغة للحصول على حجم الموقف المثالي (في الكثير). ويرتبط عدد القطع التي تنتجها الصيغة بقيمة النقطة المدخلة في الصيغة. إذا قمت بإدخال قيمة النقطة من الكثير الجزئي، فإن الصيغة تنتج حجم الموقف الخاص بك في الكثير الصغيرة. إذا قمت بإدخال قيمة نقطة الكثير القياسية، ثم سوف تحصل على حجم الموقف في الكثير القياسية.


موضع التحجيم.


الآن بعد أن تعلمنا الدرس الصعب من التداول كبيرة جدا، دعونا ندخل في كيفية استخدام النفوذ بشكل صحيح باستخدام "التحجيم الموقف المناسب".


تحديد حجم الموضع هو تحديد المبلغ الصحيح للوحدات لشراء أو بيع زوج من العملات.


انها واحدة من المهارات الأكثر أهمية في مجموعة من المتداولين الفوركس.


في الواقع، سنمضي قدما ونقول إنها المهارة الأكثر أهمية.


التجار هم "مديرو المخاطر" أولا وقبل كل شيء، لذلك قبل البدء في تداول المال الحقيقي يجب أن تكون قادرة على القيام بالحسابات الأساسية حجم الموقف في نومك ... أو على الأقل بعد أن تستيقظ، لا تزال متلألئة، ومحاولة للتجارة تقرير نف!


اعتمادا على زوج العملات التي تتداولها وتسمية حسابك (هو حسابك بالدولار واليورو والجنيه، الخ)، يجب إضافة خطوة أو اثنتين إلى الحساب.


الآن، قبل أن نتمكن من الحصول على الرياضيات لدينا على، ونحن بحاجة إلى خمس قطع من المعلومات:


الحساب أو الرصيد في الحساب زوج العملات الذي تتداوله النسبة المئوية لحسابك الذي ترغب في المخاطرة إيقاف الخسارة بالنقاط أسعار صرف زوج العملات التحويلية.


من السهل بما فيه الكفاية الحق؟ لننتقل إلى بعض الأمثلة.


التقدم المحرز الخاص بك.


سفينة في الميناء آمنة - ولكن هذا ليس ما هي السفن. جون شيد.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


موقف التحجيم: طريقة للربح في الفوركس.


وقد قيل أن أهم عامل واحد في بناء العدالة في حساب التداول الخاص بك هو حجم الموقف الذي تأخذه في الصفقات الخاصة بك. في الواقع، سوف التحجيم موقف تمثل أسرع وأكثر تضخيم العوائد التي يمكن أن تولد التجارة. نحن هنا نلقي نظرة مثيرة للجدل على المخاطر وموقف التحجيم في سوق الفوركس وتعطيك بعض النصائح حول كيفية استخدامها لصالحك.


الحافظة غير المتنوعة.


في كتاب "زيوريخ اكسيومز" (2005)، يقول الكاتب ماكس غونتر أنه من أجل الخروج من "غير الغنية"، يجب على المستثمر تجنب إغراء التنويع. هذه نصيحة مثيرة للجدل، حيث أن معظم الاستشارات المالية تشجع المستثمرين على تنويع محافظهم لضمان الحماية من الكوارث. لسوء الحظ، لا أحد يغني من التنويع. وفي أحسن الأحوال، يميل التنويع إلى تحقيق التوازن بين الفائزين والخاسرين، مما يوفر مكسبا متوسطا.


ويقول المؤلف إن المستثمرين يجب أن "يحتفظوا ببيضهم في سلال أو سلتين فقط"، ثم "ينظرون إلى تلك السلال جيدا". وبعبارة أخرى، إذا كنت تريد تحقيق تقدم حقيقي مع التداول الخاص بك، سوف تحتاج إلى "اللعب للحصول على حصص ذات مغزى" في تلك المناطق التي لديك معلومات كافية لاتخاذ قرار الاستثمار.


ولقياس أهمية هذا المفهوم، يحتاج المرء فقط إلى النظر إلى اثنين من أنجح المستثمرين في العالم، وهما وارين بفيت وجورج سوروس. كل من هؤلاء المستثمرين يلعبون لحصص ذات مغزى. في عام 1992، جورج سوروس يراهن على مليارات الدولارات أن الجنيه البريطاني سيتم تخفيض قيمة، وبالتالي بيع جنيه بكميات كبيرة. هذا الرهان حصل عليه أكثر من 1 مليار دولار تقريبا بين عشية وضحاها. مثال آخر هو شراء وارن بوفيه من السكك الحديدية برلينغتون ل 26 مليار $ - حصة كبيرة على أقل تقدير. في الواقع، كان من المعروف وارن بافيت أن يسخر من فكرة التنويع، قائلا "انه لا معنى له جدا بالنسبة لأولئك الذين يعرفون ما يفعلونه".


سوق الفوركس، على وجه الخصوص، هو مكان حيث الرهانات الكبيرة يمكن وضعها بفضل القدرة على الاستفادة من المناصب ونظام التداول على مدار 24 ساعة التي توفر سيولة ثابتة. في الواقع، الرافعة المالية هي واحدة من الطرق "للعب من أجل حصص ذات مغزى". مع مجرد الاستثمار الأولي صغيرة نسبيا، يمكنك التحكم في موقف كبير نوعا ما في أسواق الفوركس. 100: 1 الرافعة المالية كونها شائعة جدا. بالإضافة إلى ذلك، فإن السيولة في السوق بالعملات الرئيسية تضمن إمكانية الدخول إلى الموقع أو تصفيته بسرعة الإنترنت. هذه السرعة من التنفيذ يجعل من الضروري أن المستثمرين يعرفون أيضا متى للخروج من التجارة. وبعبارة أخرى، تأكد من قياس المخاطر المحتملة لأي تجارة وتعيين توقف التي سوف يأخذك للخروج من التجارة بسرعة، ولا يزال يترك لك في وضع مريح لاتخاذ التجارة المقبلة. في حين أن دخول مواقع رافعة كبيرة توفر إمكانية توليد أرباح كبيرة في وقت قصير، فإنه يعني أيضا التعرض لمزيد من المخاطر.


فكيف يجب على المتداول أن يلعب عن حصص ذات مغزى؟ أولا وقبل كل شيء، يجب على جميع التجار تقييم شهيتهم الخاصة للخطر. يجب على التجار أن يلعبوا الأسواق فقط ب "أموال مخاطرة"، وهذا يعني أنهم إذا فقدوا كل شيء، فلن يكونوا معوزين. ثانيا، يجب على كل تاجر أن يحدد - من حيث المال - مدى استعداده للتخسر في أي تجارة واحدة. على سبيل المثال، إذا كان المتداول لديه 10،000 $ المتاحة للتداول، وقال انه أو انها يجب أن تقرر ما هي النسبة المئوية من أن $ 10،000 هو أو هي على استعداد للمخاطرة على أي تجارة واحدة. وعادة ما تكون هذه النسبة حوالي 2-3٪. اعتمادا على الموارد الخاصة بك، وشهيتك للمخاطر، يمكنك زيادة هذه النسبة إلى 5٪ أو حتى 10٪، ولكن لا أنصح أكثر من ذلك.


لذلك اللعب من أجل حصص ذات مغزى ثم يأخذ على معنى المضاربة المدارة بدلا من القمار البرية. إذا كان خطر نسبة المكافأة من التجارة المحتملة الخاصة بك منخفضة بما فيه الكفاية، يمكنك زيادة حصتك. هذا بالطبع يؤدي إلى السؤال، "كم هو خطوري لمكافأة على أي تجارة معينة؟" الإجابة على هذا السؤال بشكل صحيح يتطلب فهم المنهجية الخاصة بك أو النظام الخاص بك "المتوقع". في الأساس، التوقع هو مقياس موثوقية النظام الخاص بك، وبالتالي، فإن مستوى الثقة التي سيكون لديك في وضع الصفقات الخاصة بك.


لإعادة صياغة جورج سوروس، "انها ليست ما إذا كنت على حق أو خطأ أن الأمور، ولكن كم كنت جعل عندما كنت على حق، وكم كنت تفقد عندما كنت على خطأ".


لتحديد مقدار ما يجب أن تتعرض للخطر في التجارة الخاصة بك، والحصول على أقصى قدر من الانفجار لباك الخاص بك، يجب عليك دائما حساب عدد النقاط التي سوف تفقد إذا كان السوق يذهب ضدك إذا ضرب ضرب الخاص بك. وعادة ما يكون استخدام المحطات في أسواق الفوركس أكثر أهمية من الاستثمار في الأسهم نظرا لأن التغيرات الصغيرة في علاقات العملات يمكن أن تؤدي بسرعة إلى خسائر هائلة.


لنفترض أنك حددت نقطة الدخول الخاصة بتجارة وكنت قد حسبت أيضا المكان الذي ستضع فيه موقفك. لنفترض أن هذه المحطة تبعد 20 نقطة عن نقطة الدخول. دعونا نفترض أيضا لديك 10،000 $ المتاحة في حساب التداول الخاص بك. إذا كانت قيمة النقطة هي 10 $، على افتراض أن يتم تداول الكثير القياسي، ثم 20 نقطة تساوي 200 $. هذا يساوي خطر 2٪ من أموالك. إذا كنت على استعداد لانقاص ما يصل الى 4٪ في أي تجارة واحدة، ثم هل يمكن مضاعفة موقفكم والتجارة اثنين الكثير القياسية. وستكون الخسارة في هذه التجارة بطبيعة الحال 400 دولار، أي 4٪ من الأموال المتاحة.


يجب عليك دائما الرهان بما فيه الكفاية في أي تجارة للاستفادة من أكبر حجم الموقف أن الشخصية الخاصة بك المخاطر الشخصية يسمح مع ضمان أنه لا يزال بإمكانك الاستفادة من الأرباح وتحقيق أرباح على الأحداث المواتية. وهذا يعني اتخاذ المخاطر التي يمكن أن تصمد أمامك، ولكن الذهاب إلى الحد الأقصى في كل مرة أن فلسفة التداول الخاصة بك، ومخاطر المخاطر والموارد سوف تستوعب هذه الخطوة.


يجب على المتداول من ذوي الخبرة سحق الصفقات احتمال كبير، التحلي بالصبر والانضباط في حين تنتظر منهم لاقامة ثم الرهان الحد الأقصى للمبلغ المتاح في حدود الشخصية الخاصة به أو المخاطر الشخصية.


كيفية تحديد حجم الموضع المناسب عند التداول & # 8211؛ أي التجارة، أي سوق.


وهناك عنصر حاسم في نجاح التداول هو اتخاذ حجم الموقف المناسب على كل التجارة. حجم الموقف هو عدد الأسهم التي تأخذ على تجارة الأوراق المالية، وكم العقود التي تأخذ على تجارة العقود الآجلة، أو كم كنت تتداول في سوق الفوركس. لم يتم اختيار حجم الموقف عشوائيا، ولا على أساس مدى اقتناع كنت التجارة سوف تعمل بها. بدلا من ذلك، يتم تحديد حجم الموقف من خلال صيغة رياضية بسيطة مما يساعد على السيطرة على المخاطر وتعظيم العائد على المخاطر المتخذة.


هناك ثلاث خطوات لتحديد حجم الموقف المناسب، والعملية السريعة تعمل في أي سوق.


وضع استراتيجية التحجيم الخطوة 1 & # 8211؛ تحديد مخاطر الحساب.


لا يهم إذا كان حسابك كبيرا أو صغيرا & # 8212؛ أو 1000 دولار أمريكي أو 500000 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية) & # 8211؛ ويجب ألا تتجاوز التجارة الواحدة أكثر من 1٪ من رأس مال التداول. في حساب بقيمة 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، لا تخاطر بأكثر من 10 دولارات (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في التجارة، مما يعني أنك ستحتاج إلى تداول حساب فوريكس مصغر. إذا كان حسابك 500،000 دولار أمريكي، فيمكنك أن تخاطر بمبلغ يصل إلى 5000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل صفقة تجارية.


على الرغم من أنه لا يوصى به، إذا كنت تخاطر بنسبة تصل إلى 2٪ من حسابك لكل صفقة، فعند حساب بمبلغ 25000 دولار أمريكي، يمكنك المخاطرة بمبلغ 500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل صفقة تجارية. على $ 50،000 يمكنك خطر 1000 $، وهلم جرا.


لماذا فقط 1٪ خطر؟ حتى التجار كبيرة يمكن أن تواجه سلسلة من الخسائر. ولكن إذا كنت تحتفظ بمخاطر أقل من 1٪ في التجارة، حتى لو فقدت 10 الصفقات في صف واحد (ينبغي أن تكون نادرة جدا) لا يزال لديك كل ما تبذلونه من رأس المال. إذا كنت قد تعرضت لخطر بنسبة 10٪ من حسابك على كل صفقة، وفقدت 10 على التوالي، فسوف يتم مسحها. أيضا، حتى مع المخاطرة 1٪ (أو أقل) على كل التجارة لا يزال بإمكانك تحقيق عوائد هائلة. انظر: كم من المال يمكنني جعل كتاجر اليوم.


فقط خطر 1٪ يساعد أيضا على تجنب السيناريو كارثة حيث يمكنك إنهاء فقدان أكثر بكثير مما كان متوقعا. لا يضمن أمر وقف الخسارة الخروج بالسعر الذي نحدده. في تحرك متقلب، أو فجوة بين عشية وضحاها في السعر، يمكن أن نفقد أكثر بكثير من 1٪ (تسمى الانزلاق). إذا كنا نخاطر فقط 1٪ عادة تلك التحركات المدمرة يؤدي فقط إلى انخفاض عدة في المئة في الأسهم (من السهل التعافي). إذا كنت قد خطر على 10٪ على التجارة على الرغم من أن مثل هذه الخطوة يمكن أن يمسح نصف أو ما يقرب من كل ما تبذلونه من رأس المال.


إذا كان حسابك أكبر، قد لا ترغب في المخاطرة حتى أقل من 1٪. في هذه الحالة، اختر مبلغا ثابتا بالدولار يقل عن 1٪ واستخدمه كمخاطر حسابك. يمكن أن يخاطب حساب بقيمة مليون دولار أمريكي 10 آلاف دولار أمريكي لكل صفقة تجارية، ولكنك قد لا ترغب في المخاطرة بهذا الأمر (ناهيك عن أن السيولة تصبح مشكلة مع أحجام أكبر للمراكز). بدلا من ذلك يمكنك أن تختار فقط للخطر $ 4،000، على سبيل المثال. 4000 $ أقل من 1٪ لذلك هو الرقم المناسب، وهو خطر الحساب ($) التي تستخدمها في الخطوة الثالثة.


ما هو 1٪ من حسابك، بالدولار؟ هذا هو خطر حسابك، وهو مبلغ المخاطر التي يمكن أن تتعرض لها في صفقة واحدة.


وضع استراتيجية التحجيم الخطوة 2 & # 8211؛ تحديد المخاطر التجارية.


لتحديد حجم المواقف لدينا يجب أن نحدد مستوى وقف الخسارة. وقف الخسارة هو أمر يلغي الصفقة إذا تحرك السعر ضدنا ويصل إلى سعر محدد. يتم وضع هذا الأمر في بقعة منطقية التي هي خارج نطاق تحركات السوق العادية، وإذا ضرب دعونا & # 8217؛ s نحن نعرف أننا & # 8217؛ خطأ عن اتجاه السوق (على الأقل في الوقت الراهن).


ويبين الشكل 1 مثالا تجاريا في اليورو مقابل الدولار الأميركي. يتصاعد السعر إلى منطقة مقاومة سابقة، ولكن بعد ذلك يتكدس، يتحرك جانبيا ثم يسقط. هذا يؤدي إلى تجارة قصيرة (وهي الطريقة التي يغطيها الكتاب الإلكتروني دليل استراتيجيات الفوركس). سعر الادخال القصير هو 1.14665 ونضع وقف الخسارة عند 1.15045. ويؤدي ذلك إلى خطر تجاري قدره 38 نقطة.


الشكل 1. اليورو مقابل الدولار الأميركي مع دخول، وقف الخسارة والمخاطر التجارية.


سوف تحتاج إلى مخاطر التجارة من أجل الانتقال إلى الخطوة التالية في تحديد حجم الموقف الصحيح. أما بالنسبة لفوركس، فنحن نقيس المخاطر التجارية بالنقاط، في سوق الأسهم بالدولار الأمريكي أو الدولار، وفي سوق العقود الآجلة نقيسها في القراد أو النقاط.


افترض أنك تشتري مخزون عند 9.50 $، ومكان وقف الخسارة عند 9.40 $. المخاطر التجارية هي $ 0.10.


إذا كان تداول العقود الآجلة، كم عدد القراد أو النقاط هناك بين سعر الدخول والخروج؟ في حالة تداول مؤشر E-ميني S & أمب؛ P 500 (إس)، وشراءه عند 1220 ووضع وقف الخسارة عند 1210، فهذا يعني أن هناك مخاطر تداول من 10 نقاط (أو 40 علامة).


وضع استراتيجية التحجيم الخطوة 3 & # 8211؛ تحديد حجم الموضع المناسب.


لديك الآن كل ما تحتاجه من معلومات لحساب حجم المواقف المناسبة لأي تجارة. أنت تعرف مخاطر حسابك، وتتعرف على مخاطرك التجارية. وبما أن المخاطر التجارية سوف تتقلب على كل صفقة، وسوف تتقلب مخاطر حسابك أيضا مع مرور الوقت مع تغير رصيدك، فإن أحجام موضعك ستكون مختلفة من صفقة إلى أخرى، عادة.


لحساب حجم الموضع، استخدم الصيغة التالية للسوق المعنية:


الأسهم: مخاطر الحساب ($) / مخاطر التجارة ($) = حجم الصفقة في الأسهم.


افترض أن لديك حساب 100،000 $، مما يعني أنك يمكن أن تخاطر 1000 $ في التجارة (1٪). يمكنك شراء الأسهم في 100 $ ومكان وقف الخسارة في 98 $، مما يجعل خطر التجارة الخاصة بك $ 2.


الأسهم: 1000 $ / $ 2 = 500 سهم.


500 سهم هو حجم الموقف المثالي لهذه التجارة، لأنه على أساس الدخول ووقف الخسارة كنت تخاطر بالضبط 1٪ من حسابك. تكاليف التجارة لك 500 سهم × 100 $ = 50،000 $. لديك ما يكفي من المال في الحساب لجعل هذه التجارة، لذلك ليس مطلوبا النفوذ.


الفوركس: مخاطر الحساب ($) / (مخاطر التجارة (بالنقاط) x قيمة النقطة) = حجم الصفقة في الكثير.


افترض أن لديك حساب 5000 $، مما يعني أنك يمكن أن خطر 50 $ في التجارة. يمكنك شراء اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.1500 ووضع وقف الخسارة عند 1.1490، مما يجعل المخاطر التجارية الخاصة بك 10 نقطة. لإكمال الصيغة التي ستحتاج إلى معرفة قيمة النقطة لكل الأزواج التي تتاجر بها. بالنسبة لليورو مقابل الدولار الأميركي هو دائما نفسه إذا كان لديك حساب دولار أمريكي: 0.10 $ لقطعة صغيرة، $ 1 لقطعة صغيرة، و 10 $ ل الكثير القياسية. بالنسبة لبعض الأزواج الأخرى فإنه يختلف على الرغم من. راجع حساب قيمة النقطة بأزواج العملات وعملات الحساب المختلفة.


الفوركس: 50 $ / (10 نقطة x $ 1) = 50 دولار / 10 دولار = 5 قطع صغيرة. ونحن نعلم أنه هو 5 مصغرة الكثير، وليس الجزئي أو الكثير القياسية، لأننا لكمات قيمة النقطة من الكثير مصغرة في الصيغة. للحصول على حجم الموقف في الكثير الصغيرة، وإدخال 0،10 $ لقيمة النقطة بدلا من ذلك. القيام بذلك تنتج حجم الموقف من 50 الكثير الصغيرة، وهو نفس 5 مصغرة الكثير. تكاليف التجارة لك $ 50،000 لجعل الرغم من (قيمة 5 قطع صغيرة). لاتخاذ نفوذ التجارة لا يقل عن 10: 1 مطلوب.


العقود الآجلة: مخاطر الحساب ($) / (مخاطر التجارة (بالقراد) x قيمة القراد) = حجم الموقع في العقود.


افترض أن لديك حساب 13،000 $، مما يعني أنك يمكن أن خطر 130 $ في التجارة. يمكنك شراء عقد E-ميني S & أمب؛ P 500 (إس) عند 1210.00 ووضع وقف الخسارة عند 1207.50، ووضع 10 القراد في خطر (هناك 4 القراد لكل نقطة). تحتاج إلى معرفة قيمة القراد من العقد الذي & # 8217؛ إعادة التداول من أجل تحديد حجم الموقف المناسب. ل إس، كل علامة يستحق 12.50 $.


العقود الآجلة: 130 $ / (10 تيك x 12.50 دولار) = 130 دولار / 125 دولار = 1.04، أو عقد واحد. عقد واحد موقف العقد يكلف فقط حوالي 500 $ في الهامش خلال اليوم (التداول اليوم) مع العديد من وسطاء الولايات المتحدة. إذا كنت تحمل بين عشية وضحاها لك & # 8217؛ ليرة لبنانية تخضع للهامش الأولي والصيانة. هامش الصيانة على هذا العقد هو $ 4600، رهنا بالتغيير، ونتوقع أن تدفع 5060 $ (قد تختلف) في الهامش الأولي. هناك ما يكفي من الأموال في الحساب ليوم التداول هذا الموقف أو الاحتفاظ بها بين عشية وضحاها.


إستراتيجية تحديد الموضع المناسب & # 8211؛ كلمة أخيرة.


هذه الطريقة من ثلاث خطوات تعطيك حجم الموقف المثالي لأي سوق وأي تجارة. عندما يوم التداول أنت & # 8217؛ سوف تحتاج إلى حساب بسرعة حجم الموقف الخاص بك كما كنت بقعة الصفقات. التخطيط المسبق سيساعد في هذا الصدد، كما نوقش في كيفية التداول اليومي الفوركس في 2 ساعة أو أقل. مع القليل من الممارسة، حتى عند إجراء الصفقات على الطاير، يجب أن تكون قادرا على مسمار حجم الموقف على الصفقات يومك في كل مرة. إذا سوينغ التداول، لديك المزيد من الوقت، لذلك هناك & # 8217؛ ق أي عذر لاتخاذ حجم موقف خاطئ.


تعمل هذه الطريقة للتجار البديلين، تجار اليوم أو المستثمرين. اعتمادا على السوق التي التجارة، إتقان الصيغة. إذا كنت تتداول الفوركس أو العقود الآجلة، تعرف القراد وقيم نقطة (أو يكون لهم مكتوبة أسفل) إذا كنت في حاجة لجعل الصفقات بسرعة. إذا كنت تتاجر بالتأرجح، مرة أخرى، لديك المزيد من الوقت حتى تتمكن من البحث عنها حسب الحاجة.


مع مرور الوقت سوف تحدد بسرعة حجم الموقف الخاص بك كما تحدث إشارات التجارة. سواء أكنت تخاطر بنسبة 1٪ أو أقل (موصى به) & # 8211؛ أو اخترت تخطي مبلغ ثابت بالدولار وهو أقل من واحد في المئة من حسابك & # 8211؛ وهذه الخطوات الثلاث توفر لك استراتيجية تحديد الموقع النهائي، حجم حسابك وكل التجارة.


إذا كنت تريد أن تتعلم عن التداول اليوم (أو التداول سوينغ) بنجاح، تحقق من دليل استراتيجيات الفوركس ليوم سوينغ التجار الكتاب الاليكتروني.


300+ صفحات وأكثر من 20+ استراتيجيات جنبا إلى جنب مع علم النفس التداول وأثبتت 5 خطوة طريقة لتصبح تاجر الفوز.


بواسطة كوري ميتشل، مت.


مقالات أخرى لقراءة:


تحليل العمل السعر: السرعة والقوة - اثنان من أهم الحقائق عند تحليل حركة السعر. يمكن أن تساعد في تقييم احتمالات الصفقات وبالتالي تساعد على تصفية أو تأكيد الإشارات التجارية القادمة.


كيفية استخدام ترندلينس للتجارة - تبديد الخرافات & # 8211؛ المادة مع شريط فيديو يوضح كيفية استخدام خطوط الاتجاه، عيوبها واستخداماتها، وكيفية إعادة رسم لهم، والسبب في دراسة العمل السعر يجب دائما أن تستخدم جنبا إلى جنب مع خطوط الاتجاه.


17 أفكار حول & لدكو؛ كيفية تحديد حجم الموضع المناسب عند التداول & # 8211؛ أي التجارة، أي سوق و رديقو؛


تجاهل الرجاء مشاركتي الثانية على نفس الموضوع.


لم أكن أدرك أنه يتم إلحاق المشاركات في الجزء العلوي من مؤشر الترابط ولا تلاحظ الاستجابة.


شكرا لك على الاستجابة السريعة.


مرحبا كوري - لتداول اليوم عندما يكون السوق أقل تقلبا و سي الخاص بك و تب يمكن أن يكون أصغر من ذلك بكثير، على سبيل المثال 2 نقطة سي و 4 نقطة تب. حساب حجم الكثير الصحيح لحتى حساب صغير يمكن أن يؤدي إلى أحجام كبيرة كبيرة. خطر 25 $ على 2 نقطة سي ينتج في 1.25 لوت أو 125،000 $ ل وروسد. في رأيك باستخدام أحجام كبيرة كبيرة على تقلبات منخفضة مثل المثال جعلها أكثر خطورة من 10 نقطة سي في 25 $ على تجارة أكثر تقلبا مما يؤدي إلى حجم .25 الكثير أو 25،000 $ ل يوروس؟


نعم، أود أن أقول النفوذ كاب في 20: 1، ومن الناحية المثالية يكون أقل من ذلك. أي طريقة سهلة لحساب هذا هو مجرد أن نفترض دائما على الأقل 5 نقطة وقف الخسارة (وحساب حجم الموقف على أساس ذلك) حتى لو كنت فعلا استخدام وقف 2 أو 3 نقطة.


لذلك حساب $ 2000، يمكن أن خطر 20 $. نفترض على الأقل 5 نقطة توقف لحجم الموقف. وهذا يعني إمكانية تداول 4 قطع صغيرة (40،000)، مما يعني أن التجارة تستخدم رافعة مالية بنسبة 20: 1.


السبب في أننا نريد أن نضع حجم موقفنا في حالة تحرك مفاجئ (يقول ترامب شيئا وزوجا لم يسجل ثغرات 100 نقطة، مما أدى إلى خسارة 20 مرة أكبر مما كان متوقعا، وناقش هنا: هتبس: / / / فانتاجيبوانترادينغ / أرتشيفس / 20187، وهذا لا يحدث في كثير من الأحيان خارج النشرات الإخبارية المجدولة (التي نتجنبها عند التداول اليومي)، ولكن يمكن (وحدث)، لذلك علينا أن نتخذ بعض الاحتياطات لتجنب تلك التجارة الكارثية.


أيضا، لجعلها بسيطة، يمكنك أيضا مجرد اختيار حجم التجارة في كل وقت. فقط إذا كان هناك الكثير من المتقلبة أو مهدئ سوف تغييره. على سبيل المثال، على حساب $ 2000 قد تختار لتداول 2 الكثير مصغرة دائما. بهذه الطريقة، طالما أن سي أقل من 10 نقطة، أنت تعرف أنك تخاطر بأقل من 1٪. أو ربما كنت تتداول 3 الكثير إذا كان معظم سيز الخاص بك في نهاية المطاف 6 نقاط (لهذا المثال). وبما أن رصيد الحساب لا يتحرك كثيرا كل يوم، فيمكنك عادة تداول نفس حجم الموضع لأسابيع، وإجراء تعديلات طفيفة على الزيادات / النقصان في رصيد الحساب وتقلبه على مدى بضعة أسابيع.


كلها طرق قابلة للحياة، ولكن نعم، ونحن نريد لغطاء حجم موقفنا في مرحلة ما.


مرحبا، كوري. معلومات رائعة. أشكركم على أخذ الوقت لكتابة هذه المقالات والردود الإعلامية. كرمكم للتجار الطموحين جدير بالثناء جدا. بفضل مقالاتك، كنت & # 8217؛ كنت قادرا على تحقيق العديد من بلدي هانغوبس.


ربما يمكنك أنت أو أحد المعلقين المعتادين مساعدتي في بعض هذه الأسئلة.


1 & # 8211؛ بافتراض هذه الشروط & # 8211؛ (50 ألف دولار) لكل صفقة، مع خيار وقف ثابت ثابت قدره 10 دولار أمريكي من نقطة الدخول، لأي سعر سهم ضمن نطاق للحصول على 5000 سهم (أبركس $ 40 للسهم الواحد أو أقل).


إذا كنت تداول الأسهم خلال اليوم ضمن هذه المعايير، ما هو مبلغ وقف الخسارة الثابتة الذي تعتقد أنه مثالي؟ (على سبيل المثال، $ 10، $ .12، $ 15، $ .20)، مرة أخرى، بافتراض وجود سعر بسعر يقارب 40 دولارا. أيضا على افتراض واحد هو انتقاء إدخالات الصلبة في المقام الأول بطبيعة الحال (موضوع آخر)، وليس عشوائيا.


2 & # 8211؛ إنني أتوقع أن تتغير مبالغ وقف الخسارة الثابتة على أساس سعر السهم) .20 دوالر أمريكي (متذبذبا مقابل 40 دوالر أمريكي)٪ 50 (.


هل هناك تذبذب٪ كنت عادة قاعدة الخاص بك وقف الخسارة الثابتة مبالغ من عندما تداول الأسهم لحظيا؟ (على سبيل المثال 0.3٪ من 40 $ الأسهم = $ .12، 0.3٪ من 67 $ الأسهم = $ .20) أنا & # 8217؛ م التفكير .25٪ .30٪ التحرك ضد دخول المختار هو عموما مؤشر جيد جدا أن افتراض الشخص & # 8217؛ s خاطئ، مع استثناءات اعتمادا على إدخال الإعداد والإطار الزمني.


3 & # 8211؛ ما هو رأيك وتفضيلك الشخصي على الهرمية، كوسيلة للتخفيف من احتمالية أكبر للتوقف عن الإيقاع، خاصة في التعاملات اللحظية والأسواق السريعة الحركة؟


س & # 8211 إضافية؛ على الرغم من أن لا علاقة لها موقف التحجيم / وقف الخسائر.


4 & # 8211؛ استنادا إلى تجربتك، هل تعتقد أنه من الممكن أن يكون التداول اللحظي الناجح فقط 1-2 الأسهم في نفس القطاع لفترة طويلة من الزمن (أشهر أو سنوات)، في حين تجاهل كل شيء آخر، لتشمل الحركات اليومية لل (S & أمب؛ P 500)، والأخبار، وآراء المحللين، وما إلى ذلك؟ وإلى جانب كونه ممكنا فقط، هل تعتقد أن هذا النهج مستحسن؟ أو هل سوف تقول أنه من الأفضل لمراقبة حفنة أكبر من الأسهم وكذلك السوق على نطاق أوسع خلال اليوم.


شكرا لك ملاحظات جون.


1. ذلك يعتمد على تقلب اليوم والسهم. ولكي تتم التجارة، فإنني عادة ما أنتظر التراجع في اتجاه ما، ثم على السعر أن يتوطد خلال هذا التراجع. تمت مناقشة ذلك في كيفية تداول الأسهم اليومية: هتبس: // فانتاجيبوانترادينغ / أرتشيفس / 16708. ثم أدخل عندما ينهار السعر من التوحيد (في الاتجاه المتجه) ووضع وقف الخسارة على الجانب الآخر من التوحيد (أحيانا سأدخل خلال التوحيد). لذلك بلدي وقف الخسارة يستند إلى حجم التوحيد. وعادة ما تكون هذه تقريبا نفس كل يوم لنفس الأسهم، ولكن قد تحتاج إلى تعديلها من قبل قرش أو اثنين.


2. أنا فقط استخدام الأسلوب أعلاه. أنا أتوقع أن يتحرك السعر في صالحي بعد اختراق التوحيد، لذلك إذا لم يفعل ذلك، سوف أوقف. مع هذه الطريقة ليس لدي مشكلة الفوز أكثر من 60٪ من الوقت (والفائزين أكبر من الخاسرين)، لذلك لا يوجد سبب للحصول على أكثر تعقيدا من ذلك.


3. أنا عادة لا الهرم. وأود أن الحصول على الدخول والخروج عدة مرات إذا كان هناك اتجاه قوي (على افتراض أن جميع الفرص توفر الإعداد أنا أبحث عن وتقديم مكافأة إيجابية: نسبة المخاطر)، تأمين الأرباح على طول الطريق.


4. للتداول اليوم، وأعتقد أن التجار يجب أن تركز على عدد قليل فقط من الأسهم. أنا تداولت فقط سبي لمدة بضع سنوات (جيدة واحدة لوقت كبير جدا أو أي ظروف). أنا تداولت فقط مسد لمدة عام تقريبا. أنا تداولت فقط لولو لفترة طويلة. الآن أنا في الغالب التجارة الفوركس وأنا يوم التداول فقط اليورو مقابل الدولار الأميركي. كل أسبوع نشرت قائمة من الأسهم الأكثر تقلبا باستمرار. في هذه المقالة، أوصي فقط اختيار 1 أو 2 الأسهم والالتزام بها (إذا كنت مثل الأسهم المتقلبة، إن لم يكن، والعثور على الأسهم أو إتف التي تناسب أسلوب التداول الخاص بك). عادة معظم الأسهم على نفس الأسهم هي على لائحة كل أسبوع، لذلك على الاطلاق فمن الممكن أن تتداول فقط مخزون واحد & # 8230؛ وظروفه يمكن أن تكون مواتية (لاستراتيجيتك) لعدة أشهر أو سنوات. ثم في بعض الأحيان، قد تحتاج إلى إجراء تبديل، ولكن ليس في كثير من الأحيان. التركيز فقط على الأسهم يجري تداولها، وليس البيانات الخارجية (إلا أن تكون على علم عندما تصدر تقارير إخبارية، وتنحى جانبا لتلك). التركيز على تنفيذ الاستراتيجية الخاصة بك في هذا المخزون واحد، وليس هناك سبب للنظر في البيانات الأخرى أو المدخلات. هذا يحتفظ التداول بسيط جدا، وهو أمر جيد. عندما تكون بسيطة، فمن الأسهل للتركيز، وبالتالي أسهل للتجارة بشكل أفضل.


للتداول سوينغ أنا تشغيل أجهزة فحص الأسهم للعثور على صفقات قابلة للحياة التي تلبي معايير معينة. في سوق الفوركس، ولدي فقط قائمة من ما يقرب من 50 زوجا أن مسح من خلال كل يوم / أسبوع (اعتمادا على عدد المرات التي تريد التجارة). أعرف بالضبط ما أبحث عنه، حتى أتمكن من العثور على وتعيين أوامر التجارة سوينغ الخاص في أقل 20 دقيقة في الليل. حتى في التداول سوينغ أنا التجارة الكثير من الأشياء المختلفة، ولكن لتداول اليوم أركز على واحد فقط الأسهم / الفوركس الزوج / العقود الآجلة.


كوري، شكرا لك على استجابة شاملة. أنا أحب & # 8220؛ يبقيه بسيط & # 8221؛ مقاربة. & # 8220؛ الأقل هو أكثر & # 8221؛ يبدو ينطبق جدا على التداول.


متابعة Q استنادا إلى ردكم، هل سبق لك أن تبذل محاولات للقبض على الانتكاسات في نقاط الدعم / المقاومة؟ أو مجرد التركيز في المقام الأول على اكتشاف / إدخال الاتجاهات الحالية خلال سحب / توحيد / استمرار الاتجاه؟


أنا أتساءل عما إذا كان هذا أكثر فائدة للنتائج الإجمالية، للتركيز باستمرار على شيء واحد (أي اكتشاف وإدخال الاتجاهات على التراجع)، بدلا من النظر أيضا للقبض على الانتكاسات في قمم / قيعان / نقاط التوحيد المحتملة.


أنا أحاول اللحاق الانتكاسات في الدعم والمقاومة & # 8230؛ أو أكثر دقة في دعم قوي والمقاومة. أنا فقط قدمت فيديو الفوركس على هذا المفهوم & # 8230؛ في حين أنه هو تداول العملات الأجنبية سوينغ الفيديو، وينطبق نفس المفهوم على التداول اليوم، والاستثمار والأسهم والعقود الآجلة كذلك. HTTPS: // vantagepointtrading / أرشيف / 19755.


سوبر فيديو مفيد. شكرا مرة أخرى، كوري.


مع قاعدة المخاطر 1٪، هل عامل لجنة الوسيط في رحلة ذهابا وإيابا / كل التجارة في هذا الحساب؟


أنا لا & # 8217؛ ر عادة عامل في بالضبط. بدلا من ذلك عادة ما أذهب إلى أسفل حجم موقفي، لذلك في كثير من الأحيان ينتهي أقل من 1٪ & # 8230؛ حتى مع اللجنة التي تناولت على المخاطر ينتهي يجري قريبة جدا من 1٪. ولكن عادة أنا لست قلقا جدا حول ذلك بالضبط 1٪، طالما أنها قريبة جدا.


في المرة الوحيدة التي تريد حقا أن تأخذ في الاعتبار هو إذا كان لديك حساب أصغر واللجان مرتفعة. على سبيل المثال، إذا كان لديك حساب تداول الأسهم 10،000 $ (يمكن أن تهدد $ 100 في التجارة) وسيط الخاص بك رسوم 8 $ للحصول على و 8 $ للخروج. وهذا هو 16 $، وهي جزء كبير جدا من 100 $ يمكنك المخاطرة. حتى في حالة من هذا القبيل، وتريد أن تبقي على خطر على التجارة الفعلية حول $ 80- $ 85، وذلك مع اللجان كنت بالقرب من 100 $.


لذا كن على علم بذلك، ولكن الهدف الرئيسي هو أن تكون قريبة جدا من 1٪.


نشكرك على مساعدتك في هذا السؤال من قبل.


مجرد العودة إلى ذلك، هل تأخذ في الاعتبار مبلغ العمولة عند تحديد الهدف؟


على سبيل المثال، مع تقريب حجم الموقف وتحديد الهدف الأصلي، فإن نسبة المكافأة في نهاية المطاف لكل تجارة ستكون أقل من 2: 1 عند أخذ العمولة في الاعتبار.


هل تحدد هدفك بسعر يحسب عمولة، أو يبقيه في الأصل بحيث يكون هناك احتمال أكبر للوصول إليه؟


انا لست. أنا وضعت الهدف حيث من المفترض أن، ولا & # 8217؛ ر تقلق اللجان في هذا الجانب.


إذا تم وضع الأوامر حيث من المفترض أن تكون، ثم اللجان أرن & # 8217؛ ر الكثير من المشكلة.


إذا بعد التداول لبعض الوقت كنت مربحة الإجمالي، ولكن صافي السلبية (المحاسبة عن اللجان) ثم حان الوقت للنظر في الاستراتيجية العامة الخاصة بك (وليس الصفقات الفردية) وننظر في محاولة لاستخراج قليلا أكثر على الفائزين أو محاولة ل وتحسين معدل الفوز قليلا.


ولكن عادة، في حين التداول، لا & # 8217؛ ر التفكير في اللجان. فقط قم بما تفعله إستراتيجيتك.


آسف لإزعاجك مع هذا السؤال سخيفة. قرأت بلوق الخاص بك وتعلم الكثير. أنا الخلط مع موقف التحجيم وكان يتساءل إذا كنت يمكن أن تساعد. على افتراض 17987 $ في الحساب، مخاطرة 1٪ = 179.87 أو 180 $. الآن السهم هو الأمازون والتداول في 738 $ ويتم تعيين وقف الخسارة ل 735 $ وبالتالي فإن الموقف المثالي هو 180 $ / 3 = 60، لذلك 60 هو العدد المثالي للأسهم لشراء، صحيح؟ القضية شراء 60 سهم سوف يتطلب استخدام الهامش السبب 60 * 738 $ = 44280 $ ولكن الحساب فقط 17،987 $ & # 8230؛ ماذا أفعل الخطأ؟ ما هي الأسهم المثالية مع 17،987 $ ووقف الخسارة من 4 $ المخاطرة 1٪؟


شكرا جزيلا!


يمكنك الاستفادة من الرافعة المالية حتى 2: 1، ولكن لهذه التجارة التي لا تزال لا تملك ما يكفي من رأس المال (2 & # 215؛ 17987). في الأساس، كنت توج خارج في ما تستطيع. حتى في هذه الحالة، حجم الموقف المثالي هو مثل 24 سهم (17987/738، إذا كان لديك أي رافعة مالية). وهذا يعادل مخاطرة أقل من 0.5٪ من رأس المال الخاص بك (إذا كنت تستخدم 735 سي).


حتى تجارة الأسهم أرخص 😉 أي الإعداد تجد في الأسهم الأمازون يمكنك أن تجد في شيء أرخص. ولكن سوف تجد في كثير من الأحيان أنك بحاجة إلى النفوذ حتى خطر 1٪ من رأس المال الخاص بك، ومع الأسهم فقط تقدم رافعة مالية 2: 1، قد لا تكون دائما قادرة على الحصول على حجم الموقف المثالي. إذا كنت تعمل باستمرار في هذا، يمكنك توسيع وقف الخسارة الخاصة بك واستهداف أكثر قليلا. وبهذه الطريقة يمكنك أن تخاطر 1٪ مع عدد أقل من الأسهم (التي يمكنك تحملها)، ولكن اتخاذ نهج طويل الأجل قليلا في محاولة لتحقيق المزيد من الربح وكذلك على عدد أقل من الأسهم.


شكرا على الاستجابة السريعة. ومن المفيد حقا. وأنا أقدر وقتك والمساعدة. أنا حقا أتعلم منك. طيب حتى في بعض الأحيان هناك حاجة إلى النفوذ. أنا عادة التجارة تشك. قمت بإزالة بلدي الارتباك.


أعيش في واشنطن العاصمة واسمحوا لي أن أعرف إذا كنت التوقف عن طريق المدينة يوما ما، يمكننا الاستيلاء على القهوة أو الغداء! سأدفع.


مادة كبيرة! كان لدي سؤال آخر. هل سبق لك أن سمعت من إنسيدير ​​منكي. فإنهم يتبعون صناديق التحوط ويقدمون نشرة إخبارية ربع سنوية تخبركم بشراء 15 سهما كل ربع سنة وبيع بعضهم في نهاية كل ربع سنة، وأعتقد أن هناك صندوق يسمى صندوق إستراتيجية رأس المال الصغير. ما زلت أريد أن أفعل بلدي التداول اليوم ولكن اعتقد انه لن يضر إذا دفعت لمدة سنة & # 8217؛ ق قيمة الاشتراك في محاولة هذا. يمكنك إعطاء أي نصيحة؟ يمكنك التحقق من هناك موقع والتعليق. شكر.


الموقع مثير للاهتمام. المعلومات تبدو جيدة، ولكن كما هو الحال مع أي شيء في تداول المعلومات لا تزال بحاجة إلى استخدامها بشكل فعال. كنت أحفر حول الناس الذين استخدموها والحصول على أفكارهم. ثم يمكنك أن تقرر ما إذا كان هو حق لكم. ومن الصعب بالنسبة لي أن أعلق بعد مجرد نظرة موجزة على موقعهم. في نهاية المطاف فإنه من الجيد أن يكون على نفس الجانب كما الرجال الكبار الذين هم شراء أو بيع.


أنا لا أعرف ما هي المعلومات الملكية التي تضيفها إلى المزيج، ولكن الإفصاح عن موقف صناديق التحوط هي الملك العام. على سبيل المثال يمكنك الذهاب هنا: هتبس: // هولدينغزشانل / أعلى / لمعرفة الأسهم التي كانت الأكثر تراكما على الإيداع الأخير. في الجزء العلوي من الصفحة أنها تظهر أيضا الأموال التي كانت الأكثر مبيعا من قبل مديري الأموال.


على الرغم من ذلك، داخل القرد يضيء إلى بعض الأسهم التي يحلو لهم، وربما تقديم بعض التوجيهات حول كيفية تداول الأسهم، وهو لطيف. لذلك من المحتمل أن تفعل ذلك بنفسك مع القليل من العمل والبحوث، أو يمكنك أن تدفع من الداخل للقيام البحث بالنسبة لك. تكلفة الاشتراك منخفضة جدا بحيث لا تكون مقامرة كبيرة وقد توفر بعض الأفكار الجيدة. إذا قمت بالتسجيل، واسمحوا لنا أن نعرف كيف تريد ذلك.


أضف تعليقاتك أو أسئلتك جيدا: إلغاء الرد.


الحصول على تنبيهات المشاركة.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


أهم المشاركات & أمب؛ الصفحات.


تويتر تغذية.


الحصول على أفكار التجارة! برو دروس التداول! حر، أكتيونابل بريد إلكتروني واحد في عطلة نهاية الأسبوع.

No comments:

Post a Comment