Wednesday 28 February 2018

استراتيجيات خيارات مختلفة


قطري انتشار ث / المكالمات.


ملاحظة: يفترض هذا الرسم البياني تم إنشاء استراتيجية لخصم صافي. أيضا، لاحظ خطوط الربح والخسارة ليست مباشرة. هذا لأن مكالمة الشهر السابق لا تزال مفتوحة عند انتهاء مكالمة الشهر الأول. عادة ما تشير الخطوط المستقيمة والزوايا الصعبة إلى أن جميع الخيارات في الإستراتيجية لها نفس تاريخ انتهاء الصلاحية.


الاستراتيجية.


يمكنك التفكير في ذلك كاستراتيجية من خطوتين. إنه عبارة عن تقاطع بين تقويم طويل يتم نشره مع المكالمات وانتشار المكالمة القصيرة. ويبدأ كما لعب الاضمحلال الوقت. ثم بمجرد بيع مكالمة ثانية مع إضراب A (بعد انتهاء الشهر الأمامي)، كنت قد أرجل إلى انتشار المكالمة قصيرة. من الناحية المثالية، سوف تكون قادرة على وضع هذه الاستراتيجية لصافي الائتمان أو لخصم صافي صغير. ثم، فإن بيع المكالمة الثانية يكون كل المرق.


بالنسبة إلى دليل التشغيل هذا، I & أمب؛ رسكو؛ m باستخدام مثال شهر واحد ينتشر قطري. ولكن يرجى ملاحظة، فمن الممكن استخدام فترات زمنية مختلفة. إذا كنت تريد استخدام أكثر من فاصل زمني لمدة شهر واحد بين خيارات الشهر الأول والخيار في الشهر السابق، فستحتاج إلى التعرف على حالات الدخول والخروج من وضع الخيار المتداول.


خيارات الرجل نصائح.


من الناحية المثالية، تريد بعض التقلبات الأولية مع بعض القدرة على التنبؤ. بعض التقلبات جيدة، لأن الخطة هي لبيع خيارين، وتريد الحصول على أكبر قدر ممكن بالنسبة لهم. من ناحية أخرى، نحن نريد أن يبقى سعر السهم مستقرا نسبيا. هذا شيء من التناقض، وهذا هو السبب في أن هذه الاستراتيجية هي للتجار الأكثر تقدما.


لتشغيل هذه الاستراتيجية، تحتاج إلى معرفة كيفية إدارة مخاطر التعيين المبكر على خيارات قصيرة.


بيع مكالمة خارج نطاق المال، وسعر الإضراب A (حوالي 30 يوما من تاريخ انتهاء الصلاحية "& لدكو؛ فرونت-مونث & رديقو؛) شراء مكالمة أخرى خارج نطاق المال، وسعر الإضراب B (حوالي 60 يوما من انتهاء الصلاحية Ђ "& لدكو؛ باك-مونث & رديقو؛) عند انتهاء مكالمة الشهر الأول، بيع مكالمة أخرى مع الإضراب A ونفس انتهاء المكالمة في الشهر السابق عموما، سيكون السهم أقل من الإضراب A.


الذي يجب تشغيله.


محنك قدامى المحاربين وأعلى.


ملاحظة: مستوى المعرفة المطلوبة لهذه التجارة كبير، لأنك تتعامل مع الخيارات التي تنتهي في تواريخ مختلفة.


متى تشغيله.


أنت تتوقع نشاطا محايدا خلال الشهر الأول، ثم محايدة لنشاط هبوطي خلال الشهر الخلفي.


التعادل عند انتهاء الصلاحية.


فمن الممكن أن تقارب نقاط التعادل، ولكن هناك الكثير من المتغيرات لإعطاء صيغة دقيقة.


نظرا لوجود تاريخ انتهاء صلاحية للخيارات في نطاق قطري، يجب استخدام نموذج التسعير في & لدكو؛ غستيمات & رديقو؛ ما هي قيمة المكالمة في الشهر الخلفي عند انتهاء المكالمة في الشهر الأمامي. الحليف إنفست & رسكو؛ ق الربح + فقدان حاسبة يمكن أن تساعدك في هذا الصدد. ولكن نأخذ في الاعتبار، فإن الربح + خسارة حاسبة يفترض أن جميع المتغيرات الأخرى، مثل التقلب الضمني، وأسعار الفائدة، وما إلى ذلك، تبقى ثابتة على مدى فترة التداول و [مدش]؛ وقد لا يتصرفون بهذه الطريقة في الواقع.


بقعة حلوة.


بالنسبة للخطوة الأولى، فإنك تريد أن يبقى سعر السهم في الإضراب أو حوله A حتى انتهاء خيار الشهر الأمامي. بالنسبة للخطوة الثانية، سترغب في أن يكون سعر السهم أقل من الإضراب A عند انتهاء خيار الشهر السابق.


الحد الأقصى للأرباح المحتملة.


ويقتصر الربح المحتمل على صافي الائتمان المستلم لبيع كل من النداءات مع الإضراب A، مطروحا منها العلاوة المدفوعة للدعوة مع الإضراب باء.


ملاحظة: لا يمكنك حساب الربح المحتمل على وجه التحديد عند البدء، لأنه يعتمد على القسط المستلم لبيع المكالمة الثانية في وقت لاحق.


الحد الأقصى للخسارة المحتملة.


في حالة إنشاء صافي الائتمان، تقتصر المخاطر على الفرق بين الإضراب أ و الإضراب ب، مطروحا منه صافي الائتمان المستلم.


إذا تم تحديدها لخصم صافي، فإن المخاطر تقتصر على الفرق بين الإضراب A و B، بالإضافة إلى صافي الخصم المدفوع.


ملاحظة: لا يمكنك حساب المخاطر على وجه الدقة عند البدء، لأنه يعتمد على القسط المستلم لبيع المكالمة الثانية في وقت لاحق.


ألي إنفست مارجين ركيريمنت.


متطلبات الهامش هي الفرق بين أسعار الإضراب (إذا تم إغلاق الصفقة عند انتهاء خيار الشهر الأمامي).


مالحظة: إذا تم تأسيسها لصافي االئتمان، يمكن تطبيق العائدات على متطلبات الهامش األولية.


ضع في اعتبارك أن هذا المطلب هو على أساس كل وحدة. لذا لا تنس أن تتضاعف من خلال العدد الإجمالي للوحدات عند إجراء الحساب.


مع مرور الوقت.


لهذه الاستراتيجية، قبل انتهاء الشهر الأمامي، الوقت الاضمحلال هو صديقك، حيث أن المكالمة على المدى القصير سوف تفقد قيمة الوقت أسرع من المكالمة على المدى الطويل. بعد إغلاق مكالمة الشهر الأول مع الإضراب (أ) وبيع مكالمة أخرى مع الإضراب (أ) الذي له نفس انتهاء صلاحية مكالمة الشهر الماضي مع الإضراب B، فإن انحطاط الوقت محايد إلى حد ما. هذا لأنك سترى تآكل في قيمة كل من الخيار الذي بيعته (جيد) والخيار الذي اشتريته (سيء).


تقلب ضمني.


بعد إنشاء الاستراتيجية، على الرغم من أنك تريد حركة محايدة على السهم إذا كان ذلك في أو تحت الإضراب أ، فإنك أفضل حالا إذا زادت التقلبات الضمنية بالقرب من انتهاء الشهر الأول. وبهذه الطريقة، سوف تتلقى قسطا أعلى لبيع مكالمة أخرى في الضربة A.


بعد انتهاء الشهر الأمامي، كنت قد أرجل إلى انتشار المكالمة قصيرة. وبالتالي فإن تأثير التقلبات الضمنية يعتمد على مكان السهم بالنسبة لأسعار الإضراب.


إذا كانت توقعاتك صحيحة وسعر السهم يقترب أو أقل من الإضراب A، فإنك تريد تقلب ضمني. وهذا لأنه سيقلل من قيمة كل من الخيارات، ومن الناحية المثالية تريد لهم أن تنتهي لا قيمة له.


إذا كانت توقعاتك غير صحيحة وسعر السهم يقترب أو أعلى من الإضراب B، فإنك تريد تقلب ضمني لزيادة لسببين. أولا، فإنه سيزيد من قيمة الخيار القريب من المال الذي اشتريته أسرع من الخيار في المال الذي باعته، وبالتالي تقليل القيمة الإجمالية للفرق. ثانيا، فإنه يعكس زيادة احتمال تأرجح السعر (الذي نأمل أن يكون إلى الجانب السلبي).


تحقق استراتيجيتك مع أدوات ألي انفست.


استخدام الربح + خسارة حاسبة لتقدير نقاط التعادل، وتقييم كيف يمكن أن تتغير الاستراتيجية الخاصة بك كما نهج انتهاء الصلاحية، وتحليل الإغريق الخيار. استخدام حاسبة التسعير الخيار ل & لدكو؛ غستيمات & رديقو؛ قيمة مكالمة الشهر الماضي سوف تبيع مع إضراب A بعد إغلاق مكالمة الشهر الماضي.


ليس لديك حساب ألي إنفست؟ فتح واحد اليوم!


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية


استراتيجيات المكالمة المغطاة لسوق هبوط.


ويمكن أن تكون استراتيجيات المكالمة المغطاة مفيدة في توليد الأرباح في الأسواق المسطحة، وفي بعض السيناريوهات، يمكن أن توفر عائدات أعلى مع مخاطر أقل من استثماراتها الكامنة. في هذه المقالة، سوف تتعلم كيفية تطبيق الرافعة المالية من أجل زيادة كفاءة رأس المال والربحية المحتملة.


وتتمثل ثلاث طرق لتنفيذ هذه الاستراتيجية في استخدام أنواع مختلفة من الأوراق المالية:


في حين أن كل هذه الأساليب لها نفس الهدف، والميكانيكا مختلفة جدا، ولكل مناسبة بشكل أفضل لنوع معين من متطلبات المستثمرين من الآخرين.


استراتيجيات مكالمة مغطاة الزوج موقف طويل مع خيار مكالمة قصيرة على نفس الأمن. ويمكن أن يؤدي الجمع بين الوظيفتين إلى عوائد أعلى وتقلب أقل من المؤشر الأساسي نفسه.


على سبيل المثال، في السوق المسطحة أو المتساقطة، يمكن أن يؤدي استلام قسط المكالمة المغطاة إلى تقليل تأثير العائد السلبي أو حتى جعله إيجابيا. وعندما يرتفع السوق، فإن عوائد إستراتيجية المكالمة المغطاة عادة ما تتخلف عن مؤشرات المؤشر الأساسي، ولكنها ستظل إيجابية. ومع ذلك، استراتيجيات المكالمة المغطاة ليست دائما آمنة كما تظهر. إن المستثمر لا يزال معرضا لمخاطر السوق فقط، ولكن أيضا خطر أن الأقساط المتراكمة قد لا تكفي لفترات طويلة لتغطية الخسائر. ويمكن أن يحدث هذا الوضع عندما يظل التقلب منخفضا لفترة طويلة من الزمن ثم يتسلق فجأة.


الاستثمار المستثمرة هو ممارسة الاستثمار مع الأموال المقترضة من أجل زيادة العائدات. إن التقلب األقل في عائدات استراتيجية االتصال المغطاة يمكن أن يجعلها أساسا جيدا الستراتيجية االستثمار المدعومة. علی سبیل المثال، إذا کان من المتوقع أن توفر إستراتیجیة مکالمة مغطاة عائد بنسبة 9٪، یمکن إقراض رأس المال بنسبة 5٪ ویمکن للمستثمر الاحتفاظ بمعدل الرافعة المالیة 2 مرة (2 دولار في الأصول لکل دولار واحد من حقوق الملکیة). (٪ 2 × 9٪ - 1 × 5٪ = 13٪). وإذا كان التقلب السنوي لاستراتيجية المكالمة المغطاة الأساسية هو 10٪، فإن تقلب الاستثمار مرتين في الاستدانة سيكون ضعف هذا المبلغ.


وبطبيعة الحال، فإن تطبيق الرافعة المالية يضيف قيمة فقط عندما تكون عائدات الاستثمار الأساسية أعلى بكثير من تكلفة الأموال المقترضة. إذا كانت عوائد إستراتيجية المكالمة المغطاة هي أعلى بنسبة 1٪ أو 2٪ فقط، فإن تطبيق نفوذ 2 مرات سوف يساهم بنسبة 1٪ أو 2٪ فقط للعائد ولكنه سيزيد من المخاطر بشكل حاد.


المكالمات المغطاة في حسابات الهامش.


تسمح حسابات الهامش للمستثمرين بشراء الأوراق المالية بأموال مقترضة، وإذا كان لدى المستثمر هامش وفرص متاحة في نفس الحساب، يمكن تنفيذ إستراتيجية المكالمة المغطاة بالديون عن طريق شراء أسهم أو إتف على الهامش ثم بيع المكالمات الشهرية التي يتم تغطيتها. ومع ذلك، هناك بعض المزالق المحتملة. أولا، يمكن أن تختلف أسعار الفائدة الهامشية على نطاق واسع. قد يكون أحد الوسطاء على استعداد لإقراض المال بنسبة 5.5٪ في حين أن رسوم أخرى 9.5٪. وكما هو مبين أعلاه، فإن معدلات الفائدة المرتفعة ستخفض الربحية بشكل كبير.


ثانيا، يجب على أي مستثمر يستخدم هامش الوسيط إدارة مخاطره بعناية، حيث أن هناك دائما احتمال أن يؤدي انخفاض القيمة في الضمان الضمني إلى نشوء نداء الهامش وبيع قسري. تحدث مكالمات الهامش عندما ينخفض ​​السهم إلى 30-35٪ من قيمة الحساب، أي ما يعادل نسبة الرافعة المالية القصوى حوالي 3.0 مرات. (ملاحظة: الهامش = 100 / الرافعة المالية).


في حين أن معظم حسابات الوساطة تسمح للمستثمرين لشراء الأوراق المالية على هامش 50٪، وهو ما يعادل نسبة الرافعة المالية من 2.0 مرات، عند هذه النقطة فإنه سوف يستغرق سوى ما يقرب من خسارة 25٪ لتحريك مكالمة الهامش. ولتجنب هذا الخطر، سيختار معظم المستثمرين نسب الرافعة المالية المنخفضة؛ وبالتالي فإن الحد العملي قد يكون 1.6 مرة أو 1.5 مرة فقط، حيث يمكن للمستثمر أن يتحمل خسارة بنسبة 40-50٪ قبل الحصول على دعوة هامش.


المكالمات المغطاة مع مؤشر الآجلة.


ويتيح العقد الآجل الفرصة لشراء ضمان بسعر محدد في المستقبل، ويشمل هذا السعر تكلفة رأس المال التي تساوي سعر السمسار ناقصا عائد توزيعات الأرباح.


العقود الآجلة هي الأوراق المالية التي صممت أساسا للمستثمرين من المؤسسات ولكن أصبحت على نحو متزايد المتاحة للمستثمرين التجزئة.


كما العقود الآجلة هو استثمار طويل الاستدانة مع تكلفة مواتية لرأس المال، ويمكن استخدامه كأساس لاستراتيجية مكالمة مغطاة. يقوم المستثمر بشراء مستقبل للمؤشر ثم يبيع العدد المعادل لعقود خيار الشراء الشهري على نفس المؤشر. تسمح طبيعة المعاملة للسمسار باستخدام العقود الآجلة الطويلة كضمان للمكالمات المغطاة.


آليات شراء وعقد عقد الآجلة مختلفة جدا، ولكن من تلك من حيازة الأسهم في حساب الوساطة التجزئة. وبدلا من الحفاظ على رأس المال في حساب ما، يتم الاحتفاظ بحساب نقدي، يكون بمثابة ضمان لمستقبل المؤشر، ويتم تسوية الأرباح والخسائر في كل يوم سوق.


الفائدة هي نسبة الرافعة المالية العالية، التي تصل في كثير من الأحيان إلى 20 مرة للمؤشرات العريضة، مما يخلق كفاءة رأسمالية هائلة. بيد أن العبء يقع على عاتق المستثمر لضمان أن يكون لديه هامش كاف للاحتفاظ بمراكزه، ولا سيما في فترات ارتفاع مخاطر السوق.


ولأن العقود الآجلة مصممة للمستثمرين من المؤسسات، فإن المبالغ المرتبطة بالدولار مرتفعة. على سبيل المثال، إذا كان مؤشر S & أمب؛ P 500 يتداول عند 1400 وأن العقد الآجل على المؤشر يقابل 250 ضعف قيمة المؤشر، فإن كل عقد يعادل ما يعادل 350،000 دولار. بالنسبة لبعض المؤشرات، بما في ذلك S & أمب؛ P 500 و ناسداك، عقود صغيرة متوفرة في أحجام أصغر.


وهناك خيار آخر هو استخدام خيار مكالمة ليبس كضمان للدعوة المغطاة. خيار ليبس هو خيار مع أكثر من تسعة أشهر إلى تاريخ انتهاء صلاحيتها. يتم شراء دعوة ليبس على الأمن الأساسي، ويتم بيع المكالمات القصيرة كل شهر، ويتم شراؤها مباشرة قبل تواريخ انتهاء صلاحيتها. عند هذه النقطة، يبدأ البيع الشهري التالي وتكرر العملية نفسها حتى انتهاء موقع ليبس.


يتم تحديد تكلفة خيار ليبس، مثل أي خيار، من خلال:


والقيمة الجوهرية معدل الفائدة مقدار الوقت لتاريخ انتهاء الصلاحية تقلب تقديري على المدى الطويل للأمن.


على الرغم من أن خيارات الاتصال ليبس يمكن أن تكون مكلفة، نظرا لقيمتها العالية الوقت، والتكلفة هي عادة أقل من شراء الأمن الأساسي على الهامش.


لأن الهدف من المستثمر هو تقليل وقت تسوس، يتم شراء الخيار دعوة ليبس عموما في عمق المال، وهذا يتطلب بعض هامش النقدية للحفاظ على هذا المنصب. على سبيل المثال، إذا تم تداول مؤشر S & أمب؛ P 500 إتف عند 130 دولار، فسيتم شراء خيار دعوة ليبس لمدة عامين مع سعر إضراب قدره 100 دولار واحتفاظ بهامش نقدي قدره 30 دولارا، ثم يتم بيع المكالمة لمدة شهر واحد بسعر إضراب 130 $، أي، في المال.


من خلال بيع خيار الاتصال ليبس في تاريخ انتهاء صلاحيتها، يمكن للمستثمر أن يتوقع الحصول على تقدير الأمن الكامن خلال فترة عقد (عامين، في المثال أعلاه)، وأقل أي نفقات الفائدة أو تكاليف التحوط. ومع ذلك، يجب على أي مستثمر يحمل خيار ليبس أن يدرك أن قيمته يمكن أن تتقلب بشكل ملحوظ من هذا التقدير بسبب التغيرات في التقلب.


أيضا، إذا خلال الشهر المقبل مؤشر فجأة يكسب 15 $، وخيار المكالمة القصيرة يجب أن يتم شراؤها مرة أخرى قبل تاريخ انتهاء صلاحيتها بحيث يمكن أن يكتب آخر. وبالإضافة إلى ذلك، فإن متطلبات هامش النقدية أيضا زيادة بمقدار 15 $. وميكن للتوقيت غري املتوقع للتدفقات النقدية أن يطبق اسرتاتيجية نداء مغطاة مع مجمع ليبس، وخاصة يف األسواق املتقلبة.


ويمكن استخدام استراتيجيات المكالمة المغطاة بالرفع من أجل سحب الأرباح من الاستثمار إذا تم استيفاء شرطين:


يجب أن يكون مستوى التقلب الضمني الذي تم تسعيره في خيارات المكالمة كافيا لحساب الخسائر المحتملة. يجب أن تكون عائدات إستراتيجية االتصال المغطاة األساسية أعلى من تكلفة رأس المال المقترض.


يمكن لمستثمر التجزئة تنفيذ استراتيجية المكالمة المغطاة بالديون في حساب هامش وسيط قياسي، بافتراض أن معدل الفائدة الهامشي منخفض بما فيه الكفاية لتوليد الأرباح ويتم الحفاظ على نسبة منخفضة من الرافعة المالية لتجنب المكالمات الهامشية. وبالنسبة للمستثمرين من المؤسسات، فإن العقود الآجلة هي الخيار المفضل، حيث أنها توفر نفوذا أعلى وأسعار فائدة منخفضة وأحجام عقود أكبر.


يمكن استخدام خيارات الاتصال ليبس أيضا كأساس لاستراتيجية المكالمة المغطاة وهي متاحة على نطاق واسع للمستثمرين التجزئة والمؤسسات. ومع ذلك، فإن صعوبة التنبؤ بالتدفقات النقدية الداخلة والخارجة من أقساط التأمين وإعادة شراء خيار الشراء وتغيير متطلبات الهامش النقدي تجعلها استراتيجية معقدة نسبيا وتتطلب درجة عالية من التحليل وإدارة المخاطر.


دعوة عارية.


ما هو "دعوة عارية"


مكالمة عارية هي استراتيجية الخيارات التي يكتب المستثمر (تبيع) خيارات المكالمة في السوق المفتوحة دون امتلاك الأمن الأساسي. ويتناقض ذلك مع استراتيجية االتصال المغطاة، حيث يمتلك المستثمر األسهم األمنية المؤهلة للممارسة بموجب عقد الخيارات.


يشار إلى هذه الاستراتيجية أحيانا باسم "المكالمة المكشوفة" أو "المكالمة القصيرة".


كسر "دعوة عارية"


استراتيجية المكالمة العارية هي محفوفة بالمخاطر بطبيعتها، حيث أن هناك احتمالا صعوديا محدودا و (نظريا) احتمال الهبوط غير المحدود في حالة ارتفاع السهم فوق سعر ممارسة الخيارات التي تم بيعها.


ونتيجة للمخاطر التي ينطوي عليها، فقط المستثمرين ذوي الخبرة الذين يعتقدون بقوة أن سعر الأسهم الأساسية سوف تسقط أو تبقى مسطحة يجب أن تضطلع بهذه الاستراتيجية المتقدمة. وكثيرا ما تكون متطلبات الهامش مرتفعة جدا بالنسبة لهذه الاستراتيجية أيضا بسبب الميل إلى الخسائر المفتوحة، وقد يجبر المستثمر على شراء أسهم في السوق المفتوحة قبل انتهاء صلاحيتها إذا تم تجاوز عتبات الهامش. الاتجاه الصعودي للاستراتيجية هو أن المستثمر يمكن أن يحصل على دخل في شكل أقساط دون طرح الكثير من رأس المال الأولي.


طوق.


ملاحظة: يشير هذا الرسم البياني الأرباح والخسائر عند انتهاء الصلاحية، فيما يتعلق بقيمة الأسهم عند بيع المكالمة واشترى وضع.


الاستراتيجية.


يمنحك شراء الصفقة الحق في بيع السهم بسعر الإضراب A. لأنك أيضا باعت المكالمة، فستكون ملزما ببيع السهم بسعر الإضراب B إذا تم تعيين الخيار.


يمكنك التفكير في طوق كما تشغيل في وقت واحد وضع واقية ودعوة مغطاة. بعض المستثمرين يعتقدون أن هذا هو تجارة مثير لأن الدعوة مغطاة يساعد على دفع للوضع واقية. لذلك كنت قد حدت الجانب السلبي على الأسهم لأقل من أنها ستكلف لشراء وضعت وحدها، ولكن هناك & [رسقوو]؛ ق مقايضة.


الدعوة تبيع قبعات الاتجاه الصعودي. إذا تجاوز السهم الإضراب B قبل انتهاء الصلاحية، فإنه من المرجح أن يطلق بعيدا. لذلك يجب أن تكون على استعداد لبيعه في ذلك السعر.


خيارات الرجل نصائح.


سوف العديد من المستثمرين تشغيل طوق عندما رأوا لطيفة تشغيل المتابعة على سعر السهم، وأنها ترغب في حماية أرباحها غير المحققة مقابل الانكماش.


سوف يحاول بعض المستثمرين بيع المكالمة مع قسط كاف لدفع ثمن تماما. إذا أنشئت لتكلفة الصفر الصافي، وغالبا ما يشار إليها باسم & لدكو؛ صفر التكلفة طوق. & رديقو؛ بل قد يتم تأسيسها للحصول على الائتمان الصافي، إذا كان المكالمة مع سعر الإضراب B يستحق أكثر من وضع مع سعر الإضراب A.


وسيضع بعض المستثمرين هذه الاستراتيجية في صفقة واحدة. لكل 100 سهم يشترون، وأنها سوف تبيع واحد خارج-- من-- المال-- عقد عقد المال وشراء واحدة من-- خارج-- المال-- عقد العقد. هذا يحد من المخاطر السلبية الخاصة بك على الفور، ولكن بطبيعة الحال، فإنه يحد أيضا رأسا على عقب.


كنت تملك الأسهم شراء وضع، سعر الإضراب A بيع مكالمة، وسعر الإضراب B عموما، سيكون سعر السهم بين الضربات ألف وباء.


ملاحظة: كلا الخيارين لها نفس شهر انتهاء الصلاحية.


الذي يجب تشغيله.


المجندون الجدد وأعلى.


متى تشغيله.


أنت صاعد ولكن عصبي.


التعادل عند انتهاء الصلاحية.


من النقطة التي أنشئت طوق، وهناك نوعان من نقاط التعادل:


إذا تم تأسيسها لصافي الائتمان، فإن التعادل هو سعر السهم الحالي مطروحا منه صافي الائتمان المستلم. إذا تم إنشاء الخصم الصافي، فإن التعادل هو سعر السهم الحالي بالإضافة إلى صافي الخصم المدفوع.


بقعة حلوة.


كنت تريد أن يكون سعر السهم فوق الإضراب B عند انتهاء الصلاحية ويكون المخزون دعا بعيدا.


الحد الأقصى للأرباح المحتملة.


من نقطة إنشاء طوق، ويقتصر الربح المحتمل إلى الإضراب B ناقص سعر السهم الحالي مطروحا منه صافي الخصم المدفوعة، أو زائد صافي الائتمان المستلمة.


الحد الأقصى للخسارة المحتملة.


من النقطة التي يتم تأسيس طوق، والمخاطر يقتصر على سعر السهم الحالي ناقص الإضراب بالإضافة إلى صافي الخصم المدفوعة، أو ناقص صافي الائتمان المستلمة.


ألي إنفست مارجين ركيريمنت.


لأنك تملك الأسهم، تعتبر المكالمة التي تبيعها & لدكو؛ مغطاة. & رديقو؛ لذلك لا يلزم أي هامش إضافي بعد تأسيس التجارة.


مع مرور الوقت.


وبالنسبة لهذه الاستراتيجية، فإن التأثير الصافي لتدهور الوقت محايد إلى حد ما. وسوف يؤدي إلى تآكل قيمة الخيار الذي اشتريته (سيئة) ولكنه سيؤدي أيضا إلى تآكل قيمة الخيار الذي بيعته (جيد).


تقلب ضمني.


وبعد وضع الاستراتيجية، يكون الأثر الصافي لزيادة التقلب الضمني محايدا إلى حد ما. الخيار الذي تبيعه سيزيد في القيمة (سيئة)، ولكنه سيزيد أيضا من قيمة الخيار الذي اشتريته (جيد).


تحقق استراتيجيتك مع أدوات ألي انفست.


استخدام الربح + خسارة حاسبة لإنشاء نقاط التعادل، وتقييم كيف يمكن أن تتغير الاستراتيجية الخاصة بك كما نهج انتهاء الصلاحية، وتحليل الخيار الإغريق.


ليس لديك حساب ألي إنفست؟ فتح واحد اليوم!


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية


الناشئين.


مكالمة مغطاة.


وضع واقية.


النقدية المضمونة.


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية

No comments:

Post a Comment