Tuesday 20 February 2018

أسعار الفوركس ستاندرد تشارترد بانك


خدمات الصرف الأجنبي.
تخفيف مخاطر تقلب العملات الأجنبية لتوسيع عملك.
الخدمة التي تمكن عملك للوصول إلى آفاق جديدة.
نقل مخاطر تقلبات العملات الأجنبية، في حين يمكنك بسهولة إدارة عملك.
فكس المرافق.
العثور على مرافق مثل النقدية، توم، بقعة والعقود الآجلة وخيارات فانيلا عادي.
نصيحة إختصاصية.
احصل على مشورة الخبراء حول صفقات الصرف الأجنبي من خلال الخزينة الخاصة بنا.
أسعار في الوقت الحقيقي.
يوفر لك الفورية، في الوقت الحقيقي أسعار العملات الأجنبية لأكثر من 100 عملة.
روابط ذات علاقة.
الأعمال المصرفية أشكال مفيدة.
رسوم الخدمات المصرفية التجارية والرسوم المعلومات.

بنك ستاندرد تشارترد غانا.
ستاندرد تشارترد بنك غانا نظرة عامة.
وكانت مجموعة الخدمات المصرفية والمالية متعددة الجنسيات ومقرها بريطانيا ستاندرد تشارترد لها وجود في غانا منذ 1890s. اليوم لديها 27 فرعا في جميع أنحاء البلاد، 56 أجهزة الصراف الآلي و 1،000 موظف. الخدمات المصرفية متاحة للأفراد والشركات والشركات والمؤسسات. ث. اقرأ أكثر.
ستاندرد تشارترد بنك غانا مناقشة.
س: هل يمكنني فتح حساب في الولايات المتحدة والقيام إيداع الدولار؟
س: هل من الممكن فتح حساب في غانا بينما أنا في الخارج؟ شكر.

بيت مشتقات العملة من العام: بنك ستاندرد تشارترد.
جوائز آسيا للمخاطر لعام 2017.
آسيا موظفو المخاطر 26 سبتمبر 2017.
ومع انخفاض التقلب في أسواق العملات الآسيوية على مدى الأشهر ال 12 الماضية - حيث أن معظم العملات المتطورة والناشئة في السوق قد عززت أو ظلت مستقرة، يقول المتعاملون إن العملاء كانوا أكثر ترددا في دفع علاوة لتغطية مخاطر تعرضهم لمخاطر العملات الأجنبية. وبالتالي كان على البنوك أن الابتكار من أجل الفوز الأعمال.
ستاندرد تشارترد تفوز بجائزة العملة هذا العام من الجائزة على خلفية قدرتها على تقديم حلول مبتكرة التحوط والاستثمار العملاء في بيئة تنظيمية دائمة التغير. ويعد البنك أحد كبار مزودي السوق ومزود السيولة في أسواق الفوركس اآلسيوية، مما يتيح للعمالء الوصول إلى أكثر من 160 عملة من أسواق األسواق الناشئة ومجموعة العشرة، بدعم من فرق ميدانية في أكثر من 40 بلدا.
وقال راغافان راجاجوبالان، الرئيس العالمي للهيكلة والأسواق المالية في ستاندرد تشارترد في سنغافورة، إن نجاح هذا العام يستند إلى قدرة الشركة على تقديم حلول هيكلة واستشارية عبر الممرات التجارية والقيادة المستمرة في سوق الرنمينبي بسبب وجود طويل الأمد في الصين الكبرى.
"كان العملاء حريصين على تحسين تكاليف التحوط، مما أدى بنا إلى تقديم عروض جديدة. رأينا الكثير من الطلب على خيارات انتشار حيث العملاء شراء وبيع الخيارات والكثير من الهياكل القابلة للإلغاء أو قابلة للاستدعاء. ونظرا لعدم اليقين في التدفقات النقدية، فإن العملاء يريدون المرونة، وبالتالي فإن الهياكل مثل الخيارات القابلة للإلغاء أو القابلة للاستدعاء كانت تحظى بشعبية كبيرة ".
ووفقا لراجاجوبالان، فإن وجود البنك البري وقدرته على الحصول على الموارد المالية وأسعار الإقراض على فترات زمنية أطول أعطاه الحافة، لا سيما في أسواق مثل إندونيسيا حيث عرض البنك فروق أسعار الفائدة التي يمكن إلغاؤها بالدولار الأمريكي والدولار الأمريكي (إدر) - وهو منتج جديد إلى حد ما في السوق - للعملاء. في السنوات السابقة، استخدم العملاء بشكل عام فروق أسعار الفائدة لتغطية التحوط، حيث كان الجانب السلبي مقصورا على الأقساط المدفوعة للبنك. هذا العام، قدم البنك خيارا قابلا للإلغاء عبر فترات أطول لتلبية احتياجات العملاء.
في أحد الأمثلة، عمل البنك مع اثنين من العملاء الذين أعادوا تمويل عملياتهم الإندونيسية بأسعار أرخص من خلال استدعاء السندات الصادرة سابقا وإصدار سندات جديدة. وبهذه الطريقة، تمكنت ستاندرد تشارترد من تمديد فترة الحكم من ثلاث إلى خمس سنوات إلى سبع سنوات.
وعلى الرغم من أن سوق خيار إدر الذي يفتقر إلى السيولة بعد عام واحد، تمكن البنك من تنفيذ زوج من الخيارات الكبيرة التي تبلغ سبع سنوات من الدولار الأمريكي / الدولار الأمريكي مع ما يقارب 200 مليون دولار. وبما أن العملاء كانوا في المال عند خروجهم من التحوطات القائمة، تمكن البنك من دمج الإيجابية إلى السوق من الصفقة في التجارة الجديدة لإعطاء أكثر تحوطا معدل التحوط للعميل.
"ميزة إلغاء يمكن أن يكون اثنين من الفوائد. أنه يعطي المزيد من المرونة للعميل، لأنه إذا استدعوا السندات أو يرغبون في إعادة تمويل يمكنهم إلغاء التحوط. من وجهة نظر البنك، حقيقة أن العميل يمكن إلغاء انتشار المكالمة يقلل من استخدام رؤوس أموالنا ويسمح لنا لتحسين التسعير على هيكل "، ويقول ماثيو ليبيناي، رئيس الصرف الأجنبي، ومعدلات وهيكلة الائتمان.
وكان الخيار القابل للإلغاء أيضا رخيصا نسبيا بالنسبة إلى العملاء، مما يكلف 20-30 نقطة أساس إضافية سنويا على رأس ما كان سيدفعه مقابل انتشار منتظم للنداء.
كما أن فترة التداول كانت جديرة بالملاحظة، حيث أن هناك القليل من البنوك التي لديها القدرة على اقتباس خيارات أوسد / إدر إلى سبع سنوات. "السبب في أننا يمكن أن نقتبس لمثل هذا فترة طويلة يرجع إلى وجودنا العميق والخبرة في الأسواق الناشئة. فريق التداول لدينا لديه سجل حافل في إدارة كبيرة، طويلة الأجل خيار المخاطر "، ويقول ليبيناي.
ستاندرد تشارترد هي أيضا الرائدة في تقديم حلول التمويل والتحوط في سوق السندات ماسالا - السندات الصادرة خارج الهند ولكن المقومة بالروبية الهندية. سندات السندات هي وسيلة للشركات الهندية البرية لرفع روبية بإصدار السندات التي يمكن الاكتتاب من قبل المستثمرين في الخارج وغالبا ما تستخدم من قبل الشركات متعددة الجنسيات لحقن التمويل في الشركات التابعة، مع التحوط من التعرض ثم يتم على مستوى الأم.
في أحد الأمثلة، عملت ستاندرد تشارترد مع عميل مقره سنغافورة لحقن 500 مليون دولار في شركتها الهندية، على الرغم من عدم كونها جزءا من الولاية الأولية إصدار السندات.
وقال "ان تفويض السندات حصل عليه بنك آخر عرض تسعير شديد العدوانية. ومع ذلك، كان العميل حريصا على الاستفادة من خبرتنا في السوق، وابتكار المنتجات والتسعير الحدة على الحل التحوط. وبالنظر إلى الحجم الكبير، فإن خبرتنا في التنفيذ ساعدتنا على كسب جزء كبير من التحوط "، كما يقول ليبيناي.
وبما أن التجارة كان يتعين تنفيذها على مرحلتين، فإن القدرة على تقديم حل كامل حزمة أعطى البنك حافة، فإن الصفقة تحتاج إلى التحوط في كل من السوق الفورية البرية وفي السوق الخارجية غير القابلة للتسليم إلى الأمام (ندف).
"نظرا للتغيير الأخير في تنظيم السندات ماسالا، قمنا بتكييف حلول التمويل عبر الحدود للعملاء، وخاصة للشركات متعددة الجنسيات"، ويقول ليبيناي.
كما عمل البنك مع عميل صناعي فرنسي لصياغة إستراتيجية تحوط الفوركس األمثل لتخلص األصول الهندية. اعتبر العميل كلا من التحوط المباشر ور / إنر التحوط والتقسيم باستخدام الدولار الأمريكي. إن النهج المنهجي في تشريح قرار التحوط إلى العملة، والرسم، والأدوات يعني أن ستاندرد تشارترد أصبحت واحدة من أربعة بنوك لوحة للتحوط من العملات الأجنبية، على الرغم من عدم كونها جزءا من لوحة التخلص من البنوك. أصبح ستاندرد تشارترد في نهاية المطاف البنك التحوط الوحيد وساعد العميل تنفيذ 1.2 مليار $ قيمة الاسمية من اليورو / إنر شهرين إلى الأمام.
في الصين، لا تزال قيادة البنك في السوق الرنمينبي لكسب الثناء من العملاء. وخلال الاثنى عشر شهرا الماضية، تتطلع الهيئات التنظيمية فى الصين الى مزيد من تحرير اسواق الفوركس لاجتذاب تدفق رؤوس الاموال الى البلاد. وفي شباط / فبراير 2017، سمحت هذه البلدان بتحوط العملة للمستثمرين من السندات الأجنبية من خلال نظام الوصول المباشر لسوق السندات بين المصارف الصينية. من خلال الاستفادة من وجودها البري والتراخيص، كانت ستاندرد تشارترد واحدة من حفنة من البنوك الأجنبية التي كانت قادرة على تقديم هذه الخدمة للعملاء.
على سبيل المثال، ساعد البنك شركة إدارة الأصول مقرها هونغ كونغ متخصصة في الاستثمار السندات الاستعداد للصين الوصول إلى سوق الفوركس، من أجل شراء عدد من السندات البرية والدخول في تحوطات الفوركس المرتبطة لإجمالي افتراضية من 800 مليون الرنمينبي (120 $ مليون دولار) على عدة فترات. "معدل التحوط الرنمينبي في السوق البرية هو أعلى من ذلك من السوق سنه في الخارج. من خلال الوصول بنجاح إلى السوق البرية، يتمتع العميل بتوفير ما يقرب من 1٪ في تكاليف التحوط "، ويقول هربرت نغ، مدير هيكلة المعدلات.
وقد تم تقدير هذا التوفير في التكاليف من قبل كبير موظفي التشغيل في مدير الأصول: "لقد اخترنا أن نتشارك مع ستاندرد تشارترد للوصول إلى الأسواق حيث كان لدينا بالفعل علاقة موجودة مسبقا - فهي الوديعة العالمية لدينا - وبسبب فريقهم المتفاني الصيني الذي ساعدنا على فهم متطلبات السياسة والإيداعات. على الرغم من أن البنوك الأخرى مثل هسك و بنب كانت قادرة على تقديم هذه الخدمة، ونحن نقدر توقيت ستاندرد تشارترد في تسهيل الدخول إلى السوق ".
كما تمكن البنك من تقديم تسعير تنافسي على المعاملات الواسعة النطاق عند تنفيذ سقف بقيمة مليار دولار إلى شركة عقارات كبيرة في هونغ كونغ، على الرغم من محدودية السوق لخيارات الصندوق الوطني للاستثمار التي تم تحديدها.
"على الرغم من أننا نستخدم عددا من البنوك لتلبية احتياجاتنا التحوطية - بنك بنب المتحدة والبنك المتحد في الخارج ودويتشه بنك - ستاندرد تشارترد قدم لنا مع أكثر تنافسية الأسعار والاقتراحات البناءة على التوقيت الصحيح لتنفيذ التجارة"، ويقول رئيس الخزانة في شركة.
نفذ البنك أيضا 10000000000 $ سنه الهدف الفداء إلى الأمام لشركات هونج كونج أخرى، وتسليط الضوء على قدرتها في سنه المنتجات الغريبة.
وفي الوقت نفسه، لا تزال البيئة التنظيمية في آسيا تتطور. في يوليو 2018، قدم البنك المركزي التايواني فحصا أكثر تشددا من منتجات المشتقات النقد الاجنبى لمنع تكرار في المستقبل لبعض المشاكل التي شوهدت مع الهدف الاسترداد إلى الأمام، والتي تكبدت خسائر كبيرة عندما توقف الرنمينبي بشكل غير متوقع في تقدير مقابل الدولار.
وفي حين تأثر العديد من منافسي البنك في تايوان بهذه الخطوة - وكان عليهم تعليق التعامل في منتجات المشتقات المعقدة - وظل ستاندرد تشارترد مفتوحا للعمل في البلد واستمر في تقديم حلول تحوطية منظمة للعملاء.
وفي ماليزيا، حيث كان المنظم يضغط على المستثمرين لتحريك التحوط البري، يقول البنك أنه قد ضاعف حجمه في رنجيت في كيانه البري لأنه يساعد المستثمرين العالميين على التكيف مع قواعد التحوط الجديدة.
وقال جيوف كوت، الرئيس المشارك لصرف النقد الأجنبي: "ما زلنا ننجح في كسب المزيد من العملاء خارج آسيا، فيما يتعلق بمساعدتهم على الوصول إلى العملات المقيدة في السوق الآسيوية". "لقد فزنا العديد من ولايات الحضانة الكبيرة ونستمر في رؤية زيادات كبيرة جدا في أحجام العملات الأجنبية من طرف ثالث في ماليزيا واندونيسيا وتايلاند وكوريا، على سبيل المثال لا الحصر.
"يبقى المستوى العام للنشاط داخل أسواق الفوركس في جميع أنحاء آسيا صحي جدا بالنسبة لنا، ونحن نواصل زيادة حصتنا في السوق لأن بعض منافسينا الدوليين يعيدون النظر في موقفهم".
نهج التواصل لنمو الأعمال المبتكرة.
09 جان 2018.
المرونة والنهج العملي يضع كايروس إدارة الاستثمار في موقف قوي للمستقبل.
21 ديسمبر 2017.
استراتيجيات التخصيص والحد من المخاطر هي الاتجاهات التي يجب مشاهدتها في 2018.
21 ديسمبر 2017.
لا فرانسيس يجد النجاح في التركيز على الفكرة الكمية واستراتيجيات الائتمان.
21 ديسمبر 2017.
جوائز تكنولوجيا السوق 2018: مشاكل جديدة، حلول جديدة.
14 كانون الأول / ديسمبر 2017.
مدير أصول السنة، إدارة المخاطر: قانوني & أمب؛ الإدارة العامة للاستثمار.
13 كانون الأول / ديسمبر 2017.
الحامل المعياري - الذي يقود رسوم المعيار الدولي إلعداد التقارير المالية رقم 17.
12 ديسمبر 2017.
جوائز المخاطر 2018: الفائزون.
08 ديسمبر 2017.
7 أيام في 60 ثانية.
بازل طوابق الانتاج، قواعد فم والحديث تفتق.
الأسبوع على المخاطر، 13-19 يناير، 2018.
يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب خطر، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.
© إنفوبرو ديجيتال ريسك (إب) ليميتد، نشرت من قبل إنفوبرو ديجيتال ريسك ليميتد، هيماركيت هاوس، 28-29 هيماركيت، لندن SW1Y 4RX، هي شركات مسجلة في إنجلترا وويلز مع أرقام تسجيل الشركة 9232733 & أمب؛ 9232652.
الناشر الرقمي لهذا العام.
يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب خطر، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.
أنت حاليا على دخول الشركات.
لاستخدام هذه الميزة سوف تحتاج إلى حساب فردي. إذا كان لديك واحد بالفعل يرجى تسجيل الدخول.
بدلا من ذلك يمكنك طلب حساب إندفيدوال هنا:

أسعار الفوركس ستاندارد تشارترد بانك
سيقوم بنك ستاندرد تشارترد بنك نيجيريا بلك برد حوالي 1.7 مليار جنيه إلى بنك نيجيريا المركزي بسبب "سلوك السوق غير المسؤول" المزعوم الذي يتضمن صفقة صرف أجنبي بقيمة 48.6 مليون دولار.
ويتعين على البنك أن يقوم برد المبلغ الذي يحقق أرباحا زائدة من بيع 48.6 مليون دولار إلى عميل أجنبي أعلى من سعر الصرف بين البنوك الذي يتفق عليه جميع المشغلين ويوافق عليه المصرف المركزي.
تم تبادل الصفقة، التي جاءت في ثلاث شرائح من 13.2 مليون دولار، 10.4 مليون دولار و 25 مليون دولار لكل منهما، من قبل بنك ستاندرد تشارترد في حوالي N380 للدولار، بدلا من الحد الأقصى N345 للدولار التي وافقت عليها جميع البنوك ووافقت عليها كبن .
وعقب الأخذ بسياسة سعر الصرف المرنة من قبل البنك المركزي، لتحل محل سعر صرف الدولار الأمريكي N197-N199 السابق، قيل إن المصارف وافقت على سعر صرف جديد في محاولة لتعزيز منطقة نايرا، التي انخفضت قيمتها عند معدل ينذر بالخطر.
وسعيا إلى سد الفجوة الآخذة في الاتساع بين أسعار الصرف بين المصارف وأسعار الصرف في السوق الموازية من جانب مشغلي مكتب التغيير، قررت المصارف تحديد نطاق سعر الصرف بين الدولار الأمريكي N305 و N315 في البداية، بحيث تتنافس في إطارها التجارة.
وقال مسؤول كبير في أحد البنوك ل بريميوم تيمس تم استعراض الفرقة في وقت لاحق إلى ما بين N315 و N345، عندما انخفضت قيمة نيرة أبعد من ذلك، مع اتفاق على أن أي بنك تسعى لبيع فوق نطاق يجب إبلاغ بنك نيجيريا المركزي والحصول على إذن للمضي قدما .
وقال المسؤول الذي طلب عدم الكشف عن هويته بسبب حساسية المعلومات، ان التطهير كان ضروريا، خاصة مع الاجانب القادمين الى البلاد، لتمكين البنك المركزي الكوري من أن يكون على بينة من الصفقة ولماذا يجب أن يكون في ذلك عالية معدل.
وقال إن ما لا يقل عن ثمانية بنوك لديها سبب للتداول فوق نطاق سعر صرف N315 المتفق عليه، سعى واستلم رمز البنك المركزي الكوري للمضي في معاملاتهم.
وقال المسؤول إنه من المستغرب أن بنك ستاندرد تشارترد الذي كان كبار مسؤوليه جزء من التفاهم بشأن نطاق سعر الصرف اختار أن يتجاهل الاتفاق عندما تلقى طلبا من أحد زبائنه الأجانب لجلب نحو 48.6 مليون دولار إلى البلاد.
وبدلا من التداول ضمن نطاق سعر الصرف المتفق عليه من N315-N345 إلى الدولار، اتهم بنك ستاندرد تشارترد بالتداول بمعدل N380 للدولار.
ونتيجة لذلك، حقق البنك حوالي 18.5 مليار نون، أي بزيادة قدرها 1.7 مليار نانومتر عن الحد الأقصى البالغ 16.8 مليار نام كان ينبغي أن يكون، إذا تم تداوله ضمن نطاق سعر الصرف المتفق عليه بحد أقصى N345 للدولار.
"كل سوق لديه قواعد مكتوبة وغير مكتوبة توجيه سلوك المشغلين. في هذه الحالة، كان قرارا من جانبنا جميعا هو أن البنك المركزي الكردستاني يجب أن يحمل على طول في مثل هذه المعاملات. وفي حال امتثلت البنوك الأخرى وحصلت على موافقة البنك المركزي المرکزي، کان التخريب وخرق قواعد السوق لشرکة ستاندرد تشارترد يمکن أن يمضي قدما دون الحصول علی موافقة بنك نيجيريا المرکزي ".
ورفض إسحاق أوكورافور المتحدث باسم بنك سي بي إن إعطاء تفاصيل محددة عن الصفقة.
وقال "دعوني اوضح ان بنك ستاندرد تشارترد لم يعاقب او فرض غرامة على اية مخالفات تتعلق بجولة الفوركس". وأضاف: "بقدر ما لا يرغب بنك نيجيريا المركزي في رؤية قضايا الانضمام إلى أي بنك بشأن أي قضية، فإنه لن يتغاضى عن أي سلوك غير مسؤول في السوق".
ورفض السيد أوكورافور إعطاء المزيد من التفاصيل عن "سلوك السوق غير المسؤول". غير أنه قال إن البنك المركزي قد كتب بالفعل لإبلاغ البنك بأن القيمة الكاملة للمبلغ الزائد المحقق خارج نطاق سعر الصرف المتفق عليه سوف تسترد من حسابه.
كما رفض المتحدث باسم بنك ستاندرد تشارترد، دايو أديروجبو، تقديم تفاصيل عن الجريمة المزعومة التي اتهم البنك بها. ولم ينكر ولا يؤكد ما إذا كان البنك قد تم فرض عقوبات عليه أو تغريمه من قبل المصرف المركزي لجرائم الفوركس.
وقال السيد أديروجبو في رد صارم على رسالة كتبها بريميوم تيمس يطلب فيها توضيحات من البنك بشأن بعض القضايا "إن شركة ستاندرد تشارترد ملتزمة بالامتثال لجميع القوانين واللوائح المحلية".
واضاف "اننا مستمرون فى التواصل مع مسئولى البنك المركزى النيجيرى حول هذا الامر فى محاولة للتوصل الى حل ودي. وأنا أقدر اهتمامك، ولكن نظرا لأننا ما زلنا بالتشاور مع الهيئة التنظيمية، وأنا متأكد من أنك يمكن أن يتعاطف انها ليست مناسبة بالنسبة لنا لمزيد من التعليق في هذه المرحلة في الوقت المناسب ".
تحميل أوقات بريميوم موبايل أب.
كل الحقوق محفوظة. لا يجوز إعادة إنتاج هذه المادة أو أية مواد أخرى على هذه المنصة أو نشرها أو بثها أو كتابتها أو توزيعها كليا أو جزئيا دون الحصول على إذن كتابي من أوقات بريميوم.
المزيد في تقارير الأخبار.
لماذا لا أريد أن يسمى & # 8220؛ الدكتور. أولوسيجون أوباسانجو & # 8221؛ & # 8212؛ الرئيس النيجيري السابق.
الرعاة والمزارعون اشتباكات: مستعمرات الماشية لبدء الأسبوع المقبل.
نيجيريا في محادثات مع بنك التنمية الأفريقي للحصول على الشريحة الثانية من قرض بقيمة مليار دولار.
وتشارك عائشة بوهاري مقاطع فيديو من أعضاء مجلس الشيوخ ينتقدون أداء الرئيس.
"أنا لست في عجلة من امرنا للقيام بأي شيء" & # 8211؛ بوهاري.
تشان 2018 تحديثات حية: تواجه نيجيريا ليبيا في اختبار حاسم.
لماذا نؤيد بوهاري لفترة ثانية & # 8211؛ حكام أبك.
ويؤيد اوباسانجو اعادة هيكلة نيجيريا.
تقييم اللاعب: كيف تقطع النسور ضد ليبيا.
بريميوم تايمز إديتور،
بنك ستاندرد تشارترد & # 8217؛ s غروس: فيش روتس فروم ذي هيد.
يمكنك أن ترى لماذا يقول الناس نيجيريا دولة فاشلة؟
لا أحد في السجن لسرقة تحت الرئيس بوهاري. حتى اليوم لا أحد في.
السجن & # 8211؛ لا شخص واحد. هل هذا الرئيس خطيرة أو المخادع الذي هو مجرد.
الاغراء لخداع؟ كما أن الإفلات من العقاب يبعث على الإفلات من العقاب في القطاع الخاص. نرى.
بنك ستاندارد تشارترد في هذا الاحتيال واضح.
إذا كان في الخارج، في بلد معقول مثل أمريكا، رؤساء.
سوف لفة. وسيتم فرض غرامة قدرها 300٪ أولا. اثنان، المستشار القانوني، و.
وأمين سر الشركة، والعضو المنتدب، ورئيس إدارة النقد الأجنبي.
وسيتم إطلاق العمليات ومنعها من العمل في مؤسسة مالية.
على مدى السنوات العشر القادمة. ولكن انظر الفوضى البنك المركزي يقوم به. البنك المركزي فقط.
يريد جيب فقط الربح من الغش ثم يترك المجرمين.
في بنك ستاندرد تشارترد لمواصلة الآخرين غدا. هل هذا كيف.
غرس الثقة والصدق في النظام المالي؟
لكن نيجيريا و البنك المركزي يمكن أن يقول أنه منذ الرئيس بوهاري نفسه ليس كذلك.
مكافحة الفساد، لماذا البنك المركزي يبكي أكثر من المفقودين. أو هو.
لم يكن الرئيس بوهاري قد عقد اجتماعا خاصا ثلاث مرات أسبوعيا في الأسبوع الماضي.
داخل الفيلا الرئاسية مع متهم مجرم & # 8211؛ بوكولا ساراكي & # 8211؛
الذي يحاكم على نحو مماثل بتهمة الاحتيال والإخفاء الاحتيالي على نحو غير مشروع.
الأصول المكتسبة؟ جذور السمك من الرأس. بوهاري رجل خاطىء لهذا المنصب.
الفساد النقي و إفك لا يوجد بالقرب من بنك ستاندارد تشارترد.
بمب مكافحة الفساد في الواقع.
عندما يكون إمفيل الذهاب إلى أن يطلق. هذا المهرج هو جعل من سخرية من كبن.
البنوك النيجيرية كسر القواعد لأنها متأكد من الحصول على بات فقط على المعصم. وما لم نتوصل إلى موظفين جادين ونزيهين الذين يتعاملون مع مهام الرقابة في بنك نيجيريا المركزي، فإن هذا الاتجاه سيزداد سوءا. والسؤال هو لماذا هو كبن قابلة للتحقيق؟
بت، أنت لم تفعل أي عدالة على ما حدث هنا. بنك زينيث فعل الشيء نفسه، وحتى بمعدل أعلى من ستانشارت ولكن كبن قال شيئا لأن المحافظ له علاقات مع هذا البنك.
نحن من ناحية يشكو أي تدفق من النقد الاجنبى وهنا نحن معاقبة أولئك الذين يسعون لتأمين نفسه. كبن هو خارج عمقه وسوف النيجيريين يعانون لذلك.
لماذا لا تغلق جميع مشغلي مكتب التغيير والسوق الموازي بحيث كل من يتطلب الفوركس سوف ببساطة شراء من البنوك، هي النيجيريين تختلف عن بقية البشرية؟ هل النيجيريون فاسدون بشكل لا يصدق؟ الشيء الوحيد الذي تفعله البيروقراطية في الاقتصادات غير المستغلة من أجل خلق مساحة للفساد لتزدهر، والقضاء على البيروقراطية والفساد تنخفض بنسبة أكثر من 80٪
أشعر بالقلق العميق من حقيقة أن بنك سي بي إن يتعاون بنشاط مع السلطات التحليلية وبعض البنوك على الاستهتار بسياسة خاصة بها. حقيقة أن تقرير جاهل تماما مثل هذا واحد سوف تجد أنه & # 8217؛ s الطريق إلى منصة وسائل الإعلام السائدة، هو أكثر إثارة للقلق. عندما كنت توافق على تعويم عملتك، لم تعد في العمل من تحديد أسعار الصرف! مشغلي السوق سيكون الآن لتقديم عطاءات / بيع الفوركس على أساس أسعار محددة في السوق! لذا، فإن هذه المسألة من & # 8216؛ نطاق سعر الصرف المتفق عليه & # 8217؛ هو الرجعية والأصوات حتى 1980s. يجب علينا أن نتواكب مع حقيقة أن نايرا فقدت ذلك & # 8217؛ ق قيمة & أمب؛ لا يمكننا استعادتها بالقوة أو من خلال سياسات غير متماسكة. في وقت سابق السلطات تفعل الشيء الصحيح، كان ذلك أفضل للاقتصاد وكل واحد منا. بالمناسبة، هل شاهدت أرقام الناتج المحلي الإجمالي (نبس & # 8217) الصادرة اليوم؟ يبدو أن الركود لا ينتهي في أي وقت قريب.
رد فقط، لا عقوبة؟ فلماذا لا يفعلون ذلك مرة أخرى في المستقبل، بعد كل شيء إذا تم القبض عليهم، فسيعودون فقط إلى الفائض. قواعد الإفلات من العقاب!
بحث قصصنا.
تسرب جديد: ورقات الجنة.
أوراق الجنة: أسرار النخبة العالمية.
الإعلانات.
الإعلانات المبوبة.
جميع الحقوق محفوظة © 2018 ذي بريميوم تيمس، نيجيريا.

أسعار الفوركس ستاندارد تشارترد بانك
أنت لم تقم بتسجيل الدخول. تسجيل الدخول إلى.
أسعار الفوركس.
إشعار: خدمات التحويل الدولي الرنمينبي (رمب) غير متوفرة للحساب الشخصي. في حال كنت قد قمت بهذه الصفقة، فإنه لن يتم تكريم واتخاذ الإجراءات اللازمة لعكس المعاملات الخاصة بك وفقا لذلك.
أسعار صرف العملات الأجنبية.
وتخضع هذه المعدلات للتغيير دون إشعار مسبق.
المعلومات الواردة في هذا الموقع مستمدة من مصادر نعتقد أنها موثوقة، ولكننا لم نتحقق بشكل مستقل. يرجى ملاحظة أن أي معلومات (بما في ذلك التحويلات وأسعار صرف العملات الأجنبية ومعدلات الودائع) وأية شروط أو شروط واردة في هذه الوثيقة إرشادية، يتم تقديمها لأغراض مرجعية فقط وقد تختلف وفقا للتغيرات في ظروف السوق. نحن لسنا مضطرين للدخول في أي تجارة فعلية معك بناء على أي من المعلومات الواردة في هذه الوثيقة. ويطلب منك استشارةنا كذلك إذا كنت ترغب في التصرف بناء على المعلومات الواردة في هذه الوثيقة. لا تقبل أي مسؤولية مهما كانت عن أي خسارة مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية تنشأ عن استخدام أو نشر هذه المعلومات، إما من قبلك أو من قبل أي طرف ثالث.
التاريخ السابق: 08 نوفمبر 2017 07 نوفمبر 2017 06 نوفمبر 2017 03 نوفمبر 2017.
اتصل بنا.
اتصل بنا على (673) 2 252 252.
&نسخ؛ حقوق النشر. هونغ كونغ وشنغهاي المصرفية المحدودة عام 2018.

No comments:

Post a Comment