Wednesday 14 February 2018

العوامل التي تؤثر على أسعار الخيارات المتداولة


خيارات التسعير: العوامل التي تأثير الخيار السعر.


وهناك ستة عوامل أساسية تؤثر على تسعير الخيارات: السعر الأساسي، وسعر الإضراب، والوقت حتى انتهاء الصلاحية، والتقلب، وأسعار الفائدة وأرباح الأسهم.


السعر الأساسي.


العامل الأكثر تأثيرا على علاوة الخيار هو سعر السوق الحالي للأصل الأساسي. وبصفة عامة، وبسبب سعر الزيادات الأساسية، تزيد أسعار المكالمات وتخفض الأسعار. وعلى العكس من ذلك، ونظرا لانخفاض الأسعار الأساسية، تنخفض أسعار المكالمات وتزيد الأسعار.


سعر الإضراب.


يحدد سعر الإضراب إذا كان للخيار أي قيمة جوهرية. تذكر أن القيمة الجوهرية هي الفرق بين سعر إضراب الخيار والسعر الحالي للأصل الأساسي. وتزداد العلاوة عادة مع زيادة الخيار في المال (حيث يصبح سعر الإضراب أكثر ملاءمة بالنسبة للسعر الأساسي الحالي). وتنخفض العلاوة عموما عندما يصبح الخيار أكثر من المال (عندما يكون سعر الإضراب أقل مواتاة بالنسبة للأمن الأساسي).


الوقت حتى انتهاء الصلاحية.


وكلما كان الخيار أطول حتى انتهاء الصلاحية، كلما زادت فرصته في نهاية المطاف في المال (مربحة). ومع اقتراب انتهاء الصلاحية، تنخفض قيمة الوقت للخيار. وكقاعدة عامة، يفقد الخيار ثلث قيمته الزمنية خلال النصف الأول من حياته، وثلثي قيمته خلال النصف الثاني. إن تقلب الأصل الأساسي هو عامل في القيمة الزمنية: إذا كان الأساس متقلبا للغاية، فيمكنك توقع درجة أكبر من حركة السعر قبل انتهاء الصلاحية. ويتحقق العكس عندما تظهر العوامل الأساسية تقلبا منخفضا: ستكون قيمة الوقت أقل إذا كان من غير المتوقع أن يتحرك السعر الأساسي كثيرا.


التقلبات المتوقعة.


التقلب هو الدرجة التي يتحرك السعر، سواء كان يذهب صعودا أو هبوطا. وهو مقياس لسرعة وحجم التغيرات في الأسعار الأساسية. ويشير التقلب التاريخي إلى التغيرات الفعلية في الأسعار التي لوحظت خلال فترة زمنية محددة. يمكن للتجار الخيارات تقييم التقلبات التاريخية لتحديد التقلبات المحتملة في المستقبل. أما التذبذب الضمني، من ناحية أخرى، فهو توقعات للتذبذب في المستقبل، وهو مؤشر على معنويات السوق الحالية. في حين أن التقلب الضمني يمكن أن يكون من الصعب تحديده، فإن أقساط الخيار تكون أعلى عموما إذا كانت الكامنة تظهر تقلبا أعلى لأنه سيكون له تقلبات سعرية أعلى.


اسعار الفائدة.


ولأسعار الفائدة وأرباح الأسهم آثار صغيرة، ولكن قابلة للقياس، على أسعار الخيارات. بشكل عام، مع ارتفاع أسعار الفائدة، وزيادة أقساط المكالمة ووضع أقساط انخفاض. ويرجع ذلك إلى التكاليف المرتبطة بحيازة ما يلي: إن الشراء يتكبد مصروفات الفوائد) إذا تم اقتراض األموال (أو فقد دخل الفوائد) في حالة استخدام األموال الحالية لشراء األسهم (. في كلتا الحالتين، سيكون للمشتري تكاليف الفائدة.


يمكن أن تؤثر توزيعات الأرباح على أسعار الخيارات لأن سعر السهم الأساسي ينخفض ​​عادة بمقدار أي توزيعات أرباح نقدية في تاريخ توزيع الأرباح. ونتيجة لذلك، إذا زاد العائد الأساسي، فإن أسعار المكالمات سوف تنخفض وتزيد الأسعار. وعلى العكس من ذلك، إذا انخفضت أرباح األساس، فإن أسعار االتصال ستزداد وتخفض األسعار.


3 العوامل التي تؤثر على الخيار & # 8217؛ ق السعر.


في حين أن سعر الخيار يتأثر بعوامل كثيرة، 90٪ منه يقوم على ثلاثة أشياء.


بواسطة نيك أتاكيسون وأندرو هوتون.


وفقا لمعلومات تداول الخيارات، يتأثر تسعير الخيارات بعوامل كثيرة، ويستند 90٪ من سعر الخيار على ثلاثة أشياء:


2. الوقت المتبقي حتى تنتهي صلاحية الخيار.


3. تقلب المخزون الأساسي.


أدناه نحن سوف ننظر في كل عامل تسعير الخيارات بشكل فردي.


سعر السهم.


سعر السوق للأمن الأساسي (سواء كان ذلك في الأسهم أو المؤشرات أو صناديق التداول المتداولة) هو المكان الذي تبدأ فيه بمجرد تحديد الأصل الأساسي الذي تريد تداول الخيارات عليه. سعر السهم إلى حد كبير و [مدش]؛ وربما في الغالب و [مدش]؛ يؤثر على سعر الخيارات.


عند تحديد سعر الخيارات هذه المصطلحات الثلاثة تأتي في اللعب: & لدكو؛ في المال، & رديقو؛ & لدكو؛ في المال & رديقو؛ & لدكو؛ من المال. & رديقو؛ يمكنك تحديدها ببساطة من خلال النظر في أسعار الإضراب لخيار معين.


الخيار هو في المال إذا كان سعر الإضراب هو نفس سعر السوق للأمن الأساسي. على سبيل المثال، إذا كانت شركة غوغل، Inc. (نسداق: غوغ) تتداول مقابل 500 دولار أمريكي وتحتفظ بخيار 500 أيلول (سبتمبر)


خيار المكالمة هو في المال عندما يكون سعر الإضراب أقل من سعر السوق من المخزون الأساسي. لخيار وضع سيكون العكس. وهناك خيار وضع في المال عندما يكون سعر الإضراب فوق سعر السوق من المخزون الأساسي.


على سبيل المثال، إذا كنت تشتري جوجل 500 سبتمبر خيارات المكالمة وبعد أسبوعين يتداول السهم مقابل 503.30 دولار، فأنت في المال بمقدار 3.30 $ (553.30 سعر السهم & نداش؛ 550 $ سعر الإضراب = 3.30 $).


وتكون المكالمة خارج نطاق المال عندما يكون سعر الإضراب من الخيارات أعلى من سعر السوق للمخزون الأساسي. ومرة أخرى، بالنسبة للخيار المعروض، سيكون العكس هو العكس، أو عندما يكون سعر الإضراب أقل من سعر السوق للمخزون الأساسي.


باستخدام غوغل كمثال مرة أخرى، لنفترض أنك اشتريت خيارات المكالمات في 505 سبتمبر وتداولت غوغل مقابل 503.30 دولار أمريكي، ثم ستكون 1.70 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) من المال (503.30 - 505 دولار = - 1.70 دولار أمريكي).


وبصفة عامة، كلما زادت قيمة المال، كلما قل تكلفة ذلك، حيث أنه من غير المرجح أن يصل السهم إلى سعر الإضراب (أي أن يصبح مربحا) قبل انتهاء صلاحيته.


وبما أن الخيارات هي مادة هدر (أي أنها تنتهي صلاحيتها)، فإن الوقت يضعف قيمة جميع الخيارات. وبعيدا عن الخيار هو من انتهاء الصلاحية، والمزيد من القيمة التي يمكن أن يكون على الأرجح، وأكثر تكلفة هو عليه.


في الأشهر الثلاثة التي سبقت انتهاء الصلاحية، ما يعرف باسم تسوس الوقت يؤثر على الخيار الأكثر.


التقلب.


بجانب سعر السوق من الأسهم، والتقلب هو العامل الثاني الأكثر أهمية في تحديد سعر الخيار. الأسهم التي كانت مستقرة لسنوات ستكون أكثر بأسعار يمكن التنبؤ بها، وبالتالي، بأسعار أقل من الأسهم التي هي المخططات في كل مكان.


التاريخ هو المحدد الوحيد. يؤثر شيء ما يسمى التقلب الضمني على سعر الخيار لأنه يستند إلى سعر الخيار في هذه اللحظة بالذات. الأسهم التي سيتم نقلها في السعر سوف ترتفع في السعر كما المزيد والمزيد من الناس يريدون الحصول على في العمل. وبالتالي، فإن خياراتها ستكون أكثر قيمة للمستثمرين الذين يرغبون في تأمين في سعر معين الذي سيكونون على استعداد لشراء الأسهم.


ويقول شركة أبل (نسداق: آبل) يتداول في 250 $. ثم تقدم الشركة منتجا أكثر سخونة من خط إيباد أو إيبود الخاص بمشغلات الموسيقى، وتنتقل الأسهم إلى النطاق 275 دولار بدون أي علامات على الرجوع إلى الوراء. إنك تعتقد بشكل أفضل أن الأشخاص يريدون تأمين حقهم في شراء أسهم بقيمة 250 دولارا أمريكيا، ومن المحتمل أن يدفعوا الثمن غاليا.


سر للمال مضاعفة الصفقات أنها لا تريد أن تعرف و [مدش]؛ التجار المحترفون يكشف نيك أتاكيسون وأندرو هوتون عن استراتيجيتهما التي أثبتت فعاليتها واختبار الزمن لإيجاد صفقات مضاعفة للنقد في تقرير جديد. إنه التداول & لدكو؛ سر & رديقو؛ فعالة جدا تم حظرها من تقاسمها معك. تحميل نسخة مجانية هنا.


مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، هتبس: // إنفستوربليس / 2018/08 / أوبتيونس-بريسينغ-3-فاكتورس-ثات-إفكت-أن-أوبتيونس-برايس /.


& كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.


خيار التسعير & نداش؛ العوامل المؤثرة على أسعار الخيارات.


سعر الخيار يتضمن عنصرين & # 8211؛ القيمة الجوهرية والخيار قسط بريميوم. Option هو القيمة التي نحصل عليها عن طريق طرح القيمة الجوهرية للخيار من سعر السوق الحالي لهذا الخيار بالذات.


فقط في خيارات المال لها قيمة جوهرية (موضحة أدناه).تظهر قيمة الوقت للخيار وعدم اليقين في سعر الضمان الأساسي في الخيار بريميوم. هناك عدة عوامل تؤثر على أسعار الخيارات. بعضها أكثر أهمية في حين أن البعض الآخر أقل أهمية بالنسبة ل أغراض التداول.


إذا كنت نلقي نظرة على حاسبة الخيار المتاحة في حساب التداول الخاص بك أو حساب ديمات، سوف تجد العوامل التالية التي تؤثر على أسعار الخيار (أو الخيار الخيار).


2. سعر الضمان الكامن.


3. الخيار سترايك السعر.


4. توزيعات الأرباح سنويا.


5. سعر الفائدة سنويا.


6. المدة اليسار في الاتصال انتهاء أو قيمة الوقت.


العامل الآخر الذي يحمل أهمية رئيسية في الخيار التسعير ونحن المذكورة أعلاه هو القيمة الجوهرية.


وبالنظر إلى توزيعات الأرباح وأسعار الفائدة ثابتة، بقية هذه هي العوامل الرئيسية التي تؤثر على الخيار قسط.


ثم هناك المزيد من العوامل الرياضية، والمعروفة باسم الخيار الإغريق، والتي لها تأثير على بريميوم الخيار. هذه هي غاما، فيغا، دلتا، رو.


العوامل المؤثرة على أسعار الخيارات.


تقلب - تقلب يقيس تقلبات الأسعار المحتملة في مجال الأمن. الاستقرار في تقلب يؤدي إلى الارتفاع في الخيار الأقساط. الرتباط يرتبط أيضا مع الخوف فاكتور. سوف تلاحظ أنه قبل إعلان الأخبار الكبيرة التي قد يكون لها تأثير مباشر على هذا الأمن، الأسباب زيادة في Volatility. Consequently، أقساط الخيار أيضا ترتفع مقارنة مع أيام التداول غير الحدث.


سعر الضمان الكامنة - التغيير في سعر السوق للأمن الكامن له تأثير مباشر على سعر الخيار. هذا هو الموضوع الرئيسي للعب مع خيارات للتجار المضاربة. عندما يزيد سعر السوق من الأمن الأساسي، وزيادة خيارات خيارات المكالمة في حين أن خيارات بوت تخفيضات الأقساط. من ناحية أخرى، عندما ينخفض ​​سعر الأمان، زيادة الأقساط خيارات الخيارات في حين خفض خيارات المكالمة خيارات.


الخيار سعر الإضراب - أسعار الإضراب المختلفة للخيار تظهر استجابة مختلفة للتغير في سعر السوق للأمن الكامن. تغير الأسعار في أسعار الخيارات هو أكثر لالضربات التي هي قريبة من السعر الحالي للأمن الأساسي. الأسعار الإضراب بعيدا عن السعر الحالي للأمن نرى تغيير صغير نسبيا.


المدة المتبقية في انتهاء العقد أو قيمة الوقت - وهذا أيضا عامل مهم لا يمكنك تجاهله. كل عقد الخيار له تاريخ انتهاء صلاحية ثابت. مع كل يوم يمر، يبقى الخيار بريميوم في التناقص، بغض النظر عن تغيرات الأسعار في الأمن الأساسي. وهذا ما يسمى بتضاؤل ​​الوقت. بعض التجار المبتدئين تفشل في التعرف على أهمية الوقت تسوس. وبالتالي، فإنها تعاني من خسائر تدري.


خيارات الكتاب أو الخيار البائعين استخدام الوقت تسوس لصالحها. للتعهد من انحلال الوقت، وهو تاجر الخيار الذي يريد شراء خيار يجب أن تفضل الخيار الضربات التي هي بالقرب من السعر الحالي للأمن.


توزيعات الأرباح وأسعار الفائدة - أنها لا تحمل أهمية كبيرة لأغراض التداول. وهي تشير إلى سعر الفائدة المتكبدة على تكلفة تحمل القيمة التجارية بأكملها وعائد توزيعات الأرباح عليه.


القيمة الجوهرية - هذه هي القيمة الكامنة للخيار. لخيار معين أن يكون له قيمة جوهرية، فمن إلزامي أن سعر السوق الحالي للأمن الكامنة قد عبر هذا الخيار سترايك.


ويطلق على هذه الخيارات كما هو الحال في خيارات المال. الخيار مع سعر سترايك بالقرب من سعر الأمن كما هو معروف في في المال الخيار. ويعرف سعر سترايك بعيدا كما خارج من المال الخيار.


لنفترض أن الأسهم تتداول حاليا عند 1000.. جميع خيارات الاتصال مع سترايك السعر أقل من 1000 يجب أن يكون في المال. A 980 سترايك دعوة الخيار يجب أن يكون قيمة جوهرية من 20 (سترايك من 1020 سيكون في المال في حين 1040 أو أعلى هي خارج المال).


للحصول على الخيار الخيار، كل خيارات وضع مع سعر سترايك فوق 1000 يجب أن يكون في المال خيارات. هنا خيار وضع مع 1020 سترايك السعر يجب أن يكون قيمة الجوهرية من 20 (سترايك من 980 سيكون في المال في حين أن 960 وأقل من خارج المال).


دعونا نقول، سعر 980 سترايك استدعاء الخيار للأسهم المذكورة أعلاه هو ₹ 28 مع سعر السهم ₹ 1000.The سعر انقسام لهذا الخيار سيكون 1000-980 = 20 (القيمة الجوهرية) + 8 (قسط) = 28.Lower قسط، وأرخص الخيار هو شراء.


في وقت انتهاء عقد الخيارات، ما تبقى في الخيار هو فقط القيمة الجوهرية (آخر سعر تداوله للأمن - سعر الإضراب = القيمة الجوهرية).


قيمة جميع الإضرابات خارج نطاق المال، فوق السعر المتداول الأخير لخيارات المكالمة وأقل سعر تداول لأسعار الخيارات، من الأمن الأساسي في وقت انتهاء الصلاحية تتحول إلى صفر (تذكر، تحتفظ خيارات المال قيمتها الجوهرية حتى عند انتهاء الصلاحية).


الاستمرار في الصفحة التالية لمعرفة عن الإغريق التي تؤثر على تسعير الخيار.


الوظائف ذات الصلة.


بيكرامجيت سينغ.


أنا عاطفي، نشط تاجر والمستثمر في أسواق الأسهم ومؤسس هذا بلوق. هدفني هو مساعدة الناس، وخاصة للمبتدئين، واتخاذ قرارات مستنيرة بشأن التداول والاستثمار والتمويل الشخصي من خلال تعلم الأساسيات.


قيمة سعر الخيار هو أن تكون صارخة لكل مستثمر. على الرغم من أن هذا المنصب يبدو قليلا التقنية بالنسبة لي 😉 بعد أعتقد أنه سيكون مفيدا جدا للمستثمرين الأمن الخيار. نعم، فإن عوامل الفهم التي تؤثر على قيمة تسعير الخيارات من شأنها أن تساعد المسوق على اتخاذ قرار تداول جيد في كل مرة!


لقد شاركت التعليق أعلاه في ملكي حيث تم العثور على هذه الوظيفة.


شكرا لكونك زائر منتظم هنا! 🙂


على الرغم من أنها تبدو تقنية ولكنها بسيطة جدا ويمكن أن تكون مفيدة للغاية للتجار والمستثمرين.


شكرا لكونك زائر منتظم هنا!


على الرغم من أنها تبدو تقنية ولكنها بسيطة جدا ويمكن أن تكون مفيدة للغاية للتجار والمستثمرين.


الحصول على آخر التحديثات.


الاشتراك في قائمتنا البريدية والحصول على التحديثات إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك.


شكرا لك على الاشتراك.


هناك خطأ ما.


المزيد من المحتوى المفيد.


TradingTechnicals.


سياسة الخصوصية.


ابق على اتصال.


الحصول على المزيد من الأشياء مثل هذا.


الاشتراك في قائمتنا البريدية والحصول على الاشياء المثيرة للاهتمام والتحديثات إلى البريد الوارد الخاص بك البريد الإلكتروني.


و D هليسون زنبق.


أحدث الأعمال، المالية والتكنولوجيا أخبار!


6 العوامل التي تؤثر على الأسعار في تداول الخيارات الثنائية.


6 العوامل التي تؤثر على السعر في تداول الخيارات الثنائية. أهم شيء يجب أن نتذكره حول العوامل التي تؤثر على سعر الصرف الأجنبي هو ما قد يؤثر على الطلب أو العرض عملة معينة في السوق. على سبيل المثال، إذا كان هناك طلب متزايد على الصادرات الأمريكية سوف يؤدي إلى زيادة في قيمة الدولار مقارنة مع العملات الأخرى من أجل الطلب على الدولارات لدفع الواردات. من ناحية أخرى، عدم اليقين بشأن الاقتصاد، قد يدفع التجار إلى التخلي عن الدولار الأمريكي، مما يؤدي إلى انخفاض قيمة الدولار مقابل العملات الأخرى. وفيما يلي بعض العوامل الاقتصادية الرئيسية التي تؤثر على أسعار العملات والعملات على كل تاجر ليكون على علم.


استراتيجية الخيارات الثنائية.


سعر الفائدة عندما تكون أسعار الفائدة مرتفعة في بلد معين مقارنة بالدول الأخرى التي تجذب التجار لاستثمار أموالهم في هذا البلد. الأمر الذي يؤدي بدوره إلى ارتفاع سعر الصرف لأن هناك طلبا كبيرا على العملة المحلية. في الواقع، فإن توقعات التجار بأن سعر الفائدة سيزيد من تأثير البلد في اتجاه أسعار صرف العملات.


يمكنك أيضا معرفة كيفية التنبؤ بأسعار العملات وبناء خطتك عليها.


الميزان التجاري: عندما يكون الطلب على سلعة معينة أيضا على العملة سيزيد الطلب على دفع الصادرات. ويؤدي ذلك إلى ارتفاع سعر الصرف، من ناحية أخرى، عندما تنخفض الواردات الأكبر من صادراتها من سعر الصرف بسبب وجود طلب كبير على العملات الأجنبية المدفوعة بالعملة المحلية، وهذا ما يسمى تجارة الرصيد.


الدين العام: الحكومات بتمويل عام لمشاريع القطاع الصناعي من خلال اقتراض المال، ورفع مبلغ الدين العام. وقد يؤدي ذلك إلى انخفاض قيمة أسعار صرف العملات بسبب انخفاض الطلب على العملة المحلية من أجل إبقاء المستثمرين في وضع أموالهم في البلدان التي تعاني من ارتفاع قيمة الدين خوفا من عدم قدرة الدولة لدفع ديونها.


التطورات السياسية: بما أن أسعار صرف العملات تعكس اقتصاد البلد، فإن الأخبار الاقتصادية السيئة تسببت في انخفاض قيمة سعر الصرف، في حين أن الأخبار الجيدة تؤدي إلى ارتفاع. على سبيل المثال، إذا كان الإعلان عن نمو الناتج المحلي الإجمالي سيؤدي إلى زيادة الاستثمار، مما يخلق الطلب على العملة المحلية، ويزيد من سعر الصرف.


التضخم: لا يعكس معدل التضخم تغيرات الأسعار مع مرور الوقت، ولكنه يعكس أيضا القيمة الشرائية للعملة أو كمية السلع والخدمات التي يمكن أن تشتريها. ويرتبط التضخم أيضا بمعدل فائدة لأن البنوك المركزية تخفض التضخم عن طريق رفع أسعار الفائدة وبالتالي تقليل كمية العملة المتداولة في الاقتصاد.


بدء التداول مع الثلج 9 التكنولوجيا اليوم وتكريس ل 2K $ يوميا!


شارك هذا:


فينتيش لت مراجعة هو فينتيش المحدودة برنامج احتيال أم لا؟


كويك كاش ميثود سوفتوار هي طريقة الدفع النقدي السريع سكام أو ليجيت؟


خيارات الأسهم و 7 العوامل التي تحدد التسعير والقيمة.


فهم التسعير الخيار والقيمة أمر بالغ الأهمية لتصبح تاجر ناجح. كيف يمكنك أن تعرف ما هو شيء يستحق (أو ما يمكن أن يكون يستحق) إذا كنت لا تعرف ما هي العوامل التي تدخل في سعره؟


خذ أسعار البنزين على سبيل المثال. ونحن نعلم جميعا أن الطلب على السلع الاستهلاكية، والتغيرات الموسمية، وأسعار النفط الخام، وإنتاجية مصفاة، والضرائب المحلية والمحلية، الخ كلها تؤثر على السعر الذي تدفعه في المضخة. في مع أسعار ما يقرب من 4.00 $ للغالون في الآونة الأخيرة، وأنا متأكد من أنك جميعا تحاول الضغط على المزيد من المال من كل قطرة مثل أنا.


أسود سكولز التسعير نموذج.


عند شراء أو بيع الخيارات، هناك نظام يستخدم في السوق التي السوق يعطي السعر لأي خيار. في معظم الوقت انها تقوم على الصيغ الرياضية مثل نموذج بلاك سكولز.


هذا هو النموذج الأكثر شيوعا في السوق اليوم والصيغة تبدو كما يلي:


بصراحة ليس من المهم أن تعرف بالضبط كيفية حساب ذلك، ولكن بدلا ما المتغيرات تذهب إلى النموذج. كما أي مهني التمويل الأخرى سوف اقول لكم، حساب هذا باليد إلى الوراء في الجامعات مؤلمة ومملة ولكن يساعدك على فهم ما يمكن أن تؤثر على التسعير الخيار.


متغير واحد فقط هو "المقدرة"


ستة من أصل سبعة عوامل المستخدمة في تقييم القيم معروفة، وآخر - التقلب - من المفترض أن يكون تقدير. بالطبع هذا يمثل مشكلة كبيرة. الحصول على الرسوم البيانية هنا.


منذ تقلب يحمل الكثير من الوزن في تقييم الخيار، ونحن دائما لاستخدام "تقدير" فإنه يجعل من المستحيل لحساب القيمة الحقيقية لأي خيار. وبشكل أكثر تحديدا، انها التقلبات المستقبلية المستخدمة في النموذج الذي يجعل من الصعب جدا سعر الخيار.


بدء دورة مجانية على "أساسيات الخيارات" اليوم: سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذه الدورة هو للمساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكنها هامة المحيطة الخيارات. انقر هنا لعرض جميع الدروس 20؟


7 العوامل التي تحدد سعر الخيار.


1. سعر السهم الحالي - فكر منطقيا هنا. إذا كنت ترغب في خيار الاتصال الذي يسمح لك لشراء الأسهم أوكس في 390 $ للسهم الواحد، فإنك سوف تدفع بشكل طبيعي أكثر للدعوة عندما يتداول السهم بالقرب من 390 $ بدلا من التداول في 410 $ أليس كذلك؟


وذلك لأن خيار الاتصال الآن أقرب بكثير إلى كونه إيتم عند 49 $ مما كان عليه إذا كان يتداول عند 40 $. هذا يعمل في المقابل لخيارات وضع.


2. سترايك السعر - وهذا هو السعر الذي يمكن للمالك مكالمة شراء الأسهم، والمالك وضعت قد تبيع الأسهم. مثل المثال أعلاه، لن تدفع أكثر للحق في شراء الأسهم في القول 380 $ من الحق في شراء الأسهم في 410 $؟


بالطبع كنت تفضل دائما الحق في شراء الأسهم بسعر أقل في أي يوم من أيام الأسبوع! وهكذا، فإن المكالمات تصبح أكثر تكلفة مع انخفاض سعر الإضراب. وبالمثل، تصبح أكثر تكلفة من حيث القيمة مع ارتفاع سعر الإضراب.


3. نوع الخيار - قيمة خيار يعتمد على أي نوع هو: نداء أو وضع. من الواضح أنه سيكون هناك اختلاف اعتمادا على أي جانب من التجارة والسوق كنت على. وربما يكون هذا هو أسهل المتغيرات لفهمها.


4. أيام حتى انتهاء الصلاحية - خيارات لها حياة نهائية بسبب انتهاء الصلاحية. ولذلك، فإن خيار زيادة في قيمة مع المزيد من الوقت. لماذا ا؟ حسنا، وكلما زاد الوقت حتى انتهاء الصلاحية، كلما زاد احتمال أو فرصة تحرك مربح.


5. أسعار الفائدة - وهذا هو حقا عاملا صغيرا في تحديد سعر الخيار. عندما تكون أسعار الفائدة في ارتفاع، فإن قيمة خيارات المكالمة ترتفع أيضا. إذا قرر المتداول شراء خيار المكالمة بدلا من الأسهم، فإن النقد الاضافي الذي يحصل عليه من الناحية النظرية سيكسب الفائدة بالنسبة له. في حين أن هذا لا يعمل بالضرورة بسهولة في "العالم الحقيقي" النظرية وراء ذلك له معنى.


6. توزيعات الأرباح - إذا تداول سهم دون إعطاء الأسهم أي توزيعات أرباح، ويقال أن يكون توزيعات الأرباح السابقة وسعره ينخفض ​​عن طريق مبلغ توزيعات الأرباح. مع زيادة الأرباح، يضع يستحق أكثر بينما المكالمات هي أقل من ذلك.


7. التقلب - الحق المتغير الكبير؟ بعبارات بسيطة جدا، تقلب تقيس الفرق من يوم لآخر في سعر السهم. أعتقد أنه "يتأرجح" أن الأسهم لديها. هل تتحرك ذهابا وإيابا بعنف أو التداول في نطاق محدد مع حركة يومية قليلة؟


وتذهب الأسهم المتقلبة إلى مستويات أسعار الإضراب الأكثر تكرارا من الأسهم غير المتطايرة. مع هذه التحركات الكبيرة، لديك فرصة أكبر لكسب المال (أي التحركات خارج المنطقة الزرقاء).


وبالتالي فإن الخيار على الأسهم المتقلبة هو أكثر تكلفة بكثير من واحد على الأسهم أقل تقلبا. تذكر أنه حتى التغيير الصغير في تقدير التقلبات يمكن أن يكون له تأثير كبير على سعر الخيارات.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.


وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.

No comments:

Post a Comment