Sunday 25 February 2018

الخيارات الثنائية في عطلة نهاية الأسبوع


يجب عليك تداول الخيارات الثنائية في عطلة نهاية الأسبوع؟


هناك فرصة جيدة أنه إذا كنت تريد أن تشارك في الخيارات الثنائية التي لديك بالفعل وظيفة بدوام كامل. وهذا يعني أنه قد لا يكون هناك الكثير من الوقت بالنسبة لك لقضاء على التداول. ونتيجة لذلك، قد تبدأ في النظر في تداول الخيارات الثنائية في عطلة نهاية الأسبوع.


في حين أن هذا ممكن إلى حد ما، وهناك بعض التحذيرات كذلك. ولذلك، فإنه ليس شيئا يجب عليك القيام بخفة. لذلك، يجب أن تتداول الخيارات الثنائية في عطلة نهاية الأسبوع؟ اقرأ هذه المقالة لتحديد إجابتك.


ما تحتاج إلى معرفته.


أول شيء يجب أن تكون على علم به هو أن ليس كل من الخيارات النموذجية المتاحة لك خلال عطلة نهاية الأسبوع. وهذا يعني أنه قد لا يتم تقديم خيارات الاتصال والعرض الأكثر شيوعا. بدلا من ذلك، سيكون لديك للتعامل مع خيارات بلمسة واحدة أو المدى.


لذلك، سوف تحتاج إلى أن تكون على دراية جيدة في هذه كذلك. وبالمثل، سوف تكون عادة فقط قادرة على التجارة مع حفنة من الأصول أيضا. وعادة ما تكون هذه العملات وربما بعض السلع.


الشيء الآخر الذي يجب أن نضع في اعتبارنا هو أن نعم، هناك فرصة جيدة لتحسين الربح. على سبيل المثال، خلافا للأسواق الأسبوعية، في بعض الأحيان، يمكنك أن تتوقع أن تصل إلى 400 في المئة الربح. هذا لا يأتي مع تكلفة كما تداول عطلة نهاية الأسبوع يمكن أن تحمل مخاطر أعلى. ويرجع ذلك إلى انخفاض المعلومات المالية المتاحة فضلا عن ظروف السوق والتجارة جدا مختلفة جدا.


الوسيط الصحيح مهم.


في الجزء العلوي من قائمة المهام للقيام يجب أن يكون للعثور على وسيط من شأنها أن تضع فعلا الصفقات في عطلة نهاية الأسبوع. يجب أن تعرف أن عددا قليلا منهم فقط يسمح بذلك، وليس كل شيء. سوف تحتاج أيضا إلى توخي الحذر في فهم ما يقدمه الوسيط.


فقط لأنهم يقولون أنهم يتاجرون في عطلة نهاية الأسبوع لا يعني فعلا أنها سوف تضع الصفقات على وجه التحديد عندما تريد لهم. ويشير بعض الوسطاء ببساطة إلى ممارسة أخذ الصفقات في عطلة نهاية الأسبوع ولكن وضعها في بداية الأسبوع.


ما تحتاج إلى البحث عنه هو تواريخ انتهاء الصلاحية التي تتم خلال يومي السبت والأحد. هذا هو ما سيشير إلى أن الصفقات الخاصة بك سيتم وضعها عندما تقرر.


محاولة للأسواق مع عطلة نهاية الأسبوع مختلفة.


الآن يمكن أن تستخدم لعطلة نهاية الأسبوع يومي السبت والأحد. وهذا ليس صحيحا بالضرورة بالنسبة لبقية العالم. وفي الشرق الأوسط، على وجه الخصوص، تميل عطلة نهاية الأسبوع إلى الانخفاض يومي الجمعة والسبت. وهذا يعني أن أسواقها المالية مفتوحة يوم الأحد.


لذلك، قد تحتاج إلى التفكير في توسيع آفاقك. في حين أن الانخراط في الأسواق الخارجية، كنت خلق المزيد من الفرص لنفسك. يجب أن تكون على علم بأن هذا يعني غمر نفسك في الأسواق التي قد لا تكون بالضرورة على دراية. على هذا النحو، فمن الضروري أن تقوم بالبحث قبل وضع الصفقات بشكل عشوائي.


فهم ما هو ذي صلة وما هو غير ذلك.


كما كنت على الارجح على علم، ليست هناك العديد من الاجتماعات الهامة أو الحالات المقررة لعطلة نهاية الأسبوع. لذلك، عادة ما لا داعي للقلق حول الكثير من التقلبات أو الاضطرابات.


ومع ذلك، هناك احتمال لشيء حدث خلال الأسبوع للتأثير على الصفقات يوم السبت أو الأحد. هذا هو السبب في أنك بحاجة إلى أخذ هذه الأحداث بعين الاعتبار عند اتخاذ قرار بشأن الموقف الذي سوف تتخذ في أي تجارة.


لا توجد إجابة بسيطة على السؤال إذا كنت تتداول الخيارات الثنائية في عطلة نهاية الأسبوع. هذا الشي يتعلق بك كليا. في كثير من المناسبات، قد يكون اختيارك الوحيد. ومع ذلك، سوف تحتاج إلى معرفة تفاصيل المشاركة في مثل هذه الممارسات التجارية.


آخر الملاحة.


المشاركات الاخيرة.


الصفحات.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية محفوفة بالمخاطر. لا تستثمر المال الذي لا تستطيع تحمل خسارة. كما أنك لا تملك أو تملك أي حقوق في الأصول الأساسية. فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


التجزئة فكس.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


تداول يومي السبت والأحد؟ عطلة نهاية الأسبوع الخيارات الثنائية تغطية كل منهم.


بعض السماسرة الخيارات الثنائية قد تقدم التداول في عطلة نهاية الأسبوع لأكثر من عامين، استهداف وحتى خلق.


لقد كانت عطلة نهاية الأسبوع مقدسة لعقود عديدة في العالم المالي. وسواء كانت كارثة طبيعية أو هجوم إرهابي أو أي حدث آخر لتغيير اللعبة، فيما يتعلق بالأسواق فإنها يمكن أن تنتظر حتى يوم الاثنين.


ولكن مع تزايد وتيرة العولمة، نمت الأسواق خارج إطار طوكيو ولندن ونيويورك بالنفوذ والأهمية والوصول. وكانت صناعة الخيارات الثنائية في طليعة الاستفادة من هذا التنويع ونظرا لطبيعة الأدوات التجارية التي تقدمها، فإنها & # 8217؛ تمكنت من رسم مكانة جديدة.


والمثال الرئيسي على ذلك يأتي من دول الشرق الأوسط التي تستمر أيام الأسبوع من الأحد إلى الخميس والسبت إلى الأربعاء. كما سعى الوسطاء ومزودي المنصة في مجال الفوركس إلى اغتنام الفرص في هذه الأسواق من خلال تقديم حسابات بدون مبادلة وسبعة أيام تداول ومجموعة من الأسهم والمؤشرات المحلية.


وأكبر المؤشرات وأكثرها تداولا من هذا النوع هي:


مؤشر تداول - يعتبر المؤشر السعودي، الذي يمثل أكبر اقتصاد في المنطقة، أكبر عدد من الوسطاء الذين يقدمون التداول في عطلة نهاية الأسبوع.


تل أبيب 25 - يشار إليها باسم TA25، وهي تغطي أكبر 25 شركة إسرائيلية. هذا هو التبادل الوحيد في البلاد ويمثل بعض أسماء مثيرة للاهتمام جدا من بلد مع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الصناعات الدوائية الحيوية.


مؤشر سوق دبي المالي - من بين التبادلات الإقليمية الرئيسية، لديه بعض من أكبر اللاعبين في دولة الإمارات العربية المتحدة.


سوق الكويت للأوراق المالية - الكويت لديها اقتصاد متنوع نسبيا ولها سوق الأوراق المالية لديها شركات من القطاعات المالية والعقارية والتأمين.


وقد حولت المملكة العربية السعودية أسبوع عملها ليتماشى مع جيرانها الذين يوفرون وصولا أفضل للمستثمرين والتجار الإقليميين والدوليين. كما أنها تتخذ خطوات نحو الوصول الكامل للمستثمرين الأجانب في البورصة والاقتصاد المحلي، الأمر الذي سيجعلها أكثر سيولة.


كريبتوكيرنسيز وخيارات عطلة نهاية الأسبوع.


كما أن العملات الخفية مثل بيتكوين و ليتسوان لديها أيضا خيارات ثنائية متاحة لهم، حيث يتم تداولها بشكل فعال على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وكونها إلى حد كبير إنشاء الإنترنت. في حين أنه من المفهوم تماما أنها تطغى عليها أزواج العملات الرئيسية خلال الأسبوع، فإنها تحصل على حصتها العادلة من الاهتمام تأتي في وقت متأخر من يوم الجمعة.


بعض مقدمي ثنائي تقدم أيضا ما يسمى خيارات عطلة نهاية الأسبوع التي تبدأ في نهاية تداول الولايات المتحدة يوم الجمعة وتستمر حتى صباح الاثنين & # 8217؛ مفتوحة في أوروبا.


وقد صممت خصيصا لتغطية الأحداث التي وقعت في عطلة نهاية الأسبوع، مثل البيانات الاقتصادية التي خرجت من الصين والأحداث السياسية التي لها تأثير على الأسواق، مثل اجتماعات مجموعة السبعة أو ما شابه ذلك. مع الخيارات الثنائية العادية واللمس / لا لمس تلك، كان الدعامة الأساسية من عطلة نهاية الأسبوع الطرح، ولكن نادرا ما وجدت اليوم.


الخيارات طويلة الأجل موجودة عالميا تقريبا على مواقع وسيط ثنائي. على الرغم من أن الأقل إثارة، فإنها تسمح لبعض مفرزة من رطبة الأخبار والعواطف اليومية ويمكن أن توفر نقطة دخول جيدة للحسابات الشهرية أو الفصلية أو ما شابه ذلك.


تمكنت مجموعة متنوعة من الخيارات الثنائية في نهاية الأسبوع من تطوير مجموعة محددة من المشجعين، إما التجار مع وظائف بدوام كامل أخرى أو أولئك الذين يفضلون فعلا الأسواق على العرض.


المؤشرات المذكورة أعلاه لها دينامية خاصة للأحداث الأخبار والمصادر، وإن كان يتأثر إلى حد كبير من كبرى، وأحدث بيتكوين وأشقائه لا يزال يمثل تحديا مثيرة وفرصة، بغض النظر عن حجم أصغر خلال يومي السبت والأحد. الخيارات الثنائية في عطلة نهاية الأسبوع هي بالتأكيد شيء لاحظه العديد من التجار، ولكن إما العثور عليها غريبة جدا، أو ببساطة تفضل لتجارة المزيد من الأسواق السائلة التي يعرفون المزيد عنها.


مع إمكانيات كثيرة للتنمية، أي شخص قادر على التقاط خيال الناس داخل المجموعة المستهدفة، سوف تكون قادرة على التوسع والربح منه.


أخبار ذات صلة.


لن تبيع ميتاكوتس منصة التداول MT4.


كوريا الجنوبية لحظر كريبتوكيرنسي التداول، ميفيد الثاني يسبب الاضطرابات: أفضل من الأسبوع.


تحليل: كريبتوكيرنسي المستثمرين رؤية الأحمر & # 8211؛ يجب أن نكون قلقين؟


اترك رد.


2 تعليقات على "تداول يومي السبت والأحد؟ الخيارات الثنائية في نهاية الأسبوع تغطية كل منهم"


[& # 8230؛] وتسربت بيانات البطاقة وفقا لإعلان صادر عن الهيئات التنظيمية المحلية. في حين لا تصل إلى 40 مليون بطاقات للخطر كما هو الحال مع خرق البيانات الهدف، وعدد كبير لكوريا الجنوبية كما مجموع سكانها [& # 8230؛]


لقد تم التداول التجريبي لمدة 2 أسابيع، لقد لاحظت لنا / جبي الصفقات ليلة الجمعة إلى الأحد.


تداول الخيارات الثنائية في عطلة نهاية الأسبوع.


وتغلق البورصات في أوروبا والولايات المتحدة في عطلة نهاية الأسبوع. على الرغم من أنه من المعقول أن تأخذ استراحة بعد العمل المحموم لمدة خمسة أيام، وهناك الناس الذين يرغبون في كسب دخل إضافي موثوق بها خلال عطلة نهاية الأسبوع. ومع ذلك، في نهاية الأسبوع كانت فرص الاستثمار قصيرة الأجل جدا لا شيء عمليا حتى قبل عقد من الزمان. حتى وسطاء الفوركس لا يسمحون بالتداول في أسواق أوتك خلال عطلة نهاية الأسبوع. كل هذا تغير مع ظهور الخيارات الثنائية. وقد فتحت شبكة الإنترنت منخفضة التكلفة، منصات التداول المتقدمة، وتوافر خوادم قادرة على معالجة عشرات الآلاف من الصفقات في جزء صغير من الثانية وفرة من الفرص للتجارة في عطلة نهاية الأسبوع. ومع ذلك، فإن الشك المباشر الذي يأتي إلى ذهن تاجر المبتدئين هو إلى أي مدى هذه المطالبات هي حقيقية؟ هذا المقال يجعل محاولة لدراسة إمكانيات تداول الخيارات الثنائية يومي السبت والأحد.


خيارات عطلة نهاية الأسبوع المعروضة للتداول.


على أساس انتهاء الصلاحية، جميع العقود المعروضة للتداول في عطلة نهاية الأسبوع يمكن تصنيفها إلى نوعين.


العقود التي تنتهي في نفس اليوم.


معظم وسطاء ثنائي يقدمون عقود الخيار التي لديها فترة قصيرة الأجل انتهاء (من 30 ثانية إلى 1 ساعة). وعادة ما يتم تقديم العقود قصيرة الأجل في إطار العقود المرتفعة / المنخفضة ويمكن تداولها خلال عطلة نهاية الأسبوع. يتم عرض مجموعة واسعة من الأصول، بما في ذلك العملات، والمؤشرات، لتداول عطلة نهاية الأسبوع.


Cryptocurrencies.


اعتبارا من اليوم، هناك اثنين فقط كريبتوكيرنسيز التي يتم تقديمها للتداول عطلة نهاية الأسبوع عن طريق الخيارات الثنائية. هم بيتكوين و ليتسوان. وسيط ثنائي فينباري يقدم التداول بيتكوين، في حين يقدم إكسبيرتوبتيون كل من بيتكوين و ليتسوان التداول.


العقود الآجلة للمؤشر.


في الشرق الأوسط، لا تزال العديد من البورصات المعروفة مفتوحة خلال عطلة نهاية الأسبوع. معظم وسطاء ثنائي شعبية تقدم عقود على أساس مؤشرات تلك التبادلات للتداول. وتشمل القائمة مؤشر تل أبيب 25 (تا 25، إسرائيل)، ومؤشر سوق دبي المالي (دفمي، دبي) ومؤشر تداول (تاسي، المملكة العربية السعودية)، ومؤشر سوق الكويت للأوراق المالية (كوسيدكس). منع مؤشر تل أبيب، وسيط ثنائي بوس كابيتال و تراديروش يقدم التداول في جميع مؤشرات الشرق الأوسط الأخرى المدرجة طيه. ومع ذلك، فإن أوبتيك و وين فينانس تقدمان مؤشر تل أبيب 25 بين المؤشرات الأخرى المتداولة في نهاية الأسبوع للتداول.


أزواج العملات.


أزواج العملات الأكثر شيوعا التي يقدمها الوسطاء الثنائيون لتداول نهاية الأسبوع هي أود / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، ور / جبي، أوسد / كاد، و أوسد / تشف. تروبيكال تريد، وين المالية، و بورتر المالية تقدم التداول في نهاية الأسبوع في أزواج العملات الرئيسية.


ومن الجدير بالذكر أن بقعة وسطاء الفوركس لا تسمح بتداول عطلة نهاية الأسبوع في أزواج العملات. ويرجع ذلك بشكل رئيسي إلى نقص السيولة حيث تبقى المؤسسات المالية الرئيسية مغلقة خالل عطلة نهاية األسبوع. حتى عام 2018، كان معظم الوسطاء الثنائيين يقدمون تداول نهاية الأسبوع فقط في بيتكوين ومؤشرات البورصات الشرق أوسطية. مع تكثيف المنافسة، بدأ وسطاء تقديم زوج العملات الخيارات الثنائية للتداول في عطلة نهاية الأسبوع. وعادة ما تستمد علامات الاقتباس من حمامات مظلمة من المؤسسات الرئيسية. هذه حمامات مظلمة مفتوحة للتداول حتى في عطلة نهاية الأسبوع. على سبيل المثال، باندا ترادينغ تيشنولوجيز (باندا تيسي تيشنولوجيز (مقرها الرئيسي في إسرائيل) هي مزود راسخ لاقتباسات (الفوركس والذهب) للسماسرة الثنائية على أساس 24 & # 215؛ 7. الشركة يحصل على اقتباسات من اثنين من حمامات مظلمة مقرها في آسيا.


العقود التي تغلق في الأسبوع المقبل.


خلال عطلات نهاية الأسبوع، يقدم الوسطاء الثنائيون أيضا عقود لها فترة انتهاء صلاحية تتراوح بين 24 ساعة وأيام عديدة. وتقدم عادة ثلاثة أنواع من العقود.


عقود خيار لمسة واحدة.


هذه العقود لها إما سعر مستهدف أعلى أو أقل من سعر تداول األصل في السوق. طالما أن السعر ينتهك المستوى المستهدف، فإن التاجر سيعتمد على قيمة الإرجاع & # 8217؛ s. عقود الخيارات بلمسة واحدة لها فترة انتهاء تتراوح بين يوم واحد وأيام عديدة. أنيوبتيون، بورتر المالية، و أوبتيك عرض عطلة نهاية الأسبوع لمسة واحدة خيار التداول.


عقود خيار سلم.


وهي مماثلة لعقود الخيارات بلمسة واحدة ولكن مع مستويات متعددة الهدف. ويزداد العائد حيث ينتهك السعر كل من المستويات العليا. قد يكون لديهم فترة انتهاء تتراوح بين يوم واحد إلى العديد من الأيام. فينباري، شيريتراد، و تر الخيارات الثنائية تقدم عقود خيار سلم التي يمكن شراؤها خلال عطلة نهاية الأسبوع.


ارتفاع / انخفاض العقود.


كما قيل في وقت سابق من هذه المقالة، وعادة ما تنتهي عقود عالية / منخفضة في 24 ساعة. اثنين من السماسرة المعروفة التي تقدم عقود عالية / منخفضة خلال عطلة نهاية الأسبوع هي 24option و توبوبتيون.


بالإضافة إلى الأصول المذكورة في الفقرة السابقة، بعض الوسطاء (24option، ريدوود خيارات على سبيل المثال) تقدم التداول في العقود الثنائية على أساس العقود الآجلة نيكاي 225، عقود داو جونز 30 الآجلة، فتس 100 الآجلة، والذهب. ويمكن شراء العقود المتعلقة بهذه الأصول خلال عطلة نهاية الأسبوع. ومع ذلك، فإن العقد تنتهي فقط خلال أيام التداول العادية.


عوائد خيارات التداول في عطلة نهاية الأسبوع.


بالنسبة للعقود المرتفعة / المنخفضة التي لها فترة انتهاء صلاحية تتراوح بين 30 ثانية و 10 دقائق، تتراوح العائدات التي يقدمها الوسطاء الثنائيون بين 65٪ و 78٪. من ناحية أخرى، للعقود عالية / منخفضة مع فترة انتهاء الصلاحية من 24 ساعة، ويمكن العثور على عائدات تصل إلى 81٪. ومن شأن نجاح التجارة بلمسة واحدة التجارة أن يؤدي إلى ربح ما بين 110٪ و 250٪، اعتمادا على الهدف. وأخيرا، خيارات سلم تحمل مكافأة تصل إلى 600٪. وهناك استثناءات لهذه القواعد حيث أن العوائد يقررها الوسطاء بحتة دون تدخل خارجي أو إزالة من أي نوع من الهيئات الإدارية.


الخبرة المطلوبة للتداول في عطلة نهاية الأسبوع.


ليست هناك حاجة إلى أي نوع من الخبرة الخاصة للتداول في عطلة نهاية الأسبوع. بعد أن قلت ذلك، نود أيضا أن نحذر من أن التاجر الثنائي يجب أن تأخذ في الاعتبار الأخبار الإخبارية الاقتصادية التي من المقرر أن يتم الإعلان عنها في وقت لاحق من ذلك الأسبوع في الحالات التي لا ينتهي العقد المختار في نفس اليوم.


تداول عطلة نهاية الأسبوع هو مفهوم الرواية، والتي تكتسب بسرعة شعبية بين التجار بدوام جزئي. ومع ذلك، قبل التداول في التداول في عطلة نهاية الأسبوع، يجب على المتداول وضع استراتيجية تداول مربحة من أجل تجنب فقدان رأس المال.


موجز الأخبار.


الوسطاء الموصى بها.


الوسطاء الجدد.


النشرة الإخبارية.


تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.


تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة ورغبة المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.


التداول في عطلة نهاية الأسبوع.


عند التداول في الساحة الخيارات، التجار لديهم الفرصة لتحقيق ربح كبير & # 8211؛ وبالنسبة لأولئك الذين يتاجرون الخيارات الثنائية، والقدرة على التعامل مع الصفقات على حد سواء خلال الأسبوع وفي عطلة نهاية الأسبوع يمكن إضافة مبلغ إضافي من الربح المحتملة.


على الرغم من أن المستثمرين يمكن أن يضعوا عادة صفقاتهم المقصودة خلال عطلة نهاية الأسبوع من خلال شركة وساطة الأسهم التقليدية، هذه & # 8220؛ بعد ساعات & # 8221؛ لن يتم تنفيذ الصفقات في الواقع إلا بعد استئناف التداول في يوم العمل التالي.


هناك عدد من وسطاء الخيارات الثنائية التي تكون مفتوحة لتداول عطلة نهاية الأسبوع. في معظم الحالات، ستسمح هذه المنصات عادة بتداول الثنائيات الموجودة أدناه و / أو لأعلى لأسفل والتي لها مدة صلاحية تصل إلى 30 أو 60 دقيقة. يمكن لوسطاء الخيارات الثنائية الأخرى بيع الخيارات الثنائية التي تعمل باللمس والتي تنتهي صلاحيتها في يوم الجمعة التالي خلال فترة زمنية محددة خلال عطلة نهاية الأسبوع.


إلى حد بعيد أفضل خيار لتداول عطلة نهاية الأسبوع هو إق الخيار. انها ليست فقط أكبر وسيط أكثر موثوقية اليوم، فإنه يوفر أيضا فرصة التداول عبر الإنترنت (أوتك) مبتكرة. هناك & # 8217؛ s لا أفضل طريقة للتداول في عطلة نهاية الأسبوع من هذا.


إذا كنت لا تزال غير مألوفة مع هذه البنود ولم تكن متأكدا من الخيارات المتاحة وكيفية التداول معها، فيجب عليك إلقاء نظرة على مقالة البنود والتفسيرات. هناك أنت & # 8217؛ سوف تجد كل ما تحتاج إلى معرفته لفهم كل شيء في هذه المقالة.


في حين يمكن للمتداولين خيار ثنائي اختيار الأسهم الأساسية من البورصات الأوراق المالية التي هي مفتوحة للتداول في عطلة نهاية الأسبوع، قد يجد هؤلاء التجار أيضا العديد من الشركات المدرجة في هذه الأسواق للأصول الأساسية على عقود الخيارات الثنائية التي يتم تقديمها من قبل وسطاء الخيارات الثنائية .


لماذا تداول الخيارات الثنائية في عطلة نهاية الأسبوع؟


واحدة من أكبر مزايا التداول في الخيارات الثنائية هو أن التجار يمكن أن تضع عمليات البيع والشراء في عطلة نهاية الأسبوع عندما يتم إغلاق معظم أسواق الاستثمار الأخرى في جميع أنحاء العالم. في القيام بذلك، قد تتاح للمتداولين خيار ثنائي لتحقيق أرباح طيبة في غضون فترة قصيرة من الزمن عندما خيارات التداول مع انتهاء 30 أو 60 دقيقة خلال عطلة نهاية الأسبوع.


أين يمكن تداول الخيارات الثنائية تأخذ مكان في عطلة نهاية الأسبوع؟


وخلافا للتبادلات الامريكية، هناك بعض البورصات فى جميع انحاء العالم مفتوحة خلال ايام الاسبوع. على سبيل المثال، في منطقة الشرق الأوسط، سيبدأ أسبوع التداول عادة من الأحد إلى الخميس في بعض المناطق ومن السبت إلى الأربعاء في مناطق أخرى. وهذا يسمح للمتداولين الخيارات الثنائية للدخول بنشاط والخروج من الصفقات عندما يتم سرد الأصول الأساسية التي ترتبط مع هذه الصفقات في السوق التي هي مفتوحة.


بعض التبادلات الرئيسية المفتوحة للتداول في عطلة نهاية الأسبوع تشمل:


مؤشر سوق دبي المالي & # 8211؛ ويستند هذا المؤشر إلى سوق دبي لألوراق المالية، وهو أحد أكبر البورصات في دولة اإلمارات العربية المتحدة. تل أبيب 25 إندكس & # 8211؛ ويتكون مؤشر تل أبيب 25 من أفضل 25 شركة & # 8211؛ استنادا إلى رسملتها السوقية & # 8211؛ في بورصة تل أبيب. هذا التبادل هو السوق الوحيد المتاح للأوراق المالية المتداولة في إسرائيل. سوق الكويت للأوراق المالية & # 8211؛ ومتثل سوق الكويت لألوراق املالية مؤشر األسهم لبورصة الكويت الوطنية التي تشمل شركات االستثمار والبنوك والعقارات وشركات التأمني املوجودة في الكويت. مؤشر تداول & # 8211؛ هذا التبادل هو البورصة الوحيدة التي تقع في المملكة العربية السعودية.


كما هو الحال مع تداول الخيارات الثنائية في أي وقت آخر من الأسبوع، فإنه من المهم بالمثل لمراقبة أي أخبار أو الأحداث التي قد تؤثر على سعر الأصول الأساسية الخيار قبل وضع التجارة. وقد يساعد ذلك المتداول على التنبؤ بدقة أكبر بما إذا كان سعر الأصل الأساسي سيرتفع أو ينخفض.


عطلة نهاية الأسبوع التداول.


تداول نهاية الأسبوع مع الخيارات الثنائية يسمح للمتداولين بالتداول سبعة أيام في الأسبوع. لاستخدام هذه الأداة في أفضل طريقة ممكنة، وهناك عدد قليل من الأشياء التي تحتاج إلى معرفته، على الرغم من. توضح هذه المقالة تفاصيل التداول في عطلة نهاية الأسبوع وكيف يمكنك النجاح في التداول عبر الإنترنت في عطلة نهاية الأسبوع.


هذه المقالة تجيب على هذه الأسئلة:


تداول في عطلة نهاية الأسبوع لماذا التداول في عطلة نهاية الأسبوع السلبيات من عطلة نهاية الأسبوع عطلة نهاية الأسبوع استراتيجية التداول.


مع هذه المعلومات، سوف تكون قادرة على النجاح في تداول عطلة نهاية الأسبوع مع الخيارات الثنائية.


التداول في عطلة نهاية الأسبوع.


ويفترض معظم التجار الخيارات الثنائية حدسي أنهم غير قادرين على تداول الخيارات الثنائية في عطلة نهاية الأسبوع - وهو مفهوم خاطئ. وبطبيعة الحال، فإن العالم الغربي يوفر كل مؤشر لدعم هذه الرسالة. لحسن الحظ، هناك أكثر من مجرد العالم الغربي.


الثقافات الأخرى لها أسابيع عمل مختلفة. وبناء على ذلك، فإن أسواق الأوراق المالية مفتوحة في أيام مختلفة من الأسبوع. ففي الشرق الأوسط، على سبيل المثال، يمتد أسبوع العمل من الأحد إلى الخميس في بعض الأماكن ومن السبت إلى الأربعاء في مناطق أخرى. وتتبع البورصات هذا النمط.


لتداول خيار ثنائي، تحتاج إلى سوق الأسهم المفتوحة. عندما يتحرك السوق، يمكنك جعل تنبؤات حول أين سيذهب. طالما هناك بعض الأسواق المفتوحة في العالم، يمكنك تداول الخيارات الثنائية.


الشرق الأوسط وحده يكفي دائما لضمان سوق مفتوحة خلال عطلة نهاية الأسبوع. مع افتتاح بعض البورصات يوم السبت وبعض يوم الاحد، عطلة نهاية الاسبوع هو الكامل من الفرص التجارية.


يمكن للمتداولين الذين يرغبون في تداول الخيارات الثنائية على أساس العملات والسلع استخدام التداول في عطلة نهاية الأسبوع لمتابعة الاتجاهات التي وجدوها يوم الجمعة أو استكمال أهداف التداول الأخرى. يتم تداول أزواج العملات في البورصات في جميع أنحاء العالم، وطالما أن هناك سوق الأوراق المالية المفتوحة، يمكنك دائما الاستمرار في الاستثمار. هناك حتى دورات في & # 8216؛ تأثير عطلة نهاية الأسبوع & # 8217؛ استراتيجيات التداول على وجه التحديد & # 8211؛ وتسليط الضوء على شعبية.


كبار وسطاء عطلة نهاية الأسبوع.


لماذا التجارة في عطلة نهاية الأسبوع؟


هناك ثلاثة أسباب رئيسية تجعل التجار يختارون التداول في عطلة نهاية الأسبوع. هم انهم:


توفر عطلة نهاية الأسبوع بيئة تجارية مثالية لبعض الاستراتيجيات. عندما يكون عدد قليل من الأسواق الآسيوية مفتوحا للتداول، فإن السوق يتصرف بشكل مختلف عن معظم الأسواق الأوروبية والأمريكية مفتوحة. تساعد بيئة السوق المختلفة بعض التجار على تنفيذ استراتيجياتهم بشكل أفضل من أي بيئة سوق أخرى. وسوف نقدم لاحقا عددا قليلا من هذه الاستراتيجيات. المزيد من الوقت التداول يعني المزيد من الأرباح. مع استراتيجية مربحة، والمزيد من الوقت التداول يعني المزيد من الأرباح. يمكن للمتداولين الذين لديهم عطلات نهاية الأسبوع المجانية استخدام الخيارات الثنائية كبديل مربح للتلفزيون والملل. قد يتاجر المتداولون المخصصون سبعة أيام في الأسبوع. يمكن لبعض الناس التجارة فقط في عطلة نهاية الأسبوع. إذا كنت مشغولا في أيام الأسبوع، قد تكون عطلة نهاية الأسبوع فرصتك الوحيدة لجعل عدد قليل من الصفقات. مع وسيط التي تمكنك من التجارة عندما تكون حرة، يمكنك الحصول على فرصة للجمع بين مهنة التداول مع جدول أعمال مزدحم.


هذه الأسباب هي لماذا الكثير من التجار مثل فرصة التداول في عطلة نهاية الأسبوع. من ناحية أخرى، يعاني تداول عطلة نهاية الأسبوع من عدد قليل من القيود، أيضا. لمساعدتك على وزن كلا الجانبين، دعونا نلقي نظرة على عيوب التداول عطلة نهاية الأسبوع.


الجانب السلبي من عطلة نهاية الأسبوع التداول.


في حين يمكنك تداول الخيارات الثنائية في عطلة نهاية الأسبوع، وهناك بعض القيود. هم انهم:


العدد 1: اختيار محدود فقط للأصول.


في عطلة نهاية الأسبوع، يمكنك الاستثمار فقط في مجموعة محدودة من الأصول. يتم تداول الأسهم والفهارس في البورصات المحلية. على سبيل المثال، شركات غوغل و أبل و ماكدونالد & أمب؛ 8217 هي شركات أمريكية وتداولت في بورصة نيويورك للأوراق المالية. عند إغلاق بورصة نيويورك، لن تتمكن من تداول الخيارات الثنائية بناء على هذه الأصول.


في الأوقات التي تكون فيها أسواق الشرق الأوسط مفتوحة فقط للأعمال التجارية، يمكنك الاستثمار فقط في أسهمها ومؤشراتها. أما بالنسبة للمحللين الفنيين الجادين، فهذه ليست مشكلة - فهي لا تقوم إلا بتحركات الأسعار على أي حال وهي غير مبالية بالأصول الأساسية.


بالنسبة للتجار الذين يرغبون في تداول الأخبار أو يرغبون في معرفة شيء عن الأصول التي يتاجرون بها، إلا أن هذه مشكلة. قد تواجه مجموعة مختارة من الأسهم والمؤشرات التي لم يسمعها من قبل. هذا يمكن أن يكون وضعا صعبا لبعض التجار الذي يجعل التداول عطلة نهاية الأسبوع غير قابلة للتطبيق.


تتوفر هذه المؤشرات للتداول في عطلة نهاية الأسبوع:


إذا كنت تستطيع العمل مع هذه الفهارس، فانتقل. إن لم يكن، كنت أفضل الحفاظ على أيام الأسبوع التداول.


تداول الفوركس ساعات نهاية الأسبوع تمتد أبعد من ذلك بكثير. مع عدم وجود سوق مركزية، يتم تداول العملة في جميع أنحاء العالم. وعندما توقف لندن عن التداول، لا تزال هونغ كونغ تسير على سبيل المثال. وهذا يعني تداول الفوركس هو ممكن 24 ساعة في اليوم، لمدة 6 أيام تقريبا من الأسبوع. أسواق تداول الذهب والنفط في عطلة نهاية الأسبوع متشابهة. ومع ذلك، في بعض الأوقات، سوف يكون حجم منخفض جدا. هذا يؤدي إلى أسواق مسطحة والرسوم البيانية.


المسألة 2: مناطق زمنية مختلفة.


تعمل كل بورصة في المنطقة الزمنية الخاصة بها. أسواق الأوراق المالية في الشرق الأوسط بعيدة كل البعد عن الولايات المتحدة والعديد من الأماكن الأخرى، وهذا هو السبب في وجود تأخير كبير الوقت. لتداول الأسهم والمؤشرات في هذه البورصات، عليك أن تأخذ في الاعتبار هذه التأخيرات الوقت.


وبالنسبة لمتداولي الخيارات الثنائية الذين يرغبون في الاستثمار في الأسهم والمؤشرات، فإن هذا يعني أن يغيروا بشكل كبير من روتينهم التجاري. قد يضطرون إلى الحصول على ما يصل في منتصف الليل أو على الأقل التجارة خلال أوقات مختلفة من خلال الأسبوع. إذا كان هذا مستحيلا أو لا يستحق ذلك لك، يجب التركيز الأسهم الخاصة بك وتداول مؤشر في أيام الأسبوع.


العدد 3: أوقات تداول الوسيط.


بعض وسطاء الخيارات الثنائية يغلقون منصات التداول الخاصة بهم خلال عطلة نهاية الأسبوع. في رأيهم، هناك عدد قليل جدا من التجار الذين يريدون قضاء عطلة نهاية الأسبوع القيام التحليل الفني أن الجهود ببساطة لا يستحق كل هذا العناء.


إذا كنت ترغب في التداول في عطلة نهاية الأسبوع، والتحقق من أوقات التداول وسيط الخاص بك أو الاتصال بدعم العملاء. إذا تم إغلاق وسيطك في عطلة نهاية الأسبوع، لا يوجد شيء يمكنك القيام به جانبا من وسطاء التحول. إذا تداول عطلة نهاية الأسبوع هو أن المهم بالنسبة لك، والتحقق من قائمة وسيطنا لعدد قليل من النصائح الجيدة.


سيعكس بعض الوسطاء ببساطة افتتاحنا للأسواق المعنية & # 8211؛ فإن الغالبية ستبقى مفتوحة عندما تفعل أسواق الفوركس على سبيل المثال. أدوات مثل ميتاتريدر 4 (MT4) سوف تعمل إما على البيانات السابقة، أو البيانات الحية، ولكن فقط عندما يكون السوق مفتوحا.


استراتيجية عطلة نهاية الأسبوع.


بيئة السوق مختلفة خلال التداول في عطلة نهاية الأسبوع من خلال أسبوع العمل. في حين أن هذا لا يعني أنك بحاجة إلى استراتيجيات جديدة تماما، عليك أن تفهم الخصائص الفريدة للسوق ومطابقتها مع استراتيجيات التداول الصحيحة.


في ما يلي ثلاث استراتيجيات يمكن أن تساعدك على القيام بذلك.


الاستراتيجية 1: فجوات التداول المتداولة في العملات.


تداول الثغرات تتطلب الثغرات بيئة سوق مثالية لعطلة نهاية الأسبوع. من خلال تداول فجوات الاستنفاد بالعملات خلال عطلة نهاية الأسبوع، يمكنك الحصول على أفضل نوع من البيئة لهذا النوع من الاستراتيجية طوال الأسبوع بأكمله. تداول فجوة نهاية الأسبوع على الفوركس هو نظام شعبي.


الثغرات هي يقفز السعر. من فترة إلى أخرى، تحرك شيء قوي السوق، مما تسبب في السعر للانتقال من مستوى السعر إلى مستوى أعلى أو أدنى مع حذف الأسعار فيما بين.


تحدث الثغرات لعدد من الأسباب. على سبيل المثال، يمكن أن تكون نتيجة لبدء حركات جديدة أو تسارع الحركات. ولكن هذه الفجوات تتطلب حجم تداول مرتفع. لبدء أو تسريع الحركات، العديد من التجار لديهم لدعم التغيير. وإلا، فإنه سيتم تشغيل بسرعة من الطاقة. في عطلة نهاية الأسبوع، وهناك ببساطة عدد قليل جدا من المتداولين حول هذه الأنواع من الثغرات.


وفي عطلة نهاية الأسبوع، كان المصرفيون الغربيون الكبار في منازلهم. معظم التجار اليوم خارج مع أسرهم، والمستثمرين صغيرة تأخذ استراحة. وبدون هؤلاء اللاعبين الرئيسيين، فإن بدء الحركات الجديدة أمر غير محتمل. من المرجح أن ترى ثغرات الإغلاق.


تغلق الفجوات عندما ينشئها عدد قليل من التجار. في بعض الأحيان، يستثمر عدد قليل من الناس في نفس الاتجاه، إما عن طريق الصدفة أو لأنهم جميعا حصلت على المحاصرين في نفس المؤشر. السوق يقفز صعودا أو هبوطا، والباقي من التجار في حيرة. ويعتبرون أن التقدم سيكون خطأ، معتقدين أن السعر الجديد مرتفع جدا أو منخفض جدا، وهذا يتوقف على اتجاه الفجوة. هؤلاء التجار سوف تستثمر على الفور في الاتجاه المعاكس، في محاولة للاستفادة من الخطأ.


في حالة وجود فجوة صعودية، سوف يقوم المتداولون ببيع أصولهم. سوف يسقط السوق وسد الفجوة. في حالة وجود فجوة هبوطية، فإن التجار شراء السوق سوف ترتفع وسد الفجوة.


عندما تجد فجوات في بيئات السوق منخفضة الحجم، هناك فرصة كبيرة لإغلاقها. عطلة نهاية الأسبوع هي بيئة تجارية منخفضة الحجم، مما يجعلها الوقت المثالي لتداول هذه الاستراتيجية.


مع العلم أن الفجوة سوف تغلق، لديك كل شيء للتداول خيار ثنائي مع دفع تعويضات عالية.


أنت تعرف السعر المستهدف. سوف تتحرك السوق تقريبا حتى تصل إلى مستوى سعر عصا الشمعة الأولى التي تشكل الفجوة. بعد الثغرات الصاعدة، فإنه من المرجح أن تقع على قمة الشمعدان الأول. بعد فجوات هبوطية، فإنه من المرجح أن ترتفع إلى أدنى من الشمعدان السابق. أنت تعرف انتهاء الصلاحية. ومن المرجح أن تصل إلى السعر المستهدف خلال الفترة المقبلة. فقط في فترات قصيرة قصوى، يجب عليك أن تختار اختيار انتهاء أطول.


مع هذه المعلومات، يمكنك تداول خيار عال / منخفض، ولكن يمكنك أيضا الاستثمار في خيار لمسة واحدة، مما يخلق دفع تعويضات أعلى. اختيار خيار مع السعر المستهدف داخل الفجوة وانتهاء صلاحية أقصر من فترة واحدة. إذا لم يقدم الوسيط أي خيار من هذا القبيل، فاختر خيارا منخفضا / منخفضا مع انتهاء فترة زمنية واحدة.


نوصي باستخدام هذه الاستراتيجية مع العملات أو السلع. مع معظم أنحاء العالم على كسر، وكنت أعلم أن حجم التداول من هذه الأنواع الأصول أقل في عطلة نهاية الأسبوع من خلال الأسبوع. أما سوق الأسهم في الشرق الأوسط، فقد لا تزال تعاني من حجم كبير لأن التجار في هذه البلدان ما زالوا يعملون. وبالتالي، فإن عطلة نهاية الأسبوع الغربية لها تأثير أقل على حجم التداول.


الإستراتيجية 2: تراجع تعاملات التداول مع العملات.


وتستخدم هذه الاستراتيجية فلسفة مماثلة مثل الأولى ولكنها تتكيف مع ظاهرة السوق المختلفة - الاختراق والانسحاب. تحدث الانفجارات عندما يكمل السوق تشكيل الأسعار أو يكسر المقاومة أو الدعم. على مستوى السعر هذا، فإن العديد من التجار يضعون الأوامر في نفس الاتجاه، الأمر الذي يؤدي إلى تحركات سريعة وقوية.


لبدء حركة مستدامة، يحتاج الاختراق إلى حجم تداول مرتفع. وعندما يكون حجم التداول منخفضا، يفتقر الاختراق إلى دعم أغلبية التجار. ليس هناك إيمان كاف في الحركة، الأمر الذي يحفز التجار على الاستثمار في الاتجاه المعاكس وإرجاع السوق - هذه الحركة تسمى التراجع.


على سبيل المثال، افترض أن مادة العرض عالقة في قناة سعر جانبية. حاولت ترك القناة قبل قليل من الوقت، ولكن في كل مرة اقترب السوق من أعلى أو الحدود الدنيا، وتحولت حولها.


في نهاية الأسبوع، يحاول السوق للخروج من تشكيل مرة أخرى. هذه المرة يتحرك الماضي الحدود. خلال هذا الأسبوع، قد ينتهي هذا الحدث تشكيل وبدء حركة جديدة. ولكن في عطلة نهاية الأسبوع، وحجم التداول من العملات منخفضة جدا أنه من المرجح أن السوق سوف يسحب.


عموما، يرافق الانفجارات جديرة بالثقة من قبل حجم كبير. ومن المحتمل أن تكون الحركات التي تتجاوز حدود تشكيلها مصحوبة بانخفاض حجم الإشارات الكاذبة. في عطلة نهاية الأسبوع، فرصة للإشارات الكاذبة عالية بحيث أنه من المنطقي التنبؤ بالتراجع عن كل عوائد.


يمكنك تداول التراجع في عدد من الطرق. وهذه الطرق هي:


مع خيارات عالية / منخفضة. عندما تجد اختراق في عطلة نهاية الأسبوع، والاستثمار في ارتفاع / انخفاض الخيار الذي يتوقع أن السوق سوف تسحب داخل تشكيل. استخدام انتهاء من حوالي 2 إلى 4 فترات. على سبيل المثال، على الرسم البياني لمدة 10 دقائق، يمكنك استخدام انتهاء من 20 إلى 40 دقيقة. هذه الاستراتيجية يمكن أن يفوز لك نسبة أعلى من الصفقات الخاصة بك، لكنه يخلق دفع تعويضات منخفضة نسبيا في التجارة الفوز. ونحن نوصي بهذه الاستراتيجية للمتداولين الذين يخفون المخاطر. مع خيارات لمسة واحدة. يمكنك الفوز خيار لمسة واحدة عندما يلمس السوق السعر المستهدف مسبقا. بعد اختراق في عطلة نهاية الأسبوع، يمكنك استخدام حدود تشكيل الأسعار والسعر المستهدف. ومن المرجح أن يسحب هذا السوق على الأقل حتى الآن. استخدام أطول انتهاء التي لا تزال تقدم لك السعر المستهدف ضمن هذا الوصول، وكان لديك فرصة جيدة للفوز في التجارة. هذه الاستراتيجية هي أكثر خطورة قليلا من استخدام خيارات عالية / منخفضة، ولكن يجب أن تحصل على دفع تعويضات أعلى. ونحن نوصي للتجار أن ترغب في اتخاذ المزيد من المخاطر قليلا. مع خيارات سلم. خيارات سلم هي مزيج من خيارات لمسة واحدة وخيارات عالية / منخفضة. أنها تحدد السعر المستهدف، ويمكنك التنبؤ ما إذا كان السوق سوف تتداول فوق أو أقل من هذا السعر عند انتهاء صلاحية الخيار الخاص بك. عندما تجد اختراق في عطلة نهاية الأسبوع، يمكنك استخدام خيارات سلم للتنبؤ بأن السوق سوف تتداول قريبا داخل حدود تشكيل مرة أخرى. استخدام انتهاء صلاحية بين 2 وأربعة هذا هو الخطر من هذه الاستراتيجيات الثلاث، وإنما هو أيضا الاستراتيجية التي تخلق أعلى دفعات.


ويمكن لكل من هذه الاستراتيجيات الثلاث أن تعمل على قدم المساواة. اختيار واحد الذي يناسب الطابع الخاص بك.


استراتيجية 3: تداول البولنجر باند مع العملات.


تحدد بولينجر باندز قناة سعرية من غير المرجح أن يغادر السوق. وفي نهاية الأسبوع، تنشئ قناة الأسعار هذه تنبؤات دقيقة بشكل استثنائي، مما يجعلها الأساس المثالي لاستراتيجية التداول.


يتكون بولينجر باندز من ثلاثة خطوط:


خط الوسط. متوسط ​​متحرك لمدة 20 فترة. السطر العلوي. المتوسط ​​المتحرك زائد ضعف الانحراف المعياري. خط أدنى. المتوسط ​​المتحرك ناقص مرتين الانحراف المعياري.


الخط السفلي يعمل كدعم، السطر العلوي كمقاومة. خط الوسط يمكن أن يكون دعما أو مقاومة، اعتمادا على ما إذا كان السوق يتداول حاليا فوق أو دون ذلك. عموما، من المرجح أن يتحول السوق عندما يقترب من بولينجر باند.


بولينجر باندز يمكن أن تكون مساعدة كبيرة في أي وقت من أيام الأسبوع، لكنها تعمل حتى أفضل في عطلة نهاية الأسبوع. خلال الأسبوع، يمكن أن الأخبار غير متوقعة تغيير بيئة السوق، والعديد من التجار النشطين يمكن أن تبدأ حركات جديدة أو إنهاء القديمة منها في أي وقت. وبالتالي، فإن نطاق التداول يختلف أكثر.


هذه الأحداث ليست سيئة بطبيعتها، لكنها تجعل استخدام بولينجر باند أكثر صعوبة. عندما يتغير الانحراف المعياري، وبالتالي فإن العلوي والسفلي البولنجر العصابات. سوف الحركات صعودا أو هبوطا قوية تمتد البولنجر باند واتخاذ حدودهم معهم على ركوب. وسوف تصبح التنبؤات التي يتم إجراؤها على هذه النطاقات غير مجدية بسرعة.


في عطلة نهاية الأسبوع، وانخفاض حجم التداول يجعل السوق أكثر اتساقا. فرصة أن مجموعة كبيرة من التجار سوف تقفز في حركة وفجأة تغيير بيئة السوق هو أقل من ذلك بكثير، مما يجعل استخدام البولنجر باند أسهل وأكثر دقة.


إليك ما تفعله مع هذه الإستراتيجية:


إنشاء المخطط الخاص بك. اختيار الأصول، فتح الرسم البياني للسعر، وتطبيق البولنجر العصابات. انتظر السوق للاقتراب من بولينجر باند. انتظر حتى يتحرك السوق بالقرب من واحد من ثلاثة خطوط من البولنجر باندز. توقع أن السوق سوف يستدير. الاستثمار في ارتفاع / انخفاض الخيار الذي يتوقع أن السوق سوف تفشل في كسر الفرقة بولينجر.


هذه الاستراتيجية بسيطة جدا. حتى الوافدين الجدد يمكن تنفيذها على الفور.


استنتاج.


تداول عطلة نهاية الأسبوع مع الخيارات الثنائية يوفر فرصا فريدة من نوعها في بيئة السوق فريدة من نوعها. للاستفادة من التداول في عطلة نهاية الأسبوع، تحتاج إلى وسيط الذي يقدم هذه الأوقات التجارية والاستعداد إما لتداول العملات والسلع أو الأسهم والمؤشرات من الشرق الأوسط.


يمكنك تداول الأسهم والمؤشرات من الشرق الأوسط مع استراتيجيات الخيارات الثنائية النموذجية. عندما تقرر تداول العملات والسلع، ومع ذلك، يجب عليك تكييف استراتيجيتك إلى حجم التداول أقل بكثير في عطلة نهاية الأسبوع. هناك فرص كافية لجعل التداول في عطلة نهاية الأسبوع يستحق العمل والقراءة على.

No comments:

Post a Comment