Friday 23 February 2018

الفوركس إف


تبادل المعاملات المادية (إف).


أدوات مرنة لتحقيق التعرض مؤشر الأسهم.


و إكسهانج فور فيسيكال (إف) هو نوع معين من معاملات إكسهانج فور بوسينيس بوسيتيون (إفرب)، ويمكن تنفيذه في أي مستقبل مؤشر الأسهم سم وفقا للمادة 538 وأي تقارير مرتبطة بها. 1.


تسمح معاملات إف للمستثمرين بالتحويل بين العقود الآجلة إما صناديق الاستثمار المتداولة أو سلال الأسهم المكونة للمؤشر الأساسي، دون التعرض للتنفيذ اليومي للسوق. وهذا لا يسمح للمستثمرين بتحسين حصصهم لتلبية احتياجاتهم من النفوذ ورأس المال والضرائب والسيولة فحسب، بل أيضا للتمييز بين الأداة التي يستخدمونها في التداول وكيفية رغبتهم في التعرض لهذه المخاطر.


في معاملة إف، يقوم الطرفان بتبادل معادل ولكن مقاصة في العقود الآجلة لعقود الأسهم وحقوق الملكية المادية (إما إتف ذات الصلة أو سلة أسهم). أحد الطرفين هو مشتري العقود الآجلة وبائع الأسهم المادية، ويأخذ الطرف الآخر الموقف المعاكس. و إف هي عبارة عن صفقة يتم التفاوض عليها من قبل القطاع الخاص بين الطرفين في التجارة، حيث يجب أن يتم الإبلاغ عن الصفقة المكتملة إلى البورصة.


لأن كلا الجانبين من المسار التجاري نفس المعيار، و إف محايدة السوق. على هذا النحو، يتم تسعير أسعار إف من حيث الأساس بين سعر العقود الآجلة ومستوى المؤشر الأساسي.


مثال: مدير األصول يتحرك من موقع إتف طويل إلى موقف آجل طويل األجل.


النظر في المستثمر الذي هو طويل 1.4 مليون سهم من زلي (المستهلك المقدرة اختيار القطاع إتف)، تبلغ قيمتها حوالي 100M $. ويود المستثمر أن يستفيد من هامش المؤشر العريض المستقبلي البالغ 4.5٪ تقريبا مقابل هامش الربح (50٪) أو الوسيط الرئيسي (15-20٪) المتاح على الوضع النقدي. من خلال تبادل موقف صندوق النقد الأوروبي للعقود الآجلة، يمكن للمستثمر تحرير ما بين 20 و 50 مليون دولار من النقد. ويدعو المستثمر وسيط ويسأل عن سوق إف في 1400 عقود من العقود الآجلة الاختيارية المستهلك اختيار القطاع تنتهي في يونيو 2018 (شريط XAYM5) مقابل زلي. يوفر الوسيط للعميل عرض أسعار / عرض أسعار من حيث الأساس بين العقود الآجلة ومؤشر النقد الأساسي. اقتباس في هذه الحالة هو "-1.30 / -1.10" باستخدام مستوى مؤشر إغلاق الليلة السابقة من 711.66 كمرجع. يرغب المستثمر في شراء العقود الآجلة ويوافق على دفع سعر العرض من أجل العقود الآجلة - في هذه الحالة، على أساس -1.10 الذي يقابل مستوى العقود الآجلة 710.56. بالإضافة إلی ذلك، یوافق المستثمر والتاجر علی السعر المعادل الذي یمکن من خلالھ تبادل الموقف ذي الصلة - شلفي إتف. وقد اتفق الوسيط والعميل على تنفيذ إف على مستوى العقود الآجلة 710.56. ومع ذلك، فإن العقود الآجلة لا يمكن تجاوزها إلا بزيادات في القراد قدرها 0.10 دولار. وبالتالي يتم الإبلاغ عن العقود الآجلة في مدخلين منفصلين 840 لوت عند 710.60، و 560 لوت عند 710.50، المتوسط ​​المرجح لهاتين الحرفين يتفق مع السعر المتفق عليه من 710.56. يقوم الوسيط بالتعرف على شراء العميل / الوسيط من 1.4m زلي في الليلة السابقة إتف ناف من 70.9456 إلى أكت. يجب اإلبالغ عن إف إلى السوق خالل الفترة الزمنية وبالطريقة المحددة من قبل السوق. عند الانتهاء من إف، المستثمر والوسيط لديهم مواقف مختلفة ولكن نفس التعرض: المستثمر كان طويلا 100 مليون $ من التعرض لمؤشر اختيار القطاع الاختيارية القطاع عن طريق صناديق الاستثمار المتداولة وحولت الآن هذا التعرض إلى ما يعادل افتراضيا من العقود الآجلة. لم يكن لدى الوسيط أي موقف، وهو الآن يشغل مناصب متساوية وموازنة، منذ فترة طويلة في إتف وقصر العقود الآجلة.


ويوضح الشكل أدناه تدفق هذه المعاملات.


لماذا تجارة إنفرستورس إف؟


البنوك والوكالء وسيط نشطة في السوق إف لمجموعة متنوعة من الأسباب. و إف بين العقود الآجلة وصناديق الاستثمار المتداولة أو سلال الأسهم هو عنصر رئيسي في إدارة المخزون على مستوى الشارع، فضلا عن آليات المراجحة المؤشر التي تحافظ على كل من العقود الآجلة وصناديق الاستثمار المتداولة والمكونات النقدية التداول بما يتماشى مع قيمتها العادلة. فمثلا:


إدارة المخزون / قرض الأسهم: إذا زاد الطلب على الاقتراض من إتف أو الأسهم المكون من المؤشر المرتبط، يمكن للوسيط مصدر إمدادات إضافية قابلة للإقراض عن طريق السوق إف. ومن خلال تخفيض عرضه (أي السعر الذي سيبيع به المستقبل لشراء أسهم مادية)، يمكنه تشجيع أصحاب الأسهم الطويلة في البورصة أو الأسهم على تبادل الأسهم للمستثمرين الآجلين، مما يمنح السمسار أسهم إضافية للإقراض. وتسمح هذه العملية لأصحاب الحيازات الطويلة الذين لا يستطيعون إقراض الأسهم مباشرة، للاستفادة من زيادة قيمة قروض الأسهم من مخزوناتهم. مؤشر التحكيم: مؤشر أربتريجورس شراء وبيع سلال من الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة والعقود الآجلة على مدار اليوم لالتقاط سوء التسعير. العديد من هذه الشركات صغيرة ولا يمكن أن تحمل مواقف جرد كبيرة بين عشية وضحاها. إذا أدى التداول اللحظي إلى أرصدة مخزونات كبيرة (مع العقود الآجلة قصيرة المقاصة) على كتب المحكمين، فإن إف يسمح لهم لانهيار هذه المواقف والخروج من المراجحة حتى أنها قد تستمر في التعامل.


هل تعلم: خيارات مؤشر أوتك S & P 500 مؤهلة للحصول على معاملة إفرب؟


و إرفب هو أداة مرنة جدا و كومبورتس جيدا من المقايضة أوتك و خيارات التداول. على سبيل المثال، عند تداول خيارات مؤشر أوتك S & أمب؛ P 500، يمكن إكمال العقود الآجلة للمؤشر سم E-ميني S & أمب؛ P 500 أو العقود الآجلة للمؤشر S & أمب؛ P 500 لتبادل دلتا المقاصة في المعاملة، ويتم الإبلاغ عنها إلى سم كلارينغ أس وهي تجارة إفرب. ويعتبر مؤشر E-ميني S & أمب؛ P 500 الآجلة أو مؤشر S & أمب؛ P 500 الآجلة المدرجة في القائمة، في حين يعتبر الخيار مؤشر (أوتك) مؤشر ذات الصلة. يرجى ملاحظة أن فقط خيارات النوايا أوتك الحرفية يمكن استخدامها كموقف ذات الصلة. إن المنتجات المدرجة في أوراق مالية أخرى أو عقود آجلة أخرى غير مؤهلة لإدراجها حيث أن الصفقة ذات الصلة هي معاملة إفرب. ولا تزال هناك متطلبات أخرى تتعلق بمعاملات إفرب.


التسعير وتفاصيل التداول.


إف مقابل سلة من الأسهم: عند تنفيذ إف مقابل سلة من الأسهم، سلة تكرار عادة ما تكون شريحة مثالية من المؤشر. في بعض الحالات يمكن استخدام سلة غير كاملة (على سبيل المثال، إذا كان الوسيط مقيدا من التداول بأمان معين). ويتمثل الشرط في أن سلة األسهم الناتجة ترتبط ارتباطا وثيقا بالمؤشر األساسي وتراكبا بنسبة 50٪ على األقل من ترجيح أو عدد األوراق المالية.


العقود الآجلة للتداول: عند تحديد العدد المناسب للعقود الآجلة التي يتم تبادلها مقابل افتراض معين لصناديق الاستثمار المتداولة أو السلال النقدية الأساسية، يجوز للوسطاء تطبيق تعديل "الذيل" حيث يتم تخفيض عدد عقود العقود الآجلة قليلا. على العكس من ذلك، يمكن تعديل حجم الموقف ذي الصلة، إتف أو سلة إذا كان العميل يريد أن يتداول عدد محدد من العقود الآجلة. وهذا يؤدي إلى قيم افتراضية مختلفة قليلا لساقين إف، ولكن على نحو أدق مباريات التعرض للسوق (أي حساسية للتغيير). وسيتم الاتفاق على هذا التعديل الذيل خلال المفاوضات الخاصة وهو وظيفة من الأيام إلى النضج ومستوى أسعار الفائدة. (في وقت كتابة هذا التقرير، وبسبب انخفاض الأسعار، فإن هذا التعديل ضئيل جدا - بناء على عقد واحد لكل 500 1).


تسعير صافي قيمة الأصول: هو اتفاقية السوق للسعر والتجارة إف مع الإشارة إلى أسعار الأسهم الختامية الليلة السابقة (لسلة نقدية) أو صافي قيمة الأصول (لصندوق الاستثمار الأوروبي). ونظرا لأن صافي قيمة الأصول لا يعكس فقط أسعار الأسهم الأساسية ولكن أيضا أرباح الأسهم المستحقة والنقدية المحتفظ بها في الصندوق، يمكن تعديل سعر صافي قيمة الأصول بمبلغ صغير لتعكس أي تغييرات حدثت منذ اليوم السابق (على سبيل المثال، بدون أرباح). ومن الممكن أيضا تنفيذ إف بعد إغلاق السوق مقابل صافي قيمة الأصول في تاريخ التداول. وفي هذه الحالة، يمكن تعديل الأساس المتفق عليه (الذي يشير إلى مستوى إغلاق الليلة السابقة) قليلا (يسمى "تعديل دلتا") لتعكس التغير في مستوى السوق منذ ذلك الوقت.


هل أنت مستعد لبدء استخدام معاملات إف؟ اتصل الوسيط للحصول على عرض أسعار.


تحتاج المزيد من المعلومات؟ اتصل بممثل مبيعات مجموعة سم المخصص.


حول مجموعة سم.


كما السوق الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات، سم المجموعة حيث يأتي العالم لإدارة المخاطر. تتألف من أربعة مبادلات - سم، كبوت، نيمكس و كوميكس - ونحن نقدم أوسع مجموعة من المنتجات القياسية العالمية في جميع فئات الأصول الرئيسية، مما يساعد الشركات في كل مكان التخفيف من عدد لا يحصى من المخاطر التي يواجهونها في الاقتصاد العالمي غير مؤكد اليوم.


تابعونا للحصول على الأخبار الاقتصادية والمالية العالمية.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات عن طريق النقر على الروابط إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


التنقل.


البحث في التنقل.


الملاحة الرئيسية.


بريادكرومب نافيغاتيون.


يوريكس تبادل المنتجات المشتقات العملات الأجنبية.


خدمة الملاحة.


بوكمارك أند شير.


مشتقات العملات الأجنبية.


مشتقات العملات الأجنبية.


المزيد من الفرص. مخاطر أقل. تداول مشتقات العملات الأجنبية على بورصة يوركس.


لدينا مجموعة من مشتقات العملات الأجنبية، وتقدم مواعيد قيمة من بقعة تصل إلى ثلاث سنوات، واختيار عقود قابلة للتسليم وغير قابلة للتسليم، ويسمح لك الآن إدارة فعالة التعرضات فكس الخاصة بك مع المنتجات المدرجة في البورصة.


العقود الآجلة المتداول - موقف الفوركس الفوركس الذي يلف كل يوم حتى تقوم بإغلاقه العقود الآجلة الكلاسيكية فكس & أمب؛ الخيارات - العقود الآجلة مع تواريخ التسوية الثابتة: ثلاثة أشهر تقويمية تسلسلي، ربع سنوي (مارس / يونيو / سبتمبر / ديسمبر / ديسمبر)، مرتين في السنة (يونيو / ديسمبر) وحتى ثلاث سنوات.


تدمج عقود الفوركس والخيارات الآجلة بين أفضل الممارسات في أسواق السوق المفتوحة مع شفافية المشتقات المتداولة في البورصة، مما يتيح لك التكلفة وكفاءة رأس المال للمنتجات التي يتم تطهيرها مركزيا.


اختيار أفضل الأدوات للمهمة في متناول اليد.


التجارة عندما تحتاج إلى، كل أسبوع: الوصول إلى يوريكس T7® فكس من 23:55 بتوقيت جرينتش من الأحد إلى 23:00 بتوقيت وسط أوروبا يوم الجمعة، مع توقف ساعة فقط في اليوم بعد نيويورك قريبة للسماح لتغيير يوم التداول اختر المنتج المناسب للحصول على التجارة التي تريدها - تضم عائلة منتجات فكس لدينا العقود الآجلة المتداول النقدي التي تسدد نقدا وعقود تداول العملات الأجنبية المستقبلية الآجلة والخيارات، مع أزواج العملات المنسقة، وحجم العقد ثابت من 100،000، مع عقود من بقعة تصل إلى ثلاث سنوات لتمكين المتداولين لإدارة فعالة على المدى الطويل التداول قبالة الكتاب عندما تحتاج إلى - الحد الأدنى لحجم كتلة من 100 عقد (200 عقود ور / أوسد)، أو استخدام وظيفة (تبادل للأجهزة المادية) إف لتحريك المواقف بين أوتك والمدرج اختيار العملة رسوم ل منتجات الفوركس التي تحتوي على أسعار صرف العملات غبب أو تشف تقليل مخاطر الطرف المقابل الخاص بك - التقاص عند تصفية يوركس والاندماج الكامل في تصفية يوركس بريزما ® الهامش القائم على المحفظة تقليل خطر التسوية - التسليم المادي o (كلس) جاهزية بسيطة ومرنة لأعضاء المقاصة، مع القدرة على تحديد العملات التي تمكنها من تصفية تكاليف المعاملات التنافسية العالية بدون رسوم عضوية العميل. التداول في النظام المركزي الشفهي T7 فكس، مع إمكانية الوصول إلى الأغنياء بيانات لتسهيل القرارات التجارية، أو عن طريق شبكة من مقدمي ثنائي للكتلة خارج كتلة و إف القدرات عند الاقتضاء استخدام 360T للوصول إلى هذه المشتقات المدرجة في البورصة المنتجات جنبا إلى جنب مع الأعمال أوتك فكس الخاص بك.


اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات حول مشتقات فكس يوركس.


+ 49- (0) 69-2 11-1 62 68.


+ 49- (0) 69-2 11-1 87 19.


مزيد من المعلومات.


التنقل الفرعي.


التنقل الثانوي.


مجموعة يوريكس جرا.


& # 169؛ يوريكس فرانكفورت أغ.


مواقع مجموعة يوركس.


مواقع أخرى مجموعة يوركس المجموعة يوركس المجموعة يوركس آسيا يوركس المقاصة سندات يوركس يوريكس ريبو إيكس - تبادل الطاقة الأوروبي - آخر مواقع مجموعة دويتشه بورس - دويتشه بورس المجموعة أكاديمية أسواق رأس المال.


تذييل الصفحة.


مشكلات نظام التداول.


نظام التداول تعاني من مشاكل خطيرة.


يعرض مؤشر حالة السوق التوفر التقني الحالي لنظام التداول.


وهو يشير إلى ما إذا كانت رسائل "أخبار الإنتاج" فيما يتعلق بالقضايا التقنية الحالية لنظام التداول قد نشرت أو سيتم نشرها قريبا.


ونحن نوصي بشدة بعدم اتخاذ أي قرارات بناء على مؤشر حالة السوق. يرجى التحقق دائما من لوحة أخبار الإنتاج للحصول على معلومات شاملة.


يتطلب التحديث الفوري لحالة السوق إصدارا محدثا جافا ™ ممكنا في المتصفح.


إكسهانج فور فيسيكال (إف)


و إف هي الصفقة التي تبيع الأسهم وشرائه مرة أخرى للتسليم في المستقبل عن طريق شراء مستقبل الأسهم واحد (سف)، أو شراء الأسهم وبيع سف.


و إف يتيح لك مبادلة موقف الأسهم طويلة أو قصيرة لمستقبل الأسهم واحد (سف)، والجمع بين الساقين في معاملة إف واحدة. لدى سفس سعر فائدة مضمون في سعرها يتم تحديده بشكل تنافسي من قبل العديد من المشاركين في السوق. مثل ريبوس و ريبوس العكسية في أسواق الديون، إفس توفر وسيلة تمويل رخيصة وفعالة.


إذا كنت تحمل مركز أسهم طويل على الهامش، فإن إف يمنحك الفرصة لتقليل تكلفة التمويل الخاص بك لأنك سوف تكون على الأرجح قادرة على بيع الأسهم وشراء الأمام في قسط أقل من معدل الهامش الخاص بك. إذا كنت قصيرة الأسهم، تتلقى الفائدة على الرصيد الائتماني الناتجة عن بيع الخاص بك قصيرة، ولكن هذا الاهتمام هو أقل من قسط سوف تتلقى عن طريق بيع سف وشراء مخزون قصير.


إذا كان لديك مبالغ نقدية فائضة في حسابك وترغب في الحصول على عائد أعلى، فيمكنك شراء الأسهم وبيعها إلى الأمام بسعر أعلى من الفائدة التي تولدها نقودك. زيادة النفوذ؛ سفس لديها سوى هامش الهامش 20٪. القدرة على بيع سفس قصيرة على دونتيك.


يجب أن تنشر الهامش عندما تحمل عقدا آجلة. الهامش هو 20٪ من قيمة الأسهم الأساسية ويولي يب الفائدة على جميع هوامش سف.


يتم تسوية جميع سفس من خلال شركة المقاصة الخيارات، وهو كيان تصنيف آا، مما يجعل أي مصلحة المكتسبة من خلال الفائدة الضمنية أكثر أمانا من مع العديد من البدائل الأخرى كسب الفائدة. يب يعرض انتشار إف على أساس سنوي بعد خصم الأرباح لسهولة المقارنة مع أسعار الفائدة وسيط.


الأمن الآجلة ليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة، يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة.


مقارنة الأسهم الطويلة.


عقد 1 حصة طويلة من مايكروسوفت لمدة 60 يوما مع 25٪ من قيمة الأسهم المحتفظ بها نقدا كما الهامش، أو الدخول في إف لبيع الأسهم وشراء سف.


تكلفة الاقتراض على 75٪ الرافعة المالية.


توزيعات الأرباح المستلمة خلال الفترة.


إجمالي تكلفة تمويل الأسهم.


إف الدخل لمدة 2 أشهر.


(ناضجة في 60 يوما)


الفائدة المكتسبة على رصيد الهامش.


تكاليف العمولة.


إجمالي تكلفة التمويل اإللكتروني.


1 المقترض٪ • 20٪ سف متطلبات + 5٪ الزائد من بيع الأسهم • الفائدة المشحونة.


• الفوائد المكتسبة •٪ من السنة.


في نهاية فترة الستين يوما، يتم الاحتفاظ بحصة واحدة من أسهم ميكروسوفت تحت كل سيناريو. إن الوفورات في تكلفة التجارة البالغة 0.055 دولار من الدخول في حساب شراء الأموال مقابل شراء سف بدلا من الاحتفاظ بالمخزون من شأنه أن يقلل بشكل كبير من تكلفة الاحتفاظ بالمخزون.


مقارنة الأسهم قصيرة.


اقصر حصة واحدة من ميكروسوفت لمدة 60 يوما مع 30٪ من قيمة الأسهم المحتفظ بها نقدا كهامش، أو الدخول في إف لشراء الأسهم وبيع سف.


الفائدة المدفوعة على عائدات قصيرة.


عادة لا تدفع.


الفائدة المكتسبة على رصيد الهامش.


توزع الأرباح المدفوعة مقدما.


إجمالي تكلفة تمويل الأسهم.


إف الدخل لمدة 2 أشهر.


(ناضجة في 60 يوما)


الفائدة المكتسبة على رصيد الهامش.


تكاليف العمولة.


إجمالي تكلفة التمويل اإللكتروني.


1 الهامش٪ • 20٪ متطلبات سف + 10٪ زيادة من شراء الأسهم.


• الفوائد المكتسبة •٪ من السنة.


في نهاية فترة الستين يوما، يقتصر سهم واحد من أسهم ميكروسوفت تحت كل سيناريو. وفورات في التكاليف التجارية من 0.195 $ من دخول إف لبيع صفقة سف بدلا من عقد الأسهم قصيرة من شأنه أن يقلل بشكل كبير من تكلفة تقصير الأسهم.


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكيرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.


تسجيل الدخول.


إيززفكس A نهج أكثر مباشرة.


إيززا فكس ويب التاجر هو وحدة الضوء من إيززا فكس العميل محطة التجارة، في حين أن الرئيسي هو تطبيق سطح المكتب المستندة إلى ويندوز التقليدية والثالث هو إيززا فكس موبايل التاجر.


إيززا فكس، تقدم لعملائها خدمة سريعة وفعالة في العملات الأجنبية، إف و السبائك، باعتبارها صانع السوق المستقلة والوسيط، من خلال مكتب التعامل على مدار 24 ساعة، عن طريق الهاتف أو الإنترنت. أما عملاء الشركات والبنوك المتوسطة الحجم ومديري الاستثمار والأفراد الذين يرغبون في المشاركة في سوق الصرف الأجنبي فعادة ما يفعلون ذلك من خلال مصارفهم وعادة ما يشار إلى مكتب المبيعات. وبما أن العميل ليس على اتصال مباشر مع المتعاملين في البنك، فإن الأسعار المعروضة عادة لا تكون تنافسية جدا، ومن المرجح أن تضيع الوقت الحيوي في التنفيذ.


تأسست إيززا فكس للتغلب على هذه المشاكل. كما صانع السوق المستقلة وسيط، فإنه يوفر الوصول المباشر إلى تجار من ذوي الخبرة. وبالتالي، يمكن للعملاء الحصول على أسعار تنافسية وتنفيذ الصفقات بسرعة.


التداول مع إيزا فكس من خلال "برنامجنا"


النقد الأجنبي هو الصرف المتزامن لعملة أخرى بين طرفين بسعر متفق عليه. يمكن أن تكون التسوية فورية (فورية)، في المستقبل (إلى الأمام) أو مؤجلة (على أساس يومي). وبما أنه يمكن تأجيل التسوية، فمن الممكن بيع عملة لا تملكها بالفعل مقابل عملة لا تحتاجها أو تريدها بشكل خاص (أي الحصول على قيمة من سعر الصرف).


إيززا فكس هي الشركة الرئيسية لعملائها في أسواق الصرف الأجنبي. إذا كنت ترغب في التعامل مع صفقة الصرف الأجنبي مع أنفسنا وتأجيل التسوية، يجب عليك أولا فتح حساب وإيداع معنا هامش (إيداع نقدي أو ضمان مصرفي) لتغطية أي خسائر سعر الصرف التي قد تحدث عندما كنت أخيرا تسوية أو إغلاق الصفقة. العروض يمكن أن تكون نقدا أو تسوية مؤجلة. يتم تداول الصفقات المؤجلة على أساس يومي بأسعار تبادل تنافسية.


إيززا فكس هو الرئيسي لعملائها، وهناك رسوم الحد الأدنى عمولة أو المعاملات تحت "إيززا فكس التاجر" خدمة التعامل عبر الإنترنت.


تختلف متطلبات الهامش لدينا وفقا لحجم الصفقة والعملات التي سيتم تداولها. الحد الأدنى من الهامش الذي نقبله لفتح الحساب هو 10،000 دولار أمريكي أو ما يعادلها من العملة.


من المهم أن نفهم أنه يجب الحفاظ على متطلبات الهامش من قبل العميل عند تحمل المراكز المفتوحة. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد من أن حسابه هامش بشكل كاف في جميع الأوقات، وخاصة خلال فترات التداول المتقلبة.


يمكن للعملاء التجارة فقط على أساس الأموال المقاصة في حساباتهم، وليس على الأموال الموعودة أو الأموال في العبور. وعادة ما يتم إجراء مكالمات الهامش عندما تنخفض حقوق الملكية في الحساب دون متطلبات الهامش للوضع (المراكز) في ذلك الوقت. ومع ذلك، يمكن إجراء مكالمات الهامش في أي وقت، وخصوصا خلال ظروف السوق المتقلبة، ويجب اتخاذ الترتيبات من قبل العملاء إذا كانوا مسافرين أو لا يمكن الاتصال بها من قبل إيززا فكس.


إذا انخفضت حقوق الملكية في الحساب دون متطلبات الهامش من المراكز المفتوحة للزبائن فإن إيززا فكس قد تقوم بتصفية المراكز المفتوحة للعميل. يرجى الرجوع إلى اتفاقية التداول التي تتناول عدم دفع نداء الهامش وتغيير متطلبات الهامش.


تحميل منصات التداول.


هل أنت مستعد للذهاب ريال مدريد؟ يمكنك البدء في التداول الآن الحقيقي في خطوات قليلة.


فكس المؤسسي.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


إيكاب و باتس الشريك لإطلاق خدمة المقاصة الثنائية ل إفس.


الحد من مخاطر الطرف المقابل ل إكسهانج للتداول الفيزيائي، باتس و إيكاب قد أوقفت منتج جديد للإبلاغ للتعامل مع.


أعلنت إيكاب و باتس أنها تتعاون لتوفير خدمة المقاصة والتداول الجديدة للمعاملات التبادل المالي (إف). تستند المعامالت على تبادل مواقف مستقبلية لألصل المعني. ووفقا لشركتين، تقليديا، تم تداول الساق الآجلة من خلال التبادلات، مع تجارة الأصول المادية يجري في الأسواق دون وصفة طبية.


ونظرا للطابع الثنائي لمعاملة إف، يتم تمكين تصفية جزء العقود الآجلة على التبادلات التقليدية، في حين أن الجزء المادي يجري تطهيرها وتسويتها نقدا وغير مباشر على أساس أوتك. والنتيجة هي أن هناك مخاطر أعلى للطرف المقابل مع جزء أوتك من التجارة لأنه لا يتم تنفيذها باستخدام نظام المقاصة المركزي مثل نظام التبادل. ومن أجل الحد من مخاطر الطرف المقابل الثنائي لهذه الصفقات، اشتركت شركة باتس و إيكاب في إنشاء مرفق للإبلاغ التجاري لإنتاج ما يعتقدون أنه أول حل تجاري يتم إزالته بالكامل للأسهم المالية الفردية.


وشاركت باتس و إيكاب في إنشاء مرفق للإبلاغ التجاري لإنتاج ما يعتقدون أنه أول حل تجاري للأسهم التي تم تطهيرها بالكامل من أجل إفس.


ويستند هذا المنتج على باتس تعزيز خدمة التقارير التجارية التبادل، بكستر، لتمكين سلة النقدية من الصفقات إف ليتم التعامل معها في الصرف. باستخدام بكستر، سيكون إيكاب أول وسيط لتقديم الخدمة لعملائها، مع تسهيل الصفقات عبر منصة إيكاب الانصهار، وهي بوابة التجارة الإلكترونية لأماكن التداول. وكجزء من هذه الشراكة، سيتيح إيكاب أيضا مؤشر أسعار الأسهم المقاصة بالكامل على مؤشر إيسل متف وسييسر أيضا السمسار التقليدي في هذه المنتجات عبر قسم البورصة العالمية.


وعموما، فإن تمديد بكستر للسماح لتقارير إف، مع الاستفادة من التداول النقدي من إيكاب، هو مثال آخر على الأسواق أوتك تصبح أكثر تكيفا مع البورصات السوق. بسبب مزيج من كل من التنظيم والتكنولوجيا، والمنصات الإلكترونية قادرة على تجميع السيولة من العديد من المتعاملين، فضلا عن ربط التسوية وما بعد التجارة الإبلاغ عن كل من أوتك وتبادل الصفقات ضمن هيكل موحد. في حالة بكستر، بمجرد تنفيذها باستخدام النظام، سيتم نشر الصفقات إف على كل من الكتب وخارجها.


وفي هذا الصدد، صرح مارك هيمسلي، الرئيس التنفيذي لشركة باتس تشي-X يوروب، قائلا: "لقد تم إبراز براعة بكستر بشكل أكبر مع خدمة إف الجديدة، والتي ستتيح إدارة أكثر فعالية للميزانية العمومية، ولتوحيد سير العمل التشغيلية. من خلال تسوية المزيد من الصفقات مع كبس وشبكات المستوطنات، وخطر الطرف المقابل والتكاليف في جميع أنحاء السوق الأوروبية سيتم تخفيض ".


وقال غاري ستيوارت، نائب الرئيس التنفيذي لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا جلوبال بروكينج في إيكاب: "كاعب رائد في خدمات التنفيذ تلتزم شركة إيكاب العالمية للوساطة بتطوير منتجات مبتكرة لعملائنا وخاصة حول عروض التداول الهجينة والإلكترونية. يوفر إيكاب الانصهار للتخصيص، نقطة واحدة من الوصول والتي سوف يعزز كثيرا من الكفاءة التشغيلية للعملاء. نحن سعداء للعمل مع باتس وعملائنا لتحسين وتحسين التداول في هذه السوق. "


أخبار ذات صلة.


هل المنظمين الأوروبيين مستعدين ل ميفيد إي غدا؟ تحطم المواقع.


يورونكست & # 8217؛ s كانون الأول / ديسمبر كتاب النقدية.


الخفافيش أوروبا وفريق بلومبرغ لتيسير مبادرة ميفيد إي.

No comments:

Post a Comment