Friday 23 February 2018

أسواق رأس المال الفوركس ليك نيويورك


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.


هل لديك رأي حول الدولار الأمريكي؟ يتاجر في أو تاجر في!


تجارة الفوركس - تجارة الأسواق العالمية.


تداول العملات على مدار الساعة 24/5 تداول العملات مثل الأسهم، شراء / بيع & أمبير؛ التجارة من الرسوم البيانية بدء التجارة الصغيرة الآن مع حساب 50 $.


هل لديك رأي حول الذهب؟


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.


تداول الفوركس على مدار الساعة -24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع تداول العملات الأجنبية، النفط و إنديسيز الأسهم عمولة مجانا ابدأ صغيرة: التجارة الآن مع حساب 50 $.


هل لديك رأي حول الجنيه؟ يتاجر في أو تاجر في.


الفوركس، الرهان انتشار و كفدس.


تداول الفوركس على مدار الساعة 24/5 تداول عقود كفد مايكرو مجانا من 0.08 جنيه إسترليني لكل نقطة: UK100، US30، GER30 و أكثر ابدأ صغير: تداول الآن مع حساب £ 50.


تجارة أوتك الذهب / الفضة السبائك.


مع فكسم السبائك.


التميز، المرونة والشفافية.


جزء من فكسم المجموعة الرافعة المالية السخي يصل إلى 200: 1 لا إعادة تسعير الاختيار بين محطة فكسم للتجارة ومنصة MT4.


سكان غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب تداول مباشر فكسم مع أي كيان فكسم.


في فكسم، ونحن نسعى جاهدين لتعطيك أفضل تجربة التداول. نحن نقدم الوصول إلى سوق تداول العملات الأجنبية العالمية، مع خيارات منصة بديهية، بما في ذلك لدينا محطة الحائز على جائزة التداول. نحن نقدم أيضا تعليم الفوركس، لذلك ما إذا كنت بدأت للتو في عالم مثير من تداول العملات الأجنبية، أو كنت ترغب فقط في شحذ أدوات التداول كنت قد وضعت على مر السنين، ونحن هنا للمساعدة. لدينا فريق خدمة العملاء، واحدة من أفضل في هذه الصناعة، هو متاح 24/7، أينما كنت في العالم.


جربنا! اشترك في حساب ممارسة فكسم مجانا، والذي يتيح لك اختبار المنصة وتجربة بعض فوائد الحساب التي نقدمها لمتداولينا. عندما تكون مستعدا، يمكنك فتح حساب فكسم مع أقل من 50 $.


ينتشر التاجر النشط.


الفوارق الثابتة هي متوسطات الحسابات القياسية استنادا إلى أسعار فكسم القابلة للتداول من 1 يناير 2018 إلى 31 مارس 2018. يتم تطبيق فروق أسعار الفائدة على الحسابات القياسية، وهي متغيرة، وهي عرضة للتأخير. أرقام الانتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


جوائز فكسم.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. لاحظ أن أنواع الحسابات والعروض المنتشرة قد تختلف بين كيانات فكسم. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الخاص بك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. تحديث المتصفح الآن.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


أسواق الفوركس المالية.


32 زلة قديم، الطابق 10th.


نيو يورك، ني 10005.


فوركس كابيتال ماركيتس ليك (فكسم) هو وسيط التجزئة الفوركس ينظم في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وهونغ كونغ وأستراليا وكندا. في الولايات المتحدة، فكسم هو فم مسجلة مع كفتك وعضو في نفا (إد # 0308179). فكسم، واحدة من أكبر وسماسرة الفوركس الأكثر قوة من الناحية المالية في العالم، يوفر تنفيذ التداول لا التعامل مكتب لأكثر من 100،000 تداول الحسابات الحية من خلال منصات متعددة. * مع عدم تنفيذ مكتب التعامل، فكسم يلغي أي تضارب في المصالح بين وسيط والتاجر ، ويضمن عدم وجود تدخل تاجر في الصفقات. يتم تنفيذ كل من عملائها مرة أخرى إلى الوراء مع واحدة من البنوك الرائدة في العالم أو المؤسسات المالية لأنها تتنافس على تقديم أفضل عرض أسعارهم وأسعار، مع فروق منخفضة تصل إلى 1 نقطة، ل فكسم. تقدم حسابات الفوركس التداول الذاتي في أحجام صغيرة، صغيرة، ومعيار، يمكن للتجار تسمية حساب فكسم في أوسد، ور، غبب، أود، كاد، جبي. تقدم فكسم للعملاء القدرة على التداول مباشرة من الرسوم البيانية وإشارات التداول القائمة على خوارزمية الملكية.


قسم وساطة الخصم فكسم، فكسم مايكرو، يسمح للتجار لتجربة الإثارة في سوق الفوركس مع ما لا يقل عن 25 $.


فكسم لديها 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع الدعم لايف - الهاتف، إم، والبريد الإلكتروني. اشترك للحصول على حساب الممارسة الحرة الآن.


* يرجى ملاحظة أن فكسم مايكرو، في تقديرها، قد أو قد لا تعوض المعاملات الفردية على عكس المعاملات في معظم حسابات فكسم القياسية والبسيطة. للحصول على معلومات إضافية، انقر هنا.


لايف فوركس التداول Webinars - تعلم استراتيجيات للمساعدة في التجارة في السوق مع المدربين الحية.


$ 25 فوريكس Account - ابدأ التداول اليوم مع الوصول الكامل إلى إشارات التداول ديليفكس.


الأدوات، الميزات، & أمب؛ مرح.


تحسين اللعبة الخاصة بك. حلاقة قبالة السكتات الدماغية في حين تنمو الاستثمارات الخاصة بك.


بطاقات الطيران أو الفائدة المنخفضة؟ تعرف على بطاقة الائتمان الأقل تكلفة.


نبذة عن شركة فوركس كابيتال ماركتس ليك.


نبذة عن الشركة.


فوركس كابيتال ماركيتس ليك هو تاجر عمولات الآجلة وتاجر التجزئة. وهو يوفر خدمات الصرف الأجنبي (العملة) والخدمات ذات الصلة للعملاء من الأفراد والمؤسسات. وتقدم الشركة ديليفكس التي توفر الأخبار وأبحاث السوق، وبناء على الطلب أشرطة الفيديو التعليمية، دورات مدرب الحية، ودعم التداول المستمر من قبل المدربين بالطبع. أكتيف ترادر، خدمة تسعير النخبة لكبار التجار. دايليفكس بلوس التي توفر إشارات التداول، نصائح حول التداول، الرسوم البيانية مع مستويات الدعم والمقاومة، دروس الفيديو عند الطلب، وجلسات التداول الحية؛ و فكسم بيانات السوق إشارات، أداة دعم التداول التي توفر التجار مع رؤى لهل.


فوركس كابيتال ماركيتس ليك هو تاجر عمولات الآجلة وتاجر التجزئة. وهو يوفر خدمات الصرف الأجنبي (العملة) والخدمات ذات الصلة للعملاء من الأفراد والمؤسسات. وتقدم الشركة ديليفكس التي توفر الأخبار وأبحاث السوق، وبناء على الطلب أشرطة الفيديو التعليمية، دورات مدرب الحية، ودعم التداول المستمر من قبل المدربين بالطبع. أكتيف ترادر، خدمة تسعير النخبة لكبار التجار. دايليفكس بلوس التي توفر إشارات التداول، نصائح حول التداول، الرسوم البيانية مع مستويات الدعم والمقاومة، دروس الفيديو عند الطلب، وجلسات التداول الحية؛ و فكسم بيانات السوق، وهي أداة دعم التداول التي توفر للتجار مع رؤى لمساعدتهم على العثور على فرص التداول المحتملة باستخدام مؤشر ثقة المضاربة (سسي) جنبا إلى جنب مع مؤشر البصر الشبكة (غسي). كما توفر خدمات البرمجة؛ والخدمات المؤسسية للمؤسسات المالية، ومديري الأصول، وإدخال الوسطاء؛ والدعم ومواد التعليم عبر الإنترنت؛ والخدمات التعليمية. ولدى الشركة شبكة من مزودي سيولة الفوركس، بما في ذلك البنوك العالمية والمؤسسات المالية والسماسرة الرئيسيين وصناع السوق الآخرين. ويقدم خدماته لتجار الفوركس في جميع أنحاء العالم. تأسست الشركة في عام 1999 ومقرها في نيويورك، نيويورك. ولديها مكاتب إضافية في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وهونغ كونغ وفرنسا وإيطاليا وألمانيا واليونان وأستراليا واليابان. فوركس كابيتال ماركيتس ليك تعمل كشركة تابعة لشركة فكسم نيوكو، ليك.


55 شارع المياه.


نيو يورك، ني 10041.


المديرون الرئيسيون ل فوركس كابيتال ماركيتس ليك.


فوركس كابيتال ماركيتس ليك التطورات الرئيسية.


أعلنت مجموعة فكسم، ليك النتائج التشغيلية لشهر نوفمبر 2017. لهذا الشهر، ذكرت الشركة حجم التداول العملاء من 218 مليار $ في نوفمبر 2017، بزيادة 14٪ عن أكتوبر 2017 و 30٪ أقل من نوفمبر 2018. متوسط ​​حجم التداول العملاء لكل يوم من 9.9 مليار دولار في نوفمبر 2017، أعلى بنسبة 14٪ من أكتوبر 2017 و 30٪ أقل من نوفمبر 2018. في المتوسط ​​336،465 الصفقات العملاء يوميا في نوفمبر تشرين الثاني عام 2017، بزيادة 11٪ عن أكتوبر 2017 و 37٪ أقل من نوفمبر 2018. الحسابات النشطة من 118،449 كما في 30 نوفمبر 2017 بانخفاض قدره 2،870 أو 2٪ عن 31 أكتوبر 2017 وانخفاضا قدره 14،689 أو 11٪ عن 30 نوفمبر 2018. الحسابات القابلة للتداول 96،550 كما في 30 نوفمبر 2017 ، أي بانخفاض قدره 7،570، أو 7٪، اعتبارا من 31 أكتوبر 2017، بانخفاض قدره 9،353، أو 9٪، من 30 نوفمبر 2018.


أعلنت فكسم المجموعة، ذ م م إطلاق الجيل القادم منصة HTML5، محطة التجارة ويب 2.0. وقد بنيت منصة فكسم الملكية، ترادينغ ستاتيون ديسكتوب، سمعة في هذه الصناعة باعتبارها واحدة من منصات التداول الأكثر قوة مع حزمة الرسوم البيانية كبيرة وتنفيذ متفوقة. تم بناء منصة الويب الجديدة HTML5 في المنزل من قبل فريق التكنولوجيا فكسم، بما في ذلك وظائف التداول الأساسية لمنصة سطح المكتب فكسم. ترادينغ ستاتيون ويب 2.0 يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة وبديهية، ويدمج العديد من أدوات وموارد فكسم للتجارة ويقدم الآن فكسم سحابة، حيث يمكن للتجار تخزين ملف تعريف المستخدم وإعدادات الرسم البياني. بالإضافة إلى ذلك فإنه يدعم مستخدمي ماك و بيسي وجميع المتصفحات الرئيسية باستخدام الرسائل الفعالة موزعة عبر شبكات توزيع المحتوى. وستتوفر المنصة على الفور في مناطق محددة. وتخطط الشركة لتوسيع نطاق انتشار المنصة إلى آسيا وأوروبا وبقية العالم خلال الربع الأول من عام 2018.


أفادت شركة فكسم جروب ذ. م.م. عن نتائج أرباح موحدة غير مدققة للربع الثالث وتسعة أشهر المنتهية في 30 سبتمبر 2017. وبالنسبة للربع الأخير، سجلت الشركة صافي إيرادات بلغ 43،971،000 دولار أمريكي، وخسارة تشغيلية قدرها 901،000 دولار أمريكي، وخسارة من العمليات المستمرة قبل ضرائب الدخل البالغة 5،402،000 دولار أمريكي، والخسائر من العمليات المستمرة البالغة 000 785 5 دولار، وصافي الدخل العائد إلى الشركة وقدره 000 607 47 دولار. وبلغت الأرباح قبل خصم الفوائد والضريبة والاستهلاك والإطفاء 3.8 مليون دولار. وخلال الأشهر التسعة، أبلغت الشركة عن إجمالي إيرادات صافية قدرها 000 226 139 دولار، وإيرادات تشغيلية قدرها 000 758 5 دولار، وخسارة من العمليات المستمرة قبل فرض ضرائب على الدخل قدرها 000 881 16 دولار، وفقدان العمليات المستمرة بمبلغ 000 052 18 دولار، وصافي الدخل العائد إلى الشركة وقدره 000 968 16 دولار. وبلغت الأرباح قبل الفوائد والضريبة والاستهلاك والإطفاء المعدلة 21.7 مليون دولار.


شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.


معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.


6 فبراير 2017.


يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.


أسعار الأسهم.


يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.


الشركات الخاصة الأكثر بحثا.


التعليقات المالية.


روابط إعلانية.


تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9


فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.


للاتصال بفوركس كابيتال ماركيتس ليك، يرجى زيارة فسم. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.


تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.


أكثر من 10 عاما في فكس المؤسسي.


700+ العملاء المقدمون | وصول السوق لا مثيل لها.


جنبا إلى جنب مع فكسم في تاريخ 16 عاما كشركة رائدة عالميا في تجارة الفوركس فكس وعقود الفروقات، يوفر فكسم برو عملائنا الوصول إلى الأسواق على نطاق لا مثيل لها.


فكسم الأساسية محرك مطابقة هو الأمثل لسماسرة التجزئة تتطلع إلى الاستفادة مقياس فكسم.


رئيس الوساطة.


يوفر فكسم برايم التجارة المعاوضة عبر أماكن تجارية متعددة، بما في ذلك إنز ومنصات البنك واحد.


حلول السيولة.


عملاء فكسم برو لديهم حق الوصول إلى اثنين من حلول السيولة مختلفة تماما.


الشبكات والاتصال.


الاستفادة من الاتصال فكسم والبنية التحتية للشبكات للحد من التكاليف والوقت إلى السوق.


فريق عالمي.


أكثر من اثني عشر شخصا قويا، ويتكون فريقنا من المديرين التنفيذيين المخضرمين الذين لديهم تاريخ طويل داخل الفضاء فكس والعقود مقابل الفروقات. يعمل مكتب الخدمات المؤسسية لدينا على مركزية جميع طلبات العملاء، حيث يقدم استجابات سريعة للاستفسارات الواردة التي تتراوح بين دعم أبي والتحركات النقدية إلى المواعيد المخصصة مع فرق التسويق أو الامتثال.


يغطي هذا الفريق جميع الاستفسارات على أساس 24/5. ويعمل الفريق المؤسسي من مقر فكسم في نيويورك، والمكاتب في أوروبا وآسيا.


التداول على الهامش ينطوي على خطر أن الخسائر قد تتجاوز الأموال المودعة الخاصة بك. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


فكسم برو هو الذراع المؤسسي لمجموعة فكسم من الشركات (مجتمعة، "فكسم المجموعة")، الشركة الرائدة عالميا ورائدة في مجال تجارة العملات الأجنبية وتداول العقود مقابل الفروقات.


جميع المراجع على هذا الموقع إلى & # 8220؛ فكسم & # 8221؛ الرجوع إلى مجموعة فكسم.


تعمل الإدارة المؤسسية من مقر فكسم في نيويورك 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية، فضلا عن مكاتب في أوروبا وآسيا. تم تأسيس شركة فكسم لت في إنجلترا & # 038؛ ويلز No.04072877، مكتب مسجل شمال & # 038؛ مبنى شل، 10 شارع التايمز السفلي، الطابق الثامن، لندن EC3R 6AD.


فكسم لت هي مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


حقوق الطبع والنشر © فوركس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


أسواق الفوركس المالية.


32 زلة قديم، الطابق 10th.


نيو يورك، ني 10005.


فوركس كابيتال ماركيتس ليك (فكسم) هو وسيط التجزئة الفوركس ينظم في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وهونغ كونغ وأستراليا وكندا. في الولايات المتحدة، فكسم هو فم مسجلة مع كفتك وعضو في نفا (إد # 0308179). فكسم، واحدة من أكبر وسماسرة الفوركس الأكثر قوة من الناحية المالية في العالم، يوفر تنفيذ التداول لا التعامل مكتب لأكثر من 100،000 تداول الحسابات الحية من خلال منصات متعددة. * مع عدم تنفيذ مكتب التعامل، فكسم يلغي أي تضارب في المصالح بين وسيط والتاجر ، ويضمن عدم وجود تدخل تاجر في الصفقات. يتم تنفيذ كل من عملائها مرة أخرى إلى الوراء مع واحدة من البنوك الرائدة في العالم أو المؤسسات المالية لأنها تتنافس على تقديم أفضل عرض أسعارهم وأسعار، مع فروق منخفضة تصل إلى 1 نقطة، ل فكسم. تقدم حسابات الفوركس التداول الذاتي في أحجام صغيرة، صغيرة، ومعيار، يمكن للتجار تسمية حساب فكسم في أوسد، ور، غبب، أود، كاد، جبي. تقدم فكسم للعملاء القدرة على التداول مباشرة من الرسوم البيانية وإشارات التداول القائمة على خوارزمية الملكية.


قسم وساطة الخصم فكسم، فكسم مايكرو، يسمح للتجار لتجربة الإثارة في سوق الفوركس مع ما لا يقل عن 25 $.


فكسم لديها 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع الدعم لايف - الهاتف، إم، والبريد الإلكتروني. اشترك للحصول على حساب الممارسة الحرة الآن.


* يرجى ملاحظة أن فكسم مايكرو، في تقديرها، قد أو قد لا تعوض المعاملات الفردية على عكس المعاملات في معظم حسابات فكسم القياسية والبسيطة. للحصول على معلومات إضافية، انقر هنا.


لايف فوركس التداول Webinars - تعلم استراتيجيات للمساعدة في التجارة في السوق مع المدربين الحية.


$ 25 فوريكس Account - ابدأ التداول اليوم مع الوصول الكامل إلى إشارات التداول ديليفكس.


الأدوات، الميزات، & أمب؛ مرح.


تحسين اللعبة الخاصة بك. حلاقة قبالة السكتات الدماغية في حين تنمو الاستثمارات الخاصة بك.


بطاقات الطيران أو الفائدة المنخفضة؟ تعرف على بطاقة الائتمان الأقل تكلفة.

No comments:

Post a Comment