Monday 5 February 2018

24option كبار التجار


24option يقدم أداة اختيار التجار.


27 مارس 2018 3:37 م.


لم يمض وقت طويل حتى واحد من الثقل في الخيارات الثنائية تكييف الاتجاه الجديد السوبر شعبية في الخيارات الثنائية. في الآونة الأخيرة، قدمت 24option نسخة خاصة بهم من التداول الاجتماعي تهدف إلى استعادة قيادتها في الخيارات الثنائية تكنولوجيا التداول. لسنوات الآن، وقد 24option واحدة من أكبر وأكثر موثوقية وسطاء الخيارات الثنائية في السوق. 24 شبكة ضخمة من المكاتب العالمية جعلت منها واحدة من المنصات الأكثر شعبية في كل لغة تقريبا. هذه ليست سهلة كما قد يتصور كثيرون & # 8211؛ فإنه يأخذ الكثير من العمل الشاق في تقديم نتائج فوق المتوسط ​​ليكون أفضل.


24option تحاول البقاء متقدما على جميع السماسرة الخيارات الثنائية الأخرى كما أنها ترعى الفرق الرياضية، ويأخذ المشاهير وجوه من حملاتهم وفي النهاية، ما يهم أكثر & # 8211؛ يسلم باستمرار أفضل تجربة تداول الخيارات الثنائية. هذا هو ما تهدف إلى مع ميزة التداول الاجتماعي الجديد يسمى "اختيار المتداول". هذا هو أداة متقدمة أخرى قدمها 24option شريك حصري & # 8211؛ TechFinancials. وهذا ما يسمى التداول الاجتماعي لأن جميع التجار يمكن أن تتبع الآخر من أجل الحصول على رؤى ما العمل وما لا. في معلومات صناعة التمويل مغلقة للغاية هو المفتاح وأنه لا يشارك بكل سرور. مع الخيارات الثنائية، يصبح التجار المجتمع الذي يعمل معا لزيادة نتائج التداول الإجمالية.


مع خيار التاجر، يمكن للمتداولين 24option متابعة ونسخ الصفقات التي يقوم بها كبار التجار أو التجار الذين يرون أنها جيدة. وهذا يسمح رصد الاتجاهات الحالية في الوقت الحقيقي دون الحاجة إلى الاعتماد على مؤشر "المشاعر" التي غالبا ما ليست مؤشرا جدا لأن تشتت حول المتوسط ​​منخفض. يمكن للمتداولين استخدام خيار المتداول لمراقبة أفضل المتداولين في الشبكة واستخدام الرؤية لتحسين فهمهم للسوق. يمكن للمتداولين 24option الوصول إلى هذه الميزة من خلال الوصول إلى الجانب الأيمن من الرسم البياني حيث سيتلقون تحديثات ثابتة طالما أن جلسة التداول قيد التشغيل.


أرشيف الأخبار.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتجارة الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.


24option 2018.


عودة إلى: 88٪ دقيقة. الاستثمار: $ 24 دقيقة. إيداع: 250 $ حساب تجريبي: نعم ليفشات: نعم.


24Option ربما يكون واحدا من وسطاء الأكثر تأثيرا وشعبية في صناعة التداول عبر الإنترنت. وقد بدأت بها وأصبحت معروفة لتقديم تداول الخيارات الثنائية على منصة التداول الخاصة بهم. ومع ذلك، اعتبارا من الآونة الأخيرة، 24Option تحول تركيزها على الفوركس والعقود مقابل الفروقات وببطء تتحرك بعيدا عن تداول الخيارات الثنائية.


في هذا الاستعراض 24Option سنكون إعطاء جميع المعلومات الأساسية التي تحتاج إلى معرفته حول هذا الوسيط المعروف الذي هو معروف جدا لخدمة التداول ممتازة. الميزة الأبرز هي بالتأكيد منصة الفوركس والعقود مقابل الفروقات الجديدة. فمن المستخدم ودية للغاية وليس معقدة للغاية في التصميم الذي هو من أهمية كبيرة للتجار الحاليين والمحتملين الذين يحاولون معرفة كيفية التنقل في العديد من المنصات الموجودة بالفعل في السوق.


24Option - ميزات الحساب.


هناك خمسة حسابات تجارية مختلفة متاحة في 24Option التي تهدف إلى توفير تجربة تداول متميزة للمتداولين بغض النظر عن أساليب الاستثمار. يتم تحميل جميع الحسابات مع ميزات مفيدة جدا لكلا العقود مقابل الفروقات والفوركس، مع فارق رئيسي واحد بين الاثنين، وهو انتشار. الحسابات التي تمت ترقيتها على 24Option تأتي أيضا مع المواد التعليمية والتنبيهات ومدرب الشخصية التي هي بالتأكيد فائدة كبيرة للتجار الفوركس والعقود مقابل الفروقات، وخاصة أولئك الذين ليس لديهم خبرة واسعة في تلك الأنواع من التداول.


الرافعة المالية تصل إلى 1: 200 انتشار الغريبة منخفضة تصل إلى 7 نقاط ماجورس تنتشر منخفضة تصل إلى 3 نقاط انتشار القاصرين منخفضة تصل إلى 4 نقاط منصات المتاحة & # 8211؛ MT4 و عميل ويب بنقرة واحدة التداول الروبوت و يوس تطبيقات الجوال رسوم السحب الشهري 24 / خدمة العملاء التداول المركزي.


ميزات من الحساب الأساسي تنبيهات التداول مدرب الشخصية.


ميزات من الحساب الأساسي انتشار الغريبة منخفضة تصل إلى 7 نقاط ماجورس انتشار منخفضة تصل إلى 2 نقطة القصر انتشار ما يصل الى 3 نقاط تنبيهات التداول الشخصية مدرب الرسائل القصيرة / البريد الإلكتروني التنبيهات.


ميزات من الحساب الأساسي انتشار الغريبة منخفضة تصل إلى 7 نقاط ماجورس انتشار منخفضة تصل إلى 1.5 نقطة القاصرين انتشار منخفضة تصل إلى 2.5 نقطة السحوبات الحرة تنبيهات التداول مدرب شخصي الرسائل القصيرة / البريد الإلكتروني تنبيهات جلسات التداول الحية موقع ويب البحث.


ميزات من الحساب الأساسي انتشار الغريبة منخفضة تصل إلى 7 نقاط ماجورس انتشار منخفضة تصل إلى 1.5 نقطة القصر انتشار ما يصل إلى 2.5 نقطة انسحابات الحرة تنبيهات التداول الشخصية مدرب الرسائل القصيرة / البريد الإلكتروني تنبيهات جلسات التداول الحية موقع ويب بحث تذاكر يوفنتوس منصة للتخصيص.


نوع الحساب الذي لا يمكن تركه غير محدد هو حساب تجريبي على 24Option. بمجرد الانتهاء من عملية التسجيل يمكنك الاختيار بين نوعين من الحسابات & # 8211؛ الحساب الحقيقي والحساب التجريبي. هذا الأخير هو الخيار الأمثل لأولئك التجار الذين يريدون التأكد من أن لديهم فهم كامل لمنصة التداول قبل أن تبدأ فعلا في التجارة مع الصناديق الحقيقية. يتضمن حساب تجريبي 10000 الأموال الافتراضية المتاحة للاستخدام في بيئة خالية من المخاطر.


24Option - برامج التداول.


وقد أسفرت أعمالنا التحقيقية أثناء كتابة هذا الاستعراض عن معلومات مثيرة للاهتمام. في حين جعل التحول من تداول الخيارات الثنائية لتقديم حصرا الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد يكون من الواقعي أن نتوقع ومنصة التداول معقدة للغاية أيضا، ولكن هذا ليس هو الحال. 24Option لديها منصة التداول المبسطة حقا التي سيتم استيعابها بسهولة من قبل جميع أنواع التجار.


يوفر 24Option ويبترادر ​​مما يجعل عملية التداول مبسطة حقا كما يمكنك الوصول إلى منصة من أي متصفح دون الحاجة إلى تحميل أي برامج إضافية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ويتضمن هذا الإصدار أيضا إمكانية القيام بتحليل تقني بسيط والتي يمكن استخدامها عن طريق الرسم البياني تنفيذها.


خيار آخر، للتجار الذين هم دائما على الذهاب ولكن لا تزال تريد أن تكون قادرة على الوصول إلى منصة التداول الخاصة بهم أينما كانوا، التطبيق المحمول 24Option هو الحل الأمثل. التجار الذين يعتبرون أنفسهم أكثر خبرة والمهنية يمكن تحميل برامج سطح المكتب MetaTrader4 للوصول إلى المزيد من الميزات الأمثل.


24Option - دعم العملاء.


24Option الموقع متاح في العديد من اللغات التي تسمح للتجار الذين يحبون التجارة على لغتهم الأم ليشعرون بمزيد من الراحة مع استخدام المنصة. وقد أثبت فريق دعم العملاء أن يكون مطلعا جدا والمهنية في تقديم المعلومات اللازمة.


خلال كتابة هذا الاستعراض، وصلنا إلى فريق الدعم وطلب المساعدة على عدة مواضيع مختلفة، والتي تم التعامل معها بكل سهولة وموقف ودية. تتوفر هذه الخدمة من خلال خيار الدردشة المباشرة، أو بدلا من ذلك، يمكن للمتداولين إرسال بريد إلكتروني أو استخدام رقم الهاتف المباشر أو نموذج ويب مناسب للغاية.


24Option - الشركة والمعلومات المصرفية.


24Option تعمل تحت شركة رودلر المحدودة التي هي شركة استثمار قبرص. وهي مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) بموجب الرخصة رقم 207/13.


عندما يتعلق الأمر بالودائع، الحد الأدنى هو المعيار في صناعة التداول عبر الإنترنت والذي هو $ 250. طرق الإيداع متنوعة جدا حيث يمكن للمتداولين الاختيار بين جميع بطاقات الائتمان الرئيسية والمحافظ الإلكترونية التي تشمل سكريل و نيتيلر. بالطبع، أنت حر في استخدام سلك مصرفي لهذا الغرض، ومع ذلك، يجب أن نلاحظ أن طريقة الإيداع هذه أكثر تكلفة وأبطأ قليلا في التنفيذ. طريقة الإيداع التي تختارها، ستعتمد على مكان تواجدك.


وفيما يتعلق بالسحب، فإن الانسحاب الأول مجاني، وبعد ذلك تطبق رسوم معينة. ومع ذلك، في حال كنت قد فتحت حساب البلاتين أو الماس، وجميع عمليات السحب خالية تماما.


من أجل سحب الأموال بنجاح، يجب عليك التحقق من حسابك. لهذا، سوف تحتاج إلى إعداد نسخ ممسوحة ضوئيا من بطاقة الهوية الخاصة بك، فاتورة المرافق التي لا يزيد عمرها عن 6 أشهر جنبا إلى جنب مع اسمك، ونسخة من بطاقة الائتمان الخاصة بك في حال كنت قد اخترت هذه الطريقة لإيداع الأموال إلى حساب التداول الخاص بك . يحتاج التجار إلى ملاحظة أن الأمر يستغرق 3 أيام لمعالجة جميع الوثائق المذكورة.


استنتاج.


24Option هي واحدة من أفضل السماسرة أن السوق العالمية لهذا العرض. الجمع بين التنظيم من الدرجة الأولى وتعزيز الشركاء مع مجموعة متنوعة من الميزات والأدوات، وتحصل على أفضل ما يجعل هذا الوسيط حتى شعبية - تنظيم ومنصات التداول سهلة الاستعمال.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


أفضل 3 خيارات.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


أفضل الإشارات.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي أدوات مالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.


24Option.


1. الاشتراك في صفحة التسجيل الخاصة بهم (مجانا).


2. مدير حساب مخصص سوف نتصل بك.


3. عند الموافقة، إكمال عملية التسجيل.


استعراض كامل.


24Option هي واحدة من أكثر المستخدمين ودية وسمعة جيدة الفوركس & أمب؛ كفدس وسطاء التداول المتاحة على الانترنت.


هناك مجموعة من الأصول الأساسية التي يمكنك اختيار التجارة وفريق خدمة العملاء هو متاح أيضا على مدار الساعة لمساعدتك في أسئلتك والمخاوف. فتح حساب مع 24Option هو سريعة وسهلة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام حساب تجريبي الذي يتيح لك الخيار لممارسة قبل القفز إلى التداول الحقيقي.


مراجعة الحكم: 24Option ليس عملية احتيال.


التداول التجريبي هو جزء من عملية التعلم وأنه أمر لا بد منه لكل تاجر المبتدئين. في 24Option، لديك فقط لجعل إيداع الأولي من 250 $، وسوف تحصل على الوصول إلى حساب تجريبي. التداول باستخدام الأموال الافتراضية يسمح لك لمعرفة المزيد عن منصة التداول أثناء تحسين مهارات التداول والاستراتيجيات الخاصة بك.


جدول المحتويات.


كيفية استخدام الوسيط؟


بعد الاشتراك، تحقق تماما وتمويل حسابك مع الحد الأدنى من 250 $، سوف تحصل على الوصول إلى منصة التداول من 24Option. هناك يمكنك يدويا وضع الصفقات على الأصول الأساسية في أربع فئات التداول - أزواج العملات من الفوركس والأسهم والسلع القابلة للتجارة الأكثر شعبية والمؤشرات.


تداول الفوركس ينطوي على مخاطر كبيرة وقد يؤدي إلى خسارة كل رأس المال المستثمر.


مرة واحدة على منصة، ستلاحظ مختلف أنواع الفوركس المتاحة للتداول - من خيارات فرط من 60 ثانية إلى خيارات عالية / منخفضة على المدى الطويل. يمكنك وضع الصفقات مع عدد قليل من النقرات - اختيار نوع الأصول، نوع الفوركس، إدراج مبلغ الاستثمار وحدد الاتجاه الذي كنت تعتقد أن قيمة تذهب. انها بسيطة على هذا النحو.


كعملاء من 24Option وساطة الفوركس، يمكنك أيضا مراقبة جميع الصفقات المفتوحة حاليا وكذلك تلك التي انتهت بالفعل في علامة التبويب التاريخ التجاري. كل ما هو واردة على منصة التداول نفسها.


لا تحميل مطلوب.


24Option هو تماما على شبكة الإنترنت ويمكنك الوصول إلى منصة التداول من المتصفح الخاص بك، طالما لديك اتصال بالإنترنت.


يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد تنزيل تطبيق تداول، متاح لكل من يوس و أندرويد، على جهازك الجوال. هذه الميزة سوف تسمح لك للتجارة على الحركة والتنقل أينما وكلما كنت، طالما هناك تبادل العمل.


كيف تبدأ؟


إذا اخترت 24Option كوسيط الخاص بك، يمكنك الانضمام إليه في ثلاث خطوات بسيطة:


إرسال التفاصيل الخاصة بك وإنشاء حساب تداول مجاني. اختر نوع الحساب - يمكنك أيضا الاختيار بين عرض تجريبي مجاني أو حساب تداول حقيقي. إيداع مطلوب الحد الأدنى - الحد الأدنى للإيداع للحساب الأساسي هو 250 $.


عند اختيار نوع الحساب المفضل، ضع في الاعتبار الميزات الخاصة المحددة لكل حساب. سيختلف الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع إذا اخترت حسابا أعلى من الحساب الأساسي. إذا كنت تريد أن تبدأ في الخطوة الأولى، يمكنك أن تفعل ذلك مع الحد الأدنى المقبولة من 250 $.


وسيط & # 8217؛ s دفع.


يبدأ نوع الحساب الأساسي من 250 $، ويقدم المخططات المهنية، و 82٪ دفعات لكل الصفقات الناجحة ودعم العملاء على مدار الساعة. كما أنه يتيح لك الوصول إلى الحزمة الأساسية من مقدمي التحليلات في مركز التجارة. كل نوع حساب تمت ترقيته فوق باسيك يقدم أيضا تنبيهات تداول طرف ثالث - وتشمل هذه المعلومات عن الأحداث التي قد تؤثر على استراتيجيات التداول الخاصة بك.


يتم احتساب العوائد تلقائيا من قبل النظام ويمكنك أن ترى كم كنت سوف تستفيد من التجارة إعطاء إذا كان الفوز واحد حتى قبل أن كنت قد وضعت عليه.


الانضمام 24Option هو خال تماما. لم يكن لديك لدفع رسوم الحساب أو الضرائب للتداول على منصة المقدمة.


الإجراء الوحيد المتصل بالصندوق الذي يجب عليك اتخاذه هو إيداع مبلغ أولي بحد أدنى قدره 250 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). هذه ليست طريقة دفع، وهذه هي الأموال التي سوف تكون قادرة على الاستثمار مع ويمكنك سحبها في أي وقت تراه مناسبا.


24Option - أنواع الحساب & أمب؛ العرض.


و 24Option الوساطة يقدم 5 أنواع الحسابات المختلفة. كل واحد لديه سمات خاصة به التي رفع كفاءة الحساب السابق.


يبدأ نوع الحساب الأساسي من 250 $، ويقدم المخططات المهنية، و 88٪ دفعات ودعم العملاء على مدار الساعة. كما أنه يتيح لك الوصول إلى الحزمة الأساسية من مقدمي التحليلات في مركز التجارة. كل نوع حساب ترقية فوق الأساسية كما يقدم في الوقت الحقيقي تنبيهات التداول - وتشمل هذه المعلومات عن الأحداث التي قد تؤثر على التداول الخاص بك ونتائجها قد تخلق فرص مربحة.


كما ذكرنا أعلاه، 24Option هو وسيط الذي يقدم أيضا حساب التداول التجريبي. هو نفس حساب لايف، إلا أنك لا تستثمر مع الأموال الفعلية الخاصة بك ولكن مع تلك "وهمية" منها. تجريبي تجارة شعبية وخاصة بين المبتدئين. أنه يعطي فرصة للحصول على يشعر من منصة دون المخاطرة استثماراتهم مع عدم الخبرة.


24Option يقدم ميزات كبيرة عندما يتعلق الأمر التداول التجريبي والتعليم التجاري، والتي تهدف إلى المبتدئين ولكن المستثمرين المتحمسين.


هو 24Option عملية احتيال؟


24Option ليس عملية احتيال ويثبت تحقيقنا ذلك. وهي شركة وساطة مرخصة ومنظمة من قبل سيسيك، لجنة السرو للأوراق المالية والبورصات.


وهذا يعني أن 24Option يتبع سياسات صارمة لسرية البيانات الشخصية والأموال & # 8217؛ الأمان.


خدمة الزبائن.


فريق خدمة العملاء في 24Option هو أيضا فعالة جدا ومفيدة. مع قسم التدريب الشامل، يمكنك معرفة تداول الفوركس بسهولة. هناك مجموعة من الموارد المتاحة للمتداولين المبتدئين والتي يمكن أن تكون مفيدة في التعلم. جميع التجار لديهم الوصول إلى هذه الموارد.


دعم العملاء هو متاح أيضا 24/7 وبعدة لغات. يمكنك الوصول إليها عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية والتشاور مع دعم العملاء مخصص على شروط وأحكام التداول مع 24Option. وهم مستعدون لمساعدتك في أي استفسار قد تكون لديكم ومساعدتكم بأي طريقة ممكنة.


24Option معاينة الموقع.


تعليقات التجار.


حسابي التجريبي حفظ أموالي & # 8230؛ قبل الحصول على واحد أنا بالكاد يمكن أن تجعل أي الصفقات الفوز. بعد أن قال لي مدير الحساب أن لدي لممارسة وعرضت لي التجريبي مجانا قلت لنفسي أن هناك أي شيء آخر لتخسره. بدأت محاولة استراتيجيات مختلفة والآن بصراحة يمكنني استدعاء نفسي الموالية. بفضل التجريبي، والآن أنا أكثر ثقة من أي وقت مضى!


24Option هو وسيط لأكثر من 2 سنوات. لقد كانت دائما تستجيب لأسئلتي، وأعتقد أن هذا هو الشيء الأكثر أهمية، لتلقي المساعدة عندما كنت في حاجة واحدة.


كيفية الحصول على حساب تجريبي؟


24Option هي واحدة من السماسرة الأكثر موثوقية وسمعة المتاحة في صناعة الفوركس. ويقدم الكثير من الخيارات التجارية لجميع عملائها، سواء المبتدئين والمهنيين في هذا المجال. دفعات الوساطة هي بعض من أعلى المعدلات في هذه الصناعة، وهو أيضا وسيط منظم التي تتخذ تدابير لأموال العميل سافيكارد. هذا هو السبب في أننا نعتبر 24Option لتكون واحدة من أفضل الخيارات وسيط المتاحة.


ونحن نوصي لك الحصول على حساب تجريبي مجاني مع 24Option.


6 الردود على & # 8220؛ 24Option الحساب التجريبي & # 8221؛


ومن المهم جدا الذي سيكون وسيط نختار من أجل أن تكون آمنة ومأمونة & # 8211؛ وأموالنا والخبرة التجارية. لا أحد يريد أن يكون خدع! يمكن للجميع أن نرى أن لهذا الوسيط & # 8211؛ لديها الكثير من التعليقات الإيجابية والتجار مثلي يبدو أن راض جدا مع 24option & # 8217؛ ق الخدمات.


مرحبا، أنا سعيد لتبادل تجربتي حتى الآن في التداول،


وقد فقدت في الفوركس لفترة طويلة حتى ألتقي جيفري من 24Option.


الذين ساعدوني وأعطاني الاستراتيجية الصحيحة للتجارة وأيضا كنت قادرا على الحصول على كل ما فقدت صندوق العودة من وسطاء الجشع من خلاله.


24Option هو في رأيي أفضل وسيط الفوركس التي يمكن العثور عليها على شبكة الإنترنت. أنا تاجر من ذوي الخبرة واختبرت العديد منها مختلفة، لذلك أنا أعرف جيدا ما ينبغي أن توفر منصة موثوقة.


لديها مكافآت ممتازة، والعديد من أنواع الحسابات التي للاختيار وتوفر بعض من أفضل الظروف التي من خلالها تحقيق أرباح كبيرة على الانترنت.


دعنا نقول أنه يمكنك توقع متوسط ​​قدره بضعة آلاف في الأسبوع إذا كنت من التجار ذوي الخبرة.


24Option هو وسيط الوحيد كان لي مشاكل صفر مع! السحب السريع، بيئة تجارية مثالية، أدوات شاملة لتعزيز الاستثمارات. ودعم العملاء هو دائما هناك عندما كنت في حاجة إليها! خلافا لجميع المحتالين الآخرين هناك!


مرحبا الجميع في نهاية الأسبوع سعيدة لكم جميعا، أعتقد أنني يجب أن حصة قصة نجاحي. آخر أسبوعين فقط أودعت 580 $، اليوم قمت بسحب 17،200 $ ترك وراءها 1،100 $ لمزيد من الفرح سعيدة. أنا كسرت بلدي سجل سبب آخر مرة قمت بها فقط 954 $ لإيداع بلدي.


من 350 $ لمدة أسبوع كامل كله على عكس قبل عندما كنت بالكاد انظر إيتم.


قبل أن أعرض على 24option من قبل السيد وارنر هنري المدير المالي من بلدي حساب التداول المباشر، مدير على كل من العقود مقابل الفروقات التداول وفوركس مثل ومحلل إشارات قد يكون لديك دائما الذي ل.


والسبب في معظم فقدان تاجر في السوق ،، هو كوس أنها لا تدرس أخبار السوق لمعرفة متى وضع تجارة معينة وعدم وجود استراتيجية موثوق بها .. أن نعرف تاجر جيد انه / انها دراسات ويفهم ساعة معينة لوضع صفقاته ... وارنر التجارة، وتعليم وإدارة حسابات العملاء مع ربح جيد مع فوزه استراتيجية ماستر كلاس.


لقد جعلت أكثر من 129 ألف دولار في شهرين فقط بدأت حياتي التجارية فيت مر كيمبريفكا كل الشكر له، وقال انه هو معلمه على الفوركس انه لن & # 8217؛ ر مفاجأة لك إذا قلت لم أكن & # 8217؛ ر تحقيق أي ربح مع مدير الحساب الأخير ولكن بعد التقيت السيد كيمبر في وقت سابق من هذا العام كانت قصة مختلفة وأشعر أنني بحالة جيدة معرفة المشكلة ليست من لي ولكن أشعر أفضل المصرفية $ 19K أسبوعيا & # 8230؛


اترك رد.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على درجة عالية من المضاربة، ويحمل مستوى من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى الحصول على المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.


مراجعة 24option.


انظر ما يقوله مستخدمونا حول مراجعة 24option.


التاريخ والخلفية.


إذا كنت طويلة للذهاب مع المخضرم وزعيم في صناعة الخيارات الثنائية، ثم 24option قد يكون مجرد وسيط بالنسبة لك. عند زيارة موقعه على الانترنت، يتم استقبالك على الفور مع "مرحبا بكم في منصة التداول الأكثر منحت في العالم". وقال لك المقبل أن مكتبهم الجديد في لندن مفتوح رسميا، وتحية له، وهناك مسابقة جديدة 100000 $ التداول مع تأييد من لا شيء سوى بوريس بيكر، نجم التنس الشهير دوليا. 24option منذ حوالي ظهور الخيارات الثنائية ومملوكة حاليا من قبل شركة رودلر المحدودة، وهو مرخص ومنظم من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة قبرص (سيسيك) كشركة استثمار قبرص (سيف) بموجب ترخيص رقم 207/13.


24option تفخر في تقديم أعلى عوائد في هذه الصناعة، وأحيانا تصل إلى 89٪ لخيارات مختارة وأنواع الخيارات. قد يتم تطبيق الحوالات أيضا. منصة التداول الخاصة بهم هو نسخة معززة من التكنولوجيا المالية نظام بشعبية كبيرة. يتم عرض جميع المعلومات بشكل ملائم، وكذلك العديد من الميزات التي تضمن أن تستمتع بتجربة التداول بما يتناسب مع مستوى خبرتك. لا التنزيلات ضرورية، وتدعم الشركة أيضا تطبيقات الهاتف المتحرك للتجار على الذهاب. أكثر من 100 خيار الأصول تنتظركم في الفوركس والمؤشرات والسلع والأسهم. تختلف أنواع الخيارات، ولكنها تتضمن خيارات عالية / منخفضة، بلمسة واحدة، وحدود، و 60 ثانية. هناك العديد من العروض الترويجية المثيرة والمنافسات الشهرية، وبعضها بما في ذلك الحصول على تذاكر لأرسنال أو مباريات يوفنتوس لكرة القدم من خلال رعاية الشركات.


تأسست 24option في عام 2008 وفتحت أبوابها للعمل في عام 2018. وكان فريق الإدارة مجموعة من المهنيين الماليين مع خلفيات واسعة في الأسواق المالية، وتداول العملات الأجنبية والأسهم والخيارات الثنائية، وغيرها من التخصصات ذات الصلة. ركزت على الفور على نوعية الخدمة والابتكار، ولم ينظر إلى الوراء أبدا. قائمة طويلة من جوائز الصناعة وشهادات مواتية هي أدلة على أنها ثابتة على صيغة جيدة للنجاح. لا توجد أيضا اختصارات من منظور الدعم. من منصة التداول بديهية، مجموعة واسعة من الخيارات الأصول، ونسب المكافأة التنافسية، وفيرة المواد التعليمية والتدريبية، 24option هو أعلى من خط في كل الاحترام، وهو المخضرم الصناعة الحقيقية، ويبقى واحدا من أكثر الأسماء التجارية تحظى باحترام كبير في ثنائي وسيط خيار المجتمع.


وكانت الشركة في مجال الأعمال التجارية منذ عام 2018، وقد منحت العديد من الجوائز الصناعة مطمعا، والمنظم الرئيسي للشركة هو سيسيك في قبرص، ولكن الشركة قد اجتمعت معايير الامتثال مواتية لمجموعة من الهيئات التنظيمية في جميع أنحاء المملكة المتحدة وغيرها من البلدان الأوروبية. وفقا للوائح سيسيك، يتم فصل جميع ودائع العملاء من رأس المال التشغيلي والمحمية من قبل برنامج تعويض المستثمرين المحليين تصل إلى 20،000 يورو؛ يمكن أن تصل العوائد إلى 89٪، مع خيارات خاصة عالية العائد تقترب من 400٪ أو أكثر؛ قد تنطبق أيضا الخصومات، اعتمادا على نوع الخيار الذي تم اختياره. الخيارات الثنائية تأتي في أربع نكهات - عالية / منخفضة، بلمسة واحدة، الحدود، وتوربو. مجموعة واسعة من الأصول الأساسية، بما في ذلك الأسهم (43) والسلع (11) وأزواج العملات (29) والمؤشرات (19)؛ ميزة جديدة التاجر اختيار يسمح لتعقب وتعكس كبار التجار في النظام في الوقت الحقيقي. سهولة الوصول إلى ممثلي خدمة العملاء مع قدرات متعددة اللغات "24X7" عبر البريد الإلكتروني أو الدردشة أو خطوط الهاتف المجاني.


تتوفر ثلاثة أنواع، استنادا إلى مبلغ إيداع ومعيار تعويضات الخيار - البلاتين، الذهب، ومعيار، مع الفوائد التي تتصاعد مع كل حزمة. حساب تجريبي مجاني عند تسجيل واستلام الإيداع الأولي؛ بعد الإيداع الأولي، يمكن أن يبدأ التداول فورا.


صفقة.


الحد الأدنى للإيداع هو $ 250، وما يعادلها يمكن أن يكون في أوسد ($)، غبب (£)، ين (¥)، ور (€) أو روب (руб)؛ وعادة ما يكون الحد الأدنى لمبلغ الاستثمار لخيار واحد 24 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، ويكون الحد الأقصى لمبلغ الاستثمار لخيار واحد مرتفع / منخفض هو عادة 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)؛ 24option يقبل جميع بطاقات الائتمان الرئيسية - فيزا، ماستركارد، مايسترو الدولية، كارت بلو، دانكورت، كارتاسي، الليزر واكتشاف؛ كما يسمح بالودائع الإلكترونية من مونيبوكرز. كما يتم قبول التحويلات البرقية، ولكن لا بد من إيداع مبلغ 1000 دولار كحد أدنى. أما بالنسبة للعملات المدعومة، يمكنك الاختيار من الدولار الأمريكي، الجنيه البريطاني، الين الياباني، أو اليورو؛ بمجرد تحديد عملة التداول الخاصة بك، فإنه لا يمكن تغييرها. قبل أن تتم معالجة طلب السحب، سوف 24option طلب الوثائق القانونية المطلوبة من أجل الامتثال لسياسات مكافحة غسل الأموال، ومن ثم معالجة الطلب على وجه السرعة؛ يسمح لحاملي الحساب 24option بسحب واحد شهريا مجانا. غير أن الوسطاء المصرفيين قد يستقطعون الرسوم لحسابهم الخاص.


وقد اختار فريق الإدارة في 24option استخدام منصة التداول بشعبية كبيرة من تيش المالية. لا التنزيلات ضرورية، ولكن جافا النصي ومشغلات فلاش مطلوبة. يمكن قراءة الشاشات بعدة لغات، بما في ذلك الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية والإيطالية واليابانية والتركية والروسية والعربية والدنماركية والإندونيسية والصينية واللاتفية والبرتغالية والرومانية والسويدية. تطبيق التداول المحمول للشركة يسمح لك للتحقق من الأسواق، وفتح صفقات جديدة، والوصول إلى حسابك من أي جهاز في أي وقت يمكنك الوصول إلى الإنترنت.


معلومات.


وقد أنشأت 24option مركزا تعليميا واسعا يشمل برامج إلكترونية مجانية، وكتب إلكترونية، وكتب إلكترونية تفاعلية، وأشرطة فيديو تجارية، صمم كل منها بمستويات متفاوتة من القدرة مع التركيز على استراتيجيات مربحة باستخدام ميزات مثل الإغلاق المبكر، على سبيل المثال.


في 24option، ينظر إلى ممثلي خدمة العملاء باعتبارها بعض من الأفضل في هذه الصناعة. متاح "24X7" في 17 لغة حتى كتابة هذه السطور، ويمكن الوصول إليها عبر البريد الإلكتروني، والدردشة، أو الهاتف.


وتماشيا مع اللوائح الأكثر صرامة للجنة سيسيك، يتم فصل جميع ودائع العملاء من رأس المال التشغيلي ويحميها برنامج تعويض المستثمرين الذي يديره مسؤولون في قبرص. يتم تشفير جميع البيانات الشخصية والتداول جلسة عمل لأغراض أمنية باستخدام أحدث 128bit سل تقنية التشفير سل.


استنتاج.


يلتزم فريق الإدارة في 24option لنجاح عملائها من خلال توفير الخدمات الرائدة في الصناعة، وميزات، وخيارات الأصول، ونسب المكافأة، ومنصة التداول سهلة الاستخدام التي تجعل التداول متعة وممتعة ومربحة. لن تجد وسيط التي تلقت المزيد من الجوائز والثناءات من 24option. وقد وضعوا شريط عالية للغاية لمنافسيهم، وحققت كبيرة ولاء التالية لكونها عادلة وتركز على العناصر الصحيحة في الساحة الخيارات الثنائية. سوف يكون من الصعب العثور على وسيط يفوق هذا واحد على أي مستوى، وسمعتها، التي أنشئت على مدى سنوات من الإنجاز، يتحدث عن نفسه.


24Option دليل التداول.


تعلم كل شيء عن التداول في 24Option & # 8211؛ استعراض كامل.


لقد قمت بتحديث هذا الاستعراض لعام 2018. وقد ظلت 24Option لدينا أعلى تصنيف وسيط الخيارات الثنائية الدولية منذ عام 2018. كما يعرف العديد من القراء بيناريترادينغ بالفعل، 24Option (24Option) هي واحدة من وسطاء التداول الثنائية المفضلة لدينا. قررنا أن الوقت قد حان للقيام دليل تجاري متعمق والمشي من خلال استعراض تداول الخيارات الثنائية في 24Option.


اسمحوا & # 8217؛ s بدء. آخر تحديث 12/16/16.


تنويه المخاطر: "ينطوي تداول الخيارات الثنائية على مخاطر كبيرة وقد يؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر"


توب بروكرز الموصى بها.


عوائد تنافسية على الصفقات الناجحة لأزواج العملات 60 الخيارات الثانية، 2 دقيقة و 3 دقائق & # 8216؛ الخيارات الثنائية على المدى القصير & # 8217؛ متاح في وقت مبكر ميزة قريبة المتاحة انخفاض الودائع الدنيا (250 $) سمعة إيجابية سكيبيو منصة التداول حساب تجريبي المتاحة مع الإيداع الأولي.


الحد الأدنى للتجارة هو 24 $ (عالية مقارنة تراديروش فقط 5 $)


24 أوبتيون الصفحة الرئيسية لقطة الشاشة.


ينطوي تداول الخيارات الثنائية على مخاطر كبيرة وقد يؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر.


أول شيء سوف تحتاج إلى القيام به هو إنشاء حساب. إنشاء حساب بسيط، غير مؤلم ويستغرق سوى بضع لحظات. بل هو أيضا خال تماما. كل ما عليك القيام به هو إدخال اسمك والبريد الإلكتروني والهاتف والبلد والعملة التي سوف إيداع وسحب مع. كنت بحاجة إلى استخدام المعلومات الحقيقية الخاصة بك. سيكون من الجيد إنشاء أو استخدام حساب بريد إلكتروني تحتفظ به خصيصا لتداول الخيارات الثنائية. بالإضافة إلى ذلك، قبل التداول يجب أولا التحقق من حسابك بالكامل. قبل المضي قدما في إيداع ومع ذلك سوف تحتاج إلى التحقق من حسابك بشكل كامل من خلال توفير المستندات الخاصة بك وكذلك ملء استمارات الملاءمة.


الخطوة 2: تمويل حسابك.


الودائع سريعة وسهلة وآمنة. أنا أودعت مع بطاقة الائتمان. يقبلون جميع بطاقات الائتمان الرئيسية باستثناء أمريكان إكسبريس و ديسكوفر. عرضوا أسلاك البنوك، مونيبوكرز و ليبرتي الاحتياطي للودائع. طريقة الدفع الوحيدة التي لم تقبل التي من شأنها أن تكون لطيفة هو باي بال ولكن هذا هو أكثر لموقف باي بال.


الخطوة 3: إعداد حساب تجريبي.


بمجرد تمويل حسابك المال الحقيقي، وموظفي الدعم في 24option هو أكثر من سعداء لإنشاء حساب الممارسة التي يمكنك تجريبي التجارة المال وهمية مع. للحصول على حساب تجريبي يمكنك النقر على زر "الدردشة الحية" في الجزء العلوي من الشاشة. الشاشة التالية للملوثات العضوية الثابتة:


انقر على & # 8220؛ الدردشة المباشرة & # 8221؛ (أعلى يسار الصفحة الرئيسية)


دع الدعم يعرف أنك قد قدمت وديعة وطلب حساب تجريبي الخاص بك.


كنت قد فاز بالفعل التجارة عندما أخذت هذه الصورة.


استغرق الأمر بضع دقائق فقط للحصول على الدعم لإنشاء حساب تجريبي. قاموا بتحميل حسابي مع 2500 $ في الأموال الافتراضية للتجارة مع خالية من المخاطر. وبعد بضع دقائق، كنت على استعداد للتداول.


أفضل جزء هو أنني ما زلت لدي 100٪ من إيداعي الأولي يجلس في حسابي الحقيقي، منفصلة تماما، أن أتمكن من التجارة مع أو الانسحاب كما أردت. في الوقت الراهن، أردت اختبار منصة التداول ومعرفة ما هي اختياراتي.


تداول الخيارات الثنائية على منصة التداول 24Option.


تحذير المخاطر: "الأداء السابق ليس مؤشرا موثوقا للنتائج المستقبلية". انقر على شعار 24 ويأخذك إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بهم. سترى قائمة من الخيارات الثنائية للاختيار من بينها المدرجة في المخطط في الجزء الرئيسي من صفحة ويب. على اليمين هو علامة التبويب حيث يمكنك اتباع أي من الصفقات المفتوحة الخاصة بك. اسمحوا & # 8217؛ s المشي من خلال خيارات الخيارات الثنائية المختلفة المتاحة. هنا هو لقطة.


يمكنك أن ترى أين أخذت لقطات من العملية برمتها مع بلدي كيفية تداول دليل على الانترنت خيار ثنائي. (مصدر)


الخيار عالية أو منخفضة هي التجارة الثنائية الأكثر شيوعا المتاحة. صعودا أو هبوطا، دعوة أو وضع. دعونا نلقي نظرة على الخيار غبب / أوسد صعودا أو هبوطا.


لقد اخترت & # 8216؛ عالية & # 8217؛ وخطر $ 100 دولار الظاهري. يتم إدراج عودتي هناك في 185 $ إذا أنا الصحيح أن السعر ينتهي فوق السعر المستهدف من 1.58573. لقد فقدت 100 دولار إذا كنت مخطئا.


انتهت هذه الصفقة في الواقع باعتبارها & # 8216؛ دفع & # 8217 ؛. السعر المستهدف هو بالضبط ما انتهت صلاحية الخيار به. في هذه الحالة يمكنني الحصول على بلدي 100 $ خطر والرهان هو دفعة. توش 24option!


60 سيكوند أوبتيونس & # 8211؛ أسرع الصفقات على الانترنت.


عقد على القبعات الخاصة بك إذا كنت ترغب في التجارة 60 خيارات الثانية. هذه الصفقات سريعة وغاضبة.


ميزات التداول المتاحة.


القبعات قبالة للفريق في 24Option. لا عجب أنها تعتبر واحدة من أفضل، إن لم يكن أفضل الخيارات الثنائية وسيط على الانترنت اليوم.


خيار الإغلاق المبكر متاح & # 8211؛ هذا ضخم. يمكنك إغلاق التداول الخاص بك في وقت مبكر وقفل في الربح أو تقليل الخسائر الخاصة بك في 24option. فهو يوفر لك وسيلة لتقليل الخسائر وقفل بعض الأرباح. في حين التجارة المال الحقيقي الخاص بك هو على الذهاب، وهناك سعر المتغيرة باستمرار أن الوسيط هو على استعداد لإغلاق في. إذا كنت الفوز في الخيار، وسعر ترتفع وأعلى وما فوق. إذا كنت تخسر الخيار، وسعر ينخفض ​​وأسفل وهبوطا نسبيا. وقت انتهاء الصلاحية & # 8211؛ 60 ثانية، 5 دقائق، 30 دقيقة، 1 ساعة، يوميا.


هل هم وسيط جيد؟ & # 8211؛ موثوق بها، شرعية، ينظم وسمعة طيبة؟


هناك العديد من التجار الذين سوف التجارة الوحيدة الخيارات الثنائية في 24option بسبب سمعتها. الآن، وسيط ليست سوى جيدة كما تجارتهم الأخيرة، ولكن الخيار 24 لديها واحدة من سمعة أفضل في هذه الصناعة. فهي موثوق بها عموما من قبل معظم التجار. وهي في طور التنظيم. ويبدو أنها شرعية وذات سمعة طيبة، وهل كنا نتعامل مع أنفسنا.


أنها توفر خيارات خيار ثنائي ممتازة، لها عوائد تنافسية للغاية، وخاصة على الفوركس الصفقات الثنائية. لديهم الخروج في وقت مبكر والحد الأدنى للإيداع هو فقط 250 $. يتم قبول التجار من أوروبا والمملكة المتحدة والعديد من دول الشرق الأوسط.


آمل أن تتمتع هذه المشي من خلال 24Option وسيط الخيار ثنائي. إذا كنت تشعر بمزيد من الراحة حول جعل القفزة لتداول الخيارات الثنائية هناك بالكاد خيارا أفضل بالنسبة لك لتبدأ مع من 24Option.


زيارة 24Option اليوم والبدء في التداول على الخيارات الثنائية!


تنويه المخاطر: "تداول الخيارات الثنائية ليست مناسبة لجميع أنواع التجار، ينطوي على مخاطر كبيرة وقد يؤدي إلى فقدان جميع رأس المال المستثمر & # 8221؛


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.

No comments:

Post a Comment