Monday 26 February 2018

أفضل منصة الخيارات الثنائية للمبتدئين


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية المقدمة للمبتدئين.


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


كل تاجر الخيارات الثنائية هو مبتدئ في نقطة واحدة. ومع ذلك، فإن معظم السماسرة التي تعمل في السوق اليوم هي نوع من متقدمة تحتوي على عدد كبير من الميزات والأدوات التي تم تصميمها للأشخاص الذين تم بالفعل تداول الخيارات الثنائية لكثير من الوقت.


لهذا السبب، ينبغي أن الوافدين الجدد يبحثون عن الخيارات الثنائية وسطاء مناسبة للمبتدئين. وسطاء من هذا النوع هي تلك التي لا تحتوي على الكثير من الميزات المتقدمة، وأنواع كثيرة من العقود، والكثير من الأصول وجميع أنواع مربكة مرات انتهاء الصلاحية.


أدناه هذه الفقرة ستجد قائمة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية للمبتدئين. سجل لدى مقدمي الخدمات هذا إذا كنت جديدا على التداول المالي. في هذه السماسرة سوف تكون قادرة على تعلم كيفية التجارة عبر الإنترنت، وبعد ذلك يمكنك اختيار للانتقال إلى وسطاء أكثر تقدما.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في سنغافورة.


أفضل الأماكن للتجارة للمبتدئين.


الوسطاء مع الحد الأدنى للإيداع.


الشركات ذات الرخصة السارية.


قارن وسطاء مختلفة.


العثور على أكبر دفعات.


مزودي الخدمات الاحتيالية.


دليل بايبال الخيارات الثنائية وسطاء.


كيفية العثور على أفضل وسطاء ثنائي الإيطالية؟


مونيبوكيرز ديبوسيتس & # 038؛ الانسحاب.


لا وسيط مثالي - شكاوى نادكس.


تريد & # 038؛ كسب المال الحقيقي.


التجارة مجانا مع الحسابات التجريبية.


أي نوع من الوسطاء مناسبة للمبتدئين؟


كما ألمح أعلاه، ليس كل السماسرة الثنائية مصنوعة للمبتدئين. في الواقع، معظمها مصنوعة للخبراء الذين لديهم بالفعل الكثير من الخبرة في التداول عبر الإنترنت. وذلك لأن تداول الخيارات الثنائية ليس ذلك جديدا، وهناك بالفعل سوق كبيرة للخدمات المتقدمة.


لحسن الحظ لا يزال هناك العديد من المبتدئين ودية الخيارات الثنائية وسطاء التي تسمح الوافدين الجدد لممارسة مهاراتهم مع عامل خطر محدود. قراءة المعايير التالية لمعرفة أي نوع من وسطاء هي في الغالب مناسبة للقادمين الجدد.


الحسابات التجريبية.


بعض وسطاء الخيارات الثنائية تقدم أيضا حسابات تجريبية من شأنها أن تسمح للتجار للتجارة في الوقت الحقيقي مع المال اللعب. ليس مطلوبا من التجار لجعل الودائع النقدية الحقيقية. وهذا سوف يسمح القادمين الجدد لمحاولة الخروج من كافة الميزات الموجودة في التداول ثنائي دون الحاجة فعلا إلى إجراء دفعة أولا.


مرة واحدة يتعلم التجار لاستخدام جميع الأدوات والخيارات في وضع التداول الحر، ويمكن بعد ذلك بالطبع تحويل حساباتهم إلى حسابات المال الحقيقي أيضا. لذلك التجار أساسا سوف تضطر فقط لإيداع الأموال بعد أن تعلموا استخدام جميع الميزات مجانا.


أنواع خيارات بسيطة جدا.


عندما يفكر معظم التجار في الخيارات الثنائية يفكرون في الخيارات العالية / المنخفضة. العقود العالية / المنخفضة هي الشكل الأساسي للتجارة الثنائية. هذه العقود تتطلب فقط من التجار التنبؤ بما إذا كانت قيمة الأصل سوف تتحرك صعودا أو تنخفض خلال فترة زمنية معينة.


وهناك أيضا أنواع أخرى من الخيارات مثل لمسة واحدة -، الحدود & # 8211؛ و 60 ثانية الخيارات. وهي عدة مرات أكثر صعوبة من العقود المرتفعة / المنخفضة ولكنها تدفع بشكل أفضل، ومن ثم يفضلها الخبراء.


هذه السمات الأكثر تعقيدا هي عادة الفخاخ للقادمين الجدد. لهذا السبب، وسيط الخيارات الثنائية للتجار المبتدئين لا ينبغي أن تحتوي على هذه الميزات المعقدة. يجب على الوافدين الجدد أن يتعلموا التداول باستخدام وضع التداول العالي / المنخفض أولا.


لا أن العديد من الأصول.


إذا كنت خبير ثم توافر أصول متعددة هو نعمة لأنك سوف تكون قادرة على خلق مربحة للغاية استراتيجيات الخيارات الثنائية. ومع ذلك، إذا كنت مبتدئا، ثم استراتيجيات التداول المالي المتقدمة هي أقل ما يقلقك.


وهناك الكثير من الأصول يمكن بسهولة جدا يصرف انتباه الوافدين الجدد والتركيز. وسيط المقدمة للمبتدئين ليس بالضرورة أن يكون لديها محفظة الأصول الكبيرة. وينبغي للمتداولين أن يتعلموا التداول على الأصول الأساسية أولا بعد الانتقال إلى الأصول الأكثر تعقيدا.


أوقات انتهاء الصلاحية المباشرة.


هناك جميع أنواع أوقات انتهاء الصلاحية المقدمة في التداول عبر الإنترنت تتراوح من 60 ثانية فقط، إلى 2 دقيقة، 3 دقائق، 5 دقائق، 10 دقيقة، 30 دقيقة، 1 ساعة، 2 ساعة وأكثر من ذلك. وهناك تباين كبير من أوقات انتهاء الصلاحية يمكن أن تساعد الخبراء خلق استراتيجيات الفوز مفيدة جدا.


ومع ذلك، كما الوافد الجديد يجب أن لا يكلف نفسه عناء مع محاولة معرفة الاستفادة من العشرات من أوقات انتهاء الصلاحية المتاحة. يجب أن يكون وسيط الخيارات الثنائية التي يتم إجراؤها للمبتدئين تباين كبير من الأوقات انتهاء مربكة.


دفعات مفيدة.


الخيارات الثنائية وسطاء للمبتدئين يجب أن لا تزال تقدم معدلات عوائد مفيدة على الصفقات الناجحة. حقيقة أن هذه الأنواع من السماسرة ليس لديهم ميزات متقدمة لا ينبغي أن يكون سببا لانخفاض دفعات. تأكد من أن يتم دفعك لائقة من قبل الوسيط الذي اخترته.


على سبيل المثال، السماسرة التي ذكرناها أعلاه فوق معدلات العائد على الرغم من أنها تم إنشاؤها خصيصا للمبتدئين والوافدين الجدد. تحقق لهم من كنت ترغب في الفوز فوق متوسط ​​دفعات على الصفقات الناجحة.


مكافآت للودائع المنخفضة.


كما الوافد الجديد ربما كنت لا ترغب في إيداع مبلغ كبير جدا من المال في البداية. ومع ذلك، فإن معظم الوسطاء لا يقدمون إلا مكافآت إذا قام المتداولون بعمل إيداع أكبر من المعتاد. يجب عليك التأكد من اختيار وسيط الذي يقدم مكافآت للودائع منخفضة جدا.


المكافأة هي في الأساس هدية المال الحرة التي يجري إعطاءها للأشخاص الذين يودعون الأولي. هذا المال المجاني سيكون بطبيعة الحال المال الحقيقي يمكنك استخدامها لشراء العقود التي ستدفع جوائز المال الحقيقي. الحصول على المزيد من المال لتبدأ هو بالتأكيد مفيد للمبتدئين.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية للمبتدئين.


إذا كنت ترغب في التسجيل في أفضل الخيارات الثنائية وسطاء للمبتدئين ثم يجب عليك التحقق من تلك الموجودة على الجدول توبليست أعلاه. ونحن نعتقد أن هذه هي تلك التي توفر أفضل الشروط الفائزة للقادمين الجدد الذين ليس لديهم حتى الآن الكثير من الخبرة مع هذا الشكل من التداول عبر الإنترنت.


إذا قمت بالتسجيل في هؤلاء الوسطاء، عليك أن تكون قادرا على تداول الخيارات الثنائية في حين إيداع سوى كمية صغيرة من المال في البداية. على الرغم من هذا، سوف لا يزال يتم منح مكافأة المال الحرة جذابة من شأنها أن تعزز رصيد حسابك الأولي بشكل ملحوظ.


السماسرة المذكورة تم تصميمها خصيصا مع المبتدئين في الاعتبار. وبصرف النظر عن حقيقة أنها لا تتضمن أي ميزات متقدمة ومعقدة، كما أنها توفر مجموعة واسعة من الأدوات التعليمية وأدلة.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن التداول ثم نقترح عليك قراءة مقالاتنا التعليمية واستراتيجية أدلة على موقعنا على الانترنت. بمجرد القيام بذلك، كنت على استعداد لاختبار المهارات المكتسبة حديثا في وسطاء الخيارات الثنائية للمبتدئين أن لدينا المدرجة في الجزء العلوي من هذه الصفحة.


إذا كنت من الولايات المتحدة الأمريكية وترغب في الخيارات الثنائية ثم تحقق من هذه الصفحة حول الولايات المتحدة الأمريكية الخيارات الثنائية السماسرة.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


في هذه المقالة سوف أتحدث عن الشكاوى التي أثيرت ضد الولايات المتحدة وسيط الخيارات الثنائية نادكس. معرفة ما التجار الآخرين أن أقول ويشكو من هذا الوسيط.


في هذه المقالة سوف أتحدث عن وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل باي بال للودائع والسحب. تعلم أي السماسرة الثنائية تقدم باي بال لتجارهم.


في هذه المقالة سوف أتحدث عن قوانين الخيارات الثنائية واللوائح في إيطاليا وعن كيفية العثور على أفضل وسطاء الخيارات الثنائية الإيطالية التي مرخصة وتنظيمها في البلاد.


التداول للمبتدئين.


تداول الخيارات الثنائية هو أسلوب مثير للاهتمام من التداول الذي يجذب العديد من التجار بسبب أموال ضخمة مما يجعل إمكانات. أساسا إذا كنت يمكن التنبؤ اتجاه مستوى سعر الأصول، يمكنك جعل ثروة للخروج منه. تداول الخيارات الثنائية هو سهل ويمكن لأي شخص أن يفعل ذلك. تعلم المزيد عن التداول للمبتدئين هنا.


بسبب ميزات فريدة من نوعها العديد من التجار الجدد يقفزون إلى هذا العمل. ولكن العديد من التجار الجدد في نهاية المطاف يفقدون المال الذي يستثمرونه. من المهم جدا أن نفهم بعض الحقائق الرئيسية حتى أنه حتى التجار الجدد يمكن كسب المال. التداول للمبتدئين يمكن أن تكون مجزية جدا إذا فعلت بذكاء.


جرب التداول الآن أو تابع قراءة المقال أسفل الجدول & # 8230؛


التداول للمبتدئين منهجية.


للتداول في سوق الخيارات الثنائية تحتاج إلى الحصول على منصة تداول الخيارات الثنائية. لهذا الغرض تحتاج إلى تسجيل نفسك مع وسيط الخيارات الثنائية وفتح حساب. اختيار وسيط الخيارات الثنائية هو خطوة مهمة جدا ويجب أن يتم بعناية.


هناك عدد كبير من وسطاء الخيارات الثنائية مع ميزات التداول ممتازة. تحتاج إلى أن تقرر بعناية أي وسيط الخيارات الثنائية هو مناسبة لاحتياجات التداول الخاصة بك ومن ثم المضي قدما. إذا كنت تاجرا جديدا يجب عليك البحث عن إيداع أولي صغير، الحد الأدنى من مبلغ التداول الأدنى، الحساب التجريبي، الدروس، شروط المعاملات سهلة الخ.


كالتداول الخيارات الثنائية يجب أن نفهم أن كنت تلعب ضد المنزل أي وسيط الخاص بك. وذلك لأن الوسيط الخاص بك يجعل المال عندما تخسر المبلغ المستثمر. وسيطك لديه أيضا ميزة فوقك. إذا كنت الفوز في الاستثمار، وسوف تجعل حوالي 75٪ من المبلغ المستثمر في حين تخسر كل الأموال المستثمرة إذا التنبؤ الخاص بك هو غير صحيح. بهذه الطريقة تحتاج إلى الفوز حوالي 56٪ من الصفقات الخاصة بك فقط إلى التعادل.


بدءا من حساب تجريبي سوف تساعدك على فهم العملية الفعلية للتداول في سوق الخيارات الثنائية وتعطيك تجربة عملية. يمكنك أيضا صياغة بعض الاستراتيجيات وتحليل بعض الأسهم لتعلم لجعل التنبؤ موثوق بها. انظر قسم استراتيجيات واسعة هنا.


هناك بعض الاستراتيجيات التي تستنتج النتائج على أساس الرسم البياني للسعر دراسة. هذه الاستراتيجيات يصعب تعلمها وإتقانها، ولكن إذا كنت تعلمها يمكنك التنبؤ حركة سعر الأصول بثقة جدا.


صعب جدا؟ الحصول على إشارات تسليمها.


إذا وجدت هذه الاستراتيجيات من الصعب جدا أن تعلم أو لديك قيود الوقت، يمكنك الاشتراك في مقدمي إشارات الخيارات الثنائية. مزود إشارات الخيارات الثنائية يفعل كل تحليل معقدة ويرسل لك التنبؤات التي يمكن الاعتماد عليها والتي تعرف أيضا باسم إشارات الخيارات الثنائية. يمكنك اختيار مزود إشارة من قائمتنا من كبار مقدمي الإشارات الثنائية.


سيكون لديك لدفع رسوم الاشتراك التي يمكن أن تكون حوالي 100 دولار شهريا ولكن سوف تكون قادرة على جعل الكثير أكثر باستخدام الإشارات.


هناك بعض البرامج المعروفة باسم الخيارات الثنائية السيارات السير التي لا نستنتج فقط النتائج ولكن أيضا جعل الصفقات نيابة عنك استنادا إلى الإشارات. ولكن قبل استخدام مثل هذا البرنامج لا تحقق من شروط وأحكام وسيط الخاص بك لأنه يمكن الحصول على حظر حسابك إذا الوسيط الخاص بك لا يسمح بذلك.


استنتاج.


تداول الخيارات الثنائية يمكن أن يكون عمل مجزية حتى بالنسبة للمتداول مستوى المبتدئين إذا كانت تبدأ مع منصة متينة والتجارة بشكل معقول.


أفضل 3 خيارات.


أفضل الإشارات.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي أدوات مالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.


يمكن للمبتدئين كسب المال مع الخيارات الثنائية؟


وغالبا ما يتم تداول الخيارات الثنائية من قبل المبتدئين، ولكن يمكن للمبتدئين حقا كسب المال تفعل ذلك؟ الجواب السهل أن العديد تريد أن تسمع، بطبيعة الحال، هو التأكد من أنها يمكن. أنهم يعتقدون أن كل تاجر يحتاج إلى القيام به هو الذهاب على خط واحد الساخنة!


يقولون لأنفسهم، عشرة انتصارات فقط على التوالي، وفجأة سأكون مغول تجاري جديد. الناس الذين يبحثون عن المال السريع يعتقدون أنهم يمكن أن الإقلاع عن التدخين في حين أنهم قدما على خط ساخن والعودة إلى ديارهم أكثر ثراء مما يمكن أن يتصور.


إذا كنت بدأت للتو، ثم سوف تساعدك في هذه المقالة.


كيفية البدء مع تداول الخيارات الثنائية.


خاصة إذا كنت مبتدئا، والخطوة الأولى هي اختيار وسيط موثوق مثل هايلو الذي يقدم حسابات تجريبية أو محاولة الخروج مزود إشارات الخيارات الثنائية مثل بيناريوبتيونوتوترادينغ.


STEP1: قم بالتسجيل للحصول على حساب بيناريوبتيونوتوترادينغ مجاني هنا STEP2: قم بعمل إيداع لدى أحد الوسطاء الموصى بهم (هذا سيكون صفقة التداول الخاصة بك بيناريوبتيونوتوترادينغ لا يفرض عليك أي شيء) STEP3: يبدأ البرنامج التداول لك.


بيناريوبتيونوتوترادينغ هو برنامج تداول السيارات التي لا التداول بالنسبة لك. وسوف تجعل التنبؤ بالنسبة لك، استنادا إلى مصادر متعددة.


بيناريوبتيونوتوترادينغ - 100٪ التداول الآلي.


ويعتبر بيناريوبتيونوتوترادينغ أن يكون أفضل روبوت تجارة السيارات. هذا البرنامج سوف تجعل من الاسهل بكثير لكسب المال مع تداول الخيارات الثنائية. البرنامج هو 100٪ مجانا. حتى التجار الأمريكيون مقبولون.


فري ترادينغ سوفتوار 100٪ تجارة السيارات وسطاء متعددة للاختيار من بينها.


فوركس ترادينغ & # 8211؛ أفضل بديل للتجارة الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية قد تكون محفوفة بالمخاطر جدا بالنسبة لك. أو ربما كنت خائفا من أنك سوف ينتهي إيداع على وسيط احتيال؟ نوصي بمحاولة تداول الفوركس بدلا من ذلك. وسطاء الفوركس تقدم كفد وحتى التداول كريبتوكيرنسي. وينظم معظم وسطاء الفوركس وكانت موجودة لسنوات عديدة. هنا هو أفضل وسطاء الفوركس:


الأخطاء الشائعة للمبتدئين - وكيفية إصلاحها.


عندما يذهب المبتدئين في الخيارات الثنائية التداول غير مهيأة، فإن وسيط وليمة عليها. التجار الجدد في كثير من الأحيان يخطئون مثل أخذ الطريق إلى موقف كبير لتجارة واحدة، مع خسارة سيئة، ومن ثم البقاء في طريقها إلى الصغيرة 5 مرات القادمة.


بل إنهم قد يجتازون الفوز بسهولة على الصفقات الصغيرة، ولكنهم لا يعيدون أبدا الخسارة الكبيرة. تجار جدد يأخذون الكثير من الصفقات التجارية، والسماح العواطف السيطرة على تجارتهم، وليس لديها & # 8217؛ ر السيطرة على النفس للبقاء بعيدا عن الصفقات النسبة المئوية المنخفضة التي يعرفون لديهم فرصة صغيرة لجعلها المال.


بعد معرفة كل المزالق، لماذا تاجر جديد من أي وقت مضى تقرر فتح حساب الخيارات الثنائية وتصبح تاجر؟ حسنا، يفعلون ذلك لأن لديهم القدرة على الفوز بشكل منهجي إذا كان لديهم بعض الذكاء وخطة على جانبهم.


تاجر جديد يحتاج إلى فهم المزالق الأكثر شيوعا، وإلا فإنها قد لا تعرف حتى أنهم يخطئون في حين أنها تفعل ذلك! مع أخذ ذلك في الاعتبار، وهنا هي الأخطاء الأكثر شيوعا التجار الجدد جعل، مع ما يجب القيام به بدلا من ذلك.


لا تأخذ كل التجارة مع الغرض. غالبا ما يجد المبتدئون أنفسهم يأخذون الصفقات على أساس الشعور، أو من الملل. هذا هو وسيلة مؤكدة لجعل وسيط غني. أبدا الدخول في التجارة دون أطروحة محددة لماذا كنت تفعل ذلك. التفكير في التجارة على عقلانية قبل الدخول. هل أطروحتك صحيحة حقا؟ هل هو قوي؟ ما هو تقدير احتمال الفوز نظرا لتجربتك؟ هل تأمل في الحصول على أفضل النتائج أو النظر في النتيجة الأكثر احتمالا؟ جعل كل عدد التجارة. السماح بتأثير المشاعر & # 8211؛ عندما يتم الدخول في التجارة، أو كيف كبيرة حجم التجارة يصبح. لا تدع العاطفة تؤثر التداول الخاص بك. جيدة أو سيئة فإنه لن يساعدك. التداول هو الفكر العقلاني بارد، والسعي إلى أخذ الأرباح بشكل منهجي. أخذ الطريق صفقات كبيرة جدا الحجم: فهم أنك سوف تحصل على خسائر على طول الطريق. حتى أفضل المهنيين القيام به. لا تدع أحد التجار يؤثر بشكل كبير على رصيد حسابك بطريقة تؤثر على تداولك في المستقبل. قاعدة جيدة من الإبهام أبدا أن تأخذ على التجارة أكبر من 1/15 من القيمة الإجمالية للحساب الخاص بك. مع الخيارات الثنائية أنصح 1/20. عدم التعلم من الأخطاء وتكرارها مرارا وتكرارا: احتفظ بمجلة تداول كما أوصينا من قبل. خفض الجملة سريعة أو اثنين كلما كنت تعلم شيئا جديدا. تفعل كل ما عليك القيام به لمنع نفسك من تكرار الأخطاء. يصبح بالإحباط والإقلاع عن التدخين قبل أن تحصل جيدة: الفرق بين جعل الكثير من المال بشكل منهجي وفقدان المال يمكن أن تكون ضيقة جدا. دون & # 8217؛ ر الإحباط تبقي لكم من تحقيق الهدف النهائي الخاص بك. فهم أنه سيكون هناك كتل على طول الطريق، ولكن سيكون هناك أيضا انتصارات، وكتل تجعل الانتصارات يشعر أكثر حلاوة.


كيف يمكن للمبتدئين كسب المال.


حتى مع العديد من الطرق لخلط، يمكن للمبتدئين لتداول الخيارات الثنائية كسب المال إذا كانوا يعملون بجد واتبع نظام. المفتاح لتداول الخيارات الثنائية هو السيطرة على المخاطر. التاجر لا يمكن أبدا أن تفقد الكثير من المال على أي تجارة معينة. افتراضيا، التاجر لديه فرصة 50٪ من أن يكون صحيحا على أي تجارة سواء كانوا يشترون مكالمة أو خيار وضع. لكسب المال، تاجر يحتاج فقط إلى أن يكون صحيحا على حوالي 60٪ من الصفقات من الصفقات التي تأخذها. وهذا يعني أنه من الصفقات التي المبتدئين مع أي حافة على الإطلاق (حافة هو شيء يعطي المتداول أفضل من فرصة عشوائية لكسب المال) سوف تتخذ، فإنها تحتاج إلى معرفة كيفية تحويل حوالي 20٪ منهم في الصفقات الفوز.


الخيارات الثنائية & # 8211؛ كم يمكنك جعل؟ : هذا ليس سؤال بسيط. هناك بالتأكيد التجار الذين كسب العيش مع الخيارات الثنائية. هل يمكن أن تجعل الآلاف من الدولارات كل شهر. ولكن الأفضل هو إذا كنت تبدأ مع انخفاض التوقعات. جعل مئات الدولارات باطراد هو وسيلة جيدة للبدء.


إليك الطرق الممكنة التي يمكن لأي مبتدئ القيام بها بسهولة:


استخدم خدمة تشوير. في حين أن معظمها لن تعطي التاجر أفضل بكثير من فرصة عشوائية لكسب المال، فإنها لا تزال يجب إمالة الصعاب في التاجر & # 8217؛ ق صالح. هذا هو كل ما يمكن لأي تاجر طلب. هناك خدمات مدفوعة الأجر هناك مثل التاجر النخبة، ولكن حتى خدمة مجانية من موقع مثل بارتشارت يمكن أن تعطيك الحافة التي تحتاج إليها. تعلم كيفية استخدام المؤشرات الفنية. ينطوي التداول الفني باستخدام إجراءات السعر بدقة (الرسوم البيانية السعر) للتنبؤ الحركات في المستقبل. هناك الكثير من المؤشرات هناك، ولكن بعض من أكثرها شيوعا تنطوي على استخدام المتوسطات المتحركة. ومن الأمثلة على المؤشرات الشعبية مؤشر الماكد ومؤشر القوة النسبية ونطاقات البولينجر. إذا كان يمكنك العثور على مؤشر يعمل بشكل جيد للأمن كنت تتداول يمكنك الحصول على حافة تحتاج من أجل تحويل بعض الخاص بك سوف تفقد الصفقات في الفائزين. الأسهم التجارية قبل تداول الخيارات الثنائية. تداول الأسهم أقل تقلبا لحساب المتداول من تداول الخيارات الثنائية طالما أن المتداول لا يستخدم الرافعة المالية والعصي للأوراق المالية التي يتم تسعيرها على 5 دولارات. إذا كنت تستطيع معرفة كيفية أن تكون صحيحة على أكثر من 50٪ من الصفقات الأسهم الخاصة بك، يمكنك أن تأخذ ما تعلمته وتطبيقه على الخيارات الثنائية لضرب قوة أرباحك. تتبع الأداء الخاص بك في كل الأمن خيار ثنائي. معظم الناس سيكون أفضل في تداول بعض الأسهم أو السلع أو زوج العملات من هم في الآخرين. السبب المبسط لذلك هو أن كل رمز معين سوف يتحرك بشكل مختلف عن الآخر لأن كل واحد له خصائصه الخاصة والتجار المشاركة في تحريك السعر. إذا وجدت حفنة من الصفقات الخيار الذي كنت مربحة باستمرار في، والعصا مع ما يعمل وزيادة حجم الخاصة بك. لا تحتاج إلى إضاعة الوقت والمال على التداول غير المربح. شراء طول الخيار الصحيح لنمط التداول الخاص بك. بعض أنماط التداول سوف تعمل بشكل أفضل على الصفقات قصيرة الأجل جدا، وبعضها سوف يعمل بشكل أفضل على الصفقات التي عقدت لفترة طويلة. تعرف على طريقتك والخيار المناسب طول يجب عليك شراء. فعلى سبيل المثال، لن يكون المستثمر المستثمر حساسا لتغيرات الأسعار على مدى دقيقة واحدة، ولكن قد يكون صحيحا على نسبة عالية من الصفقات على مدى 6 أشهر.


تداول الخيارات الثنائية ليس من السهل للمبتدئين.


المشكلة مع هذا الحلم هو، كم مرة يحدث هذا حقا؟ اسمحوا & # 8217؛ ق أقول الكثير من السماسرة لن يكون في الأعمال التجارية إذا حدث ذلك في كثير من الأحيان أن المبتدئين جعل المال. المبتدئين من أي شيء يحلم بأن يكون أكثر ذكاء، وأفضل، وأكثر حظا من أي شخص آخر الذي فعل كل شيء، ولكن الحقيقة القاسية هي أن التداول بأي شكل من الأشكال ليست سهلة.


هايلو - أفضل للمبتدئين.


ويعتبر هايلو ليكون أفضل وسيط الخيارات الثنائية ويمكنك ان تعطي لهم محاولة مع حساب تجريبي. هايلو هو أسيك ينظم وآمنة جدا. بدء التداول على هايلو والاستفادة من مكافأة الترحيب.


ما يصل إلى 200٪ دفعات الحد الأدنى للإيداع هو فقط $ 50 صالح الترخيص الأسترالي.


خاصة عندما يتعلق الأمر بجني المال من التداول، فإنه يأخذ العمل الشاق والتفاني والالتزام بالتعلم. وعندما أقول التعلم أنا لا يعني مجرد قراءة مقالات زوجين، يعني التعلم في الواقع من انتصارات الخاص بك، من الخسائر الخاصة بك، من الصعب المكتسبة الخبرة. لا تأخذ التجارة ولا تتعلم شيئا من ذلك، وخاصة تاجر جديد.


ما طلب القراء.


الجواب القصير هو نعم، يمكنك جعل الكثير من المال تداول الخيارات الثنائية. ومع ذلك سيكون من الصعب جدا القيام بذلك إذا كان الإيداع الأولي منخفض. نضع في اعتبارنا دائما أن الخيارات الثنائية محفوفة بالمخاطر ويمكن أن تفقد أيضا المال.


وسيط الخيارات الثنائية يجعل المال عندما تفقد تجارتك. هذا هو السبب الرئيسي لعدم وجود رسوم عند التداول.


نعم، العديد من التجار لديهم النجاح مع تداول الخيارات الثنائية. يمكنك حتى متابعة بعض هؤلاء التجار. من أجل القيام بذلك، واختيار وسيط الذي يقدم التداول الاجتماعي. بهذه الطريقة يمكنك اختيار تاجر المفضلة لديك ونسخ أعمالهم.


هل نوصي بالتجار الجدد حتى جرب الخيارات الثنائية؟


بالتاكيد! كل تاجر ناجح كان جديدا في مرحلة ما. فقط لأن الكثير من التجار يذهبون إلى التداول دون تثقيف أنفسهم أو وجود توقعات واقعية لا يعني & # 8217؛ يعني أنك سوف تاجر جديد. في الواقع، منذ كنت تقرأ هذه المادة أنت بالتأكيد تقريبا لن. في كيف نحن التجارة مهمتنا هي إعداد التجار الجدد للنجاح. لذلك المضي قدما مع العلم أن لديك حليف قوي في الولايات المتحدة!


هل ترغب في فتح حساب؟ تحقق من صفحتنا الرئيسية، جنبا إلى جنب مع لدينا وسطاء الموصى بها المقارنة.


دانيال ماجور.


شهادة البكالوريوس درجة في الاقتصاد والمالية. المهنية تاجر اليوم. يعيش والعمل في مانهاتن، نيويورك، نيويورك.


95 أفكار حول & لدكو؛ يمكن للمبتدئين كسب المال مع الخيارات الثنائية؟ وردقوو]؛


مرحبا أنا أودعت المال للتداول في ثنائي، والآن أعتقد أنني فقدت لا أستطيع أن أرى أي تحسن، والأسوأ أنا لا & # 8217؛ الحصول على المساعدة من الخبراء هناك، أنا الخلط بالفعل حول التداول.


2 سنتا & أمب؛ 8230؛ جعل المال في التداول يعني فقدان & # 8230؛ ربما كبيرة & # 8230؛ التعلم من الحرف الخاص بك & # 8230؛ وخاصة الخاسرين الكبير & # 8230؛ .. بناء استراتيجية & # 8230؛ التداول عليه & # 8230؛ # 8230؛.trading مرة أخرى & # 8230؛ الكثير من البحوث & # 8230؛.حرب & # 8230؛ عليك أن تصبح خبيرا في أي مجال لكسب المال في ذلك & # 8230؛ .. البقاء على قيد الحياة & # 8230؛ .. إذا كان هواية أو بدوام جزئي & # 8230؛. دونت التجارة & # 8230؛. سوف تفقد & # 8230؛ دائما تحسين & # 8230؛.أن الموهوبين من الناحية الفنية & # 8230؛ أنت جيدة في ما تفعله & # 8230؛ ولكن هناك حقيقية الخبراء هناك & # 8230؛.look لأي حافة & # 8230؛ أنت تعرف الغريكس & # 8230؛ أنت تعرف أن هناك زوايا & # 8230؛ هم هناك مع هناك شبكات قصيرة تجمع ثيتا & # 8230؛.use الوقت ضدهم & # 8230؛ التجارة المزيد & # 8230؛.Risk أقل & # 8230؛ يكون روبوت .. والمتعة & # 8230؛ لا شيء يمكن أن يعدك لفرح التداول الخيار & # 8230؛ .. صيد سعيد وحظا سعيدا.


أنا يمكن أن تساعدك كما أنا المشاركة في الخيارات الثنائية بنجاح.


أريد أن ندخل في هذا المجال يمكنك جفو لي المشورة .. حيث تبدأ؟


ليس لدي الكثير من الوقت للتداول بنشاط حتى هل هناك وسطاء يمكن أن تساعد مع الخيارات الثنائية الصفقات والقيام ببعض من ذلك بالنسبة لي. حاولت الخيار الروبوت وجعل المال في البداية ولكن فقدت كل شيء في نهاية المطاف.


أنا مواطن الولايات المتحدة الأمريكية وهناك وسيط واحد فقط المتاحة وأنها لا توجد مساعدة على الإطلاق.


القمار توقفه من فضلك.


أي شيء هو مقامرة إذا كنت لا تعرف ما تقومون به. أنا دائما أقول & # 8220؛ تفعل ما تفعله أفضل وتفويض بقية & # 8221؛ الخيارات الثنائية تقع في هذه الفئة.


بادي سريع N غاضب ريت ..


مرحبا نوندوميسو، مرحبا بكم في هوتراد. من فضلك قل لنا المزيد من المعلومات حول الصفقات الخاصة بك. هل اتبعت أي استراتيجية تداول محددة؟ ماذا تداولت؟


مرحبا، لقد وقعت مع 3 وسطاء لحساب الخيارات الثنائية. لقد حاولت التداول ولكن معظم الوقت فقدت. هل لي أن أعرف ما هي أفضل استراتيجية أو مؤشرات لاستخدامها.


أنا لست تاجر الخيارات الثنائية ولكن يمكنني شراء الأسهم الحقيقية وبيعها في غضون أسبوع أو شهر، لقد حققت 35٪ مكاسب حتى الآن هذا العام مع بلدي الاستثمار في الأسهم. نصيحتي هي لفهم أساسيات الأسهم التي يتم تداولها واستخدام نفس التقنيات لشراء الخيارات، والفرق الوحيد، والخيار هو أرخص لشراء ولكن كنت التجارة الخيارات فقط على المال الذي لن يؤثر على حياتك إذا كنت قد فقدت ذلك . قاعدتي العامة هي أن الشركة لديها أقل الديون داخل قطاعها سوف تبحر من خلال الانكماش الاقتصادي وإعادة كسب زخمها الفائزة بسرعة. يتم تحميل الشركات مع عمليات الاستحواذ العدوانية مع الديون وسهلة لتحطم إلى أسفل مع الأخبار السيئة. تبدأ مع 200 $ وتأخذ 7 سنوات لكسب الخبرة وتبدأ في كسب المال، والكثير من المال.


بدء القراءة جوجل المالية، تمويل ريوتر، نبك.


فإنه يبدو أن يكون موضوع مشترك بعد الآن. لماذا هو قراءة توصيات سومونيس فقط للذهاب إلى هذا الموقع، ثم هذا الموقع لمعرفة أين هذا هو عملية احتيال، وهذا هو عملية احتيال. لا يمكن لأفراد عجب أن تستثمر على الإطلاق دون أن تفقد دولارهم المكتسبة بجد. للبكاء بصوت عال، أين هو أنه يمكنك الذهاب، إعداد حساب وقد قال وسيط، العمل بالنسبة لك للتغيير بدلا من تمزيق عملائها. تحصل على شعور، كنت غير قادر على الاستثمار في أي مكان لأن شخصا ما أو بعض الشركات مجرد ابتزاز آخر على تقرير الموقع، ولكن هنا هو كيكر، لماذا أعلنوا لك أن تذهب إلى موقع الموصى بهم. لقد ذكرت أنك كنت في الأسهم لفترة من الوقت. كما تعلمون، قرأت للتو مقالا في وقت قريب جدا ينص على أن تداول الفوركس غير قانوني في الولايات المتحدة الأمريكية، فلماذا تسمح هذه الشركات للقيام بذلك؟ إم تعبت من قراءة وقال المقالات وأنا لا تملك 5000 $ أو حتى $ 10 ك لوضعها في حساب. أريد فقط أن تكون قادرة على الحصول على بلدي 250 $ ميسلي أو حتى $ 500 لتبدأ مع وجعل لطيفة أرباح نقدية سريعة لأنني في حاجة إليها. إم قراءة الناس وضع 50 $ أسفل أو 100 $ والعودة، 2500 $ لتصل إلى ما يصل الى 100،000 $. مجنون لسماع هذه التقارير ولكن قال لي معظم برامج الأسهم هذه تستخدم خوارزمية للإشارة إلى ما الأسهم لاختيار الذي سيفوز، وفي هذه الحالة معظم المنشورات الإخبارية والتجار يومهم يتحدثون عن حتى الآن عندما يكون لديك أسئلة، أنت لا يسمح لك بالتحدث إلى هؤلاء الناس، ولكن إخلاء المسؤولية يقولون أن خدمة العملاء الناس ليسوا مستثمرين أو استراتيجيين، إذا كان لدي ورقة نشر مع ثم لماذا لا أستطيع أن أجاب على أسئلتي إما من قبلهم أو محرريهم. لقد قيل لي أن استشارة وسيط مرخص، أونفلبن ريال & # 8230؛ ما الذي يمكنك إضافته إلى هذا؟ من يمكن أن تثق به، ولكن شخص ما يجعل القتل في الأسواق. إم رؤية كل يوم. أيضا، عند القيام بالتسجيل مع وسيط، لماذا أنها تتطلب منك أن تضع في الحد الأدنى من المبلغ في أنك من 1000 $، 2500 $. ما الذي يستخدم ل؟ هل هو للوسيط فقط، أو هو أن ما يمكن أن تعمل مع. رأيت الكثير من الحسابات المجانية لفتح، هو أن العلم الأحمر لأن إم المعنية حول الرسوم والرسوم غير معروفة أخرى.


حسنا يجب أن أقول مشاركتك الترويج لبعض الأفكار في رأسي ويبدو أننا على نفس الصفحة. أنا على وشك أن تبدأ بلوق وظيفة ومجتمع على الانترنت على هذا مزق المروعة الثقافة التي يبدو أن السباقات دون رادع في جميع أنحاء العالم وتخفيف الناس من هناك من الصعب كسب المال في هذه العملية. لقد فقدت عشرات الآلاف عبر ما يمكن وصفها إلا بأنها الحيل مصدقة. أنا أقول قولنة لأن لا أحد يهتم في فعل أي شيء حيال ذلك.


أحب أن حصة رحلتي معك، يبدو وكأنك في نفس الموقف المحبط كما أنا.


مرحبا أنا رجل عجوز يحاول تعلم ثنائي التجارة وأنا لا أعرف من أين الحصول على مساعدة لتعلم هذا، لقد فقدت الآلاف يحاول معظم المنصات انظر لي كومينغ و مجرد أخذ لي بعض حتى ركل لي عندما فعلت الفوز و فعلت حتى لا تدفع لي الأرباح بلدي. عندما ذهبت إلى المدرسة في 70s كان الكمبيوتر آلة حاسبة أنا فقط بحاجة إلى بعض لمساعدتي على تعلم كيفية التجارة وليس سر لي لدي حساب الآن مع 24options وسوف نرحب كثيرا بعض لمساعدتي على التعلم.


إذا كان هناك أي شخص يمكن أن تساعدني أن أشارك بكل سرور الأرباح بلدي واعد للاستماع إلى المشورة بالتأكيد لا يزال هناك بعض الناس الطيبين أن هناك قلب مثل مساعدة الآخرين.


أنت & # 8217؛ لقد تمزق قبالة وكنت & # 8217؛ من المرجح أن تحصل على ممزق قبالة مرة أخرى. بدلا من وضع ثقتك في الناس إلى مزق قبالة لكم مرة أخرى، وتوفير المال الخاص بك. أو استخدام الروبوت للقيام التخمين بالنسبة لك. إيكوبتيونس هو بداية جيدة. ولكن إذا كنت لا تحصل عليه، لا 'ر خطر أي أكثر من المال الخاص بك.


مرحبا هناك، رأيت التدليك الخاص بك، وأنا سوف أحب لمساعدتك على النمو حسابك.


ماذا تبحث هنا السيد هوارد، وسيط أو شخص لديه خبرة في تادينغ ثنائي.


مرحبا، لقد قرأت في هذا الموضوع ونعم هناك طرق للاستفادة من الخيارات الثنائية. أنا حقا لا أعرف شيئا عن تداول الخيارات الثنائية ولكن أنا لا أعرف الأفراد الذين، هي جيدة جدا في تحقيق الأرباح لذلك، أصبحت تشارك معهم.


أنا & # 8217؛ م مبتدئا. حتى من الذي تستخدمه؟


أنا أعتبر نفسي مبتدئا في التداول أنا & # 8217؛ م التعلم من منصات مثل هذه وأوصي بشدة أي شخص مثلي لاستخدامه لأنها سوف تساعد على المدى الطويل & # 8230؛ تيبيلو.


مادة ملهمة. تم التداول لفترة من الوقت الآن، فقدت قليلا جدا من المال، ولكن دائما تبحث عن سبل لتحسين التداول بلدي وأنا متأكد من أنني يمكن أن إيفنتوالي جعلها تعمل.


آسف لجهودكم تفقد سيربان. أنا مبتدئ أيضا وأنا لا & # 8217؛ ر تريد أن تفقد الكثير من المال. أحتاج إلى شخص لي كيفية جعل بعض.


تحقق من إكوبتيون وتحقق من الدروس الخاصة بهم. إيكوبتيون لديه إيداع دقيقة فقط 10 $ حتى تتمكن من & # 8217؛ ر تفقد ثروة. لينك: هوتراد / غو / iqoption. php.


أنا أيضا مبتدئا وأنا خائفة قليلا للتجارة كبيرة لأن منصة التجارة الوحيدة عام باستخدام الآن هو نظام منخفض منخفض وعصبية الأرفف لها، وفقدان أكثر من أي مكاسب. كان قراءة المقالات، والتحقق من الرسوم البيانية ولكن صعبة.


أنصحك محاولة إق الخيار أولا. مع إيداع الحد الأدنى 10 $ هناك ما يقرب من 0 خطر.


خيار إق غير متوفر في الولايات المتحدة & # 8230؛


مرحبا هو خيار إق المتاحة في جنوب أفريقيا سيدي.


أشكركم على هذا البند هو حقا فتح العقل ويعطي نصائح كبيرة حول تداول الخيارات الثنائية.


أنا تداول الفوركس على مدى السنوات الخمس الماضية وقررت مؤخرا لمحاولة تداول الخيارات الثنائية. على الرغم من أنها متشابهة ولكن لا يزال هناك فرق كبير بين ثنائي وفوركس. ساعدت مقالك في فهم الفرق.


نعم يمكنك كسب المال ولكن عليك أن تعرف كيف والكثير من الناس سوف تعطيه لك، ومعظمها لديه دوافع خفية وتمتد الحقيقة قليلا، الأمر الذي يجعل من الأصعب على مواصلة بعد خسارته. فعلت مواصلة وبلوق عن ذلك، مع موقع على شبكة الانترنت تحتوي على معلومات بسيطة. أيضا التداول أفعل، وأظل بسيطة وأنا أخاطر منخفضة جدا. أنا جعل 200-300 أوسد يوميا، فزت & # 8217؛ ر تصبح مليونيرا ولكن على الأقل هو صادق وواقعية.


أنا بالتأكيد سوف تكون سعيدة مع $ 200- $ 300 في اليوم، أي نصيحة؟ أنا & # 8217؛ لم أفعل أي نوع من التداول & # 8230؛


أنا تاجر جديد. لقد بدأت للتو مع ثنائي، وأود أن تجعل 200 إلى 300 دولار يوميا؛ يمكنك مشاركة معي استراتيجية أنك تستخدم الرجل؟ رجاء.


$ 200- $ 300 في اليوم هو حقا ليس ذلك بكثير لجعل في التداول ثنائي.


يوحنا. ما موقع الويب الذي تستخدمه؟ & # 8221؛ مع موقع على شبكة الانترنت يحتوي على معلومات بسيطة & # 8221؛


مرحبا جون ما هي المنصة التي تستخدمها؟


هل لديك استراتيجيات الجسيمات التي تستخدمها.


هذا النوع من الدخل i & # 8217؛ d مثل جعل.


يمكنني أن أفعل ذلك مع 300.00 الاستثمار.


لدي حساب مع ناديكس أنها تهمة التجارة .99 تعلمون قبل إجراء التجارة كم يمكنك جعل أو تفقد.


أنا أيضا جديد على هذه التجارة. يمكنني البقاء على اتصال فقط لطلب المشورة الوقت لوقت؟


هل تساعدني في كسب 200 دولار يوميا؟


شكرا لنصائحك. لدي الكثير من الخبرة تداول الخيارات الثنائية مانوالي، ولكن ما زلت تعلم القراءة كل يوم ..


ما موقع الويب والمدونة؟


مجرد قراءة تعليقك وأنا مسرور كنت جعل 200 & # 8211؛ 300 دولار أمريكي في اليوم، والتي أود أن أقول كمبتدئ هو المال سعيد، ولكن السؤال الذي وضعته لك هو، هل تستخدم وسيط واحد أو أكثر؟


مرحبا أنا & # 8217؛ م أيضا مبتدئ على الخيارات الثنائية & # 8230؛ يمكنني استخدام خيارات إق، فهي جيدة جدا .. ومنصة سهلة الفهم & # 8230؛ على التطبيق المحمول أو ويبروزر لديهم المواد التعليمية & # 8230؛ التي أجد مساعدة جدا فول & # 8230؛ بوه هذه المادة قد فتحت أيضا عيني والعقل شكرا ش!


مرحبا ثابو! يبدو وكأنه سعيدا مع إق الخيار، هل كسب المال؟ السبب أنا أسأل هو أنني قد فقدت الكثير من المال على غيرها من منصات الخيار ثنائي (ثلاث منصات) أنا محبط جدا والخلط، أي نصيحة يمكنك تقديم المشورة لي على إذا كسب المال؟


كما خسرت كمية جيدة في التداول وانها أكثر كوس محبط تم تعيينه إلى وسيط الذي دخل التجارة مع كل نقد في حسابي وخسر. الآن أنا & # 8217؛ م في محاولة للتأكد من الحصول على فهم أفضل لكيفية عمل كل شيء حتى فزت & # 8217؛ ر تحتاج إلى أي المزيد من السماسرة.


انضممت إلى بنك بانك دي بيناري في نوفمبر / تشرين الثاني 2018. أوضح أنني لم أستطع تحمل أي خسارة. كانت جميع صفقات بلدي الموصى بها من قبل التجار تجربة تلك التي قيل لي القيام به. كنت ضغطت في وضع المزيد والمزيد من المال في بروميسس من صنع أموالي. لحظة قلت أردت أن أضع المال الأولي مرة أخرى في حسابي أنا فقط جعلت الخسائر. للبدء مع أنها وضعت في مبالغ أكبر على كل صفقة. قلت أنني أردت زيادة بطيئة ومؤكدة ليست سريعة & # 8220؛ الفوز & # 8221؛. لم يستمعوا. الامتثال لم يستمع لي أنها لا ينبغي أن تقبل لي. لقد فقدت كل شيء وضعت معهم، مجموع $ 22.000. ومع ذلك فإنها تبقى تقول لي 48٪ من الصفقات وضعت انتهت في المال، فكيف يأتي لي 1000 اليسار!


كان لي تجربة مماثلة (مع بيناريبوك) على الرغم من أنني لم & # 8217؛ ر تفقد الكثير من المال (قالوا لي أن أقترض أكثر!) 48٪ من الصفقات إيتم يعني أن أكثر من نصف كانوا يفقدون المال، وعند الفوز كنت دون & # 8217؛ ر مضاعفة أموالك وعندما تخسر، تفقد كل ذلك، لذلك عليك أن تنتهي إيتم أكثر من 50٪ من الوقت. كنت أعرف إدارة المال، ولكن أنا أيضا، موثوق به أن & # 8220؛ مشورة الخبراء & # 8221؛ كنت الحصول على جدير بالثقة ووضع الصفقات مع كبيرة جدا من نسبة مئوية من حسابي. إنه تحذير مهم للتجار الجدد.


بونسونبي، وسطاء فقط ننظر بعد أنفسهم. أنا & # 8217؛ لقد تم حرق أيضا. تجارهم فقط ليتشرس الذين سوف إيفنتوازلي تأخذ أموالك. تحقق من الرجال من الثنائي الخيارات الثنائية على يوتيوب، الفيسبوك أو موقعهم. أنها يعلمك كيفية التجارة، وكيفية أناليز التقويم الاقتصادي الخ نأمل أن يساعد هذا.


حدث شيء مماثل لي على بوييربانك ولديهم خدمة عملاء سيئة حقا. وضعوا أول صفقة لي مع 250 $ و & # 8220؛ المتداول من ذوي الخبرة & # 8221؛ لا يزال فقدت أموالي وأنه & # 8217؛ كان من المستحيل الوصول إليها منذ ذلك الحين.


أنا & # 8217؛ م مبتدئا. لقد أودعت للتو المال ولكن أنا & # 8217؛ ر أعرف من أين تبدأ. كل شيء مثل الأجانب بالنسبة لي.


معظم التداول عبر الإنترنت ليست سوى جبهة للحيل. لقد رأيت إعلانات عبر الإنترنت حول التداول عبر الإنترنت. يبدو جيدا ولكن ليس كما يقولون. انها ليست مثل مجرد الضغط على زر التحديث وسوف تزيد أموالك. إذا حاول مائة شخص هذا ربما ربما واحد فقط سوف تجعل في الواقع المال جيدة جدا. 99 الآخرين لن كسب المال أو حتى المال لقول حقا أنه يستحق ذلك.


عليك أن تعرف ما تقوم به. ليس هناك طريقة سريعة للحصول على الأغنياء، آسف. تحتاج التفاني والصبر.


أنا أودعت المال إلى بينارينوك وأنا مبتدئ جديد، أنا & # 8217؛ م لست متأكدا إذا أنا & # 8217؛ م طقوس التداول أو ليس الآن أنا & # 8217؛ م نأسف للتجارة معهم كوز انهم بحاجة الى المزيد من المال للتجارة بالنسبة لي.


أجد الخيارات الثنائية لتكون وسيلة جيدة لكسب المال على الانترنت. اتقان هذا الأسلوب من التداول من السهل جدا، ولكن دائما التجارة الذكية ولا تحصل على الجشع جدا! لأي نوبي، أوبتيونسبي هو مكان عظيم للبدء مع عروض استرداد النقود.


يجب أن تبدأ بالقول، & # 8220؛ الجواب القصير هو: نو. & # 8221؛ وتجدر الإشارة إلى أن الخيارات الثنائية هي دائما تقريبا لا التداول الحقيقي، ولكن المبلغ إلى الرهان على الأسواق. معظم مقالك عن كل الأشياء التي يجب أن تتعلم قبل التداول & # 8212؛ إذا كنت حقا تعلم لهم، ثم أنت & # 8217؛ إعادة ليست جديدة حقا، على الرغم من الناحية الفنية بمجرد بدء التداول في الواقع سوف تكون جديدة. إلى جانب دراسة المعلومات حول التداول، يجب عليك محاولة التداول ديمو أولا، والتأكد من أنه يعكس التداول الفعلي. I & # 8217؛ سمعت من المواقع التي جعلت التداول التجريبي أسهل بكثير على ما يرام في التداول الفعلي. أهم شيء في التعلم هو أن يكون الانضباط وتعلم الامتناع عن التداول حتى تتمكن من التعرف على الظروف المناسبة والتوقيت، والانتظار حتى الوقت المناسب فقط. هل يمكن أن نقول المفتاح لكونها التداول الناجح هو تعلم ليس للتداول معظم الوقت. أوصي قبل التجارة، انتقل إلى كومونيترادرس: forums. binaryoptionsthatsuck / والتعلم من التجار الآخرين. إذا كنت تريد أن تلعب قليلا مع خطوة بين التداول التجريبي والتداول المباشر مع المال الحقيقي، ويقدم ماركيتسورلد (أو لم مؤخرا) مكافأة المبتدئين & # 8217؛ s $ 10، ولكن يمكنك & # 8217؛ t سحب أي أموال حقيقية حتى أنت & # 8217؛ وضع 50 مرة (500 دولار) في الحرف & # 8211؛ ولكن قبل وقت طويل من القيام بذلك، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية ربما تشغيل أسفل الحساب تحت الحد الأدنى $ 1 التجارة. لا يزال، أنا & # 8217؛ d يوصي محاولة ذلك بعد دراسة ومحاولة التداول التجريبي. فإنه يحدث فرقا إذا كنت تشعر أن هناك بعض الأهمية الحقيقية في الفوز والخسارة.


أنا & # 8217؛ كنت قراءة حتى على هذا ويبدو لي أن الكثير من المواقع التي تروج هذه الاشياء تدعي أنها تفعل ذلك لأنها تريد مساعدة الآخرين على كسب المال في حين أن الدافع الحقيقي هو أنهم يساعدون أنفسهم جعل من السهل المال من الناس على وعد من الثروات. ليس هناك شك في أن الناس موجودون الذين كسب المال من هذا النوع من الشيء ولكن يبدو لي أن أي مبتدئ جديد سوف تتعلم فقط من خلال فقدان المال. والسؤال هو، كم كنت تستطيع أن تخسر قبل أن تتعلم كيفية الفوز فعلا 60٪ من الوقت بدلا من فقدان 60٪ من الوقت؟


توصيتي لن تكون الغوص مباشرة في ولكن لا تجارة وهمية لمدة 6 أشهر مع مجموعة معينة من الاستراتيجيات المناسبة لميزانيتك. إذا كنت في ستة أشهر كنت تدير لتحويل 60٪ الفوز أو أكثر، وكنت على استعداد للعب مع المال الحقيقي. و لا تكون صبر لقطع قصيرة منحنى التعلم الخاص بك.


إم جديد على تداول الخيارات الثنائية. ولكن أنا استثمرت في سوق الأسهم وجعلت القليل من المال منذ سنوات. الآن أنا تحميل إق الخيار الروبوت التطبيق والتجارة في حساب تجريبي. معظم الوقت فزت المال. فقدت قليلة. سؤالي هو هل فزت المال من خلال استثمار المال الحقيقي. هل هناك أي حفر خفية لانتزاع لي إلى أسفل. الرجاء المساعدة.


يبدو أن لديك استراتيجية جيدة. نعم النسخة المال الحقيقي هو بالضبط نفس الإصدار التجريبي لذلك يجب أن تكون كسب المال إذا قمت بإيداع.


حيث يمكنني الحصول على المال المكتسب منه.


هناك موقع يقدم حساب تجريبي مجاني حقيقي حيث يمكنك استخدام الروبوتات التي تم إنشاؤها من قبل أشخاص آخرين (تلك التي تبين أنها الأكثر ربحية) ولقد استخدمت مؤخرا هذا المرفق لاختبار الروبوتات أنا خلقت وكذلك الروبوتات الآخرين خلق. على المدى الطويل فقدوا جميعا. وفقدت المال وهمية فقط لأنه تم كل ذلك باستخدام حساب تجريبي، ومع ذلك فإنه لا تظهر أن الاحتمالات هي حقا ضدك بغض النظر عن استراتيجية رائعة كنت تعتقد أنك تستخدم.


الخيارات الثنائية تتبع نفس قوانين الاحتمال (على المدى الطويل) مثل أي حدث آخر له اثنين من النتائج المحتملة. لذلك يتلخص أساسا إلى القذف عملة. إذا فعلت ذلك 100 مرة كنت تتوقع أن تكون على حق حوالي 50 مرة وخطأ 50. قد تعتقد أن هذا هو & # 8217؛ ر سيئة للغاية & # 8211؛ بعد كل شيء سوف تحصل ببساطة للحفاظ على المال الخاص بك حصة. لكن ستكون مخطئا. لماذا ا؟ لأن المكاسب الخاصة بك هي دائما أقل من حصتك. حتى إذا كنت تراهن 60 دولار للولايات المتحدة أن تنخفض مقابل اليورو في غضون 2 دقيقة ويقول صعد بدلا من ذلك (كنت فقدت)، و 60 $ ذهب. إذا كنت تخمين الحق تحصل على العودة في معظم حول 80٪ وهو 48 $ بالإضافة إلى بالطبع حصتك. ولكن أكثر من 100 الرهانات من هذا القبيل سوف تخسر 50 × 60 $ = 3000 $ والفوز.


50 × 48 دولارا = 2400 دولار. لذلك سوف تتكبد خسارة إجمالية قدرها 600 دولار على 100 رهانات. الهامش 80٪ هو على الارجح أفضل هناك & # 8211؛ خيارات أخرى يمكن أن تكون منخفضة تصل إلى 50٪ وهو أسوأ بكثير.


في الأساس يتم تزوير اللعبة لصالح الوكالة وليس لك. هناك أشخاص الذين يكسبون المال من هذا ولكنهم قليلون وبعيدا بين & # 8211؛ هم من كبار التجار من ذوي الخبرة ونحن نعلم من الأخبار أنه حتى أنها يمكن أن تفقد في بعض الأحيان وتفقد كبيرة. الرأي المدروس هو أن فقط حوالي 5٪ من جميع التجار في الواقع إدارة للتغلب على هذا النظام. نصيحتي هي البقاء بعيدا & # 8211؛ فإنه ليس أكثر من القمار مع الكمبيوتر الذي هو مجرد القذف عملة واحدة. سيكون عليك أن تتغلب على قانون المتوسطات (أي الفوز بنحو 56٪ من الوقت لمجرد التعادل) من أجل تحقيق أي نوع من الربح على المدى الطويل.


كنت في حاجة الى استراتيجية جيدة لكسب المال على المدى الطويل. ما هي الاستراتيجية التي جربتها؟


كما قلت انها كل مقامرة. أنا & # 8217؛ حاولت أن العديد من المنصات المختلفة مع أي نجاح على أي منها.


أنا لا & # 8217؛ ر الرعاية ما كل هذه السماسرة وعدكم، وأنك لن يفوز مع الخيارات الثنائية.


لذلك ما زلت أبحث عن هذا المنتج على الانترنت الدخل السلبي ولم تجد بعد.


الشيء أن نتذكر، جيف (وغيرها)، هو أنه من منظور الدولار، وليس الفعلي # من الصفقات فاز وخسر، ولكن في مبالغ الدولار، إذا كنت الفوز على الأقل 51٪ من الوقت، سوف يخرج.


ولكي أكسر ذلك بشكل أوضح، آمل. لنفترض أنك تستثمر 10 دولارات لكل صفقة مقابل 100 صفقة. حتى إذا كنت تحصل على هذا $ 10 مرة أخرى بالإضافة إلى أي اضافية، واسمحوا & # 8217؛ استخدام $ 5 أكثر من ذلك، ما مجموعه 15 $ مرة أخرى إذا كنت الفوز، طالما في نهاية الصفقات، رصيد حسابك هو أكثر مما كان عليه عندما بدأت ، ثم كنت قبل المباراة. المكاسب قد لا تكون ضخمة، فإنها قد لا تكون مبهرج، ولكن إذا كان الحصول على رصيدك الصافي لزيادة، فإنه لا يسر حقا كم مرة كنت الفوز أو الخسارة، ورقم مهم هو زيادة الدولار٪.


قول ذلك، كما قال جيف، إذا كنت الفوز بالضبط 50٪ من الصفقات وتفقد 50٪ (فقط عدد الصفقات)، وسوف ينتهي بك المطاف في خسارة إذا ذهبت من خلال أمثلة الدولار استخدمت هنا. في المثال الخاص بي هنا، سوف يستغرق 2 الصفقات الناجحة لتعويض الخسارة من مجرد 1 فقدت التجارة.


فقط تذكر شيئا واحدا ينساه الكثيرون. فقط التجارة ما يمكن أن تخسره، لأن لديك فرصة أكبر أو أفضل لتفقد كل شيء في حساب التداول الخاص بك مما تفعله للفوز. تثقيف نفسك بأفضل ما يمكن، وإذا كنت تريد أن تأخذ المخاطر وينتهي في نهاية المطاف فقدان كل شيء، لديك نفسك فقط لإلقاء اللوم على ذلك. إدارة المخاطر الخاصة بك، ويمكنك المضي قدما. فقط لا تتوقع أن يحدث ذلك بسرعة.


كنت أفكر في البداية، وكلماتك تؤكد، في اللغة الإنجليزية واضحة وصادقة، بالضبط ما كنت أشتبه! (أسماك القرش شطف المال من الناس عديمي الأمل والأشخاص الذين يعانون من الضعف!


أنا ذاهب إلى الاستماع نصيحتك، والبقاء بعيدا! و & # 8217؛ ق ربما أفضل لشراء بطاقة الصفر الغريب، والحفاظ على أصابعك عبرت!


خالص الشكر مرة أخرى!


مرحبا حيث يمكنني الحصول على إشارات الخيارات الثنائية جيدة، وتكلفة منخفضة 100 في الشهر.


أنا لا & # 8217؛ ر أعرف كيف يمكنك أن يوصي الروبوت الخيار. لها ثبت واحتيال. هل تحصل على دفع مقابل هذا؟


ماذا تعني؟ بقدر ما أعرفه & # 8217؛ ق أفضل الروبوت في الوقت الراهن، أي عملية احتيال.


هل أنت متأكد من أن هذه الخيارات الثنائية تعمل، كيف أنها تعمل.


لا أستطيع أن أفهم كيف يا رفاق النوم في الليل.


الخيار الروبوت هو عملية احتيال كما هو الآخر يسمى أعلى عشرة الروبوتات. هذه ما يسمى روبوت السيارات كلها من نفس المطور البرمجيات. هم ثم العلامة التجارية اسمه وحتى يكون بعض القوالب المختلفة. وسطاء ثم استخدامها لسحب الأبرياء الذين لم يتداولوا من قبل.


لديهم ما يسمى الحسابات التجريبية، التي هي من هذا العالم، يو ببساطة لا تفقد في حساب تجريبي. في الوقت نفسه بين أصحاب السيارات الروبوت والسماسرة أنها تدفع الشخص مع دليل كاذب لتمويل حسابهم.


الآن كنت في الواقع لا تمويل حسابك من 200 $ التصاعدي والبدء في التداول. الخيار الروبوت وجميع البرامج الأخرى روبوتس اقول لكم الجلوس ومجرد تبديل السيارات التجارة. وغني عن القول، كنت تفقد ببطء أموالك.


مطور البرمجيات بيع البرنامج بالفعل مع حوالي +25 وسطاء التي هي في عملية احتيال. مالك العلامة التجارية، ثم اختيار 5 أو أكثر أنه يتعامل معها.


كل هؤلاء أصحاب الروبوت لديهم طرق مختلفة لإجبارك على تمويل حسابك. الخيار الأعلى تشتهر بحظر الوصول إلى حساب ديمو بعد فترة من اختبار بها.


أوك الجزء الكبير الحقيقي من عملية احتيال :: أنت الآن التجارة الحية، في ديمو إشاراتك تأتي بسرعة، وهذا هو السبب في الحفاظ على الفوز المزيد من الصفقات مما كنت فضفاضة، وخاصة إذا كنت تفعل مارتينغال أو فابوناتشي. في التجارة الحية كنت تعمل الآن مع إشارات بطيئة، وأيضا يتم رفض العديد من الإشارات من المنصة. (أنها تأكد من أنك لا يمكن اتباع اتجاه 60sec) لقد كان أيضا كلا النوافذ مفتوحة و ووات! @ # $٪ مي. يتم التجارة في خسارة، ولكن في برنامج توب أوبتيون انها مجرد الانتهاء. النتيجة النهائية هي نفسها على المنصة وفي البرنامج. على منصة يمكنك ان ترى عندما بدأت التجارة، ولكن في البرنامج تظهر لك فقط في نهاية الوقت.


ما كل هذا يعني أنهما احتيال عليك من المال الخاص بك. وسوف تتحدى توبوبتيون وأي من بروكرز لإثبات لي خطأ.


مثال آخر لإثبات أنهم جميعا في نقية احتيال الناس معا. الخيار العلوي يقول أنك بحاجة إلى حساب حساب معدل الذكاء الخيار الخاص بك مع 200 $، ولكن في الوقت الحقيقي يمكنك تمويل ذلك مع ينقط $ 10 الحد الأدنى للتجارة هو $ 1. فلماذا توبوبتيون اقول لكم لتمويل هذا عالية ولماذا الحد الأدنى للتجارة لا $ 1.


الجواب بسيط. توبوبتيون لا تعطي القرف عنك، انهم يريدون فقط أموالك ويحصلون على المال في كل مرة تقوم بتمويل حسابك.


الآن للسؤال الكبير الحقيقي: هل يمكنك فعلا كسب المال مع هذا البرنامج. نعم على يقين من أنك يمكن أن تجعل الربح متسقة جيدة إذا الأطراف على كلا الجانبين (وهذا هو الوسيط و توبوبتيون هي كيانات صادقة حقيقية) إذا كان وسيط قبول جميع طلبات التجارة، ولا تفعل التأخير. إذا كنت الجمع بين الخيار إق و توبوبتيون معا وأنها تسمح لك للتجارة $ 1 الصفقات على السيارات سوف ثم وفقا لحساباتي جعل أرباح متسقة من 200 إلى 500 وأكثر في اليوم الواحد. حتى لو كان الوسيط لا يزال غير شريفة وتأخير أو رفض أي الصفقات، وكنت لا تزال باستمرار جعل دخل جيد وأساسا أبدا أبدا من أي وقت مضى.


كيف يكون ذلك ممكنا سوف تسأل: حسنا مع $ 1 الصفقات وإذا كنت التجارة مارتينغال أو فابوناتشي سوف الفوز دائما على المدى الطويل. للحصول على التمويل الأول أكونت من 200 $ وتداول $ 1 لديك فرصة 98٪ أن يكون لديك 800 $ بالإضافة إلى بعد 3 أيام. بعد أسبوع واحد يمكنك رسم المكاسب الخاصة بك وتأكد من الحفاظ على 1000 $ في حسابك للتداول. مع $ 1 الصفقات و 1000 $ رأس المال، وأنك لن تكون أبدا في ريد.


السؤال الكبير الذي يجب أن تسأل هو لماذا لا (مزيج من برنامج تاجر السيارات وسيط) لا تسمح لك لتجارة السيارات مع هذا المبلغ المنخفض. لأنهم يريدون منك تمويل حسابك مع 10 000 $. أو في حالة قياسية الحفاظ على التمويل في 200 $.


ربما أنا بحاجة للحصول على ممول المتطوعين، ثم نحصل على نفس البرنامج كما توبوبتيون وإثبات إذا إق الخيار سوف تسمح $ 1 الصفقات مع أوتوترادر.


توبوبتيون لن تكون صادقة للرد على ما سبق.


كيف قمت بتعيين تاجر السيارات على الذكاء الخيار الثنائي؟


الخيار الثنائي هو شيء قد حان لفهم أن الأمر يستغرق سوى تلك التي تم في التجارة لفترة طويلة جدا لمعرفة السر وراء التجارة، كما وجدت أن السماسرة وأنها مدير حساب دون & # 8217؛ ر تكشف عن كيفية جعلها أموالهم أنهم يفضلون تخسر وأنها تبقي اكتساب. إذا وجدت صعوبة في سحب الفوز الخاص بك أو كنت قد فقدت المال الكبير من وسطاء الجشع الذين ليسوا مرخصين يمكن أن تساعدك مع طريقتي لاسترداد كل ما كنت قد فقدت. وأيضا إذا كنت جديدا في ثنائي لا تتردد في الاتصال بي على (البريد الإلكتروني)


اسمي: نيك توبريت.


لقد فقدت المال مع أوبتيونسكسو و كفدستوكس.


لقد طلبت فقط إيكوبتيون أن تعطيني حساب تجريبي.


تم ترتيب هذا الحساب التجريبي بسرعة. لم أبدأ في استخدام التجريبي بعد.


لم أعط أي أموال لهذا الوسيط حتى الآن.


أي مساعدة من أنت سيكون موضع تقدير عميق لذا يرجى مساعدتي في استخدام أي استراتيجيات يمكنك تعليم لي لاستخدام حتى أستطيع الفوز في معظم الصفقات. لا & # 8217؛ ر تريد أن تكون مليونيرا ولكن لا & # 8217؛ ر تريد أن تخسر المال. وربح 10 دولار في اليوم من فضلك لي.


أطيب تحياتي ،


إق الخيار هو واحد من وسطاء الأكثر ثقة في الوقت الراهن.


السيد لاري أريد منك أن تعرف أنك لا تحتاج إلى رؤية وسيط لجعلها كبيرة في التجارة الثنائية & # 8230؛. لمعرفة المزيد الاتصال بنا من خلال سكايب zenith. groups.


مساعدة، فقدت كل ما عندي من الأموال على إق، أريد أن أبدأ التداول ثنائي ثنائي، لم أكن أعرف مجموعة وخلفية منه.


خيار إق هو أكبر & # 8220؛ مخفي & # 8221؛ احتيال من أي وقت مضى. جرب & # 8220؛ استثمار & # 8221؛ معهم والرد إذا كنت حقا كسب على المدى الطويل. الحقيقة المحزنة هي أن صناعة الخيارات الثنائية هي أكبر عملية احتيال من أي وقت مضى، حتى أسوأ من الكازينوهات على الانترنت. يبيعون المقامرة كاستثمارات. كن على علم، كل واحد منكم سوف تفقد. فقط وسطاء الفوز & # 8230؛ كسب المال الخاص بك!


آسف ولكن إق الخيار هو وسيط مع أفضل سمعة. لماذا تقول أنه عملية احتيال؟


نصائح لطيفة. إدارة الإحباط صعبة حقا ولكن يمكن أن يوفر لك حزمة في الخسائر. وهناك مؤشر جيد ونظام إدارة الأموال يساعد كثيرا.


مفاتيح التداول في أي سوق هي التعليم، وفهم ما كنت تبحث في وتفسيرها. نظرة على الرسوم البيانية ومعرفة ما يحدث لأزواج العملات معينة، وقراءة الأخبار الاقتصادية التي تؤثر دائما في السوق. الأهم من ذلك كله، والصبر. بدلا من التأكد من التجارة الخاصة بك لتكون في المال بسبب قرارات جيدة وعدم التسرع في ذلك. بدء صغيرة & # 8230؛ .. القليل من المال يمكن أن تساوي المال الكبير & # 8230؛.patience. ليس هناك سر للتداول & # 8230؛. إيت & # 8217؛ s المعرفة ووضعها معا & # 8230 ؛.


البقاء بعيدا عن الخيارات الثنائية التي هي السامة، العديد من المخادعين اشركت، وأنا أضيع آلاف قراءة ما أقوله 90٪ هي المحتالون ممكن 10٪ على ما يرام ولكن كيف تعرف على النحو التالي كتابة تعليقات من دعا المستثمرون يقولون كيف هم عظيم ، ننسى هذا كما استثمار. سوف النوم أفضل في الليل.


نشكرك على مشاركة مقالة رائعة. انها & # 8217؛ ق مفيدة حقا بالنسبة لي وأعتقد أنه & # 8217؛ ق مفيدة للجميع الذين للقيام التداول ثنائي.


بعض الناس يريدون جعل الملايين على التداول الليلي بو أن & # 8217؛ لماذا تفشل معظم الناس. وهناك الكثير من التجار مبتدئ كوم في بو دون معلومات صحيحة واستراتيجية جيدة، والأدوات المناسبة هذا يجعلها تفقد الاستثمار. الاتصال بي للحصول على مواد التجارة الحرة.


أنا أفهم السماسرة كسب المال على الصفقات الخاصة بك خاسرة، ولكن كيف خيار الروبوتات أو الآخرين جعل أموالهم ؟؟


وقد أي شخص من أي وقت مضى فحص هذا من ؟؟


آم من نيجيريا. نحن دون & # 8217؛ ر وسيط، كيف يمكنني أن أبدأ. دون وسيط.


مهما كنت تفعل دون & # 8217؛ ر التجارة مع الخيار الروبوت في عملية احتيال قبيحة. معظم الروبوتات ببساطة دون & # 8217؛ ر العمل أو أنها تجعلك الاشتراك مع وسطاء سامية غير المنظم مما يعني أن لديك فرصة جيدة لعدم القدرة على الحصول على عقد من أموالك.


أفضل طريقة للتداول هي من خلال تثقيف أنفسكم أو على الأقل التجارة باستخدام الموصى بها (من قبل شخص ما تعرفون دون & # 8217؛ ر المدونين الثقة استعراض لأنها تحصل على دفعات لتوصية السمعة والمنتجات السمعية) مزود الإشارات.


You need to do carful research as this binary options industry stinks. You have more scammy brokers and products than genuine ones. So tread carfully so you ensure not to loose your money.


Use EMA 30 and 50 and wait for the crossover, use RSI , and stochastic, find a trend, and trade with the trend, or trade fib. Levels. So many ways to make money, need to know the indicators, and how they work.


Some people are saying that binary options is gambling when some are claiming to get good return of it. Funniest part is that for the same brokers, platforms or signals service, different people are giving different feedback. Some are calling this the best when some are just pushinh it to the blacklist of outright scam. This type of approach is making the situation very tough for the beginners. Regarding this fact, this kind of informative and instructional post will help the enthusiasts to start with motivation. شكرا مع تحياتي.


try having a charge back. If this fails contact the above email to help you get your funds recovered from your broker. I have invested in 3 binary option brokers, a chargeback was successful for Omega options. He was able to have my funds recovered from 24option and Banc De Binary, a sum of 190k in total. I can’t be more grateful for the opportunity to recover my funds from these brokers.


ثنائي وسطاء استعراض ومنصات قائمة.


لقد قارنا أفضل السماسرة الخيارات الثنائية المنظمة ومنصات 2018 وخلق هذه القائمة العليا. وقد تم استعراض كل وسيط ومنصة شخصيا من قبلنا لمساعدتك في العثور على أفضل منصة الخيارات الثنائية لكل من المبتدئين والخبراء. وتظهر قائمة المقارنة القابلة للفرز أدناه المواقع التجارية التي ظهرت على رأسها استنادا إلى معايير مختلفة.


يمكنك فرز القائمة باستخدام العائد، الحد الأدنى للإيداع، وعروض المكافأة أو إذا كان المشغل ينظم أم لا. يمكنك أيضا قراءة مراجعات كاملة من كل وسيط، مما يساعدك على جعل أفضل خيار. أدناه قائمة المقارنة هي بعض النصائح حول كيفية اختيار أفضل منصة التداول بالنسبة لك، لأن هذا غالبا ما ينزل إلى الاحتياجات الشخصية والاحتياجات الخاصة بك.


أفضل الوسطاء في أوكرانيا.


كيفية مقارنة وسطاء ومنصات.


من أجل التجارة الخيارات الثنائية، تحتاج إلى إشراك خدمات وسيط الخيارات الثنائية التي تقبل العملاء من أوكرانيا. هنا في بيناريوبتيونس قدمنا ​​قائمة مع كل أفضل العوامل المقارنة التي سوف تساعدك على تحديد أي وسيط التداول لفتح حساب مع. وقد نظرنا أيضا في أكثر الأسئلة التي طرحناها، ولاحظنا أن هذه عوامل مهمة عندما يقارن التجار وسطاء مختلفين:


ما هو الحد الأدنى للإيداع؟ هل يتم تنظيمها ومع الجهة التنظيمية؟ أين يمكنني فتح حساب تجريبي؟ هل هناك خدمة إشارات، وهل هي مجانية؟ هل يمكنني التداول على هاتفي الجوال وهل هناك تطبيق؟ هل هناك مكافأة متاحة لحسابات المتداولين الجدد؟ ما هي البنود و.


الظروف ؟ الذي لديه أفضل منصة التداول الثنائية؟ أي وسيط لديه أفضل قوائم الأصول؟ أي وسيط لديه أكبر مجموعة من أوقات انتهاء الصلاحية (30، 60 ثانية، نهاية اليوم، على المدى الطويل؟ كم هو الحد الأدنى للتجارة؟ ما هي أنواع الخيارات المتاحة؟ (اللمس، سلم، الحدود، أزواج الخ) أدوات إضافية & 8211؛ مثل الإغلاق المبكر، أو ميتاتريدر 4 (Mt4) المساعد أو التكامل.


نحن نغطي أكبر عدد ممكن من عوامل المقارنة هذه في قائمتنا أعلاه، ولكننا نذهب إلى عمق أكبر بكثير في كل مراجعة.


ينظم وسطاء ثنائي.


التنظيم هو عامل أساسي عند الحكم على أفضل وسيط. فالوسطاء غير المنظمين ليسوا دائما خداعين أو غير جديرين بالثقة، ولكنه يعني أن على المتداول أن يبذل المزيد من العناية الواجبة قبل التداول معه.


وتشمل الهيئات التنظيمية الرائدة ما يلي:


سيسيك - لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (قبرص والاتحاد الأوروبي) فكا - سلطة السلوك المالي (المملكة المتحدة) كفتك - لجنة تداول السلع الآجلة (الولايات المتحدة) فسب & # 8211؛ مجلس الخدمات المالية (جنوب أفريقيا)


هناك هيئات تنظيمية أخرى بالإضافة إلى ما سبق، وفي بعض الحالات، سيتم تنظيم وسطاء من قبل أكثر من منظمة واحدة. هذا أصبح أكثر شيوعا في أوروبا حيث الخيارات الثنائية تأتي تحت التدقيق المتزايد. السمعة، والعلامات التجارية رئيس الوزراء لديها تنظيم من نوع ما.


واللوائح موجودة لحماية المتداولين للتأكد من أن أموالهم محفوظة بشكل صحيح ومنحهم طريقا لاتخاذها في حالة نشوب نزاع. ولذلك ينبغي أن يكون من الاعتبارات الهامة عند اختيار شريك تجاري.


كل من تسجيل المكافآت والحسابات التجريبية تستخدم لجذب عملاء جدد. وغالبا ما تكون المكافآت مباراة إيداع، دفعة واحدة أو تجارة حرة خالية من المخاطر. أيا كان شكل المكافأة، هناك شروط والشروط التي تحتاج إلى قراءة.


ومن المفيد أخذ الوقت اللازم لفهم هذه المصطلحات قبل الاشتراك. إذا كانت الشروط ليست ترضيك ثم مكافأة يفقد أي جذب وأن الوسيط قد لا يكون الخيار الأفضل. بعض شروط المكافأة التعادل في الودائع الأولية الخاصة بك أيضا. ومن المفيد قراءة T & أمب؛ كس قبل الموافقة على أي مكافأة، وتجدر الإشارة إلى أن العديد من السماسرة سوف تعطيك الخيار ل & # 8216؛ تعطيل & # 8217؛ من أخذ مكافأة.


استخدام مكافأة بشكل فعال هو أصعب مما يبدو. إذا أخذنا بعين الاعتبار تناول أحد هذه العروض، فكر في ما إذا كان ذلك سيؤثر على تجارتك، وكيف يمكن ذلك. هناك مشكلة شائعة هي أن متطلبات دوران الإعلانات ضمن البنود، غالبا ما تسبب المتداولين إلى & # 8216؛ عبر التجارة & # 8217 ؛. إذا كانت المكافأة لا تناسبك، قم بإيقاف تشغيله.


الحسابات التجريبية.


الخيارات الثنائية الحسابات التجريبي هي أفضل وسيلة لمحاولة كل من تداول الخيارات الثنائية، وسطاء محددة، دون الحاجة إلى المخاطرة أي أموال. يمكنك الحصول على الحسابات التجريبي في أكثر من وسيط واحد، في محاولة منهم وإيداع المال الحقيقي فقط في واحد تجد أفضل. ومن الممكن أيضا أن يكون من المفيد أن يكون حسابات في أكثر من وسيط. على سبيل المثال، قد تكون العوائد على أصلين مختلفين أفضل في وسطاء مختلفين. يمكنك التسوق، واستخدام أي حساب لديه أفضل عائد لهذا الأصل. الحسابات التجريبية تقدم أفضل طريقة لمحاولة الخروج من العلامة التجارية، وخالية من المخاطر.


انخفاض الحد الأدنى للودائع.


إذا كنت تبحث للتورط مع الخيارات الثنائية للمرة الأولى، قد تكون متطلبات الحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى من الفائدة. بالنسبة للتجار الذين يبحثون فقط عن تجربة الخيارات الثنائية، قد يكون الحد الأدنى من وسيط الإيداع الأدنى الأفضل. الودائع الأولية الصغيرة تبقي المخاطر منخفضة. يبدأ الحد الأدنى للودائع عند 5 دولارات فقط، وهناك عدد متزايد من الوسطاء الذين يقدمون الحد الأدنى من الودائع المنخفضة & # 8211؛ & # 8220؛ & # 8221 منخفضة. سيكون أي حد أدنى تحت 50 دولارا.


وبالمثل، فإن جميع الوسطاء سوف يكون الحد الأدنى لمتطلبات التجارة أيضا. هذه يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا. وتتراوح الأرقام الدنيا للتجارة بين $ 1 و 25 دولارا - وهو فارق كبير إذا خطط المتداول للتجارة بشكل متكرر. بالنسبة لبعض التجار، قد يكون هذا أقل من عامل من حيث العثور على أفضل وسيط بالنسبة لهم، ولكن بالنسبة للآخرين سيكون من المهم جدا. حسابات الممارسة هي وسيلة خطر صفر للتعلم للتجارة.


عنصر واحد العديد من التجار استخدام للعثور على أفضل حساب تداول الخيارات الثنائية، هي نسبة دفع تعويضات على العرض. هذه ليست دائما مقارنة بسيطة. سيتم تغيير العوائد على أساس الأصول المتداولة، ووقت انتهاء صلاحية الخيار. وبالإضافة إلى ذلك، فإن دفعات تتغير كما يدير وسيط المخاطر الخاصة بهم. لذلك إذا كان وسيط واحد كان في الأصل أفضل الأسعار، قد تعود الأمور ثم يعني أن آخر لديه الآن دفع تعويضات أعلى.


وبالتالي فإن أكثر ما يمكن للمستثمر القيام به، هو التحقق من دفعات للأصول، وأوقات انتهاء الصلاحية هم على الأرجح أن تجعل، والحكم العلامة التجارية التي تقدم أفضل الشروط في معظم الأحيان. الحسابات التجريبية جيدة عند البحث عن العوائد على الأصول والتداولات محددة.


تبادل العملات وسيتداول الوسطاء دون وصفة مالية مختلفة - ولن يكون من السهل مقارنتها. وبشكل عام، توفر خيارات التداول المتداولة قيمة أعلى. نادكس مثال واحد على تبادل.


لذلك كما ترون، العثور على أفضل حساب التداول والوسيط ليس من السهل دائما - ولكن تجدر الإشارة إلى أنك حر في التنقل بين وسطاء وقتما تشاء. لذلك حتى لو تبين أن حساب الفقراء، فمن السهل أن تصل العصي وإيجاد شركة تجارية جديدة. وبالمثل، يمكن للتاجر أن يكون حسابات متعددة، وفتح الصفقات في وسيط مع أفضل الشروط لتلك التجارة معينة.


ما هو أفضل منصة التداول الثنائية؟


تسمية أفضل منصة التداول ليست سهلة، وذلك ببساطة لأن منصات التداول هي عادة مسألة الذوق الشخصي. قد يرغب أحد المستخدمين في تصميم بسيط، في حين أن البعض الآخر قد يحتاج إلى الكثير من البيانات على الشاشة طوال الوقت.


ومع ذلك، فإن المنابر لديها مستويات مختلفة من الجودة، سواء من حيث سهولة الاستخدام، والميزات. بشكل عام، والعلامات التجارية التي تقدم عقود للفرق بالإضافة إلى الخيارات الثنائية، وتقديم منصة التداول أكثر ميزة الغنية.


وبالتالي فإن أمثال ناديكس و إيتكس كابيتال، سيوفر منصة التداول المهنية للغاية. يتم توفير التكامل ميتاترادر ​​عادة في وسطاء أكثر احترافا (بعض استخدام كل من وظائف MT4 و mt5). هذا الاختلاف في الجودة هو دليل على نضج الخيارات الثنائية كمنتج، ولكن العلامات التجارية الثنائية اللحاق بسرعة كبيرة.


كيف يمكن للوسطاء كسب المال؟


الخيارات الثنائية وسطاء كسب المال عن طريق واحد من اثنين من نماذج الأعمال:


كطرف مقابل، وضمان "على مدار" عن طريق نسب تعويضات. المعروفة باسم & # 8216؛ دون وصفة طبية & # 8217؛ (أوتك) عن طريق انتشار أو عمولة على نموذج تبادل المتداولة.


قد يجد الناس الذين لديهم خبرة في أشكال أخرى من التداول، والذين يقتربون الآن من السماسرة دون وصفة طبية (أوتك) لأول مرة أنفسهم يطرحون السؤال: "أين اللجنة؟ ".


ولكن مع الثنائيات أوتك، لا توجد عمولة. من الناحية النظرية، مصطلح "السماسرة"، ليس صحيحا. الشركات الثنائية ليست ترتيب صفقة أو العمل كوسيط. ما هي عليه، هو الطرف المقابل لكل من مواقع عملائها. لذلك ليس هناك رسوم أو عمولة للتجارة. بدلا من ذلك، كل عميل يراهن أساسا ضد المنزل. وعندما يكون الوسطاء جانبي التجارة المغطاة، لديهم هامش وسيم. وحيثما لا يحصلون على تعويضات، لا تزال هذه التعويضات تمنحهم مستوى من الحماية. وفي ظروف معينة، سيحمي الوسيط أيضا موقفه الخاص للتخفيف من المخاطر.


هذه الشركات (ناديكس، على سبيل المثال) أن التجارة الخيارات الثنائية عن طريق تبادل تعمل أكثر من ذلك بكثير مثل "وسيط". على عكس سوق أوتك حيث المنصة هو الطرف المقابل، مع تبادل الخيارات الخيارات، وسيط هو الوسيط - مطابقة المشترين مع البائعين وفرض عمولة. هناك مخاطر أقل بكثير بالنسبة للوسيط، وبالتالي عوائد أفضل عموما في التجارة للتاجر.


من ينظم وسطاء ثنائي؟


وهناك عدد من الهيئات التنظيمية التي ترصد الخيارات الثنائية:


سيسيك - لجنة الأوراق المالية والبورصة مغا & # 8211؛ مالطا غامينغ أوثوريتي فكا - سلطة السلوك المالي كفتك - كوموديتي فوتشرز ترادينغ كوميسيون.


في أوروبا، يمكن استخدام لائحة سيسيك إلى & # 8216؛ جواز السفر & # 8217؛ حول اروبا. لذلك سيسيك شركة منظم يمكن أن تعمل في المملكة المتحدة وألمانيا أو إسبانيا على سبيل المثال. ومع ذلك، هناك تحركات للمنظمين المحليين في كل بلد من البلدان لكي يتحكموا بقدر أكبر في شؤونهم الخاصة.


في جميع أنحاء العالم، وتنظيم عادة تنظيم داخل بلد معين، لذلك كفتك في الولايات المتحدة أو فسب (مجلس الخدمات المالية) في جنوب أفريقيا على سبيل المثال. وهذا يوفر للمستهلكين أفضل مستوى من الحماية.


يتخذ المنظمون الآن خطا أصعب بكثير على شركات الخيارات الثنائية التي تخرق القواعد المالية أو تعمل مخططات غير شريفة. وسوف يتغير المشهد بسرعة خلال الأشهر المقبلة، وسيتم التعامل مع الصناعة بطريقة مماثلة لاستثمارات أخرى.


هل يجب عليك استخدام وسطاء متعددين؟


هناك بعض الحجج الجيدة جدا لوجود أكثر من حساب تداول ثنائي:


الوسطاء يتقاضون بعض الصفقات. وسطاء مختلفون تناسب أنماط تجارية مختلفة، أو أنواع التجارة. لذلك قد يكون وسيط واحد ممتاز لأنواع التجارة على المدى القصير، ولها دفعات كبيرة على أزواج الفوركس. ولكن هذه العلامة التجارية نفسها قد تكون أقل قليلا جيدة عندما يتعلق الأمر بتقديم الصفقات الحدود أو دفعات المؤشرات. إذا كان منافس لديه مجموعة كاملة من انتهاء الصلاحية على المدى الطويل مع دفعات كبيرة، والكثير من الخيارات للتجارة الحدود & # 8211؛ فمن المنطقي أن يكون لديك حسابات مع كل من، ومكان الصفقات مع الوسيط الذي قدم أفضل صفقة لكل صفقة. الحسابات التجريبية. حسابات تجريبية متعددة تجعل من المنطقي تماما & # 8211؛ كنت ترغب في محاولة العديد من الوسطاء ومنصات التداول ممكن قبل أن تقرر أين التجارة. تقليل المخاطر . الحسابات في أكثر من وسيط يحميك من أي مشاكل مع شركة معينة. من قضايا خطيرة مثل الإعسار، إلى أشياء أصغر، مثل تعطل موقع الويب أو إغلاق السوق & # 8211؛ حسابات متعددة يقلل من خطر تتأثر بأي مشقة قد تواجه وسيط. عروض متعددة. كل اشتراك يمكن أن يعني مكافأة جديدة، لذلك قد يكون من المفيد اتخاذ أكثر من حساب واحد لتلقي كل العروض. كما سبق، قراءة الشروط & # 8211؛ ونلاحظ أيضا أن الودائع الكبيرة قد تعني في بعض الأحيان مكافآت أكبر & # 8211؛ لذلك قد لا يكون تقسيمهم أفضل خيار. انتشار المكاسب. بعض الوسطاء قد يبحثون عن كسب التجار على كتبهم، بهدف تقييد تداولهم، وربما الحد من حجم التجارة & # 8211؛ او أسوأ. في حين أن هذا التهديد هو الحمد لله الصغيرة، حسابات متعددة يعني نشر المكاسب بها. سيبحث معظم الوسطاء عن & # 8220؛ الفائزين & # 8221؛ على أساس إجمالي الربح بدلا من معدل الإضراب، لذلك إخفاء حجم عبر حسابات وسيط يمكن أن تساعدك على البقاء تحت رادارهم.


تبادل مقابل أوتك (فوق العداد) وسطاء.


وسطاء الصرافة.


الوسيط الذي يقدم تبادل هو أقرب بكثير من وسيط & # 8216؛ التقليدية & # 8217؛ من وسطاء أوتك. يؤدي التبادل وظيفة & # 8216؛ الوسيط & # 8217 ؛. وسوف يتطابقون مع بائع للأصل، مع مشتري لنفس الأصل، ويحمل عمولة لوضع الصفقة معا. السوق نفسها سوف تقرر الأسعار & # 8211؛ إذا كان هناك أكثر البائعين من المشترين، فإن السعر ينجرف إلى أسفل حتى يرتفع الطلب. إذا كان هناك المزيد من المشترين من أولئك الذين يرغبون في بيع، فإن سعر الخيار ترتفع.


وسيط تشغيل تبادل لا تمانع من يفوز ومن يفقد. أنها لا تأخذ أي خطر على التجارة أنفسهم (ما لم يتم تداول التجار على الائتمان). وسيجعل وسيطهم عمولة على التجارة بغض النظر عن النتيجة.


وبسبب هذا المخاطرة المخفضة للوسيط، تكون عوائد التاجر الفائز أكبر عموما. وعادة ما تكون اللجان صغيرة بالنسبة لحجم التجارة، مما يعني أنها لا تؤثر على العائد كثيرا. وتشمل الفوائد الأخرى حقيقة أن وقف الخسائر يمكن أن تطبق، وأيضا أن الصفقات يمكن أن تكون مغلقة في أي وقت (لتحقيق الربح أو تقليل الخسائر).


المضاعفات مع التبادلات، ويأتي من الهيكل. سيتم تداول الخيار الثنائي المتداول على & # 8220؛ & # 8221؛ في مكان ما بين 0 و 100. حيث 0 هو الرقم المستخدم حيث لم يحدث حدث، و 100 حيث فعلت. إذا كان السعر الحالي هو 30 حاليا، فإن & # 8216؛ باير & # 8217؛ سيخاطر 30 مرة حجم تجارته، ليحتمل الفوز 70. A & # 8216؛ البائع & # 8217؛ وبالتالي، من شأنه أن خطر 70 للفوز 30. في حين ليست معادلة معقدة، هو أكثر تعقيدا قليلا من مباشرة إلى الأمام على العداد الخيار.


أوتك (أكثر من العداد) وسطاء.


النوع الأكثر شيوعا هو الوسيط (أوتك)، ولكن هذا النوع من الشركات ليس حقا وسيط & # 8221؛ وسيط & # 8217؛ على الإطلاق بالمعنى الدقيق للكلمة. وهم الطرف المقابل في جانب واحد من التجارة. لذلك حيث يفتح التاجر موقف، فإن وسيط الفوز أو فقدان المال، على أساس ما إذا كانت التجارة يفوز أو يخسر. فقط عندما يكون الوسيط لديه تاجر آخر الذي جعل التجارة العكس تماما، وأنها قد أكدت الأرباح.


وبسبب هذه المخاطر المتزايدة، فإن الوسطاء سيقدمون عوائد أقل مما يخفف من بعض المخاطر التي يتعرضون لها. ولذلك فمن المرجح أن يكون أقل من وسيط تداول المتداول. بعض الشركات أيضا قد بنيت في & # 8216؛ التحوط & # 8217؛ آليات للحد من المخاطر أبعد من ذلك. وفي بعض الحالات، قد يكون أحد جوانب التجارة غير متاح إذا كانت الالتزامات كبيرة جدا.


يتم الاحتفاظ بساطة الخيارات الثنائية مع وسطاء أوتك. كما أنها قطعت شوطا كبيرا في التنافس مع التبادلات من خلال تقديم & # 8216؛ النقدية خارج & # 8217؛ وقيم الخيارات، مما يسمح للمتداولين بإغلاق المراكز في وقت مبكر، وإعداد وقف الخسائر. وبمجرد أن تصبح هذه الميزات شائعة الفجوة بين أوتك والتبادلات سوف تحصل على أصغر. في الوقت الحالي، يكون المتداولون أفضل من التداول في البورصة & # 8211؛ ولكن قد ينصح لمعرفة الاختلافات عبر حساب تجريبي.


طرق الدفع.


إذا كنت تبحث عن وسطاء يدعمون طريقة دفع محددة:


كل العوامل المذكورة أعلاه سوف تؤثر في نهاية المطاف على الطريقة التي يلعب فيها المتداول السوق، وبالتالي، ربحيته. الوضع المثالي هو الحصول على وسيط ثنائي يقدم:


العديد من الأصول المالية المنتشرة في العديد من الأسواق تقدم مكافأة معقولة مع دفع تعويضات جيدة تقترب من 90٪ تقدم مواعيد انتهاء مرنة دون التجار الملاكمة في فترة صلاحية طويلة جدا.


لن يكون التداول باستخدام وسيط & # 8217؛ s منصة ممتعة، ومربحة، إذا كنت تستخدم المشغل السمعة. تحتاج أيضا إلى اختيار واحد يناسب أسلوب التداول الخاص بك أفضل & # 8211؛ فقط سوف تعرف ما هو. قراءة استعراض وسيط ثنائي أعلاه بعناية قبل اتخاذ هذا القرار التداول الحاسمة، ولكن تذكر أنك لا ترتبط في أي وسيط واحد، ويمكن اختيار والاختيار.


ثنائي وسطاء الخيار مع انخفاض الحد الأدنى للإيداع.


دون إجراء استثمارات كبيرة، والخيارات الثنائية هي أفضل وسيلة لكسب الربح. السماسرة تقدم شرطا للإيداع مع الحد الأدنى من المبلغ لأن معظم الوسطاء في محاولة لجذب عدد من العملاء المحتملين.


هؤلاء الوسطاء الذين يقدمون مع الحد الأدنى للإيداع من الخيارات الثنائية التداول يظهر ولائهم لعملائها، وفي البداية أنها تسمح للحد من المخاطر من خلال استثمار كمية صغيرة وبعض السماسرة تقدم مع إيداع $ 1، $ 5 أو 10 $، وهو مبلغ معقول لأي من التاجر في خطوته الأولى في السوق المالية. هناك العديد من شركات الوساطة التي تسمح لفتح حساب مع إيداع $ 1-10 دولار ومع هذا المبلغ يمكن للتاجر محاولة لجعل التداول الناجح. الممارسة تصف البيان أنه حتى مع استثمار كمية صغيرة هناك فرصة لتطوير النشاط الذي هو ناجح، كلما في البورصة أو مع وسيط الخيارات الثنائية.


أفضل الوسطاء مع الحد الأدنى للإيداع $ 1 & # 8211؛ $ 10.


العديد من التجار الالتفات إلى أدنى حد أدنى للإيداع أثناء اختيار وسيط. بالنسبة للمبتدئ أو المتداول المتوسط ​​هذا يعطي فرصة لبدء التداول من الصفر.


وبهذه الطريقة يمكن للتجار التحقق من سلامة وموثوقية منصة التداول مع الحد الأدنى للإيداع. تكلفة الخيارات الثنائية هو اعتبار مهم بالنسبة لأولئك التجار الذين يرغبون في شراء الخيارات الثنائية بتكلفة الحد الأدنى من 1 دولار.


إق أوبتيون & # 8211؛ الاتحاد الأوروبي وسيط منظم مع 1 $ الحد الأدنى من التجارة.


إق الخيار يسمح لدخول السوق المالية مع الأموال المحدودة ويوفر التجار مع منصة التداول المبتكرة حقا ودعم العملاء على 20 لغة مختلفة. الوسيط الحد الأدنى للإيداع هو 10 $، بالإضافة إلى حساب تجريبي مجاني متاح للجميع. إق الخيار هو وسيط موثوق بها للغاية، ينظمها سيسيك.


أوليمبتراد & # 8211؛ الخيارات الثنائية مع 10 $ الودائع الأولية.


أوليمبتراد هو وسيط آخر معروفة بدأت أعماله من الصفر ومع تاريخ من التوضيح حية أن الشخص يمكن تحقيق مع قمم مالية عالية مع الحد الأدنى من خيار 1 $ وودعة 10 $ للمبتدئين يمكن أن تنتقل من حساب تجريبي ل تريالينغ الحقيقي.


بينومو يجذب الشباب ومنظور العملاء مع قدرتها على التجارة مع تداول الخيار الثنائي مع إيداع 10 $ و $ 1 الحد الأدنى مبلغ الصفقة. الشركة تصبح شعبية في البداية لأنه يقدم لبدء مع الحد الأدنى للإيداع وأيضا يقدم حساب تجريبي مجاني أن أي شخص يمكن أن تبدأ في استخدام فورا.


أيركس & # 8211؛ $ 5 الحد الأدنى للإيداع ومنصة ذات جودة عالية.


أيركس هي واحدة من مميزة وسطاء الخيارات الثنائية القادمة في هذه الصناعة. نوع الجدية التي أظهرها فريقهم سوف تقطع شوطا طويلا في نقلهم إلى آفاق جديدة. الحد الأدنى للإيداع هو 5 دولارات لبدء التداول مع الوسيط.


بيناري & # 8211؛ بدء تداول الخيارات الثنائية مع 5 $.


للخيارات الثنائية تداول ثنائي هو أقدم منصة بين الجميع. لفتح حساب مع ثنائي تحتاج إلى إيداع مع مبلغ 5 $ وهذه الشركة مع منتجات مبتكرة هو المطور في التداول. وتحافظ الشركة على أموال العملاء في البنوك مع معدلات آا ويضمن لك مع السلامة الكاملة على جميع الودائع، بغض النظر عن الأحجام وبدون استثناء.


بعض السماسرة مثل إق الخيار، ثنائي أو أوليمتراد التي تقدم مع الحلول البسيطة التي لا تتطلب نفقات كبيرة ولكن الأرباح من هؤلاء السماسرة ليست عالية جدا ولكن للتجار الذين هم من ذوي الخبرة لا تقدر بثمن، والمبتدئين هم الأفضل الخيار بالنسبة لهم والذين يريدون فهم الخيارات الثنائية التداول مع الميكانيكا. الشركات تحتل بثقة مع تصنيف ومكانة رائدة من وسطاء خيار ثنائي مع الحد الأدنى للإيداع.

No comments:

Post a Comment