Tuesday 13 March 2018

الفوركس إشارة 2000 نقطة الشهر


أسئلة مكررة.
كم من المال أحتاج إلى الاستثمار.
نوصي بدءا من 300 $ على الأقل أو التداول على تجريبي حتى تتعلم أساسيات.
يمكنني الحصول على رد.
لا توجد أموال مستردة، ولكن يمكنك إلغاء بسهولة في أي وقت.
ما الرافعة المالية التي يجب استخدامها.
نوصي 1: 200 - 1: 500 لتحقيق أقصى قدر من الأرباح. معظم أعضائنا التجارة 1: 500.
ما هي ساعات التداول.
يتم مراقبة أزواج العملات وتداولها في جميع الساعات.
اتبع كوبرافكس.
الحصول على وصول فوري الآن.
مطلوب إخلاء المسؤولية: تداول العملات الأجنبية يحمل مستوى عال من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد عن الاستثمار الأولي الخاص بك. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. لا توجد أموال مستردة.
حقوق الطبع والنشر © © 2017 كوبرافكس، وهي شركة تابعة لمجموعة كوبرا للتجارة الدولية.

2000 نقطة في الشهر (هل من الممكن؟)
2000 نقطة في الشهر & # 8230؛ هل ترغب في تحقيق مثل هذا الربح مثل تداول العملات الأجنبية كل شهر؟ اسمحوا لي أن أقول لكم قصة محرجة: أنا مرة واحدة تداولت حساب تداول $ 8،000 وخلال بضعة أشهر، تحول هذا الحساب إلى 22،000 $.
في الشهر التالي، تبين لي أنني يمكن أن تأخذ هذا الحساب التجاري $ 22،000 وتتحول إلى 50،000 $ في نهاية الشهر.
من أجل القيام بذلك، لا بد لي من جعل 2800 نقطة في ذلك الشهر.
وهذا سيكون مثل 28،000 $ في أرباح العملات الأجنبية التي سيتم إجراؤها خلال ذلك الشهر.
لذلك ذهبت إلى التجارة & # 8230؛
ولم أكن & # 8217؛ ر التجارة الصغيرة. أنا تداولت عقود ضخمة. لقد تجاوزت حسابي. وعندما فقدت، لم أكن خسرت في المئات & # 8230؛ لقد فقدت 2000 دولار، 3000 دولار.
كان رأيي كما هو الحال في حالة المجمدة.
انتقدت الانتقام عقلية التداول في.
عندما كنت أقل من 10،000 $، كان الحس السليم قد سادت للعودة إلى حواسي: أن تأخذ استراحة وتجارة العقود الصغيرة لبناء حساب تداول العملات الأجنبية بلدي مرة أخرى.
قصة طويلة قصيرة: أنا ضبطت حساب تداول العملات الأجنبية بلدي.
الشيء الجيد على الرغم من: قبل أن أخذت أن 22،000 $ إلى الصفر، تمكنت من سحب $ 5،500 في الأرباح. لذلك كانت خسائر تداول العملات الأجنبية أقل من 2500 دولار.
يمكنك قراءة أو رؤية بعض التجار يدعون على الانترنت حول جعل مثل هذه الأرباح مجنون الفوركس مثل هذه:
(1000 دولار أمريكي شهريا) أو جعل 1000 نقطة في الشهر (10000 $ أرباح الفوركس شهريا) أو جعل 3000 نقطة في الشهر ($ 30،000 أرباح الفوركس في الشهر)
هز بلدي 22،000 $ إلى الصفر في بضعة أسابيع علمني درسا هاما: أبدا أن يكون الرقم في عقلك حول مقدار الربح لاستهداف كل شهر عندما كنت تتداول الفوركس. هذا هو وصفة لكارثة.
الآن، اسمحوا لي أن نعود إلى السؤال: هل من الممكن لجعل هذه الأنواع من الأرباح تداول العملات الأجنبية كل شهر؟ سوف أعطيك إجاباتي أدناه.
تبا! I & # 8217؛ d ترغب في جعل 2000 نقطة في الشهر أو حتى 1000 نقطة في الشهر!
من لا يريد أن يجعل 500 نقطة في الشهر، أو 1000 نقطة في الشهر أو حتى 2000 و 3000 نقطة في الشهر تداول العملات الأجنبية؟
إذا كان أي شخص لديه الروبوت الفوركس التي يمكن أن تفعل ذلك، ويمكنني التحقق من وراء شك معقول أن المستشار خبير الفوركس يسلم حقا، وأنا لن تتردد في وضع المال في ذلك.
أو إذا كان تاجر الفوركس الناجح حقا يمكن أن يثبت لي أنه يحقق تلك الأنواع من أرباح الفوركس في الشهر، وأنا أيضا لن تتردد في السماح له التجارة أموالي باستخدام نظام يسمى Mt4 التجارة النسخ.
لذا فإن السؤال الحقيقي هو: هل يمكن تحقيق هذه الأنواع من الأرباح؟
الجواب: نعم ولا.
ترى، فإنه يعتمد حقا على أمرين رئيسيين:
حساب التداول حجم مطلوب لجعل 2000 نقطة في الشهر.
من الصعب جدا جعل 2000 نقطة شهريا إذا كنت تبدأ مع 1000 $ أو حتى $ 5،000 حساب التداول.
حتى على بلدي حساب حساب 22،000 $، وكنت حقا تمتد عليه و باكفيرد.
الطريقة الوحيدة للحصول على حساب تداول العملات الأجنبية الصغيرة لجعل 2000 نقطة في الشهر هو عندما:
لديك حقا نظام ربح معدل ربح عالية وعليك أن تفعل الكثير من الصفقات أو كنت جيدة حقا في اختيار قمم وقيعان أو أسعار السوق وركوب بها لأقصى قدر من استخراج الأرباح لأطول فترة ممكنة. كنت تأخذ مخاطر تداول كبيرة جدا وكنت تواجه سلسلة من النجاح القيام بذلك. أو كنت حقا وجود سلسلة جيدة من النجاح التجاري زيادة الأرباح الخاصة بك تماما، وتطبيق تقنية التداول الهرم حتى ينمو حجم حسابك، يمكنك زيادة أحجام الكثير الخاص بك بما يتناسب مع حجم حسابك.
من ناحية أخرى، إذا كنت المباركة مع الكثير من المال لتداول العملات الأجنبية، مما يجعل 2000 نقطة أو حتى 5000 نقطة في الشهر ليس من الصعب جدا القيام به.
حسنا، اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا.
دعونا نقول أن لديك حساب تداول العملات الأجنبية 100000 $. أنت خطر فقط 2٪ من حساب التداول لك كل صفقة قمت بوضعها ($ 2000 المخاطر). سترى عملية بيع على اليورو مقابل الدولار الأميركي وباستخدام استراتيجية التداول ترندلين، تمكنت من بيع في أعلى جدا من السوق مع وقف الخسارة 20 نقطة. وهذا يعني، بناء على حساب تداول الفوركس الخاص بك، تمكنت من تداول 10 الكثير القياسية (أو العقود). تم تعيين هدف الربح 200 نقطة. بعد 3 أيام، تم ضرب هدف الربح الخاص بك مما يجعل 200 نقطة.
ولكن شنق على! هناك شيء مفقود لا يزال.
في الواقع، قمت بعمل ما مجموعه 2000 نقطة الربح في أن التجارة واحدة.
لماذا ا؟ تداولت 10 عقود وكل عقد حقق ربح 200 نقطة.
يوضح هذا المثال مدى سهولة تحقيق أرباح قدرها 2000 نقطة في الشهر إذا كان لديك حساب تداول فوريكس كبير جدا لأنك لن تتاجر بعقود قياسية واحدة فقط ولكن مضاعفات العقود.
بدلا من التداول 1 الكثير القياسية، يمكنك أن تتداول 5، 10، 15، أو 20 أو حتى 50 الكثير وهذا يعتمد على حجم كبير حجم حسابك.
أرباح تداول الفوركس لا تعجبك راتبك على وظيفة 9-5.
إذا كان لديك وظيفة يوم، يتم دفع لك مبلغ ثابت كل أسبوع أو كل شهر. تتلقى مبلغ ثابت ثابت في فترات زمنية منتظمة / فترات.
الآن، إذا كنت تعتقد أن تداول الفوركس سيكون مثل ذلك، تحتاج إلى القفز إلى بركة من الماء البارد الجليد بحيث من شأنها تجميد الرجولة الخاصة بك حتى سوف تبدأ في التفكير بوضوح.
انها فقط لا تعمل & # 8217؛ ر العمل بهذه الطريقة، ماتي.
في تداول العملات الأجنبية، لديك على الإطلاق أي السيطرة على كيفية يتحرك السعر، صعودا أو هبوطا. كل التجارة كنت مكان لديه القدرة على أن يكون الفائز أو الخاسر.
حتى في تداول العملات الأجنبية، دون & # 8217؛ ر أعتقد من هذا القبيل. هذا الفكر جعلني ركض 22،000 $ حساب تداول العملات الأجنبية على الأرض في غضون بضعة أسابيع.
أفضل طريقة لجعل 2000 نقطة أو 3000 نقطة أو حتى 5000 نقطة في الشهر هو عدم التفكير في ذلك على الإطلاق. تداول أي حساب صغير لديك الآن وببطء جعلها تنمو.
فكر على المدى الطويل & # 8230؛ ليس هذا الأسبوع أو هذا الشهر. ولكن التفكير هذا العام، في العام المقبل والسنوات ال 5 المقبلة وحيث أن حساب تداول 2500 $ لك سيكون إذا كنت تتبع إدارة النقد الاجنبى المناسبة واتبع نظام التداول الخاص بك & # 8217؛ ق القواعد في حين وجود العقلية المناسبة للتداول.
كما كنت تنمو حساب تداول العملات الأجنبية، وسوف يأتي الوقت عندما جعل 2000 نقطة في الشهر لن يحدث في الشهر، وسوف يحدث في 1-3 أيام.
اليوم يحدث هذا، أنت تعرف أنك & # 8217؛ جعلت ذلك في تداول العملات الأجنبية.
وكما قلت سابقا: لم يكن لديك شخصية في عقلك حول مقدار الربح الذي سوف تستهدف لجعل كل شهر. هذا هو وصفة لتداول الكارثة.
تداول الفوركس ليس منافسة حيث تتنافس للفوز بالجائزة الأولى.
دون & # 8217؛ ن ننسى لتبادل، سقسقة، مثل والتعليق على هذه المقالة. شكرا لزيارتكم.

فوركس سيغنال 2000 بيبس مونث
لدينا الحل.
المرضى والتعب من فقدان المال في الفوركس؟
لدينا الحل.
أوتو كوبي ترادر.
نحن نستخدم إي دعا التلقائي نسخ التاجر الذي يسمح لك لنسخ جميع الصفقات لدينا تلقائيا. و إي هو بسيط جدا للاستخدام وانها سهلة الاستعمال كذلك. لديك القدرة على ضبط أكثر من 20 إعدادات مختلفة، مثل S / L، T / P، ساعات التداول، الثابتة حجم الكثير، وإدارة المخاطر.
5000 $ الحد الأدنى للإيداع.
20 000 $ الحد الأدنى للإيداع.
متوسط 50٪ + / 3 أشهر.
أسيس لمجموعة فيب.
$ 2000 الحد الأقصى للإيداع.
مجموعات التدريب.
ونحن سوف يعلمك كيف تتداول مثل برو دون مؤشرات والإجهاد الحر. أسلوبنا هو سوينغ التداول باستخدام حركة السعر (تجارة عارية). ونحن سوف تجعل من المؤكد أن تساعدك على أن تكون تاجر مربحة.
الشهادات - التوصيات.
لقد كنت عضوا في خدمات إشارات سامي & # 8217؛ s خلال الأشهر الأربعة الماضية، وقد كانت تجربة ممتعة ومرضية حقا. سامي هو نزيه وتاجر الفوركس المهرة الذي يعرف ما يفعله. قبل أن انضممت مجموعته، كنت أعرف فقط أساسيات سوق الفوركس، ولكن في هذه الأشهر 4 لقد تعلمت الكثير منه. خبرته في هذا المجال لا تقدر بثمن، وأنا أوصي به للغاية لأي شخص الذي يتطلع إلى معرفة حقا كيفية التجارة في سوق الفوركس. سامي هو رجل نزيه جدا ويهتم بعمق للمشتركين له وانه مستعد دائما لمساعدة أي شخص على استعداد للتعلم. أعطيه A + لخدماته.
منذ الانضمام Samy17fx، فقد كان شيئا أقل من المدهش. عندما ربطت معه تجربتي التعليمية كلها، زادت الثقة والحساب. سامي هو الرجل العظيم الذي هو متحمس لمساعدة الآخرين تصبح ناجحة في التداول. المجتمع ينمو مع الطلاب إيجابية ومفتوحة الذهن التي هي المريض، مربحة والإيمان في رؤيته مذهلة. أنا سعيد أن يكون بعيدا وأنا أوصي بشدة انضمام Samy17fx.
& # 8211؛ دانيال أتلانتا، غا.
مرحبا زملائي التجار. اسمي تيم، وأنا أحاول تداول الفوركس منذ عامين. كان لي رحلة طويلة حتى الآن. حسابات مفلس، فقدت 6 أشهر الرواتب، أيام الإنفاق والليل مشاهدة الرسوم البيانية. البحث عن المؤشرات، والبحث عن الكأس المقدسة.
شراء زوج، فإنه يذهب عكس ذلك. إضافة مواقف، زيادة لوتزيزي. بيع في ذروة،
مع أقصى خسارة. مشاهدة زوج الذهاب في الاتجاه الأصلي مرة أخرى، وشراء مرة أخرى.
أنت تعرف كيف تسير الأمور.
لقد بحثت عن خدمة الإشارة. شراء كل خدمة هناك، لأن مهلا ما 200 دولار أمريكي لخدمة شهر إذا كنت فقدت أكثر من ذلك بكثير في دقائق؟ يجري خداع، خدمة يختفي بعد.
بعض أسابيع، والخدمة الرجل لا يزال على إينستاجرام ولكن لا يجيب على رسائل رد الأموال الخاصة بك.
أبدأ أن أتساءل كيف يمكن لهذه اللاعبين إشارة كسب المال إذا كان هناك وقف الخسارة هو 4 مرات أكثر من أخذ الربح.
وأعتقد أنه يجب أن تكون هناك طريقة لجعله.
ونعم هناك واحد. ولكن ليس فقط عن طريق الإشارات. فقط إذا كنت ترغب في العمل واكتساب المعرفة.
اسأل التجار الذين يريدون أيضا أن يتعلم. قم بواجبك المنزلى. تصبح جزءا من المجتمع.
مجتمع ساميس والخدمة هو ما كنت أبحث عنه. مربحة الإشارات التي تثبت & # 8220؛ نعم هناك طريقة لكسب المال & # 8221 ؛. معلم مثل سامي الذي يجيب على أسئلتك.
شيء يمكنك بناء مستقبلك جرا. زميل التجار في المجموعة على الانترنت التي لديها نفس المشاكل التي لدي. مناقشة الرسوم البيانية، والدخول، والاستراتيجيات، وما إلى ذلك.
أفضل قرار لي لتداول بلدي حتى الآن. خطوة عملاقة نحو مستقبل التداول الخاص بي. وأنا بالفعل كسب المال. 20٪ في الأسبوع. هل انت مستعد لهذا؟
إذا كان لديك المبتدئين الكامل والرغبة في تعلم التداول وكسب المال أثناء القيام بذلك، سام هو الرجل. أنا & # 8217؛ د يوصي أي شخص لمتابعة الإشارات والخدمات، وأنا & # 8217؛ لقد تعلمت أكثر في 2 أسابيع مما كنت اعتقد من أي وقت مضى وأود. شكرا سامي !!
وقعت مع سامي قبل حوالي 4 أسابيع، ومنذ أن قفزت تداول بلدي إلى مستوى جديد كليا. قبل أن كنت تستخدم الكثير من أساليب مختلفة من التدريب ولا شيء كانوا يعملون. وقد اتخذت إشارات ساميس وتحقيق الربح كل أسبوع. المال من كل النقاط المصنوعة كبيرة ولكن ما هو أفضل هو المعرفة والتدريب التي تلقيتها. أنصح 100٪ للانضمام samy17fx.
اإلفصاح عن المخاطر.
تداول العملات الأجنبية يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.
ومن الضروري أن يتم استخدام حساب محاكاة تجريبي لأول مرة بشكل صارم قبل البدء مع حساب الفوركس على الانترنت لايف. الخدمات المقدمة والواردة في هذا الموقع ومن خلال خدمات Samy17fx هي بدقة للاستخدام من قبل التجار مع زيادة رأس المال المخاطر والذين يدركون تماما من المخاطر الكامنة في تداول العملات الأجنبية. درجة عالية من التقلب داخل سوق الصرف الأجنبي، والقدرة على الاستفادة من موقفكم يعني أن الخسائر يمكن أن تكون سريعة وكبيرة. قد تفقد رأس مالك الاستثماري بأكمله. وتقع على عاتقك مسؤولية التأكد من فهمك التام لهذه الشروط قبل المضي قدما.

فوركس سيغنال 2000 بيبس مونث
للحصول على مكافأة بدء التشغيل.
أي استثمارات ومخاطر.
خطأ 404 - لم يتم العثور على الصفحة.
سوق الفوركس هو غلة عالية ومتوسط ​​محفوفة بالمخاطر من الربح من خلال العمليات مع أسعار العملات. أدوات العمل في سوق الفوركس بعدة طرق تحدد نتيجة تداول العملات التي يقوم بها المشاركون في سوق الفوركس وندش]؛ عملاء الوسطاء. يقدم كل وسيط فوركس محطته الخاصة، ومع ذلك فإن معظم الوسطاء والتجار يوافقون على اختيار ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5 محطات. يتم إنشاء هذا المنتدى لأولئك الذين يفضلون محطة من سلسلة ميتاترادر ​​في التداول على الفوركس.
توقعات سوق الفوركس، آراء مستقلة من التجار المبتدئين والخبراء من سوق العملات وندش]؛ كل هذا سوف تجد في الفوركس منتدى مناقشة الصفقات. الخبرة الصلبة للعمل على الفوركس هو الأفضل، ولكن جميع القادمين بما في ذلك الفوركس نيوبي قد تأتي وتبادل رأيهم كذلك. المساعدة المتبادلة والحوار & نداش؛ الهدف الرئيسي للاتصال في الفوركس-المنتدى، مكرسة للتجارة.
إذا كان لديك خبرة سلبية أو إيجابية للعمل مع وسيط الفوركس وندش]؛ وتقاسمها في فوركس المنتدى، المتعلقة بمسائل جودة خدمة الفوركس. يمكنك ترك تعليق حول وسيطك عن مزايا أو عيوب العمل في الفوركس معها. وتشكل مراجعات المتداولين للوسطاء تصنيفا. في هذا التصنيف يمكنك أن ترى قادة والغرباء من سوق خدمات الفوركس.
كنت التاجر وترغب في الاسترخاء؟ ثم فوركس المنتدى للمناقشات الحرة هو لك. ليس هناك شك في أن المحادثة حول مواضيع قريبة من سوق الفوركس هي تفضيلية. هنا سوف تجد النكات حول التجار، كاريكاتير وسطاء الفوركس ومعدل كامل فوركس من أعلى.
يتم إنشاء هذا المنتدى من قبل التجار للتجار والمقصود من اشتقاق الربح. ومع ذلك، كل وظيفة في منتدى الفوركس يعطي مؤلفها مكافأة النقد الاجنبى، والتي يمكن استخدامها في تداول العملات الأجنبية في الحساب المفتوح مع أحد الرعاة المنتدى. وتقدم هذه الهدية الصغيرة بهدف مكافأة التجار المحترفين للوقت المستغرق في منتدانا.

سيغنالاتور الفوركس إشارات مزود.
سيغنالاتور هو مزود إشارات الفوركس المملكة المتحدة لسنوات عديدة منذ عام 2000. ونحن نقدم إشارات التداول مربحة مع التنفيذ الآلي للتداول والرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني التنبيهات. يتم إرسال جميع الإشارات من قبل التجار البشر المهنية، وتشمل دائما مستويات سي / تب للحد من المخاطر الخاصة بك وزيادة الأرباح الخاصة بك.
وتشمل خدماتنا كل ما تحتاجه لتحقيق أفضل الأرباح مباشرة على حساب التداول الخاص بك مع أي وسيط الفوركس. نأخذ في الاعتبار إشارات لأزواج العملات الرئيسية (يوروس، غبوسد، أوسجبي، الخ) ومجموعات من الإشارات (مجموعات إشارات) للاستفادة من تنويع التداول.
اقرأ بالتفصيل حول مزايا سيغنالاتور وخيارات الاشتراك. للتعرف على خدمات سيغنالاتور، انتقل إلى صفحة كيفية البدء.
نتائج التداول المباشر.
تعكس جميع نتائج التداول الصفقات التي تتم على حسابات العملاء وحساباتنا الخاصة. وقد تم تحقيق أكثر من 20 ألف نقطة من الأرباح الصافية على مدى السنوات الأربع الماضية. تتم إضافة جميع الصفقات تلقائيا إلى صفحات الموقع. قد تتعرف على عدد كبير من التقارير وصفحات نتائج التداول. ونحن نكرس الكثير من الاهتمام لإدارة المخاطر والمال لزيادة كفاءة التداول. سوف تجد كميات هائلة من الأرقام والتقارير في جميع أنحاء الموقع بما في ذلك إجمالي الربح، ومتوسط ​​الربح في الشهر، والحد الأقصى للسحب، وعدد من الصفقات، ومستويات سي / تب والعديد من التفاصيل. نتائج التداول النتائج الشهرية أفضل إشارات الاستثمار آلة حاسبة.
التداول الآلي، والرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني تنبيهات.
سيغنالاتور يقدم قائمة شاملة من خيارات تسليم الإشارات: التنفيذ الآلي للحرف (أتمتة لتنفيذ الصفقات فقط) مع خدمة مجانية غير المدارة فس لمعظم الاشتراك، وتنبيهات البريد الإلكتروني إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك، والرسائل القصيرة إلى هاتفك (معظم البلدان من العالم)، تنبيهات موقع على الصفحة الشخصية سيغنالاتور الخاص بك. جميع خيارات التسليم متاحة لأي اشتراك مدفوع. اكتشاف أمثلة من الإشارات وخيارات التسليم.
خيارات الاشتراك.
سوف مجموعة واسعة من خيارات الاشتراك تساعدك على اختيار أنسب نوع من الاشتراك لاحتياجات التداول الخاصة بك. لتلبية الاحتياجات العالية الخاصة بك، تتوفر الخيارات التالية حاليا: نقاط مضمونة، الاشتراك الشهري (خصومات متوفرة للاشتراكات طويلة الأجل)، والحسابات المدارة، والاشتراك التجريبي وإشارات مجانية. للتعرف على خيارات الاشتراك وفرقه، يرجى اتباع هذا الرابط. والفرق الرئيسي بين الاشتراكات هو طريقة للإشارات. وتتوفر الإشارات نفسها مع أنواع مختلفة من الاشتراك.
خيارات الاشتراك الأكثر شعبية والإشارات الأكثر ربحية متاحة كذلك.
كوبيرايت سيغنالاتور & ريج؛ 2000-2018 ©. حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية في شكل ومحتوى هذا الموقع محجوزة وملكية لشركة سيغنالاتور المحدودة ما لم يذكر خلاف ذلك. لا يجوز نسخ أي مواد من هذا الموقع أو إعادة إنتاجها أو إعادة توزيعها بأي شكل من الأشكال دون الحصول على إذن كتابي مسبق من شركة سيغنالاتور Ltd. العلامات التجارية والشعارات المستخدمة والمعرضة على هذا الموقع هي علامات تجارية وشعارات مسجلة وغير مسجلة لشركة سيغنالاتور Ltd. وغيرها وقد لا يمكن استخدامها بأي شكل من الأشكال دون موافقة خطية صريحة من العلامة التجارية ومالك الشعار.

No comments:

Post a Comment