Thursday 15 March 2018

الخيارات الثنائية المخططات الحية


يعيش في الوقت الحقيقي الخيارات الثنائية الرسم البياني.


الخيارات الثنائية يعيش الرسوم البيانية الخدمة.


مخطط الخيارات الثنائية الحية هو تمثيل عروض الأسعار على الإنترنت للأصول المالية المحددة. في الواقع، يتم تقديم التاجر مع الوضع الحقيقي في السوق من الأصول المختارة، والتي هي ساحة المعركة من الأبدية "الثيران" و "الدببة" الأعداء.


هل أنت متحمس التحليل الفني؟


ثم لدينا على الانترنت يقتبس الرسوم البيانية للخيارات الثنائية هي بالضبط ما تحتاجه. منذ ذلك الحين، مع مجموعة واسعة من الأدوات، يمكنك تطبيق مجموعة واسعة من الأدوات التقنية إلى الرسم البياني للأصل المختار.


مجانا الرسوم البيانية الخيارات الثنائية.


تتطلب معظم استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية التحليل الفني كوسيلة لتنفيذ الصفقات. ومن الأفضل إجراء التحليل الفني من خلال استخدام أنماط مختلفة من الرسم البياني للقراءة. الرسم البياني الذي يقدمه معظم معظم وسطاء الخيارات الثنائية هو الأساسية الأساسية دمج مخطط خط بسيط مع مرونة محدودة.


ولذلك، من المهم لمتداولي الخيارات الثنائية الجادة العثور على برمجيات الرسوم البيانية عبر الإنترنت التي تنقل بسهولة الإشارات اللازمة لتجار التحليل الفني. هناك العديد من المواقع رفيعة المستوى دفع الرسوم البيانية التي قد تكون مفيدة للتجار متقدمة للغاية. وفي وقت لاحق نخطط لمراجعة مواقع الأجور المختلفة هذه.


لحسن الحظ للمبتدئين إلى وسيط التاجر هناك العديد من المواقع الحرة على الانترنت الرسم البياني التي يمكن أن تكون ذات فائدة كبيرة لتنفيذ استراتيجيات التداول. معظم الصفقات الخيارات الثنائية هي الصفقات على المدى القصير على المدى القصير والتي تتطلب تغذية حية في الوقت الحقيقي البيانات. من المهم استخدام برنامج الرسوم البيانية التي توفر المخططات الوقت الحقيقي. بناء على أنواع الأصول التي تتاجر بها، قد تحتاج إلى استخدام برامج مخططات مختلفة حيث لا توفر جميع الخدمات مخططات لجميع فئات الأصول.


وفيما يلي قائمة بالعديد من منصات الرسوم البيانية المجانية على الإنترنت التي تقدم خلاصات في الوقت الحقيقي وفئات الأصول التي تقدمها:


1. فريستوكشارتس.


برنامج شامل جدا على شبكة الإنترنت مخطط الرسوم البيانية للأسهم في معظم الأسواق.


2. نيتدانيا.


على شبكة الإنترنت في الوقت الحقيقي الرسم البياني الحقيقي برنامج للأسواق في جميع أنحاء العالم والفوركس.


3. metatrader4.


منصة البرمجيات الحرة للتحميل للمخططات الفوركس التي لديها ميزة كونها قادرة على عرض 4 الرسوم البيانية العملة في نفس الوقت. ميزة كبيرة على المدى القصير 60 الخيارات الثنائية الثانية حيث يحتاج التجار للعمل بسرعة في مواقف التداول متعددة.


مجانا الرسوم البيانية الخيارات الثنائية.


وفيما يلي أفضل الخيارات الثنائية الحرة رسم الخرائط وبرامج الرسوم البيانية.


استعراض ترادينغفيو.


ترادينغفيو هو برنامج المالية والرسوم البيانية الأسهم الحديثة التي هي سريعة للغاية، يمكن الاعتماد عليها، وسهلة الاستخدام. ما يجعله أكثر خاصة أنه مجاني للاستخدام ويمكن لأي شخص استخدامه دون دفع قرش واحد. وعندما يتعلق الأمر ببرامج المخزونات والرسوم المالية، فإن معظم برامج التخطيط لا تركز على القضايا الأساسية، ولا تستطيع الخدمات مواكبة أحدث التقنيات. على عكس العديد من البرامج المخزونات الأسهم، ترادينغفيو ليست على الإطلاق على أساس التقنيات التقليدية مثل سيلفرليت، فلاش، أو جافا. هذه التقنيات غير متوافقة مع أحدث الاتجاهات حيث أن معظم الناس يتصفحون على أجهزة عالية التقنية بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، وقد ألقوا أجهزة الكمبيوتر لعرض المخططات. الأدوات الحديثة ليست متوافقة مع التقنيات القديمة، وهذا هو المكان الذي تنشأ فيه المشكلة.


ويستند ترادينغفيو على HTML5، أحدث التقنيات المدرجة في الأدوات الحديثة التي يتم دعمها على جميع المنصات الرئيسية ونظام التشغيل. البرنامج يعمل بسلاسة على المتصفح من جميع الأجهزة بما في ذلك أولرابوكس، وأقراص، والهواتف الذكية. منطقة الرسم والأدوات في ترادينغفيو تشبه إلى حد كبير معظم برامج التخطيط حيث الأدوات وتقع على اليسار وأعلاه من منطقة الرسم البياني. يتم تحديث نطاقات الأسعار اليومية في الوقت الحقيقي. يتم عرض هذه النطاقات السعر في شكل شريحة أفقية. هذه القطعة هو مثير للإعجاب تماما كما يمكن للمستخدمين عرض أحدث يتراوح السعر في شكل شريط التمرير. هناك القطعة الرئيسية حيث يتم عرض أحدث التحديثات حول الفوركس والأسهم. يمكن للمستخدمين تخصيص هذه القطعة لدمج التحديثات التي تريد عرضها. هناك ميزة جذابة أخرى تسمى القطعة المحادثة التي هي مفيدة جدا عندما يكون لدى المستخدم لمراجعة الرسوم البيانية لفترات طويلة. ويمكن بعد ذلك الاستفادة من هذه القطعة للدردشة مع التجار المحترفين والمستثمرين الآخرين الذين يشاهدون نفس الأداة.


هناك عدد قليل من الأزرار وضعت على شريط الأدوات السفلي لتخزين وإطلاق المخططات. هناك أيضا أزرار لأخذ لقطات وتبادل المعلومات على تويتر. يمكن للمستخدمين التقاط لقطات ومن ثم مشاركة الصور على تويتر ملامح. ميزة أخرى بارزة هي زر "نشر فكرة". عند الضغط على زر، يمكن للمستخدمين نشر الرسم البياني الكامل على ترادينغفيو. ويمكن الاطلاع على هذا الرسم البياني المنشور من قبل خبراء آخرين داخل المجتمع المهني ويمكن تبادل الآراء بشأن التداول والاستثمار. هذه الميزة جذابة جدا لأنها تضيف عنصرا اجتماعيا إلى منصة مع مساعدة من التجار والمستثمرين يمكن تبادل الأفكار والآراء وإجراء اتصالات جديدة والاتصالات في هذه الصناعة.


ترادينغفيو يأتي مع دعم قوي يساعد المستخدمين على التعرف على التحديثات الجديدة ميزات وأضاف الوقت إلى الوقت. ما هو المعشق من قبل المستخدمين هي التكامل وسائل الاعلام الاجتماعية و "نشر" الخيار الذي يسمح للمستخدم التفاعل مع المهنيين الآخرين في السوق واتخاذ رأي الخبراء والمشورة. يمكن للمستخدمين إضافة أدوات مختلفة مختلفة في المخططات لإجراء المقارنات. ترادينجفيو هو إلى حد بعيد الأكثر موثوقية المالية والأسهم مخطط الرسوم البيانية المتاحة على الانترنت.


استعراض فريستوكشارتس.


فريستوكتشارتس الذي كان يعرف في وقت سابق باسم بيستفريشارتس يعتبر واحدا من أكثر موثوقية وأعلى جودة الأسهم مخططات البرمجيات حتى الآن. البرنامج هو قبل معظم غيرها من خدمات البرمجيات مخطط الأسهم التي يتم تشغيلها من قبل وسيط على شبكة الإنترنت. وبصرف النظر عن كونها غالبية لا يمكن الاعتماد عليها من الخدمات مخطط الأسهم هي أبعد من تكلفة. أولئك الذين يعتمدون على ياهو المالية لا تزال متخلفة وفقدان شيء عظيم. هذه البرامج للتحقق من أسعار الأسهم قد أصبحت قديمة جدا كما تم إطلاق العديد من الخدمات الجديدة المعدلة والتكنولوجيا الفائقة. بدأت الشركة التي أطلقت فريستوكشارتس قبالة مع البرامج المخزونات مخطط الأسهم مرة أخرى في عام 2007 مع حزمة تيليشارت المعروفة خلاف ذلك كما تنيت وجعلها حرة لاستخدام الجمهور. بالنسبة لغالبية المهنيين والخبراء العاملين في مجال الأسهم والتجارة، كان تيليشارت 2007 الخيار المفضل لتخطيط المخزون.


فريستوكشارتس لديها قاعدة بيانات مليئة أكثر من سبعة آلاف الأسهم. أنه يوفر مخططات الأسهم في الوقت الحقيقي والمعلومات ذات الصلة لأكثر من سبعة آلاف الأسهم الأمريكية، وعدد قليل من الأسواق الخارجية شعبية، وجميع أزواج العملات الأجنبية الكبيرة، والبيانات الداخلية للسوق. البرنامج الرسوم البيانية قوائم المراقبة ضخمة من الأسهم التي الشعب تظهر الفائدة ويعرض جميع التعديلات السعر في الوقت الحقيقي. فريستوكتشارتس هو متصفح القائمة على مخطط مخطط البرمجيات التي تعمل مباشرة في متصفح الويب للكمبيوتر. ليست هناك حاجة لتنزيل البرنامج وتثبيته وتحديثه. اليوم هو عصر الحوسبة السحابية حيث يتم تضمين البرامج الرئيسية وأعلى جودة على الخادم ويمكن للمستخدمين الوصول إليه من أي مكان في العالم عبر متصفحات الويب الخاصة بهم. الناس بحاجة فقط لفتح المتصفح الخاص بهم والبدء في استخدام خدمات فريستوكشارتس على الانترنت دون أي متاعب.


مع فريستوكشارتس، يمكن للمستخدمين الحصول على الوصول إلى الخاصة بهم ووتش القائمة والتكوينات المتعلقة المخططات على شبكة الإنترنت أثناء الجلوس في وطنهم. المستخدمين لديهم للتسجيل للحصول على حساب مجاني من التكلفة لتغيير وتكييف الإعدادات وفقا لاحتياجاتهم وبعد القيام بذلك؛ فإن المستخدم الحصول على جميع التحديثات له حفظها تلقائيا. إذا حاول المستخدمون إضافة مؤشرات محددة على مخطط معين، فإنه سيتم حفظ خطوط الاتجاه ومؤشراته. فريستوكشارتس تمكن المستخدمين من عرض مخططاتهم من أي جهاز من أي مكان في العالم. إلى جانب الرسوم البيانية، يمكن أيضا الوصول إلى قوائم ووتش من أي جهاز وليس هناك حاجة لتسجيل الدخول إلى نفس الجهاز الذي قمت بحفظ الإعدادات. جميع المخزونات المخزونات المحفوظة والقوائم يمكن الوصول إليها كما يتم حفظها على الخادم وكل ما هو مطلوب هو جهاز كمبيوتر، قرص، أو الهاتف الذكي مع اتصال إنترنت العمل للوصول إلى الحساب وحفظ البيانات.


فريستوكشارتس بسيطة وسهلة الاستخدام وهناك مجموعة متنوعة من الخيارات لتغيير مظهر من الرسوم البيانية. يمكن للمستخدمين الاختيار من بين مجموعة من أنماط مؤامرة القياسية مثل هلك، المخططات الشريطية، والرسوم البيانية المنطقة، المخططات الخط، أوهلك، الرسوم البيانية عصا شمعة وغيرها الكثير. وعلاوة على ذلك يمكن للمستخدمين الاستفادة من عدد من الطرق لعرض الرسوم البيانية بما في ذلك الأطر الزمنية لحظيا والأطر الزمنية اليومية. يوفر البرنامج 25 أداة لرسم 68 المؤشرات الأكثر استخداما. فريستوكشارتس مع عدد من هذه الميزات مثيرة للإعجاب هو الأسهم الأكثر ننصح الرسم البياني البرمجيات للمهنيين في صناعة الفوركس.


استعراض ستوكشارتس.


ويقال ستوكشارتس لتقديم الأكثر فعالية مخزون الخدمات على شبكة الإنترنت مجانا. تقدم هذه المنصة المخططات المجتمعية والتحديثات من خبراء سوق الأسهم التي هي مفيدة جدا للنوبي. وتتناول التحديثات ظروف السوق العامة وتركز بشكل أقل على الأسهم والمتاجرة المالية المحددة وغالبا ما تستفيد من أسهم الشركة للتحقق من نظريات المستوى المتقدم للسوق. الأسهم في الوقت الحقيقي ونقلت المالية جنبا إلى جنب مع الرسائل المتعلقة بالسوق تعزيز تجربة التداول في الفوركس. وهناك عدد من الخبراء والمهنيين الذين يستخدمون الخدمات التي تقدمها المخازن على شبكة الإنترنت والعديد من المشتركين في خدمات المخازن جون. هذه الخدمات تعزز دقة ومستوى فهم المستخدمين المتعلقة بالمخزون والتجارة المالية والرسوم البيانية المعروضة تحسين فهم المستخدمين لمفاهيم الأسهم الرئيسية.


مع المستخدمين المخازن لا تحصل على مخزونات الأسهم ولكن الحصول على فرصة لعرض الرسوم البيانية مفصلة ومفصلة ضخمة التي يمكن دراستها لفهم أفضل. على عكس الرسومات الصغيرة مع عدد قليل من المؤشرات، والرسوم البيانية التي تقدمها المخازن تأتي مع تفاصيل كبيرة بحيث يمكن للمبتدئين فهم بسرعة التفاصيل الرئيسية. ستوكتراكتس رسوم المستخدم مع رسوم الاشتراك ولكن هناك أيضا نسخة مجانية التي تأتي مع ميزات أقل. مجموعة كاملة يأتي مع مخططات الأسهم ضخمة، في الوقت الحقيقي المعلومات ذات الصلة، وحفنة من المؤشرات التي هي السبب في أن معظم المستخدمين يفضلون دفع المال والحصول على المزيد من المزايا. أولئك الذين يترددون في دفع المال لا يزال يمكن استخدام نسخة مجانية للحصول على المعرفة الأساسية والأساسية عن الأسهم والتجارة المالية والاستثمار عبر شبكة الإنترنت.


ستوكشارتس يسمح للمستخدمين للتعليق على الرسوم البيانية التي هي مفيدة جدا لإيجاد الاتجاهات والقنوات. يتم تعشيق أداة السحب والإفلات من قبل المستخدمين والخيار لاستخدام سمك خط متعددة جنبا إلى جنب مع مجموعة من الألوان والشرطات هي بعض من السمات البارزة التي تقدمها المخازن. مخزون الأسهم يمكن تخزينها ومشاركتها مع الخبراء في المجتمع وبمجرد حفظ المخططات، يتم تحديث كافة البيانات ذات الصلة تلقائيا مما يسمح للمستخدمين لعرض تطور نظرياتهم.


منصة يأتي مع جميع المؤشرات المستخدمة عادة أن غالبية المستخدمين ترغب في استخدام. كما يتيح البرنامج للمستخدمين الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الألوان للمؤشرات. يمكن للمستخدمين إضافة مؤشر للسعر وراء المخططات الخاصة بهم والبدء في تمرير رمز كما هو مطلوب. هذه الوظيفة مشابهة لميزة المقارنة في معظم البرامج المخزونة الأسهم الأخرى. ميزة أخرى جديرة بالملاحظة جزءا لا يتجزأ من المخازن هي مدرسة الرسم البياني. ميزة مجانية لاستخدام للسماح للمبتدئين لتعلم الضروريات حول سوق الأسهم دون الاشتراك للحصول على حساب.


محرك المسح الضوئي هو ميزة جذابة أخرى تسمح للمستخدمين بإضافة الصيغ، تشغيل والحصول على قائمة مفصلة من الأسهم التي تلبي معايير الأسهم المذكورة من قبل المستخدم.


لايف الرسوم البيانية الخيارات الثنائية.


إذا كنت تريد أن تفعل التحليل الفني قبل أن تستثمر في خيار ثنائي، تحتاج إلى استخدام مخطط الخيارات الثنائية الحية. يوضح هذا الرسم البياني الأسعار السابقة والحالية للأمن الأساسي. الفرق بين هذا المخطط والرسوم البيانية التي يقدمها الوسطاء عادة هو أنه يمكنك استخدام عدد كبير من المؤشرات، وأساليب عديدة للتحليل الفني، ورؤية سعر الأمن الكامن على أطر زمنية مختلفة، وتغيير الإعدادات الشخصية: باختصار، باستخدام هذا الرسم البياني، عليك أن تكون قادرا على زيادة عودتك مع كبار وسيط الخيارات الثنائية في العالم.


مخطط الخيارات الثنائية الحية يشبه مؤشر يشير المستثمر إلى أنه يجب شراء أو بيع خيار ثنائي. الأوراق المالية الأساسية التي يقدمها الوسطاء تختلف. وبالتالي، عدد قليل جدا من التجار المهنية التعامل مع العديد من الوسطاء.


كيفية استخدام مخطط خيارات ثنائية حية.


الأمن الأساسي.


افتراضيا، يتم عرض الرسم البياني لزوج العملات ور / أوسد. لاختيار الأمن الأساسي، يجب عليك حذف ور / أوسد في الحقل المقابل، وسترى قائمة منسدلة لجميع الأوراق المالية الأساسية.


يمكنك اختيار مؤشر الأسهم، الأسهم، أزواج العملات، أو غيرها من الأوراق المالية. إذا كنت تعرف رمز شريط الأمان الكامن وراءها، يمكنك كتابة الحق في الحقل المقابل، على سبيل المثال، رمز شريط غوغل هو غوغ، ورمز شريط أبل هو تطبيق.


وأود أن أضيف أن التحليل الفني يكتسي أهمية أكبر بالنسبة للتداول في سوق الصرف الأجنبي منه في سوق الأسهم أو السلع.


بجوار حقل الأمان الأساسي، يوجد حقل به 1 في الحقل. باستخدام هذا الحقل، يمكنك اختيار إطار زمني للمخطط. على سبيل المثال، 1 يعني الإطار الزمني دقيقة واحدة. إذا قمت بالنقر على زر المثلث بالقرب من الشكل، يمكنك اختيار فترة أطول ونرى كل التغييرات من السعر خلال هذه الفترة. هذه الميزة يمكن أن تساعدك على فهم ما هو المستوى الحالي للسعر، ما إذا كان سعر الأمن الأساسي مرتفع أو منخفض. يجب عليك دائما التحقق من عدة أطر زمنية كما الإطار الزمني دقيقة يمكن أن تظهر أن السعر في الانخفاض، والإطار الزمني ساعة يمكن أن تظهر اتجاها تصاعديا، وفي هذه الحالة الانخفاض هو مجرد تذبذب طفيف.


التجار الذين يستثمرون لمدة أسبوع يستخدمون 4 ساعات إلى إطار زمني اليوم على الرسم البياني للخيارات الثنائية الحية. المستثمرين على المدى الطويل شراء الخيارات الثنائية لمدة شهر استخدام يوم واحد لشهر واحد الإطار الزمني.


في مقال عن التحليل الفني، قلت لك عن الأنواع الأساسية الثلاثة من الرسوم البيانية. باستخدام مخطط الخيارات الثنائية الحية، يمكنك مقارنة المخططات المختلفة واختيار مخطط تريد أكثر من أي شيء آخر. تحت مجال الأمان الأساسي، هناك أزرار لاختيار نوع من المخطط بما في ذلك مخطط خطي، شريط، والشموع. لرؤية القائمة الكاملة للمخططات، تحتاج إلى النقر على المثلث. في القائمة، وسوف تجد العديد من أنواع مختلفة من الشموع والرسوم البيانية شريط. بالمناسبة، بسبب التصور الانتقائي، يمكنك ملاحظة إشارات على رسم بياني واحد، وأنت لا تراها على مخطط آخر.


والآن النقطة الأكثر إثارة للاهتمام من هذا المخطط. يوفر مخطط الخيارات الثنائية الحية الكثير من المؤشرات. هذا هو جوهر المخطط. على يمين القائمة الأوراق المالية الأساسية، هناك زر المؤشرات. إذا نقرت عليه، فسترى عددا كبيرا من المؤشرات. بعض منهم يمكن أن تصبح وعاء الخاص بك من الذهب والمؤشرات القيام بعملك، فإنها تؤدي التحليل بدلا منك. استنادا إلى الأسعار السابقة والحالية، تشير المؤشرات إلى أنه يجب عليك بيع أو شراء ضمان أساسي. للحصول على فرصة أكبر لتحقيق الربح، يجب عليك استخدام المؤشرات جنبا إلى جنب مع توقعات الخيارات الثنائية.


إذا كنت متداول متقدم، يمكنك استخدام أدوات على اليسار لرسم خطوط وإجراء الحسابات على الرسم البياني نفسك، دون استخدام المؤشرات. مما لا شك فيه، هذه الأدوات هي للتجار لديهم معرفة جيدة من التحليل الفني، صورة لهم، والاستراتيجيات، والحسابات. لا أستخدم هذه الأدوات لأن هناك مجموعة واسعة من المؤشرات. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في تعميق معرفتك، هذه الأدوات يمكن أن تكون مفيدة لك.


إذا نقرت على عدد كبير جدا من المؤشرات أو عدد كبير جدا من الميزات الإضافية التي لا تحتاج إليها، ولا تعرف كيفية تعطيلها، فيمكنك فقط تحديث الصفحة.


آمل أن يثبت مخطط الخيارات الثنائية الحية حقا مفيدة لك كما انها متعددة الوظائف حقا. حتى أنه يسمح للمستخدم لتغيير الألوان والقيام أشياء أخرى كثيرة مفيدة.


اترك رد.


التحليل الأساسي للخيارات الثنائية.


أنواع الرسوم البيانية في التحليل الفني.


الخيارات الثنائية: الواقع والخرافات.


كيف وأين تشتري غوغل ستوك؟


كما بارعة، الخيارات الثنائية هي دائما بسيطة.


المشاركات الشائعة المشاركات الأخيرة التعليقات.


وعلق دوسان هابي يوم 24 مايو 2018.


وعلق دوسان هابي في 17 مايو 2018.


علق سام على 10 مايو 2018.


علق لاريكينغ في 9 مايو 2018.


علق لاريكينغ على 8 مايو 2018.


موصى به لك.


كيفية تحقيق الربح على القهوة؟


لالتقاط الأنفاس اتبع استراتيجية الاتجاه!


اتبع الاتجاه هو استراتيجية الخيارات الثنائية الأساسية. في الواقع، الاتجاه هو أساس العديد من الاستراتيجيات المختلفة والتحليل الفني كذلك. وما هو أكثر أهمية حول اتباع هذا الاتجاه، والاستراتيجية لا تجعل التداول معقدة للغاية.


اليوم، سوف اقول لكم عن التاجر الذي يمكن أن يعود 12680000 $ على 1000 $ الاستثمار في أسبوعين فقط!


في الآونة الأخيرة، رتبت شركة تجارية المنافسة بين التجار الخيارات الثنائية. وتم منح المشتركين مبلغا أوليا قدره 000 1 دولار. وفقا لشروط وأحكام المسابقة، وكان الفائز لتحقيق أقصى قدر من الأرباح خلال 2 أسابيع.


وقد تحول الفائز من هذه المسابقة 1000 $ إلى 12680000 $ في غضون أسبوعين فقط. وقال انه يمكن تحقيق هذه النتيجة مذهلة فقط بفضل اتباع استراتيجية تداول الخيارات الثنائية الاتجاه.


بساطة الاستراتيجية يجعلها متاحة لأي شخص.


"العديد من المؤشرات والإشارات يخلط بينك. قد يكون لاستخدامها شعور إذا كنت تتداول في سوق الصرف الأجنبي، ولكن هذا السوق هو مختلف "، وقال الفائز في المسابقة.


ونقطة الاستراتيجية ذاتها لا تنطوي على أدوات إضافية. الشيء الوحيد الذي تحتاجه هو تحديد الاتجاه الحالي والاستثمار في خيار ثنائي بناء على توقعاتك.


هناك ثلاثة أنواع من الاتجاه،


اتبع استراتيجية الخيارات الثنائية الاتجاه يعني أي الصفقات خلال جانبية.


خطوط الاتجاه على المخطط:


يمكنك أن ترى كيف تبدو خطوط الاتجاه على الرسوم البيانية من أنيوبتيون:


أعتقد الآن أنه من الواضح كيف تبدو، وتحديد اتجاه سهل جدا.


كيفية تحديد انتهاء صلاحية الخيارات الثنائية؟


إذا استمر الاتجاه الحالي أكثر من 30 إلى 40 دقيقة أو ساعة، هناك احتمال قوي أنه سوف يستمر على 10 إلى 15 دقيقة أكثر. وقد استخدم الفائز في المسابقة هذه الخصوصية. وفتح المناصب لمدة 7 إلى 10 دقائق.


اتبع استراتيجية الخيارات الثنائية الاتجاه لا يحد من كمية الاستثمار الخاص. ويحدد كل مستثمر المبلغ الذي يستطيع أن يستثمره. يمكنك استخدام أي استراتيجيات مالية، على سبيل المثال، عدم استثمار أكثر من 10٪ من رأس المال الخاص بك.


بعد أن كنت قد استثمرت في خيار ثنائي، ابحث فورا عن الأصول الأساسية التالية تظهر اتجاها حيا، على سبيل المثال، عقد الآجلة القهوة. كلما زادت الصفقات التي تفتحها، كلما قل الخطر. حتى اتجاه حيوي يمكن أن يتبع في بعض الأحيان عن طريق عكس السعر. وفقا لإحصاءات الفائز في المسابقة، 15٪ إلى 20٪ من جميع الصفقات لا تسفر عن ربح. لذلك، إذا قمت بفتح العديد من الصفقات، تأكد من أن الربح الخاص بك يغطي الخسارة الناجمة عن 20٪ من الصفقات غير المربحة.


من المهم عدم فتح العديد من الصفقات على نفس الأوراق المالية الأساسية لأنها تزيد من المخاطر الخاصة بك.


وفيما يلي لقطات من الصفقات على أساس اتباع استراتيجية الخيارات الثنائية الاتجاه:


كما ترى، العديد من الصفقات مربحة (أبرز باللون الأخضر) تغطي جميع الخسائر (أبرز باللون الأحمر).


للبحث عن الاتجاهات، لفتح الصفقات، للبحث عن الاتجاهات مرة أخرى، وفتح الصفقات مرة أخرى هو عمل دقيق. ومع ذلك، هذه هي الطريقة التي يمكن للفائز في تلك المسابقة تحويل 1000 $ إلى 12680000 $ في غضون أسبوعين فقط.


وهذا يثبت مرة أخرى أن اتباع الاتجاه يؤدي إلى أرباح عالية. كنت أعرف الاتجاهات في المؤشرات والأسهم كما اعتبرت سوق الصرف الأجنبي لا يمكن التنبؤ بها. ومع ذلك، فإن نجاح الفائز يثبت أن العملات كأصل أساسي تظهر أيضا اتجاهات ثابتة متعددة.


على الرغم من اتباع استراتيجية الاتجاه هو موثوق بها، أنصحك أن تفعل دائما التحليل الأساسي أو الفني للتأكد من التجارة.


إذا كنت التجارة بعد هذا الاتجاه، أنصحك للتعامل مع أنيوبتيون. يوفر هذا الوسيط أفضل الخيارات الثنائية المخططات مريحة، وكنت لا تحتاج إلى أي أدوات إضافية. أيضا، يمكنك عرض أربعة مخططات في وقت واحد. الى جانب ذلك، التداول مع أنيوبتيون، يمكنك محاولة استراتيجية الحد من المخاطر الخاصة بك لأن هذا هو الوسيط الوحيد الذي يسترد في حالة وجود تجارة سيئة.


مجانا الرسوم البيانية الخيارات الثنائية.


أنواع مختلفة من الرسوم البيانية للتجارة الخيارات الثنائية.


عند بدء تداول الخيارات الثنائية، هناك عدة أنواع من الرسوم البيانية سترى في معظم الأحيان. كل نوع من الخيارات الثنائية الرسم البياني له مزايا وعيوب، وبمجرد فهم الاختلافات التي سوف & # 8217؛ ليرة لبنانية العثور على أن نوع واحد يناشد لك وأساليب التداول الخاصة بك. قبل البدء هناك بضع نقاط حول الرسوم البيانية التي هي عالمية لجميع أشكال المخططات التي نوقشت أدناه. المحور Y، أو الأرقام المكتوبة صعودا وهبوطا على طول الجانب من الرسم البياني، هو الثمن. المحور س، الأرقام على طول الجزء السفلي من الرسم البياني، يصور الوقت من اليوم أو التاريخ. لذلك، كل هذه الرسوم البيانية تظهر حركة السعر مع مرور الوقت.


فيرست & # 8211؛ أساسيات التجارة الثنائية.


يرجى ملاحظة & # 8211؛ هنا نفترض أنك تعرف أساسيات التداول مع الخيارات الثنائية. إذا لم يكن هذا هو الحال، أو كنت أتساءل لماذا أنت & # 8217؛ لا تاجر مربح، ونحن نوصي بشدة أن تزور بيناريوبتيونس لمعرفة أساسيات التداول وأيضا لمعرفة من الوسطاء موثوق بها. ومن المستحيل أن تكون مربحة إذا كنت لا تستخدم وسيطا نزيها، بغض النظر عن مدى مهارة كنت في قراءة المخططات.


الآن دع & # 8217؛ s الحصول على المخططات الفعلية وكيفية استخدامها. حظا سعيدا في & # 8220؛ الطابق التجاري & # 8221؛ عند استخدام هذه المخططات في التجارة القادمة!


رسم مخطط.


مخطط القراد هو الخط الذي يظهر كل حركة السعر. عادة هذه المخططات تظهر سوى بضع دقائق من البيانات منذ يتحرك السعر باستمرار. نقطة السعر في أقصى اليمين هي حيث السعر في الوقت الراهن، في حين أن البيانات إلى اليسار هو حيث كان السعر في بعض الأحيان من قبل.


ميزة هذا النوع من الرسم البياني هو أنه يظهر جميع تحركات الأسعار على مدى عدة دقائق الماضية. الجانب السلبي هو أنه يمكنك & # 8217؛ ر رؤية أي بيانات السعر مرة أخرى أكثر من ذلك. أن تكون قادرا على رؤية المزيد من البيانات يسمح لك لمعرفة ما إذا كان هناك اتجاه (حركة سعر مستدام في الاتجاه العام لأعلى أو لأسفل)، أو أي أنماط الرسم البياني النامية.


على موقع وسيط الخيارات الثنائية سترى هذا النوع من الرسم البياني إذا نقرت على مادة عرض واختر وقت انتهاء الصلاحية قريب إلى حد ما، مثل 5 أو 10 أو 15 دقيقة على سبيل المثال.


ويبين الشكل 1 مثالا على مخطط القراد.


الرسم البياني 1.


يظهر الرسم البياني حوالي 30 دقيقة من البيانات، ويمثل الخط الأفقي الأسود السعر الحالي. يشير الخط الرأسي الأحمر عند انتهاء صلاحية الخيار.


على مدى هذا الإطار الزمني يمكننا أن نرى أن مسار السعر الإجمالي هو أسفل، حيث أن كل خطوة أعلى هو أقل من الماضي، وكل خطوة أقل يصل سعر أقل.


خط الرسم البياني.


مخطط خطي يشبه إلى حد كبير ما هو مبين أعلاه؛ سترى خطا متواصلا من اليسار إلى اليمين عبر المخطط.


مخطط القراد هو أيضا مخطط خطي، إلا أن مخطط القراد يظهر لك جميع تحركات السعر لأنه يظهر فقط فترة قصيرة من الوقت. مخطط خطي لا؛ سيتم شرح ذلك في لحظة.


إذا كنت تريد الاطلاع على المزيد من البيانات & # 8211؛ مثل حركة السعر على مدار ساعات أو أيام & # 8211؛ فيمكنك استخدام مخطط خطي. لينس تشارتس & # 8220؛ تلخيص & # 8221؛ البيانات، حتى تتمكن من رؤية فترات أطول من الزمن.


عادة ما ترى هذا النوع من الرسم البياني عند النقر على مادة العرض واختيار وقت انتهاء الصلاحية أو التاريخ الذي هو أبعد من ذلك، مثل عدة ساعات أو نهاية الأسبوع.


عند تحديد انتهاء صلاحية أكبر، ستلاحظ أن القيم على طول التحول من المحور س من أوقات إلى تواريخ. ويبين الشكل 2 مثالا على ذلك. لا يظهر انتهاء الصلاحية لأنه هو بضعة أسابيع في المستقبل.


هذا الرسم البياني يبدو مشابها جدا للشكل 1 (مخطط القراد)، ولكن المحور س قد تغير بحيث يمكنك كيفية تحرك السعر على مدى فترة أطول.


شيء آخر مهم جدا على الرغم من. على عكس مخطط القراد، مع مخطط خطي لا ترى كل حركة. يعكس المخطط الخطي فقط سعر الإغلاق لكل فاصل زمني يستخدمه المخطط (غير معروف في هذه الحالة لأن الوسطاء عادة لا يسمحون لك بتكوين الرسوم البيانية الخاصة بك). سعر الإغلاق هو آخر سعر في نهاية الفترة المحددة، مثل 5 أو 15 دقيقة على سبيل المثال. لكل 15 دقيقة (أو داخلية أخرى) يتم تسجيل الإغلاق فقط على الرسم البياني، ومن ثم يرتبط كل إغلاق مع بعضها البعض إنشاء خط مستمر.


هذا & # 8220؛ الملخص & # 8221؛ البيانات يجعل من الأسهل أن نرى الاتجاهات و دوسن & # 8217؛ ر قصف لكم مع الكثير من المعلومات. العيب هو أنك قد لا تكون التداول مع كل ما تحتاجه من معلومات. لشرح ذلك، سننظر إلى نوع واحد آخر من المخطط & # 8230؛


الشمعدان، جدول.


ويبين الشكل 3 نمط مختلف من الرسم البياني، مما يدل على المزيد من البيانات، ودعا الرسم البياني شمعدان. يظهر الرسم البياني الشموع أدناه فقط البيانات من 15/08، في اليومين الماضيين يظهر على الرسم البياني الخطي (الشكل 2).


الشكل 3. ور / أوسد 15 دقيقة الرسم البياني.


كل شريط على هذا المخطط يمثل 15 دقيقة. إذا كان شريط أخضر يعني أن آخر سعر في تلك الفترة 15 دقيقة كان أعلى من السعر في بداية 15 دقيقة. إذا كان الشريط أحمر، فهذا يعني أن السعر الأخير أقل من الأول. ذي & # 8220؛ فات & # 8221؛ جزء من الشمعة يمثل فتح وإغلاق. إذا كان الشريط أحمر، ثم كما هو مبين قبل إغلاق أقل من فتح. إذا كان الشريط الأخضر ثم إغلاق أعلى من فتح. ذي & سمال 8220؛ ويكس & # 8221؛ والخروج من قمم وقيعان بعض هذه الشموع تمثل النقاط العالية والمنخفضة التي تم التوصل إليها خلال تلك الفترة الزمنية 15 دقيقة.


كما ترون، يظهر هذا المخطط المزيد من المعلومات، وبطريقة أكثر وضوحا. لقد لاحظت تمييزا مهما على الرسم البياني. بعد أن ارتفع السعر بالقرب من منتصف الرسم البياني، يتبعه تراجع (شريط أحمر كبير)، ثم تبعه شريط أخضر آخر. على الرسم البياني الخطي في الشكل 2 يمكنك & # 8217؛ ر نرى هذا. المخطط الخطي يجعل كل شيء تبدو نظيفة، في حين أن هذا الرسم البياني يظهر في الواقع أن السوق هو عادة أكثر متشنج. وكل من تلك الحركات المتشنجة يمكن أن يكون الفرق بين الخسارة والفوز.


الكلمة الأخيرة على استخدام المخططات.


بالنسبة للتداول قصير الأجل، مثل انتهاء الصلاحية لمدة 5 دقائق أو أقل، استخدم مخطط القراد. من الناحية المثالية على الرغم من أيضا التحقق من انتهاء صلاحية على المدى الطويل بحيث يمكنك أن ترى ما الأصول قد فعلت على مدى عدة ساعات أو أيام الماضية كذلك. أفضل الصفقات هي عادة عندما يمكنك الحصول على عدة أطر زمنية المخطط ليصطف. على سبيل المثال، ترى أن الاتجاه على مدى الأيام القليلة الماضية هو أعلى، والثمن هو أيضا تتحرك صعودا على الرسم البياني القراد الخاص بك. في بعض الأحيان بسيطة هو أفضل، ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على أكثر تقدما مع التحليل الخاص بك قد ترغب في التحقق من الرسوم البيانية الشمعدان. وبما أن معظم الوسطاء لا يقدمون هذه المعلومات، فستحتاج إلى مصدرها من مكان آخر على الويب.

No comments:

Post a Comment