Tuesday 27 March 2018

الفوركس استراتيجية التحليل الفني


دروس الفوركس: التحليل الفني & أمب؛ مؤشرات تيشنيكاي.


ويتمثل أحد المبادئ الأساسية للتحليل الفني في أن إجراءات الأسعار التاريخية تتنبأ باتخاذ إجراء مستقبلي للسعر. وبما أن سوق الفوركس هو سوق يعمل على مدار 24 ساعة، فإن هناك كمية كبيرة من البيانات التي يمكن استخدامها لقياس نشاط الأسعار في المستقبل، وبالتالي زيادة الدلالة الإحصائية للتوقعات. وهذا يجعلها السوق المثالي للتجار الذين يستخدمون الأدوات التقنية، مثل الاتجاهات والرسوم البيانية والمؤشرات. (لمعرفة المزيد، اطلع على مقدمة التحليل الفني ورسم طريقك نحو عوائد أفضل).


ومن المهم الإشارة إلى أن تفسير التحليل التقني لا يزال، على وجه العموم، على حاله بغض النظر عن الأصول التي يجري رصدها. هناك حرفيا مئات الكتب المخصصة لهذا المجال من الدراسة، ولكن في هذا البرنامج التعليمي ونحن سوف تلمس فقط على أساسيات لماذا التحليل الفني هو مثل أداة شعبية في سوق الفوركس.


كما نوقشت تقنيات محددة للتحليل الفني في الدروس الأخرى، وسوف نركز على المزيد من جوانب الفوركس محددة من التحليل الفني.


التحليل الفني خصومات كل شيء؛ خاصة في الفوركس.


الحد الأدنى من التناقض معدل.


هناك العديد من اللاعبين الكبار في سوق الفوركس، مثل صناديق التحوط والبنوك الكبيرة، أن جميع أنظمة الكمبيوتر المتقدمة لمراقبة باستمرار أي تناقضات بين أزواج العملات المختلفة. ونظرا لهذه البرامج، فمن النادر أن نرى أي تناقض كبير تستمر لفترة أطول من بضع ثوان. العديد من التجار يتحولون إلى التحليل الفني الفوركس لأنه يفترض أن جميع العوامل التي تؤثر على السعر الاقتصادي والسياسي والاجتماعي والنفسي - قد تم بالفعل إدراجها في سعر الصرف الحالي من قبل السوق. مع الكثير من المستثمرين والكثير من المال تبادل اليدين كل يوم، والاتجاه وتدفق رأس المال هو ما يصبح مهما، بدلا من محاولة تحديد معدل منخفض.


واحد من أعظم أهداف التجار التقنيين في سوق الفوركس هو تحديد ما إذا كان زوج معين سوف الاتجاه في اتجاه معين، أو إذا كان سوف يسافر جانبية وتبقى محدودة النطاق. الطريقة الأكثر شيوعا لتحديد هذه الخصائص هي رسم خطوط الاتجاه التي تربط المستويات التاريخية التي منعت معدل من رأس أعلى أو أقل. وتستخدم هذه المستويات من الدعم والمقاومة من جانب التجار الفنيين لتحديد ما إذا كان الاتجاه المعطى، أو عدم وجود اتجاه، سيستمر.


بشكل عام، أظهرت أزواج العملات الرئيسية - مثل ور / أوسد و أوسد / جبي و أوسد / تشف و غبب / أوسد - أكبر خصائص الاتجاه، في حين أن أزواج العملات التي أظهرت تاريخيا احتمالا أكبر بأن تصبح مرتبطة بمجال كانت تعبر العملة (أزواج لا تنطوي على الدولار الأمريكي). يظهر الرسمان البيانيان أدناه الطبيعة القوية للاتجاه لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني مقابل الين الياباني مقابل الفرنك السويسري مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف). من المهم لكل تاجر أن يكون على بينة من خصائص الاتجاه والمدى، لأنها لن تؤثر فقط على ما يتم تداولها أزواج، ولكن أيضا ما هو نوع من الاستراتيجية التي ينبغي استخدامها. (لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع، انظر اتجاه التداول أو النطاق؟)


الرسم البياني التي تم إنشاؤها بواسطة E - إشارة. الشكل 2.


يستخدم التجار الفنيون العديد من المؤشرات المختلفة بالاقتران مع الدعم والمقاومة لمساعدتهم في التنبؤ بالاتجاه المستقبلي لأسعار الصرف. مرة أخرى، تعلم كيفية تفسير مختلف المؤشرات الفنية الفوركس هو دراسة في حد ذاته ويتجاوز نطاق هذا البرنامج التعليمي الفوركس. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذا الموضوع، نقترح عليك قراءة لدينا التحليل الفني البرنامج التعليمي.


وهناك بعض المؤشرات التي نشعر أننا يجب أن نذكر، نظرا لشعبيتها، هي: بولينجر باندز، فيبوناتشي الارتداد، المتوسطات المتحركة، المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب (ماسد) و ستوشاستيك. ونادرا ما تستخدم هذه الأدوات التقنية في حد ذاتها لتوليد الإشارات، بل بالأحرى بالاقتران مع المؤشرات الأخرى وأنماط الرسوم البيانية.


استراتيجيات التحليل الفني الفوركس.


التحليل الفني الفوركس هو دراسة عمل السوق في المقام الأول من خلال استخدام الرسوم البيانية لغرض التنبؤ اتجاهات الأسعار في المستقبل. يمكن للمتداولين في الفوركس تطوير استراتيجيات تقوم على مختلف أدوات التحليل الفني بما في ذلك اتجاه السوق، وحجم، ومجموعة، ومستويات الدعم والمقاومة، وأنماط الرسم البياني والمؤشرات، وكذلك إجراء تحليل الإطار الزمني متعددة باستخدام الرسوم البيانية الإطار الزمني مختلفة.


إن إستراتيجية التحليل الفني هي طريقة حاسمة لتقييم األصول استنادا إلى تحليل وإحصائيات إجراءات السوق السابقة، مثل األسعار السابقة والحجم السابق. والهدف الرئيسي للمحللين الفنيين ليس قياس القيمة الأساسية للأصول، بل يحاولون استخدام الرسوم البيانية أو غيرها من أدوات التحليل الفني لتحديد الأنماط التي من شأنها أن تساعد على التنبؤ بنشاط السوق في المستقبل. وتؤمن إيمانا راسخا بأن الأداء المستقبلي للأسواق يمكن الإشارة إليه بالأداء التاريخي.


استراتيجية تداول الفوركس تريند.


يمثل الاتجاه واحدة من أهم المفاهيم الأساسية في التحليل الفني. جميع أدوات التحليل الفني التي يستخدمها المحلل لها غرض واحد: المساعدة في تحديد اتجاه السوق. معنى اتجاه الفوركس لا يختلف كثيرا عن معناه العام - فهو ليس أكثر من الاتجاه الذي يتحرك فيه السوق. ولكن على نحو أدق، لا يتحرك سوق الصرف الأجنبي في خط مستقيم، وتتميز تحركاته بسلسلة من التعرجات التي تشبه الموجات المتعاقبة مع قمم واضحة وأحواض أو ارتفاعات وأدنى مستوياتها، كما يطلق عليها غالبا.


دعم ومقاومة استراتيجية التداول.


من أجل فهم كامل جوهر الدعم والمقاومة استراتيجية التداول يجب أن تعرف أولا ما هو المستوى الأفقي. في الواقع، هو مستوى السعر يشير إما إلى دعم أو مقاومة في السوق. الدعم والمقاومة في التحليل الفني هي شروط انخفاض الأسعار والارتفاع على التوالي. يشير مصطلح الدعم إلى المنطقة على الرسم البياني حيث تكون الفائدة الشرائية قوية بشكل كبير وتتجاوز ضغط البيع. وعادة ما تتميز بأحواض سابقة. مستوى المقاومة، خلافا لمستوى الدعم، يمثل منطقة على الرسم البياني حيث بيع الفائدة يتغلب على ضغط الشراء. وعادة ما يكون ملحوظا من قبل قمم السابقة.


استراتيجية تداول نطاق الفوركس.


وترتبط استراتيجية التداول في المدى، والتي تسمى أيضا تداول القناة، عموما مع عدم وجود اتجاه السوق ويستخدم أثناء غياب الاتجاه. يحدد تداول المدى حركة سعر العملة في القنوات والمهمة الأولى لهذه الاستراتيجية هي العثور على النطاق. ويمكن تنفيذ هذه العملية من خلال ربط سلسلة من قمم وأدنى مستوى مع خط الاتجاه الأفقي. وبعبارة أخرى، يجب على التاجر أن يجد مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية مع المنطقة بين المعروفة باسم "نطاق التداول".


المؤشرات الفنية في استراتيجيات تجارة الفوركس.


المؤشرات الفنية هي الحسابات التي تستند إلى سعر وحجم الضمان. وهي تستخدم على حد سواء لتأكيد الاتجاه ونوعية أنماط الرسم البياني، ومساعدة التجار تحديد إشارات البيع والشراء. يمكن تطبيق المؤشرات بشكل منفصل لتشكيل شراء وبيع إشارات، وكذلك يمكن استخدامها معا، جنبا إلى جنب مع أنماط الرسم البياني وحركة السعر.


فوركس الرسوم البيانية استراتيجيات التداول.


في التحليل الفني للفوركس الرسم البياني هو تمثيل رسومي لتحركات الأسعار على مدى فترة زمنية معينة. يمكن أن تظهر حركة سعر الأمن على مدى شهر أو سنة. اعتمادا على ما يبحث عنه التجار المعلومات وما هي المهارات التي يتقنون، فإنها يمكن أن تستخدم أنواع معينة من الرسوم البيانية: الرسم البياني الشريطي، المخطط الخطي، الرسم البياني الشمعدان ونقطة الرسم البياني والنقطة.


استراتيجية تداول حجم الفوركس.


ويبين حجم عدد الأوراق المالية التي يتم تداولها على مدى وقت معين. ارتفاع حجم يشير إلى درجة أعلى من كثافة أو الضغط. بالنسبة واحدة من أهم العوامل في التجارة يتم تحليلها دائما ويقدر من قبل المخططين. من أجل تحديد حركة صعودا أو هبوطا من حجم، فإنها تنظر في جيستوغرامز حجم التداول عادة ما تقدم في الجزء السفلي من الرسم البياني. أي حركة السعر هي ذات أهمية أكبر إذا كان مصحوبا حجم مرتفع نسبيا مما إذا كان مصحوبا حجم ضعيف.


استراتيجية تحليل الإطار الزمني المتعدد.


وبما أن السعر الأمني ​​يتحرك في الوقت نفسه من خلال أطر زمنية متعددة فإنه من المفيد جدا للمتداولين تحليل مختلف الأطر الزمنية أثناء تحديد "دائرة التداول" للأمن. من خلال تحليل الإطار الزمني المتعدد (متفا) يمكنك تحديد الاتجاه سواء على نطاق أصغر وأكبر وتحديد الاتجاه العام للسوق. تبدأ العملية بأكملها من متفا مع تحديد دقيق للاتجاه السوق على أطر زمنية أعلى (طويلة، قصيرة أو وسيطة) وتحليلها من خلال الأطر الزمنية أقل بدءا من الرسم البياني لمدة 5 دقائق.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2018 إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود المستقبلية والعقود والأسهم والسلع مقابل الفروقات. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


البرنامج الفني للاستراتيجية التجارية.


حركة السعر و ماكرو.


يجب على التجار أن يتطابقوا مع الإستراتيجية التي يتم تداولها مع ظروف السوق السائدة. يمكن للمتداولين استخدام تحليل إطار زمني متعدد للحصول على & لوت؛ صورة أكبر & [رسقوو]؛ ننظر في السوق و رسكو؛ ق الشرط نحن تشمل نصائح وعينة الاتجاه، ومجموعة، والاستراتيجيات المتعلقة الاختراق.


هناك العديد من الطرق المختلفة للشروع في فن المضاربة.


ويأخذ التحليل الفني أهمية رئيسية في سوق العملات؛ حيث تسمح الرافعة المالية للمتداولين بتضخيم مكاسب أو خسائر زوج العملات الأساسي. التحليل الفني يمكن أن يساعد التجار على تشخيص الاتجاه السائد (إذا كان هناك أي)، وتحديد مستويات الدعم والمقاومة، ووضع استراتيجيات إدارة المخاطر.


في هذه المقالة، نحن نذهب إلى الخوض في موضوع استراتيجيات التداول التقنية.


الذهاب مع تدفق وندش]؛ مطابقة الاستراتيجية للشرط.


في دورة حياة الأسواق، أظھرنا کیف ستعرض الأسواق بشکل عام واحدة من ثلاثة ظروف سوق رئیسیة.


دورة حياة الأسواق.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي؛ الذي أعده جيمس ستانلي.


كل من هذه الشروط الثلاثة تختلف اختلافا كبيرا في كيفية تحرك الأسعار، وغالبا ما يتم تقديم أفضل خدمة للمتداولين من خلال مطابقة الاستراتيجية المناسبة مع الحالة السائدة.


في مقالة كيفية توجيه استراتيجيتكم بناء على حالة السوق، علمنا التجار كيف يمكنهم استخدام مزيج من تحليل إطار زمني متعدد، ومؤشر مثل أدكس للمساعدة في تحديد & لوت؛ صورة أكبر & [رسقوو]؛ حالة السوق.


يمكن للمتداولين استخدام الرسم البياني على المدى الطويل لتحديد نوع الإستراتيجية للاستفادة نظرا ل & لوت؛ صورة أكبر، & [رسقوو]؛ من سوق معينة. ويمكن استخدام الإطار الزمني الأقصر لتنفيذ الاستراتيجية وتنفيذها.


ستظهر الاتجاهات عندما يكون هناك تحيز في السوق. وسوف نادرا ما تكون الاتجاهات في خط مستقيم صعودا أو هبوطا على الرسم البياني. أكثر عادة الاتجاه سوف تظهر على شكل سلسلة من & [رسكو]؛ أعلى المرتفعات و [رسقوو]؛ و & لوت؛ أعلى مستويات منخفضة، & [رسقوو]؛ على الرسم البياني (في حالة الاتجاه الصاعد)؛ أو & لوت؛ أدنى مستويات منخفضة، & [رسقوو]؛ و & لوت؛ أدنى مستوياته المرتفعة، & [رسقوو]؛ في حالة الاتجاه التنازلي.


يجب أن يتطلع المتداولون إلى شراء الاتجاهات الصاعدة بتكلفة منخفضة، وأن يبيعوا اتجاهاتهم بشكل مكثف.


لقد غطينا موضوع اتجاهات التداول في المقال، كيفية بناء والتجارة استراتيجية الاتجاه التالية. الهدف من التاجر عند التداول مع الاتجاه هو شراء ما يصل الاتجاهات باهظ الثمن، في حين بيع أسفل الاتجاهات بشكل مكثف. ما يشكل & لسو؛ رخيصة & [رسقوو]؛ أو & لوت؛ مكلفة و [رسقوو]؛ هو ما يختلف من استراتيجية الاتجاه إلى استراتيجية الاتجاه.


يمكن للمتداولين تداول الاتجاهات باستخدام السعر والسعر وحده، وناقشنا هذه الفرضية في المقال، باستخدام حركة السعر للاتجاهات التجارية. أو إذا كان التجار يريدون تقديم مؤشر لجعل توقيت دخول أكثر موضوعية، يمكن استخدام السعر العمل لقراءة الاتجاه على الرسم البياني أطول إطار زمني، ومؤشر مثل مؤشر القوة النسبية يمكن استخدامها لتحريك المراكز في اتجاه هذا الاتجاه. ناقشنا هذا النوع من الإستراتيجية بشكل متعمق في المقالة، برايس أكتيون ويث رسي.


يمكن للمتداولين أيضا أن يتطلعوا إلى اتجاهات التجارة دون اتخاذ إجراءات السعر، و / أو على أطر زمنية قصيرة جدا. مثال على الاستراتيجية التي تتطلع إلى القيام بذلك فقط هو موضح في المقال، على المدى القصير الزخم سلخ فروة الرأس في سوق الفوركس. التي أشارك فيها & لسو؛ الإصبع & [رسقوو]؛ استراتيجية التداول.


في نهاية المطاف، فإن التحيز في السوق الذي خلق هذا الاتجاه سوف يتوقف عن دفع الأسعار أعلى (أو أقل في حالة الاتجاهات المنخفضة). هذا هو المكان الذي تتدرج فيه ظروف السوق ذات النطاق المحدد، وغالبا ما يبرز هذا الشرط عن طريق الازدحام أو التوحيد في الرسم البياني.


ناقشنا التداول في هذا النوع من الشروط في المقالة، كيفية التجارة.


الإدخالات في بيئة السوق ذات النطاق المحدد متشابهة للتداول في الاتجاهات: يجب على المتداولين أن يتطلعوا إلى & لوت؛ شراء منخفضة، و [رسقوو]؛ و & لوت؛ بيع عالية. و [رسقوو]؛


يمكن أن يكون الإجراء السعر وسيلة رئيسية للتطلع إلى التجارة في ظروف السوق محددة النطاق، وناقشنا أنه في هذه المقالة، كيفية تحليل وتجارة النطاقات مع العمل السعر. وبدلا من ذلك، يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى دمج مشغل يستند إلى المؤشرات في استراتيجيتهم مثل ما وصفته ووكر إنغلاند في المقالة، وهي إستراتيجية بسيطة للأسواق الناشئة. أو، إذا كنت تفضل النظر في إستراتيجية تستند إلى المؤشرات تماما، المقالة عندما يوفر السوق نطاقات، تغطي النطاقات التجارية مثل هذه الاستراتيجية.


ومع ذلك، فإن الفرق الملحوظ بين الاتجاه ونطاقه هو حقيقة أن إمكانات الربح في استراتيجية قائمة على المدى قد تكون موضوعة.


قد تكون توجهات الربح في نطاق (مقاومة للأشكال، ودعم السراويل)


بعد كل شيء، إذا كان المتداول يشتري في نطاق، فمن المرجح أن يتطلع إلى اتخاذ السعر لمقاومة هدف الربح. وبما أن إمكانات الربح غالبا ما تغطى في إستراتيجية تداول النطاق، فإن بعض التجار يفضلون الانتظار حتى يتم كسر النطاق، الأمر الذي يقودنا إلى حالة السوق التالية & هيليب؛


حالة السوق الأكثر إثارة هي أيضا واحدة من أخطر. انقطاع التداول هو العكس تماما من التداول في حالة السوق محددة النطاق. في حين أن التجار يريدون أن ننظر إلى شراء الدعم وبيع المقاومة في بيئة محدودة النطاق؛ ينتظر المتداولون كسر الاختراق الحتمي للمدى من خلال شراء فواصل المقاومة، أو بيع فواصل الدعم.


يمكن أن تكون الانفجارات متعة للتجارة لأن تحركات الأسعار يمكن أن تكون سريعة جدا وكبيرة، لكنها يمكن أن تكون أيضا مكلفة للغاية. ناقشنا هذا الشرط في العمق في المقالة، تداول استراحة. سيتم في نهاية المطاف كسر النطاقات المذكورة أعلاه: ربما أنه إعلان صحفي، أو طباعة البيانات، أو المصرفي المركزي إعطاء & لسو؛ قبالة الكفة و [رسقوو]؛ التعليق. أيا كان السبب، نطاقات الحصول على كسر من قبل تحركات الأسعار السريعة التي قد تمتد لفترة من الوقت.


مما يجعل الأمور أكثر صعوبة هو أن هذه الانفجارات تجلب التقلبات الغريبة التي يمكن أن نرى انعكاسات سريعة التي يمكن أن تستنفد بشكل كبير الأسهم التاجر. تناولنا مفهوم هروب التداول في مزيد من العمق في مقال المقذوفات من الانفجارات.


يمكن للمتداولين استخدام حركة السعر لتحديد مستويات الدعم أو المقاومة للنظر في أو عند وضع استراتيجيات متعلقة باختراق. وأوجزنا مثل هذا النهج في المادة، برايس العمل الانفجارات. يمكن للمتداولين أيضا أن يتطلعوا إلى دمج الدعم والمقاومة من مجموعة متنوعة من الآليات الفنية للعثور على مستويات مرغوبة لدخول المناصب.


فيبوناتشي، النقاط المحورية، والأرقام الكاملة النفسية كلها أشكال الدعم وتحديد المقاومة التي يمكن استخدامها في استراتيجيات الاختراق.


الجانب الرئيسي من هروب التداول هو نسب المخاطر والمكافأة. لأن الاختراقات الكاذبة يمكن أن تحدث بشكل متكرر خلال هذه الفترات المتقلبة في السوق، يجب على التجار أن يتطلعوا إلى تخفيف الضرر عند الخطأ مع تعظيم الربح عند الحق في محاولة لتجنب الخطأ رقم واحد الذي يقوم به تجار الفوركس.


- كتبه جيمس ستانلي.


جيمس متاح على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!


لقد بدأنا مؤخرا تسجيل سلسلة من مقاطع فيديو فوركس على مجموعة متنوعة من المواضيع. نحن نقدر كثيرا أي ردود فعل أو مدخلات قد تكون قادرة على تقديمها على هذه أشرطة الفيديو الفوركس:


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


البدء.


فتح حساب تجريبي لضبط استراتيجيات التجارة الخاصة بك.


تقدم بطلب للحصول على حساب حقيقي الآن، ويمكن أن يكون التداول في غضون دقائق.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار.


ابدء.


جديدة للتداول أو أواندا؟ تعلم الأساسيات هنا.


الأدوات والاستراتيجيات.


تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك وتعلم كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.


إدارة رأس المال.


تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.


أساسيات التداول.


تعلم المهارات اللازمة لفتح وتعديل وإغلاق الصفقات، والسمات الأساسية لمنصة التداول لدينا.


التحليل الفني والأساسي.


استراتيجية التداول يمكن أن تقدم فوائد مثل اتساق النتائج الإيجابية، والحد من الخطأ. وتعكس إستراتيجية التداول المثلى نهج التداول والشخصية.


يشاهد المتداولون الأساسيون أسعار الفائدة، وتقارير التوظيف، والمؤشرات الاقتصادية الأخرى التي تحاول & # 160؛ توقع اتجاهات السوق.


ويقوم المحللون الفنيون بتتبع الأسعار التاريخية، والأحجام المتداولة في محاولة لتحديد اتجاهات السوق. وهي تعتمد على الرسوم البيانية والرسوم البيانية لرسم هذه المعلومات وتحديد أنماط تكرار كوسيلة للإشارة إلى فرص الشراء والبيع في المستقبل.


حماية استثمار رأس المال الخاص بك.


إن التداول بالديون ينطوي على مخاطر عالية لأن الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار الأصلي. & # 160؛ خطة إدارة رأس المال أمر حيوي لنجاح وبقاء التجار مع جميع مستويات الخبرة.


تعلم مفاهيم إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك والتقليل من التعرض للمخاطر الخاصة بك. حاول أن تفهم كيف يمكن للتداول بالرافعة أن تولد أرباحا أكبر أو خسائر أكبر وكيف يمكن أن تؤدي الصفقات المفتوحة المتعددة إلى زيادة خطر إغلاق الهامش التلقائي.


وتستند أرقام سرعة التنفيذ إلى قياسات الكمون الوسيط للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الرد على جميع طلبات السوق والتجارب التي تم تنفيذها في الفترة ما بين 1 أغسطس و 30 نوفمبر 2017 على منصة تنفيذ أواندا V20 باستثناء الطلبات الصادرة عن MT4.


عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.


لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


19 حقائق التحليل الفني يجب أن تعرف.


التحليل الفني هو نهجي في الأسواق دون استخدام العديد من المؤشرات التجارية. يمكنك أن ترى كيف يمكنني استخدام أفكار التحليل الفني بسيطة كل أسبوع في بلدي الاجهزة فوركس الحرة التي أرسلتها.


لماذا أستخدم أشياء بسيطة مثل الاختراقات والتراجع في نهج التحليل الفني الخاص بي؟ لأنها تعمل.


انهم لا يعملون فقط من الناحية النظرية، وأنها تعمل من وجهة نظر كمية.


التطور الطبيعي للسعر ينطوي على التوحيد والزخم. أنا تصنيف كل شيء لا تتجه في نقطة معينة، التوحيد. حتى التراجع تعتبر على هذا النحو لتبسيط كل شيء على مستوى عال.


ثم سوف كسر السعر لأسفل من حيث متوسط ​​العائد (والتي يمكن تداولها)، والزخم مرة أخرى في اتجاه هذا الاتجاه، وأخيرا سيناريوهات الاختراق نموذجية.


هذه الوظيفة ليست كاملة التحليل الفني البرنامج التعليمي ولكن سوف أعطيك لمحة عامة عن التحليل الفني.


أنا أيضا مرتبطة ببعض الموارد المدهشة في النهاية والتي يمكنك قراءتها لمزيد من الدراسة حول التحليل الفني.


1. تعريف التحليل الفني؟


التحليل الفني هو طريقة للتنبؤ بالاتجاه المستقبلي لحركة الأسعار بناء على دراسة بيانات السوق السابقة. هذه البيانات السوق هو أساسا السعر وفي بعض الأحيان يمكن أن يكون حجم كذلك. أنا لا & # 8217؛ ر استخدام حجم عندما تكون في قرارات التداول الفعلية عندما أكون تداول العقود الآجلة.


2. ما هو محلل تقني؟


ويمكن اعتبار أي شخص يقوم ببحث وتحليل السوق استنادا إلى بيانات الأسعار السابقة وكذلك المؤشرات الفنية محلل تقني بدلا من الأصوليين. ويسمى المحللون الفنيون أيضا الفنيين.


إذا كنت تعلم عن تداول حركة السعر، أنماط الرسم البياني، الشمعدانات، مؤشرات الفوركس واستخدامها في التداول الخاص بك في وقت لاحق، ثم كنت المحللين الفنيين.


لماذا ا؟ لأنك تستند قرارات التداول الخاصة بك (لشراء أو بيع) على التحليل الفني قمت به.


3. ماذا المحللون الفنيون نعتقد في؟


هناك شيء مهم (نقي) المحللين الفنيين يعتقدون في وهذا هو: أن تحركات الأسعار هي نتيجة لقوى العرض والطلب في السوق لأي زوج من العملات معين. وهم يعتقدون أيضا أن أنماط تكرار أنفسهم والكثير من المعلومات التي يمكن أن تؤثر على السعر هو معروف بالفعل.


هذا النظام الاعتقاد يجعل المحللين الفنيين تماما مع المحللين الأساسيين.


4. هل تعرف ما هو السعر في سياق التحليل الفني للفوركس؟


السعر هو ببساطة مزيج من فتح، وارتفاع، وانخفاض أو إغلاق زوج العملات على مدى فترة معينة من الزمن. هذه المرة يمكن أن يكون 1 دقيقة، 15 دقيقة، 30 دقيقة، 1 ساعة، 4 ساعة، يوميا، أسبوعيا أو شهريا بيانات الأسعار إذا كنت تنوي استخدام منصة التداول MT4.


السعر مع مرور الوقت يمثله الرسوم البيانية. سوف أحصل على موضوع الرسوم البيانية أدناه.


5. ما الفرق بين التحليل الفني والتحليل الأساسي؟


وفيما يلي الاختلافات الرئيسية بين التحليل الفني والتحليل الأساسي & # 8230؛


يبدأ التحليل الفني مع الرسم البياني. يأخذ المحللون الفنيون أفقا زمنيا أقصر بكثير للقيام بتحليلهم الفني باستخدام أطر زمنية من أسبوع وأيام وساعات وحتى دقائق.


يبدأ التحليل األساسي ببيان مالي. يأخذ المحللون الأساسيون نهجا طويل الأجل نسبيا طويل الأجل لتحليل سوق الفوركس.


ما هو البيان المالي؟ في سياق تحليل الفوركس الأساسي، البيانات المالية (بشكل عام) هي مثل البيانات الأساسية مثل:


وأسعار الفائدة، ومعدلات العمالة / البطالة، والناتج المحلي الإجمالي، والميزان التجاري وما إلى ذلك.


هناك المزيد من التحليل الأساسي من تلك العوامل المذكورة أعلاه. ويمكن أن تشمل العوامل الأخرى العوامل الحكومية والسياسية / الجيوسياسية التي يمكن أو يمكن أن يكون من الصعب قياسها بالبيانات.


عندما يكون المحللون الأساسيون مشغولين بتحليل البيانات الأساسية، فإن ما يفعله حقا هو تحديد ما إذا كان اقتصاد الدولة يزداد أضعف (طلب أقل على عملتهم) أو أن يزداد قوة (زيادة الطلب على عملتهم).


إذا كان التاجر الأساسي الذي يريد أن يتداول الدولار الاسترالي، وقال انه سوف تبدو العوامل الرئيسية التي تدفع الاقتصاد الأسترالي. لنقول إن معدل البطالة في أستراليا كان الشهر الماضي 5٪ ثم هذا الشهر في 4٪ ثم ما رأيك يحدث؟


ما رأيك؟ هل اقتصاد البلاد في حالة جيدة أم لا؟


كذلك انخفض معدل البطالة من 5٪ إلى 4٪، وهذا مؤشر جيد على ما يلي:


دخل عدد أكبر من الناس قوة العمل، مما يعني أن المزيد من الشركات نشطة وتعمل على توظيف الموظفين مما يعني المزيد من المال في جيب العمال، مما يعني أنها تنفق أكثر على السلع والخدمات الحفاظ على الأعمال التجارية على قيد الحياة في البلاد، وهو ما يعني الحكومات يحصل على مزيد من الضرائب من الأفراد وكذلك الشركات.


لذلك جيد للبلد؟ نعم فعلا.


لذلك ما الذي يحدث هو أن الدولار الاسترالي لديه فرصة لتكون أقوى من أي زوج من العملات التي تترافق مع مثل أودوس.


هذا هو شرح أساسي جدا لكيفية نظرة المحللين الأساسيين على البيانات الأساسية الكامنة للتنبؤ أو التنبؤ حركة السعر في المستقبل ثم التجارة على أساس تلك المعلومات.


ولكنك ترى، هنا & # 8217؛ ق الشيء: سوف المحللين أوندامنتال في نهاية المطاف إلى العودة إلى استخدام الرسوم البيانية إلى الوقت إدخالات التجارة الخاصة بهم.


من ناحية أخرى، يعتقد المحللون الفنيون أن كل هذه البيانات الأساسية هي في الواقع محسوبة في السعر من قبل قوى السوق من العرض والطلب وبالتالي لماذا محاولة فك العديد من البيانات التي سوف ينظر الأصولي؟


6. ما هي الأدوات التي يستخدمها المحللون الفنيون؟


يستخدم المحللون الفنيون العديد من الأدوات والتقنيات. الرئيسي هو الرسم البياني. يمثل الرسم البياني سلوك السعر بمرور الوقت.


هناك 3 أنواع رئيسية من الرسوم البيانية المستخدمة وهي:


وسوف يأخذك لفترة وجيزة من خلال كل واحد من هذه المخططات 3 حتى يكون لديك فهم أساسي للفرق من كل مخطط.


الرسوم البيانية شمعدان هي الأكثر استخداما من قبل تجار الفوركس التجزئة.


كتلة البناء من الشمعدان الرسم البياني هو شمعة واحدة:


عندما يكون لديك مجموعة من الشمعدانات تشكل على مدى فترة معينة من الزمن ثم يشكل هذا الرسم البياني الشمعدان:


يبدو أن الشمعدان يشبه الشمعة، وهذا هو السبب الذي دعا إليه هذا الاسم & # 8230؛ الشمعدان، جدول .


المعلومات التي كشفت في الرسم البياني الشمعدان هي:


وسعر مفتوح ارتفاع سعر السعر المنخفض وسعر الإغلاق.


بالإضافة إلى ذلك، طول & # 8220؛ الجسم & # 8221؛ من الشمعدان تعطيك فكرة عن مدى تحرك السعر من سعر الافتتاح قبل أن يغلق وهذا يخبرك الكثير من الأشياء مثل:


ما مدى قوة حركة السعر خلال تلك الفترة إذا كان سعر الإغلاق بعيدا عن سعر الافتتاح. ما مدى ضعف حركة السعر إذا كان سعر الإغلاق أقرب إلى سعر الافتتاح.


هناك الكثير أكثر شمعدانات من تلك المذكورة أعلاه. إذا كان علي أن أكتب عن الشمعدانات، فزت لن تكون قادرة على الكتابة عن ما أنا & # 8217؛ م كتابة هنا & # 8230؛ وهو التحليل الفني. بدلا من العمل مع الشموع الفردية، وسوف تكون عموما أكثر اهتماما في الأنماط التي يقومون بها.


باختصار، الرسم البياني الشمعدان هو أكثر جاذبية للعديد من التجار، وهو الرسم البياني الأكثر شعبية والأداة المستخدمة من قبل التجار.


إن لبنة المخطط الشريطي هي شريط واحد:


عندما يكون لديك الكثير من الحانات شكل خلال فترة زمنية معينة ثم لديك مخطط شريطي:


يظهر المخطط الشريطي بشكل بسيط على شكل شريط، وهذا هو السبب في أنه يسمى مخطط شريطي & # 8220؛ و # 8221؛ .


المعلومات المعروضة في المخطط الشريطي هي بالضبط نفس مخطط الشمعدان:


الشيء الوحيد هنا هو أن الرسم البياني الشريطي ليس لديه جسم & # 8230؛ تماما مثل عصا. الرسم البياني للشريط هو الرسم البياني الأكثر شعبية 2 المستخدمة في التداول من قبل المحللين الفنيين. وسوف تستخدم الرسوم البيانية شريط على أطر زمنية أعلى ولكن لقرارات التداول، ويمكنني الحصول على المعلومات التي أحتاج أسرع من خلال الشمعدانات.


خط الرسم البياني.


رسم بياني خطي هو مخطط بسيط حقا يتكون من سطر واحد يربط إما مفتوحة، عالية، منخفضة أو قريبة من الأسعار. غالبا ما يكون خط ربط إغلاق الأسعار:


إذا كان لديك خط يربط خطورة مفتوحة، عالية أو منخفضة أو قريبة من السعر مع مرور الوقت، وهذا يعطيك مخطط خطي:


في الواقع، نادرا ما يستخدم الرسم البياني الخطي في التداول لأنه لا يعطيك تفاصيل أكثر اكتمالا مثل الشمعدان أو الرسم البياني الشريطي.


مقارنة الرسم البياني للشموع مقابل الرسم البياني للرسم البياني فس تشارت تشارت جنبا إلى جنب.


اسمحوا & # 8217؛ ق ننظر إليها جنبا إلى جنب ونرى الفرق، يجب علينا؟


الرسم البياني التالي هو نفس الرسم البياني لسعر اليورو مقابل الدولار الأميركي كما هو موضح في الرسم البياني الشمعدان مقابل الرسم البياني للشريط مقابل المخطط البياني:


ملخص الرسوم البيانية.


الرسوم البيانية شمعدان تحظى بشعبية كبيرة، وتستخدم من قبل العديد من التجار شريط شار هي أيضا شعبية وتستخدم من قبل الرسوم البيانية خط التجار، نادرا ما تستخدم للتداول. يستخدم المحللون الفنيون الرسوم البيانية شمعدان والرسوم البيانية شريط لتحليلها (نادرا ما المخططات الخط)


7. ما هي أنماط الرسم البياني التي يبحث عنها المحللون الفنيون؟


هناك العديد من أنماط الرسم البياني ولكنك حقا لا تحتاج إلى الكثير منهم لكسب المال في الفوركس. هل يمكن أن تتعلم فقط عدد قليل وتكون جيدة في ذلك. ما هي نقطة معرفة كل شيء ولكن كونه سيد لا شيء؟


معرفة أنواع المخططات المختلفة جيدة ولكن ليست جيدة بما فيه الكفاية. تحتاج إلى معرفة ما للبحث عنه في الرسم البياني، وخاصة في شريط وشمعدان الرسم البياني.


فما هي أنماط الرسم البياني؟ وهي أنماط أسعار متكررة محددة يتم تشكيلها نتيجة لعمل السعر على الرسوم البيانية.


هذه النماذج الرسم البياني تعطي التجار مؤشرا على الاتجاه المحتمل من حيث السعر سوف يذهب المقبل. كيف يعرفون؟ بسبب مراقبة ودراسة ما حدث في الماضي عندما شكلت هذه أنماط الرسم البياني.


فما نوع أنماط الرسم البياني التي يتعين عليك البحث عنها؟


في بلدي سعر التداول التداول بالطبع، وهناك & # 8217؛ ق فصل كامل 10 مخصص ل 9 أنماط الرسم البياني مربحة، أقترح عليك أن تتوجه إلى هناك وقراءتها بعد الذهاب من خلال هذا.


سوف تتعلم عن مثل هذا المخطط أنماط مثل:


إذا كنت تاجر تريد معرفة المزيد عن التحليل الفني توجه إلى هذا الارتباط على أنماط الرسم البياني. أن تكون مفتوحة، لا & # 8217؛ ر أشعر نفسي مع العديد من أنماط مختلفة. بالنسبة لي، والثمن هو إما تتجه أو أنه & # 8217؛ وليس أنا & # 8217؛ ر تحتاج إلى معرفة كل أنماط مثلث مختلفة لأن بالنسبة لي، فإنها تظهر نفس حالة السوق: التوحيد.


8. ما أنماط الشمعدان هل يبحث المحللون الفنيون عن؟


الفنيين أيضا يبحثون عن أنماط شمعدان محددة لإعطاء ثم مؤشرا على سعر الاتجاه المرجح هو الذهاب الى التحرك.


فما الفرق بين أنماط المخطط وأنماط الشموع؟


حسنا، أنماط الرسم البياني عادة ما تنطوي على الكثير من الشموع مقارنة الشمعدان وهذه يمكن أن تكون متباعدة بشكل متقطع مع مرور الوقت، وأنه يحتاج إلى العين حريصة على اختيار الواقع أنماط الرسوم البيانية التي تشكل.


مع أنماط الشمعدان، على الأكثر، فإنه ينطوي على 1-2 الشمعدانات التي تشكل بجانب بعضها البعض.


أفضل مورد لتعلم المزيد عن أنماط الشموع هي هذه الروابط أدناه:


أعلى 10 أنماط شمعدان انعكاس إذا كنت تريد المزيد من التفاصيل عن كل من أعلى 10 الشموع انعكاس بما في ذلك كيف ولماذا والسبب لهم لتشكيل، ثم انقر هنا.


9. ما هي مؤشرات التحليل الفني المستخدمة في التحليل الفني؟


هناك الآن مئات المؤشرات التي يمكن لأي متداول فوركس استخدامها اليوم. ولكن هناك عدد قليل فقط التي تستخدم أكثر من ذلك بكثير في كثير من الأحيان أن بقية.


نظرة سريعة في منصة التداول MT4 تكشف عن هذا:


وتستمد معظم مؤشرات الفوركس هذه من السعر وبدرجة أقل.


وهنا 4 مؤشرات التحليل الفني شعبية لتحديد الاتجاه:


المتوسط ​​المتحرك (على سبيل المثال، إذا كان المتوسط ​​المتحرك يشهد ارتفاعا وسعرا فوق خط المتوسط ​​المتحرك، فإن الاتجاه صعودي، عكس الاتجاه الهبوطي). متوسط ​​مؤشر الحركة الاتجاهية.


وفيما يلي 5 أمثلة من مؤشرات مذبذب الشعبية المستخدمة من قبل المحللين الفنيين:


كل هذه المؤشرات هي أدوات يستخدمها المحللون الفنيون لمساعدتهم في اتخاذ القرارات التجارية.


كهدية مجانية، يمكنك تحميل هذا المؤشر مؤشر الحرة التي يمكن أن تعطيك نظرة مختلفة على استخدام المؤشرات كشكل من أشكال التحليل الفني.


10. من هو & # 8220؛ الأب & # 8221؛ التحليل الفني؟


تشارلز داو. وكان تشارلز داو الشخص الذي كان له الفضل في كونه والد التحليل الفني على الرغم من أن هذا ربما يكون على الأرجح للمناقشة.


11. ما هي 3 نظريات التحليل الفني الرئيسية المقدمة إلى الأمام من قبل تشارلز داو التي لا تزال سارية المفعول اليوم؟


تخفيض السعر كل شيء حركة الأسعار ليست عشوائية تماما ما هو أكثر أهمية ثم & # 8220؛ لماذا؟ & # 8221؛


12. ما هو سعر الخصم كل شيء نظرية؟


أقتبس ستوكارتس على هذه الإجابة:


ويعتقد المحللون الفنيون أن السعر الحالي يعكس تماما جميع المعلومات.


ولأن جميع المعلومات تنعكس بالفعل في السعر، فإنها تمثل القيمة العادلة، وينبغي أن تشكل أساسا للتحليل.


بعد كل شيء، يعكس سعر السوق المعرفة الإجمالية لجميع المشاركين، بما في ذلك التجار والمستثمرين ومديري المحافظ والمحللين من جانب الشراء والمحللين من جانب البيع، استراتيجي السوق والمحللين الفنيين والمحللين الأساسيين وغيرها الكثير.


سيكون من الحماقة أن نختلف مع السعر الذي حددته هذه المجموعة الرائعة من الأشخاص الذين لديهم أوراق اعتماد لا تشوبها شائبة.


التحليل الفني يستخدم المعلومات التي تم التقاطها من قبل السعر لتفسير ما يقوله السوق لغرض تشكيل وجهة نظر حول المستقبل.


13. ما هي حركة الأسعار ليست نظرية عشوائية تماما؟


وأقتبس مرة أخرى المخططات على هذه الإجابة:


معظم الفنيين يتفقون على اتجاه الأسعار. غير أن معظم الفنيين يعترفون أيضا بأن هناك فترات لا تتوجه فيها الأسعار. إذا كانت الأسعار عشوائية دائما، سيكون من الصعب للغاية لكسب المال باستخدام التحليل الفني. في كتابه، شواغر في المستقبل: التحليل الفني، جاك شواجر ما يلي:


"طريقة واحدة للعرض هو أن الأسواق قد تشهد فترات طويلة من التقلبات العشوائية، تتخللها فترات أقصر من السلوك غير العشوائي. والهدف من المخطط هو تحديد تلك الفترات (أي الاتجاهات الرئيسية) ".


14. ما هو & # 8220؛ ما هو أكثر أهمية من نظرية لماذا؟


توني بلومر في كتابه "علم النفس من التحليل الفني"، يعيد صياغة أوسكار وايلد من خلال القول بأن "المحلل الفني يعرف ثمن كل شيء، ولكن قيمة لا شيء".


وهذا يعني أن المحللين الفنيين يهتمون فقط في 2 الأشياء:


السعر هو النتيجة النهائية للقوى الكامنة للعرض والطلب في زوج من العملات. لذلك من خلال التركيز على شيء واحد فقط & # 8230؛ برايس، التحليل الفني يقدم نهجا مباشرا.


هذه الحجة لا تجلس بشكل جيد مع الأصوليين لأنها تشعر بالقلق إزاء & # 8216؛ لماذا & # 8217؛ السعر هو ما هو عليه.


بالنسبة إلى محلل تقني، حاول أن تسأل ثم تجيب على & # 8220؛ لماذا & # 8221؛ السؤال يجلب الكثير من الإجابات المحتملة وبعض من هذه الإجابات لا يمكن كميا وأيضا على نفس الرمزية، فإنها يمكن أن تكون واسعة جدا.


لذلك من وجهة نظر المحللين الفنيين، فمن الأفضل التركيز على ما، وأبدا لا ننسى السبب وإذا كان السعر ترتفع، المحللين الفنيين يعرف أن الجواب هو شيء واحد حقا: أكثر المشتري (الطلب) من البائعين (العرض).


نضع في اعتبارنا أن المحرك الرئيسي وراء الفوركس هو أسعار الفائدة وتوقعات اقتصاد الدولة. العرض والطلب كما هو مفهوم عموما، يمكن القول، اتخاذ المقعد الخلفي.


15. أنت دون & # 8217؛ ر تحتاج إلى درجة جامعية للقيام التحليل الفني.


الرسم البياني هو الرسم البياني! أنت لا تحتاج إلى درجة الأعمال أو الاقتصاد لمعرفة كيفية تحليل الرسم البياني لليورو مقابل الدولار الأمريكي أو الرسم البياني غبوسد أو الرسم البياني أودوس. ولكن إذا كنت تريد أن تكون المحلل الأساسي، والحصول على شهادة جامعية في الاقتصاد التجاري يمكن أن يساعد لأن هناك & # 8217؛ s الكثير في التحليل الأساسي.


الشيء الجيد حول التحليل الفني الذي كنت في سوق مالية واحدة، مثال الفوركس، ويمكن تطبيقها على جميع الأسواق - فهي عالمية.


أشياء مثل مستويات الدعم والمقاومة، نطاق التداول، الاتجاه، أنماط الرسم البياني للسعر، أنماط الشمعدان يمكن استخدامها على أي مخطط. الإطار الزمني التي يتم تطبيقها على لا يهم، يمكن أن يكون دقيقة واحدة حتى على شهر.


16. هل تحتاج إلى معرفة كل شيء في التحليل الفني لتصبح تاجر مربح؟


لا. كونه محلل تقني جيد جدا لا يضمن لك أن تكون تاجر مربح، بعيدا عن ذلك. تطبيق المعرفة التحليل الفني مع إدارة النقد النقد الاجنبى سليمة يؤدي إلى النجاح.


صدق هذا أم لا، يمكنك التركيز على التراجع التي تم تحملها من الزخم، كما الإعداد التداول الوحيد الخاص بك.


17. الأمور الرئيسية المحللون الفنيون ابحث عن رسم بياني عند تحليل السعر؟


عندما يتجه السعر لأعلى، وهذا ما يسمى الاتجاه الصاعد. عندما يتجه السعر لأسفل، وهذا ما يسمى الاتجاه الهبوطي. واستخدام استراتيجيات التداول الاتجاه مثل المتوسط ​​المتحرك عمليات الانتقال مثل طريقة تجار الأرض أو نظام التداول الاتجاه يسمح التجار لركوب الاتجاهات لتحقيق الأرباح في الأسواق تتجه.


مستوى السعر حيث يتجه السعر لأسفل ويستبعد من مستوى كبير هو مستوى الدعم. اكتشافها على الرسم البياني من السهل جدا، لوك ل & # 8220؛ الوديان & # 8221؛ أو مستويات دعم قيعان توفر التجار فرص شراء جيدة استخدام الشموع عكس الصعودي لمداخل التجارة يعزز استراتيجية التداول الخاصة بك في هذا الوضع. استراتيجيات التداول مثل هذا يمكن أن يكون في متناول اليد حقا.


مستويات المقاومة هي معارضة لمستويات الدعم وبالتعريف، ومستويات المقاومة هي مستويات الأسعار حيث ترتفع الأسعار، يضربها ويتحرك إلى الوراء. اكتشافها على الرسوم البيانية من السهل حقا & # 8230؛.look ل & # 8216؛ قمم الجبال & # 8221؛ أو مستويات مقاومة القمم توفر فرص بيع جيدة جدا استخدام الشموع عكس الهبوطي لبيع يعزز إلى حد كبير إدخالات التجارة الخاصة بك.


نطاقات التداول أو قنوات الأسعار.


يمكن أيضا أن تسمى نطاقات السعر القنوات ويشبه الكرة كذاب في نفق ضيق حتى السعر في نهاية المطاف سوف اختراق من هذا النطاق الضيق إما صعودا أو هبوطا. فالقنوات السعرية هي في الواقع مستويات الدعم والمقاومة في العمل، لذا فإن السعر يتراجع بين مستويات الدعم والمقاومة. يمكن أن تكون القنوات السعرية الأفقية كما هو موضح على الرسم البياني أدناه، أو أنها يمكن أن تكون قنوات السعر قطري.


18. ما هو جوهر التحليل الفني؟


السعر! والهدف من التحليل الفني هو التنبؤ بتحركات الأسعار في المستقبل. السعر هو مؤشر رائد. لماذا ا؟ لأن السعر غالبا ما يسبق التطورات الأساسية، وبالتالي فإنه من المنطقي حقا أن ننظر مباشرة في تحركات الأسعار.


19: ما هو أفضل الموارد للتعلم أكثر عن التحليل الفني؟


I & # 8217؛ م سيكون التحيز على هذا واحد بيج تايم & # 8230؛ بلدي سعر التداول التداول بالطبع، وبصرف النظر عن كونها حرة تماما وأنت لا تريد أن تدفع أي شيء، يغطي بلدي بالطبع مواضيع مثل:


هل استمتعت بهذه الوظيفة عن التحليل الفني؟ لماذا لا تشاركه مع أصدقائك عن طريق النقر على تلك الأزرار المشاركة أدناه، و & # 8217؛ ليرة لبنانية أحبك بالتأكيد لتوجيه هذا موقع الفوركس لهم! اعتن بنفسك!

No comments:

Post a Comment