Monday 19 March 2018

إيمرسون خيارات الأسهم الكهربائية


إيمرسون شركة الكهرباء خطة خيار الأسهم ضمان الدين (٪ من الأصول الربعية)


خطة إيمرسون للكهرباء للموظفين خطة خيار الدين (٪ من الأصول الربعية) الرسم البياني.


بدء المحاكمة الحرة.


إيمرسون الكهربائية الموظف خطة الأسهم الأسهم الخيار ضمان الديون (٪ من الأصول ربع السنوية) البيانات.


لا توجد بيانات للنطاق الزمني المحدد.


حدث خطأ. الرجاء إعادة المحاولة من خلال تحديث المتصفح أو الاتصال بنا مع تفاصيل مشكلتك.


عرض خطة خيار الموظفين الأسهم ضمان الدين (٪ من الأصول الربعية) ل إمر.


الوصول إلى أكثر من 100 مقاييس الأسهم مثل بيتا، إيف / إبيتدا، PE10، العائد التدفق النقدي الحر، كز مؤشر ودورة تحويل النقدية.


بدء تجريبية مجانية لمدة 7 أيام.


هل أنت مشترك بالفعل؟ تسجيل الدخول.


إمر الموظف خطة خيار الأسهم ضمان الدين (٪ من الأصول الربعية) المعايير.


إمر الموظف خطة الأسهم الخيار ضمان الدين (٪ من الأصول الربعية) إكسيل رموز الإضافية.


كود متري: esop_debt_guarantee_cs_ast أحدث نقطة بيانات: = يكب ("إمر"، "esop_debt_guarantee_cs_ast") آخر 5 نقاط بيانات: = يسس ("إمر"، "esop_debt_guarantee_cs_ast"، -4)


للعثور على رموز لأي من المقاييس المالية لدينا، راجع مرجعنا الكامل من رموز متري.


الوصول لدينا قوية إكسيل الإضافية مع عضوية يشارتس المهنية. أعرف أكثر.


شركة إيمرسون إليكتريك كومباني (إمر) أوبتيون شين.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


إيمرسون خيارات الأسهم الكهربائية.


إيمرسون خيارات الأسهم الكهربائية.


إيمرسون خيارات الأسهم الكهربائية.


إيمرسون إليكتريك (إمر) أوبتيون شين | خيارات قبل انتهاء الصلاحية.


الحصول على معلومات مفصلة عن الأسهم إيمرسون شركة الكهرباء (إمر) بما في ذلك الأسعار والرسوم البيانية والتحليل الفني والبيانات التاريخية، تقارير ايمرسون وأكثر من ذلك.


خيارات شركة إيمرسون الكهربائية قبل انتهاء الصلاحية - غوغل فينانس.


الرسوم / خيارات الاستثمار؛ تعمل شركة إيمرسون إليكتريك في تصميم وتوريد المنتجات والتكنولوجيا، وتشكل أسهم إيمرسون عنصرا من عناصر S & أمب؛ P 500.


الأسئلة الشائعة للمستثمرين - إيمرسون.


16.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ إيمرسون شركة الكهرباء سعر السهم، وأسعار الأسهم والمراجعات العامة المالية من ماركيتواتش.


الالتزام بشراء إيمرسون إليكتريك أت، اكسب 4.4٪


23.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ المادة الموظفين بعنوان شراء لشراء ايمرسون الكهربائية في، كسب 4.4٪ باستخدام خيارات، حول خيارات الأسهم، من قناة خيارات الأسهم.


إيمرسون مزايا الموظفين والمزايا | باب زجاجي.


الحصول على بيانات سلسلة الخيار الحرة ل إمر. البحث عن المكالمات ووضع أسعار الإضراب، آخر سعر، والتغيير، وحجم، وأكثر من ذلك لخيارات الأسهم ايمرسون.


إمر ستوك كوت - إيمرسون إليكتريك كو ملخص - إنفستوبيديا.


شركة إيمرسون إليكتريك ميسوري إيمرسون إليكتريك مانوفاتورينغ Co. من قبل المحارب المخضرم في اتحاد الحرب الأهلية جون ويسلي إيمرسون لتصنيع المحركات الكهربائية باستخدام براءة اختراع.


إيمرسون الكهربائية المحدودة، إمر خيارات سلسلة - (نيس) إمر.


09.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ هناك نمط من الزخم الصعودي في أسهم شركة إيمرسون إليكتريك (نيس: إمر) قبل أيام من الأرباح، ويمكننا تتبع ذلك من خلال النظر في التأرجح.


إمر سعر السهم - إيمرسون إليكتريك Co. ستوك كوت (U. S.


إيمرسون إليكتريك كو (إمر) تحليل الأسهم، 10 سنوات التحليل المالي، الرسوم البيانية التفاعلية، تقييم الأسهم، قيمة الاستثمار.


إيمرسون شركة الكهرباء الأسهم - ياهو المالية.


18.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ مقالة الموظفين بعنوان كيف ل يلدبوست ايمرسون الكهربائية المحدودة إلى 5.6٪ باستخدام خيارات، حول خيارات الأسهم، من قناة خيارات الأسهم.


إمر إيمرسون شركة الكهرباء الأسهم القادمة والتاريخية.


09.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ إمر الأسهم الاقتباس المعلومات - بما في ذلك سعر السهم، المالية الرئيسية، المخططات الأسهم والاستثمار الأفكار التي تحتوي على إمر.


إمر سعر السهم & أمب؛ أخبار - شركة ايمرسون الكهربائية - بارون.


إمرسون إليكتريك Co. (إمر) توزيعات أرباح الأسهم يونيو 20، 2017 - بلوغ أت ذي موتلي فول؛ 10 الأسهم توزيعات كبيرة مع 50+ سنوات من الزيادات المتتالية مارس.


شركة إيمرسون الكهربائية (إمر) تقييمات الأسهم، التوقعات.


2 млн + проверенных поставщиков на Алибаба. Получите выгодное предложение!


إمر: شركة ايمرسون الكهربائية - الأسهم اقتباس والأخبار - نبك.


عرض أحدث أسعار الأسهم إمر والرسم البياني على مسن ماني. الغوص أعمق مع الرسوم البيانية التفاعلية وأهم القصص من شركة ايمرسون الكهربائية


إمر | إيمرسون الأسهم الكهربائية - الاستثمار.


في الوقت الحقيقي ايمرسون الكهربائية (إمر) سعر السهم الاقتباس، الرسم البياني الأسهم، أخبار & أمب؛ تحليل.


إيمرسون تحليل الأسهم الكهربائية - إنفستوربليس.


A تاريخ الانقسام الأسهم ل إيمرسون الكهربائية ومعدل النمو السنوي المركب المعدل.


إمر إيمرسون إليكتريك كو شنيس: إمر الأسهم سعر السهم الأخبار.


اليوم في الوقت الحقيقي إمر أسعار الأسهم إيمرسون الكهربائية رمز الشركة رمز شنيس: سعر إمر، والأخبار، والبيانات المالية، التاريخية، والميزانية العمومية.


20 أكتوبر 2018.


كيفية يلدبوست ايمرسون الكهربائية المحدودة إلى 5.6٪ باستخدام خيارات.


الحصول على أرباح وتقسيم البيانات لشركة إمر إيمرسون الكهربائية بما في ذلك الأرباح القادمة، وتاريخ أرباح الأسهم، وتقسيم التاريخ.


إيمرسون إليكتريك كومباني (إمر) أوبتيون شين - ستوك بوتس.


01.02.2017 & # 0183؛ & # 32؛ خيارات التداول خلال الأرباح في إيمرسون عائد أعلى من السهم 13.0٪ مقابل موقف خلال الأرباح في شركة ايمرسون الكهربائية


سلسلة الخيارات لشركة إيمرسون للكهرباء (إمر)


إيمرسون إليكتريك كومباني (إمر) سلسلة الخيارات - احصل على خيارات الأسهم الحرة ونقلت بما في ذلك سلاسل الخيار مع الدعوة ووضع الأسعار، للعرض حسب تاريخ انتهاء الصلاحية، ومعظم.


إمر - اقتباس الأسهم لشركة ايمرسون الكهربائية - مسن المال.


مساعدة في تلبية الاحتياجات الأكثر أهمية في العالم من خلال منصات الأعمال الأساسية الجديدة لدينا - حلول الأتمتة والتجارة & أمبير؛ حلول سكنية. مهما كانت.


سوينغ ترادينغ إارنينغز مومنتوم مومنتوم مع خيارات في.


إيمرسون إليكتريك كومباني (إمر) مخطط الأسهم - احصل على مخزونات الأسهم لشركة إيمرسون إليكتريك كومبانيت نسداق.


إيمرسون إليكتريك Co. - ستوك ماركيت إنزيتس | البحث عن ألفا.


عرض أحدث سعر السهم إمر مع بارون. بما في ذلك أسعار الأسهم التاريخية والتحليل والأرباح والتدفقات النقدية وتقييم السوق لشركة إيمرسون إليكتريك


مثيرة للاهتمام وضع وخيارات الاتصال ل إيمرسون الكهربائية.


تتوفر هذه الخيارات لشهر فبراير 2018.


بواسطة، ديفيدندشانل.


وقد شهد المستثمرون في شركة إيمرسون للكهرباء (إمر) خيارات جديدة متاحة لانتهاء فبراير 2018.


في قناة خيارات الأسهم، لدينا صيغة يلدبوست قد نظرت صعودا وهبوطا سلسلة خيارات إمر لعقود فبراير 2018 الجديدة وحددت واحدة وضعت وعقد مكالمة واحدة ذات أهمية خاصة.


عقد عقد بسعر 45.00 $ سعر الإضراب لديه عرض الحالي من 1.65 $. إذا كان المستثمر هو بيع إلى فتح التي وضعت العقد، فإنها تلتزم بشراء الأسهم في 45.00 $، ولكن أيضا جمع قسط، ووضع أساس التكلفة للأسهم في 43.35 $ (قبل عمولات السمسرة).


للمستثمر المهتم بالفعل بشراء أسهم إمر، التي يمكن أن تمثل بديلا جذابا لدفع 45.72 $ / سهم اليوم.


لأن الإضراب 45.00 $ يمثل خصم تقريبي 2٪ على سعر التداول الحالي للسهم (بمعنى آخر أنه من خارج المال عن طريق تلك النسبة)، وهناك أيضا احتمال أن العقد وضع ستنتهي لا قيمة لها. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونان الضمني) إلى أن احتمالات حدوث ذلك هي 56٪.


خيارات الأسهم قناة سوف تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لمعرفة كيف تتغير، ونشر الرسم البياني لتلك الأرقام على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد. في حالة انتهاء العقد دون قيمة، فإن القسط يمثل عائد بنسبة 3.67٪ على الالتزام النقدي، أو 22.31٪ سنويا و [مدش]؛ في خيارات الأسهم قناة نسميه هذا يلدبوست.


أعلى يلدبوست يضع من S. A.F. E. أرباح الأسهم & راكو؛


وفيما يلي رسم بياني يوضح تاريخ التداول الاثني عشر شهرا ل إيمرسون إلكتريك تسليط الضوء باللون الأخضر حيث يقع ضربة 45.00 $ بالنسبة لهذا التاريخ:


وبالانتقال إلى جانب المكالمات من سلسلة الخيارات، فإن عقد المكالمة عند سعر الإضراب 46.00 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) له عرض سعر حالي يبلغ 1.60 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). إذا كان المستثمر لشراء أسهم إمر الأسهم عند مستوى السعر الحالي 45.72 $ / سهم، ومن ثم بيع إلى فتح هذا العقد الدعوة كما & لدكو؛ تغطية مغطاة، & رديقو؛ فهي تلتزم ببيع الأسهم عند 46.00 دولار.


وبالنظر إلى أن البائع المكالمة سوف يقوم أيضا بجمع الأقساط، من شأنها أن تدفع عائدات إجمالية (باستثناء أرباح الأسهم، إن وجدت) بنسبة 4.11٪ إذا تم استدعاء السهم في نهاية فبراير 2018 (قبل عمولات السمسرة). وبطبيعة الحال، فإن الكثير من الاتجاه الصعودي يمكن أن تترك على الطاولة إذا أسهم إمر ترتفع حقا، وهذا هو السبب في النظر في آخر 12 شهرا تاريخ التداول ل إيمرسون الكهربائية وكذلك دراسة أساسيات الأعمال يصبح مهما.


فيما يلي الرسم البياني الذي يظهر إمر زائدة 12 شهرا تاريخ التداول، مع ضربة 46.00 $ أبرز باللون الأحمر:


وبالنظر إلى حقيقة أن الإضراب البالغ 46.00 دولارا يمثل قسط تقريبي بنسبة 1٪ من سعر التداول الحالي للسهم (بمعنى آخر أنه من خارج المال بهذه النسبة)، هناك أيضا إمكانية أن يكون عقد المكالمة المغطاة تنتهي مدة لا قيمة لها، وفي هذه الحالة المستثمر سوف تبقي كل من أسهمهم من الأسهم والعلاوة التي تم جمعها.


وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونان الضمني) إلى أن الاحتمالات الحالية لهذا يحدث 52٪. على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد، سوف قناة خيارات الأسهم تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لنرى كيف أنها تغير ونشر مخطط لتلك الأرقام (كما سيتم رسم تاريخ التداول لعقد الخيار).


في حالة انتهاء عقد المكالمة المغطاة بدون قيمة، فإن القسط سيكون بمثابة زيادة بنسبة 3.50٪ للعائد الإضافي للمستثمر، أو 21.29٪ سنويا، والتي نشير إليها باسم يلدبوست.


أعلى المكالمات يلدبوست من S. A.F. E. أرباح الأسهم & راكو؛


إن التقلب الضمني في مثال عقد العقد، وكذلك مثال عقد المكالمة، على حد سواء حوالي 26٪. وفي الوقت نفسه، فإننا نحسب التقلبات الفعلية الفعلية لمدة اثنا عشر شهرا (مع الأخذ بعين الاعتبار قيم إغلاق يوم التداول 251 الأخيرة وكذلك سعر اليوم 45.72 دولار) ليكون 22٪.


لمزيد من الخيارات وضع ودعوة عقد الأفكار يستحق النظر، قم بزيارة ستوكوبتيونسشانل.


المزيد من إنفستوربليس.


مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، هتبس: // إنفستوربليس / 2018/12 / إنتيرستينغ-بوت-كال-أوبتيونس-إيمرسون-إليكتريك-إنفستورس /.


& كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.


اثنين من خيارات جديدة يلعب ل إيمرسون الكهربائية (إمر)


واحدة وضعت ودعوة واحدة تركز على يونيو 2018 فرص الربح عرض انتهاء الصلاحية.


بواسطة، ديفيدندشانل.


وقد رأى المستثمرون في شركة إيمرسون للكهرباء (إمر) خيارات جديدة متاحة يوم الاثنين الموافق 19 أكتوبر 2018 لنهاية يونيو 2018.


أحد المدخلات الرئيسية التي تدخل في السعر الذي يرغب المشتري في دفعه هو القيمة الزمنية، لذلك مع 241 يوما حتى انتهاء صلاحية العقود الجديدة المتاحة تمثل فرصة محتملة للبائعين يضع أو يدعو لتحقيق قسط أعلى مما سيكون المتاحة للعقود مع انتهاء صلاحية أقرب.


في قناة خيارات الأسهم، لدينا صيغة يلدبوست قد نظرت صعودا وهبوطا سلسلة الخيارات إمر لعقود يونيو 2018 جديدة وحددت واحدة وضعت وعقد مكالمة واحدة من اهتمام خاص.


وضع إمر عقد عند 43.00 $ سعر الإضراب لديه محاولة الحالية من 2.95 $. إذا كان المستثمر هو بيع إلى فتح التي وضعت العقد، فإنها تلتزم بشراء الأسهم في 43.00 $، ولكن أيضا جمع قسط، ووضع أساس التكلفة للأسهم في 40.05 $ (قبل عمولات السمسرة).


بالنسبة للمستثمر الذي يرغب بالفعل في شراء أسهم إمر، التي يمكن أن تمثل بديلا جذابا لدفع 45.50 $ للسهم الواحد (سعر إمر الأخير) اليوم.


لأن الإضراب 43.00 $ يمثل خصم تقريبي 5٪ إلى أحدث سعر تداول الأسهم (وبعبارة أخرى أنه من خارج المال عن طريق تلك النسبة)، وهناك أيضا إمكانية أن العقد وضع ستنتهي لا قيمة لها.


وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونان الضمني) إلى أن احتمالات حدوث ذلك حاليا هي 61٪. خيارات الأسهم قناة سوف تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لمعرفة كيف تتغير، ونشر الرسم البياني لتلك الأرقام على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد.


في حالة انتهاء العقد بدون قيمة، فإن القسط يمثل عائد 6.86٪ على الالتزام النقدي، أو 10.35٪ سنويا و [مدش]؛ في خيارات الأسهم قناة نسميه هذا يلدبوست.


أعلى يلدبوست يضع من S. A.F. E. أرباح الأسهم & راكو؛


وفيما يلي رسم بياني يوضح تاريخ التداول الاثني عشر شهرا ل إيمرسون إلكتريك تسليط الضوء باللون الأخضر حيث يقع ضربة 43.00 $ بالنسبة لهذا التاريخ:


وبالانتقال إلى جانب المكالمات من سلسلة الخيارات، فإن عقد المكالمة عند سعر الإضراب 46.00 دولار له عرض سعر حالي يبلغ 2.80 دولار. إذا كان المستثمر لشراء أسهم إمر الأسهم على أحدث سعر 45.50 $ للسهم الواحد، ومن ثم بيع إلى فتح عقد الدعوة كما & لدكو؛ مكالمة مغطاة، & رديقو؛ فهي تلتزم ببيع السهم بسعر 46.00 دولار للسهم الواحد.


وبالنظر إلى أن البائع المكالمة سيقوم أيضا بجمع الأقساط، من شأنها أن تدفع عائدا إجماليا (باستثناء أرباح الأسهم، إن وجدت) بنسبة 7.25٪ إذا تم استدعاء السهم في نهاية يونيو 2018 (قبل عمولات السمسرة). وبطبيعة الحال، فإن الكثير من الاتجاه الصعودي يمكن أن تترك على الطاولة إذا أسهم إمر ترتفع حقا، وهذا هو السبب في النظر في آخر 12 شهرا تاريخ التداول لشركة ايمرسون الكهربائية، فضلا عن دراسة أساسيات الأعمال يصبح مهما.


فيما يلي الرسم البياني الذي يظهر إمر زائدة 12 شهرا تاريخ التداول، مع ضربة 46.00 $ أبرز باللون الأحمر:


وبالنظر إلى حقيقة أن الإضراب البالغ 46.00 دولارا يمثل قسط تقريبي بنسبة 1٪ من سعر التداول الحالي للسهم (بمعنى آخر أنه من خارج المال بهذه النسبة)، هناك أيضا إمكانية أن يكون عقد المكالمة المغطاة تنتهي مدة لا قيمة لها، وفي هذه الحالة المستثمر سوف تبقي كل من أسهمهم من الأسهم والعلاوة التي تم جمعها. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونان الضمني) إلى أن الاحتمالات الحالية لهذا يحدث 52٪.


على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد، سوف قناة خيارات الأسهم تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لنرى كيف أنها تغير ونشر مخطط لتلك الأرقام (كما سيتم رسم تاريخ التداول لعقد الخيار).


في حالة انتهاء عقد المكالمة المغطاة بدون قيمة، فإن القسط سيكون بمثابة زيادة بنسبة 6.15٪ في العائد الإضافي للمستثمر، أو 9.28٪ سنويا، والتي نشير إليها باسم يلدبوست.


أعلى المكالمات يلدبوست من S. A.F. E. أرباح الأسهم & راكو؛


التقلبات الضمنية في مثال عقد العقد هي 26٪، في حين أن التقلبات الضمنية في مثال عقد المكالمة هي 25٪.


وفي الوقت نفسه، فإننا نحسب التقلبات الفعلية الفعلية لمدة اثنا عشر شهرا (مع الأخذ بعين الاعتبار قيم إغلاق يوم التداول 251 الأخيرة وكذلك السعر الحالي اليوم 45.50 دولار أمريكي) ليكون 22٪.


لمزيد من الخيارات وضع ودعوة عقد الأفكار يستحق النظر، قم بزيارة ستوكوبتيونسشانل.


المزيد من إنفستوربليس.


مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، هتبس: // إنفستوربليس / 2018/10 / تو-نيو-أوبتيونس-بلايس-إيمرسون-إليكتريك-إمر /.


& كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

No comments:

Post a Comment