Tuesday 20 March 2018

الخيار الثنائي نظام التداول دقيقة


الفوركس الخيارات الثنائية القاتل عالية الدقة نظام التداول.


مرحبا التاجر، أنت & # 8217؛ بالتأكيد جعلت القرار الصحيح لتعلم هذه الخيارات الثنائية نظام التداول القاتل. كل ما أطلبه هو أن كنت وضعت في القليل من الوقت التعرف على نفسك وممارسة مع هذه الاستراتيجية رهيبة ونتائجك يمكن أن تكون هائلة. أحذر لكم أن تكون ناجحة حقا، يجب عليك ممارسة بعض التداول الحس السليم أيضا.


دع & # 8217؛ ننكب على العمل، ولكن دائما مع ابتسامة. (هكتار، هكتار) هذا هو نظام بسيط إلى حد ما وسهلة للتجارة ولكن يجب أن يكون هدفك للحصول على الإجراء أسفل حتى انها & # 8217؛ ق مثل طبيعة ثانية لك والمال سوف تتبع.


وأنا أعلم أن بعضكم سوف تكون جديدة على التداول لذلك يجب أن أشرح الرسوم البيانية وتحميل النظام. إذا كانت هناك أشياء قديمة لك، يمكنك تخطيها والمضي قدما إلى الطباعة السوداء مرة أخرى.


تعليمات تحميل نظام التداول.


تعليمات لتحميل الفوركس ثنائي خيارات القاتل نظام التداول.


في أعلى مخطط MT4 نفسه، انقر على & # 8220؛ فيل & # 8220؛ ثم انقر على & # 8220؛ مجلد البيانات المفتوحة & # 8221؛ في القائمة المنسدلة في تلك القائمة المنسدلة، انقر نقرا مزدوجا على علامة & # 8220؛ نموذج & # 8221؛ مجلد السحب & أمب؛ إسقاط أو نسخ & أمب؛ لصق ملف. tpl الخاص بك في ذلك انقر على السهم مرة أخرى في أعلى اليسار، ثم انقر نقرا مزدوجا على & # 8220؛ MQ4 & # 8221؛ مجلد في القائمة المنسدلة، انقر نقرا مزدوجا على & # 8220؛ إنديكاتورس & # 8221؛ مجلد إسقاط جميع ملفات. ex4 الخاص بك إلى هناك إغلاق المجلدات وفي الجزء العلوي من الرسم البياني، انقر على أيقونة مربع قليلا بجانب ساعة صغيرة وفي القائمة المنسدلة انقر على القالب # 5_ShortTermRebel. tpl ويجب أن تكون في مجال الأعمال التجارية. تحميل هذا القالب على كل زوج مراقبة.


نحن & # 8217؛ الذهاب لدراسة وانهيار الموافقة المسبقة عن علم الرسم البياني الذي تراه أدناه. اسمحوا لي أن أقول هنا، عندما كنت تتداول، فلن ترى الجير الأبيض أو خطوط المائية، وهذه الخطوط تمثل عبر الشعر. كما أنك لن ترى السهام الجير أو الكتابة والسهام أرجواني. كل هذه لأغراض التوضيح.


أول نظرة على خط عمودي أبيض على يسار الموافقة المسبقة عن علم، ستلاحظ أننا تلقينا تنبيه وإشارة السهم محاطة الأصفر. حدث هذا عند فتح الشمعة الزرقاء ويمكنك & # 8217؛ ر نرى ذلك بسبب خط عمودي أبيض ولكن الفتيل من تلك الشمعة لمست خط 0.0 فيب.


لذلك نحن نبحث في البداية عن تنبيه مسموع / مربع النص مع السهم محاطة الصفراء وجزء من شمعة التنبيه الذي عادة ما يكون الفتيل لمس أو لمس تقريبا أو الذهاب من خلال خط فيب o. o.


ثم وضعنا لدينا عبر الشعر على شمعة التنبيه التي يمثلها بلدي خط الأبيض الرأسي على الموافقة المسبقة عن علم ونحن ننظر إلى المؤشر في الإطار السفلي الذي هو بلدي مؤشر مستقبلية تعديلها. بالنظر إلى ذلك في بلدي الموافقة المسبقة عن علم سترى خط الجير القصير خط عمودي وخط مائي. وهذا يمثل مدى في المستقبل سترى خطوط المؤشر في الحياة الحقيقية.


الآن ننظر إلى خطوط المؤشر بين الخط الأبيض وخط أكوا. ستلاحظ أن الخط الأحمر قد عبر الخط الأزرق ويتجه نحو الشموع المقبلة 2 المقبلة.


لن ترى هذه الشموع 2 في الحياة الحقيقية كما تفعل في هذه الموافقة المسبقة عن علم لأن هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تأخذ الموافقة المسبقة عن علم مع جميع المعلومات التي تحتاجها لشرح كيف يعمل كل هذا.


(3) الاستراتيجية التجارية.


O. K هذا هو كل ما تحتاجه للقفز في 3 الصفقات الحق في أن شمعة التنبيه (# 1 دخول 3 الصفقات) ولكن أنا كزة بطيئة حتى انتظرت للشموع المقبل الذي قفزت في في (# 2 دخول 3 الصفقات). دون & # 8217؛ ر محاولة لجعل 6 الصفقات، أن & # 8217؛ s محفوفة بالمخاطر جدا ولكن أريد منك أن ترى أن الذهاب في التجارة # 1 أو التجارة # 2، أي واحد كان يمكن أن يكون جيدا ل 3 إيتم & # 8217؛ ق.


كنت ترغب في السعي للدخول في بداية شمعة ووضع 60 ثانية الخاص بك. & # 8211؛ 90 ثانية. و 180 ثانية. تتداول كلها في نفس الوقت بسرعة أكبر ولكن بهدوء. على موقع الويب وأشرت إلى كيفية أحيانا كان لديك ما يصل إلى 3 الشموع متتالية أن الصفقات يمكن أن تكون وضعت على ولا يزال الفائزين. على أي حال، هذا كيف يتم ذلك.


الأكثر دقة 60 ثانية الخيارات الثنائية استراتيجية التداول الذي لا يفشل أبدا.


الموضوع: موست أكوريت 60 سيك ثنائي خيارات التداول الاستراتيجية التي لا يفشل أبدا.


أدوات الموضوع.


البحث في الموضوع.


تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.


الأكثر دقة 60 ثانية الخيارات الثنائية استراتيجية التداول الذي لا يفشل أبدا.


لدي استراتيجية جيدة جدا التي نحن كسب المال لائق باستمرار منذ 2 سنوات من خلال تداول الخيارات الثنائية.


انكم مدعوون الى معرفة التفاصيل الكاملة حول بلدي استراتيجية الفوز في جبغ المغلقة.


في الواقع ليس لدي أي ضرورة احتيال أو الغش أي شخص كما تقول لماذا لأن هذا ليس مصدر الدخل.


ولكن شيئا واحدا فوجئت يا رفاق هو مع معرفة أي شيء عن نظام بلدي كيف كنت إلقاء اللوم لي مع معظم الثقة؟


ما فهمته هو أن تفعل مثل هذا النوع من الأشياء التي تحاول دفع المدخلات السلبية في لعقل الناس التي قد تحصل على استفاد بطريقة أو بأخرى.


يرجى عدم القيام بهذا النوع من الأنشطة.


إذا كان ذلك ممكنا يرجى يرجى محاولة لاحظ نية صادقة و يرجى دعم لي.


لذلك أنا الثابتة انها السعر كما $ 120.


في الواقع هو مبلغ اسمية صغيرة جدا لماذا لأن ليس فقط بلدي نظام واحد ولكن أنا إعطاء عدد قليل من أكثر أنظمة أغلى جنبا إلى جنب مع نظام بلدي مجانا من التكلفة. هذه التفاصيل لا أستطيع أن أذكر أكثر من هنا ولكن تكلفة نظام واحد هو 1200 $ واحد آخر هو 500 $ 2 تكلفة النظم الأخرى هو 250 $ الخ وقدمت وثيقة مفصلة أيضا التي لديها معلومات عن تلك عناوين المواقع التي تثبت السعر الفعلي لتلك المؤشرات. سوف تحصل على استفاد على الأقل مع $ 2000 وبصرف النظر عن النظام الخاص بي وأكثر من ذلك أكثر من أنت لا حاجة للقيام بأي بحوث على شبكة الإنترنت لشراء تلك النظم من خلال إنفاق المال الثابت الخاص بك.


ليس ذلك فقط إذا كنت تدفع على الأقل $ 120 ثم سوف تشعر بالألم قبل تقاسم كل تلك النظم مع الآخرين.


إذا كنت لا تزال ترى لي المخادع أو البريد المزعج ثم أنا آسف حقا.


لا أحد يطلب منك أن تعطي النظام الخاص بك مجانا.


لا أحد يطلب منك أن تعطي النظام الخاص بك مجانا.


لقد نشرت بالفعل الشاشة من 3 يستمر أيام و 1 أكثر اليوم أيضا إذا كنت لم تجد رؤية تلك لقطات بوضوح ثم يمكنك تحميل من ورل التالية "كاسبربيناريوبتيونس / د. reen_shots. rar"


آمل على الأقل الآن سوف تشعر الفرق.


لذلك أنا الثابتة انها السعر كما $ 120.


في الواقع هو مبلغ اسمية صغيرة جدا لماذا لأن ليس فقط بلدي نظام واحد ولكن أنا إعطاء عدد قليل من أكثر أنظمة أغلى جنبا إلى جنب مع نظام بلدي مجانا من التكلفة. هذه التفاصيل لا أستطيع أن أذكر أكثر من هنا ولكن تكلفة نظام واحد هو 1200 $ واحد آخر هو 500 $ 2 تكلفة النظم الأخرى هو 250 $ الخ وقدمت وثيقة مفصلة أيضا التي لديها معلومات عن تلك عناوين المواقع التي تثبت السعر الفعلي لتلك المؤشرات. سوف تحصل على استفاد على الأقل مع $ 2000 وبصرف النظر عن النظام الخاص بي وأكثر من ذلك أكثر من أنت لا حاجة للقيام بأي بحوث على شبكة الإنترنت لشراء تلك النظم من خلال إنفاق المال الثابت الخاص بك.


ليس ذلك فقط إذا كنت تدفع على الأقل $ 120 ثم سوف تشعر بالألم قبل تقاسم كل تلك النظم مع الآخرين.


إذا كنت لا تزال ترى لي المخادع أو البريد المزعج ثم أنا آسف حقا.


الكلمات الدلالية لهذا الموضوع.


ضوابط النشر.


لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.


متاحة كود هتمل معطلة قوانين المنتدى -


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوليتين سولوتيونس، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


استراتيجية الله ثنائي الخيار التجارة + فيديو.


ويقال استراتيجية الله أن تكون واحدة من الاستراتيجيات الأكثر نجاحا للخيارات الثنائية مع دقيقة واحدة (60 ثانية) وقت انتهاء الصلاحية. ولكن هل هذا صحيح؟ إنها تستند إلى 3 مؤشرات وإشاراتها دقيقة نسبيا. وتولد أيضا في كثير من الأحيان. في المتوسط ​​إشارة واحدة كل 15 دقيقة. تابع القراءة لمعرفة ما إذا كانت هذه الإستراتيجية مربحة أم لا.


كيفية إعداد المخطط.


كيف تعمل هذه الاستراتيجية.


للتداول نستخدم إشارات تميز السهام والدوائر. تظهر الدوائر السوداء على أساس استخدام مؤشر أدكس المعروف الذي لا يمكن رؤيته مباشرة في هذه الاستراتيجية. ومع ذلك يمكنك تحميله بشكل منفصل وإدراجه. الدوائر نفسها هي إشارة دقيقة جدا.


الإشارات الثانية هي الأسهم الحمراء التي يتم إنشاؤها عندما يترك سعر بولينجر باندز. نوع إشارة الإشارة الثالثة هو مؤشر مؤشر ستوكاستيك الذي يجب أن يكون أفضل وفقا لتجارةنا.


عندما تدخل التجارة.


تظهر دائرة تحت الشمعة الحالية يظهر السهم األحمر الذي يظهر صعودا تحت الشمعة الحالية أو السابقة شمعة مؤشر مؤشر ستوكاستيك صعودا Open افتح تجارة المكالمة لمدة 60 ثانية.


وضع عملية بوت:


تظهر دائرة فوق الشمعة الحالية يظهر السهم الأحمر الذي يشير لأسفل فوق الشمعة الحالية أو السابقة نقطة مؤشر ستوكاستيك لأسفل ► افتح صفقة التداول لمدة 60 ثانية.


ماذا تبدو هذه الإستراتيجية؟


الفيديو واقع الحياة من هذه الاستراتيجية.


يمكنك الاطلاع على الفيديو أدناه لمعرفة كيفية عمل الاستراتيجية. في الجزء الأول من الفيديو، اختبرناها على ور / أوسد على 19. 1. 2017 (بعد منتصف الليل) ثم في اليوم التالي بعد الظهر.


وسيط الموصى بها لهذه الاستراتيجية.


حيث أنت من اقتراح لي توقيت جيد لاستخدام هذه الاستراتيجية أنا من الهند يمكنك كاي في أي توقيت المنطقة سوف تحويل وفهم ذلك.


الرجل متعب لتحميل استراتيجية الله شرائه لن تفتح بعد تحميله يمكن للشخص أرسل لي قالب ل كروسبيفسك @ غميل.


ليس لديه الكثير من الدقة مع 60 ثانية لديها أي واحد آخر أفضل وقت انتهاء الصلاحية أو آخر أسلوب التداول لهذه الاستراتيجية؟


سمعت أنه في موقع شريك معك أن انتهاء 5 م باستخدام النقاط فقط وتجاهل السهام لديه أي فكرة واحدة؟


شكرا جزيلا.


مرحبا ميرو، في محاولة فروة الرأس بيرسي، التي ينبغي أن يكون أفضل.


يمكنك إرسال الرابط مرة أخرى لم أكن وجدت أنه يمكنك إرسالها في rkcr429 @ جوجل.


لقد اختبرت هذا فقط على الرسم البياني 5 دقيقة باستخدام إكسيريز 5 دقائق & # 8211؛ أربعة الرسوم البيانية، من اليورو خلال الصباح من جلسة الولايات المتحدة. أذكركم أنها عينة يوم واحد فقط، ولكن كان معدل إيتم 90٪ أو أفضل.


رهيبة، والحفاظ على اختبار إخوانه.


هذا هو الخيار الثنائي التداول المباشر على منصة الخيار إق مع استراتيجية حرة فريدة من نوعها لمدة 60 ثانية (1 دقيقة) انتهاء أن يفوز دائما تقريبا. (ومع ذلك فإنه يمكن استخدامها لمدة 5 دقائق أو حتى أعلى الإطار الزمني كذلك) وأظهر في هذا الفيديو كيفية جعل 20000 $ من 1000 $ في 6 دقائق فقط: اتصل بي على العنوان التالي: Brandonboris0 @ غميل.


مرحبا، هل يمكنني الحصول على مزيد من المعلومات؟ شكرا لكم.


ما هي الإعدادات لديك ل بولينجر باندز، من فضلك. لدي 20 و 2.5 وتلقي العديد من مؤشرات الأسهم، وكلها كاذبة. كان لي لإضافة بب لأنهم لم تحميل كجزء من تحميل استراتيجية.


لقطة شاشة يعرض مجموعتين من بس. هل هذا من مؤشر بوليتوش؟ كان لي أيضا أن مصدر بب-ألارم لأن واحد المدرجة مع تحميل لم تجميع؛ ولا P4L كاندليتيمي. (أنا مصدرها في أماكن أخرى، أيضا.)


مرحبا ميريلا & # 8211؛ هذه ليست استراتيجيتي، وجدت أنه في زبينوب. ولكن الإعدادات هي 1) 20 + 2 و 2) 20 + 3. انها & # 8217؛ s 2 العادية بولينجر باندز & # 8211؛ الافتراضي من MT4.


هل يعمل فقط على MT4، لأن لدي 5 و دون & # 8217؛ ر انظر الدائرة والسهم؟


مهلا برو، نعم أنا لا أعتقد أنه لا يعمل في mt5.


مرحبا شباب، أوصي محاولة هذا ستراتي، و & # 8217؛ ق أفضل أعتقد. إنه ليس سهلا للاستخدام، ولكنني سأقول أنه & # 8217؛ s غود بيتر٪ & # 8230؛


تعمل هذه الاستراتيجية؟


فإنه & # 8217؛ ق العمل، ولكن أوصي لمحاولة استراتيجيات مختلفة.


تم حذف النموذج من كلا الخادمين.


يمكن لأي شخص أن يساعد؟


مرحبا إخوانه سوف إعادة تحميله اليوم.


ليس لديك الصلاحية لدخول هذه الصفحة. يرجى الاتصال إيسب، الاتصال بنا على الدعم الفني البريد الإلكتروني، سنحاول معالجة الوضع مباشرة.


مرحبا، هذا هو ما يقول الرابط. ماذا تفعل الآن؟


إدك رجل، فإنه يعمل بالنسبة لي & # 8230؛ ربما كنت في بلد حيث تمنع الموقع .. ث.


استراتيجية الله ثنائي الخيار التجارة + فيديو.


ويقال استراتيجية الله أن تكون واحدة من الاستراتيجيات الأكثر نجاحا للخيارات الثنائية مع دقيقة واحدة (60 ثانية) وقت انتهاء الصلاحية. ولكن هل هذا صحيح؟ إنها تستند إلى 3 مؤشرات وإشاراتها دقيقة نسبيا. وتولد أيضا في كثير من الأحيان. في المتوسط ​​إشارة واحدة كل 15 دقيقة. تابع القراءة لمعرفة ما إذا كانت هذه الإستراتيجية مربحة أم لا.


كيفية إعداد المخطط.


كيف تعمل هذه الاستراتيجية.


للتداول نستخدم إشارات تميز السهام والدوائر. تظهر الدوائر السوداء على أساس استخدام مؤشر أدكس المعروف الذي لا يمكن رؤيته مباشرة في هذه الاستراتيجية. ومع ذلك يمكنك تحميله بشكل منفصل وإدراجه. الدوائر نفسها هي إشارة دقيقة جدا.


الإشارات الثانية هي الأسهم الحمراء التي يتم إنشاؤها عندما يترك سعر بولينجر باندز. نوع إشارة الإشارة الثالثة هو مؤشر مؤشر ستوكاستيك الذي يجب أن يكون أفضل وفقا لتجارةنا.


عندما تدخل التجارة.


تظهر دائرة تحت الشمعة الحالية يظهر السهم األحمر الذي يظهر صعودا تحت الشمعة الحالية أو السابقة شمعة مؤشر مؤشر ستوكاستيك صعودا Open افتح تجارة المكالمة لمدة 60 ثانية.


وضع عملية بوت:


تظهر دائرة فوق الشمعة الحالية يظهر السهم الأحمر الذي يشير لأسفل فوق الشمعة الحالية أو السابقة نقطة مؤشر ستوكاستيك لأسفل ► افتح صفقة التداول لمدة 60 ثانية.


ماذا تبدو هذه الإستراتيجية؟


الفيديو واقع الحياة من هذه الاستراتيجية.


يمكنك الاطلاع على الفيديو أدناه لمعرفة كيفية عمل الاستراتيجية. في الجزء الأول من الفيديو، اختبرناها على ور / أوسد على 19. 1. 2017 (بعد منتصف الليل) ثم في اليوم التالي بعد الظهر.


وسيط الموصى بها لهذه الاستراتيجية.


حيث أنت من اقتراح لي توقيت جيد لاستخدام هذه الاستراتيجية أنا من الهند يمكنك كاي في أي توقيت المنطقة سوف تحويل وفهم ذلك.


الرجل متعب لتحميل استراتيجية الله شرائه لن تفتح بعد تحميله يمكن للشخص أرسل لي قالب ل كروسبيفسك @ غميل.


ليس لديه الكثير من الدقة مع 60 ثانية لديها أي واحد آخر أفضل وقت انتهاء الصلاحية أو آخر أسلوب التداول لهذه الاستراتيجية؟


سمعت أنه في موقع شريك معك أن انتهاء 5 م باستخدام النقاط فقط وتجاهل السهام لديه أي فكرة واحدة؟


شكرا جزيلا.


مرحبا ميرو، في محاولة فروة الرأس بيرسي، التي ينبغي أن يكون أفضل.


يمكنك إرسال الرابط مرة أخرى لم أكن وجدت أنه يمكنك إرسالها في rkcr429 @ جوجل.


لقد اختبرت هذا فقط على الرسم البياني 5 دقيقة باستخدام إكسيريز 5 دقائق & # 8211؛ أربعة الرسوم البيانية، من اليورو خلال الصباح من جلسة الولايات المتحدة. أذكركم أنها عينة يوم واحد فقط، ولكن كان معدل إيتم 90٪ أو أفضل.


رهيبة، والحفاظ على اختبار إخوانه.


هذا هو الخيار الثنائي التداول المباشر على منصة الخيار إق مع استراتيجية حرة فريدة من نوعها لمدة 60 ثانية (1 دقيقة) انتهاء أن يفوز دائما تقريبا. (ومع ذلك فإنه يمكن استخدامها لمدة 5 دقائق أو حتى أعلى الإطار الزمني كذلك) وأظهر في هذا الفيديو كيفية جعل 20000 $ من 1000 $ في 6 دقائق فقط: اتصل بي على العنوان التالي: Brandonboris0 @ غميل.


مرحبا، هل يمكنني الحصول على مزيد من المعلومات؟ شكرا لكم.


ما هي الإعدادات لديك ل بولينجر باندز، من فضلك. لدي 20 و 2.5 وتلقي العديد من مؤشرات الأسهم، وكلها كاذبة. كان لي لإضافة بب لأنهم لم تحميل كجزء من تحميل استراتيجية.


لقطة شاشة يعرض مجموعتين من بس. هل هذا من مؤشر بوليتوش؟ كان لي أيضا أن مصدر بب-ألارم لأن واحد المدرجة مع تحميل لم تجميع؛ ولا P4L كاندليتيمي. (أنا مصدرها في أماكن أخرى، أيضا.)


مرحبا ميريلا & # 8211؛ هذه ليست استراتيجيتي، وجدت أنه في زبينوب. ولكن الإعدادات هي 1) 20 + 2 و 2) 20 + 3. انها & # 8217؛ s 2 العادية بولينجر باندز & # 8211؛ الافتراضي من MT4.


هل يعمل فقط على MT4، لأن لدي 5 و دون & # 8217؛ ر انظر الدائرة والسهم؟


مهلا برو، نعم أنا لا أعتقد أنه لا يعمل في mt5.


مرحبا شباب، أوصي محاولة هذا ستراتي، و & # 8217؛ ق أفضل أعتقد. إنه ليس سهلا للاستخدام، ولكنني سأقول أنه & # 8217؛ s غود بيتر٪ & # 8230؛


تعمل هذه الاستراتيجية؟


فإنه & # 8217؛ ق العمل، ولكن أوصي لمحاولة استراتيجيات مختلفة.


تم حذف النموذج من كلا الخادمين.


يمكن لأي شخص أن يساعد؟


مرحبا إخوانه سوف إعادة تحميله اليوم.


ليس لديك الصلاحية لدخول هذه الصفحة. يرجى الاتصال إيسب، الاتصال بنا على الدعم الفني البريد الإلكتروني، سنحاول معالجة الوضع مباشرة.


مرحبا، هذا هو ما يقول الرابط. ماذا تفعل الآن؟


إدك رجل، فإنه يعمل بالنسبة لي & # 8230؛ ربما كنت في بلد حيث تمنع الموقع .. ث.


الخيارات الثنائية بقعة.


كل ما تحتاج لمعرفته حول الخيارات الثنائية.


خمس دقائق بب، بالإضافة إلى ستوش، استراتيجية تسي.


خمس دقائق بولينجر باند + ستوشاستيك و تسي استراتيجية!


مرحبا شباب اليوم أنا ذاهب لتقديم لكم استراتيجية خمس دقائق. إذا استخدمت بشكل صحيح هذه الاستراتيجية يمكن أن يحقق أعلى نسبة الفوز 75٪. وتتضمن الاستراتيجية ثلاثة مؤشرات: مؤشر بولينجر، مؤشر ستوكاستيك وقناة السلع. جميع المؤشرات هي مع الإعدادات الافتراضية.


تحتاج إلى عدد قليل من القواعد البسيطة.


اندلاع العلوي أو السفلي البولنجر العصابات مع إغلاق خارج على 5m الرسم البياني! ستوكاستيك ليكون في ذروة الشراء فوق مستوى 80 أو ذروة البيع تحت مستوى 20! مؤشر قناة السلع لتكون في ذروة الشراء +100 أو ذروة البيع -100 مستوى!


بسيط هو أن لدي عدد قليل من النصائح: لا تستخدم هذه الاستراتيجية قبل 30 دقيقة أو بعد الحدث الأخبار الرئيسية. أيضا تجنب تداول الأسواق حادة تتجه. لقد وجدت أن هذه الاستراتيجية 5 دقائق لتكون أكثر دقة في الأسواق بطيئة. أود أن تأخذ بعض الصفقات مع هذه الاستراتيجية قبل 7GMT وبعد 17: 00GMT على أساس يومي. حالة مثالية كما ترون على لقطة الشاشة أدناه هي: لدينا حركة عبر البولنجر باند مع إغلاق اختراق جيد أيضا، ستوشاستيك لتكون على ذروة شراء أو مستوى ذروة البيع اعتمادا على اتجاه السوق. وأخيرا يجب أن تسي يشير بالفعل الاتجاه المعاكس. ربما كنت ستلاحظ إشارة واحدة أكثر فاكهة على الصورة سبيل المثال!

No comments:

Post a Comment