Friday 16 March 2018

الفوركس البرمجة وظيفة


الفوركس البرمجة وظيفة.
الفوركس البرمجة وظيفة.
الفوركس البرمجة وظيفة.
عمل فوريكس تجارة الفوركس أونلين - وبورك.
تداول الفوركس: هوامش جذابة (انتشار قاعدة ل ور / أوسد 0.2 نقطة، غبب / أوسد 0.5 نقطة)، إن أونلين تداول العملات الأجنبية من قبل وسيط الفوركس السويسري. مائة مليون في نقرة واحدة.
مر ميتاترادر ​​- الفوركس برمجة العضلات للتأجير.
البحث لحسابهم الخاص تجارة الفوركس العمل على وبورك. 105 فرص تداول الفوركس عبر الإنترنت متاحة. وظائف تداول العملات الأجنبية. برمجة إي لاستخدامها في ميتا التاجر.
مبتدئ وظائف البرمجة، والعمل في ولاية ايداهو.
البحث كاريربويلدر لإدارة نظم البرمجة وظائف وتصفح منصة لدينا. تقدم الآن للوظائف التي تعمل بالقرب منك.
وظائف لغة برمجة الفوركس، التوظيف | مستقل.
فكسم البرمجة المخصصة ل MT4 و ماركيتسكوب يمكن أن تخلق استراتيجية التداول الآلي الأمثل على أساس القواعد الخاصة بك.
الفوركس استراتيجيات التداول خوارزمية: تجربتي | Toptal.
الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ شرح المستشار الخبراء الذي تريد بناء باستخدام مبتدئين المحادثة بلدي. لا داعي للقلق بشأن إنشاء أي شيء تقني - هذا هو عملي.
العمل في المالية: 5 وظائف الفوركس - إنفستوبيديا.
العثور على الوظيفة التي تناسبك، وخلق السيرة الذاتية، والبحث عن وظيفة، والاستعداد للمقابلات، وبدء حياتك المهنية في الوقت الحالي.
مركز فكسم الوظيفي :: البحث.
مخصص ميتاتريدر 4 خبير مستشار خدمة البرمجة من 60 $ إلى 200 $ لكل مشروع إي. تقدم مجموعة كاملة من خدمات البرمجة ميتاترادر ​​إي مع التنمية الخاصة.
وبورك - هاير فريلانسرز & أمب؛ احصل على وظائف حرة على الإنترنت.
إي مبرمج هي شركة تطوير البرمجيات المتخصصة في خبير مستشار البرمجة، مقل البرمجة، خدمة إشارة الفوركس، تجربة مستشار البرمجة.
الرئيسيه :: دوكاسكوبي بانك سا | سويس فوركس بانك | إن بروكر.
المزيد عن من نحن في الفوركس البرمجة هي وما نقوم به.
الفوركس البرمجيات | MT4 خبراء استشاريون & أمب؛ المؤشرات | MQL4.
استعراض وتقييمات، خبير مستشار خدمة البرمجة كما تم تقييمها ومراجعتها من قبل تجار الفوركس.
الفوركس البرمجة | ينكدين.
31.01.2017 & # 0183؛ & # 32؛ هذا المنصب يغطي المهارات الهامة المطلوبة لحياة مهنية ناجحة في التداول الخوارزمية للباحثين عن عمل في وظائف هفت، وظائف كمية، والتداول ألغو.
Секреты успешной торговли فوريكس.
برنامج ميتاترادر. مؤشر مخصص، مستشار خبير، البرمجة النصية ل ميتاترادر. 100٪ ضمان جودة الخدمة. mt4، مقل، mql4.
برمجة MT4 | خدمة البرمجة: MT4، MT5، جفوريكس.
Зарабатывать стало легко! Просто торгуйте по сигналам. Услуги брокера с 1996 года.

الفوركس البرمجة وظيفة.
الفوركس البرمجة وظيفة.
الفوركس البرمجة وظيفة.
سوق الفوركس C برمجة فرص العمل في الهند - 3945.
ميتاترادر ​​دليل تداول الفوركس إذا كانت هذه هي المرة الأولى القادمة عبر سوق الفوركس على الانترنت، ثم كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح! هذا الدليل سوف توفر لك.
استراتيجية تداول العملات الأجنبية • استراتيجية العمل السعر - تعلم الفوركس.
برمجة الفوركس، استثمارات الفوركس، المشورة المالية، المستشارين الخبراء الترميز، ترميز المؤشر، ترميز السيناريو، Mql4 و Mql5 اللغات.
برامج أتمتة التجارة - تجارة الفوركس - فكسم.
استراتيجية التداول الفوركس نيك يستخدم الفوركس السعر العمل والرسوم البيانية نظيفة لجعل النقاط باستمرار كل أسبوع حتى تتمكن من التجارة لنفسك.
مستشار برمجة البرمجة ل MT4 | ميتاتريدر.
يوفر مكلستوديو منخفضة التكلفة خدمة البرمجة mql4 ل ميتاتريدر. نحن برنامج المستشارين الخبراء المخصصة والمؤشرات والبرامج النصية لجميع منصات ميتاتريدر.
مبتدئ وظائف البرمجة في نورث كارولينا - كاريرجيت.
24.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ مبرمجين الكمبيوتر كتابة ورمز الاختبار الذي يسمح الكمبيوتر الحفاظ على ما يصل إلى موعد مع أحدث أدوات البرمجة سيحسن أيضا وظيفة.
برمجة MT4 | خدمة البرمجة: MT4، MT5، جفوريكس.
لدينا فريق من المطورين يمكن أن تخلق برامج أتمتة التجارة، من خلال برمجة تداول العملات الأجنبية / كفد على الهامش يحمل مستوى عال من المخاطر و.
برنامج ميتاترادر.
مستشار خبير الفوركس مبرمج بدء البرمجة الفوركس الروبوت في المبرمجين على دراية بهذه اللغة لن يكون لديك أي صعوبة في القيام بهذه المهمة.
مت المبرمجين - mql4 البرمجة، مقل البرمجة.
Трейдинг сортами برنت и WTI с надежным брокером. С нами зарабатывают с 1996 года!
مركز فكسم الوظيفي :: البحث.
البحث عن لحسابهم الخاص وظائف لحسابهم الخاص على وبورك - أكبر مكان عمل في العالم على الانترنت حيث الشركات والدهاء والمهنيين لحسابهم الخاص تذهب إلى العمل!
صنع مهنة في تجارة خوارزمية - وظائف كوانت | البرودة؛ الصقيع.
الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ شرح المستشار الخبراء الذي تريد بناء باستخدام مبتدئين المحادثة بلدي. لا داعي للقلق بشأن إنشاء أي شيء تقني - هذا هو عملي.
دليل للتجارة الفوركس على الانترنت - غسي المالية.
وتهدف مختلف خدمات تأجير مبرمج MT4 نقدمها لتسهيل الفوركس مؤشر البرمجة؛ تعطي مبرمجك وقتا وافرا للقيام بعمله / لها.
العمل في المالية: 5 وظائف الفوركس - إنفستوبيديا.
مرحبا أود أن أجعل مؤشر جديد الفكرة هي جعل خطين من المتوسط ​​المتحرك مذبذب مع مستوى الصفر. وسوف أشرح أكثر أثناء العمل.
تجارة خوارزمية في الفوركس: إنشاء الخاص بك أولا - أوديمي.
فكسم البرمجة المخصصة ل MT4 و ماركيتسكوب يمكن أن تخلق استراتيجية التداول الآلي الأمثل على أساس القواعد الخاصة بك.
العمل في المالية: 5 وظائف الفوركس - فوربس.
خدمات البرمجة. نحن تحويل كانت مسرورة مع وظيفتهم ومهنيتهم. فريق مت المبرمجين من التداول المال الحقيقي على الفوركس.
فوركس كابيتال ماركيتس الرواتب، متوسط ​​الرواتب & أمب؛ وظائف الدفع.
اسمي غوستا هولدن وزملائي اتصل بي السيد ميتاترادر. أنا محلل البيانات مع 20 عاما خبرة البرمجة، والعمل على وجه التحديد مع تطوير التداول.
برمجة الفوركس | برمجة ميتاتريدر.
17.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ التداول مع الروبوتات الفوركس: تعلم البرمجة MQL4 من خلال القيام! إنشاء نظام التداول الخوارزمي الأول الخاص بك في ميتاتريدر 4.
حول الفوركس البرمجة.
المزيد عن من نحن في الفوركس البرمجة هي وما نقوم به.
عمل فوريكس تجارة الفوركس أونلين - وبورك.
تحتاج خبير مستشار خدمات البرمجة لأتمتة استراتيجية تداول الفوركس ل MT4؟ سوف نقوم بتحويل قواعد التداول الخاصة بك إلى خوارزمية التداول الآلي بالكامل.

خدماتنا.
ميتاتريدر البرمجة - ونحن متخصصون في جميع أنواع البرمجة الفوركس لمنصات ميتاتريدر شعبية. لدينا برامج الفوركس المدربين تدريبا عاليا في برمجة مخصصة أي نوع من مستشار الخبراء (إي)، مؤشر، النصي أو المكتبة وفقا لمتطلباتك. يمكننا أن نأخذ فكرتك أو استراتيجية التداول وإنشاء البرنامج بأكمله من الصفر.
التعديلات - يمكننا تعديل أي نوع من برامج ميتاتريدر القائمة مثل الخبراء المستشارين (إي)، والمؤشرات، أو البرامج النصية بحيث تلبي الاحتياجات الخاصة بك بالضبط. لا يهم إذا كان برنامج ميتاتريدر الموجود أصلا من قبلنا أم لا.
كود Optimisation - إذا كان لديك برنامج ميتاتريدر موجود يعمل ببطء أو لديه بعض مشاكل الأداء الأخرى ثم يمكننا أن نساعد. يمكننا مراجعة الترميز وإجراء تغييرات لزيادة الكفاءة. وهذا يمكن أن يحقق نتائج مذهلة مثل أداء أفضل، وأوقات تنفيذ أسرع، وانخفاض استهلاك موارد النظام.
التصحيح - هل لديك برنامج القائمة التي انتهت أساسا، ولكن لديه شيء فقط لا يعمل الحق؟ يمكننا تتبع وإصلاح التعليمات البرمجية المسؤولة عن المشكلة بحيث يكون لديك برنامج يعمل بكامل طاقتها.
لماذا أخترتنا؟
توقيت - ونحن نسعى جاهدين لاستكمال جميع وظائف البرمجة الفوركس في أسرع وقت ممكن. لدينا متوسط ​​السرعة لتقديم البرنامج هو عادة 1-3 أيام. كل وظيفة البرمجة هي فريدة من نوعها والتعقيد سوف تختلف دائما. التوقيت الدقيق يعتمد على التفاصيل الكاملة للبرنامج المطلوب.
الخبرة - لدينا المبرمجين من ذوي الخبرة العالية في كل من البرمجة والتجارة. لقد نجحنا في برمجة الآلاف من برامج ميتاتريدر. كل شيء من استراتيجيات العمل السعر إلى مؤشرات معقدة وكل شيء بينهما.
الدعم السريع - يمكنك أن تتوقع تلقي رد خلال 12 ساعة في معظم الحالات. على عكس المبرمجين الآخرين، ونحن لا نتجاهل رسائل البريد الإلكتروني. يتم توفير كل الدعم من قبل شخص حقيقي من ذوي الخبرة في كل من البرمجة والتجارة.
المهنية خدمة البرمجة-- خدمتنا المهنية وأرفع-- أرفع عموما. كل شيء من الاقتباس الأولي إلى التسليم النهائي هو كل ذلك مع السرعة والدقة والمهنية.
ملكية البرنامج - سوف تحصل تلقائيا على كامل حقوق وملكية البرنامج بمجرد اكتمال المهمة. سوف تكون حرة في استخدام أو حتى إعادة بيع البرنامج في كثير من الأحيان كما تريد. يمكنك أن تأخذ البرنامج في مكان آخر والحصول على تعديلات أخرى القيام به، مثل حماية حقوق التأليف والنشر، إذا كنت تريد أيضا. سيتم تسليم شفرة المصدر الكامل وسيتم وضع أي قيود على البرنامج الخاص بك. ببساطة، سوف تكون حرة في القيام بكل ما تريد مع البرنامج الخاص بك لأنه سيكون لك.
اتفاقية عدم الإفصاح (ندا) - سيشكل استلام تفاصيل العمل من قبلنا تلقائيا اتفاقية عدم الإفصاح غير المكتوبة بين الطرفين. لن نشارك برنامجك أو إستراتيجيتك أو معلوماتك أبدا. نحن نعد لعقد جميع برامج عملائنا والتفاصيل في ثقة تامة. ونحن لن نبيع أبدا مستشارين الخبراء عملائنا، والمؤشرات أو البرامج النصية ولا تعطيهم بعيدا. يمكننا أيضا التوقيع على اتفاقية مكتوبة عدم الكشف (ندا) كلما طلب ذلك.
ضمان استعادة الاموال - رضا عملائنا هو أولوية قصوى بالنسبة لنا. هذا هو السبب في أننا فخورون بأن نعلن أن جميع العملاء المدفوعة يحق لهم "ضمان استعادة الاموال". يرجى الرجوع إلى صفحة "شروط الاستخدام" للحصول على التفاصيل الكاملة.
لكل وظيفة Basis - نحن نقدم أسعار تنافسية للغاية. على عكس العديد من خدمات البرمجة الفوركس الأخرى، لا يستند التسعير لدينا على أساس لكل ساعة. بدلا من ذلك يتم احتساب التسعير لدينا على أساس كل وظيفة بدلا من ذلك. يتم تعيين جميع التسعير اعتمادا على تعقيد البرمجة المطلوبة. نحن دائما نقدم لعملائنا مع ونقلت حرة ودقيقة في البداية حتى لا تكون هناك أي مفاجآت أبدا. السعر المتفق عليه في البداية هو السعر الذي سوف تدفعه بغض النظر عن عدد الساعات التي ننفق البرمجة.
الدفع المسبق - بما أن البرامج يتم تسليمها إلكترونيا، فنحن نطلب الدفع المسبق قبل أن نبدأ البرمجة. تتم إضافة جميع الوظائف إلى قائمة انتظار العمل فقط بعد تلقي الدفع الكامل والمطهر. هذا شرط الدفع المسبق هو مفيد بالنسبة لنا لأنه يلغي عدم المدفوعات على برامج تسليم إلكترونيا أننا قد عملت بجد للبرامج. كما أنه مفيد لعملائنا لأنه يتيح لهم راحة البال مع العلم أن وظيفة تم دفعها بالكامل ل، لن يكون هناك أي رسوم مفاجئة في وقت لاحق.
خصومات - نحن نقدم أحيانا عملائنا تكرار خصومات كبيرة من خدمة البرمجة لدينا. نقدم أيضا خصم فوري بنسبة 10٪ لأي عميل يختار الدفع بواسطة بنك أوف أميركا (بوفا) أو ودائع هسك أو الدفعات أو بلوبيرد أو غرام المال أو ويسترن ونيون.
خيارات الدفع - وفيما يلي لدينا طرق الدفع المقبولة. بعد أن كنت قد تلقيت الاقتباس الخاص بك مجانا، فقط اسمحوا لنا أن نعرف كيف تريد أن تدفع وإما سيتم إرسال فاتورة أو تعليمات لك.

العمل في الشؤون المالية: 5 وظائف الفوركس.
أسواق الفوركس يمكن أن تكون سوقا مثيرة ومربحة للتجارة إذا كنت تفهم جيدا كيفية شراء وبيع العملات. إذا كنت رسمت إلى هذه المنطقة، قد ترغب حتى لجعله حياتك المهنية.
وظائف الفوركس هي سريعة الخطى ويمكن أن تعني ساعات عمل غريبة وأيام عمل طويلة منذ أسواق الفوركس مفتوحة على مدار 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع. وهي تتطلب معرفة بالقوانين واللوائح المنظمة للحسابات والمعاملات المالية والامتثال لها. تتطلب بعض الوظائف المرشحين لاجتياز امتحان واحد أو أكثر، مثل سلسلة 3، سلسلة 7، سلسلة 34 أو سلسلة 63 الامتحانات. إذا كنت مؤهلا للعمل في بلد أجنبي، مهنة في الفوركس يمكن أن يجلب الإثارة المضافة للعيش في الخارج. بغض النظر عن مكان عملك، فإن معرفة لغة أجنبية، لا سيما الألمانية أو الفرنسية أو العربية أو الروسية أو الإسبانية أو الكورية أو الماندرين أو الكانتونية أو البرتغالية أو اليابانية، مفيدة وقد تكون مطلوبة لبعض المواقف. (سوق الفوركس لديه الكثير من السمات الفريدة التي قد تأتي بمثابة مفاجأة للتجار الجدد، وتحقق من سوق الفوركس: من يتداول العملة ولماذا).
هذه المقالة سوف توفر لمحة عامة عن خمسة مجالات مهنية رئيسية في النقد الاجنبى. ضع في اعتبارك أن المواقف المحددة تميل إلى أن يكون لها أسماء مختلفة في شركات مختلفة.
1. محلل سوق الفوركس / باحث العملة / المحلل الإستراتيجي للعملات.
قد يقدم المحلل أيضا ندوات تعليمية وندوات عبر الإنترنت لمساعدة العملاء والعملاء المحتملين على الحصول على مزيد من الراحة في تداول العملات الأجنبية. يحاول المحللون أيضا إنشاء وجود إعلامي من أجل أن يصبح مصدرا موثوقا للمعلومات الفوركس وتعزيز الشركات التي يعملون من أجلها. وبالتالي، هناك عنصر تسويقي كبير ليكون محلل الفوركس. (هذا السوق يمكن أن يكون غادرة للمستثمرين غير المستعدين. تعلم كيفية تجنب الأخطاء التي تحافظ على التجار فكس من النجاح، وقراءة أهم الأسباب فشل التجار الفوركس.)
يجب أن يكون المحلل على درجة البكالوريوس في الاقتصاد أو التمويل أو مجال مماثل، ومن المتوقع أن يكون عاما على الأقل من الخبرة في العمل في الأسواق المالية كالتاجر و / أو المحلل ويكون تاجر الفوركس نشط. مهارات الاتصال والعرض مرغوبة في أي وظيفة، ولكنها ذات أهمية خاصة بالنسبة للمحلل. وينبغي أن يكون المحللون أيضا على دراية جيدة بالاقتصاد، والتمويل الدولي والسياسة الدولية.
2. مدير الحساب / تاجر المهنية / التاجر المؤسسي.
هذه المواقف لها حصص عالية جدا: مدراء الحسابات هي المسؤولة عن مبالغ كبيرة من المال، وسمعتهم المهنية وسمعة أصحاب العمل ركوب على مدى التعامل مع تلك الأموال. ومن المتوقع أن تحقق أهداف الربح مع العمل بمستوى مناسب من المخاطر. قد تتطلب هذه الوظائف خبرة مع منصات التداول محددة وكذلك الخبرة في العمل في مجال التمويل ودرجة البكالوريوس في التمويل والاقتصاد أو الأعمال التجارية. وقد يحتاج التجار المؤسسيون إلى أن يكونوا تجار فعالين ليسوا فقط من العملات الأجنبية، بل أيضا من السلع والخيارات والمشتقات وغيرها من الأدوات المالية.
و كفتك يستأجر المحامين والمدققين والاقتصاديين والمتخصصين في التداول الآجلة / المحققين والمهنيين الإدارة. المدققون ضمان الامتثال للوائح كفتك ويجب أن يكون على الأقل على درجة البكالوريوس في المحاسبة، على الرغم من تفضيل الماجستير والمحاسب القانوني المعتمد (كبا) التعيين. يحلل الاقتصاديون الآثار الاقتصادية لقواعد كفتك ويجب أن يكون على الأقل على درجة البكالوريوس في الاقتصاد. يقوم أخصائيو تداول العقود الآجلة / المحققون بالمراقبة والتحقيق في الاحتيال المزعوم، والتلاعب في السوق وانتهاكات الممارسات التجارية، ويخضعون لخبرة العمل والمتطلبات التعليمية التي تختلف حسب الموضع.
وتقع وظائف كفتك في واشنطن، دس، شيكاغو، كانساس سيتي ونيويورك وتتطلب الجنسية الأمريكية وفحص الخلفية. كما يوفر مركز التجارة الحرة التثقيفية للمستهلكين وتنبيهات الغش للجمهور. وبما أن مركز التجارة الحرة يشرف على أسواق السلع الآجلة وخيارات السلع بأكملها في الولايات المتحدة، فمن الضروري فهم جميع جوانب هذه الأسواق، وليس مجرد النقد الأجنبي.
وتشبه هذه الاتفاقية أسواق السلع الآجلة والسلع الأساسية، ولكنها بدلا من كونها وكالة حكومية، فهي منظمة تنظيم ذاتي تابعة للقطاع الخاص يأذن بها الكونغرس. مهمتها هي الحفاظ على سلامة السوق، ومكافحة الغش وإساءة المعاملة وحل النزاعات من خلال التحكيم. كما أنها تحمي وتثقف المستثمرين وتمكنهم من البحث السماسرة، بما في ذلك وسطاء الفوركس، على شبكة الإنترنت. وتقع معظم وظائف نفا في نيويورك، ولكن عدد قليل منها في شيكاغو. (هل تعتقد أن هذه الوظيفة مناسبة لك؟ تعرف على مزيد من المعلومات حول كيفية الوصول إلى - وكيفية تحقيق النجاح، وقراءة أن تصبح محلل مالي.)
وعلى الصعيد الدولي، يمكن للمنظم أن يعمل في أي من الوكالات التالية:
هيئة الخدمات المالية (فسا) في وكالة الخدمات المالية في المملكة المتحدة في لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة اليابانية (سفك) في هونغ كونغ لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) في أستراليا.
.4 مسوؤول العمليات التبادلية / مسوؤول التدقيق التجاري / مدير عمليات السرافة.
وتشمل مسؤولیات العملیات المرتبطة بعملیات التبادل ما یلي: معالجة حسابات العملاء الجدیدة؛ والتحقق من هويات العملاء كما تقتضي اللوائح الاتحادية؛ معالجة عمليات سحب العملاء والتحويلات والودائع؛ وتوفير خدمة العملاء. الوظيفة عادة ما تتطلب درجة البكالوريوس في التمويل والمحاسبة أو الأعمال التجارية. وحل المشكلات والمهارات التحليلية؛ وفهم الأسواق المالية والأدوات المالية، وخاصة النقد الأجنبي. قد تتطلب أيضا خبرة الوساطة السابقة. (لمزيد من المعلومات، انظر الوسيط أو التاجر: ما هي مهنة الحق بالنسبة لك؟)
والموقف ذي الصلة هو شريك تدقيق تجاري. وتشمل هذه المهمة العمل مع العملاء لحل النزاعات المتعلقة بالتجارة. يجب أن يكون شركاء التدقيق التجاري جيدين مع الناس وقادرين على العمل بسرعة والتفكير على أقدامهم لحل المشاكل. كما يجب أن نفهم تماما تداول العملات الأجنبية ومنصة التداول للشركة من أجل مساعدة العملاء.
ويوجد لدى مدير عمليات الصرف خبرة أكبر ومسؤوليات أكبر من مسؤوليات عمليات الصرف. هؤلاء المهنيين تنفيذ وتمويل وتسوية ومطابقة المعاملات الفوركس. وقد تتطلب هذه الوظيفة الإلمام بالبرمجيات المرتبطة بفوركس، مثل جمعية الاتصالات المالية العالمية بين البنوك (سويفت) التي تستخدم على نطاق واسع. (إن الربط العالمي لنظم الدفع في الولايات المتحدة يجعل التحويلات التجارية والمالية ممكنة، وتحقق من داخل أنظمة الدفع الوطنية.)
5. البرمجيات المطور.
قد لا يطلب من مطوري البرامج أن يكون لديهم معرفة مالية أو تجارية أو فوركس للعمل في وساطة الفوركس، ولكن المعرفة في هذا المجال ستكون ميزة كبيرة. إذا كنت تاجر الفوركس نفسك، سيكون لديك فكرة أفضل بكثير عن ما يبحث عنه العملاء في برامج الفوركس. جودة البرمجيات هي عامل رئيسي يفرق بين وساطة الفوركس من جهة أخرى ومفتاح نجاح الشركة. تواجه الوساطة مشاكل خطيرة إذا كان عملائها لا يمكن تنفيذ الصفقات عندما يريدون أو الصفقات لا يتم تنفيذها في الوقت المحدد لأن البرنامج لا يعمل بشكل صحيح. كما تحتاج الوساطة إلى أن تكون قادرة على جذب العملاء مع ميزات البرمجيات الفريدة ومنصات التجارة الممارسة. (لمزيد من المعلومات في هذا المجال، هذا يجب أن تقرأ، فوركس أتمتة البرمجيات للتجارة حر اليدين.)
وتشمل المواقف الأخرى في الفوركس لأنواع الكمبيوتر مصممي تجربة المستخدم، ومطوري الويب، ومشرفي الشبكات والأنظمة وفنيي الدعم.

وظيفة برمجة الفوركس
17 يناير، 2018.
نيابة عن العميل ليماسول مقرها، الشركة الرائدة في مجال توفير الحلول التكنولوجية لصناعة الفوركس ونحن نسعى تاجر جديد للانضمام إلى الفريق. المرشح فيل ناجحة.
وظائف مميزة.
رئيس الموارد البشرية & نداش؛ الموارد البشرية / الفوركس & نداش؛ ليماسول & نداش؛ قبرص.
17 يناير، 2018.
عميلنا وسيط الفوركس الدولي يتطلع لتعيين رئيس الموارد البشرية لدعم وإدارة وظيفة الموارد البشرية في قبرص والمواقع في الخارج. نجاح العلاقات العامة.
وظائف مميزة.
مسؤول التسويق & نداش؛ التسويق / الفوركس & نداش؛ ليماسول & نداش؛ قبرص.
17 يناير، 2018.
عملائنا هو الحائز على جائزة وسيط الفوركس الذي يبحث حاليا عن ضابط التسويق للانضمام إلى فريقهم. المرشح الناجح سوف يكون الذوق الإبداعي ولها حريصة.
2017 دليل المرتبات البيانات التي تنتجها غرس التوظيف.
قاعدة بيانات الرواتب السنوية التي جمعتها غرس العالمية حلول التوظيف (قبرص)، الرائدة في مجال التوظيف في قبرص.
المرتبات مقاعد البدلاء البيانات التي تنتجها غرس قبرص.
08 سبتمبر، 2018.
قاعدة بيانات الرواتب السنوية التي جمعتها غرس العالمية حلول التوظيف (قبرص)، الرائدة في مجال التوظيف في قبرص.
مسح الرواتب 2018 قبرص.
قاعدة بيانات الرواتب السنوية التي جمعتها غرس العالمية حلول التوظيف (قبرص)، الرائدة في مجال التوظيف في قبرص.
البرمجيات المطور - الفوركس - لارنكا - قبرص.
نيابة عن عملائنا، الحائز على جائزة الفوركس والسلع السلع توفير خدمات التداول والتسهيلات لكل من العملاء التجزئة والمؤسسات، ونحن نسعى مطور البرمجيات للانضمام إلى عملية لارنكا توسيعها بسرعة. المرشح الناجح سيكون 1-2 سنوات و [رسقوو]؛ تجربة في جميع جوانب البرمجة على شبكة الإنترنت.
تكنولوجيا المعلومات، التسويق / العلاقات العامة / وسائل الإعلام الجديدة.
ديجيتال ماركيتينغ سبيسياليست - تسويق / تكنولوجيا المعلومات - ليماسول - قبرص.
نيابة عن عملائنا، شركة الخدمات المالية العالمية الرائدة، غرس تبحث عن أخصائي التسويق الرقمي للانضمام مكتبهم الجديد في ليماسول. العميل هو مزود رائد لخدمات التداول عبر الإنترنت مع الشركة الأم المدرجة في بورصة لندن. هذا هو فرصة رائعة لخبرة.
مس المطور - تكنولوجيا المعلومات - ليماسول - قبرص.
عميلنا هي الرائدة عالميا في مجال حلول الاتصالات السلكية واللاسلكية لتقديم خدمات ذات قيمة مضافة إلى شريحة واسعة من الشركات & أمب؛ الصناعات في جميع أنحاء العالم. يتم بناء هذه الأعمال على القيم الأساسية التي تشكل الطريقة التي تعمل بها مع العملاء والشركاء. كما أنهم يفخرون في تقاسم العاطفة الموظف عن الشخصية.
الصينية دعم العملاء و نداش؛ إيت & نداش؛ ليماسول، قبرص.
عميلنا هو زعيم عالمي، وتوفير حلول التداول لتجار اليوم النشط وكذلك التجار التي هي جديدة في سوق الفوركس. أنها توفر لعملائها قطع منصات التداول المتطورة ومهمتهم هي تزويد التجار مع أدنى فروق ممكنة خلال جميع ظروف السوق. وقد استثمرت بكثافة في التكنولوجيا أ.
كوستومر سوبورت - تكنولوجيا المعلومات - ليماسول - قبرص.
عميلنا هو زعيم عالمي، وتوفير حلول التداول لتجار اليوم النشط وكذلك التجار التي هي جديدة في سوق الفوركس. أنها توفر لعملائها قطع منصات التداول المتطورة ومهمتهم هي تزويد التجار مع أدنى فروق ممكنة خلال جميع ظروف السوق. وقد استثمرت بكثافة في التكنولوجيا أ.
تكنولوجيا المعلومات، التسويق / العلاقات العامة / وسائل الإعلام الجديدة.
الواجهة الأمامية مطور ويب - تكنولوجيا المعلومات مطور ويب - ليماسول - قبرص.
نيابة عن عملائنا شركة الخدمات المالية العالمية الرائدة، غرس تسعى المطور ويب الواجهة الأمامية لمكتبهم العلامة التجارية الجديدة في ليماسول. العميل هو مزود رائد لخدمات التداول عبر الإنترنت مع الشركة الأم المدرجة في بورصة لندن. هذا هو فرصة رائعة لشبكة الواجهة الأمامية من ذوي الخبرة.
تكنولوجيا المعلومات، التسويق / العلاقات العامة / وسائل الإعلام الجديدة.
سينيور غرافيك ديسيغنر - تسويق / تكنولوجيا المعلومات - ليماسول - قبرص.
نيابة عن عملائنا شركة خدمات مالية متميزة من المملكة المتحدة هي في البحث عن مصمم جرافيك كبار للانضمام إلى فريق مدهش. العميل هو مزود الرائدة لخدمات التداول عبر الإنترنت الذي هو مدرج في بورصة لندن. هذا هو فرصة رائعة لشخص ذو خبرة قوية تصميم الجرافيك الذكاء.
تكنولوجيا المعلومات، مبيعات / تطوير الأعمال، الشحن.
مدير الحساب - المبيعات - اللغة الإنجليزية - ليماسول - قبرص.
نيابة عن عملائنا شركة حلول البرمجيات الدولية نسعى مدير حساب من ذوي الخبرة للانضمام إلى فريق من المهنيين في مكتبهم ليماسول مقرها. مدير الحساب هو المسؤول عن بيع برامج وخدمات الشركات إلى إقليم محدد. ويتمثل التركيز الرئيسي في تحقيق نمو في الإيرادات من e.
سينيور سوفتوار ديفيلوبر - مهندس برمجيات تكنولوجيا المعلومات - ليماسول - قبرص.
نيابة عن عملائنا شركة الخدمات المالية العالمية الرائدة غرس تبحث عن مهندس برمجيات تكنولوجيا المعلومات لمكتبهم العلامة التجارية الجديدة في ليماسول. العميل هو مزود رائد لخدمات التداول عبر الإنترنت مع الشركة الأم المدرجة في بورصة لندن. هذا هو فرصة رائعة لخبرة البرمجيات ديف.
الفوركس (فكس)، تكنولوجيا المعلومات.
فب / جافا المطور - الفوركس - ليماسول - قبرص.
عملائنا، وهي شركة خدمات مالية متميزة من المملكة المتحدة هي في البحث عن المطور فب للانضمام إلى تزايد ديبارمنت تكنولوجيا المعلومات. العميل هو مزود الرائدة لخدمات التداول عبر الإنترنت الذي هو مدرج في بورصة لندن. هذه فرصة رائعة لشخص يتمتع بخبرة قوية كمطور فب وجافا سكريبت.
تكنولوجيا المعلومات، المبيعات / تطوير الأعمال.
بوسينيس ديفيلوبمنت ماناجر - تكنولوجيا المعلومات / الخدمات المالية - ليماسول - قبرص.
عملائنا، وهي شركة برمجيات متخصصة في حلول أمين الصندوق تبحث حاليا عن مدير تطوير الأعمال بشكل جيد. مع مقرها مقرها في الخارج، فإن هذا الدور الانضمام إلى مجموعة جديدة في ليماسول توفير الدفع الذكي وخدمات الصراف أمين البرمجيات لمختلف الصناعات. بسبب استمرار نمو ج.
بيك خبير - ليماسول - قبرص.
غرس نيابة عن عملائنا، شركة الإعلان على الانترنت مبتكرة وسريعة النمو، وتبحث عن خبير بيك ذوي الخبرة. هذا هو فرصة عظيمة للانضمام واحدة من كبار قادة السوق في صناعة الإعلان. مع استخدام التكنولوجيات الجديدة وأجواء إيجابية ونابضة بالحياة هذا هو بلا شك فرصة لتكون.
كبار السكر كرم المطور - مبرمج تكنولوجيا المعلومات - ليماسول - قبرص.
نيابة عن شركة رائدة في مجال الخدمات المالية العالمية، غرس تبحث عن كبار المطورين السكر كرم لمكتبهم العلامة التجارية الجديدة في ليماسول. العميل هو مزود رائد لخدمات التداول عبر الإنترنت مع الشركة الأم المدرجة في بورصة لندن. هذا هو فرصة رائعة لمطور تكنولوجيا المعلومات من ذوي الخبرة ل جو.
الفوركس (فكس)، تكنولوجيا المعلومات.
كبار C # المطور - تكنولوجيا المعلومات / الفوركس - ليماسول - قبرص.
لدينا عميل، وسيط الفوركس العالمي مع خبرة واسعة في هذا القطاع يتطلع إلى توظيف كبير C # المطور للانضمام إلى منظمتهم الدولية. هذه فرصة ممتازة للانضمام إلى فريق التطوير C # داخل فريق إدارة المنتجات والمعلومات والعمل في بيئة رشيقة، والكتابة كفاءة وعالية.
أوكس / أوي ديسيغنر - إيت - ليماسول - قبرص.
عميلنا هو مزود حلول تكنولوجيا المعلومات مع الوصول الدولي. نيابة عنهم نحن نبحث حاليا عن مصمم أوكس / أوي للانضمام إلى فريقهم المتنامي. وسيقدم هذا الدور تقاريره مباشرة إلى رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات وسوف يشارك في الجمع بين الحساسيات التصميم والمهارات التقنية. المرشح الناجح سيكون حافزا للغاية و د.
مهندس دعم - إيت - ليماسول - قبرص.
عميلنا متخصص في ابتكار الحلول التخريبية في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. هذه المنظمة الفريدة تحتضن التغيير التكنولوجي في هذه الصناعة، ويضمن أنها ستبقى في طليعة لسنوات قادمة. بسبب النشاط العميل زيادة بسرعة، فإن الأعمال ترغب في توسيع بهم.
كا مهندس الآلي - إيت - ليماسول - قبرص.
عميلنا متخصص في ابتكار الحلول التخريبية في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. هذه المنظمة الفريدة تحتضن التغيير التكنولوجي في هذه الصناعة، ويضمن أنها ستبقى في طليعة لسنوات قادمة. بسبب النشاط العميل زيادة بسرعة، فإن الأعمال ترغب في توسيع بهم.
كامل كومة مهندس - تكنولوجيا المعلومات - ليماسول - قبرص.
عميلنا متخصص في ابتكار الحلول التخريبية في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. هذه المنظمة الفريدة تحتضن التغيير التكنولوجي في هذه الصناعة، ويضمن أنها ستبقى في طليعة لسنوات قادمة. بسبب النشاط العميل زيادة بسرعة، فإن الأعمال ترغب في توسيع بهم.
كبار الرصاص المطور كومة كاملة - إيت - ليماسول - قبرص.
عملائنا هو البحث والتطوير منزل متخصص في حلول مفصل لمساعدة الشركات البارزة / الشركات في إنجاز مهامهم. مع وجود عالمي، وهذا العمل لديه التركيز الأساسي على الابتكار ويفخر أنفسهم في تهدف إلى معالجة نقاط الألم العملاء. هذه الأعمال ترغب في توسيع فريقهم من قبل r.
مدقق تكنولوجيا المعلومات - مالطا.
سينيور 3rd لين إيت سوبورت إنجينير - إيت - ليماسول - سيبروس.
عملائنا هو شركة تكنولوجيا المعلومات مقرها لندن نموا سريعا الذين يتوسعون دوليا وأنشأت مؤخرا مكتبا في ليماسول قبرص. وهم يتطلعون إلى توظيف مهندس دعم تكنولوجيا المعلومات في الخط الثالث. هذا هو دور متنوع وسوف تتعرض لتحديات جديدة على أساس يومي، في بيئة يسير بخطى سريعة والمهنية ث.
تكنولوجيا المعلومات، التسويق / العلاقات العامة / وسائل الإعلام الجديدة.
كاتب المحتوى - التسويق عبر الإنترنت - لارنكا - قبرص.
عملائنا التوسع السريع شركة التسويق عبر الإنترنت هو تجنيد كاتب المحتوى للانضمام إلى فريق ودية في لارنكا. المرشح الناجح سوف يكون الحد الأدنى من 2 سنوات و [رسقوو]؛ تجربة ككاتب المحتوى التسويق، مع طلاقة عالية في اللغة الإنجليزية. خطط النمو لهذه الشركة تجعل هذه فرصة كبيرة للانضمام إلى التجارب.
المصرفية / المالية، الفوركس (فكس)، تكنولوجيا المعلومات.
مطور ويب & نداش؛ الخدمات المالية / تكنولوجيا المعلومات & نداش؛ ليماسول & نداش؛ قبرص.
غرس نيابة عن عملائنا شركة الفوركس الدولية مقرها في ليماسول تسعى من ذوي الخبرة من الناحية الفنية مطور الويب من الناحية الفنية للانضمام إلى قسم تكنولوجيا المعلومات. وسيكون المرشح الناجح مسؤولا عن صيانة وتحديث مواقع المجموعة على أساس منتظم. نحن سيكيغ فرد مع الحماس للترميز في.
الشؤون المالية، إيت.
كرم المطور - تكنولوجيا المعلومات / الخدمات المالية - ليماسول - قبرص.
عملائنا لدينا فريق ديناميكي من الخبراء الماليين التجزئة والمؤسسات المالية تبحث لتوظيف مطور كرم. سيكون المرشح الناجح خلفية واسعة في مجال الاستشارات والبرمجة مع فهم قوي لحزم برمجيات إدارة علاقات العملاء / تخطيط موارد المؤسسات. نظرا للعملاء أن كنت سوف تدعم السفر الدولي سيكون.
البرمجيات مهندس معماري - IT - ليماسول - قبرص.
نيابة عن عملائنا شركة تطوير الذين يقدمون حلول مبتكرة وفعالة وظيفية في مجال الاتصالات، غرس تسعى حاليا لتجنيد مهندس البرمجيات. هذا هو فرصة ممتازة لأي فرد مع خلفية تقنية قوية، كما سترى الصورة الكبيرة وتوفير فرامور.
سينيور جافا ديفيلوبر - IT - ليماسول - قبرص.
نيابة عن عملائنا شركة تطوير البرمجيات الرائدة، ونحن نسعى حاليا لتجنيد المطور جافا العليا للانضمام إلى توسيع فريق ليماسول. هذا هو فرصة ممتازة لأي فرد يريد العمل في الشركة التي تدفع الحدود التكنولوجية، وتهتم في جذب أفضل الناس بوسي.
مسؤول النظام - ليماسول - قبرص.
غرس نيابة عن عملائنا، وهي شركة الإعلان على الانترنت مبتكرة وسريعة النمو، يبحثون عن مسؤول نظام من ذوي الخبرة. هذا هو فرصة عظيمة للانضمام واحدة من كبار قادة السوق في صناعة الإعلان. مع استخدام التكنولوجيات الجديدة وأجواء إيجابية ونابضة بالحياة هذا هو بلا شك فرصة.
مطور التطبيق - تكنولوجيا المعلومات - الشحن - ليماسول - قبرص.
عميلنا هو كيان تطوير البرمجيات الناجحة جدا داخل الصناعة البحرية. وهم يسعون حاليا إلى توظيف مطور التطبيق لمكتبهم في ليماسول. سيقوم المرشح المختار بترجمة متطلبات البرامج إلى رمز برمجة موجزة وقوية باستخدام ميكروسوفت فريميورك و ميكروسوفت دين بشكل أساسي.
الواجهة الأمامية المطور - ليماسول - قبرص.
غرس نيابة عن عملائنا، شركة الإعلان على الانترنت مبتكرة وسريعة النمو، وتبحث عن المطور الأمامية. هذا هو فرصة عظيمة للانضمام واحدة من كبار قادة السوق في صناعة الإعلان. مع استخدام التكنولوجيات الجديدة وأجواء إيجابية ونابضة بالحياة هذا هو بلا شك فرصة ليكون سوء.
/ كامل - المكدس المطور - ليماسول - قبرص.
غرس نيابة عن عملائنا، شركة الإعلان على الانترنت مبتكرة وسريعة النمو، يبحثون عن خبرة كاملة كومة المطور. هذا هو فرصة عظيمة للانضمام واحدة من كبار قادة السوق في صناعة الإعلان. مع استخدام التكنولوجيات الجديدة وأجواء إيجابية ونابضة بالحياة هذا هو بلا شك المرجع.
بمس دب مهندس - الشحن - تكنولوجيا المعلومات - ليماسول - قبرص.
لدينا عميل الشركة البحرية السمعة جدا مقرها في ليماسول ترغب في مهندس دبس بمس. وينبغي أن يكون لدى المرشح المختار فهم واضح للإعداد العام لسفن الشحن والركاب في أوسنغوانغ، وكيفية ارتباط هذه الأصول بنظام الصيانة. معرفة مفصلة من المعدات على متن الطائرة وإجراءات الصيانة.
جونيور فني الدعم الفني - إيت - ليماسول - قبرص.
عملائنا الذين يعملون على ابتكار الحلول التخريبية في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ترغب في توظيف مهندس دعم فني مبتدئ لمكتبهم في ليماسول. سيقوم مهندس الدعم الفني المبتدئ بتوفير استجابة سريعة ودقيقة للقضايا التقنية للشركات التابعة. سوف يمتلكون.
مهندس نظم - إيت - نيقوسيا - قبرص.
غرس نيابة عن عملائنا، وهو مزود خدمات الشركات المهنية والمهنية تسعى لمحامي الشركات من ذوي الخبرة للانضمام إلى مكتبهم في نيقوسيا. تغطي جميع جوانب قانون الشركات، بما في ذلك الاتفاقات، توكيل وإعدام، وسوف تكون جزءا لا يتجزأ من الفريق. إذا كنت تحمل ثلاث سنوات على الأقل & [رسقوو]؛ ه.
عقد مدير المشروع: الأنظمة والتطبيقات - تكنولوجيا المعلومات - ليماسول - قبرص.
نيابة عن منتجعات ميلكو & أمب؛ الترفيه الرائدة عالميا في مجال تطوير وتشغيل كازينو كازينو والترفيه مرافق منتجع كازينو، غرس يسعون لتعيين مدير مشروع العقد للتركيز على النظم والتطبيقات. هذه فرصة ممتازة لأي فرد يريد العمل نيابة عن شركة ثا.
عقد مدير المشروع: البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات - تكنولوجيا المعلومات - ليماسول - قبرص.
نيابة عن منتجعات ميلكو & أمب؛ الترفيه رائدة عالميا في مجال تطوير وتشغيل كازينو كازينو والترفيه والترفيه مرافق منتجع، تسعى غرس لتعيين مدير مشروع العقد للتركيز على البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات. هذه فرصة ممتازة لأي فرد يريد العمل نيابة عن شركة مؤمنة.
كبار المطورين الأمامية - IT - ليماسول - قبرص.
غرس تسعى إلى كبار المطورين الأمامية للانضمام إلى منظمة أنشئت حديثا في ليماسول. عميلنا هو تقديم حل إدارة الاستخبارات ولها مكاتب في عدد من المواقع في الخارج. هذا الدور هو فرصة مثيرة للمرشح الناجح للانضمام إلى شركة جديدة ومتنامية مع خطط كبيرة والنمو المرجع.
كبار ديفوبس مهندس & نداش؛ IT & ندش]؛ ليماسول & نداش؛ قبرص.
تسعى غرس إلى مهندس ديفوبس كبير للانضمام إلى منظمة أنشئت حديثا في ليماسول. عميلنا هو تقديم حل إدارة الاستخبارات ولها مكاتب في عدد من المواقع في الخارج. هذا الدور هو فرصة مثيرة للمرشح الناجح للانضمام إلى شركة جديدة ومتنامية مع خطط كبيرة وتقديم أدفا.
المحاسبة - غير مؤهل، الشركات / الخدمات الائتمانية، تكنولوجيا المعلومات.
المالية محلل نظم - المحاسبة - خدمات الشركات - ليماسول - قبرص.
نيابة عن عملائنا المرموقة القانونية & أمبير؛ مزود خدمات الشركات، غرس تسعى لمحلل نظم المالية من ذوي الخبرة للانضمام إلى فريقهم. المرشح الناجح سوف يأتي من خلفية المحاسبة ولها معرفة الخبراء من فيوبوينت. سوف تعمل عن كثب مع مدير مشروع تمويل المجموعة على العمليات و p.
الفوركس (فكس)، تكنولوجيا المعلومات.
كرم المطور - الفوركس - تكنولوجيا المعلومات - ليماسول - قبرص.
نيابة عن العميل ليماسول مقرها، الشركة الرائدة في مجال توفير الحلول التكنولوجية لصناعة الفوركس ونحن نسعى إلى مطور كرم من ذوي الخبرة للانضمام إلى الفريق. سيكون للمرشح الناجح فهم قوي ل ميكروسوفت ديناميكش كرم. هذا هو فرصة ممتازة للعمل مع شركة راسخة مع إكست.
مهندس تطوير البرمجيات - تطوير الواجهة الأمامية ويب - IT - ليماسول - قبرص.
عميلنا مجموعة الطاقة الدولية تسعى مهندس تطوير البرمجيات من ذوي الخبرة للانضمام فريقهم الجديد في ليماسول. هذا الموقف سوف تنطوي على العمل كمهندس تطوير البرمجيات على تنفيذ مشاريع البرمجيات في مجال منطق الأعمال الخلفية. هذه فرصة نادرة لبرنامج ديفيل.
مطور مطور وندش]؛ إيت & نداش؛ ليماسول & نداش؛ قبرص.
نيابة عن عملائنا، وهي شركة استشارية رائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات مقرها في ليماسول نحن نسعى حاليا لتجنيد المطور من ذوي الخبرة للعمل على مشاريع جديدة ومثيرة. وكانت هذه المنظمة في السوق لأكثر من عقد من الزمن، وتقدم خدماتها للعملاء على نطاق دولي. هذه هي الشركة التي تقدم تايلو.
مهندس تطوير البرمجيات - تطوير الواجهة الأمامية الإدارية - تكنولوجيا المعلومات - ليماسول - قبرص.
عميلنا مجموعة الطاقة الدولية تسعى مهندس تطوير البرمجيات من ذوي الخبرة للانضمام فريقهم الجديد في ليماسول. هذا الدور من مهندس تطوير البرمجيات سوف تنطوي على تنفيذ مشاريع البرمجيات في مجال الواجهة الأمامية الإدارية. هذه فرصة نادرة كمهندس تطوير البرمجيات، A.
مهندس اختبار - إيت - ليماسول - قبرص.
عميلنا مجموعة الطاقة الدولية تسعى مهندس اختبار من ذوي الخبرة للانضمام فريقهم الجديد في ليماسول. وسيشمل هذا الدور العمل كمهندس اختبار ضمن قسم ضمان الجودة وضمان أعلى مستوى من جودة منتجات البرمجيات. هذا هو فرصة مثيرة كمهندس اختبار للانضمام واحدة من.
أخصائي دعم تطبيق الخط الأول - تكنولوجيا المعلومات - لوقا - مالطا.
أصبحت فرصة لخط 1 دعم البرمجيات الخط من ذوي الخبرة المتاحة من خلال غرس التوظيف مالطا. عملائنا، إنشاء وتطوير البرمجيات المتنامية منزل، تسعى الأفراد الموهوبين ومفيدة للانضمام إلى فريق دعم التطبيق. سوق البرمجيات البيت، ونشر ودعم بيسب الخاصة بهم.
تكنولوجيا المعلومات، المبيعات / تطوير الأعمال.
مدير تطوير الأعمال - تكنولوجيا المعلومات / المبيعات - ليماسول - قبرص.
نيابة عن عملائنا، وهي منظمة تجارية دولية لتكنولوجيا المعلومات مع مقرها مقرها في الخارج، غرس تبحث حاليا عن موهوب ومرتبط بشكل جيد مدير تطوير الأعمال للانضمام إلى مجموعة جديدة في مقرها في ليماسول. فهي توفر أعلى نظام دعم الخط الذي تستخدمه الشركات المالية في جميع أنحاء العالم. بسبب شركة.
كبار المطورين - تكنولوجيا المعلومات / التسويق - ليماسول - قبرص.
زبائننا هي شركة دولية للاستثمار العقاري مع المكاتب المنشأة حديثا في وسط ليماسول. تسعى حاليا مطور كبار للانضمام إلى فريقهم الجديد. لهذا المنصب نحن نبحث عن مطور دوافع وخبرة جدا مع خلفية صلبة في الترميز والاختبار واستكشاف الأخطاء وإصلاحها. هذا هو جدا.
فب المطور - تكنولوجيا المعلومات - ليماسول - قبرص.
نيابة عن عملائنا، شركة فكا المنظمة، مع المقر في لندن ومكاتب أخرى على الصعيد الدولي؛ ونحن نسعى من ذوي الخبرة فب نهاية نهاية المطور للانضمام إلى فريق متزايد في ليماسول. سوف تكون جزءا لا يتجزأ من فريقهم والمشاركة في جميع جوانب التنمية نهاية الظهر. إذا كنت تحمل سنتين على الأقل.
مسؤول ضمان الجودة - الخدمات المالية - مالطا.
نيابة عن عملائنا، واحدة من أكثر مجموعات إدارة الحياة الراقية ودفع خدمة مجموعات في العالم، غرس التوظيف مالطا تسعى ضابط ضمان الجودة لاستكمال عملائنا قسم التكنولوجيا. كمؤسسة مالية تقدم المنتجات والخدمات المالية للعملاء الحصريين في مالطا وخارجها،
الإدارة، خدمات العملاء، تكنولوجيا المعلومات.
محلل الامتثال الألماني - تكنولوجيا المعلومات - نيقوسيا - قبرص.
يسعى عملاؤنا، وهي شركة دولية لتكنولوجيا المعلومات، متخصصة في مواقع الويب التي يتم الاتجار بها بشدة، إلى تعيين محلل ألماني للامتثال في نيقوسيا. وسيشمل هذا الموقف توفير تحليل محتوى الويب، وامتثال البيانات ودعم العملاء. إذا كنت يجيد الألمانية والتمتع تصفح الإنترنت، ثم الرجاء ارسال لك.
الواجهة الأمامية المطور - تكنولوجيا المعلومات - ليماسول - قبرص.
نيابة عن عملائنا، شركة فكا المنظمة، مع المقر في لندن ومكاتب أخرى على الصعيد الدولي؛ ونحن نسعى من ذوي الخبرة المطور الأمامية للانضمام إلى فريقهم المتنامي في ليماسول. سوف تكون جزءا لا يتجزأ من فريقهم والمشاركة في جميع جوانب تطوير الواجهة الأمامية. إذا كنت تحمل سنتين على الأقل.
كبار فب المطور - تكنولوجيا المعلومات - نيقوسيا - قبرص.
عملائنا، وهي شركة تكنولوجيا المعلومات الدولية، والمتخصصة في مواقع الاتجار للغاية تسعى حاليا لتجنيد كبار فب المطور لفريقهم المتنامي في نيقوسيا. التعامل مع جميع مراحل دورة حياة تطوير الويب، وسوف تكون جزءا لا يتجزأ من فريقهم. إذا كنت من ذوي المهارات العالية فب المطور s.
خدمات العملاء، تكنولوجيا المعلومات.
دعم العملاء - الإنجليزية / الألمانية / الدانماركية - العاب اون لاين - ليماسول - قبرص.
يسعى عميلنا، وهي شركة ألعاب دولية على الإنترنت، حاليا إلى تقديم دعم مفصل ومفهوم لدعم العملاء للانضمام إلى مكتبهم الدولي المتنامي في ليماسول. عملائنا يقدم بيئة عمل رائعة مع آفاق كبيرة للنمو الوظيفي.
الفوركس (فكس)، تكنولوجيا المعلومات.
مشرف تكنولوجيا المعلومات - الفوركس / تكنولوجيا المعلومات - نيقوسيا - قبرص.
تسعى غرس إلى مشرف تكنولوجيا المعلومات من ذوي الخبرة للانضمام إلى هذا الوسيط المتزايد مع مواقع في كل من ليماسول ونيكوسيا. وقد عملت هذه الشركة في مجال صناعة الفوركس لسنوات عديدة، وتقدم لعملائها الخبرات التجارية عبر 100 الأدوات المالية المقدمة عبر منصات للدولة من بين الفن. المرشح الناجح سوف.
مطور ويب - C #، هتمل، كس، جافا سكريبت - الفوركس - نيقوسيا - قبرص.
غرس تسعى مطور ويب الموهوبين مع وندرستاتينغ واضح من الترميز داخل C #، هتمل و كس للانضمام وسيط متزايد مع مواقع في كل من ليماسول ونيكوسيا. تعمل هذه الشركة في صناعة الفوركس لسنوات عديدة وتقدم لعملائها الخبرات التجارية عبر 100 الأدوات المالية المقدمة في جميع أنحاء الدولة.
C ++ المطور - إيت - مالطا.
عميلي، شركة تطوير البرمجيات الكبيرة، حريصون على إطراء فريقهم مع C ++ المطور من ذوي الخبرة. وهي المزود الرئيسي لمنتجات وخدمات تطوير البرمجيات. مع التركيز على منهجيات التنمية على الجودة والقيمة، ونهج صارم للعمليات أنها لا تخشى من تحدي القاعدة. ا.
مطور ويب - تكنولوجيا المعلومات - لارنكا - قبرص.
عملائنا هو بوتيك إيت / تصميم شركة متخصصة في تصميم وتطوير الشبكة. وهم يسعون حاليا إلى مطور ويب الإبداعية للانضمام إلى تصميم ذوي الخبرة & أمب؛ فريق التطوير مقرها في لارنكا. المرشح الناجح سوف تصبح جزءا من فريق صغير وعاطفي الذين يحولون تصاميم استثنائية إلى وظيفية.
الفوركس (فكس)، تكنولوجيا المعلومات.
مدير قاعدة البيانات - تجارة الفوركس - تكنولوجيا المعلومات - ليماسول - قبرص.
عميلنا هو شركة راسخة سيسيك المنظمة التي كان لها وجود في قبرص لأكثر من عقد من الزمن وبنيت سمعة كبيرة في السوق. نحن نسعى في الوقت الحالي إلى مسؤول قاعدة بيانات من ذوي الخبرة للانضمام إلى فريقهم لضمان مراقبة قاعدة البيانات وتأمينها وتحديثها عند الاقتضاء. هذا هو فانتا.
الفوركس (فكس)، تكنولوجيا المعلومات.
MT4 المطور - تكنولوجيا المعلومات / الفوركس - ليماسول - قبرص.
نيابة عن عملائنا شركة الخدمات المالية الدولية نحن نبحث عن المطور MT4 للانضمام إلى فريقهم المتنامي. وقد تم تأسيس الشركة منذ عام 2018، ويرجع ذلك إلى استمرار نجاح توسيع قسم تكنولوجيا المعلومات. وسوف يعمل المرشح الناجح مع فريق متنوع ومعرف على الابتكار و p.
الشؤون المالية، إيت.
ماركوم ماناجر - فينتيش - ليماسول - قبرص.
نيابة عن عملائنا شركة رائدة في مجال وسيط التكنولوجيا العالمية التي تقدم الحلول المتقدمة والخدمات الاستشارية لصناعة الوساطة، غرس تسعى مدير ماركوم للانضمام إلى فريق ليماسول مقرها. المرشح الناجح سوف يكون الحد الأدنى من ثلاث سنوات و [رسقوو]؛ الخبرة كمدير ماركوم على الصعيد الدولي.
كبار المطورين الأمامية - تكنولوجيا المعلومات - نيقوسيا - قبرص.
عملائنا، وهي شركة تكنولوجيا المعلومات الدولية، متخصصة في مواقع الاتجار للغاية تسعى حاليا لتجنيد كبار المطورين الأمامية للانضمام إلى فريقهم المتنامي في نيقوسيا. نحن نسعى إلى كبار المطورين الأمامية مع خبرة في تجربة تطوير المواقع المهنية. إذا كنت تبحث عن فرصة.
تكنولوجيا المعلومات، التسويق / العلاقات العامة / وسائل الإعلام الجديدة.
ويب ديفيلوبر - تكنولوجيا المعلومات / التسويق - لرناكا - قبرص.
لدينا عميل، وهي شركة تجارية دولية على الانترنت مقرها في لارنكا المركزية تتطلع إلى المساعدة في نقل مطور ويب من ذوي الخبرة. الشركة تبحث عن مرشح مع معرفة العمل من أسب و C # مع بعض الخبرة مع هتمل و كس. المرشح الناجح سوف تكون قادرة على الاستفادة من كامل.
الواجهة الأمامية جافا المطور - تكنولوجيا المعلومات - نيقوسيا - قبرص.
غرس نيابة عن عملائنا شركة عالمية رائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات، متخصصة في المواقع التي تم الاتجار بها للغاية، وتسعى لتجنيد المطور جافا الواجهة لتكون جزءا لا يتجزأ من فريقهم في نيقوسيا. المرشح المثالي سيكون تجربة والمهرة الأمامية المطور مع خبرة في خلق شبكة الإنترنت الحديثة.
2nd سوبورت أبليكاتيون سوبورت سبيسياليست - تكنولوجيا المعلومات - لوقا - مالطا.
فرصة لخبرة 2 البرمجيات الخط دعم المهنية أصبحت متاحة من خلال غرس التوظيف مالطا. عملائنا، إنشاء وتطوير البرمجيات المتنامية منزل، تسعى الأفراد الموهوبين ومفيدة للانضمام إلى فريق دعم التطبيق. سوق البرمجيات البيت، ونشر ودعم بيسب الخاصة بهم.
الدعم الفني التنفيذي & نداش؛ إيت / تيشنولوغي & نداش؛ سان غوان & نداش؛ مالطا.
زبائننا يسعون الأفراد الموهوبين والمعرفة للانضمام إلى قسم الدعم الفني المتنامي. غرس ريكريتمنت تعمل مالطا مع هذا النظام الدولي المتزايد بسرعة لتكنولوجيا المعلومات تكامل وبيت البرمجيات، الذين يقدمون حلول متكاملة للجمهور & أمب؛ القطاع الخاص. وتشمل حلولها مجموعة واسعة التي تضيف.
إيت سيستمز سبيسياليستس - إيت / تيشنولوغي - سان غوان - مالطا.
زبائننا يسعون الأفراد الموهوبين وذوي الخبرة للانضمام إلى قسم الدعم المتنامية. غرس ريكريتمنت تعمل مالطا مع هذا النظام الدولي المتزايد بسرعة لتكنولوجيا المعلومات تكامل النظم وبيت البرمجيات، الذين يقدمون حلول متكاملة للجمهور & أمب؛ القطاع الخاص. وتشمل حلولها مجموعة واسعة تعالج كريتيكا.
فولستاك المطور - التكنولوجيا / تكنولوجيا المعلومات - لوقا - مالطا.
غرس التوظيف وقد صدرت تعليمات مالطا نيابة عن عملائنا، وإنشاء وتطوير البرمجيات منزل المتنامية، لمصدر فولستاك المطورين للانضمام إلى فريق البرمجة المتنامية. فرصة لمهنية فولستاك المطور هو متاح لأفراد ديناميكية ومثيرة للاهتمام حريصة على الانضمام إلى تطوير البرمجيات H.
الفوركس (فكس)، تكنولوجيا المعلومات.
مدير المشروع - الفوركس / تكنولوجيا المعلومات - ليماسول - قبرص.
نيابة عن شركة الفوركس العالمية لدينا مقرها في وسط ليماسول نسعى مدير المشروع للانضمام إلى هذه العلامة التجارية المعمول بها. مع مجموعة متنوعة الدولية القائمة سوف تكون الانضمام إلى شركة ناجحة ومستمرة تطوير التي تقدم خدمة متقدمة لعملائها. مع القيم الأساسية على أساس كوميتمن.
إيت أوديتور - فينانسيال سيرفيسز - مالطا.
غرس ريكريتمنت تعتبر مالطا شركة خدمات مالية شهيرة عالميا تقدم فرصة فريدة للانضمام إلى الممارسة الضريبية الرائدة في مالطا في موقف متخصص لتدقيق تكنولوجيا المعلومات. كمنظمة معترف بها عالميا مع سمعة مرموقة للغاية، وقد تم توجيه غرس التوظيف مالطا للعثور على أعلى ج.
فول ستاك ديفيلوبر - الخدمات المالية - ليماسول - قبرص.
نيابة عن عملائنا غرس تسعى المطور كومة كاملة، للعمل في قطاع التكنولوجيا المالية. كمطور كومة كاملة سوف تكون مسؤولة عن تطوير كل من الميزات الخلفية والواجهة الأمامية، وتطوير عرض المنتج الناجح. يمكنك جعل تأثير كبير من خلال الانضمام إلى فريق ليماسول مقرها من قبل إنوفاتي.
الفوركس (فكس)، تكنولوجيا المعلومات.
كرم إنتغراتور - فوريكس - إيت - ليماسول - سيبروس.
نيابة عن عميلنا ليماسول مقرها، الشركة الرائدة في مجال توفير الحلول التكنولوجية لصناعة الفوركس ونحن نسعى من ذوي الخبرة كرم التكامل للانضمام إلى الفريق. سيكون للمرشح الناجح فهم قوي ل ميكروسوفت ديناميكش كرم. هذا هو فرصة ممتازة للعمل مع شركة راسخة مع إكست.
مساعد الدعم الفني - فينتيش - تكنولوجيا المعلومات - ليماسول - قبرص.
نيابة عن عملائنا المطور الرائد لتطبيقات البرمجيات لتداول السوق المالية، غرس يسعون مساعد الدعم الفني للانضمام إلى فريق ليماسول المتنامية مقرها. المرشح المثالي سيكون 1 إلى 2 سنوات إيت هلبديسك الخبرة، ولكن سيتم النظر أيضا الخريجين الجدد مع الأكاديميين قوية. إذا كنت.
الفوركس (فكس)، تكنولوجيا المعلومات.
كبار فب المطور - الفوركس / تكنولوجيا المعلومات - ليماسول - قبرص.
لدينا عميل، وسيط الفوركس العالمي مع خبرة واسعة في هذا القطاع يتطلع إلى توظيف مطور فب كبار للانضمام إلى هذه العلامة التجارية الدولية. سوف تعمل مع فريق صغير من المطورين والمهندسين دعم والحفاظ على عملائها & [رسقوو]؛ المشاريع. سوف يكون ملف التعريف الناجح خلفية صلبة داخل فب / بلدي.
الفوركس (فكس)، تكنولوجيا المعلومات.
كبار C # المطور - الفوركس / تكنولوجيا المعلومات - ليماسول - قبرص.
عملائنا، وسيط الفوركس العالمي مع أكثر من 15 عاما و [رسقوو]؛ الخبرة في هذا القطاع تتطلع إلى توظيف كبير C # المطور للانضمام إلى الفريق. هذه فرصة ممتازة للانضمام إلى فريق التطوير C # داخل فريق إدارة المنتجات والمعلومات والعمل في بيئة رشيقة، وكتابة رمز كفاءة وعالية الأداء.
الفوركس (فكس)، تكنولوجيا المعلومات.
مدير قاعدة بيانات التنمية - الفوركس / تكنولوجيا المعلومات - ليماسول - قبرص.
لدينا عميل، وسيط الفوركس العالمي مع خبرة واسعة في هذا القطاع يتطلع إلى توظيف مدير قاعدة بيانات التنمية للانضمام إلى الفريق. المرشح الناجح يجب أن يكون خلفية في تطوير البرمجيات التطبيق، بالإضافة إلى الخبرة الأخيرة كمسؤول قاعدة بيانات مس سكل في الأدوار التي عقدت ريسبونزيبيليت.
الفوركس (فكس)، تكنولوجيا المعلومات.
فب باك نهاية المطور - تكنولوجيا المعلومات - اللغة الإنجليزية - ليماسول - قبرص.
نيابة عن عملائنا، شركة فوركس تبحث حاليا عن فب باك نهاية المطور للانضمام إلى فريق من المهنيين في مكتب ليماسول بهم. وسيكون المرشح الناجح جزءا من بيئة متنوعة، صعبة ومثيرة مع الكثير من مجال التنمية وتوفر الفرصة للمضي قدما في حياتهم المهنية.
الفوركس (فكس)، تكنولوجيا المعلومات.
كامل مكدس المطور - تكنولوجيا المعلومات - اللغة الإنجليزية - ليماسول - قبرص.
غرس نيابة عن عملائنا، شركة الفوركس رائعة تسعى المطور كامل المكدس للانضمام إلى فريق من المهنيين في مكتب ليماسول بهم. وسيكون المرشح الناجح جزءا من بيئة متنوعة، صعبة ومثيرة مع الكثير من مجال التنمية وتقدم حياتهم المهنية.
الواجهة الأمامية المطور - تكنولوجيا المعلومات / الفوركس - ليماسول - قبرص.
عميلنا هو مزود التكنولوجيا لقطاع الفوركس الذي يبحث عن المؤهل والتفصيل الموجه الأمامية المطور للانضمام إلى فريقهم المتنامي. يتطلب هذا الموقف مرشح مع فهم قوي من جافا سكريبت، هتمل، و كس. سوف يعمل مقدم الطلب الناجح مع فريق من خبراء السوق المالية و هاف.
فب المطور - تكنولوجيا المعلومات - ليماسول - قبرص.
عملائنا، وهي شركة التسويق عبر الإنترنت الدولية تتطلع إلى توظيف مطور فب من ذوي الخبرة. هذا الموقف سيكون مثاليا للمرشح الذي لديه شغف الترميز و لديه معرفة واسعة من التنمية فب. سوف تعمل مع فريق من خبراء تطوير كومة كاملة ومساعدة عملية التنمية من ب.
محلل البيانات المالية & نداش؛ التكنولوجيا & نداش؛ نيقوسيا & نداش؛ قبرص.
تسعى غرس ريكريتمنت إلى محلل بيانات مالية نيابة عن مزود رائد للإعلان عبر الإنترنت. وقد تنمو الأعمال بسرعة، وهم يتطلعون إلى توسيع فريقهم في المكتب في نيقوسيا، قبرص. المرشح الناجح سينضم إلى مجموعة من المهنيين المتحمسين والذكاء الذين هم عاطفي أبو.
تكنولوجيا المعلومات، التسويق / العلاقات العامة / وسائل الإعلام الجديدة.
ويب ديسيغنر - تكنولوجيا المعلومات / التسويق - ليماسول - قبرص.
عميلنا شركة دولية للاستثمار العقاري مع موقع جديد في وسط ليماسول تبحث عن مصمم ويب للانضمام إلى فريقهم الجديد. وسيقوم هذا الدور بالإبلاغ إلى مدير التسويق الرقمي، وسيكون مسؤولا عن إنتاج وتقديم حلول مبتكرة للعلامة التجارية للشركة باستخدام كل من الانترنت و.
الذكية المطورين العقد - التكنولوجيا - ليماسول - قبرص.
تسعى غرس ريكريتمنت للحصول على مهارات تقنية محددة لمشروع جديد تديره شركة مقرها في ليماسول، قبرص. وسوف يشارك هذا المشروع في تطوير التكنولوجيا المتطورة التي عند إطلاقها سوف توفر آلية دفع قوية لصناعة التجارة الإلكترونية والخدمات عبر الإنترنت. سيكون المرشح الناجح.
محلل تكنولوجيا المعلومات - الأمن السيبراني الاستجابة للحوادث - تكنولوجيا المعلومات - نيقوسيا - قبرص.
غرس التوظيف يتصرف نيابة عن الحكومة القبرصية لتجنيد محلل الاستجابة للحوادث السيبرانية للانضمام إلى فريقهم ومقرها في نيقوسيا. هذه فرصة رائعة للخريجين الجدد لبدء حياتهم المهنية في مجال الأمن السيبراني. سيقوم المتقدمون الناجحون بتشكيل فريق الاستجابة للحالات الأمنية الناشئة وسوف يكون غا.
باحث الأمن - IT - ليماسول - قبرص.
نيابة عن عملائنا ونحن نسعى حاليا لتجنيد باحث الأمن للعمل لزعيم عالمي في تصميم وتطوير وتشغيل فريدة ومبتكرة الحلول الأمنية والأمنية. هذا هو فرصة ممتازة لشخص من ذوي الخبرة الذين يرغبون في العمل في الشركة التي تعمل مع التكنولوجيا المتطورة،
مهندس نظم - إيت - ليماسول - قبرص.
نيابة عن عملائنا ونحن نسعى حاليا لتجنيد مهندس النظم للعمل لزعيم عالمي في تصميم وتطوير وتشغيل حلول الدفاع والأمن فريدة ومبتكرة. هذا هو فرصة ممتازة لشخص من ذوي الخبرة الذين يرغبون في العمل في الشركة التي تعمل مع أحدث التقنيات، و.
الواجهة الأمامية المطور - IT - ليماسول - قبرص.
نيابة عن عملائنا ونحن نسعى حاليا لتجنيد المطور الأمامية للعمل لزعيم عالمي في تصميم وتطوير وتشغيل حلول الدفاع والأمن فريدة ومبتكرة. هذا هو فرصة ممتازة لشخص من ذوي الخبرة الذين يرغبون في العمل في الشركة التي تعمل مع التكنولوجيا المتطورة،
مدير نظم - إيت - ليماسول - قبرص.
نيابة عن عملائنا ونحن نسعى حاليا لتجنيد مدير النظم للعمل لزعيم عالمي في تصميم وتطوير وتشغيل حلول الدفاع والأمن فريدة ومبتكرة. هذا هو فرصة ممتازة لشخص من ذوي الخبرة الذين يرغبون في العمل في الشركة التي تعمل مع أحدث التقنيات.
الشؤون المالية، إيت.
مدير المشروع - تكنولوجيا المعلومات / الخدمات المالية - نيقوسيا - قبرص.
غرس التوظيف تسعى حاليا مدير المشروع استثنائية نيابة عن عميلنا مقرها نيقوسيا. هذه الشركة هي الرائدة في مجال حلول الدفع الرائدة في السوق مع وجود والعملاء على نطاق عالمي. المرشح الناجح سوف ينضم إلى فريق من الخبراء الذين يعملون مع التكنولوجيا المتطورة وسوف يكون أوفيرا.
C # مبرمج - تكنولوجيا المعلومات - ليماسول - قبرص.
نيابة عن عملائنا مزود متخصص من أحدث في الصوت المهنية والفيديو والإضاءة والتشغيل الآلي والشبكة وحلول تكنولوجيا متكاملة شاملة للمنزل والأعمال التجارية، غرس تسعى من ذوي الخبرة C # مبرمج للانضمام إلى فريق ليماسول المتنامية. سيكون المرشح الناجح قوية C # نهاية نهاية ديف.
كود أوديتور - تيشنولوغي - نيقوسيا - سيبروس.
غرس تسعى إلى مدقق مدونة لعميل وهي شركة عالمية رائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات، متخصصة في المواقع التي تم الاتجار بها بشكل كبير. الشركة هي راسخة، الرائدة في السوق مع مكاتب في نيقوسيا وكذلك في جميع أنحاء أوروبا والولايات المتحدة. أنها تعمل مع أحدث التقنيات ولها التركيز على الاستثمار في.
مهندس برمجيات - تكنولوجيا المعلومات - ليماسول - قبرص.
نيابة عن العميل عميل الشركة الرائدة في مجال البحوث والتكنولوجيا في الصناعة المالية، غرس يتم تجنيد لمهندس البرمجيات للانضمام إلى فريقهم في ليماسول. المرشح المثالي سيكون ممتازا كل مهارات الحوسبة مستديرة، ما لا يقل عن 3 سنوات و [رسقوو]؛ تجربة العمل في بيئة، وشغف لتطوير البرمجيات.
إيت جونيور أدمينيستراتور - إيت - مالطا.
عملائنا، الرائدة الدولية التدقيق & أمب؛ شركة المحاسبة تسعى لتوظيف مسؤول تكنولوجيا المعلومات جونيور. ونحن نسعى شخص مع خلفية تكنولوجيا المعلومات جيدة من الناحية المثالية مع خبرة في دور مماثل لهذا.
إيت سيستمز أدمينيستراتور - إيت - مالطا.
غرس أوه نيابة عن عملائها، وهي شركة الاتصالات الدولية تبحث عن مسؤول نظم عاطفي للانضمام إلى فريق تكنولوجيا المعلومات.

No comments:

Post a Comment