Friday 23 March 2018

أفضل أزواج الفوركس للتجارة في الليل


أزواج الفوركس للتداول في الليل.


أزواج الفوركس للتداول في الليل.


أزواج الفوركس للتداول في الليل.


زوج العملات - ويكيبيديا.


تعرف على أزواج العملات الرئيسية والثانوية في سوق الفوركس. الاستراتيجيين. I التجارة الفوركس اكتشاف عندما بالضبط يمكنك التجارة الفوركس،


أزواج العملات الأكثر تداولا - أساسيات التداول.


زوج العملات هو اقتباس من أزواج العملات في بعض الأحيان يتم تصوير زوج فقط طريقة واحدة وأبدا عكسها لغرض التجارة،


ما هي أفضل الأوقات للتجارة لأزواج العملات الفردية.


12.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أفضل أزواج العملات للتجارة & أمب؛ تايمز أفضل الأوقات للتداول الفوركس أزواج العملات لقد جعلت النقاط جيدة على اليورو مقابل الدولار الأميركي 4 ساعات وهمية الليلة الماضية.


أزواج العملات الأجنبية - فكسم.


10.08.2017 & # 0183؛ & # 32؛ أفضل وقت لآخر تداول زوج العملات الأجنبية لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) في يوم الأحد في الأسواق الآسيوية وليس جميع الأسواق العالمية تتداول بنشاط جميع أزواج الفوركس أو.


متى هو أفضل وقت من اليوم للتجارة الفوركس؟ - ديليفكس.


تجارة مجموعة واسعة من أسواق الفوركس بالإضافة إلى المعادن بقعة مع انخفاض الأسعار وتنفيذ ممتازة.


أفضل الأوقات لتداول أزواج العملات الأجنبية (الجزء 2.


11.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ مرحبا جميعا، تساءلت فقط ما هي أفضل أزواج العملات الفوركس للتجارة في المساء، ويقول 5:00 - 12am غمت؟ يعتبر اليورو / الدولار الأمريكي كما هو عادة.


ما هو أفضل زوج من العملات للتداول للمبتدئين؟


مقال عن أزواج العملات التي هي الأفضل في الفوركس الذي هو أفضل زوج العملات لتداول المؤسسات المالية والتجارة المهنية التجار.


تحليل الفوركس الرسم البياني فيديو - أزواج الفوركس للتجارة في الليل.


16.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ يمكنك تداول الفوركس في الليل؟ زوج العملات أود و جبي عادة ما يكون تقلب جيد في الليل. وأود بصفة خاصة مثل أود عندما أستراليا أو الصين لديها تقارير المقرر.


أفضل أزواج العملات للتجارة كمبتدئ | | FxPremiere.


24.02.2009 & # 0183؛ & # 32؛ ري: أزواج العملات الأجنبية أودوس - أسهل بالنسبة لي لفهم الوضع الاقتصادي هنا v الولايات المتحدة ولكن بالنظر إلى غبوسد لأسباب التقلب، يتحرك سوبر ليلة الجمعة، 200pips إذا.


فوائد تجارة الفوركس - فكستريت.


الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ توضح هذه المقالة ما هي أفضل أزواج الفوركس للتجارة للتداول عبر الإنترنت. مقال عظيم لأولئك الذين هم مجرد بداية لتداول الفوركس على الانترنت!


استراتيجيات تداول الفوركس من كبار التجار | OANDA.


مؤتمر تداول العملات الأجنبية 2017. خيارات فكس مساعد تاجر الأيديوغرافية شمشون العمق المسؤول، المعرفي / مفهوم رسم استراتيجية التدريس لتشريح التمريض.


أعلى 3 أزواج الفوركس للتجارة - يوتيوب.


تداول الفوركس الليلي يتداول فقط عندما يكون السوق منخفض التقلب في الليل، الفوركس التجارة الناسخات. فإنه يمكن تداول أزواج متعددة في نفس الوقت في مخطط واحد.


Поможем вернуть деньги от брокера.


أولا، اسمحوا لي أن تكون واضحة أمام، معظم المواد الأخرى التي تقرأ على 'أفضل أزواج العملات للتجارة "هي، مع كل الاحترام الواجب، قيمة ضئيلة للتجارة الجديدة.


أفضل أيام الأسبوع للتداول الفوركس - أدميرال ماركيتس.


11.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ما هي العملات الأجنبية أزواج هي الأفضل للتداول وما هي أفضل الأوقات للتجارة لهم؟ (الجزء 1) - هذه المادة من جزأين سوف يعالج أولا السؤال & كوت؛ الذي.


فوركس الإحصاءات اليومية - الفضل نقطة التداول.


تجارة أزواج العملات الشعبية - فكسم فكسم المجموعة أزواج العملات فكسم ل. لديك حق الوصول إلى بعض من أزواج العملات الأعلى في سوق الفوركس.


الفوركس تايمز. أفضل وقت للتداول الفوركس & أمب؛ أفضل الفوركس.


جلسات التداول الفوركس - أفضل ساعات / أيام إلى أفضل المناطق الزمنية للتجارة الفوركس؟ كوم للحصول على الرسم البياني الكامل لأفضل أزواج العملات للتجارة في جميع أنحاء.


ما أزواج العملات يمكنني أن أبدأ التجارة ليلا؟ - ال.


تداول الفوركس مع فروق الشركات. يكتشف. التعليم. أزواج العملات الناشئة، والمعروفة أيضا باسم أزواج العملات الغريبة، وتشمل العملات من الأسواق الناشئة.


أفضل أزواج العملات للتجارة | أسبن للتجارة.


ما هو أفضل وقت للتداول وما هي أفضل أيام الفوركس؟ قراءة هذا المقال الممتاز الذي يفسر أفضل أوقات تداول العملات الأجنبية، في أزواج العملات.


Что лучше، чем ПАММ счет؟


مع إعداد المخططات بلدي بهذه الطريقة، فإنه يأخذ أقل من 20 دقيقة في الليل لمسح من خلال كل ما عندي من الرسوم البيانية، أزواج العملات الأجنبية الغريبة للتجارة سوينغ:


أزواج للتجارة وإعداد المخططات - تداول العملات الأجنبية.


الفوركس تحليل موازية ومعاكس. أزواج كل ليلة لتحليل سوق الفوركس الخاص بك ثم اختيار أفضل الفرص للتجارة على أساس موازية وعكسية.


Откройте демо-счет на Форекс! - Форекс с лицензией ЦБ.


ككاتب الذي يعرف الكثير عن تداول العملات الأجنبية، لقد تلقيت عدة أسئلة حول ساعات تداول الفوركس وأفضل وقت للتداول الفوركس في نيجيريا. بالإضافة الى.


الفوركس تحليل موازية ومعاكس - فوريكسيرليوارنينغ.


الفوركس الرسم البياني تحليل الفيديو يبدو الهنود هاجس الذهب. فوركس تشارت أناليسيس فيديو يستخدم بعض التجار ميزات تقنية مثل الشموع المخطط، والاتجاهات.


20 أكتوبر 2018.


ما أزواج للتداول في ليلة نيو ساوث ويلز؟ | منتديات الأسهم الاسترالية.


فوركس ساعات العمل ساعات تداول الفوركس: لندن، ماذا & أمب؛ عند التداول. خلال أزواج العملات فترة 24 ساعة في سوق الفوركس تجربة عدة ساعات،


تجارة الفوركس | أسواق الفوركس | العملات، بقعة.


16.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ نحن كثيرا ما نسأل: "ما هي أفضل أزواج الفوركس للتجارة ولماذا؟" في هذا الفيديو موجزة، ونحن الإجابة على هذه الأسئلة من خلال النظر في أفضل أزواج الفوركس ل.


جلسات التداول الفوركس - أفضل ساعات / أيام للتجارة، طويل.


10.08.2008 & # 0183؛ & # 32؛ تداول الفوركس مخاطر السوق مجانا باستخدام كل ليلا ونهارا. من التدخلات في أسواق الفوركس، وعن أزواج العملات في استخدام العملات.


ما هي أزواج العملات الأجنبية التي تتاجر بها؟ | منتديات الأسهم الاسترالية.


Советы и приемы трейдера за 7 лет торговли на فوريكس. Скачай книгу бесплатно.


8 خطوات لاختيار أفضل أزواج العملات للتجارة في الفوركس.


07.04.2008 & # 0183؛ & # 32؛ تويت تلقيت السؤال التالي تداول العملات الأجنبية من لورين في اليوم الآخر: شكرا لجميع المعلومات التجارية العظيمة. أود أن أبدأ التداول.


أزواج الفوركس للتداول ليلا - كاشف الفوركس التحكيم.


24.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ حتى أنا لاحظ فقط حركة دقيقة جدا على أزواج مثل أودجبي. لقد وجدت دائما أنه من الصعب جدا للتجارة الفوركس ليلا. ذاكرة للقراءة فقط:


ما هي أفضل أزواج العملات للتجارة؟


اسم السوق التي لا تغلق، لديها أكبر حجم من الأعمال التجارية في العالم مع الناس من جميع بلدان العالم المشاركة كل يوم. نعم، كنت تفكر في حق - سوق الصرف الأجنبي. وقد نشأت السوق عن الحاجة إلى نظام لتسهيل تبادل العملات المختلفة في جميع أنحاء العالم من أجل التجارة. وهي السوق المالية الرائدة في العالم والتي تعكس ديناميات المالية للتجارة العالمية بشكل واضح جدا. جميع التجارة هنا هي المفاضلة بين أزواج من العملات من بلدين مختلفين.


إن العبارة الشهيرة التي لا تنام أبدا - التي صاغها فيلم هوليوود الشهير في وول ستريت - تلخص سوق صرف العملات الأجنبية تماما. بغض النظر عن الوقت من اليوم، فإن سوق الفوركس تبقى مفتوحة وإغلاق من أجل تسهيل تداول العملة دون انقطاع.


عندما تبدأ في تداول الفوركس على الانترنت، قد تجد نفسك طغت والخلط من قبل عدد الهائل من أزواج العملات المتاحة داخل محطة التداول ميتاترادر ​​4 الخاص بك. ما هي أفضل أزواج العملات للتجارة؟ الإجابة ليست واضحة جدا لأنها تختلف مع كل تاجر. بدلا من ذلك، تحتاج إلى أن تأخذ من الوقت لتحليل أزواج مختلفة ضد الاستراتيجية الخاصة بك لتحديد ما هي أفضل أزواج الفوركس للتجارة على حسابك الخاص. سوف تصف هذه المقالة بإيجاز ما هي أزواج العملات وتساعدك في تحديد أفضل أزواج الفوركس للتجارة. وسوف يشرح أيضا ما هي شركات الفوركس وما إذا كانت ستعمل لك.


ما هي أزواج العملات؟


تداول العملات الأجنبية - أو تداول العملات الأجنبية - هو كل شيء عن شراء وبيع العملات في أزواج. لشراء وبيع العملات، تحتاج إلى الحصول على معلومات حول مقدار العملات في الزوج تستحق من حيث الآخر. هذه العلاقة هي ما يعرف زوج العملات. يقتبس زوج العملات اثنين من اختصارات العملات متبوعة بقيمة العملة الأساسية استنادا إلى عداد العملة.


هناك رمز دولي يحدد إعداد أزواج العملات. على سبيل المثال، اقتباس من ور / أوسد 1.23 يعني أن يورو واحد يستحق 1.23 $. هنا، العملة الأساسية هي اليورو (ور)، والعملة المقابلة هي الدولار الأمريكي. وبالتالي، فإن كل زوج من العملات مدرج في أسواق العملات في جميع أنحاء العالم.


هل الشركات الكبرى حقا أفضل أزواج العملات للتجارة؟


وليس من المستغرب أن العملة الأكثر هيمنة وأقوى، وكذلك الأكثر تداولا على نطاق واسع، هو الدولار الأمريكي. والسبب في ذلك هو حجم الاقتصاد الأمريكي، وهو أكبر اقتصاد في العالم. الدولار الأمريكي هو المرجع المفضل في معظم معاملات صرف العملات في جميع أنحاء العالم. وهي العملة الاحتياطية المهيمنة في العالم. وفيما يلي ليست بالضرورة أفضل أزواج الفوركس للتجارة، ولكنها هي التي لديها سيولة عالية وتحتل معظم معاملات الصرف الأجنبي:


أوسد / جبي (الدولار الأمريكي - الين الياباني) غبب / أوسد (الجنيه الاسترليني - الدولار الأمريكي) أود / أوسد (الدولار الأسترالي - الدولار الأمريكي) أوسد / تشف (الدولار الأمريكي - بالفرنك السويسري) أوسد / الدولار الكندي (الدولار الأمريكي)


وتظل قيم هذه العملات الرئيسية متقلبة وفقا لبعضها البعض حيث تتغير أحجام التجارة بين البلدين كل دقيقة. وترتبط هذه الأزواج بطبيعة الحال مع البلدان التي لديها قوة مالية، والبلدان التي لديها حجم كبير من التجارة يجري في جميع أنحاء العالم. عموما، هذه الأزواج هي الأكثر تقلبا، وهذا يعني أن تقلبات الأسعار خلال النهار يمكن أن تكون الأكبر. هل هذا يعني أنها الأفضل؟ ليس بالضرورة، كما يمكن للتجار إما أن تخسر أو كسب المال على التقلبات. الأزواج المذكورة أعلاه لديها أفضل شروط التداول حيث ينتشر الهامش، ولكن هذا لا يعني أن الاختصاصات هي أفضل أزواج تداول العملات الأجنبية.


ما هو أفضل زوج من العملات للتداول منذ ذلك الحين وفي عام 2018؟


مع أكثر من 200 دولة في العالم، يمكنك العثور على عدد قليل من أزواج العملات للتعامل مع التداول. ومع ذلك، فإن جميع أزواج العملات هذه ليس لديها القدرة على تحقيق أفضل النتائج للتجار. ما هو أفضل زوج من العملات للتداول؟ ما الذي يتداوله معظم التجار؟ ما زوج العملات الذي يستحق التداول ولماذا؟ استمر في قراءة هذه المقالة لمعرفة إجابات الأسئلة أعلاه.


قبل تحليل أفضل أزواج تداول العملات، فمن الأفضل لتعزيز معرفتنا على العملات الأكثر شعبية التي يمكن العثور عليها في عالم تداول العملات الأجنبية. يشملوا:


(أوسد) اليورو (أوسد) الدولار الأسترالي (أود) الفرنك السويسري (تشف) الدولار الكندي (كاد) الين الياباني (جبي) الجنيه الاسترليني (غبب)


من هذه العملات، يمكنك العثور على عدد قليل من أزواج العملات الشعبية. إذا كنت ترغب في تحقيق النجاح في تداول الفوركس، تحتاج إلى أن يكون لديك فهم أفضل عن زوج العملات التي تتداول. إذا قمت بتحديد أي من أزواج العملات سنناقش أدناه، سوف تجعل التداول أسهل بالنسبة لك كما الكثير من المشورة التحليلية الخبراء والبيانات المتاحة عليها.


تحليل أفضل أزواج العملات للتجارة.


لنلق نظرة تفصيلية على أزواج العملات أدناه:


أوسد / ور - يمكن اعتبار هذا زوج العملات الأكثر شعبية. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه لديه أدنى انتشار بين وسطاء الفوركس العالم الحديث. ويرتبط زوج العملات هذا بالتحليل الفني الأساسي. أفضل شيء عن هذا الزوج من العملات هو أنه ليس متقلبا جدا. إذا لم تكن في وضع يمكنها من اتخاذ أي خطر، يمكنك التفكير في اختيار هذا أفضل زوج الفوركس الخاص بك للتجارة، دون أن يسبب لك الكثير من الشك في عقلك. يمكنك أيضا العثور على الكثير من المعلومات عن زوج العملات هذا، والتي يمكن أن تساعد على منعك من ارتكاب أخطاء الصاعد.


أوسد / غبب - أسهمت النقاط المربحة والقفزات الكبيرة المحتملة كثيرا في شعبية هذا الزوج من العملات. ومع ذلك، تحتاج إلى أن نضع في اعتبارنا أن ارتفاع الأرباح تأتي جنبا إلى جنب مع خطر أكبر. هذا هو زوج العملات التي يمكن تجميعها في فئة متقلبة. ومع ذلك، فإن العديد من التجار يفضلون اختيار هذا أفضل زوج عملاتهم للتداول لأنها يمكن أن تجد الكثير من المعلومات تحليل السوق.


أوسد / جبي - هذا زوج آخر من أزواج العملات التي يمكن رؤيتها في عالم تداول العملات الأجنبية. ويرتبط ذلك مع انخفاض الهوامش، ويمكنك عادة اتباع اتجاه سلس بالمقارنة مع أزواج العملات الأخرى. كما أن لديها القدرة على توفير فرص مربحة مثيرة للتجار.


وقد تم تجهيز جميع أزواج العملات الرئيسية التي يمكن العثور عليها في العالم الحديث مع ينتشر ضيق. ومع ذلك، هذه الحقيقة لا تنطبق على زوج العملات أوسد / غبب بسبب تقلبه. فمن الأفضل دائما البقاء بعيدا عن أزواج العملات التي لديها فروق أسعار عالية. ويبلغ معدل الانتشار الموصى به من قبل خبراء التداول 0-3 نقاط. عندما يحصل على أكثر من 6 نقاط، قد يصبح زوج التداول مكلفة للغاية، والتي يمكن أن تؤدي إلى مزيد من الخسائر. ومع ذلك، فإنه لا يعني أنك يجب تجنب تماما كل ما لديه فروق عالية.


أزواج خاصة.


ما هو المهم أن نلاحظ أن أفضل الزوج هو واحد كنت أكثر دراية. يمكن أن يكون مفيدا للغاية بالنسبة لك لتداول العملة من بلدك، إذا لم يتم تضمينها في التخصصات، بطبيعة الحال. هذا صحيح فقط إذا كانت العملة المحلية لديها بعض التقلبات لطيفة أيضا. بشكل عام، معرفة القضايا السياسية والاقتصادية في بلدك يؤدي إلى معرفة إضافية التي يمكنك أساس الصفقات الخاصة بك على. فمن المستحسن بالتأكيد للنظر في تداول الأزواج التي تحتوي على العملة المحلية الخاصة بك. في معظم الحالات، سيتم اقتباس زوجك بالعملة المحلية مقابل الدولار الأمريكي، لذا ستحتاج إلى البقاء على علم بهذه العملة أيضا.


استنتاج.


إن ديناميات تداول العملات الأجنبية هي موضوع مثير للاهتمام للدراسة، لأنها يمكن أن توفر دفعة للاقتصاد العالمي، جنبا إلى جنب مع صعود وهبوط ثرواتها المالية. وبما أن العولمة تصبح قضية كبيرة بالنسبة لمعظم البلدان في جميع أنحاء العالم، فإن مصير هذه الأزواج مترابط ترابطا وثيقا. تأكد من دراسة سوق الصرف الأجنبي قبل إجراء الاستثمار. هناك العديد من أزواج الفوركس المتاحة للتداول ويوصى بشدة لمحاولة تداول معظمهم قبل أن تختار واحد على التمسك بها. كما تداول العملات الأجنبية هو محفوف بالمخاطر، في محاولة لأول مرة على حساب تجريبي مع توازن الظاهري.


تحديد أفضل زوج العملات إلى التجارة ليست سهلة. أفضل طريقة لتحقيق ذلك هي من خلال التدريب العملي على الخبرة. ببساطة فتح حساب تجريبي والبدء في التداول، بعد التحليلات الفنية والتحليل الأساسي. تذكر، الممارسة يجعل الكمال!


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام خدمات أدميرال ماركيتس أوك لت أو أدميرال ماركيتس أس، يرجى الإقرار بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


التداول الليلي في سوق الفوركس (إيجابيات وسلبيات)


سوق الفوركس لا تتوقف عن العمل حتى في الليل، على الرغم من أن الوضع في السوق في ذلك الوقت من اليوم يختلف كثيرا عن التداول اليوم. ليس هناك الكثير من التجار الذين يفضلون العمل بدلا من النوم. وهذا، بطبيعة الحال، يؤثر على نشاط السوق. المتسلقين، الذين ينجذبون بأطر زمنية قصيرة ودخل شقة، تهيمن على اللاعبين ليلة. في هذا الوقت الجزء الآسيوي من سوق الصرف الأجنبي هو في التركيز الرئيسي، في حين غرق الجزء الأوروبي من العالم في النوم.


سمة مميزة في ليلة تداول العملات الأجنبية هو الهدوء والبملة، كما الأسواق الأمريكية والأوروبية ليست مفتوحة خلال هذه الفترة. ومع ذلك، فإن السوق الآسيوية لا يمكن التنبؤ بها جدا والأحاسيس يحدث هنا من وقت لآخر. وترتبط أكبر تقلبات أسعار العملات بأزواج الين. في آسيا أخبار الفوركس تبدأ في الظهور بعد 3 ساعات في الصباح، بتوقيت موسكو. وتؤثر هذه النشرات الإخبارية أساسا على تقلبات السوق. ولذلك، فإن غالبية التجار يفضلون العمل قبل البيان الصحفي. هذا الحل يحميهم من التداول مع تقلبات أسعار حادة على الخلفية. باستخدام تقنيات سلخ فروة الرأس على الأطر الزمنية القصيرة يمكن للمرء أن كسب عشرات النقاط.


قبل اتخاذ الخيار النهائي لصالح التداول الليلي، يجب أن تكون على دراية بجميع عمليات الدخول والخروج من هذا القرار. يجب على تاجر ليلة إظهار أقصى قدر من النشاط والتركيز. إذا كان الكائن الحي غير مستعد لمثل هذه الضغوط، فمن الأفضل للتخلي، لأن الصحة النفسية هي أكثر قيمة بكثير من الأرباح الوهمية. وبالإضافة إلى ذلك، ينبغي أن يكون لدى المرء وديعة صلبة للتداول ليلا، حيث أن الانخفاض الحاد في قيمة العملة هو استثناء من الشيء المشترك في هذه الفترة. وهناك تقلب منخفض نسبيا يفتح الأبواب أمام صفقات كبيرة. ويمكن أن يؤدي التداول على الأطر الزمنية القصيرة إلى تحقيق دخل لائق حتى مع وجود نقاط قليلة. ويوصى أيضا باستخدام التداول المسطح مع أزواج العملات مستقرة. كما تجدر الإشارة إلى أن تداول الفوركس الليلي هو فرصة عظيمة للمبتدئين الراغبين في تحسين مهاراتهم في تداول العملات الأجنبية.


فكسوبين - واحدة من أنجح وأسرع نموا وسطاء الفوركس.


المملكة المتحدة & أمب؛ الاتحاد الافريقي ينظم. إن، ستب، تشفير، مايكرو، حسابات بم. افتح حسابا.


الوظائف ذات الصلة.


فكسوبين فوركس وسيط.


إن، ستب، تشفير، مايكرو، حسابات بم. افتح حسابا.


استراتيجيات لتجار الفوركس بدوام جزئي.


عدد قليل جدا من الناس المتاحة للتجارة الفوركس بدوام كامل. في كثير من الأحيان التجار جعل صفقاتهم في العمل، الغداء أو الليل. المشكلة مع هذا النوع من التداول هو أنه مع مثل هذا السوق السوائل، والتداول بشكل متقطع خلال جزء صغير من اليوم يخلق فرص ضائعة المتكررة إما شراء أو بيع. وهذا قد يعني خسارة كاملة للأموال إذا لم يكن هناك موقف قبل أن يتحرك السوق ضده أو خسارة في فرص الشراء بسعر مرغوب فيه. هذه الفرص الضائعة يمكن أن ترسم كارثة لتاجر الموقت الجزئي.


ومع ذلك، هناك استراتيجيات يمكن أن تعمل على أساس جدول زمني بدوام جزئي. فعلى سبيل المثال، قد يقتصر أولئك الذين يتاجرون في الليل على أنواع العملات التي يتاجرون بها استنادا إلى أحجام التداول خلال الدورة التي تستغرق 24 ساعة. يجب على هؤلاء التجار الليليين استخدام استراتيجية تداول أزواج العملات المحددة التي هي الأكثر نشاطا خلال ساعات الليل. ومن الأمثلة على ذلك تداول زوج الدولار الأسترالي (ين) أو الين الياباني أو شيء أقل شهرة مثل زوج الدولار النيوزلندي (نزد) / جبي أو أود. ومن المفيد للغاية أن ننظر إلى العلاقة بين العملتين عند اختيار الزوج، لذلك وجود كتلة من الوقت خلال النهار لدراسة السوق وتنفيذ الصفقات يمكن أن يؤدي إلى استراتيجية ناجحة. (تعلم كيفية تعيين كل نوع من وقف والحد عند تداول العملات. تحقق من كيفية وضع أوامر مع وسيط الفوركس.)


المشكلة الرئيسية تأتي مع التجار بدوام جزئي صحيح الذين قد البوب ​​داخل وخارج على مدار اليوم. هؤلاء التجار لديهم قيود الوقت وقد تكون متاحة فقط للتجارة لمدة ساعة أو ساعتين في اليوم أو حتى في الأسبوع. وهنا بعض الاستراتيجيات للتداول بدوام جزئي عندما يكون لديك جدول غير متناسقة.


على افتراض أنك تعمل من تسعة إلى خمسة في الولايات المتحدة، يمكنك التجارة قبل أو بعد العمل. أفضل استراتيجية للتداول في أي كتلة من الوقت هو اختيار أزواج العملات الأكثر نشاطا خلال ذلك الوقت. إن معرفة الأوقات التي تكون فيها أسواق العملات الرئيسية مفتوحة سوف تساعد في اختيار أزواج رئيسية.


خلال الساعة 12: 00-2: 00 آم، الأسواق في اليابان وأوروبا (مفتوحة من 2:00 صباحا حتى 11:00 صباحا) على قدم وساق حتى يتمكن المتداولون بدوام جزئي من اختيار أزواج العملات الرئيسية مثل ور / جبي الزوج أو زوج اليورو / الفرنك السويسري للعملات الرئيسية أو النظر إلى أزواج أخرى التي تنطوي على الدولار هونج كونج (هكد) أو الدولار السنغافوري (سغد) على سبيل المثال. خلال الإطار الزمني من الساعة 5 مساء وحتى منتصف الليل، يعد تداول زوج دولار أسترالي / دولار أمريكي (جبي) خيارا متاحا لهذه الفترة الزمنية. على الرغم من أزواج التاجر بدوام جزئي يختار، قبل وضع أي رهانات، التاجر يحتاج إلى فهم السوق من خلال دراسة التقنية لهذه الأزواج وكذلك أساسيات كل عملة.


على افتراض أنه يمكنك التجارة فقط لأدنى قدر ممكن خلال النهار، على سبيل المثال، ساعة واحدة، قد تكون أفضل استراتيجية للسماح جهاز الكمبيوتر الخاص بك يكون "شريك تجاري". لأن سوق الفوركس هو السوائل لذلك، وعدم وجود المرونة لمشاهدة السوق قد أترك لكم مع العديد من الفرص الضائعة، لذلك توظيف برنامج التداول حيث يمكنك السماح للعمل تكنولوجيا المعلومات بالنسبة لك قد تكون أفضل استراتيجية. استراتيجية أخرى مشتركة هي إدراج أوامر وقف الخسارة بحيث إذا كان السوق يتخذ خطوة مفاجئة ضد موقفكم، وأموالك محمية.


على افتراض أن البوب ​​داخل وخارج أثناء العمل (10 دقيقة في المرة الواحدة)، يمكن أن تكون الاستراتيجية التي يمكن استخدامها خلال هذه فترات قصيرة ولكن متكررة التداول لاستخدام التداول حركة السعر. يمكن وصف تداول حركة السعر بأنه تحليل الفني أو الرسوم البيانية لزوج العملات والتداول بناء على ما يخبرك به الرسم البياني. في تعريفها الأساسي، يمكن للمتداولين تحليل القضبان، وهو شريط يحتوي على قاع أعلى أو أعلى أعلى من البار السابق، وينظر إلى القضبان السفلية، وهو شريط ذو قاع أدنى أو أدنى أدنى من السابق. تشير الحانات الصاعدة إلى اتجاه صعودي بينما تشير القضبان السفلية إلى اتجاه هبوطي. قد تكون مؤشرات العمل السعر الأخرى داخل أو خارج القضبان. اختيار الإطار الزمني المخطط الذي يلبي أفضل جدول مواعيدك هو مفتاح النجاح مع هذه الاستراتيجية. (تعلم أن البنوك على المدى القصير الأرباح عن طريق وضع توقف بعيدا عن الحشد انظر وقف الصيد مع كبار الفوركس اللاعبين.)


على افتراض أنه لا يمكنك حتى التجارة لمدة ساعة كاملة أو الزيادات العادية خلال النهار، لا يزال بإمكانك التجارة في سوق الفوركس. وبما أنك لا تستطيع مشاهدة السوق خلال النهار، قد يتم تنفيذ الاستراتيجيات التالية حتى تتمكن من أن تكون ناجحة تاجر الفوركس بدوام جزئي:


اتخاذ عدد أقل من المواقف وعقد لعدة أيام.


بعد دراسة السوق وتضييق أزواج العملات المختارة، يمكنك أن تأخذ فقط عدد قليل من المواقف وعقد هذه المناصب لفترة أطول من الزمن. فمن الأهمية بمكان أن تفهم السائقين من أزواج العملات الخاصة بك وأخذت الوقت لفهم حقا السوق الخاصة بك. استراتيجية أخرى حكيمة هي وضع أوامر وقف الخسارة مع كل ما تبذلونه من الصفقات لتقليل أي خسائر إذا كان السوق يتحرك ضدك.


نظرة على الاتجاهات على المدى الطويل.


بدلا من النظر إلى الرسوم البيانية بالساعة أو حتى أربع ساعات، قد ترغب في النظر في الاتجاهات لمدة يوم أو أسبوع. هذا سوف يسمح لك للتجارة أثناء النظر في جهاز الكمبيوتر الخاص بك مرة واحدة فقط في اليوم.


إعداد أوامر التداول.


تحديد الحد، وقف الخسارة أو غيرها من أوامر الدخول / الخروج يمكن ضمان أنك لا تفوت الفرص للدخول أو الخروج من المناصب. معظم منصات التداول تسمح لك لإعداد هذه الطلبات دون أي رسوم إضافية.


إعداد التنبيهات السيارات إلى الهاتف المحمول الخاص بك أو البريد الإلكتروني لإطلاعكم في حين كنت لا تتداول بنشاط.


أفضل أزواج العملات للتجارة ليلا في نيجيريا.


ككاتب الذي يعرف الكثير عن تداول العملات الأجنبية، لقد تلقيت عدة أسئلة حول ساعات تداول الفوركس وأفضل وقت للتداول الفوركس في نيجيريا.


وبالإضافة إلى ذلك، سئلت أيضا عن أفضل أزواج العملات للتجارة ومتى لتداولها. عندما تتحدث عن تداول الفوركس، أزواج العملات كثيرة وكثيرا ما يتم الخلط بين الناس حول أفضل أزواج العملات للتجارة. خاصة إذا كنت لا تعرف أي شيء عن استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


تختلف أوقات تداول الفوركس في كل بلد، ولهذا السبب يعتبر سوق الصرف الأجنبي أكبر الأسواق في جميع أنحاء العالم.


وهو يعمل 24 ساعة في اليوم وسبعة أيام في الأسبوع. قبل الدخول في مجال تداول العملات الأجنبية وقادرة على الاتصال بنفسك تاجر، فمن المهم أن تتعلم كل ما يجب أن تعرفه عن أزواج العملات. في هذا المنصب، سوف نناقش مجالات العملات والأزواج وكذلك الأزواج الرئيسية والارتباطات.


أزواج العملات التجارية تحظى بشعبية كبيرة في سوق الصرف الأجنبي. يتكون التداول بالعمالت األجنبية من الشراء المتزامن لعملة واحدة وبيع عملة أخرى. يمكن رؤية زوج العملات كأداة يتم شراؤها أو بيعها.


عند شراء زوج من العملات، فهذا يعني أنك تشتري & # 8220؛ بيس & # 8221؛ العملة وبيع & # 8220؛ اقتباس & # 8221؛ دقة. ذي & # 8220؛ بيس & # 8221؛ تمثل العملة العملة الأولى التي تم ذكرها في زوج العملات أثناء الاقتباس & # 8220؛ & # 8221؛ العملة تمثل العملة الثانية. من ناحية أخرى، بمجرد بيع زوج العملات، فهذا يعني أنك تبيع & # 8220؛ قاعدة & # 8221؛ كيرنسي أند ريسيفينغ ذي & # 8220؛ كوت & # 8221؛ دقة.


كل زوج من العملات يأتي مع سعر صرف يحتوي على & # 8220؛ محاولة & # 8221؛ و & # 8220؛ أسأل & # 8221؛ السعر. العرض & # 8220؛ & # 8221؛ الأسعار هي سعر الفائدة، وكيف سيدفع الوسيط مقابل زوج العملات في حين أن & # 8220؛ نسأل & # 8221؛ الأسعار هي سعر الفائدة أن هذا الوسيط سوف تبيع زوج العملات.


من المهم جدا أن يتعلم جميع التجار أزواج العملات التي يتم تداولها في كثير من الأحيان. وتسمى العملات الفوركس تداول بنشاط "التخصصات & # 8221؛ في نيجيريا. وبالنسبة لك لتحديد أفضل أزواج العملات الأجنبية، تحتاج إلى فهم أن جلسات تداول العملات الأجنبية تتغير كذلك.


هذه أدناه هي الأكثر تداولا التخصصات في جميع أنحاء العالم. يشملوا:


اليورو (ور) الدولار الأمريكي (أوسد) الين الياباني (جبي) الجنيه الإسترليني (غبب) الدولار الأسترالي (أود) الفرنك السويسري (تشف)


كل عملة لديها رمز فريد من نوعه والقب. هذه الرموز والألقاب تساعد التجار يعرفون بالضبط العملة التي يتم تداولها من حيث العرض / طلب الاقتباس. المدرج أدناه هو جدول لعرض الرمز والبلد واللقب لبعض العملات:


العملة الرمز الاسم البلد الدولة الدولار الاسترالي أود الاسترالي دولار كندي كاد لوني كندا الفرنك السويسري تشف سويسري سويسرا اليورو ور اليورو منطقة اليورو الجنيه البريطاني غبب كبل بريطانيا العظمى الين الياباني جبي ين اليابان الدولار النيوزيلندي نزد الكيوي نيوزيلندا الدولار الأمريكي أوسد باك الولايات المتحدة الأمريكية.


تشير أزواج العملات الرئيسية إلى العملات الرئيسية المرتبطة بالدولار الأمريكي. على سبيل المثال، إذا تم إقران الجنيه الإسترليني الكبير بالدولار الأمريكي، يصبح الاقتباس تلقائيا زوجا رئيسيا.


هذا يوضح أن هذا الدولار الأمريكي هو بالتأكيد الأكثر استقرارا وموثوقية، ولهذا السبب العملة الشعبية في جميع أنحاء العالم.


لسنوات عديدة، كان الدولار هو العملة الأكثر شعبية للتجارة والعديد من العملات الأخرى يقترن مع الدولار لهذا السبب.


واحدة من أكثر الأزواج شعبية للتجارة في سوق الفوركس هو الدولار الأمريكي واليورو. إنه زوج العملات الأكثر سيولة كما أنه يوفر الحد الأدنى من عرض السعر المطلوب.


هذا الزوج هو أيضا متقلب، وهو ما يعتبر ميزة إضافية لكثير من التجار لأنه يعطيهم فرصة للاستفادة وكسب المال من أي تغييرات مفاجئة.


واحد إضافي أفضل أزواج العملات للتجارة في سوق الفوركس هو الدولار الأمريكي والين الياباني. العلاقات بين الولايات المتحدة والشرق الأقصى تجعل هذا الزوج مربحا جدا بسبب التقلبات الطفيفة. العملة الرئيسية الدولار / الين كبيرة تنوعا، مما يجعلها واحدة من أفضل التخصصات العملات إلى الاعتماد عليها.


هناك الكثير من الأزواج الرئيسية التي يمكن أن تكون مرتبطة مع حركة سعرها. وهذا يعني أنها تتحرك تقريبا متطابقة مع بعضها البعض. على سبيل المثال، يحمل زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) علاقة سلبية مع الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) مع ارتباط إيجابي مع الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد).


وخلاصة القول، أفضل أزواج العملات للتجارة في الليل يجب أن يكون: أوسد، أوسغب، أوسجبي، أوسشف، ورغب، أوسدود، أوسكاد وغيرها الكثير. ما يقرب من 90٪ من تداول العملات العالمية في هذه الأزواج.


انها دائما كبيرة لمعرفة أزواج العملات للتجارة في نيجيريا. معرفة ساعات عمل الفوركس وأفضل أزواج العملات الأجنبية للتداول يمكن أن تساعدك على استخدام الرصاص قوية في تجربة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment