Wednesday 7 March 2018

آثار توزيعات الأرباح على خيارات الأسهم


آثار توزيعات الأرباح على خيارات الأسهم.


آثار توزيعات الأرباح على خيارات الأسهم - مقدمة.


العديد من الخيارات التجار جاهلون حول آثار أرباح الأسهم على خيارات الأسهم. في الواقع، فإن نموذج بلاك سكولز الكلاسيكي لتسعير الخيارات لا يأخذ حتى الأرباح بعين الاعتبار في حساب قسط الخيارات النظرية. هل لا يكون لمدفوعات أرباح الأسهم تأثير يذكر على أسعار خيارات الأسهم؟ يجب على هذا البرنامج التعليمي استكشاف آثار أرباح الأسهم على خيارات الأسهم وما يسبب هذه الآثار من أجل مساعدتك على اتخاذ قرارات تداول الخيارات أفضل.


آثار توزيعات الأرباح على الأسهم.


قبل أن نتحدث عن آثار توزيعات الأرباح على خيارات الأسهم، علينا أن نفهم أولا آثار توزيعات الأرباح على الأسهم نفسها. لماذا هو كذلك؟ وذلك لأن خيارات الأسهم هي أدوات مشتقة وتستمد قيمتها من التغيرات في المخزون الأساسي نفسه. إن فهم ما توزعه الأسهم على الأسهم يجعل من السهل وبديهية فهم آثارها على خيارات الأسهم.


عندما تحقق الشركة أرباحا وتقرر مكافأة المساهمين على الاستثمار في الشركة، يقرر مجلس الإدارة مبلغ العائد على السهم ويعطي ذلك المال لمساهمي الشركة. ويعرف هذا المبلغ كأرباح. ونظرا لأن توزيعات الأرباح تقلل من الحيازة النقدية ومن ثم القيمة الدفترية الإجمالية للشركة، ينبغي لها أيضا أن تخفض سعر السهم من أسهمها إذا لم تكن هناك مضاعفات متضمنة. ومع ذلك، لأن هناك مضاعفات المعنية، وهذا يعني أن أسهم الشركات الجيدة يتم تداولها في البورصة بسعر مبالغ فيه، والأرباح المتوقعة لا تحرك عادة سعر السهم. ومع ذلك، إذا كان ينبغي أن تدفع الأسهم غير أرباح الأسهم بشكل مفاجئ أرباح الأسهم أو أن يتم الإعلان عن ارتفاع نسبة توزيعات الأرباح، فإن الانخفاض الملحوظ في سعر الأسهم المقابلة لمبلغ توزيعات الأرباح المعلنة سيحدث في اليوم الذي يتم فيه توزيع الأرباح الموزعة أعلن.


آثار توزيعات الأرباح على خيارات الأسهم.


وكما ذكر أعاله، فإن دفع األرباح يمكن أن يقلل من سعر السهم بسبب تخفيض أصول الشركة. يصبح من البديهي أن نعرف أنه إذا كان من المتوقع أن ينخفض ​​السهم، فإن خيارات المكالمة الخاصة به تنخفض في القيمة الخارجية في حين أن خيارات وضعه سوف تكسب في القيمة الخارجية قبل أن يحدث. وبالفعل، فإن الأرباح توزع القيمة الخارجية لخيارات المكالمة وتضخم القيمة الخارجية لخيارات الشراء قبل أسابيع أو حتى شهور من دفع الأرباح المتوقعة.


آثار توزيعات الأرباح على خيارات الاتصال.


القيمة الخارجية لخيارات المكالمة تنخفض بسبب توزيعات الأرباح ليس فقط بسبب الانخفاض المتوقع في سعر السهم ولكن أيضا بسبب حقيقة أن المشترين خيارات الاتصال لا يحصلون على أرباح الأسهم التي يقوم المشترون الأسهم القيام به. وهذا يجعل خيارات الاتصال من الأسهم دفع الأرباح أقل جاذبية للامتلاك من الأسهم نفسها، وبالتالي الاكتئاب قيمتها الخارجية. كم هي قيمة انخفاض خيارات المكالمات بسبب توزيعات الأرباح هو في الحقيقة وظيفة من المال. في خيارات الدعوة النقدية مع دلتا عالية من المتوقع أن إسقاط أكثر على تاريخ السابقين في حين الخروج من خيارات الاتصال المال مع دلتا أقل سيكون أقل تأثرا.


آثار توزيعات الأرباح على خيارات بوت.


سوق الأوراق المالية أبدا يعطي بعيدا المال مجانا. إذا كان من المتوقع أن ينخفض ​​السهم بمقدار معين، فإن هذا الانخفاض قد سبق أن تم تسعيره إلى القيمة الخارجية لخيارات وضعه مسبقا. لا يوجد غداء مجاني في تداول الخيارات. هذا هو ما يحدث لوضع خيارات الأسهم الأسهم توزيعات الأرباح. هذا التأثير هو مرة أخرى وظيفة من خيارات المال ولكن هذه المرة، في المال وضعت خيارات رفع في القيمة الخارجية أكثر من الخروج من المال وضع الخيارات. وذلك لأنه في المال وضع خيارات مع دلتا قريبة من -1 سيكسب الدولار تقريبا أو الدولار على انخفاض الأسهم. على هذا النحو، في المال وضع الخيارات سوف ترتفع في القيمة الخارجية تقريبا بقدر معدل العائد نفسه في حين من أصل المال وضعت الخيارات قد لا تواجه أي تغييرات منذ تأثير الأرباح قد لا تكون قوية بما فيه الكفاية لجعل الأسهم إلى أسفل لاتخاذ تلك من المال وضع الخيارات في المال.


فهم كيفية تأثير الأرباح على أسعار الخيارات.


ولدفع توزيعات األرباح على السهم أثر هام على كيفية تسعير خيارات ذلك السهم. وتخفض الأسهم عموما بمقدار مدفوعات توزيعات الأرباح في تاريخ توزيع الأرباح. وهذا يؤثر على تسعير الخيارات. تكون خيارات المكالمة أقل تكلفة مما يؤدي إلى تاريخ الأرباح السابقة بسبب الانخفاض المتوقع في سعر السهم الأساسي. وفي الوقت نفسه، يزيد سعر خيارات الشراء بسبب الانخفاض المتوقع نفسه. الرياضيات من تسعير الخيارات المهم للمستثمرين لفهم من أجل اتخاذ قرارات التداول المستنيرة.


[إذا كنت جديدا على تداول الخيارات، ولا تفهم مفاهيم مثل تأثيرات أرباح الأسهم على الخيارات، توفر خيارات إنفستوبيديا لدورات المبتدئين لمحة عامة ممتازة عن سوق الخيارات. سوف تتعلم استراتيجيات حقيقية التي يمكن أن تساعدك على زيادة اتساق العائدات ووضع احتمالات في صالحك مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، والتمارين، والمحتوى التفاعلي.]


انخفاض الأسهم في تاريخ الاستبعاد السابق.


هناك نوعان من التواريخ الهامة المستثمرين بحاجة إلى معرفة لدفع أرباح. الأول هو تاريخ التسجيل. يتم تعيين هذا التاريخ من قبل الشركة عندما يتم الإعلان عن توزيعات الأرباح. يجب أن يمتلك المستثمر الأسهم بحلول ذلك التاريخ ليكون مؤهلا للحصول على الأرباح. ومع ذلك، هذه ليست القصة الكاملة.


إذا اشترى المستثمر الأسهم في تاريخ التسجيل، المستثمر لا يتلقى توزيعات الأرباح. وذلك لأن الأمر يستغرق ثلاثة أيام لتسوية الصفقة. ويعرف هذا باسم T + 3. ويستغرق التبادل وقتا طويلا للقيام بالأوراق لتسوية الصفقة. بدلا من ذلك، يجب على المستثمر امتلاك الأسهم قبل تاريخ الأرباح السابقة. والتاريخ السابق للتوزيع هو في الأساس التاريخ النهائي لدفع الأرباح. أي أسهم تتداول في تاريخ الأرباح السابقة غير مؤهلة للدفع.


ولذلك فإن تاريخ توزيع الأرباح السابق هو التاريخ الحاسم. إذا كانت الشركة تقوم بدفع أرباح ذات حجم لائق، فإن المستثمرين على استعداد لدفع علاوة للسهم في الأيام التي سبقت تاريخ الاستحقاق السابق لتلقي الأرباح. وفي تاريخ توزيعات الأرباح السابقة، تقوم البورصات تلقائيا بتقليل سعر السهم بمقدار الأرباح الموزعة. على سبيل المثال، افترض أن السهم ل أبك، Inc. يتداول عند 50 $ في اليوم السابق لتاريخ الأرباح السابقة ويدفع أرباحا $ 1. يقوم التبادل تلقائيا بضبط سعر السهم إلى 49 دولار منذ أن لا يتم تضمين الأرباح في السعر. وهذا ما يعرف باسم الأسهم التي ستنتهي من الأرباح السابقة. بعض أنظمة أسعار الأوراق المالية والصحف تسرد "x" بجوار عرض أسعار الأسهم للإشارة إلى أنها ستقوم بتوزيع أرباح.


بعض التبادلات أيضا نقل أي أوامر الحد للسهم. باستخدام نفس المثال، إذا كان المستثمر لديه أمر الحد لشراء الأسهم في أبك، وشركة في 46 $، وتبادل تلقائيا نقل أمر الحد وصولا الى 45 $.


أثر توزيعات الأرباح.


تتأثر كل من خيارات المكالمة والخيارات بمعدلات الأرباح السابقة. وضع الخيارات هي أكثر تكلفة منذ التبادل تلقائيا يسقط سعر السهم بمقدار الأرباح. خيارات الاتصال أرخص بسبب الانخفاض المتوقع في سعر السهم.


وضع خيارات كسب قيمة كما ينخفض ​​سعر الأسهم. خيار الشراء على الأسهم هو عقد مالي حيث يكون للحامل الحق في بيع 100 سهم من الأسهم بسعر الإضراب المحدد حتى انتهاء الخيار. ويتعين على الكاتب، أو البائع، من الخيار تقديم المخزون الأساسي بسعر الإضراب إذا تم ممارسة الخيار. یقوم البائع بجمع الأقساط لأخذ ھذه المخاطر.


على الجانب الآخر، تفقد خيارات المكالمة القيمة في الأيام السابقة لتاريخ الأرباح السابقة. خيار الشراء على السهم هو عقد حيث يكون للمشتري الحق في شراء 100 سهم من الأسهم بسعر إضراب محدد حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. وبما أن سعر السهم ينخفض ​​في تاريخ الأرباح السابقة، فإن قيمة خيارات الاتصال تنخفض أيضا في الوقت الذي يؤدي إلى تاريخ توزيع الأرباح السابق.


أمريكان فس. الخيارات الأوروبية.


كما يحتاج المستثمرون إلى فهم الفرق بين الخيارات الأوروبية والخيارات الأمريكية لفهم التأثير على أسعار الخيارات. لا يمكن ممارسة الخيارات الأوروبية إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية. وهذا يختلف عن الخيارات الأمريكية. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية في أي وقت حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. هذا الاختلاف يمكن أن يكون له تأثير على كيفية تسعير الخيارات. معظم خيارات الأسهم في الولايات المتحدة هي خيارات أمريكية.


ويجوز لحامل خيار المكالمة في المال على الأسهم المدفوعة الأجر أن يقرر ممارسة الخيار في وقت مبكر لتلقي مبلغ توزيعات الأرباح. إذا تم ممارسة الخيار في وقت مبكر، يجب على البائع من خيار المكالمة تسليم المخزون إلى صاحبها. بشكل عام، فإنه من المنطقي فقط لحامل خيار الدعوة لممارسة إذا كان السهم سوف يحصل على أرباح قبل انتهاء الخيار.


بلاك سكولز الفورمولا.


يتم تسعير معظم الخيارات وفقا ل بلاك سكولز الصيغة، التي هي الطريقة المنوية لخيارات التسعير. ومع ذلك، فإن صيغة بلاك سكولز تعكس فقط قيمة خيارات النمط الأوروبي التي لا يمكن ممارستها في وقت مبكر ولا تدفع أرباحا. وبالتالي، فإن الصيغة لديها قيود عند استخدامها لتقييم الخيارات الأمريكية على الأسهم التي تدفع الأرباح التي يمكن ممارستها في وقت مبكر. ومن الناحية العملية، نادرا ما تمارس خيارات الأسهم في وقت مبكر بسبب مصادرة القيمة الزمنية المتبقية للخيار. يجب على المستثمرين فهم القيود المفروضة على نموذج بلاك سكولز في تقييم الخيارات على الأسهم المدفوعة الأرباح.


تتضمن صيغة بلاك سكولز المتغيرات التالية: سعر المخزون الأساسي، وسعر الإضراب للخيار المعني، والوقت حتى انتهاء صلاحية الخيار، والتقلب الضمني للأسهم الأساسية ومعدل الفائدة الخالي من المخاطر. وبما أن الصيغة لا تعكس تأثير مدفوعات الأرباح، فقد توصل بعض الخبراء إلى طرق حول هذا التقييد. طريقة واحدة شائعة هي طرح القيمة المخفضة للتوزيعات المستقبلية من سعر السهم.


إن التقلب الضمني في المعادلة هو تقلب الأداة الأساسية. يقول البعض أن التقلب الضمني للخيار هو مقياس أكثر فائدة للقيمة النسبية للخيار من السعر. وغالبا ما تستخدم الخيارات في استراتيجيات التداول دلتا محايدة. وتعوض هذه الاستراتيجيات مخاطر وضع خيار مع وضع طويل أو قصير في المخزون الأساسي. ويمكن استخدام استراتيجيات أكثر تعقيدا للاستفادة من الانخفاضات في التقلبات الضمنية.


وينبغي للمستثمرين أيضا أن يأخذوا بعين الاعتبار التقلبات الضمنية في خيار على الأسهم التي تدفع أرباح الأسهم. وكلما ارتفع التقلب الضمني للأسهم، زاد احتمال تراجع السعر. وبالتالي، فإن التقلب الضمني على خيارات الخيارات أعلى مما يؤدي إلى تاريخ الأرباح السابقة بسبب انخفاض الأسعار.


توزيعات الأرباح، وأسعار الفائدة وتأثيرها على خيارات الأسهم.


في حين أن الرياضيات وراء خيارات التسعير نماذج قد تبدو شاقة، والمفاهيم الكامنة ليست كذلك. المتغيرات المستخدمة في التوصل إلى "القيمة العادلة" لخيار الأسهم هي سعر الأسهم الأساسية، والتقلب، والوقت، وأرباح الأسهم وأسعار الفائدة. أول ثلاثة تستحق الحصول على معظم الاهتمام لأن لديهم أكبر تأثير على أسعار الخيارات. ولكن من المهم أيضا أن نفهم كيف أن توزيعات الأرباح وأسعار الفائدة تؤثر على سعر خيار الأسهم. وهذان المتغيران حاسمان لفهم متى يمارسان الخيارات في وقت مبكر.


بلاك سكولز لا يمثل التمرين المبكر.


تم تصميم نموذج تسعير الخيارات الأول، وهو نموذج بلاك سكولز، لتقييم الخيارات على النمط الأوروبي، والتي لا تسمح بالتمرين المبكر. حتى بلاك وشولز لم تعالج مشكلة متى لممارسة خيار في وقت مبكر، وكم الحق في ممارسة مبكرة يستحق. فالقدرة على ممارسة أي خيار في أي وقت ينبغي أن تجعل من الناحية النظرية خيارا على النمط الأمريكي أكثر قيمة من خيار مماثل على النمط الأوروبي، على الرغم من أنه من الناحية العملية لا يوجد فرق كبير في كيفية تداولها.


وقد وضعت نماذج مختلفة لدقة الأسعار على غرار النمط الأمريكي. معظم هذه الإصدارات المكررة من نموذج بلاك سكولز، معدلة لتأخذ في الاعتبار توزيعات الأرباح وإمكانية التمرين المبكر. لتقدير الفرق هذه التعديلات يمكن أن تجعل، تحتاج أولا إلى فهم متى ينبغي ممارسة الخيار في وقت مبكر.


وكيف ستعرف هذا؟ وباختصار، يجب ممارسة الخيار في وقت مبكر عندما تكون القيمة النظرية للخيار في التكافؤ ودلتا هو بالضبط 100. وهذا قد يبدو معقدا، ولكن كما نناقش آثار أسعار الفائدة والأرباح على أسعار الخيارات، وسوف أحضر أيضا في مثال محدد لإظهار متى يحدث ذلك. أولا، دعونا ننظر إلى آثار أسعار الفائدة على أسعار الخيارات، وكيف يمكن تحديد ما إذا كان يجب عليك ممارسة خيار وضع في وقت مبكر.


آثار أسعار الفائدة.


وستؤدي الزيادة في أسعار الفائدة إلى زيادة أقساط المكالمة مما يؤدي إلى انخفاض أقساط التأمين. لفهم السبب، تحتاج إلى التفكير في تأثير أسعار الفائدة عند مقارنة موقف الخيار لمجرد امتلاك الأسهم. وبما أنه أرخص بكثير لشراء خيار الاتصال من 100 سهم من الأسهم، فإن المشتري دعوة على استعداد لدفع المزيد للخيار عندما معدلات مرتفعة نسبيا، لأنه أو أنها يمكن أن تستثمر الفرق في رأس المال المطلوب بين الموقفين .


فعندما تنخفض أسعار الفائدة بشكل مطرد إلى نقطة ينخفض ​​فيها هدف صناديق الاحتياطي الفدرالي إلى حوالي 1.0٪، وتتراوح أسعار الفائدة القصيرة الأجل المتاحة للأفراد بين 0.75٪ و 2.0٪ (كما هو الحال في أواخر عام 2003)، فإن أسعار الفائدة لها تأثير ضئيل على أسعار الخيارات. وتشمل جميع نماذج تحليل أفضل الخيارات أسعار الفائدة في حساباتهم باستخدام معدل الفائدة الخالية من المخاطر مثل أسعار الخزانة الأمريكية.


أسعار الفائدة هي العامل الحاسم في تحديد ما إذا كان سيتم ممارسة خيار وضع في وقت مبكر. يصبح خيار وضع الأسهم مرشح ممارسة في وقت مبكر في أي وقت الفائدة التي يمكن أن تحصل على عائدات بيع الأسهم في سعر الإضراب كبيرة بما فيه الكفاية. تحديد بالضبط عندما يحدث هذا أمر صعب، لأن كل فرد لديه تكاليف الفرصة المختلفة، ولكن هذا يعني أن ممارسة في وقت مبكر لخيار وضع الخيار يمكن أن يكون الأمثل في أي وقت شريطة أن تصبح الفائدة المكتسبة كبيرة بما فيه الكفاية.


آثار توزيعات الأرباح.


من الأسهل تحديد كيفية تأثير الأرباح على التمرين المبكر. تؤثر توزيعات األرباح النقدية على أسعار الخيارات من خالل تأثيرها على سعر السهم األساسي. ونظرا لأن سعر السهم من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة، فإن توزيعات الأرباح النقدية العالية تعني انخفاض أقساط التأمين وارتفاع أقساط التأمين.


في حين أن سعر السهم في حد ذاته عادة ما يخضع لتعديل واحد من قبل مبلغ من الأرباح، وأسعار الخيارات تتوقع الأرباح التي سيتم دفعها في الأسابيع والشهور قبل أن يتم الإعلان عنها. يجب أن تؤخذ توزيعات الأرباح في الاعتبار عند حساب السعر النظري للخيار والتنبؤ بكسب الربح والخسارة المحتملة عند رسم بياني للموقف. وهذا ينطبق على مؤشرات الأسهم أيضا. وينبغي أن تؤخذ في الاعتبار توزيعات الأرباح التي تدفعها جميع الأسهم في هذا المؤشر (المعدلة لكل وزن للسهم في المؤشر) عند حساب القيمة العادلة لخيار المؤشر.


ولأن توزيع الأرباح أمر بالغ الأهمية لتحديد متى يكون من الأمثل ممارسة خيار شراء الأسهم في وقت مبكر، يجب على كل من المشترين والبائعين لخيارات الاتصال النظر في تأثير أرباح الأسهم. كل من يملك الأسهم اعتبارا من تاريخ توزيع الأرباح السابقة يتلقى توزيعات الأرباح النقدية، لذلك أصحاب خيارات الدعوة قد يمارسون خيارات في المال في وقت مبكر لالتقاط أرباح نقدية. وهذا يعني أن التمارين المبكرة تكون منطقية لخيار الاتصال فقط إذا كان من المتوقع أن يدفع السهم أرباحا قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


تقليديا، سيتم ممارسة الخيار على النحو الأمثل فقط في اليوم السابق لتاريخ توزيع الأسهم السابق. ولكن التغييرات في قوانين الضرائب المتعلقة بتوزيعات الأرباح تعني أنه قد يكون قبل يومين من الآن إذا كان الشخص الذي يمارس خطط الدعوة يدعو إلى الاحتفاظ بالمخزون لمدة 60 يوما للاستفادة من الضريبة الأقل على الأرباح. لمعرفة السبب في ذلك، لنلق نظرة على مثال (تجاهل الآثار الضريبية لأنه يغير التوقيت فقط).


لنفترض أنك تملك خيار اتصال بسعر إضراب قدره 90 ينتهي في غضون أسبوعين. يتداول السهم حاليا عند 100 دولار، ومن المتوقع أن يدفع أرباحا بقيمة 2 دولار. خيار المكالمة هو عميق في المال، وينبغي أن يكون لها قيمة عادلة 10 ودلتا من 100. وبالتالي فإن الخيار لديه أساسا نفس الخصائص كما في الأسهم. لديك ثلاثة مسارات عمل ممكنة:


لا تفعل شيئا (عقد الخيار). ممارسة الخيار في وقت مبكر. بيع الخيار وشراء 100 سهم من الأسهم.


أي من الخيارات التالية هو الأفضل؟ إذا كنت تحمل الخيار، فإنه سيتم الحفاظ على موقف دلتا الخاص بك. ولكن غدا سوف يفتح الأسهم الأرباح السابقة في 98 بعد خصم أرباح 2 $ من سعره. وبما أن الخيار هو في التكافؤ، فإنه سيتم فتح بقيمة عادلة من 8، سعر التكافؤ الجديد، وسوف تفقد نقطتين (200 $) على الموقف.


إذا كنت تمارس الخيار في وقت مبكر ودفع سعر الإضراب من 90 للسهم، يمكنك التخلص من قيمة 10 نقطة من الخيار وشراء المخزون على نحو فعال في 100 $. عندما يذهب السهم الأرباح السابقة، تخسر $ 2 للسهم الواحد عندما يفتح نقطتين أقل، ولكن أيضا الحصول على أرباح 2 $ منذ كنت تملك الآن الأسهم.


منذ خسارة 2 $ من سعر السهم يقابلها توزيعات الأرباح 2 $ وردت، كنت أفضل حالا ممارسة الخيار من عقده. هذا ليس بسبب أي ربح إضافي، ولكن لأنك تجنب خسارة من نقطتين. يجب عليك ممارسة الخيار في وقت مبكر فقط لضمان التعادل.


ماذا عن الخيار الثالث - بيع الخيار وشراء الأسهم؟ هذا يبدو مشابها جدا للممارسة في وقت مبكر، لأنه في كلتا الحالتين كنت استبدال الخيار مع الأسهم. سيعتمد قرارك على سعر الخيار. في هذا المثال، قلنا أن الخيار يتداول بالتكافؤ (10) لذلك لن يكون هناك فرق بين ممارسة الخيار في وقت مبكر أو بيع الخيار وشراء الأسهم.


ولكن الخيارات نادرا ما تتداول بالتساوي تماما. لنفترض أنه يتم تداول خيار المكالمة ال 90 لأكثر من التكافؤ، ويقول 11 $. الآن إذا كنت تبيع الخيار وشراء الأسهم التي لا تزال تتلقى أرباح 2 $ وتملك الأسهم بقيمة 98 $، ولكن في نهاية المطاف مع $ 1 إضافية لم تكن قد جمعت لو كنت تمارس المكالمة.


بدلا من ذلك، إذا كان الخيار يتداول دون التكافؤ، ويقول $ 9، كنت ترغب في ممارسة الخيار في وقت مبكر، والحصول على نحو فعال الأسهم ل 99 $ بالإضافة إلى 2 $ أرباح. لذا فإن الوقت الوحيد الذي يكون فيه من المنطقي ممارسة خيار الاتصال في وقت مبكر هو إذا كان الخيار يتداول عند أو أقل من التكافؤ، ويذهب السهم إلى الأرباح السابقة غدا.


على الرغم من أن أسعار الفائدة وتوزيعات الأرباح ليست العوامل الرئيسية التي تؤثر على سعر الخيار، ينبغي للمتداول الخيار أن يكون على بينة من آثارها. في الواقع، العيب الرئيسي الذي رأيت في العديد من أدوات تحليل الخيارات المتاحة هو أنها تستخدم نموذج بلاك سكولز بسيط وتجاهل أسعار الفائدة والأرباح. تأثير عدم التكيف لممارسة الرياضة في وقت مبكر يمكن أن يكون كبيرا، لأنه يمكن أن يسبب خيارا يبدو أقل من قيمتها بنسبة تصل إلى 15٪.


تذكر، عندما كنت تتنافس في سوق الخيارات ضد المستثمرين الآخرين وصانعي السوق المهنية، فمن المنطقي لاستخدام الأدوات الأكثر دقة المتاحة.


آثار توزيعات الأرباح على خيارات الأسهم.


غير المؤهلين خيارات الأسهم - توربوتاكس الضرائب نصائح ومقاطع الفيديو.


آثار توزيعات الأرباح على خيارات الأسهم شركة تداول العملات الأجنبية في دلهي.


في حين أن الرياضيات وراء خيارات التسعير نماذج قد تبدو شاقة، والمفاهيم الكامنة ليست كذلك. المتغيرات المستخدمة في التوصل إلى "القيمة العادلة" للمخزون.


سبتمبر 1، 2018. إن دفع أرباح الأسهم يؤثر تأثيرا هاما على كيفية القيام بذلك. العديد من الخيارات التجار جاهلون حول آثار أرباح الأسهم على خيارات الأسهم. في الواقع، فإن نموذج بلاك سكولز الكلاسيكية لتسعير الخيارات لا تأخذ حتى.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. ويرجع ذلك إلى أن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح. 23 يناير 2018. إذا كنت معتادا على أرباح الأسهم من حيث صلتها الأسهم، ثم لك. قبل أن نحصل بعيدا جدا عن تأثير أرباح الأسهم على الخيارات، دعونا ننظر أولا. 29 فبراير 2018. على الرغم من أن تأثير تاريخ الأرباح السابقة على موقف الخيار هو عادة. متى لشراء الأسهم أو ممارسة خيارات الاتصال للحصول على أرباح؟


أفضل منصة التداول الخيار لباد.


8 ديسمبر 2018. توزيعات الأرباح تلعب دورا في تحديد سعر الخيار، كما التغييرات. سيكون تأثير أرباح الأسهم هو زيادة سعر السهم. 3 أغسطس 2018. كيف يمكن أن تؤثر استراتيجيات خيار توزيع أرباح مربكة، ويمكن. سبي يذهب الأرباح السابقة (تاريخ قبل أن كنت بحاجة لشراء الأسهم في. 25 مايو 2017. لأن صفقات الأسهم يستغرق ثلاثة أيام لمسح، فإن تاريخ توزيع الأرباح السابقة عادة ما يكون يومين، والآن النظر في الآثار المحتملة على التجار الخيارات.


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة.


وفي الوقت نفسه، يتم تقييم الخيارات مع األخذ في االعتبار توزيعات األرباح المتوقعة في األسابيع والشهور القادمة حتى تاريخ انتهاء صالحية الخيار. وبناء على ذلك، فإن خيارات الأسهم ذات الأرباح النقدية المرتفعة لها انخفاض في أسعار المكالمات وزيادة الأقساط.


تأثير على تسعير خيار الاتصال.


وعادة ما يتم تسعير الخيارات مع افتراض أنها تمارس فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية. وبما أن من يملك الأسهم اعتبارا من تاريخ توزيعات الأرباح السابقة يتلقى توزيعات أرباح نقدية، يفترض أن يكون باعة خیارات المکالمات علی توزیعات أرباح الأسھم یحصلون علی توزیعات الأرباح، وبالتالي یمکن خصم خیارات المکالمات بمقدار ما یوزع من توزیعات الأرباح.


تأثير على وضع التسعير الخيار.


تصبح خيارات الشراء أكثر تكلفة نظرا لحقيقة أن سعر السهم ينخفض ​​دائما عن طريق توزيع الأرباح بعد تاريخ توزيع الأرباح.


المزيد من المقالات.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية لتحقيق ربح مماثل ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام البدء باستخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف بالتدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


أساسيات الخيارات.


أساسيات العقود الآجلة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

No comments:

Post a Comment