Sunday 18 March 2018

أفضل بطاقة النقد الاجنبى بالنسبة لنا


شراء بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا الهند.


دعم المبيعات: 1800-3010-9686.


دعم العملاء: + 91-80-33509339.


رقم الترخيص: - FE. BG. FFMC / أونل / 15.85.215 / 2018-2017.


شراء بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا على الانترنت في الهند.


رحلة في الخارج غير مكتملة بدون بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا! وما أفضل مكان لشراء أفضل بطاقة الفوركس في الهند، من بيفوريكسونلين. كما أول منصة خدمات الصرف الأجنبي على الانترنت في الهند، بيفوريكسونلين يضمن أن لديك سلسة، سلسة وشفافة الدفع المسبق الفوركس / السفر بطاقة الشراء عبر الإنترنت واستخدامها في الرحلات الخاصة بك مع سهولة القصوى. ندعو لهم كل ما تريد، وبطاقات الفوركس، وبطاقات السفر أو بطاقات النقد الدولية، فهي جميعا منتج ثوري واحد من شأنها أن تغير الطريقة التي تنفق على الرحلات الخاصة بك في الخارج. ونحن نسعى جاهدين لجعل العملية برمتها سهلة بالنسبة لك وهي أفايلاب 24 ساعة على المكالمة لمساعدتك.


بطاقات الفوركس هي وسيلة ثورية جديدة لحمل النقد الأجنبي بأمان في الخارج، ولها العديد من المزايا على بطاقات الائتمان التقليدية وبطاقات السحب الآلي. الذهاب إلى أكثر من بلد واحد؟ تحميل عملات متعددة على نفس الفوركس بطاقة السفر وتغييره إلى بطاقة متعددة العملات!


لمزيد من المساعدة، لا تتردد في الاتصال بأرقامنا 1800-2002-940 (الرقم المجاني المحلي)، + 91-90191-64717 (الدولية)، + 91-78480-34204.


بطاقات سفر الولايات المتحدة الأمريكية.


أثناء السفر إلى الخارج هناك طرق مختلفة للحصول على المال من أجل النفقات الخاصة بك - حمل العملات الأجنبية في شكل نقدي. استخدام بطاقات الائتمان أو الخصم الخاصة بالمصرف الذي تتعامل معه إذا سمحت لك باستخدام الخارج أو تحمل بطاقات عملة السفر المدفوعة مسبقا. ولكل منها مزاياها وعيوبها، ولن أقوم بمناقشتها هنا.


إذا اخترت استخدام بطاقة عملة السفر المدفوعة مسبقا للنفقات الخاصة بك في الخارج، وهنا بعض المعلومات المفيدة لشراء أفضل بطاقة سفر العملة. جمعنا معلومات عن البنوك الهندية البارزة، والتجار الذين يقدمون بطاقات العملة السفر الولايات المتحدة الأمريكية والرسوم المختلفة التي يتقاضاها لهم. نأمل أن تساعد هذه المعلومات. للحصول على أقصى استفادة من بطاقات عملات السفر، تحقق من مقالة بوسينيس لين هذه.


أسئلة مكررة.


ما هي بطاقات السفر؟


إذا كنت مسافرا في الخارج يمكنك استخدام بطاقة السفر بدلا من تحمل الكثير من النقد أو الشيكات المسافر. بطاقات السفر توفر الأمن على النقد وسعر الصرف تأمين على بطاقات الائتمان. على عكس بطاقات الائتمان، وبطاقات السفر يتيح لك قفل أسعار الصرف قبل السفر وتعطيك راحة البال من أسعار الصرف شديدة التقلب.


وتسمى هذه البطاقات أيضا باسم بطاقات السفر المدفوعة مسبقا، وبطاقات العملة السفر.


أين يمكنني شراء بطاقات السفر؟


يمكنك شراء بطاقات السفر من البنوك الهندية الشعبية ومؤسسات الصرف الأجنبي. نحن المدرجة أسفل معظم أبرز مقدمي بطاقات السفر أعلاه وانها المكان المناسب لتبدأ.


هل أحتاج إلى حساب مصرفي لشراء بطاقة سفر من البنوك؟


لا، لا تحتاج إلى حساب مصرفي لشراء بطاقة سفر.


ماذا لو فقدت بطاقة سفر؟


عند شراء بطاقة سفر، سوف تحصل على ورقتين - بطاقة أساسية وبطاقة إضافية. لأي سبب من الأسباب إذا كنت فقدت كل من بطاقات ثم استدعاء البنك / المؤسسة من حيث قمت بشراء وأنها سوف تعطي بطاقة جديدة. كن مستعدا لدفع رسوم بطاقات الاستبدال.


هل هناك أي رسوم مرتبطة ببطاقات السفر؟


نعم، هناك الكثير من الرسوم التي عليك دفعها لبطاقات السفر. عليك أن تدفع رسوم عند الحصول على بطاقة، واستخدامها في أجهزة الصراف الآلي، إعادة تحميله، وما إلى ذلك كما أن هناك العديد من الرسوم المرتبطة بطاقات السفر، ونحن إعداد هذه الصفحة لمساعدتك على معرفة أفضل بطاقة السفر المتاحة في السوق.


عندما أكون في الخارج يمكن عائلتي / الأصدقاء إعادة تحميل بطاقات السفر الخاصة بي؟


نعم فعلا. واحدة من المزايا الرئيسية لاستخدام بطاقة السفر هو القدرة على تحميله وقتما تشاء من الهند. عندما كنت في الخارج ونفد المال في بطاقة السفر الخاصة بك ثم عائلتك أو الأصدقاء يمكن إعادة تحميل البطاقة مع المال. ولكن مرة أخرى هناك رسوم المرتبطة إعادة الشحن.


هل يحمل النقد يوفر المال مقارنة ببطاقات السفر؟


تحمل النقود بالتأكيد يوفر لك الكثير من الرسوم، ولكن هل هو آمن لتحمل الكثير من النقد؟ أنا لا أعتقد أن تحمل الكثير من النقد هو خيار جيد كما لديك لحراسة آمنة وكذلك تحتاج إلى الذهاب من خلال أسئلة إضافية في عدادات الهجرة المطار فيما يتعلق النقدية الأكبر كنت تحمل.


لذا هل ننصح بتحميل كل الأموال في بطاقة السفر واستخدامها؟


ليس صحيحا. لديك بعض النقد معك للاحتياجات الملحة وتحمل بقية المال في بطاقة السفر. عند السفر إلى الخارج، قد لا يكون من السهل معرفة مركز أجهزة الصراف الآلي على مقربة من سحب الأموال من بطاقة السفر الخاصة بك. في تلك السيناريوهات، سوف الاحتياطيات النقدية الخاصة بك تساعدك على دفع الفواتير.


معلومات تربوية.


دليل التعليم العالي.


آخر الملاحة.


رسوم بطاقات الفوركس والرسوم من البنوك المختلفة.


في آخر مشاركة ناقشت على تفاصيل حول بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا التي يمكن استخدامها عند السفر إلى الخارج. إذا لم تكن قد ذهبت من خلال المشاركة السابقة، يرجى النقر على هذا الرابط: معلومات كاملة على بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا. في هذا المنصب سأقدم تفاصيل عن الرسوم & أمب؛ الرسوم التي تفرضها البنوك المختلفة عند شراء بطاقات الفوركس المدفوعة مقدما.


لقد أنشأت قائمة تضم البنوك الرئيسية. إذا لم تجد المصرف الذي تتعامل معه، فيرجى إبلاغي بذلك من خلال استخدام مربع التعليق أدناه.


الرسوم & أمب؛ الرسوم المقدمة أدناه هي للدولار الأمريكي. إذا كنت تخطط لبعض العملات الأجنبية الأخرى، يرجى النقر على الرابط الرسمي للبنوك الواردة أدناه.


يرجى النقر على الروابط أدناه لزيارة الصفحات الرسمية للبنوك بخصوص بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا.


1) رسوم البطاقة الأولية / رسوم الإصدار ورسوم إعادة التحميل الواردة أعلاه لا تشمل الضرائب. وستكون الضريبة التي تفرضها البنوك على حوالي 10٪ من الرسوم.


2) هناك شيء يسمى رسوم العملة الصليب. يعني الرسم عبر العملة الرسوم الإضافية التي سيتم تحصيلها في حالة إجراء معاملات بعملة مختلفة عن تلك التي طلبتها في البداية. على سبيل المثال إذا كنت قد اخترت الدولار الأمريكي كعملة أجنبية الخاص بك، وكنت في نهاية المطاف القيام صفقة في لندن باليورو ثم سيتم فرض هذه التهمة. هذه الرسوم هي بالإضافة إلى معدل التحويل من اليوم. الرسوم هي عادة 3 إلى 3.5٪. وهذا يختلف باختالف البنك.


3) بعض البنوك المسؤول عن دبوس أتم جديدة ليتم إصدارها إذا كنت قد نسيت جهاز الصراف الآلي دبوس. المسؤول هو $ 2. يرجى تأكيد ذلك مع البنك.


4) بعض البنوك لا تقدم بطاقات الفوركس إذا لم يكن لديك حساب في هذا البنك. يرجى مراجعة البنك بخصوص ذلك.


5) يرجى ملاحظة أن الرسوم & أمب؛ الرسوم المذكورة هنا قابلة للتغيير. يرجى النقر على الروابط الرسمية المذكورة أعلاه للتحقق من التغييرات التي تم إجراؤها على الرسوم & أمب؛ شحنة.


6) وبصرف النظر عن البنوك، شركات أخرى مثل توماس كوك، ماتريكس كما يوفر لك بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا. لا توجد معلومات كافية في موقعه الإلكتروني حول هذا الموضوع. وسوف يكون خيارا جيدا للاتصال بهم وطلب بالتفصيل فيما يتعلق بتختلف الرسوم التي سوف تفرض عندما كنت ذاهب للحصول على بطاقات الفوركس الخاصة بهم.


آمل أن تكون هذه المشاركة مفيدة.


لا يوجد منشورات ذي علاقة.


34 أفكار حول & لدكو؛ رسوم بطاقات الفوركس والرسوم من البنوك المختلفة & رديقو؛


والتي هي أفضل بطاقة الفوركس أو المسافر & # 8217؛ تحقق & # 8230؛


ذلك شفويا يعتمد عليك. بطاقات الفوركس سهلة الاستخدام كما يمكنك سحب المال من أجهزة الصراف الآلي.


ماذا عن بنك الهند.


لم يذكروا أي شيء عبر الإنترنت. لديهم بطاقات النقد الاجنبى وتحتاج إلى الاتصال بهم شخصيا للحصول على معلومات.


ما هي الرسوم المطبقة إذا كنت شراء الأمريكية اكسبرس بطاقة الفوركس؟


هذا يخدم غرضي & # 8230؛ ثنكس مرة أخرى & # 8230؛ ..


إلى حد بعيد، وأفضل المعلومات التي جئت عبر في اليومين الماضيين. شكرا سرينيفاس.


ومع ذلك، ما زلت غير متأكد من ما يجب أن أفعله. أعرف ميزانيتي & # 8230؛ كما هو الحال في كم من المال في روبية وأود أن استخدام. بدأت مع الرغبة في معرفة أفضل الأسعار التي يمكنني الحصول عليها.


الآن أنا أبحث عن نموذج حيث يمكنني تغذية المتغيرات غير معروفة على أساس عدد المرات التي أود أن سحب والرسوم المفروضة على تلك الأنشطة. ثم يمكنني استخدام هذه المعلومات ومعرفة أفضل الأسعار التي يمكنني الحصول عليها من كل بنك. على سبيل المثال، لقد أبلغت بأنني يجب أن أعتبر بعملة أخرى مثل الدولار الأمريكي. ولكن بعد ذلك رسوم العملة عبر 3-3.5٪ ويبدو أن عيب كبير. لا أعرف & # 8217؛ ر أعرف. أريد أيضا أن أعرف كم يمكن أن تؤثر على ميزانيتي العامة. إذا كان طفيفة، أنا لا تريد أن تنفق الكثير من الوقت في معرفة ذلك.


كان هناك بدف مثيرة للاهتمام التي رأيتها من أكسيس بانك أن & # 8230؛ التعامل معها.


شكرا لك مرة أخرى.


يمكنك حفظ رسوم العملة عبر استخدام بطاقة عملة واحدة تقدمها توماس كوك.


لديها صفر الصفر تهمة العملة.


مجرد هادسوب، لا تذهب لمصفوفة بطاقة النقد الاجنبى لأنها لا تعطيك أي معلومات السليم وإذا كان لديك أي رصيد النقد الاجنبى المتبقي في بطاقتك بعد المجيء إلى الهند أنها سوف تأخذ الوقت الحلو حوالي 10-12 يوما لاسترداد أموالك وأنهم سوف سرقة لكم من حوالي 30٪ ويقولون أنهم بعض الرسوم لعنة. على سبيل المثال، إذا كان لديك Rs.100000، وسوف برد لك 70000 فقط إلى 72000. أي بنك في العالم سوف سرقة مثل هذا. أنا حقا التوبة لماذا أخذت هذه البطاقة مرة واحدة وأنا لن تستخدم في حياتي.


أخذت بطاقة النقد الاجنبى، النقدية ن الشيكات السياحية من توماس كوك.


أسعار شراء وبيع جيدة. للطلاب، وتقدم بطاقة الفوركس مجانا من التكلفة. صفقة جيدة I & # 8217؛ د أقول. بالإضافة إلى رسوم إعادة تحميل هي 100 روبية هندية بالإضافة إلى الضرائب.


أقصى مبلغ سحب هو 1000 دولار أمريكي. 2 $ نقدا من أجهزة الصراف الآلي، 0.5 $ للتحقق من الرصيد من أجهزة الصراف الآلي أو خالية من الانترنت. صفقة جيدة أخرى وجدت.


قضيتي: 1 أوسد = 63.46 إنر.


وكان النقد 1 أوسد = 64.4 إنر.


بطاقة الفوركس / الشيكات السياحية 1 أوسد = 64.3 إنر.


في حال كنت ترغب في تحديث إخوانه. التحيات & # 8211؛ سارانش سينغ.


إلى أي مدى تقوم أجهزة الصراف الآلي في الولايات المتحدة بشحنها؟ قد يكون لديهم أيضا بعض الرسوم الإضافية وحدود الانسحاب الحق؟


800 $ الحد الانسحاب. لا رسوم إضافية فقط رسوم الانسحاب كما هو محدد من قبل بطاقة الفوركس الخاص بك. وهو يتراوح بين 1.50 $ إلى 3 $ للانسحاب.


يمكنك قائمة أسفل أتم & # 8217؛ s التي تسمح 800 الانسحاب الحد مع الحد الأدنى نظير تكلفة إضافية (1.5 إلى 2) !!


800 هو الحد الوحيد أو يمكننا سحب أكثر ؟؟


شكرا مقدما.


800 $ هو الحد في 99٪ من البنوك في الولايات المتحدة الأمريكية من خلال الصراف الآلي.


هل يمكنك التعليق على بطاقة الائتمان الدولية & # 8230؛ إذا كان لدينا هذه البطاقة، فنحن بحاجة إلى بطاقة فوركس & # 8230؛ يمكنك تقديم معلومات عن البنك المركزي الهندي للحصول على بطاقة الفوركس ..


سؤالي يتعلق بالمدفوعات عبر الإنترنت باستخدام بطاقة الفوركس. هل يمكنني إجراء الدفعات عبر الإنترنت من خلال بطاقة الفوركس؟ وعادة ما تحتاج هذه المعاملات إلى بطاقة ائتمان تحتوي على عنوان إرسال الفواتير ومعلومات أخرى. هل يمكن استخدام بطاقة الفوركس بدلا من بطاقات الائتمان في مثل هذه الحالات؟


إذا كنا شراء الأشياء من على الانترنت. كم تهمة هذه البطاقات الفوركس تأخذ؟ لكل معاملة.


يعتمد على البطاقة التي لديك.


أسافر إلى ميديلين، كولومبيا لمدة أسبوع لعقد مؤتمر. هل يمكن أن تقترح بطاقة سفر يمكنني استخدامها هناك. العملة الرسمية المتداولة في كولومبيا هي بيزو. جميع البنوك عادة تحمل البطاقة بالدولار أو الجنيهات. هل يمكنني سحب العملة المحلية لكولومبيا من خلال الصراف الآلي حتى لو تم تحميلها بالدولار الأمريكي.


شكرا الرجل، العمل العظيم هناك.


الهيئة الفرعية للتنفيذ هو أفضل، أفضل من توماس كوك أيضا.


يمكنك النظر هدفك الفوركس / بطاقة السفر. أنها توفر 0.5٪ نقدا مرة أخرى على كل معاملة القيام به من خلال البطاقة.


هل الرسوم والرسوم، والحد الانسحاب نفسه ل سبه والهيئة الفرعية للتنفيذ؟


ما هي رسوم التحويل لبطاقة الفوركس سبي؟


شكرا على المعلومات التي تقدمها لك.


ولكن ماذا عن بطاقة الخصم الدولية المقدمة من البنك المركزي في الهند. هل يمكن بل. دليل لي. رسوم 560yearly ولكن أنا لست على بينة من المزايا حول & أمب؛ العيب؟


هناك العديد من الشركات التي توفر بطاقات الفوركس. أنا تستخدم الألغام من سينتروم الفوركس وأعجبت خدمتهم.


لديهم أسعار الصرف التنافسية، بيك اب والتسليم في الخطوة الباب الخاص بك، معاملات آمنة وتجربة سلسة.


بطاقات السفر المدفوعة مسبقا.


قفل في أعلى معدل قبل أن تذهب.


الحصول على المال مجانا نصائح البريد الإلكتروني!


لجميع أحدث الصفقات والأدلة والثغرات - الانضمام إلى 12M الذين يحصلون عليه. لا تفوت.


تحديث نوفمبر 2017.


بطاقات السفر المدفوعة مسبقا، والمعروفة أيضا باسم بطاقات العملة، تسمح لك لتحميلها قبل أن تذهب إلى الخارج ثم مجرد استخدامها كما تفعل بطاقة الخصم لقضاء أو سحب النقدية كما يحلو لك. ولأنهم محملون، فإنه يسمح لك للحفاظ على رقابة صارمة على الانفاق الخاص بك. بعض تسمح لك أيضا لقفل في معدل مقدما.


أمثال فيرفس، ترافيليكس ومكتب البريد هي معروفة مقدمي البطاقة المدفوعة مسبقا. ولكن ما هي أفضل قيمة؟ لقد قمنا بتحليل معدلات والرسوم للعمل من أفضل اللقطات لدينا.


أفضل شراء بطاقات السفر المدفوعة مسبقا.


في هذا الدليل.


رخيصة السفر المال البدائل.


ستة بطاقة المدفوعة مسبقا الحاجة إلى المعرفة.


قبل اختيار بطاقة مسبقة الدفع، فإنه يستحق التحقق من الخيارات الأخرى. بطاقات الائتمان السفر غالبا ما تكون أقل من فاف من تحميل هذه قبل أن تذهب.


ولكن إذا كان معدل اليقين أو رقابة مشددة على ميزانيتك هو ما تريد، ثم البطاقات المدفوعة مسبقا تعمل بشكل جيد للغاية، وبمجرد تحميلها، أنت تعرف كم لديك لقضاء ولا يمكن أن تذهب أكثر من ذلك إلا إذا كنت إعادة تحميل. إليك ما تحتاج إلى معرفته.


المال الخاص بك آمنة إذا كان مصدر البطاقة يذهب التمثال.


جميع البطاقات المدفوعة مسبقا المدرجة أدناه النقدية ودائع العملاء في البنك أو بناء المجتمع. عند تحميل النقد على بطاقة مسبقة الدفع، يذهب النقدية الخاصة بك إلى حساب مسيجة حلقة، منفصلة عن حساب مزود البطاقة المدفوعة مسبقا.


لذلك، إذا كانت شركة البطاقة المدفوعة مسبقا يذهب التمثال، والبنك أو المجتمع بناء حيث يستريح أموالك سوف لا تزال تحتفظ النقدية الخاصة بك.


ويأتي الخطر الطفيف إذا كان البنك أو جمعية البناء التي تدعم البطاقة المدفوعة مسبقا تذهب إلى التمثال، حيث أن نقدك غير محمي في هذه الحالة.


ويرجع ذلك إلى أنه، مع البطاقات المدفوعة مسبقا، يتم احتساب النقود على أنها "أموال إلكترونية" بدلا من إيداع الودائع العادية، لذلك لا يغطيها برنامج تعويضات الخدمات المالية.


لذلك، فكر في البطاقة مسبقة الدفع الخاصة بك باعتبارها واحدة عليك أن تبقي النقدية فقط لتلبية متطلبات الإنفاق الفوري، بدلا من كمكان لتخزين أكوام منه.


إذا فقدت البطاقة أو أنها سرقت، تحتاج إلى الإبلاغ عن ذلك.


طالما كنت الاتصال بموفر البطاقة المدفوعة مسبقا الخاصة بك والحصول عليه منعت، يجب أن لا تخسر على أي أموال. ولكن قد تضطر لدفع ثمن بطاقة بديلة - وهذا غالبا ما يكلف ما يصل إلى Ј10.


إيلاء اهتمام خاص إذا كانت البطاقة المدفوعة مسبقا هو تماس. إذا سرقت، فإنه يمكن استخدامها لسلسلة من المعاملات الصغيرة والاحتيالية. تنبيه دائما مزود بطاقة الخاص بك في أقرب وقت كما كنت على علم أنك لم يعد لديك بطاقة.


كما أنه يستحق تنبيه الشرطة المحلية أو الأجهزة الأمنية إذا كانت هناك سرقة. قد تحتاج إلى رقم حادث إذا كنت تريد المطالبة بالخسائر مرة أخرى على تأمين السفر.


مقدمي استخدام أسعار الصرف الخاصة بهم، والتي يمكن أن تختلف، لذا كن حذرا.


مقدمي البطاقات المدفوعة مسبقا تميل إلى تقديم معدلات مختلفة لبعضها البعض. يستخدم البعض "سعر الصرف" (سعر الصرف المثالي)، وبعضها يستخدم أسعار صرف ماستركارد أو فيزا، والبعض الآخر لا يزال يحدد لهم من خلال اختيار واحدة من هذه المعدلات، ثم أخذ نسبة معينة كرسوم الصرف، وعادة ما بين 1٪ و 2.5٪ .


لاختيار البطاقات التي تتميز بها هذا الدليل، نقوم بمقارنة بين الأسعار المعروضة ورسوم البطاقات والرسوم، ثم نحن قائمة تلك مع أفضل الأسعار وأقل الرسوم.


اختر نوع البطاقة الذي يناسبك. وكلما كنت بحاجة إلى اليقين على الميزانيات، وأكثر يجب أن تتكئ نحو بطاقات التي تمكنك من قفل في معدل.


بعض البطاقات تسمح لك قفل بمعدل عند تحميل، مما يعني أنك يمكن أن يفوز (أو تفقد) إذا كان هناك تقلبات العملة.


على عكس بطاقات الخصم والائتمان، والتي دائما حساب الصرف الخاص بك عند قضاء، مع البطاقات المدفوعة مسبقا، وبعض تعطيك القدرة على قفل بمعدل في اليوم الذي تحميلها. إذا كان الجنيه يضعف بعد تحميل البطاقة، سوف تكسب، لذلك يمكن أن يكون جيدا أن يكون هذا اليقين. على العكس، على الرغم من ذلك، إذا الجنيه يقوي، فسوف تفقد.


وهناك أيضا بطاقات مسبقة الدفع التي تسمح لك لتحميلها بالجنيه. هذه سوف تعطيك معدل عند قضاء (في الواقع عندما تتم معالجة المعاملة من قبل مزود البطاقة، والتي يمكن أن يستغرق ما يصل إلى حوالي أسبوع).


حذار الرسوم - بعض بطاقات حتى تهمة لكم لعدم استخدامها.


البطاقات المدفوعة مسبقا لديها رسوم أكثر من بطاقات الائتمان أو الخصم. ونحن نأخذ كل هذه في الاعتبار عند اختيار أفضل لدينا شراء، عمدا اختيار بطاقات مع انخفاض - أو لا - الرسوم، ولكن هذه هي الرسوم التي تحتاج إلى احترس من مع بطاقات مسبقة الدفع بوج القياسية:


رسوم التطبيق والاستبدال.


العديد من بطاقات تكلفة Ј5 إلى Ј10 لفتح وعرض هذا الرسم بشكل بارز على مواقعها على شبكة الإنترنت. ومع ذلك، العديد من تهمة أيضا "رسوم استبدال" متستر، وتعيين تاريخ انتهاء الصلاحية إلى سنة واحدة بعد الافتتاح. بعد 12 شهرا، سيكون لديك لدفع حوالي Ј5 للحفاظ على استخدام البطاقة (وأي أموال بالفعل على ذلك).


وهناك عدد قليل من البطاقات أيضا فرض رسوم شهرية من بضعة كيد ببساطة لعقد ذلك؛ هذه نادرا ما تعمل بها أي شيء آخر غير مكلفة بهدوء.


العديد من البطاقات تهمة لكم لشراء التجزئة (مجرد شراء شيء في متجر)، أو سحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي. كلا الرسوم عادة ما تقفز عندما كنت في الخارج.


الإنفاق. تفرض بعض البطاقات رسوما في كل مرة تقضي فيها، إما نسبة مئوية من المبلغ أو رسم ثابت لكل معاملة. إذا قمت بإجراء عدد كبير من المشتريات الصغيرة، والذهاب للحصول على رسوم مئوية. إذا قمت بإجراء عمليات شراء أقل وأعلى قيمة، فاتصل برسوم محددة.


الانسحاب. معظم البطاقات المدفوعة مسبقا تهمة لاستخدام أجهزة الصراف الآلي، عادة Ј1.50 إلى Ј2.50 للانسحاب.


مقدمي المدفوعة مسبقا تريد منك أن تستخدم بانتظام البطاقة، الاجهاد حتى التهم وتعزيز أرباحهم. لذلك، غالبا ما يتم معاقبتك إذا كانت البطاقة غير مستخدمة. وستكون الرسوم النموذجية لهذا المبلغ Ј2 شهريا إذا لم تكن قد استخدمت البطاقة في 12 شهرا.


لذلك استخدمها في كثير من الأحيان بما فيه الكفاية لتجنب هذه التهمة، حتى مجرد لشراء حزمة من رقائق (أو واحدة من الفواكه والخضروات اليومية خمسة!). وبالمثل، لا تفرط في تحميل الأموال على البطاقة؛ معظم تهمة رسوم لاسترداد الأموال.


الدفع للبطاقة المدفوعة مسبقا.


هناك تهمة خفية يمكن أن تقع خطأ إذا كنت تستخدم بطاقة الائتمان لدفع ثمن وتصل إلى أعلى بطاقة مسبقة الدفع الخاصة بك.


شراء العملة على بطاقة مسبقة الدفع يتم احتسابها على أنها سحب نقدي، لذلك قد تواجه رسوما لا حصر لها، بما في ذلك رسوم السحب النقدي، والفائدة، أو حتى رسوم لاستخدام بطاقة الائتمان التي يتقاضاها الصراف.


لذلك، إذا كنت تشتري وتزيد من العملة على بطاقة مسبقة الدفع، دائما استخدام بطاقة الخصم، والتي لا يسمح لشحن هذه الرسوم.


إذا كنت قد اخترت بطاقة لاستخدامها في الخارج، فإن سعر الصرف هو تكلفة خفية متستر، يحكم مقدار القدرة الشرائية تحصل على جنيه الخاص بك. كان يستخدم أن الأكثر استخداما معدل ماستركارد، الذي لا يهزم من قبل أي مكتب التغيير. بعض استخدام فيزا، وهذا هو معدل لائق جدا، على الرغم من يميل إلى فقدان إلى ماستركارد.


ولكن، حاليا، لدينا بضع بطاقات في الدليل الذي يستخدم الكمال "بقعة" سعر الصرف، وهذا يعني أنه لا يهزم.


قارن أفضل يختار لدينا مع أفضل كنت الحصول على النقد باستخدام ترافلمونماكس.


كما يستحق التحقق من بطاقات للتحميل وحدود المعاملات. إذا كنت من المرجح أن تريد سحب الكثير من النقود، فإنه ليس من الجيد اختيار بطاقة مع Ј50 أو Ј100 الحد اليومي للسحب النقدي. تحقق من الرسوم والحدود حتى تحصل على بطاقة التي تناسب احتياجاتك.


لا يمكنك استخدام هذه البطاقات لتأجير السيارات، أو في العديد من محطات البنزين.


في حين أن هذه البطاقات تقول أنها مقبولة في أي مكان ترى رمز ماستركارد أو فيزا، وهناك بعض الاستثناءات البارزة. تأجير السيارات هو الرئيسي. معظم أماكن تأجير السيارات لن تقبل البطاقات المدفوعة مسبقا، أو إذا كانت تفعل، أنها من المرجح أن تتطلب أيضا بطاقة الائتمان للحصول على إذن إيداع الزائدة، لذلك تأكد من أن لديك بطاقات احتياطية.


لقد سمعنا أيضا من مونيسافرز أن البطاقات المدفوعة مسبقا غير مقبولة في العديد من محطات البنزين أو أكشاك حصيلة الطريق السريع.


يرجى إعلامنا في منتدى بطاقات الدفع المسبق إذا كنت قد رفضت بطاقة مسبقة الدفع في أماكن أخرى.


أفضل يشترط بطاقات السفر المدفوعة مسبقا - الحصول على معدل عند قضاء.


مع هذه البطاقات، وعادة ما تحميلها في جنيه. ثم، عندما كنت في الخارج، وبطاقة التحويل عندما كنت في الواقع استخدامه لشراء شيء ما. كنت أكثر انفتاحا على تقلبات العملة حيث أنك لا تقفل معدل، ولكن يعني أيضا أنك يمكن أن يفوز إذا كان معدل أفضل عندما كنت في عطلة مما كانت عليه في الأيام والأسابيع السابقة.


هذه البطاقات هي أيضا تلك لاستخدامها إذا كنت تخطط لرحلة إلى عدة بلدان وتريد فقط بت واحد من البلاستيك. أو أنها مفيدة في البلدان التي لا توجد فيها بطاقة مسبقة الدفع محددة تحمل تلك العملة.


لقد اخترنا البطاقات التي لديها أدنى مجموعة من تحميل الصرف والرسوم للإنفاق وسحب النقد في الخارج.


أسعار فائدة ممتازة بين البنوك، على الرغم من محدودية السحب الحر.


و ماستركارد المدفوعة مسبقا من ريفولوت يعمل باستخدام التطبيق الخاص به ويعطي أسعار الفائدة بين البنوك الكمال (معدلات البنوك تعطي بعضها البعض - أفضل بكثير من مكاتب التغيير) لمعظم العملات، بما في ذلك اليورو والدولار. والاستثناءات الوحيدة هي البهت التايلاندية والروبل الروسي والهريفنيا الأوكرانية - هنا ريفولوت سوف تعطيك أفضل سعر يمكن أن تجد في ذلك الوقت، لذلك تحقق معدلات في التطبيق.


لا توجد رسوم للإنفاق ولكن تقتصر رسوم السحب من الصراف الآلي مجانا على 200 per في الشهر التقويمي - يتم تطبيق رسوم بنسبة 2٪ فوق هذا. ريفولوت أيضا رسوم التسليم - Ј5 للتسليم القياسية و Ј12 للتسليم السريع.


تحتاج إلى يدري.


كنت في حاجة الى الهاتف الذكي لاستخدامه كما انها تدار عن طريق التطبيق، وهذا يعني أنه يمكنك تحميل وتبادل وسحب الأموال مع لمسة من بضعة أزرار. بمجرد تحميل النقد، يمكنك قضاء أي مكان في العالم ماستركارد مقبولة. تحتاج إلى طلب البطاقة في التطبيق مرة واحدة كنت قد وقعت - فإنه لن يصل تلقائيا. يمكنك عقد 16 عملة بما في ذلك جنيه، يورو والدولار على البطاقة، وتبادل بينهما على الفور. لذلك، إذا كان لديك النقدية تركت بعد عطلة الخاص بك، مجرد مبادلة مرة أخرى إلى جنيه، واستخدام البطاقة هنا. يمكنك قضاء أكثر من 120 عملة. عندما تنفق، فإن البطاقة تتبادل تلقائيا من أرصدتك المتاحة بسعر الفائدة بين البنوك لتلك العملة. تطبق ريفولوت علامة صغيرة على معدلاتها في عطلة نهاية الأسبوع، عندما يتم إغلاق الأسواق. فإنه يأخذ سعر الفائدة بين البنوك في منتصف ليلة الجمعة ويضيف ما بين 0.5٪ و 1.5٪ اعتمادا على العملة حتى 11.59 مساء يوم الأحد. بطاقة يمكن أن يستغرق ما يصل الى تسعة أيام عمل للوصول. مزود بطاقة ريفولوت يتم تنظيم ويريكارد كارد سولوتيونس من قبل سلطة السلوك المالي، بمعنى أن المال الذي تقوم بإيداعه محاط بالسوار (في حساب باركليز)، لذلك في حالة وجود مشاكل مع ريفولوت (أو ويريكارد)، آمنة المال.


رسوم الطلب: لا شيء، ولكن التسليم القياسي هو Ј5، إكسبريس إس Ј12 | الرسوم الشهرية: لا شيء سعر الصرف: أسعار الفائدة بين البنوك ممتازة باستثناء الباهت التايلندي والروبل الروسي والهريفنيا الأوكرانية (انظر أعلاه) رسوم سحب أجهزة الصراف الآلي: لا شيء يصل إلى 200 أو ما يعادلها في الشهر الميلادي، 2٪ بعد ذلك العملات القابلة للتحميل: يورو، جنيه استرليني، دولار أسترالي، كرونة دانمركية، ليو روماني، كرونة سويدية، دولار هونج كونج، شيكل إسرائيلي جديد، كرونة نرويجية، دولار نيوزيلندي، دولار سنغافوري، ليرة تركية وراند جنوب أفريقي. | عملات قابلة للإنفاق: يورو، دولار أمريكي و 118 شخص آخر أعلى: مجانا عن طريق التحويل المصرفي أو بطاقة الخصم في المملكة المتحدة رسوم الاستبدال: Ј6 رسوم الإنفاق بالعملة المختلفة (على سبيل المثال، بالدولار على بطاقة محملة باليورو): N / A القيام به في سعر ما بين البنوك) أي المجانية؟ لا شيء.


ما هي قيمة سعر صرف ريفولوت؟ سعر صرف ريفولوت هو أفضل ما يمكن الحصول عليه بالنسبة لمعظم العملات، كما أنه يستخدم أسعار الفائدة بين البنوك، والتي تميل إلى أن تكون أعلى قليلا من معدلات ماستركارد أو فيزا.


لقد قلنا دائما أن الحفاظ على معدلات مثالية لم يكن مستداما، وقد ثبت لنا الحق عندما قامت ريفولوت بإجراء تغييرات في إضافة رسوم الصراف الآلي، وعدم إعطاء سعر الفائدة بين البنوك على العملات الثلاث المستبعدة أو في عطلة نهاية الأسبوع.


في عطلة نهاية الأسبوع، تفرض ريفولوت علامة على أسعار الفائدة، عندما يتم إغلاق الأسواق. ويأخذ سعر الفائدة عند منتصف الليل يوم الجمعة ويضيف 0.5٪ إلى العملات الرئيسية، 1.5٪ إلى العملات غير السائلة (أي من الصعب المصدر) مثل الروبل الروسي و 1٪ إلى العملات الأخرى. هذا ينطبق حتى 11.59 مساء يوم الأحد.


يرجى ملاحظة أيضا أن ريفولوت تحتفظ بالحق في البدء في فرض رسوم الصرف 1٪ (أو رسوم ثابتة صغيرة) بعد عام.


ما الذي دفعته لسحب النقود؟ لا شيء يصل إلى 200 شهر تقويمي (أو ما يعادلها)، 2٪ أعلاه. توفير لكم التمسك حدود، لن يتم فرض رسوم في أي مكان في العالم (إلا إذا كان الجهاز نفسه يتقاضى رسوم).


أسوأ قليلا من المعدلات المذكورة أعلاه ولكن Ј20 مجانا عند تحميل Ј500.


بطاقة فكس الاسترليني * بطاقة مسبقة الدفع، كما يوحي اسمها، يسمح لك بتحميله بالجنيه. فإنه يحولها إلى عملات أخرى عند قضاء الخارج، ورسوم منخفضة نسبيا رسوم الصرف 1.4٪. بالإضافة إلى ذلك، سوف عملاء جدد تطبيق عبر رابط لدينا الحصول على الائتمان Ј20 اضافية عند تحميل Ј500 +.


روابطنا أيضا تحصل على بطاقة مجانا (عادة Ј9.95 رسوم التطبيق إذا قمت بتحميل أقل من Ј200).


تحتاج إلى يدري.


يمكنك الحصول على سعر الصرف الخاص فيرفكس، والذي يتم فرضه في 1.4٪ من أسعار الصرف ماستركارد الكمال تقريبا. يتم محاسبتك Ј1 لسحب النقود من أجهزة الصراف الآلي في الخارج، وذلك في محاولة لإنفاق بدلا من سحب النقدية. يمكنك أن تصل إلى ثلاث سحوبات يوميا، و 10 على مدى فترة أربعة أيام. بطاقة يأخذ سبعة إلى 10 أيام عمل للوصول. يجب تحميل البطاقة مع Ј50 على الأقل. غريبة، يتم محاسبتك على إنفاق في المملكة المتحدة مع هذه البطاقة، على الرغم من انها في جنيه، حتى يبقيه فقط للسفر في الخارج. يتم تنظيم فيرفس من قبل سلطة السلوك المالي، وهذا يعني المال الذي إيداع هو عصابة مسيجة في حساب مصرفي منفصل، وذلك في حال وجود مشاكل مع فيرفس، والمال هو آمن.


رسوم الطلب: مجانا إذا كنت تستخدم الرابط أعلاه وأعلى حتى Ј50 + العملة. الرسوم الشهرية: لا | | سعر الصرف: ماستركارد، ناقص تحميل فيرفس 1.4٪ رسوم السحب أتم: Ј1 العملات القابلة للتحميل: جنيه | العملات القابلة للإنفاق: في أي مكان يقبل ماستركارد أعلى: مجانا عن طريق بطاقة الخصم على الانترنت / حوالة مصرفية | تهمة استبدال: Ј6 أي المجانية؟ Ј20 إذا قمت بتحميل Ј500 +


ما هي رسوم سحب أتم؟ التكلفة الوحيدة هي Ј1 لسحب النقود من أجهزة الصراف الآلي في الخارج (Ј1.50 لسحب المملكة المتحدة أتم)، أقل من معظم بطاقات الائتمان أو الخصم. حاول أن تقلل من عدد عمليات السحب التي تقوم بها، ولكن تحقق التوازن بين ذلك وتحمل حوافز نقدية، مما قد يشكل خطرا على السلامة.


أفضل شراء بطاقات السفر المدفوعة مسبقا - قفل بمعدل قبل أن تذهب.


عادة ما تفعل البطاقات أعلاه تحويل العملة عند استخدامها. ولكن، هناك أيضا بطاقات مسبقة الدفع التي تسمح لك لقفل في أيام معدل، أشهر أو حتى سنوات قبل أن تذهب على هولز. هذه يمكن أن تكون كبيرة إذا كنت تريد اليقين من التكاليف - على الرغم من القفل في معدل، هل يمكن أن تفقد إذا ارتفع الجنيه أقوى. ولكن، إذا كان الجنيه يحصل أضعف، وكنت قد فاز.


لن يعمل تأمين سعر الفائدة على جميع العملات حيث أن هذه البطاقات تسمح لك فقط بالاحتفاظ ب 20 من أكبر العملات الرئيسية في العالم - ولكن يجب أن تغطي هذه الغالبية العظمى من وجهات العطلات. إذا لم يتم تغطيتك، انتقل للبطاقات الاسترليني أعلاه.


عادة ما يكون أفضل أسعار الصرف، على الرغم من محدودية سحب أتم مجانا.


وتعطي بطاقة ماستركارد من ريفولوت أسعارا ممتازة بين البنوك (أسعار البنوك تعطي بعضها البعض - أفضل بكثير من مكاتب التغيير) على معظم العملات. يمكنك تحميله مع 16 عملات مختلفة، بما في ذلك اليورو والدولار، وهذا يعني يمكنك قفل بمعدل على تلك العملات قبل رحلتك.


لا توجد رسوم للإنفاق ولكن تقتصر رسوم السحب من الصراف الآلي مجانا على 200 per في الشهر التقويمي - يتم تطبيق رسوم بنسبة 2٪ فوق هذا. ريفولوت أيضا رسوم التسليم - Ј5 للتسليم القياسية و Ј12 للتسليم السريع.


تحتاج إلى يدري.


كنت في حاجة الى الهاتف الذكي لاستخدامه كما انها تدار عن طريق التطبيق، وهذا يعني أنه يمكنك تحميل وتبادل وسحب الأموال مع لمسة من بضعة أزرار. تحتاج إلى طلب البطاقة في التطبيق مرة واحدة كنت قد وقعت - فإنه لن يصل تلقائيا. يمكنك عقد 16 العملات بما في ذلك جنيه، يورو والدولار على البطاقة، وتبادل بينهما على الفور. لذلك، إذا كان لديك رصيد بالدولار على البطاقة، وأنفق بالدولار، فإنه سوف تأخذ من هذا التوازن أولا. وبمجرد الانتهاء من تحميل النقد على البطاقة، يمكنك قضاء أي مكان في العالم ماستركارد مقبولة. تنفق بالعملة التي لا (أو لا يمكن) عقد وسوف تفعل التحويل في ذلك الوقت، وذلك باستخدام واحدة من الأرصدة المتاحة لديك الاستمرار. يمكنك قضاء أكثر من 120 عملة. لا يتم تبادل الباهت التايلاندي والروبل الروسي والهريفنيا الأوكرانية بسعر الفائدة بين البنوك. على هذه، يمكنك الحصول على أفضل معدل أن ريفولوت يمكن العثور في ذلك الوقت. تطبق ريفولوت علامة صغيرة على أسعار الفائدة في عطلة نهاية الأسبوع، عندما يتم إغلاق أسواق العملات. فإنه يأخذ سعر الفائدة بين البنوك في منتصف ليلة الجمعة ويضيف ما بين 0.5٪ و 1.5٪ اعتمادا على العملة حتى 11.59 مساء يوم الأحد. بطاقة تصل إلى تسعة أيام عمل للوصول. مزود بطاقة ريفولوت يتم تنظيم ويريكارد كارد سولوتيونس من قبل سلطة السلوك المالي، بمعنى أن المال الذي تقوم بإيداعه محاط بالسوار (في حساب باركليز)، لذلك في حالة وجود مشاكل مع ريفولوت، آمنة المال.


رسوم الطلب: لا شيء، ولكن التسليم القياسي هو Ј5، إكسبريس إس Ј12 | الرسوم الشهرية: لا شيء سعر الصرف: أسعار الفائدة بين البنوك ممتازة ما عدا في عطلة نهاية الأسبوع، وباهت التايلاندية والروبل الروسي والهريفنيا الأوكرانية (انظر أعلاه) رسوم سحب أجهزة الصراف الآلي: لا شيء يصل إلى Ј200 أو ما يعادلها في الشهر الميلادي، 2٪ بعد أن العملات القابلة للتحميل: ، الدولار الأمريكي، الجنيه الاسترليني، الدولار الاسترالي، كرونة دانمركية، ليو روماني، كرونة سويدية، دولار هونج كونج، الشيكل الإسرائيلي الجديد، الكرونة النرويجية، الدولار النيوزيلندي، الدولار السنغافوري، الليرة التركية والراند الجنوب أفريقي. | عملات قابلة للإنفاق: اليورو والدولار و 118 آخرين أعلى: مجانا عن طريق التحويل المصرفي أو بطاقة الخصم في المملكة المتحدة رسوم الاستبدال: Ј6 رسوم للإنفاق بعملة مختلفة (على سبيل المثال، بالدولار على بطاقة محملة باليورو): لا يوجد أي مجاملات؟ لا شيء.


ما هي قيمة سعر صرف ريفولوت؟ سعر صرف ريفولوت هو أفضل ما يمكن الحصول عليه بالنسبة لمعظم العملات، كما أنه يستخدم أسعار الفائدة بين البنوك، والتي تميل إلى أن تكون أعلى قليلا من معدلات ماستركارد أو فيزا.


قلنا دائما أن الحفاظ على معدلات مثالية لم يكن مستداما، وقد ثبت لنا الحق عندما أدخلت ريفولوت تغييرات في إضافة رسوم أجهزة الصراف الآلي، وعدم إعطاء سعر الفائدة بين البنوك على العملات الثلاث المستبعدة - الباهت التايلاندي والروبل الروسي والهريفنيا الأوكرانية (ستحتاج للتحقق من معدلات عبر التطبيق قبل استخدامه في تلك الأماكن) - أو في عطلة نهاية الأسبوع.


في عطلة نهاية الأسبوع، تفرض ريفولوت علامة على أسعار الفائدة، عندما يتم إغلاق الأسواق. ويأخذ سعر الفائدة عند منتصف الليل يوم الجمعة ويضيف 0.5٪ إلى العملات الرئيسية، 1.5٪ إلى العملات غير السائلة (أي من الصعب المصدر) مثل الروبل الروسي و 1٪ إلى العملات الأخرى. هذا ينطبق حتى 11.59 مساء يوم الأحد.


يرجى ملاحظة أيضا أن ريفولوت تحتفظ بالحق في البدء في فرض رسوم الصرف 1٪ (أو رسوم ثابتة صغيرة) بعد عام.


ما الذي دفعته لسحب النقود؟ لا شيء يصل إلى 200 شهر تقويمي (أو ما يعادلها)، 2٪ أعلاه. توفير لكم التمسك حدود، لن يتم فرض رسوم في أي مكان في العالم (إلا إذا كان الجهاز نفسه يتقاضى رسوم).


نفس معدلات البطاقة أعلاه ولكن فقط لمدة ستة أمثس، بالإضافة إلى الحصول على مكافأة Ј30.


هذه البطاقة من ويزواب * يسمح لك بتحميلها باليورو والدولار والجنيه و 15 عملات أخرى. تطبيق بحلول 31 يناير عن طريق الرابط لدينا، وسوف تحصل على Ј30 إضافية من العملة عند تحميل Ј500 أو أكثر. بالإضافة إلى ذلك، لدينا صلة أيضا يحصل لك سعر بين البنوك الكمال (معدلات البنوك تعطي بعضها البعض - أفضل بكثير من المكاتب دي التغيير) مع عدم وجود رسوم الصرف. ولكن هناك نوعان من المصيد لهذا:


- يجب عليك الانتظار سبعة أيام من تحميل البطاقة للوصول إلى عملتك.


- يتم التنازل عن الرسوم فقط لمدة ستة أشهر من تاريخ أول تحميل حسابك مع Ј500 +.


تحتاج إلى يدري.


بعد ستة أشهر، سوف تدفع رسوم 1٪ على كل تبادل سبعة أيام. إذا كنت بحاجة إلى الوصول في وقت أقرب من أسبوع من التحميل، لا يمكنك الهروب من رسوم - انها 1.3٪ للحصول عليه في ثلاثة أيام، أو 2٪ إذا كنت في حاجة إليها على الفور. تعمل البطاقة جنبا إلى جنب مع التطبيق المرتبطة التي سوف تحتاج إلى تحميل لجعل التبادلات. يمكنك تحميل جنيه على ذلك، ثم أقول ما إذا كنت تريد تحويل في نفس اليوم لعملتك التي اخترتها، أو ما إذا كنت سعيدا لانتظار الخيار بدون رسوم. يعمل ويسواب من الناحية الفنية كموقع تبادل الند للند. انها 'مباريات' لك مع عملائها في بلدان أخرى الذين يريدون جنيه - في الممارسة العملية على الرغم من أنك لن تلاحظ أي فرق. إذا قمت بسحب أقل من 200 Ђ 200 دولار (أو ما يعادله بالعملة) على البطاقة، فسيتم تحصيل رسوم بقيمة Ђ1.75 / 2.25 دولار (أو مبلغ مماثل بعملتك)، لذا حاول تقليل عدد عمليات السحب التي تجريها، أو إجراء عمليات سحب أكبر، لأنها مجانية. بالإضافة إلى اليورو والدولار والجنيه، يمكنك أيضا مبادلة النقدية إلى 15 عملة أخرى (انظر أدناه). ولكن من الغريب أن البطاقة لن تعمل في الدول التي لا تستخدم إحدى العملات ال 18 كعملتها الرسمية، لذا لا تحاول. سوف تتلقى البطاقة في غضون 10 أيام عمل، على الرغم من ويزواب يقول أنه يجب أن تصل في ثلاثة إلى خمسة. ويزواب's مزود بطاقة الأسوار أموال العملاء، وودائع مع باركليز و ناتويست. ولكن على عكس الآخرين، ويسواب ليست منظمة المملكة المتحدة، البطاقة الصادرة عن إدت، ينظم في جبل طارق - لذلك كنت في نهاية المطاف تعتمد على لوائحها لحمايتك (الكثير يجب أن تسوء على الرغم من قبل هذه المسائل - لدينا أسئلة رئيسية لديها أكثر من).


رسوم الطلب: لا يوجد الرسوم الشهرية: لا يوجد رسوم سحب أجهزة الصراف الآلي: Ђ1.75 / 2.25 دولار تحت 200/200 دولار، مجانا فوق العملات القابلة للتحميل: جنيه، يورو، دولار & أمب؛ 16 أخرى العملات القابلة للتحويل: الجنيه واليورو والدولار الأمريكي والكرونا السويدية والكرونا النرويجية والكرونة الدانمركية والدولار الأسترالي والدولار الكندي والفرنك السويسري والدولار الهنغاري والين الياباني والدولار السنغافوري والدولار النيوزيلندي والراند الجنوب أفريقي والزلوتي البولندي ، الليرة التركية، الشيكل الإسرائيلي، الفورنت المجري. أعلى: مجانا عن طريق بطاقة الخصم عبر الإنترنت / حوالة مصرفية رسوم الاستبدال: Ј5 رسوم للإنفاق بعملة مختلفة (على سبيل المثال، بالدولار على بطاقة محملة باليورو): لا ينطبق (يمكن أن تنفق فقط على العملات التي عقدت على البطاقة) أي المجانية ؟ Ј30 من العملة المضافة عند تحميل Ј500 +


وهي مسجلة في جبل طارق. هل هو آمن؟ سألنا ويزواب هذا السؤال نفسه. كما هو الحال مع جميع البطاقات المدفوعة مسبقا الأخرى، فإنه يحكم النقدية العملاء في حساب مصرفي منفصل لأموالها الخاصة. في هذه الحالة، ويزواب يضع الأموال مع باركليز و ناتويست (اعتمادا على العملة).


إذا ذهب ويزواب تمثال نصفي، إدت (الجهة المصدرة للبطاقة) سوف نتصل بك لإعادة أموالك. إذا ذهبت إدت تمثال نصفي، وسوف ويبواب تبحث عن مصدر بطاقة لنقل أعمالها إلى - لذلك سيكون هناك انقطاع في خدمتكم ولكن الأموال الخاصة بك سيكون على ما يرام. إذا ذهب كل من التمثال، الأموال الخاصة بك لا تزال مسيجة، وبالتالي فإن المسؤولين عن إفلاس الشركات الاتصال بك لإعادة أموالك.


وأخيرا، إذا ذهب باركليز و / أو ناتويست إلى التمثال، فقدت أموالك لأنها ليست محمية من قبل ضمان سلامة الادخار. ولكن، هذا هو خطر بسيط تحمل جميع البطاقات المدفوعة مسبقا.


كيف جيدة هو سعر الصرف ويزواب؟ عادة، رسوم ويزواب 1٪ على الفور سعر الصرف إذا كنت تستطيع الانتظار سبعة أيام للنقد الخاص بك، 1.3٪ إذا كنت تستطيع الانتظار ثلاثة أيام أو 2٪ إذا كنت ترغب في نقل فوري. سوف المستخدمين مونيسافينغكسيرت تطبيق خلال هذا العرض الحصول على أسعار الصرف الكمال لمدة عام على مبادلة لمدة سبعة أيام، وبعد ذلك البطاقة يعود إلى هيكل الشحن المعتاد لها.


ما الذي دفعته لسحب النقود؟ يتم تحصيل الرسوم منك Ђ1.75 إذا قمت بالسحب تحت 200،، ولكن لا شيء فوق ذلك. في المملكة المتحدة، عليك أن تدفع Ј1.50 للسحب أقل من Ј200، ولكن لا شيء أعلاه. وتحصل العملات الأخرى على رسم مماثل بهذه العملة، على سبيل المثال، تبلغ رسوم سحب الدولار 2.25 دولار تحت 200 دولار.


لذلك، إذا كنت تستطيع، في محاولة للحصول على كميات أكبر من إذا كنت تسحب النقدية، على الرغم من أن تضع في اعتبارها السلامة. وإلا، حاول تقليل عدد عمليات السحب التي تقوم بها.


أسوأ قليلا من المعدلات المذكورة أعلاه ولكن Ј20 مكافأة عند تحميل Ј600.


إذا كنت تبحث عن بطاقات تجريب واختبارها، أو تلك التي لا تحتاج إلى التطبيق للعمل، ثم ننظر في فيرفس اليورو * والدولار * بطاقات.


في حين أن سعر الصرف أقل من البطاقات أعلاه، فإنها لا تزال لائقة، بالإضافة إلى إذا كنت عميل جديد وتطبيق عن طريق الرابط أعلاه، انها سوف تعطيك قيمة Ј20 اضافية من العملة كائتمان عند تحميل Ј600 + أو Ј8 إذا قمت بتحميل بين Ј300-Ј599.


تحتاج إلى يدري.


تحصل على سعر الصرف الخاص فيرفكس، والذي يتغير يوميا ولكن عموما يدق أن معظم البطاقات المدفوعة مسبقا الأخرى. يتم محاسبتك Ђ1.50 / 2 دولار لاستخدام أجهزة الصراف الآلي في الخارج، وذلك في محاولة لإنفاق بدلا من وتيهدراوينغ النقدية. يمكنك أن تصل إلى ثلاث سحوبات يوميا، و 10 على مدى فترة أربعة أيام. بطاقات يستغرق سبعة إلى 10 أيام عمل للوصول. يتم تنظيم فيرفس من قبل سلطة السلوك المالي، وهذا يعني المال الذي إيداع هو عصابة مسيجة في حساب مصرفي، وذلك في حال وجود مشاكل مع فيرفس، والمال هو آمن.


رسوم الطلب: مجانا إذا كنت تستخدم الروابط أعلاه وأعلى حتى Ј50 + العملة. إن لم يكن، Ј9.95 الرسوم الشهرية: لا | | رسوم سحب أتم: Ђ1.50 / $ 2 العملات القابلة للتحميل: اليورو / دولار فقط اعتمادا على بطاقة | العملات القابلة للإنفاق: يورو / دولار على التوالي (مجانا)؛ جميع الآخرين (رسم 1.4٪) أعلى: مجانا عن طريق بطاقة الخصم على الانترنت / حوالة مصرفية | رسوم الاستبدال: Ђ9 رسوم للإنفاق بعملة مختلفة (على سبيل المثال، بالدولار على بطاقة محملة باليورو): 1.4٪ أي مجانية؟ Ј20 الائتمان عند تحميل Ј600 أو Ј8 الائتمان إذا قمت بتحميل Ј300-Ј599.


الحصول على المال مجانا نصائح البريد الإلكتروني!


لجميع أحدث الصفقات والأدلة والثغرات - الانضمام إلى 10M الذين يحصلون عليه. لا تفوت.


بطاقات السفر المدفوعة مسبقا Q & A.


متى يكون أفضل وقت لشراء العملة؟


ليس هناك إجابة صحيحة لهذا، ولهذا السبب يركز هذا الدليل على كيفية الحصول على أفضل سعر في أي لحظة. إذا كان الجنيه قويا واليورو أو الدولار ضعيف، كثير من الناس يعتقدون، "أنا لن يذهب بعيدا لبضعة أشهر، ولكن أنا سوف انتزاع النقدية الآن". إذا كان الجنيه ضعيفة، وكثير من يريدون أن يوقف.


ليس هناك شيء خاطئ في القيام بذلك، ولكن عليك أن تفهم انها تكهنات العملة وكنت القمار بشكل فعال على التحركات سعر الصرف.


حقيقة أن الجنيه قوي في أي وقت من الأوقات لا يعني أنه لن يصبح أقوى، وبالتالي شراء عملتك في وقت مبكر يمكن أن يفقد لك المال. على العكس من ذلك، حقيقة أنها ضعيفة لا يعني أنها لن تصبح أضعف. لعب سوق العملات شيء لا يمكن للتجار دفعه للغاية دائما الحصول على حق. أولئك الذين لا تجعل ثروة. أولئك الذين لا يفقدون ثروة.


لمزيد من المعلومات حول هذا، اقرأ مارتن "هل يجب أن أشتري اليورو الآن؟" مدونة.


هل تطبق نفس القواعد عند شراء مواقع في الخارج؟


إطلاقا. سوف تميل إلى دفع نفس التكاليف على المواقع الأجنبية كما لو كنت في الخارج في الخارج والإنفاق هناك. إذا كنت تدفع بالعملة الأجنبية، يتم تطبيق جميع الرسوم المعتادة - نفس بطاقات رخيصة رخيصة، نفس مكلفة منها مكلفة.


إذا كنت أقضي في الخارج ودعوني أدفع بالجنيه، هل يستحق ذلك؟


وهذا ما يسمى تحويل العملة الديناميكية وعادة ما ينبغي تجنبها. في كثير من الأحيان فإن معدل تحصل سيكون مروعا، وسوف شخص ما كسب المال الكبير للخروج منه.


إذا كنت قد حصلت على واحدة من بطاقات مسبقة الدفع المتخصصة في الخارج، ستحصل على سعر أفضل بكثير دفع بالعملة الأجنبية بدلا من جنيه.


حتى لو كنت تستخدم بطاقة عادية، كما لا يوجد لديك فكرة عن أسعار الصرف النسبية، فإنها يمكن أن تلعب لك لخداع، لذلك فمن الأفضل عادة أن تلتزم مع دفع بالعملة الأجنبية. للحصول على مثال رائع على ذلك، اقرأ مدونة مارتن.


احترس من هذا عند سحب الأموال من أجهزة النقد أيضا. سوف يطلب منك في كثير من الأحيان إذا كنت ترغب في تحويل أموالك إلى الجنيه الاسترليني عند سحب اليورو من أجهزة الصراف الآلي. القاعدة العامة هي أن أقول لا، كما يمكن أن تحصل على أسوأ من تلك التي كنت تعطى من قبل مزود البلاستيك الخاص بك.


بعض الأجهزة الآن اقول لكم عمولة / تحميل أنها تضيف إلى العملة. إذا كان هذا أقل من تحميل البطاقة الخاصة بك (على سبيل المثال، انها 2.5٪ وبطاقة الخاص بك هو 2.75٪) تختار لدفع باليرة. ولكن إذا كان لديك واحدة من البطاقات المتخصصة المميزة هنا، فهي عادة لا تقبل المنافسة، لذلك حدد العملة الأجنبية.


هل يجب أن أحصل على أموال السفر الخاصة بي في المملكة المتحدة أو في الخارج؟


إذا كنت ترغب في الحصول على النقود على بطاقة مسبقة الدفع المتخصصة في الخارج التي قمت بتحميلها في العملة من المكان الذي تسير عليه، فمن الأفضل أن تنتظر حتى كنت هناك.


ومع ذلك، إذا كنت تخطط فقط لاستخدام بطاقة الخصم أو الائتمان العادية أو تحويل جنيه عندما كنت هناك، ليس هناك ضمان ستحصل على معدل أفضل - وبالتأكيد تغيير في معظم الفنادق هو عادة فكرة سيئة لأنها تعطي معدلات سيئة.


تم حظر بطاقتي بينما كنت في الخارج، هل يمكنني منع ذلك؟


هذا هو أقل شيوعا مع البطاقات المدفوعة مسبقا من مع بطاقات الائتمان أو الخصم العادية، وشركات البطاقات المدفوعة مسبقا لا يشاهدون بشكل روتيني للمعاملات الغريبة.


تم تصميم هذه البطاقات للاستخدام في الخارج، لذلك فمن غير المرجح سيتم حظر الصفقة بسبب هذا. ومع ذلك، إذا كنت في الخارج ويتم حظر معاملة على البطاقة المدفوعة مسبقا، ثم يمكنك استدعاء مزود واطلب منه إزالة كتلة.


الانضمام إلى منتدى مس:


أدلة ذات صلة.


أخبار ذات صلة.


ماذا يعني * أعلاه.


إذا كان الرابط لديه * من قبل ذلك، وهذا يعني أنه رابط التابعة، وبالتالي فإنه يساعد مونيسافينجكسيرت البقاء مجانا للاستخدام، كما يتم تعقب لنا. إذا كنت تذهب من خلال ذلك، فإنه يمكن أن يؤدي في بعض الأحيان إلى دفع أو فائدة للموقع. ومن الجدير بالذكر أن هذا يعني أن الطرف الثالث المستخدم قد يكون اسمه على أي اتفاقيات الائتمان.


يجب أن لا تلاحظ أي فرق وسوف الارتباط لن يؤثر سلبا على المنتج. بالإضافة إلى خط التحرير (الأشياء التي نكتبها) لا تتأثر أبدا بهذه الروابط. ونحن نهدف إلى النظر في جميع المنتجات المتاحة. إذا لم يكن من الممكن الحصول على وصلة تابعة لصفقة أعلى، فإنه لا يزال المدرجة في بنفس الطريقة تماما، فقط مع وصلة غير دفع. لمزيد من التفاصيل، اقرأ كيفية تمويل هذا الموقع.


وصلات مكررة من * الروابط أعلاه من أجل الشفافية، ولكن هذا الإصدار لا يساعد مونيسافينغكسيرت: الدولار فيرفس، فيرفس اليورو، فيرفس الاسترليني.


مجانا مونيسافينغ البريد الإلكتروني.


الحصول على هذا البريد الإلكتروني الأسبوعية مجانا الكامل من الصفقات، وأدلة & أمب؛ انها البريد المزعج مجانا.


عملاء تالكتالك موبايل لتقديم عروض O2 في نهاية عقدهم - وهنا ما تحتاج إلى معرفته.


كيف تلعب البنك رشوة بونانزا اللعبة وكسب Ј1000 +


'وومبلر' يدفع 67p ل Ј41 من التسوق.


تدعي بطاقة منحنى جديدة لتكون "البطاقة الوحيدة التي تحتاج إلى حملها - ولكن هنا ما لمشاهدة.


"للتحويل" العدادات الذكية تأخر.


أنا متوسط ​​25،420 خطوة يوميا (حرق 3،880 سعرة حرارية) في عام 2017 - وهنا كيف.


تحذير مهم لكل عامل و 9 حاجة أخرى إلى معرفة من عام 2017.


مارتن لويس فيديو: كيفية تعليم أطفالك عن الدين ولماذا يهم التعليم المالي.


يجب أن تستثمر في بيتكوين؟ أربعة أشياء تحتاج إلى معرفته.


ارتفع معدل الفائدة على السندات من 1.15٪ إلى 1.4٪ - هل يجب أن تتراكم؟


اتبع طريق العصا الصفراء - تخفيضات في الأماكن التي قد لا تتوقعها.


برايمز Ј1 الأظافر الزائفة - هل هم أي خير؟


خدعة لإنقاذ على قسط المكياج، على سبيل المثال، يسل و لانكابم.


ممرات التسوق خالية من البلاستيك المقترحة، ولكن يكشف التحقيق مس في كثير من الحالات شراء الفاكهة & أمب؛ الخضار في التعبئة والتغليف البلاستيكية هي أرخص من نفس المنتجات فضفاضة.


خمسة رموز حزمة حجز عطلة أعلى، على سبيل المثال، توي Ј150 قبالة Ј1000 - لا تحجز حتى قمت بفحص القائمة لدينا.


أدوات & أمب؛ Calcs.


نادي الطاقة رخيصة.


نحن نضمن كنت على أرخص التعريفة.


أهلية القروض.


جميع القروض الشخصية غير المضمونة.


بطاقة الائتمان الأهلية.


أدوات لأنواع بطاقات الائتمان المختلفة & أمب؛ المشتريات.


الرهن العقاري أفضل يشتري.


يقارن الآلاف من الرهون العقارية.


آلة حساب الرهن العقاري.


ثمانية كالكس لجميع المبالغ الرهن العقاري الخاص بك.


أداة الشكاوى المجانية.


ريسولفر - نظام الشكاوى الآلي.


كيفية عمل هذا الموقع.


نعتقد أنه من المهم أن تفهم نقاط القوة والقيود للموقع. نحن موقع صحفي ونهدف إلى تقديم أفضل أدلة مونيسافينغ والنصائح والأدوات والتقنيات، ولكن لا يمكن أن تضمن أن تكون مثالية، لذلك نلاحظ استخدام المعلومات على مسؤوليتك الخاصة، ونحن لا يمكن أن تقبل المسؤولية إذا الأشياء خاطئة.


هذه المعلومات لا تشكل المشورة المالية، ودائما القيام البحوث الخاصة بك على رأس للتأكد من انها الحق لظروف محددة الخاصة بك وتذكر أننا نركز على أسعار لا خدمة. لا نلاحظ، في حين أننا نهدف دائما لتعطيك معلومات المنتج دقيقة في نقطة النشر، للأسف سعر وشروط المنتجات والصفقات يمكن دائما أن تتغير من قبل مزود بعد ذلك، لذلك تحقق مزدوج أولا. نحن لسنا سياسة عامة في التحقيق في ملاءة الشركات المذكورة (مدى احتمال أن تذهب التمثال)، ولكن هناك خطر أي شركة يمكن أن النضال ونادرا ما تكون علنية حتى فوات الأوان (انظر دليل 75 القسم للحماية نصائح). غالبا ما نرتبط بمواقع ويب أخرى، ولكن لا يمكننا أن نكون مسؤولين عن محتواها. تذكر دائما أي شخص يمكن أن تنشر على منتديات مس، لذلك يمكن أن تكون مختلفة جدا عن رأينا.


مونيسافينغكسيرت هو جزء من مجموعة مونيسوبيرماركيت، ولكن هو مستقل تماما التحرير. وموقفها من وضع المستهلكين أولا محمي ومكرس في قانون تحرير المشاريع الملزم قانونا.


المزيد من الأدوات من مونيسافينغكسيرت.


مخطط الميزانية.


أداة مجانية لتحليل اموالك والتدقيق في الإنفاق.


السندات قسط احسب.


أداة فريدة من نوعها يستخدم احتمال لتقدير المكاسب.


إيباي عروض الصفقات المحلية.


العثور على رخيصة البيك اب فقط العناصر بالقرب منك - أنها غالبا ما تجذب عروض أقل.


نادي الائتمان.


توربو زيادة فرص الائتمان الخاصة بك والحصول على تقرير الائتمان اكسبريان مجانا.


بطاقة الائتمان الأهلية.


يعرض أهم البطاقات التي من المرجح أن تحصل عليها.


MegaShopBot.


يبحث على الفور أفضل المواقع مقارنة التسوق.


نادي الطاقة رخيصة.


يضمن أرخص صفقة الطاقة باستمرار.


TravelMoneyMax.


العثور على أفضل صفقة على الانترنت ل.


عطلتك النقدية.


مارتن لويس هي علامة تجارية مسجلة تعود إلى مارتن إس لويس.


الحصول على المال مجانا نصائح البريد الإلكتروني!


لجميع أحدث الصفقات والأدلة والثغرات - الانضمام إلى 12M الذين يحصلون عليه. لا تفوت.


أفضل بطاقات العملة السفر.


بسرعة تصبح وسيلة آمنة وسهلة لحمل أموالك في عطلة، وهنا نلقي نظرة على عدد قليل من بطاقات العملة السفر المختلفة هناك.


لماذا استخدام بطاقة العملة المدفوعة مسبقا في إجازة؟


إذا كنت في عطلة في عطلة، وبطاقة مسبقة الدفع هو خيار رائع لحمل العملات الأجنبية الخاصة بك مع سهولة.


ليس فقط سوف تجنب الحاجة إلى حمل الكثير من الأوراق النقدية الأجنبية على لك، ولكن سيكون أيضا أسهل بكثير لتتبع كم كنت تنفق على رحلتك!


ما هي بطاقات الائتمان السفر المتاحة، وما هي فوائدها؟


مع الكثير من بطاقات الائتمان السفر هناك، فضلا عن بطاقات العملات الأجنبية المتخصصة، فإنه يمكن في بعض الأحيان من الصعب العثور على أفضل واحد لتناسب احتياجات السفر الخاصة بك. هنا قمنا بوضع معا دليلنا الخاص جدا بالنسبة لك، مع إلقاء نظرة على مجموعة مختارة من جوازات السفر النقدية في السوق الآن.


كل بطاقة لديها الامتيازات الخاصة بها، لذلك قراءة على ودعونا مساعدتك في اختيار بطاقة السفر المناسبة لك.


بطاقات عملة مسبقة الدفع.


تحميل ما يصل إلى 6 عملات على بطاقة واحدة استخدام أينما ترى شعار ماستركارد لا توجد روابط إلى حسابك المصرفي مقفل بأسعار الصرف بطاقة مجانية احتياطية إدارة الميزانية على الإنترنت لا رسوم أجهزة الصراف الآلي الدولية *


لا توجد روابط إلى حسابك المصرفي استخدام أينما يتم قبول فيزا سحب الأموال في البنوك وأجهزة الصراف الآلي فيزا الولايات المتحدة في جميع أنحاء العالم.


بطاقات الائتمان السفر.


لا رسوم المعاملات الأجنبية لا رسوم البطاقة السنوية 1.5٪ استرداد النقود 100 $ مكافأة نقدية إذا كنت تنفق ما لا يقل عن 500 $ في الأشهر الثلاثة الأولى.


لا رسوم المعاملات الأجنبية لا رسوم بطاقة سنوية 2 ميل لكل 1 $ تنفق على السفر وتناول الطعام، 1 نقطة لكل $ 1 تنفق في كل مكان آخر 20،000 الأميال مكافأة عند إنفاق ما لا يقل عن 1000 $ في الأشهر الثلاثة الأولى.


بطاقات السحب الآلي للسفر.


معلومات البطاقة لبطاقات العملة المدفوعة مسبقا، وبطاقات السحب الآلي السفر، وبطاقات الائتمان السفر وجدت على مواقع البطاقات الخاصة بها.


* ترافيليكس لا تتقاضى رسوم السحب أتم، ولكن بعض التجار أو مشغلي الآلات النقدية قد فرض رسوم أو تعيين حدود المعاملات الخاصة بهم. يرجى التأكد من تطبيق أي رسوم أو قيود قبل إجراء عملية السحب.


ترافيليكس النقدية جواز السفر - طريقة والدهاء للسفر إلى الخارج.


The Travelex Cash Passport is a prepaid card that can be loaded with up to 6 different currencies. Our Cash Passport is accepted anywhere you see the MasterCard ® logo. Order a card online today, and load it with the currency you need!


Keep exploring.


Travel the world.


Enjoy a city escape.


Game of Thrones: Season 6 destinations.


Time to hit the road! The best road trip destinations.


ابقى على تواصل.


معلومات ترافيليكس.


اتصل بنا.


ترافيليكس كيرنسي سيرفيسز Inc.


122 إيست 42nd ستريت.


نيو يورك، ني 10168.


تسوق مع الثقة.


طرق الدفع.


للحصول على إفصاح خاص بالمستهلك وإيداع الشكاوى، بما في ذلك سكان كولورادو وتكساس، انقر هنا للحصول على معلومات حول تقديم الشكاوى حول نقل الأموال أو منتجات وخدمات صرف العملات.


كوبيرايت 2018 ترافيليكس كيرنسي سيرفيسز Inc. والمرخصون لها. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment