Saturday 17 March 2018

الخيارات الثنائية الفوز الحيل


10 نصائح للحصول على أفضل ثنائي للتجارة.


التداول عبر الإنترنت برو.


هل تبحث عن نصائح الخيارات الثنائية؟ حسنا، انها لم يفت الاوان لتعلم مهارات جديدة. من المبتدئ الكامل الذي بدأ للتو للتفكير في التداول كخيار قابل للتطبيق لأولئك الذين تم التداول بنجاح لبعض الوقت، وهناك دائما مجال للتحسين. تداول الخيارات يحمل خطر، خدعة هو تعظيم فرصة الفوز وتقليل مخاطر فقدان.


إذا كان هذا يناشد لك لأنه يبدو وكأنه وسيلة سهلة لجعل بعض المال السريع ثم التفكير مرة أخرى. في حين أنها طريقة مباشرة نسبيا إلى الأمام لكسب المال فإنه يأخذ أيضا الكثير من الممارسة والتفاهم وكمية معينة من المسؤولية. وقال ذلك هو وسيلة رائعة لجعل بعض الدخل الإضافي أو حتى جعل العيش بدوام كامل إذا كنت الاقتراب من ذلك مع الموقف الصحيح.


مثل أي شيء يستغرق وقتا طويلا لفهم ما يعمل وما لا، وسوف تجد أنك أفضل في بعض الأسواق من غيرها. سوف تتعلم قريبا الاتجاهات والأنماط، ما لمشاهدة وماذا حذار من ولكن في هذه الأثناء أنه لا يضر أن يكون لديك بعض المؤشرات لمساعدتك على أن تصبح أكثر ربحية وضمان أن تستمتع تجربتك.


نحن نفهم سوق الخيارات الثنائية أفضل من أي شخص. في هذا الدليل سوف تكتشف:


عشرة نصائح وحيل للمساعدة في تحسين المهارات الخاصة بك، وفي نهاية المطاف الربحية الخاصة بك ما أن ننظر بها وماذا لتجنب عند بدء تداول الخيارات الثنائية كيفية تقليل المخاطر وضمان أن تجربة التداول الخاص بك هو واحد جيد.


لدينا أعلى 10 التاجر نصائح.


1. كن المريض.


كما مغرية كما هو لفتح حساب، ضع وديعة وبدء التداول على أول شيء كنت تأتي عبر ذلك ليست فكرة جيدة أن التسرع في ذلك. على الرغم من أن مبادئ التداول هي على التوالي إلى حد ما إلى الأمام يستغرق وقتا طويلا للعثور على طريقك حولها. خذ وقتك، وإجراء البحوث الخاصة بك والتعرف على مجالات مختلفة من التداول قبل أن تبدأ.


2. تعرف على الصناعة.


هل سمعت عنهم من صديق أو زميل؟ هل تفهم ما هي؟ هل تجري البحوث قبل بدء التداول؟ تعلم المصطلحات، والتعرف على التنظيم، وفهم ما هو مهم عندما يتعلق الأمر بالتداول، وفهم نوع مختلف من التداول والتأكد من أن يتم إبلاغ قراراتك. ما هي الأصول التي ستختارها وكيف ستتداول؟ مع المعرفة يأتي فهم وفهم ما تقومون به سوف تساعدك على اتخاذ قرارات التداول أفضل.


3. اختيار وسيط عظيم.


هناك حتى أن تختار من ذلك إذا كنت للبحث في كل وسيط نفسك سوف تفعل ذلك لأسابيع قبل حتى تسجيل حساب. نلقي نظرة على لدينا نصائح التداول الثنائية والتوصيات وإنشاء قائمة قصيرة من السماسرة السمعة قبل أن تقرر على حق واحد بالنسبة لك.


4. الاستفادة من حساب تجريبي.


وسيوفر وسيط جيد حساب تجريبي لأصحاب الحسابات الجديدة. في بعض الأحيان أنها سوف توفر هذا العرض أو حساب الظاهري إلى أي شخص أن يوقع. يمكن أن تكون متاحة فقط لأولئك الذين قدموا وديعة ولكن في أيتا الطريقين هو وسيلة رائعة لممارسة التداول دون المخاطرة بأموالك الخاصة. مرة واحدة كنت قد تداولت مع حسابك الظاهري وخبرة كل من الفوز والخسارة سوف تكون أكثر استعدادا للتداول مع المال الحقيقي.


5. التحقيق في المكافآت على العرض.


على الرغم من أن هذا هو عامل واحد فقط عند اختيار وسيط هو دائما واحدة من أفضل الحيل التجارية لمعرفة ما هي المكافآت على العرض. إذا كنت الاستفادة من مكافأة مطابقة 100٪ على سبيل المثال يمكنك تخصيص المال مكافأة بشكل مختلف لكيفية التداول مع المال الخاص بك. بعض التجار استخدام المال مكافأة لمحاولة الخروج طرق مختلفة من التداول أو لاستخدامها على أصول مختلفة. الخطر مع هذا المال هو أصغر لأنه هو مكافأة المال لذلك فمن المنطقي لاستخدام هذا لتحسين الذات.


المزيد صفحات الدليل.


6. لا خطر أكثر مما يمكن أن تقدم.


كنت تأخذ خطر عند تداول الخيارات الثنائية. إذا كان شيء النار المؤكد أننا سوف يفوز في كل مرة نحن التجارة ثم الجميع سوف تفعل ذلك والجميع سيكون الفوز. السماسرة هناك لكسب المال كما أنت وعلى كل شخص التجارة يفقد دائما. الخدعة هي للحد من مخاطر أن تكون أنت وأن أي أموال استثمرت لن تؤذي لك إذا فقدت.


7. حافظ على القراءة.


الكثير من أفضل السماسرة لديها أقسام تعليمية مفيدة حقا على مواقعها على الانترنت. فضلا عن الحسابات التجريبية، حيث يمكنك ممارسة التداول قبل التداول مع المال الحقيقي، وهناك الكثير من أشرطة الفيديو المفيدة وكذلك ندوات منتظمة المقرر للمبتدئين من خلال لتجار الخبراء.


8 - التجارة في الصفقات القصيرة.


واحدة من الخيارات الثنائية المفضلة لدينا نصائح. فمن المستحسن التمسك مع أوقات انتهاء الصلاحية أقل من ساعة عند التداول بدلا من التداول على المدى الطويل. وتميل الصفقات القصيرة الأجل إلى أن تكون أكثر قابلية للتنبؤ وأكثر ربحية.


9. التعامل معها مثل الأعمال التجارية.


إذا كان لديك عملك الخاص كنت حذرا جدا حول القرارات التي تتخذها وكيف تنفق أموالك. تداول الخيارات الثنائية لا يختلف. قرارات راش والأخطاء البسيطة يمكن أن يكلفك المال. إذا تعاملت معها مثل نشاط تجاري، فمن المرجح أن تفحص خياراتك بعناية أكبر.


10. تفعل فقط ما هو مريح.


لا تذهب بعيدا جدا من منطقة الراحة الخاصة بك وتجد نفسك لا تتمتع التجربة. التزم بما تعرفه وتأكد من أنك مرتاح قبل تجربة أسواق أو أصول أو صفقات جديدة. تأكد من أنك لا تعطي أموالك لخداع السماسرة!


لدينا أعلى وسيط الموصى بها.


الصفحات ذات الصلة.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أفضل المكافآت تجريبي حسابات خدمات الإشارة تطبيقات الجوال البطولات الحسابات المدارة أنواع المنصة حسابات فيب أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات وسطاء إكسيرتيوبتيون أوليمب تريد أيركس إق الخيار راسيوبتيون فينرالي بينومو بيناريمات ثنائي بدسويس إمبيروبتيون 24option الروبوتات بيناريوبتيونوتوترادينغ بيناريوبتيونسروبوت إبيناريوبتيونروبوت أوبتيونروبوت الآلي ثنائي أدلة ثنائي 101 أعلى 10 نصائح تجارة الغش مخططات القراءة أنواع الأصول أنواع التجارة تنظيم استدعاء فس مقابل ثنائي فس استراتيجية الفوركس نصائح مسرد المصطلحات الرسوم البيانية العالم أفريقيا جنوب أفريقيا آسيا الهند إندونيسيا اليابان الفلبين سنغافورة تايلاند تركيا أوروبا ألمانيا روسيا إسبانيا سويسرا إيطاليا المملكة المتحدة أمريكا الشمالية كندا الولايات المتحدة أمريكا الجنوبية الأرجنتين البرازيل أوقيانوسيا أستراليا المزيد من الأخبار موقع.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات إق الخيار أوليمب تريد إكسبيرتوبتيون المزيد من الأخبار سيت سيتماب حول.


حقوق الطبع والنشر © 2018 - بيناريوبتيونسكسيرت.


تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المدرجة في هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


* المبلغ الذي يقيد لحساب الاستثمار الناجح فقط.


الخدع لزيادة معدلات الفوز في تداول الخيارات الثنائية.


معادلة الخيار الثنائي ليست سهلة لحلها. ويبدأ مع عائق ضخم للتاجر. الحصول على معدلات العائد من 70-90٪ يعني أن التاجر يكافح ضد 10-30٪ & # 8220؛ حافة المنزل & # 8221؛ & # 8230؛ ليس من السهل التغلب على عقبة. ما يعنيه هذا هو أن التجار الذين يرهون على 50-50 عملة تقلب، لا تقف أدنى فرصة للكسر. من أجل القيام بذلك، يجب على المرء أن يرتفع بجدية لعبة التداول من خلال التطبيق الصحيح لاستراتيجية / نظام التداول الفعال، من خلال استخدام إشارات تجارية كبيرة، أو من خلال تجارة السيارات جيدة. والسؤال هو، هل هناك أي الحيل لزيادة معدلات الفوز في تداول الخيارات الثنائية؟


وخلاصة القول هنا هو أن زيادة معدلات الفوز ليست ترفا في تداول الخيارات الثنائية، انها ضرورة.


لدينا الحيل لزيادة معدلات الفوز:


والخبر السار هو أنه ليس من الصعب بالضرورة زيادة معدلات الفوز هذه. والخطوة الأولى في هذا الاتجاه هي تعلم بعض الاستراتيجيات الأساسية.


تعلم اتباع الاتجاهات، لاستخدام بعض المؤشرات الأساسية، مثل ماكد القائم على الزخم أو مذبذب ستوكاستيك، الذي يعرض مستويات ذروة البيع و ذروة الشراء. في هذه المرحلة، لا توجد اختصارات والحيل الرخيصة. يمكن للمرء أن يختار دائما للتاجر التلقائي لاتخاذ وسيلة سهلة للخروج، ولكن التجار السيارات بحاجة إلى إدارة كذلك، والشخص الذي & # 8217 s غاف تماما عن ما يجري مع تاجر السيارات له، وسوف تجد ذلك من المستحيل تقريبا لجعله يعمل. وينطبق الشيء نفسه على إشارات التداول المقدمة من الخبراء. يمكن للمرء أن يستفيد من أفضل خدمة إشارة في العالم ولا تزال تأتي قصيرة، على حساب عدم معرفة كيفية تطبيق هذه الإشارات بشكل صحيح.


وخلاصة القول هي أننا يمكن أن نتحدث فقط عن & # 8220؛ الحيل البسيطة & # 8221؛ لزيادة معدلات الفوز على الصفقات، مرة واحدة يكسب واحد فهم أساسي لكيفية عمل النظام والمتغيرات ما هي المعنية.


إف & # 8211؛ على سبيل المثال & # 8211؛ أنت تعرف الاستراتيجية القائمة على ماسد 60 ثانية، واحدة من أبسط استراتيجيات الخيار الثنائي هناك، ويمكنك تطبيقها على المستوى الأساسي، ثم يمكنك التحدث عن الحيل الصغيرة التي يمكن أن تزيد نسب الفوز الخاص بك.


إذا على مستوى القاعدة، فإن الاستراتيجية المذكورة تعطي معدل نجاح 70٪، يمكنك بالتأكيد صقل ذلك من خلال جلب أنماط الشموع في مزيج والجمع بينهما مع إشارات التداول التي تنتجها مؤشر الماكد. وبهذه الطريقة، سوف تنمو إشارات التداول الخاصة بك بشكل أكثر وضوحا، وسوف يتحسن توقيتك أيضا.


وعلاوة على ذلك، بالإضافة إلى هذا & # 8220؛ خدعة بسيطة & # 8221 ؛، يمكنك جلب عامل آخر أيضا. مؤشر الماكد هو مؤشر يحوم حول 0، أحيانا أكثر من ذلك وأحيانا تحت ذلك. إشارات التداول الصاعدة على ما يبدو أقوى بكثير على الرغم من عندما & # 8217؛ إعادة إنشاؤها مع ماسد فوق علامة 0. وينطبق الشيء نفسه على إشارات التداول الهابطة تحت علامة 0.


عندما ننظر إليها بهذه الطريقة، فإنه من الآمن أن نستنتج أن كل استراتيجية التداول هي حول الجمع بين مختلف & # 8220؛ الحيل البسيطة & # 8221؛ لزيادة دقة الإشارات الناتجة.


مثل هذا التدريب العملي على التداول يمكن أن يكون مضيعة للوقت للغاية، وبالتالي محبط للغاية على الرغم من. معظم الناس ببساطة لا يمكن صب الموارد اللازمة في ذلك، لذلك هم في حاجة أخرى & # 8220؛ الحيل & # 8221؛ لجعل تداولها مربحة.


الحصول على الإشارات الخاصة بك لزيادة معدلات الفوز الخاص بك.


طريقة واحدة للقيام بذلك هي من خلال الاستفادة من إشارات التداول الناتجة عن الآخرين. هناك التجار هناك الذين يتخصصون في تطبيق هذه الإشارات التجارية، واعتمادا على نوعية الإشارات التي يستخدمونها، فإنها يمكن أن تكون ناجحة حقا. ميزة & # 8220؛ المضافة & # 8221؛ من هذا الإعداد هو أنه عندما تتحول الأمور الحامض، واحد دائما لديه شخص كبش فداء.


فالناس الذين لا يستطيعون ازعاجهم بتوليد إشارات التداول الخاصة بهم، أو باستخدام الإشارات التي يولدها الآخرون، سوف يلجأون إلى التداول التلقائي. في حالتها الحالية، صناعة السيارات لصناعة السيارات هي الأرض الغادرة نوعا ما على المشي على الرغم من. احتيال السطح على أساس يومي تقريبا، ونظرا للقيود المفروضة على التحليل الفني & # 8211؛ التي يستند معظم تجار السيارات & # 8211؛ فإنه من الصعب جعل هذا الحل العمل وتنتج نتائج متسقة.


إذا كان واحد في الواقع لديه مهارات أساسية وتقنية جيدة على الرغم من أنه يمكن أن تذهب ل، الشخصية الشخصية نهج التاجر. إيكوبتيون لديها الآن منصة إنشاء الروبوت التداول، والذي يسمح للتجار لإنشاء الروبوتات الخاصة بهم. ويمكن معالجة أوجه القصور الأساسية في هذه الروبوتات من خلال عملية ماهرة (والتي تترجم أساسا إلى عدم السماح لهم بتشغيلها خلال ظروف السوق المتقلبة العالية).


من خلال منصة إيكوبتيون الروبوتات، أولئك الذين لا يستطيعون (أو لن) بناء الروبوتات الخاصة بهم، ويمكن أيضا الاستفادة من التجار التي تم إنشاؤها من قبل أشخاص آخرين. في الواقع، يتم مشاركة كل ما تم إنشاؤه على النظام الأساسي تلقائيا مع المنتدى، بدون تكلفة. وهذا يعطي نسخا جديدا معنى جديدا. وبهذه الطريقة، لن يكون المرء قادرا على نسخ التحركات التجارية لشخص آخر فحسب، بل سيكون قادرا على تنفيذ جميع الصفقات تلقائيا.


وخلاصة القول هو أنه لا يوجد شيء من هذا القبيل في التداول من السهل المال. كل شيء يجب أن يعمل ل. الخدع مثل تلك التي نوقشت أعلاه يمكن استخدامها فقط من قبل أولئك الذين في حوزة مجموعة المهارات الأساسية وفهم دقيق للآليات وراء تداول الخيارات الثنائية.


أفضل 3 خيارات.


أفضل الإشارات.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي أدوات مالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.


استراتيجية تداول الخيارات الثنائية التي تولد 150٪ العودة.


الوسيط الخاص بك لا يريد أن يعرف هذا!


في هذه المقالة أود أن أشاطركم ما تعلمت عندما بدأت لأول مرة في تداول الخيارات الثنائية.


وسوف أصف بلدي استراتيجية تداول الخيارات الثنائية التي استخدمتها لمدة عامين تقريبا.


وقد جعلتني الاستراتيجية أكثر من 150٪ من العائدات السنوية بينما كانت مخاطرة بنسبة 5٪ في ذلك الوقت.


وسوف أشارككم أيضا شيئا غير عادي جدا.


شيء ما الوسيط الخاص بك لا تريد أن تعرف.


هذا هو "خدعة" من شأنها أن تسمح للمتداولين خيار ثنائي لتحويل ثيودس طريقهم!


التمسك لأن هذا مثير جدا للاهتمام في الواقع.


اسمحوا & # 8217؛ s تبدأ من الصفر.


ما هي الخيارات الثنائية؟


لن أذهب إلى التفاصيل التقنية لما هو الخيار وكيف يعمل. الخيار الثنائي هو مجرد مشتق آخر من الخيار المشترك المتداولة في الأسواق العالمية.


وسيط الخيار ثنائي الخاص بك.


يذهب إلى السوق يشتري الخيار إعادة حزم ذلك وبيعها لك ك "خيار ثنائي" مع علامة ضخمة المتابعة!


التاجر يشتري الخيار في ما يسمى & # 8220؛ سعر الإضراب & # 8221 ؛.


إذا اشترى المتداول خيار كال، فإنه / يراهن على السعر الذهاب أعلى & # 8211؛ فوق سعر الإضراب. إذا كان السعر فوق سعر الإضراب (حتى من نقطة واحدة)، يفوز التاجر الرهان في تاريخ انتهاء الصلاحية.


وينطبق نفس الشيء على المراكز القصيرة.


يقوم المتداول بشراء خيار بوت إذا كان يعتقد أن السوق سوف تنخفض. إذا كان سعر السوق أقل من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، التاجر يفوز الرهان.


وسيط - الفائز الوحيد في سوق الخيارات الثنائية.


الرجل الذي اخترع هذه الصناعة هو عبقرية في الواقع!


الفرضية الأساسية جدا صناعة يعمل قبالة هو:


في إطار زمني طويل جدا كمية المشترين (خيارات المكالمة) يساوي كمية الباعة (خيارات بوت).


واستنادا إلى المبدأ أعلاه، فإن الوسيط لن تفقد المال، على افتراض أنه سيكون في الأعمال التجارية بما فيه الكفاية للتغلب على الأسواق الاستثنائية المحتملة يتأرجح.


عبقري بسيط من صناعة الخيار الثنائي هو:


لكل خاسر يجب أن يكون هناك فائز لذلك:


هناك 100 المشترين (دعونا ندعو لهم الخاسرين) وهناك 100 الباعة (دعونا ندعو لهم الفائزين)


في هذا السيناريو:


الوسيط يتقاضى 100٪ أكثر من ذلك ويسدد 70٪ -80٪ ​​للفائز، والحفاظ على ما يصل الى 30٪ -20٪ من كل رهان في جيبه.


للحصول على بعض المنظور & # 8211؛ العادي الخاص بك وسيط فكس يتقاضى لك 3 ناضجة!


إذا كنت تشتري الخيار مقابل 100 دولار - وتفقد، ذهب 100 $ الخاص بك ولكن.


الرجل الذي هو على الجانب الآخر من الصفقة الخاصة بك يفوز.


يحصل على مبلغ 80 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) من الوسيط.


الوسيط ينفق 20 $ بغض النظر عن ما يحدث! هذا هو هامش الدهون في الواقع!


كل وسيط الخيار ثنائي يحتاج إلى القيام به هو تعظيم حجم التداول لزيادة الأرباح وخفض المخاطر.


هذا هو السبب في صناعة تقدم مثل مجموعة واسعة من تواريخ انتهاء الصلاحية. يمكن للتجار تداول أي شيء من 1 دقيقة إلى 6 أشهر. كما في كثير من الأحيان كما أفضل!


وأعتقد أن معظم الحجم مرجح نحو انتهاء الصلاحية خلال اليوم حيث تجذب الصناعة المقامرين الذين يبحثون عن التشويق بدلا من التجار المحترفين على المدى الطويل.


هذا هو عبقرية، عبقري، عبقري!


والآخر، ميزة أكثر إثارة للاهتمام من هذه الصناعة هو تدور التسويق.


المسوقين هي الغزل "هاي" & # 8211؛ ما يصل إلى 80٪ دفع باعتبارها استثنائية وجذابة.


تويتر متناثرة مع الإعلانات الصورية الكاملة من الكتاكيت الساخنة واليخوت الفاخرة.


يبدو أن الناس يذهبون إليه مثل لم يكن هناك غدا.


تذكر شيئا بسيطا:


الحصول على أي شيء أقل من 100٪ من المال الذي خطره هو ببساطة الاقتصاد سيئة.


80٪ دفع المخاطرة 100٪ في كل مرة سوف تستنزف حسابك في أي وقت من الأوقات.


انها مجنون للاعتقاد يمكنك الحفاظ على الأرباح على المدى الطويل الحصول على أقل مما كنت خطر في كل مرة! الرجل أعلاه لن تجعل من!


خلاف والدقة ونسبة مكافأة المخاطر في سوق الخيارات الثنائية.


وهناك استراتيجية تداول الخيارات الثنائية الجيدة هي بطبيعة الحال واحد أن يجلب الأرباح على أساس منتظم.


هناك عدد قليل من المهام التي يتعين القيام بها قبل اتخاذ قرار بشأن استراتيجية التداول الخاصة بك.


وبما أن التعادل يتحقق عندما يكون المبلغ الإجمالي فاز يساوي المبلغ الإجمالي المفقود، فإنه يمكن حسابه باستخدام الصيغة التالية؛


0 = ربح٪ X متوسط ​​العائد - (1 - ربح٪) X متوسط ​​الخسارة.


ويقول المبلغ المتداولة ثابتة (نفس كل مرة)، ومتوسط ​​العائد 70٪، والخسارة هي 100٪ من مبلغ الرهان بالتالي؛


0 = الفوز٪ X 70٪ - (1 - 70٪) X 100٪ لذلك؛ الفوز٪ 59 =


مع استراتيجية التي لديها متوسط ​​العائد من 70٪، وسوف تحتاج إلى دقة الفوز 59٪ أو أكثر لتكون مربحة في صناعة تداول الخيارات الثنائية.


وهناك طريقة أكثر عمومية لتحليل أي استراتيجية تداول الخيارات الثنائية هو حساب توقعها. هذا هو رقم واحد يجمع بين نسبة الفوز مع متوسط ​​العائد. هذا الرقم يخبر على الفور إذا كانت استراتيجية التداول يستحق المتابعة أم لا. إذا كان المتوقع أكبر من 0، يجب أن تنظر فيه، إذا لم يكن - الانتقال من ذلك.


متوسط ​​التراجع x الصفقات الرابحة٪ - (1 - الصفقات الرابحة٪)


قل؛ استراتيجية تداول الخيارات الثنائية لديها العائد المتوسط ​​70٪ و 65٪ دقة.


التوقعات = 70٪ X 65٪ - (1 - 65٪)؛ إكسكتانسي = 0.105. وينبغي أن تعتبر الاستراتيجية سليمة.


انها مبدأ يعرف جيدا من إدارة المخاطر الأساسية للحفاظ على الخاسرين أصغر أو يساوي الفائزين. وينطبق ذلك على جميع الأسواق. كل تاجر يعمل بجد للحفاظ على الخاسرين أصغر أو يساوي الفائزين.


فمن المستحيل للحفاظ على الخاسرين الخاص بك أصغر أو يساوي الفائزين تداول الخيارات الثنائية خلال اليوم. سيكون دفعك دائما 80٪ من أموالك في خطر.


هذه هي الحقائق. تحتاج إلى التفكير أكثر صعوبة في البقاء في المستقبل في هذا السوق.


التاجر يجب أن تتعارض مع الصعاب وتصميم استراتيجية تداول الخيارات الثنائية من يولد المزيد من الفائزين ثم الخاسرين لتعويض المدفوعات غير المواتية.


ليس من الممكن دائما.


إذا كان التاجر قادرا على توليد المزيد من الانتصارات من الخسائر مع متوسط ​​الخاسر أقل أو يساوي متوسط ​​الفائز، هو بالتأكيد وصفة للاستقلال المالي.


وهو نهج سليم إحصائيا وهو مستدام على المدى الطويل.


وبصرف النظر عن النقاط أعلاه، يجب على المتداول النظر في المتغيرات الأخرى مثل أوقات التداول، فئة الأصول والسماسرة وما إلى ذلك من المهم للحصول على جميع المتغيرات اختبار قبل اتخاذ قرار لاستخدامها. استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية المربحة تجمع فقط الخيارات الأكثر كفاءة.


هذه هي التقنية التي وضعت الخيارات الثنائية التداول. هذا هو الأسلوب الذي أريد أن أشاطركم اليوم.


هذه التقنية ولدت 150٪ العائد عن طريق المخاطرة فقط 5٪ في التجارة.


& # 8220؛ نهاية اليوم & # 8221؛ الخيارات.


شيء ما الوسيط الخاص بك لا تريد أن تعرف.


مرة أخرى في عام 2018 بدأت تجربة مع استراتيجية وخيارات انتهاء الصلاحية المختلفة. حاولت كل إطار زمني التي يقدمها الوسيط. 1،5، 10 دقيقة، 1 ساعة.


لقد اختبرت كل استراتيجية وحاول أن تطابق لهم مع انتهاء الصلاحية.


كان منطق التداول بلدي الصوت ويمكن أن أكون أكثر من 60٪ دقيقة على المدى القصير ولكن كنت أعرف أنني قد لا دائما الحفاظ على 60٪ + دقة.


وأود أن تكافح من أجل توليد الأرباح على المدى الطويل بسبب ضعف الأجور.


كان علي أن أكون أكثر من 60٪ دقيقة في دفع 80٪ إلى التعادل.


على رأس ذلك كان لي أن حساب الأخطاء البشرية، غاب الحرف، وفقدان الشرائط وفقدان الثقة وأكثر من ذلك.


كنت على استعداد للتخلي عندما اكتشفت "نهاية اليوم" الخيار!


"نهاية اليوم" خيارات انتهاء الصلاحية تغيرت كل شيء.


يمكنك إغلاق خيار ثنائي نهاية اليوم قبل أن تنتهي الحصول على العودة بعض قسط على فقدان المراكز.


وهذا ليس شيئا وسيط الخاص بك هو الإعلان!


اشتريت $ 100 خيار كال في 5:30 مساء تنتهي نهاية اليوم & # 8211؛ 10:00.


إذا كان خيار أقل من انتهاء يوم واحد (1،5،10 دقيقة، 1 ساعة)، وأود أن تفقد كامل 100 $ إذا كان الخيار منتهية الصلاحية "من المال" ولا أنا سوف تكون قادرة على إغلاق الخيار قبل انتهاء صلاحيتها.


"نهاية اليوم" الخيار الثنائي يحمل بعض القيمة خلال حياته، ويمكن أن تكون مغلقة قبل انتهاء صلاحيته.


في حالة حيث يذهب السوق ضد لي، يمكنني إغلاق "من المال" الخيار والحصول على بعض قسط.


وهذا يعني أنه إذا اشتريت خيار كال من 100 $ وذهب ضد لي، وأود أن تكون قادرة على إغلاقه قبل أن ينتهي وسوف أعود $ 10- $ 20.


في هذا السيناريو، خاسروني يقتربون من الفائزين وأنا تحويل الاحتمالات في صالحي.


أنا تداولت "نهاية اليوم" الخيارات الثنائية لمدة عامين تقريبا توليد عوائد رهيبة.


أنا معلقة للحفاظ على الخاسرين بلدي كبيرة كما الفائزين بلدي ودقتي كان بارزا.


يمكنك إغلاق المواقف الخاصة بك تصل إلى 15min قبل إغلاق الصرف. يختلف وقت الإغلاق بين الوسطاء. يرجى التحقق من ساعات العمل قبل بدء التداول.


انظر بعض الملاحظات من مجلة بلدي.


يرجى الانتباه إلى الدقة ومتوسط ​​الخسارة مقابل مكسب متوسط.


تمكنت من الحفاظ على متوسط ​​دقة المدى الطويل للنظام مع 11 مناصب الفوز مقابل 5 خسائر فقط. كما حقق متوسط ​​الخسارة أيضا التوقعات وبقيت أقل بكثير من المبلغ المدفوع.


سجل حسابي التجاري نموا مذهلا بنسبة 36.4٪ خلال أربعة أسابيع فقط.


وضعت 21 الصفقات في مايو، وشمل ذلك 16 مذهلة الفوز المواقف وخمسة فقط الخاسرين، مما يعطي دقة شاملة من 76٪! وھذا یتجاوز متوسط ​​دقة النظام علی المدى الطویل.


وظل متوسط ​​قيمة الخاسر ضمن التوقعات وبقي دون متوسط ​​العائد الفائز.


وبلغ إجمالي المكاسب الاسمية 3530.3 يورو، وأظهرت الخسائر خسارة قدرها 911.68 يورو.


تضاعف معدل نمو الحساب منذ الشهر الماضي ووصل إلى 63٪


كان الحد الأقصى اثنين خسائر متتالية في مايو سجلت في حساب التداول.


تم إجراء التداول في بيئة حية تطبق تقنيات صارمة لإدارة الأموال.


سجلت 17 المكاسب وخسارة واحدة. هذا يمثل دقة 94٪ في شهر يوليو! وأضاف حساب التداول الخاص بي € 3،948 الأسهم الطازجة وتخلى فقط 70.1 € في هذه العملية.


من 08 يوليو - 30 يوليو سجلت 14 مناصب الفوز على التوالي. ومن غير الضروري أن نقول، وهذا هو نتيجة بارزة وجميع التحصيل الوقت.


نمو الحساب الشهري قراءة 67٪ وظل ضمن التوقعات على المدى الطويل.


واعتبارا من اليوم، بلغ إجمالي حقوق المساهمين 11،393 يورو، ونمو بنسبة 570٪ في الربعين.


كل الإشارات سمحت لكمية كافية من الوقت لملء المواقف وفرت فرصة سهلة للتجارة.


أداء إشارات أعلاه هو 100٪ تداولها مباشرة.


21 تداول في أغسطس، فقط 6 انتهى اليوم في المال و 3 أسفرت عن خسارة. كان 9 أيام تداول بدون إشارات و 3 من الصفقات لم تملأ بسبب أسعار التحرك السريع.


سبتمبر 2018، كما هو متوقع عاد إلى ظروف التداول أكثر طبيعية.


أنا وضعت ما مجموعه 19 الحرف. سجلت 14 مراكز الفوز وتتكبد 5 الصفقات خاسرة. وهذا يمثل دقة تبلغ 74٪ تقريبا. وهذا أعلى قليلا من المتوسط ​​على المدى الطويل.


لسوء الحظ، ارتفع متوسط ​​الخسارة فوق متوسط ​​الفوز هذا الشهر.


ويرجع ذلك إلى تقلب أعلى من المعتاد خلال الجلسة الأمريكية.


لقد نمت الحساب بنسبة 35٪ صحية.


هذه ليست سوى بضعة أشهر من الملاحظات ولكن من غير الضروري أن نقول أن تداول "نهاية اليوم" الخيارات هي وسيلة للتغلب على الأسواق الثنائية.


بالنسبة لمعظم التداول الخاص بي أنا معلقة للحفاظ على فقدان بالقرب أو أقل الفائزين والحفاظ على دقة الطريق فوق 60٪.


كما ترون من الأرقام، وهذا هو تقنية مربحة حقا.


بلدي استراتيجية تداول الخيارات الثنائية يولد 150٪ المخاطرة 5٪.


حتى الآن أنت تعرف كيفية تحويل خلاف لصالحك. كل ما تحتاجه الآن هو استراتيجية التداول التي تولد أكثر من 60٪ الفائزين.


لقد وضعت بعض الأشياء حول استراتيجية التجارة هذه الخيارات المحددة. اعتدت أن وضع صفقة واحدة فقط يوميا بين 3 - 5 مساء غمت وأتركها تنتهي إذا كان في المال أو أغلقته إذا كنت أعرف أنه كان ينتهي من المال. كنت على حق في التوازن وحصلت على أفضل مع حكمي مع مرور الوقت.


يتم تسعير الخيارات الثنائية على أساس الوقت والتقلب. المزيد من التقلب في حركة السعر يسبب قسط لتختفي.


من المهم تجنب يوم التقلبات العالية عند استخدام هذه الإستراتيجية. كما أقل يحدث في السوق، وأكثر ربحية استراتيجية يحصل.


بل هو استراتيجية سوينغ اليومية بسيطة تقوم فقط على العمل السعر. سمح لي أن وضع أوامر المعلقة حتى أنها لم تستغرق وقتا طويلا على الإطلاق. استغرق الأمر 10 دقيقة يوميا لإعداد أمر معلق على MT4 ونسخ إلى حسابي ثنائي. سمح لي أن أكون خارج السوق في نهاية اليوم. انها تناسب نمط حياتي في ذلك الوقت. أداء أفضل على غبوسد و يوروس خلال فترات تقلب منخفضة. وقد تم اختباره بعمق في أي ظروف قبل استخدامها مع المال الحقيقي.


وأعتقد أنك تاجر المهنية، ويمكن أن تحاول أي من الطرق الخاصة بك. هناك العديد من تقنيات التداول لتطبيق، على سبيل المثال:


ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على هذا الأسلوب التجاري جنبا إلى جنب مع مؤشرات MT4 والقوالب.


انقر هنا للاستفادة من بلدي الخيارات الثنائية استراتيجية التداول.


وسوف البريد الالكتروني لك بلدي كامل وصف الخيارات الثنائية الاستراتيجية والتعليمات مع المؤشرات والقوالب ل MT4.


استنتاج.


من كل قلبي.


أنا أدعوك إلى البقاء بعيدا عن التداول خلال اليوم النضج الخيارات الثنائية.


لن تنجح على المدى الطويل. الرياضيات ببساطة لا تضيف ما يصل.


هذا النوع من "التداول" هو مقامرة خالصة ويفتقر إلى الميزات الأساسية لإدارة المخاطر.


ولكن إذا تداول الثنائيات يناسب شخصيتك، لا يزال بإمكانك الاستمتاع بها، ولكن يرجى تقليل المخاطر الخاصة بك و.


استخدام فقط "نهاية اليوم" أو خيارات أطول.


لست متأكدا من عدد السماسرة الذين يستخدمون هذا النوع من الخيارات اليوم.


وجدت لهم موثوق بها ولم يكن لديها أي مشاكل مع الانسحاب أو التنفيذ.


آخر غون واحد هو عاصمة إيتكس.


قد تسألني - كيف أنا لا تجارة ذلك بعد الآن بدوام كامل؟ حسنا سافعل…


ولكن الآن يمكنني استخدامه بدلا من التحوط بلدي مراكز النقدية في الفوركس. هذا هو الآن جزء من نهج التداول الأكبر الذي اتخذه.


أنا أحب فكس أفضل!


يمكنني توليد أرباح أقل من تداول العملات الأجنبية ولكن أنا أقل عرضة للخطر. أحب التجارة أقل والحفاظ على المواقف الفائزة لفترة أطول. أفترض أن شهيتي المخاطرة تتغير مع عمري.


يحتاج كل تاجر للعثور على استراتيجية التي تناسب له / لها.


إذا أعجبتك هذه المقالة.


وأود أن نقدر حقا إذا كنت يمكن تقاسمها مع الزملاء التجار.


آمل أن يساعد ذلك على التغلب على المباراة على المدى الطويل.


تحذير! هذا الكتاب الإلكتروني تحسين التداول الخاص بك بشكل كبير.


9 استراتيجيات تداول الفوركس قوية.


42 صفحة الكتاب الإلكتروني يعلمك أنجح استراتيجيات التداول.


وتشمل الاستراتيجيات الزخم وعكس دور، هيكين العشي، مؤشر القوة النسبية والمتوسط ​​المتحرك كروس، الشمعدانات وأكثر من ذلك. هذا الكتاب الإلكتروني يحتوي على تعليمات خطوة بخطوة، والأمثلة ليعلمك كيفية التجارة مربحة.


المؤلف: رومان سادوسكي.


وأعتقد حقا أن الرحلة إلى الربحية والحرية هي وظيفة من العمل الشاق والالتزام والمثابرة والروتين مملة.


ليس هناك سحر للتداول. وأعتقد في اتخاذ قرارات عقلانية هادئة ما، متى وكيف التجارة على أساس عقد من التعلم المكثف.


ترك الرد إلغاء الرد.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


جربنا لمدة 30 يوما (لا توجد بطاقة ائتمان مطلوبة)


50 صفحة استراتيجية التداول E-بوك.


دورات شعبية.


المشاركات الاخيرة.


تحذير! هذا الكتاب الإلكتروني تحسين التداول الخاص بك بشكل كبير.


9 استراتيجيات تداول الفوركس قوية.


42 صفحة الكتاب الإلكتروني يعلمك أنجح استراتيجيات التداول.


وتشمل الاستراتيجيات خطوة بخطوة تعليمات الزخم وعكس دور، هيكين العشي، مؤشر القوة النسبية والمتوسط ​​المتحرك كروس، الشمعدانات وأكثر من ذلك.


1 دقيقة ("60 ثانية") استراتيجية الخيارات الثنائية: 14 من 18 انتصارات.


يوم الاثنين، أنا كسر من روتين العادي من التداول 15 دقيقة انتهاء الصلاحية من الرسم البياني لمدة 5 دقائق لصالح "60 ثانية" الخيارات الثنائية. لأحد، شعرت ببساطة مثل كسر الأشياء قليلا للتمتع بلدي. واثنين، وأنا أعلم أن العديد من التجار هم في هذا البديل سريع الخطى، كما انها الآن تقدم من قبل العديد من الوسطاء في الخارج. ولذلك، فإن إدخال بعض الصفقات لمدة 60 ثانية في مدونتي يمكن أن يساعد على تقديم بعض النصائح حول كيفية التعامل معها.


وسطاء مع 60 خيارات الثانية.


عادة، أنا لا تتاجر خيارات 1 دقيقة أولا وقبل كل شيء لأن دفع تعويضات الفقراء نسبيا (70٪). أيضا، فإنه من الأصعب أن تكون دقيقة مع هذه الصفقات كما الصفقات 15 دقيقة، ويرجع ذلك إلى المستوى الأصيل من الضوضاء على الرسم البياني 1 دقيقة، في رأيي.


وبعبارة أخرى، عند تداول الخيارات 60 ثانية من الرسم البياني دقيقة واحدة، وكنت التعامل مع كمية صغيرة جدا من بيانات الأسعار مغلفة في كل شمعدان، ودقيقة واحدة من العمل السعر غير متكافئ نسبيا في مخطط كبير من الأشياء. ومع ذلك، أعتقد أنه من الممكن تماما اتخاذ قرارات تداول سليمة بشأن ما قد يحدث لحركة السعر في الدقيقة التالية.


الاستراتيجية الأساسية 60 الثانية.


استراتيجيتي الأساسية نحو 60 ثانية خيارات يذهب كما يلي:


1. البحث عن مستويات الدعم والمقاومة في السوق حيث يمكن أن يكون مستبعد على المدى القصير. يمكن أن تكون نقاط المحورية ومستويات تصحيح فيبوناتشي مفيدة بشكل خاص، كما هي الحال في الأطر الزمنية الأخرى أثناء تداول الأدوات طويلة الأجل.


2. اتخاذ التجارة مجموعة المنبثقة على لمسة الأولى من المستوى. عندما تكون أدوات التداول التي لديها مستوى عال من الضوضاء الكامنة في نتيجة التجارة النهائية (مثل "60 ثانية" الخيارات)، وأعتقد أن أخذ حجم أكبر من الصفقات يمكن أن تلعب في الواقع لصالحك.


بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية الطريقة أنا عادة التجارة 15 دقيقة انتهاء الصلاحية من الرسم البياني لمدة 5 دقائق، وأنا عادة ما تبحث عن رفض الأولي لمستوى السعر لقد سبق ملحوظ في وقت مبكر. إذا كان لا يرفض المستوى، وهذا يساعد على مزيد من التحقق من صحة متانة مستوى الأسعار، وسوف ننظر للحصول على لمسة اللاحقة. ومن المتوقع أن يؤدي ذلك إلى انخفاض حجم الصفقات التي يتم اتخاذها مقابل الحصول على مستويات دقة أعلى.


60 الصفقات الثانية تؤدي إلى ارتفاع حجم التجارة.


ولكن بما أن الضجيج المتأصل في كل تجارة لمدة 60 ثانية كبير جدا لتبدأ، أعتقد أن التداول في حجم أعلى يمكن أن يعمل في الواقع على منفعة واحدة من حيث أنه يساعد على الخروج حتى من تقلبات الدقة التي تأتي عند تداول هذا القصير - الآلات.


لتوفير قياس البيسبول، الضارب الذي يحافظ عادة على معدل الضرب .300 (أي أنه يجعلها على قاعدة مع ضرب على ثلاثة من كل عشرة الخفافيش) قد تمر من خلال عشرة لعبة حيث انه الخفافيش فقط 0.100. من ناحية أخرى، في نفس الفترة، قد يضرب 450. ولكن على مدى موسم 100 + - game، فإنه من المتوقع أن مع ما يكفي من الخفافيش، ومستوى مهاراته الحقيقية فيما يتعلق ضرب سيتم الكشف بدقة. وهو "الانحدار إلى المتوسط" نوع المفهوم.


على هذا النحو، إذا قمت بتداول الخيارات لمدة 60 ثانية وأخذ فقط 1-2 الصفقات في جلسة 4 + - hour (أي كونه المحافظين السوبر)، فإنه من المرجح أن أنت & # 8217؛ الذهاب إلى يكون الانتظار لفترة طويلة جدا قبل أن يتم الكشف عن مستوى المهارات الحقيقية الخاصة بك في هذا الشكل من التداول لاهتمامكم.


قد لا يكون لديك حتى نهج استراتيجي فعال لخيارات 1 دقيقة، وسيكون من المؤسف إذا ذهبت أكثر من شهر من التداول هذا الصك قبل أن تبدأ في إدراك أن هذا هو الحال مرة واحدة منحنى الربح الخاص بك (أو إيتم النسبة المئوية) يبدأ في اتخاذ شكله المناسب. ومع ذلك، لا ترفع عن طريق اتخاذ مجموعة من العمليات التي لا توجد فعلا. أن & # 8217؛ s أسوأ بكثير من حتى اختيار للتجارة على الإطلاق.


3. دون & # 8217؛ t عمياء التجارة جميع اللمسات من الدعم والمقاومة. استمر في النظر في إجراءات السعر (على سبيل المثال، أنواع الشموع والتشكيلات)، واتجاه الاتجاه، والزخم، وأشياء من هذا القبيل والتي تأتي مع التعرض الشخصي لكيفية سلوك الأسواق اهتمامك وتعزيز تعليمك التجاري لتصبح أفضل بشكل مستمر.


ولكن دون مزيد من اللغط، وسوف تظهر لك كل من بلدي 60 ثانية الصفقات من الاثنين وأنا كيف أضع كل ما سبق في الممارسة العملية. لتجنب الارتباك، وسوف تصف بإيجاز كل التجارة وفقا لعدد المخصصة لها في لقطات أدناه.


تاريخ التجارة باستخدام انتهاء 1 دقيقة.


# 1: 1.32817 كان مرتفعا في الصباح وشكلت منطقة مقاومة. على أول إعادة لمس 1.32817 أخذت خيار وضع على شمعة 1:54. فازت هذه التجارة.


# 2: على غرار التجارة الأولى أخذت خيارا على إعادة لمس من 1.32817. وفازت هذه التجارة أيضا.


# 3: وضع ثالث خيارات في 1.32817. فقدت هذه التجارة، حيث ارتفع السعر فوق مستويي وشكل ارتفاعا يوميا جديدا.


# 4: شكل السعر أدنى مستوى جديد عند 1.32715، متراجعا حتى 1.32761، قبل أن يعود. أخذت خيار الاتصال على إعادة لمسة من 1.32715 وفازت هذه التجارة.


# 5: أساسا نفس التجارة كما سابقتها. وكان سعر عقد جيدا في 1.32715 لذلك أخذت خيار الدعوة اللاحقة وفاز هذه التجارة.


على شمعة 2:26، جعل السعر تحركه مرة أخرى إلى مستوى المقاومة 1.32761. في خطوة عادية، أود أن تأخذ خيارا هناك هناك، ولكن الزخم كان قويا على شمعة 2:26 (ما يقرب من ستة نقاط) لذلك أنا تجنب التجارة.


# 6: العديد من الخيارات وضع مجموعة تقريبا على مستوى 1.32761، ولكن لا شيء يتحقق على المستوى. لذلك كان بلدي التجارة المقبلة خيار آخر دعوة أسفل إلى أسفل حيث كنت قد اتخذت خيارات الاتصال خلال بلدي اثنين من الصفقات السابقة. ومع ذلك، منذ 1.32715 قد اختراق قليلا قبل، قررت بدلا من ذلك اتخاذ خيار الاتصال في 1.32710 بدلا من ذلك. شعرت أن هذه خطوة أكثر أمانا حيث أن نصف نقطة واحدة يمكن أن يكون حاسما في تحديد ما إذا كانت التجارة لمدة 60 ثانية قد فازت أو فقدت. فازت هذه التجارة.


# 7: ضع الخيار مرة أخرى على مستوى المقاومة 1.32761. فازت هذه التجارة.


# 8: استدعاء الخيار لأسفل عند 1.32710 (حيث تم أخذ رقم 6). فازت هذه التجارة. ومع ذلك، بعد دقيقة من انتهاء هذه الصفقة في السوق، كسر السوق دون 1.32710 وشكل أدنى مستوى جديد عند 1.32655.


# 9: هذه التجارة كانت خيارا في 1.32710، وذلك باستخدام مفهوم أن الدعم القديم يمكن أن تتحول إلى مقاومة جديدة. ومع ذلك، لم تفز هذه التجارة مع استمرار السعر في الصعود مرة أخرى إلى نطاق التداول السابق.


# 10: قررت أن تأخذ خيار وضع في لمسة من 1.32817، والذي كان المستوى الذي أخذت بلدي الحرف الأول من اليوم. قد تبدو هذه التجارة محيرة بعض الشيء في البداية نظرا لارتفاع جديد في اليوم الذي تم تأسيسه وكان هذا الزخم صعودا. ولكن بمجرد مشاهدة الشمعة بدا أن السعر كان مناسبا للتراجع قليلا. وكان يتجه أيضا إلى منطقة المقاومة الأخيرة وذلك بمجرد أن تصل إلى 1.32817، أخذت الخيار وضع والتجارة عملت بها.


# 11: خيار آخر وضع في 1.32817. فازت هذه التجارة.


# 12: لهذه التجارة، وارتفاع اليوم الذي أدلى في البداية على شمعة 2:13 جاء في اللعب - 1.32839. كنت قد خططت لاتخاذ خيار وضع على هذا المستوى على شمعة 3:22، ولكن ذهب السعر من خلال ذلك بسرعة ومغلقة. وبعد ذلك ربما لمدة 10-15 ثانية، تأخر تغذية السعر، وبحلول الوقت الذي تم فيه استرداد الاتصال كان فوق نقطة فوق بلدي المقصود الدخول. لذلك أنا & # 8217؛ م سعيد فاتني أن التجارة، كما أنها & # 8217؛ s واحدة من شأنها أن تكون قد فقدت.


لقد انتهى الأمر باستخدام مستوى 1.32839 على خيار المكالمة، على الرغم من أن المقاومة السابقة يمكن أن تتحول إلى دعم جديد. فازت هذه التجارة.


# 13: 1.32892 الآن في الوقت الراهن عالية لهذا اليوم، وشكلت مستوى المقاومة الأخيرة. أخذت خيار وضع على لمسة من المستوى. فازت هذه التجارة.


# 14: على غرار # 12، استخدمت 1.32839 كدعم مرة أخرى، وأنتجت تجارة فائزة.


# 15: مرة أخرى، اعتدت على الارتفاع اليومي الحالي 1.32892 كمستوى المقاومة الذي لاتخاذ خيار وضع. لكن السعر خسر من خلال هذه التجارة فقدت.


# 16: آخر خمسة عشر دقيقة مرت قبل أن كنت قادرا على اتخاذ آخر التجارة انشاء. هذه المرة، اعتدت 1.32892 كمستوى دعم (المقاومة القديمة تتحول إلى دعم جديد) لاتخاذ خيار الاتصال. وربما كانت هذه التجارة هي المفضلة لدي في اليوم، وساعدت على حقيقة أن هذا الاتجاه قد ارتفع. اتضح أن يكون الفائز.


# 17: بالنسبة للخيارات المتاحة عند هذه النقطة، كان لدي اتجاه نحو 1.32983 (أعلى مستوى جديد لهذا اليوم)، ولكن السعر المجمع مرتفعا عند مستوى 1.32971 يشكل خط المقاومة. لذلك قررت أن تأخذ خيار وضع في لمسة من 1.32971 على شمعة 4:28. هذه التجارة تبين أن يكون الفائز أربع نقاط لطيفة.


# 18: كان تداولاتي النهائية اليوم خيارا للخفض مرة أخرى عند 1.32839، حيث أخذت نفس المجموعة ل # 12 و # 14. وكان هذا آخر جيد أربع نقاط الفائز.


بعد ذلك كنت انتظر السعر للخروج ومعرفة ما إذا كان 1.32892 بمثابة مقاومة، لكنها لم تطرق. أيضا، كنت أشعر بتعب قليلا من هذه النقطة، وقررت أن نسميها إنهاء لهذا اليوم.


استنتاجات بشأن هذه الاستراتيجية.


عموما، لقد فعلت بشكل جيد جدا لي اليوم الأول تداول الخيارات 60 ثانية، والذهاب 14/18 إيتم. ولكن، بشكل عام، لدي الثقة في استراتيجيتي للتنبؤ اتجاه السوق في المستقبل مع مستوى معقول من الدقة، وقدرتي على تطبيقه على أي سوق أو الإطار الزمني. كما استمتعت باللعب مع خيارات دقيقة واحدة، كما كانت تجربة جديدة، وأود بالتأكيد النظر في إضافة أكثر من 60 يوما الخيار أيام في نظام بلدي في المستقبل.


أين يمكنني التجارة؟


سحب سريع ودفع تعويضات لائق٪ ق تبقي لي سعيدة هناك.


إستراتيجية الخيارات الثنائية المثالية؟


تحدد استراتيجية الخيارات الثنائية ما إذا كنت ستفوز أو تفقد المال كتاجر. وبالتالي، فإن العديد من التجار يبحثون باستمرار عن استراتيجية أفضل لزيادة أرباحهم. هذا يطرح الأسئلة ما إذا كان هناك شيء مثل استراتيجية الخيارات الثنائية الكمال، وإذا كان الأمر كذلك، وكيفية العثور عليها. في هذه المقالة، سوف نقوم بالرد على هذا السؤال.


في التفاصيل، ونحن سوف نلقي نظرة على هذه النقاط:


هل هناك شيء مثل استراتيجية الخيارات الثنائية مثالية للجميع؟ ما هي استراتيجية الخيارات الثنائية المثالية بالنسبة لك؟ كيف يمكنك العثور على استراتيجية الخيارات الثنائية المثالية الخاصة بك؟ هل تحتاج إلى استراتيجية الخيارات الثنائية مثالية؟


مع الإجابات على هذه الأسئلة، وسوف تعرف على الفور كل شيء هناك لمعرفة استراتيجية مثالية الخيارات الثنائية، وسوف تكون قادرة على خلق استراتيجية صنع المال لنفسك.


ما هي استراتيجية الخيارات الثنائية المثالية التي يمكنك تطبيقها؟


العديد من التجار يدخل الخيارات الثنائية الاعتقاد في سوء فهم. وهم يعتقدون أن هناك استراتيجية مثالية واحدة هناك مع جميع التجار تلقائيا سوف تكون ناجحة. لا شيء يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة.


تماما مثل لا يوجد مسار الوظيفي المثالي للجميع، لا توجد استراتيجية الخيارات الثنائية مثالية للجميع. يجب على كل تاجر أن يجد طريقته الخاصة لنجاح التداول، ومحاولة الضغط على جميع التجار إلى نهج واحد يناسب الجميع سوف يترك معظم هؤلاء التجار في نفس الوضع غير مريح أن معظم الناس سيكون لو كان الجميع أن تصبح المحامية.


يمكن القول، هناك بعض الاستراتيجيات الرائعة هناك، تماما مثل هناك بعض المسارات المهنية العظيمة. ولكن هل من الأفضل أن تكون طبيبا أو محامي أو طيارا؟ لا توجد طريقة ليقوله. الجواب يعتمد على من أنت. بعض الناس سوف تجد حياتهم المهنية المثالية في مجال واحد، وبعض الناس سوف تجد حياتهم المهنية الكمال في مجالات أخرى.


لا تحاول أن تجد ما عملت للأشخاص الآخرين، في محاولة للعثور على ما يصلح لك. هذا النهج مختلفة يؤدي إلى عدد من التغييرات الهامة عند محاولة العثور على استراتيجية الخيارات الثنائية مثالية.


لا تستمع إلى ما يفعله الآخرون، فهم أدواتهم. يمكن أن تكون المشورة مفيدة لفهم الآليات الأساسية للتداول مثل المؤشرات وأنواع الخيارات الثنائية والاستراتيجيات الممكنة، ولكن كل هؤلاء التجار الذين يدعون أن لديهم استراتيجية مثالية والتي تحتاج فقط إلى نسخ إذا كنت ترغب في الحصول على الأغنياء هي مجرد تهب الدخان. حاول أن تفهم الأدوات التي يمكن أن تساعدك على التجارة بشكل أفضل، ولكن اختيار ما إذا كنت تطبقها بنفسك وكيفية تطبيقها. حاول أن تفهم نفسك قبل محاولة العثور على استراتيجية جيدة: تماما مثل شخص يبحث عن مهنة مثالية لديه لفهم نقاط القوة والضعف والمصالح قبل أن يتمكنوا من العثور على مهنة مثالية، عليك أولا أن نفهم أي نوع من التاجر أنت، الأشياء التي يمكنك القيام بها بشكل جيد، والأشياء التي تريد. عندئذ فقط يمكنك العثور على الاستراتيجية المناسبة لك. لا تقارن نتائجك مع نتائج الآخرين. فقط لأن شخص ما يجعل المزيد من المال مما كنت، فإنها لا تملك بالضرورة استراتيجية متفوقة. يمكنك جعل الكثير من المال كما تفعل، وهذا ما يرام. كن مرتاحا مع الأرباح التي تقوم بها ولا تقارن نفسك.


سنتوسع في كل من هذه النقاط. في الوقت الراهن، من المهم أن تفهم أن إيجاد استراتيجية الخيارات الثنائية مثالية يتطلب التركيز الداخلي، وليس التركيز الخارجي.


الآن بعد أن أشارنا إلى أن عليك أن تجد الاستراتيجية التي هي حق فردي بالنسبة لك، والسؤال التالي علينا أن نرد هو الذي المعايير التي يمكن تصنيف الاستراتيجية المناسبة لك، وكيف ترتبط هذه المعايير مع شخصيتك. وسوف نركز على هذه القضايا في الفصل التالي.


أي نوع من إستراتيجيات الخيارات الثنائية مناسب لك؟


العديد من التجار الخيارات الثنائية تكافح من أجل العثور على استراتيجية مثالية بالنسبة لهم لأنها تفشل في فهم كيف يمكن تصنيف استراتيجيات مختلفة. كيف يمكن للمتداول معرفة ما إذا كانت استراتيجية تناسب شخصيتها أم لا؟ إذا كانت الاستراتيجية لا تشعر بالحق، فكيف يمكن للمتداول فهم المشكلة وإيجاد استراتيجية تشعر بأنها أفضل؟ لفهم الإجابة على هذه الأسئلة، علينا أن نلقي نظرة فاحصة على طبيعة استراتيجيات الخيارات الثنائية.


هناك مجموعة واسعة من استراتيجيات الخيارات الثنائية. بعضها يقوم على إشارات التداول، وبعضها على نظريات المقامرة، والبعض على قراءة الرسم البياني للسعر. واستنادا إلى هذا الاختلاف الأساسي جدا والمزيد من الاختلافات في هيكل مفصل لهذه الاستراتيجيات، استراتيجيات الخيارات الثنائية تختلف على نطاق واسع في المخاطر والعائد المحتمل.


فهم هذه العلاقة من المخاطر إلى العائد المحتمل هو الخطوة الأكثر أهمية في طريقك إلى إيجاد الاستراتيجية الصحيحة.


هناك نوعان من العوامل الرئيسية التي تؤثر على العلاقة بين المخاطر / المكافآت من التداول الخاص بك:


نوع الخيارات الثنائية التي تستخدمها، والمواقف التي تستثمر فيها.


دعونا نلقي نظرة فاحصة على كل من هذه العوامل.


1. كيف يؤثر نوع الخيارات الثنائية على إستراتيجيتك المثالية.


هناك أنواع مختلفة من الخيارات الثنائية، وكل واحد منهم يقدم لك علاقة فريدة من المخاطر والمكافأة. لفهم هذه الاختلافات، دعونا نلقي نظرة فاحصة على بعض أنواع الخيارات الثنائية الأكثر شعبية.


خيارات عالية / منخفضة: مما لا شك فيه الأكثر شعبية خيارات ثنائية نوع، خيارات عالية / منخفضة تسمح لك التنبؤ ما إذا كان السوق سوف ترتفع أو تسقط على مدى فترة معينة من الزمن مقارنة مع سعر السوق الحالي. إذا كان تداول الأصول يتداول حاليا عند 100 دولار وكنت تستثمر في خيار مرتفع، فإنك ستفوز بالخيار إذا كان الأصل يتداول على الأقل بأعلى زيادة ممكنة أعلى من 100 دولار عند انتهاء صلاحية الخيار. إذا كنت على حق، تحصل على دفعات من 70 في المئة الى 90 في المئة. خيارات لمسة واحدة: خيارات لمسة واحدة تحديد السعر المستهدف، وعليك أن تتوقع ما إذا كان السوق سوف تصل إلى هذا السعر المستهدف. بعض السماسرة تقدم خيارين من خيارات لمسة واحدة، واحدة مع السعر المستهدف بعيد ودفع عالية تصل إلى 300 في المئة، وواحد مع السعر المستهدف قريب ودفع تعويضات مماثلة لخيارات عالية / منخفضة. الأشياء الخاصة حول خيارات لمسة واحدة هي أن السوق لديها فقط للمس السعر المستهدف لفترة وجيزة بالنسبة لك للفوز الخيار الخاص بك، فإنه لا يجب أن تبقى على هذا المستوى السعر. خيارات السلم: تجمع خيارات السلم بين أنماط التداول من الخيارات المرتفعة / المنخفضة وخيارات اللمسة الواحدة، مما يتيح لك التنبؤ بما إذا كان السوق سيتجاوز السعر المستهدف أو دونه. تماما كما هو الحال مع خيار لمسة واحدة، السوق يجب أن تصل إلى سعر مستهدف معين، ولكن على النقيض من خيارات لمسة واحدة، يجب أن يكون في أو ما وراء هذا المستوى من السعر عند انتهاء صلاحية الخيار الخاص بك. إذا تم تداول أصل بقيمة 100 دولار وكنت تستثمر في خيار سلم مرتفع بسعر مستهدف 101 دولار، فإن الأصل يجب أن يتجاوز 101 دولار عند انتهاء صلاحية الخيار. إذا فعلت ذلك، يمكنك الحصول على أعلى دفعات في كل من الخيارات الثنائية، وتصل إلى 1،500 في المئة.


مع هذه الخيارات الثنائية ثلاثة أنواع، لديك مثالا مثاليا لكيفية يمكن أن تختلف المخاطر / مكافأة العلاقة مع الخيارات الثنائية.


لنفترض أنك تتنبأ بأن مؤشر S & أمب؛ P 500 سيرتفع خلال الساعة التالية. اعتمادا على نوع الخيارات الثنائية التي تستخدمها، يمكنك تداول هذا التنبؤ بطرق مختلفة جدا:


عند استخدام خيار عال / منخفض، لديك أفضل فرصة للفوز الخيار الخاص بك، لأنه حتى أصغر حركة ممكنة في الاتجاه الصحيح كافية. سوف تحصل أيضا على أدنى تعويضات لجميع أنواع الخيارات الثنائية. وبالتالي، خيارات عالية / منخفضة هي منخفضة المخاطر / منخفضة مكافأة نوع الخيارات الثنائية. عند استخدام خيار لمسة واحدة، لديك خياران: إذا كنت تستخدم شكل منخفضة المخاطر من خيارات لمسة واحدة، وتحصل على علاقة خطر / مكافأة مماثلة كما هو الحال مع خيارات عالية / منخفضة. إذا كنت تستخدم نوع عالية المخاطر من خيارات لمسة واحدة، فمن المحتمل جدا لكسب عدد أقل من الصفقات الخاصة بك لأنك بحاجة إلى حركة قوية في رد فعل الصحيح. سوف تحصل، من ناحية أخرى، على دفع تعويضات أعلى على كل التجارة الفائزة. ونتيجة لذلك، خيارات لمسة واحدة هي متوسطة المخاطر / المتوسطة مكافأة نوع الخيارات الثنائية. عند استخدام خيار السلم، السوق ليس فقط للتحرك بقوة، ولكن يجب أن تبقى على مستوى سعر السعر المستهدف، وهو التنبؤ أكثر خطورة لجعل من مجرد التنبؤ حركة قوية. يمكنك أيضا الحصول على أعلى دفعات من جميع أنواع الخيارات الثنائية. وبالتالي، خيارات السلم هي نوع الخيارات الثنائية عالية المخاطر / عالية المكافأة.


الآن، الشيء المهم أن نفهم حول هذه البدائل الثلاثة هو أنه لا يوجد واحد أفضل نوع الخيارات الثنائية. التجار نافي المخاطر سوف الحب خيارات عالية / منخفضة، في حين أن خيارات سلم تدفع لهم مجنون. سوف يتمتع عشاق المخاطر خيارات سلم، ولكن خيارات عالية / منخفضة تحمل لهم حتى الموت.


كما هو الحال مع أي شيء في الحياة، من المهم أن تختار الأداة التي تناسب الطابع الخاص بك. خوف أو ملل سوف يسبب لك لاتخاذ قرارات سيئة وتقليل الأرباح الخاصة بك بشكل كبير. استراتيجية مثالية تناسب شخصيتك تماما، وهذا هو السبب لديك لقاعدة على نوع الخيارات الثنائية التي تشعر أنك الأكثر راحة.


2. كيف يؤثر الوضع الذي تستثمر فيه إستراتيجيتك المثالية.


حتى إذا كنت عصا مع نفس نوع الخيارات الثنائية، يمكنك تختلف العلاقة المخاطر / مكافأة من التداول الخاص بك عن طريق الاستثمار في حالات مختلفة.


المنطق وراء هذا النهج هو بسيط: وسيط الخيارات الثنائية الخاص بك وسوف تختلف دفع تعويض أنه يوفر لك اعتمادا على الوضع في السوق. يمكنك البحث عن أنواع بيئات السوق والدفعات التي تناسب الطابع الخاص بك.


هذه الطريقة في تحديد الدفعات تشبه كيف الرهانات الرياضية خلق احتمالاتها. عندما أسوأ فريق في الدوري يلعب أفضل فريق في الدوري، وتحصل على دفع تعويضات أفضل عندما يفوز أسوأ فريق من إذا كان أفضل فريق يفوز. إذا عرضت المراهنات نفس العائد على كل رهان، فإن كل تاجر الرهان على أفضل فريق، وسوف الرهان كله الأعمال لا معنى له.


دفعات الخيارات الثنائية مختلفة قليلا، لكنها تعمل بنفس الطريقة الأساسية. في بعض الحالات، تشير جميع العلامات إلى ارتفاع أسعار الأصول، مثل الكثير من العلامات تشير إلى أفضل فريق في الدوري بفوزه على أسوأ فريق. وسيعمل الوسيط على ضبط دفعاتهم وفقا لذلك ويقدم عائد أقل إذا استثمرت في ارتفاع الأسعار. عندما تستثمر في الشيء المؤكد، عليك أن تقبل دفع تعويضات أقل.


عند الاستثمار في بديل محفوف بالمخاطر، ومع ذلك، يمكنك الحصول على عوائد أعلى. عندما تشير جميع العلامات إلى ارتفاع الأسعار، وسيطرك تقديم دفع تعويضات عالية على الاستثمارات التي تتوقع انخفاض الأسعار. يمكنك استخدام هذه العوائد لجعل الاستثمار محفوفة بالمخاطر التي يمكن أن تدفع كبيرة.


هذا النهج يعمل بشكل أفضل للوسطاء الذين يعرفون كيفية العثور على أسرار خفية من السوق. إذا كنت تفهم كيفية العثور على المقاومة الخفية أو مستويات الدعم أو استخدام المؤشرات الفنية مثل مؤشر القوة النسبية (رسي) لتحديد الحركات الضعيفة، قد تكون خطوة واحدة إلى الأمام من الجميع، وجعل التنبؤات دفع عالية التي هي آمنة مع ذلك.


هناك استراتيجيات من شأنها خلق توقعات آمنة نسبيا. إذا قمت بتطبيق هذه الاستراتيجيات تماما، سوف تكسب 75٪ من الصفقات الخاصة بك، ولكن، بسبب توقعاتهم آمنة، سوف تحصل فقط 70٪ من الأموال المستثمرة الخاصة بك كأرباح من وسيط الخاص بك. استراتيجيات أخرى أكثر خطورة سيخلق نسبة الفوز 90٪، ولكن سوف يفوز لك فقط 60٪ من الصفقات الخاصة بك، إذا قمت بتطبيقها تماما.


في التداول ثنائي الحياة الحقيقية، فإن نسبة الفوز من كل استراتيجية تكون ثابتة نسبيا. ومع ذلك، فإن نسبة الصفقات الناجحة سوف تختلف اختلافا كبيرا، تبعا للتاجر الذي يطبق استراتيجية معينة.


إذا كنت ترغب في أن تكون على حق، يجب عليك اختيار استراتيجية الخيارات الثنائية التي سوف تضمن لك نسبة الفوز عالية، حتى لو كان العائد في التجارة ليست بقدر ما هو الحال مع استراتيجية أكثر خطورة. وإلا، فإن بعض الصفقات الخاسرة في صف واحد من المرجح أن يسبب لك الضالة من الاستراتيجية الخاصة بك، والعودة إلى عادات التجار دون استراتيجية. ثم سوف تفقد المال، بغض النظر عن مدى استراتيجيتك كبيرة.


من ناحية أخرى، إذا كنت تستطيع العيش مع الفوز فقط أكثر قليلا من نصف الصفقات الخاصة بك، وإذا كان احتمال العديد من الصفقات الخاسرة على التوالي لا تخيف لك أو تجعلك التخلي عن الاستراتيجية الخاصة بك، قد تكون استراتيجية الخيارات الثنائية أكثر خطورة أكثر ملاءمة لك. ومن المرجح أن تجلب لك استراتيجية آمنة وتجعلك تضع بعض الصفقات الأكثر خطورة على الجانب. وهذا، مرة أخرى، سوف يسبب لك لانقاص المال على المدى الطويل.


يجب أن تتناسب استراتيجية الخيارات الثنائية مع شخصيتك.


ليس هناك شيء مثل استراتيجية مثالية لكل تاجر. هناك فقط أفضل استراتيجية لكل تاجر الفردية. لذلك، أنت لا ينبغي أن يستمع إلى التجار الآخرين الذين يريدون أن يبيعوا استراتيجياتهم كحل مثالي. لا يجب عليك ببساطة نسخ ما يفعله شخص آخر أو اختيار استراتيجية بسبب المال الذي رياضيا يمكن أن تولد إذا قمت بتطبيقه تماما.


يتم تحديد نجاح استراتيجية من قبل قدرتك على اتباعه أقرب إلى 100٪ من الوقت ممكن. اختيار استراتيجية تناسبك، والتسامح الخاص بك لأخذ المخاطر، والتسامح الخاص بك لكونها خاطئة هو أكثر أهمية بكثير من اختيار استراتيجية مع عوائد عالية المحتملة التي لا يمكن تطبيقها. اختار استراتيجية كنت تشعر بالراحة مع، والتي سوف تولد الربح، وسوف تكون على ما يرام.


خاصة عندما كنت جديدا على الخيارات الثنائية، قد يكون فكرة ذكية لمحاولة عدة استراتيجيات مع حساب تجريبي قبل استخدامها مع المال الحقيقي. بهذه الطريقة، يمكنك القضاء على الاستراتيجيات التي لا تعمل بالنسبة لك دون أن تفقد المال الحقيقي، ويمكنك معرفة المزيد عن التفضيلات الخاصة بك، والتي غالبا ما تكون مختلفة جدا عن ما نتوقع منهم أن يكون.


إذا كنت تخطط للقيام بذلك، تأكد من أن وسيط الخيارات الثنائية يقدم حساب تجريبي قبل فتح حساب.


هل تحتاج إلى استراتيجية الخيارات الثنائية مثالية؟


ربما أهم الوجبات الجاهزة من هذه المادة هو أنك لا تحتاج إلى استراتيجية الخيارات الثنائية مثالية. كل ما تحتاجه هو استراتيجية الخيارات الثنائية التي هي جيدة بما فيه الكفاية لجعل لكم المال.


هذا الاختلاف مهم. العديد من التجار الحصول على محاصرين حتى في محاولة لاستكمال استراتيجيتها أن ننسى تماما حقيقة أنهم بالفعل كسب المال. في سعيهم نحو استراتيجيات أفضل وأفضل، هؤلاء التجار غالبا ما ينسون أنهم وجدوا ما كانوا يبحثون عنه - وسيلة للاستقلال المالي.


إن استكمال استراتيجيتها يتوقف عن كونها أداة لتحقيق هدف الاستقلال المالي ويصبح هدفا في حد ذاته. ونتيجة لذلك، هؤلاء التجار غالبا ما تتخلى عن استراتيجيات العمل في أمل غامض أنها قد تكون قادرة على العثور على شيء أفضل إذا قبلوا فقط سنة أخرى من فقدان المال في حين يحاولون أنماط تجارية جديدة. هذه المقايضات لا معنى لها.


إستراتيجيتك المثالية هي إستراتيجية تجعلك المال. سيكون هناك دائما استراتيجية أخرى قد تكون قادرة على جعل لكم المزيد من المال، ولكن هذا شيء يجب أن يتعلم كل تاجر لقبول. لن تكون أبدا أفضل، عبقري، أو واحد وفقط، ولكن هذا لم يكن هدفك، تذكر؟ كل ما عليك أن تكون جيدة بما يكفي لترك خالية من المخاوف المالية وشراء أحبائك شيء لطيف على أعياد الميلاد.


الحفاظ على هذا الهدف في الاعتبار، وتجنب الحصول على سيديتراكيد. مرة واحدة كنت قد وجدت استراتيجية التي تناسبك، التمسك بها. كل ما تحتاجه. وبهذه الطريقة، "الكمال" فيما يتعلق بالخيارات الثنائية يعني "جيدا بما فيه الكفاية". هذا ليس الحديث الخاسر. هذا هو واقع كسب المال. بمجرد كسب المال مع التداول، يكون راضيا عن المكاسب التي تقوم بها، حتى لو شخص آخر يجعل أكثر من ذلك. في محاولة للتغلب عليها سوف يكلفك الكثير، ربما كل شيء.


استنتاج.


لا يوجد شيء مثل استراتيجية الخيارات الثنائية مثالية للجميع. كل تاجر لديه مهارات مختلفة وشخصية مختلفة، وإيجاد استراتيجية الخيارات الثنائية مثالية يعني العثور على استراتيجية مثالية لهذا المزيج من المهارات وسمات الشخصية.


لضبط استراتيجية لطابعك، يمكنك تداول نوع مختلف من الخيارات الثنائية أو الاستثمار خلال وضع مختلف. هناك الكثير من أنواع الخيارات الثنائية المختلفة والعديد من الحالات التي يمكنك خلالها الاستثمار التي يمكنك إنشاء عدد غير محدود تقريبا من استراتيجيات التداول والعثور على واحد الذي يناسب الطابع الخاص بك تماما.


الشيء الأكثر أهمية لفهم حول استراتيجية الخيارات الثنائية الكمال هو أن السعي لتحقيق مثل هذه الاستراتيجية هو وسيلة لتحقيق غاية، وليس غاية في حد ذاته. مرة واحدة كنت قد وجدت استراتيجية مثالية بما يكفي لجعل لكم المال، وليس هناك سبب للسماح السعي لتحقيق الكمال تدمير ما هو بالفعل جيدة بما فيه الكفاية.


بمجرد استراتيجية يجعلك المال، فهو مثالي بالنسبة لك. استمر في ذلك.


أفضل 3 خيارات.


أفضل الإشارات.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي أدوات مالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.

No comments:

Post a Comment