Wednesday 14 March 2018

استراتيجيات التداول المختلفة


4 استراتيجيات التداول النشطة المشتركة.


التداول النشط هو عمل شراء وبيع الأوراق المالية على أساس تحركات قصيرة الأجل للربح من تحركات الأسعار على الرسم البياني للأوراق المالية على المدى القصير. تختلف العقلية المرتبطة باستراتيجية تداول نشطة عن استراتيجية الشراء والشراء على المدى الطويل. وتستخدم استراتيجية الشراء والاستحواذ عقلية تشير إلى أن تحركات الأسعار على المدى الطويل ستفوق تحركات الأسعار على المدى القصير، وبالتالي ينبغي تجاهل الحركات قصيرة الأجل. من ناحية أخرى، يعتقد المتداولون النشطون أن الحركات قصيرة الأجل والاستحواذ على اتجاه السوق هي حيث يتم تحقيق الأرباح. هناك العديد من الأساليب المستخدمة لإنجاز استراتيجية التداول النشطة، ولكل منها بيئات السوق المناسبة والمخاطر الكامنة في الاستراتيجية. في ما يلي أربعة من أكثر أنواع التداول النشط شيوعا والتكاليف المدمجة لكل إستراتيجية. (التداول النشط هو استراتيجية شعبية لأولئك الذين يحاولون التغلب على متوسط ​​السوق، لمعرفة المزيد، راجع كيفية تفوق السوق).


التداول اليوم هو ربما الأكثر شهرة نمط التداول النشط. وغالبا ما يعتبر اسم مستعار للتداول النشط نفسه. التداول اليومي، كما يوحي اسمها، هو طريقة شراء وبيع الأوراق المالية في نفس اليوم. يتم إغلاق المراكز خارج في نفس اليوم يتم اتخاذها، ولا يوجد موقف بين عشية وضحاها. تقليديا، يتم التداول اليوم من قبل التجار المحترفين، مثل المتخصصين أو صناع السوق. ومع ذلك، فتحت التجارة الإلكترونية هذه الممارسة للتجار المبتدئين. (للحصول على القراءة ذات الصلة، انظر أيضا استراتيجيات التداول اليوم للمبتدئين.)


[تعلم أي استراتيجية سوف تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك هي واحدة من الخطوات الأولى التي تحتاج إلى اتخاذ كالتاجر الطموح. إذا كنت مهتما في التداول اليوم، إنفستوبيديا أكاديمية يوم التاجر بالطبع يمكن أن يعلمك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات. ]


في الواقع، يعتبر البعض أن تداول الصفقة هو إستراتيجية شراء وإستمرار وليس تداول نشط. ومع ذلك، يمكن تداول الصفقات، عند القيام به من قبل المتداول المتقدم، يكون شكل من أشكال التداول النشط. موقف التداول يستخدم الرسوم البيانية على المدى الطويل - في أي مكان من اليومية إلى شهرية - في تركيبة مع أساليب أخرى لتحديد اتجاه الاتجاه الحالي للسوق. هذا النوع من التجارة قد تستمر لعدة أيام لعدة أسابيع وأحيانا أطول، وهذا يتوقف على هذا الاتجاه. يتطلع المتداولون في الاتجاه نحو قمم أعلى أو ارتفاعات منخفضة لتحدد اتجاه الأمن. من خلال القفز على وركوب "الموجة"، ويهدف التجار الاتجاه للاستفادة من كل من صعودا وهبوطا من تحركات السوق. ينظر التجار الاتجاه لتحديد اتجاه السوق، لكنها لا تحاول التنبؤ بأي مستويات الأسعار. عادة، التجار الاتجاه يقفز على الاتجاه بعد أن وضعت نفسها، وعندما يكسر الاتجاه، فإنها عادة الخروج من الموقف. وهذا يعني أنه في فترات تقلبات السوق المرتفعة، فإن التداول في الاتجاه أكثر صعوبة وتخفيض مواقفه عموما.


عندما يكسر الاتجاه، يتأرجح المتداولون عادة في اللعبة. وفي نهاية هذا الاتجاه، عادة ما يكون هناك بعض التقلب في الأسعار حيث يحاول الاتجاه الجديد أن ينشئ نفسه. التجار المتداولون يشترون أو يبيعون كما يحدد تقلب الأسعار. وعادة ما يتم عقد الصفقات البديل لأكثر من يوم واحد ولكن لفترة أقصر من الصفقات الاتجاه. غالبا ما يخلق المتداولون البديلون مجموعة من قواعد التداول استنادا إلى التحليل الفني أو الأساسي؛ هذه القواعد التجارية أو الخوارزميات مصممة لتحديد متى لشراء وبيع الأمن. في حين أن خوارزمية التداول البديل لا يجب أن تكون دقيقة وتوقع الذروة أو الوادي من حركة السعر، فإنه يحتاج إلى السوق الذي يتحرك في اتجاه واحد أو آخر. إن السوق ذات النطاق المحدد أو الجانبي يمثل خطرا على التجار المتداولين. (لمزيد من المعلومات حول التداول البديل، اطلع على مقدمة التداول في سوينغ.)


سلخ فروة الرأس هي واحدة من أسرع الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار النشطين. ويشمل ذلك استغلال الفجوات السعرية المختلفة الناجمة عن فروق الأسعار / الطلب وتدفقات الطلبات. تعمل الاستراتيجية بشكل عام عن طريق نشر أو شراء سعر الشراء وبيع بسعر الطلب لاستلام الفرق بين نقطتي السعر. يحاول السماسرة الاحتفاظ بمراكزهم لفترة قصيرة، مما يقلل من المخاطر المرتبطة بالاستراتيجية. بالإضافة إلى ذلك، سكالبر لا تحاول استغلال التحركات الكبيرة أو نقل كميات كبيرة؛ بدلا من ذلك، فإنها تحاول الاستفادة من التحركات الصغيرة التي تحدث في كثير من الأحيان وتحريك أحجام أصغر في كثير من الأحيان. وبما أن مستوى الأرباح في التجارة صغير، يبحث المستغلون عن أسواق أكثر سيولة لزيادة تواتر صفقاتهم. وعلى عكس المتداولين البديلين، فإن المستغلين مثل الأسواق الهادئة غير المعرضة لتحركات الأسعار المفاجئة حتى يتمكنوا من جعل الانتشار مرارا على نفس سعر العرض / الطلب. (لمعرفة المزيد عن هذه الاستراتيجية التداول النشطة، وقراءة السلخ فروة الرأس: الأرباح السريعة الصغيرة يمكن أن تضيف ما يصل.)


التكاليف متماسكة مع استراتيجيات التداول.


هناك سبب استراتيجيات التداول النشطة كانت تستخدم مرة واحدة فقط من قبل التجار المحترفين. ليس فقط وجود منزل للوساطة في المنزل يقلل من التكاليف المرتبطة بتجارة عالية التردد، ولكنه يضمن أيضا تنفيذ التجارة بشكل أفضل. وعمولات أقل وتنفيذ أفضل عنصران من شأنها أن تحسن من الأرباح المحتملة للاستراتيجيات. مطلوب شراء الأجهزة والبرمجيات كبيرة لتنفيذ هذه الاستراتيجيات بنجاح بالإضافة إلى بيانات السوق في الوقت الحقيقي. هذه التكاليف تجعل بنجاح تنفيذ والاستفادة من التداول النشط إلى حد ما باهظة للتاجر الفردية، وإن لم يكن كلها غير قابلة للتحقيق معا.


يمكن للمتداولين النشطين استخدام واحد أو العديد من الاستراتيجيات المذكورة أعلاه. ومع ذلك، قبل اتخاذ قرار بشأن المشاركة في هذه الاستراتيجيات، يجب استكشاف المخاطر والتكاليف المرتبطة بكل منها والنظر فيها. (للقراءة ذات الصلة، نلقي نظرة أيضا على تقنيات إدارة المخاطر للمتداولين النشطين.)


ما هي الأنواع المختلفة من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية؟


يستخدم متداولو الفوركس مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات والتقنيات لتحديد أفضل نقاط الدخول والخروج - والتوقيت - لشراء وبيع العملات. ويقوم محللو السوق والتجار باستمرار بالابتكار والتحسين على الاستراتيجيات الرامية إلى استنباط أساليب تحليلية جديدة لفهم تحركات سوق العملات. ما يلي هو بعض من أكثر الفئات الأساسية وأنواع رئيسية من الاستراتيجيات التي وضعها التجار غالبا ما تستخدم.


التحليل الأساسي.


في التحليل الأساسي، سوف ينظر التجار إلى المؤشرات الأساسية للاقتصاد في محاولة لفهم ما إذا كانت العملة أقل من قيمتها أو مبالغ فيها، وكيف من المرجح أن تتحرك قيمتها بالنسبة لعملة أخرى. ويمكن أن يكون التحليل الأساسي شديد التعقيد، ويشمل العناصر العديدة للبيانات الاقتصادية للبلد التي يمكن أن تشير إلى اتجاهات التجارة والاستثمار في المستقبل.


ومع ذلك، هناك مكان جيد يتيح للمتداولين البدء في تحليل تدفقات العمالت الداخلة والخارجة من االقتصاد، والتي غالبا ما ينشرها البنك المركزي الوطني. بالإضافة إلى ذلك، قد تعتمد على الأخبار والبيانات من بلد للحصول على فكرة اتجاهات العملة المستقبلية. 1) استرجاع 19 فبراير 2018 فافوبس / دوي / بدف / 10.2469 / cp. v1997.n7.3.


التحليل الفني.


التحليل الفني هو فئة رئيسية أخرى من استراتيجيات تداول العملات التي يفضلها التجار. وغالبا ما ينطوي ذلك على استعراض السلوك السابق والحديث لاتجاهات أسعار العملات على الرسوم البيانية لتحديد أين يمكن أن تتحرك إلى الأمام. والأساس المنطقي وراء استخدام التحليل الفني هو أن العديد من التجار يعتقدون أن تحركات السوق يتم تحديدها في نهاية المطاف من قبل العرض والطلب وعلم النفس في السوق الشامل، الذي يحدد حدود ومدى أسعار العملات للتحرك صعودا وهبوطا.


يتضمن التحليل الفني قائمة طويلة من الطرق الفردية المستخدمة للكشف عن اتجاهات العملة المحتملة. العديد من التجار يقدرون التحليل الفني لأنهم يشعرون أنه يعطي لهم أساسا موضوعيا، البصرية والعلمية لتحديد متى لشراء وبيع العملات. 2) استرجاع 19 فبراير 2018 هتبس: //research. stlouisfed/wp/2018/2018-001.pdf.


الاتجاه للتجارة.


تداول الاتجاه هو واحد من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الأكثر شيوعا والمشتركة. وهو ينطوي على تحديد الاتجاه التصاعدي أو الهبوطي في حركة سعر العملة واختيار نقاط الدخول والخروج التجارية على أساس تحديد سعر العملة في الاتجاه والاتجاه النسبي.


غالبا ما يشير التجار إلى العبارة، & # 8220؛ هذا الاتجاه هو صديقك، & # 8221؛ على سبيل التذكير بأن الاتجاهات الحديثة يمكن أن تكون مؤشرات موثوقة عن الأماكن التي يرجح أن تسير فيها الأسعار إلى الأمام وإلى أفضل مكان يمكن فيه تحديد نقاط الدخول والخروج التجارية. يستخدم تجار الاتجاه مجموعة متنوعة من الأدوات لتقييم الاتجاهات، مثل المتوسطات المتحركة ومؤشرات القوة النسبية وقياسات الحجم والمؤشرات الاتجاهية والستوكاستك. 3) استرجاع 19 فبراير 2018 بيس / بوبل / work366.pdf.


تداول المدى.


تداول المدى هو استراتيجية بسيطة وشعبية على أساس فكرة أن الأسعار يمكن أن تعقد في كثير من الأحيان ضمن نطاق ثابت ويمكن التنبؤ به لفترة معينة من الزمن. ويتضح ذلك بشكل خاص في الأسواق التي تنطوي على اقتصادات مستقرة ويمكن التنبؤ بها، والعملات التي غالبا ما تخضع لأحداث إخبارية مفاجئة.


يعتمد تجار النطاق على القدرة على الشراء والبيع بشكل متكرر عند مستويات مرتفعة ومنخفضة من المقاومة والدعم، وأحيانا مرارا وتكرارا على جلسة تداول واحدة أو أكثر. قد يستخدم تجار النطاق بعض الأدوات نفسها التي يستخدمها تجار الاتجاه لتحديد مستويات دخول وخروج التجارة المناسبة، بما في ذلك مؤشر القوة النسبية ومؤشر قناة السلع ومستوى مؤشر ستوكاستك. 4) استرجاع 19 فبراير 2018 هتبس: // سكريبد / دوكومنت / 70399933 / متا-جورنال-أناتومي-أوف-a-ترادينغ-رانج.


تجارة الزخم.


وتستند مؤشرات الزخم ومؤشرات الزخم إلى الفكرة القائلة بأن تحركات الأسعار القوية في اتجاه معين هي إشارة محتملة إلى استمرار اتجاه الأسعار في هذا الاتجاه. وبالمثل، تشير الحركات الضعيفة إلى أن الاتجاه قد فقد القوة ويمكن أن يتجه نحو الانعكاس. قد تأخذ استراتيجيات الزخم في الاعتبار كلا من السعر والحجم، وغالبا ما تستخدم تحليل مساعدي الرسم مثل مؤشرات التذبذب والرسوم البيانية الشمعدان. 5) استرجاع 19 فبراير 2018 مكرر / بوبل / work366.pdf.


سوينغ التداول.


وعادة ما يكون التداول البديل هو إستراتيجية تداول متوسطة المدى غالبا ما تستخدم على مدى فترة من يوم إلى أسبوع. سوينغ التجار سوف ننظر إلى إعداد الصفقات على "يتأرجح" إلى أعلى مستوياته وأدنى مستوياته على مدى فترة أطول من الزمن. هذا هو لتصفية بعض من "الضوضاء"، أو تحركات الأسعار غير منتظمة، ينظر في التداول خلال اليوم. كما أنه من الضروري تجنب وضع خسائر توقف ضعيفة قد تجبرهم على "إيقاف" التداول خلال حركة سوق قصيرة جدا. 6) استرجاع 19 فبراير 2018 هتبس: // ريزارتشغات / بوبليكاتيون / 227624248_Simple_trend-following_strategies_in_currency_trading.


تداول الاختراق.


استراتيجية الاختراق هي الطريقة التي يحاول التجار تحديد نقطة دخول التجارة عند اختراق من نطاق تداول محدد سابقا. إذا كسر السعر أعلى من مستوى محدد مسبقا من المقاومة على الرسم البياني، فإن التاجر قد يشتري مع توقع أن العملة سوف تستمر في التحرك العالي. وبالمثل، إذا كسر السعر مستوى الدعم ضمن نطاق، قد يبيع التاجر بهدف شراء العملة مرة أخرى بسعر أكثر مواتاة. 7) استرجاع 19 فبراير 2018 بيس / بوبل / work366.pdf.


الارتداد.


وتستند استراتيجيات التصحيح على فكرة أن الأسعار لا تتحرك أبدا في خطوط مستقيمة تماما بين الارتفاعات والانخفاضات، وعادة ما تجعل نوعا من وقفة وتغيير اتجاهها في منتصف مساراتها الأكبر بين الدعم الثابت ومستويات المقاومة.


مع أخذ ذلك في الاعتبار، فإن تجار الارتداد سوف ينتظرون سعرا للتراجع، أو "تعقب"، جزء من حركته كدليل على تأكيد الاتجاه قبل الشراء أو البيع للاستفادة من حركة أسعار أطول وأكثر احتمالا في اتجاه معين. وغالبا ما يختار التجار حركة مئوية معينة كعلامة للتأكيد (مثل 50٪)، أو يعتمدون على نسب فيبوناتشي (23.6٪، 38.2٪ أو 61.8٪) للمساعدة في تحديد النقاط المثلى للدخول والخروج من الصفقات. 8) استرجاع 19 فبراير 2018 سسينتيفيكبابس / وب-كونتنت / فيليز / 1134_How_to_use_Fibonacci_retracement_to_predict_forex_market. pdf.


تجارة عكسية.


وكما يوحي الاسم، فإن التداول العكسي هو عندما يسعى التجار إلى توقع حدوث انعكاس في اتجاه السعر بهدف ضمان الدخول في صفقة ما قبل السوق. وتعتبر هذه الاستراتيجية أكثر صعوبة وخطورة. قد يكون من الصعب اكتشاف الانتكاسات الحقيقية، ولكنها أيضا أكثر جدوى إذا تم التنبؤ بها بشكل صحيح.


يستخدم المتداولون مجموعة متنوعة من الأدوات لتحديد انعكاسات، مثل مؤشرات الزخم والحجم أو الإشارات البصرية على الرسوم البيانية مثل القمم الثلاثية والقيعان، وأنماط الرأس والكتفين. 9) استرجاع 19 فبراير 2018 ريفيربوبليشرز / جورنال / journal_articles / RP_Journal_2245-456X_211.pdf.


تداول الصفقة.


التداول بالمراكز هو إستراتيجية طويلة المدى قد تلعب على مدى أسابيع أو شهور أو حتى سنوات. وكثيرا ما يعتمد تجار الصفقات استراتيجياتهم على اتجاهات الاقتصاد الكلي على المدى الطويل في الاقتصادات المختلفة. كما أنها تعمل عادة مع مستويات منخفضة من الرافعة المالية والأحجام التجارية الأصغر مع توقع الربح ربما على تحركات الأسعار الكبيرة على مدى فترة طويلة من الزمن.


ومن المرجح أن يعتمد هؤلاء التجار على التحليل الأساسي جنبا إلى جنب مع المؤشرات الفنية لاختيار مستويات الدخول والخروج. هذا النوع من التداول قد يتطلب مستويات أعلى من الصبر والقدرة على التحمل من التجار، وربما لا يكون مرغوبا فيه لأولئك الذين يسعون إلى تحقيق ربح سريع في حالة التداول اليومي. 10) استرجاع 19 فبراير 2018 فوتوريسماج / 2007/02/23 / لونغ-تيرم-بوسيتيون-ترادينغ.


كاري للتجارة.


تجارة كاري هي فئة فريدة من تجارة الفوركس التي تسعى إلى زيادة المكاسب من خلال الاستفادة من الفوارق في أسعار الفائدة بين بلدان العملات التي يجري تداولها.


عادة، فإن العملات التي تشترى وتحتجز بين عشية وضحاها تدفع للتاجر سعر الفائدة بين البنوك للبلد الذي تم شراء العملة منه. يمكن للمتداولين أن يبحثوا عن عملة بلد ذات سعر فائدة منخفض من أجل شراء عملة بلد يدفع سعر فائدة مرتفع، وبالتالي الاستفادة من الفرق.


يمكن للمتداولين استخدام إستراتيجية للاتجاه التجاري جنبا إلى جنب مع تجارة التبادل للتأكد من أن الاختلافات في أسعار العملات والفائدة المكتسبة تكمل بعضها البعض ولا تعوض بعضها البعض. 11) استرجاع 19 فبراير 2018 https://kellogg. northwestern. edu/faculty/rebelo/htm/carry. pdf.


النقاط المحورية.


يسعى تداول النقطة المحورية إلى تحديد مستويات المقاومة والدعم على أساس متوسط ​​جلسة التداول السابقة والسعر المنخفض والمنخفض. ويعتبر هذا المتوسط ​​للمساعدة في التنبؤ بالارتفاع والارتفاع المحتمل المقبل، وانعكاسات السوق خلال اليوم.


ولأن هذه المعدلات تستخدم على نطاق واسع في السوق، فإنها تعتبر مقياسا صحييا لمدى استمرار الاتجاه قصير الأجل، وما إذا كان قد تم تجاوز نطاق معين واندلاع اتجاه جديد للأسعار. 12) ريتريفد 19 فيبرواري 2018 https://books. google/books؟isbn=111804648X.


التجار لديهم مجموعة واسعة من الاستراتيجيات تحت تصرفهم في محاولة لتفسير تحركات الأسعار والاستفادة من مراكز التداول المفيدة. بعض التجار قد يستخدمون نهجا خاصا تقريبا تقريبا، في حين أن البعض الآخر قد تستخدم مجموعة متنوعة أو إصدارات هجينة من الاستراتيجيات المذكورة أعلاه.


في حين لا يوجد شيء مضمون للعمل في كل وقت، قد تجد التجار أنه من المفيد التعرف على عدد من الاستراتيجيات لبناء ترسانة من الأدوات المتاحة للتكيف مع ظروف السوق المتغيرة.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


مقدمة للتداول سوينغ.


وقد تم وصف التداول البديل كنوع من التداول الأساسي الذي يتم عقد المراكز لفترة أطول من يوم واحد. ويرجع ذلك إلى أن معظم الأصوليين يتأرجحون فعليا لأن التغييرات في أساسيات الشركات تتطلب عادة عدة أيام أو حتى أسبوعا لتسبب حركة السعر الكافية التي تحقق ربحا معقولا. (انظر مقدمة إلى أنواع التداول: المتداولون الأساسيون)


ولكن هذا الوصف للتداول البديل هو تبسيط. في الواقع، يتأرجح التداول في منتصف السلسلة بين التداول اليومي والتداول الاتجاهي. وهناك تاجر اليوم عقد الأسهم في أي مكان من بضع ثوان لبضع ساعات ولكن أبدا أكثر من يوم واحد. يقوم تاجر الاتجاه بفحص الاتجاهات الأساسية طويلة الأجل لأسهم أو مؤشر، وقد يحتفظ بالسهم لبضعة أسابيع أو أشهر. يحتفظ التجار البديلون بمخزون معين لفترة من الزمن، وعادة ما يكون ذلك بضعة أيام أو أسبوعين أو ثلاثة أسابيع، وهو ما بين هذين الطرفين المتطرفين، وسوف يتاجرون بالمخزون على أساس تذبذباته خلال الأسبوع أو خلال الشهر بين التفاؤل و تشاؤم.


مراجعة أنواع مختلفة من التجار.


سلخ فروة الرأس - المستغل هو الفرد الذي يجعل عشرات أو مئات من الصفقات في اليوم الواحد، في محاولة ل "فروة الرأس" ربحا صغيرا من كل التجارة من خلال استغلال انتشار طلب العطاء. (يمكنك أن تقرأ عن سلخ فروة الرأس مقدمة في أنواع التداول: السماسرة). زخم التداول - يبحث التجار الزخم للعثور على الأسهم التي تتحرك بشكل ملحوظ في اتجاه واحد على ارتفاع حجم ومحاولة القفز على متن الطائرة لركوب قطار الزخم لتحقيق الربح المطلوب . (يمكنك أن تقرأ عن تداول الزخم في مقدمة لأنواع التداول: التجار الزخم). التداول الفني - التجار الفنيون مهووسون بالرسوم البيانية والرسوم البيانية، ومشاهدة خطوط الأسهم أو الرسوم البيانية للمؤشرات لعلامات التقارب أو الاختلاف التي قد تشير إلى إشارات البيع أو البيع . (يمكنك أن تقرأ عن التداول الفني في مقدمة لأنواع التداول: التجار الفنيون). التجارة الأساسية - الأصوليين شركات التجارة على أساس التحليل الأساسي، الذي يدرس أشياء مثل أحداث الشركات مثل تقارير الأرباح الفعلية أو المتوقعة، انشقاقات الأسهم، إعادة التنظيم أو الاستحواذ. (يمكنك أن تقرأ عن التداول الأساسي في مقدمة لأنواع التداول: التجار الأساسية).


المفتاح الأول للتداول البديل الناجح هو اختيار الأسهم الصحيحة. وأفضل المرشحين هم من الأسهم القيادية التي تعد من بين الأسهم الأكثر تداولا في البورصات الرئيسية. في سوق نشطة، سوف تتأرجح هذه الأسهم بين الحدود القصوى العالية والمنخفضة على نطاق واسع، وسيتداول المتداول سوينغ الموجة في اتجاه واحد لبضعة أيام أو أسابيع فقط للتبديل إلى الجانب الآخر من التداول عندما يعكس السهم الاتجاه .


السوق الصحيح.


وبالتالي، فإن المتداول البديل يكون في وضع أفضل عندما لا تسير الأسواق في أي مكان - عندما ترتفع المؤشرات لبضعة أيام ثم تنخفض خلال الأيام القليلة القادمة فقط لتكرار نفس النمط العام مرارا وتكرارا. قد يمر بضعة أشهر مع الأسهم الرئيسية والمؤشرات تقريبا نفس مستوياتها الأصلية، ولكن كان تاجر سوينغ العديد من الفرص للقبض على الحركات على المدى القصير صعودا وهبوطا (وأحيانا داخل قناة).


بطبيعة الحال، فإن المشكلة مع كل من تداول سوينغ وتجارة الاتجاه على المدى الطويل هو أن النجاح يقوم على تحديد بشكل صحيح ما هو نوع من السوق يجري حاليا. وكان اتجاه التداول هو الاستراتيجية المثالية لسوق الثور الهائج في النصف الأخير من التسعينيات، في حين أن التداول البديل ربما كان أفضل ما كان عليه في عامي 2000 و 2001.


لذلك، لا يتطلع التجار البديلون إلى ضرب المدى المحلي من خلال صفقة واحدة - وهم لا يشعرون بالقلق إزاء التوقيت المثالي لشراء الأسهم في قاعها تماما وبيعها بالضبط في أعلىها (أو العكس). في بيئة تجارية مثالية، فإنها تنتظر السهم لضرب خط الأساس وتأكيد اتجاهها قبل أن تتحرك. القصة تزداد تعقيدا عندما يكون الاتجاه الصاعد أو الاتجاه الهبوطي أقوى في اللعب: قد يتناقض التاجر بشكل متناقض عندما يقفز السهم تحت المتوسط ​​المتحرك للشرق الأوسط وينتظر أن يعود السهم مرة أخرى في اتجاه صعودي، أو أنه قد يقصر الأسهم التي وقد طعن فوق إما وانتظر حتى إسقاط إذا كان الاتجاه أطول هو أسفل.


تداول سوينغ هو في الواقع واحدة من أفضل أساليب التداول للمتداول بداية للحصول على قدميه أو قدمها الرطب، لكنه لا يزال يوفر إمكانات ربح كبيرة للتجار المتوسطة والمتقدمة. ويتلقى المتداولون المتداولون ردود فعل كافية على صفقاتهم بعد بضعة أيام لإبقائهم متحمسين ولكن مواقفهم الطويلة والقصيرة لعدة أيام هي المدة التي لا تؤدي إلى الهاء. على النقيض من ذلك، يوفر تداول الاتجاه قدرا أكبر من الربح إذا كان المتداول قادرا على اللحاق اتجاه السوق الرئيسية لأسابيع أو أشهر، ولكن قلة من التجار الذين لديهم الانضباط كافية لعقد موقف لتلك الفترة من الزمن دون أن يصرف. من ناحية أخرى، التداول العشرات من الأسهم في اليوم الواحد (التداول اليومي) قد يثبت فقط كبيرة جدا ركوب المفصل الأبيض لبعض، مما يجعل تداول البديل وسيلة مثالية بين الأطراف المتطرفة.


أنواع استراتيجية التداول.


دليل لأربعة استراتيجيات تجارية شعبية.


خذ دورة مجانية في التحليل الأساسي.


يتم وضع استراتيجيات التداول نهج التداول، تهدف إلى إعطائك أفضل فرصة لتحقيق عائد مربح.


يجب أن تتناسب استراتيجية التداول مع موقفك تجاه الأسواق. قبل أن تستقر على واحد، والنظر في ما إذا كان يعمل مع وقتك للتجارة، شهية المخاطرة والمعرفة التقنية. وهنا أربع استراتيجيات رئيسية للنظر فيها.


تجارة يومية.


والعقدة الرئيسية في التداول اليومي هي أن أيا من مراكزك يجب أن يظل مفتوحا بعد إغلاق السوق، وبالتالي تجنب التكاليف المضافة والمخاطر التي غالبا ما ترتبط مع عقد موقف بين عشية وضحاها.


سوف تاجر اليوم في محاولة لتوليد أرباح سريعة من تحركات الأسعار الصغيرة. وهذا يعني أن هذا النوع من التداول هو فقط مناسبة حقا للتجار بدوام كامل، الذين لديهم الوقت لدفع الاهتمام المستمر للأسواق.


تداول الصفقة.


يتضمن تداول الصفقات الاحتفاظ بأصل معين لفترة طويلة من الزمن. قد يكون هذا عدة أسابيع، أو حتى لفترة أطول.


وسيؤدي التجار في السوق إلى صفقات أقل بكثير من المتداولين في اليوم، والتي تحمل كل تجارة إمكانات أكبر لتحقيق الربح. ومع ذلك، فإن عقد موقف لفترة طويلة يزيد أيضا من المخاطر الكامنة.


اتجاه التداول.


يحاول التجار الاتجاه للاستفادة من اتجاهات السوق. وتظل المراكز مفتوحة طالما استمر الاتجاه، مما يعني أن تداول الاتجاه يمكن أن يكون استراتيجية قصيرة أو متوسطة أو طويلة الأجل.


تداول سوينغ.


ويركز بشكل كبير على التحليل الفني، ويشمل تداول الأرجوحة إيجاد أنماط أسعار قصيرة الأجل للتجارة. يميل التجار البديلون إلى التركيز فقط على السعر، مع إيلاء اهتمام أقل للقيمة عند العثور على أصل للتداول.


يمكن أن تعقد المراكز من يوم واحد إلى عدة أيام: أطول من الصفقات اليومية ولكن أقصر من الصفقات الموقف. وسوف يتداول المتداولون في بعض الأحيان ضد هذا الاتجاه، إذا أظهر تحليلهم فرصة.


خذ دورة مجانية في التحليل الأساسي.


اكتشاف كيفية التعرف على الأسواق مع إمكانات من خلال اتخاذ خطوة بخطوة الأكاديمية إيغ بالطبع.


كنت قد تكون مهتمة في.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.


(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


أنواع استراتيجيات تجارة السلع.


استراتيجيات تجارة السلع هي خطط لشراء وبيع العقود الآجلة للسلع والخيارات للاستفادة من التحركات في الأسعار. من المهم وضع خطة استراتيجية قبل البدء في تداول السلع والمخاطرة بأي رأس مال.


مشاهدة الأخبار المالية وقراءة النشرة الإخبارية للسلع للحصول على أحدث النصائح التجارية لن توفر للمتداول المهارات اللازمة للنجاح في أسواق السلع.


ومع ذلك، فإن الاستراتيجيات الثابتة التي تختبرها من خلال المحاكاة مع مرور الوقت تسمح للمتداول في مهدها لفهم المخاطر والمكافأة فضلا عن الطبيعة المتقلبة للأسواق.


العديد من استراتيجيات تجارة السلع تستخدم التحليل الفني عندما يتعلق الأمر بالدخول والخروج من مراكز المخاطر في أسواق العقود الآجلة والأسواق الآجلة. لقد وجدت أن التحليل الفني وحده لا يوفر سوى جزء من الصورة في الأسواق.


إن تحليل العرض والطلب الأساسي هو تكملة حاسمة من شأنها أن تساعد المتداول على تجنب تغييرات غير متوقعة تميل إلى حدوثها عندما يتعلق الأمر بتطور الإنتاج والاستهلاك في أسواق المواد الخام. ستجد أدناه بعض استراتيجيات تداول السلع الأساسية باستخدام التحليل الفني. ثم سوف ننظر في بعض المعلومات حول استخدام التحليل الأساسي للسلع التجارية.


العديد من استراتيجيات تجارة السلع تدور حول نطاق التداول أو منهجية الاختراق.


كل نوع من الاستراتيجيات لديه إيجابيات وسلبيات، لذلك الأمر متروك للتاجر الفردي لاختيار أي نوع من الاستراتيجية قد تعمل بشكل أفضل. أنا أميل إلى استخدام الاختلافات من كلا النوعين من الاستراتيجيات في تداول بلدي.


استراتيجية التداول المدى.


ويعني تداول المدى في السلع ببساطة محاولة إجراء عمليات شراء بالقرب من الطرف السفلي من المدى (الدعم) والبيع في أعلى هذا النطاق (المقاومة).


ويعتمد نجاح هذه الاستراتيجية على القدرة على شراء سلعة ما بعد البيع مما يجعل السعر ينخفض ​​إلى حالة ذروة البيع. الإفراط في البيع يعني أن السوق قد استوعبت كل بيع وشراء من المرجح أن تظهر. على العكس من ذلك، يمكن للمرء أن يتطلع إلى بيع سلعة بعد ارتفاع طويل يجعل السعر يرتفع إلى حالة ذروة الشراء حيث ينخفض ​​الشراء ويظهر البيع.


هناك العديد من المؤشرات التي تقيس مستويات التشبع في الشراء وشراء البيع مثل مؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوشاستيك ومعدل الزخم ومعدل التغير. هذه الاستراتيجيات تعمل بشكل جيد عندما لا يكون للسوق اتجاه واضح ومتناسق. ومع ذلك، فمن الممكن أن تظل الأسواق في منطقة ذروة شراء أو ذروة البيع لفترات طويلة من الزمن. خطر تداول النطاق هو أن السوق يتحرك دون الدعم الفني أو فوق المقاومة.


فواصل التداول.


استراتيجية تركز على هروب التداول في عالم السلع يعني أن المتداول سوف يبحث لشراء سلعة لأنها تحقق ارتفاعات جديدة أو تبيع سلعة لأنها تجعل مستويات منخفضة جديدة. يمكن بسهولة رصد الارتفاعات والانخفاضات الجديدة على الرسم البياني، حيث أنها قمم وأحواض التحركات السابقة. العديد من التجار المحترفين استخدام هذه التقنيات عندما يديرون مبالغ كبيرة من المال وتبحث عن اتجاه رئيسي لتطوير.


السلع هي أدوات متقلبة وليس من غير المألوف بالنسبة لهم لمضاعفة أو نصف في السعر أو أكثر خلال فترات زمنية قصيرة نسبيا.


فلسفة هذه الاستراتيجية بسيطة - السوق لا يمكن أن يستمر اتجاهه دون تحقيق مستويات قياسية جديدة أو مستويات جديدة. وتعمل هذه الاستراتيجية بشكل أفضل عندما تكون الاتجاهات قوية وطويلة الأمد. لا يهم ما إذا كان الاتجاه صعودا أو هبوطا، حيث يقوم المتداول بشراء مستويات قياسية جديدة وبيع (تقصير) عند مستويات جديدة. وتتمثل إحدى العوائق الحرجة في هذه الاستراتيجية في أنها تؤدي أداء ضعيفا عندما لا تتمكن الأسواق من إقامة اتجاهات قوية وتجارة في النطاقات.


استراتيجية التداول الأساسية.


في حين أن التداولات أو نطاقات التداول عادة ما تكون لها قواعد محددة بشأن وقت الشراء والبيع، فإن التداول الأساسي يعتمد على عوامل تؤثر على العرض والطلب على السلعة المعنية.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


على سبيل المثال، قد يقوم تاجر بشراء فول الصويا لأن الطقس جاف خلال الصيف مما يؤدي إلى توقعات لمحصول أصغر. من ناحية أخرى، يمكن للمرء أن يتوقع زيادة الطلب على النفط الخام من الصين، مما أدى إلى موقف طويل في العقود الآجلة للنفط.


التجار والمستثمرين الجدد في الأسواق يميلون إلى صعوبة في التداول الأساسي لأنه ينطوي على كمية هائلة من الواجبات المنزلية وعدد الطحن. وعلاوة على ذلك، فإن المواقف الأساسية تحتاج عادة إلى مزيد من الوقت والصبر وتتطلب المزيد من المخاطر لأن التطورات قد تستغرق وقتا طويلا لكي تتكشف.


ومن الصعب أيضا تحديد مكان الشراء والبيع عند التداول على أساسيات وحدها. أحب الجمع بين الاستراتيجيات التقنية والأساسية. يمكنني استخدام أساسيات لتحديد اتجاه السعر (أعلى أو أقل) والتحليل الفني لتحديد نقاط الدخول والخروج للمناصب.

No comments:

Post a Comment