Sunday 11 March 2018

البولنجر العصابات كيلتنر الضغط


بولينجر باندز ® مع الادميرال كيلتنر استراتيجية اندلاع.
كما ترون من المقالة السابقة، وهناك العديد من الأسباب لماذا بولينجر باند هي مؤشر شعبية جدا. اليوم، وسوف أشارك استراتيجية معكم التي تقوم على البولنجر باند، وفي رأيي، أفضل مؤشر قناة كيلتنر التي يمكن تحميلها بسهولة مع MT4 العليا الطبعة.
فرق بولينجر مع استراتيجية الأميرال كيلتنر اندلاع هو استراتيجية تقلب. فإنه يبدأ في الواقع مع عدم وجود تقلبات غير عادية للسوق كنت تتداول. وبعبارة أخرى، يتم تداول السوق مع تقلب أقل بكثير من الحكم المعتاد من البيانات التاريخية للسوق.
النقطة المحورية لاستراتيجية التداول هذه هي أنها تعتمد على فرضية أن الفوركس والمؤشرات والأسهم تتقلب بين فترات التقلبات العالية والمنخفضة. وعندما تحدث فترات من التقلبات المنخفضة، ينبغي أن يعود السوق في نهاية المطاف إلى المستوى الطبيعي للتقلب.
تستخدم هذه الإستراتيجية مؤشرين مطبقين على الرسم البياني:
مع كل من بولينجر باندز والأدميرال كيلتنر، اخترت الإعدادات الافتراضية التي يتم استخدامها على الغالبية العظمى من منصات التداول رأيت:
بولينجر باندز: الطول 20، الانحراف المعياري 2.
كيلتنر القنوات: الطول 20.
ومع ذلك، هناك نسختان من قنوات كيلتنر التي يشيع استخدامها. في رأيي، ومؤشر قناة الأدميرال كيلتنر هو ربما أفضل نسخة من المؤشر في السوق المفتوحة لأن العصابات مشتقة من متوسط ​​المدى الحقيقي.
هناك الكثير من مؤشرات قناة كيلتنر متاحة علنا ​​في السوق. ومع ذلك، واختبار مختلف مؤشرات قناة كيلتنر، لاحظت أن هناك الكثير من الإصدارات المختلفة من المؤشر نفسه.
يجب ألا تتأكد فقط من أنك تستخدم الصيغة التي تستخدم متوسط ​​المدى الحقيقي، ولكن أيضا أن خط الوسط هو المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 20. مؤشر أدميرال ماركتس "كيلتنر لديه كل الإعدادات المشفرة بشكل صحيح، والتي ينبغي أن تبدو على النحو التالي:
جون بولينجر جعل بولينجر باندز الشهيرة كأداة تجارية في أوائل 1980s. A بولينجر باند يخبرك مقدار التقلبات نظرا للسوق بالنسبة إلى الماضي القريب. عندما يكون السوق متقلبا جدا بالنسبة إلى الماضي القريب، فإن بولينجر باند توسيع. عندما يمر السوق بفترة من التقلب المنخفض مقارنة بالماضي القريب، فإن بولينجر باند سوف يتعاقد.
ووفقا لجون بولينجر، فإن فترات التقلب المنخفض غالبا ما تتبعها فترات من التقلبات العالية. ولذلك، فإن تقلص التقلب، أو تضييق النطاقات، يمكن أن ينبئ تقدم كبير أو انخفاض. مرة واحدة في بولينجر باندز مع ادميرال كيلتنر مسرحية استراتيجية على التوالي، فرقة لاحقة كسر إشارات إلى بداية خطوة جديدة. يبدأ تقدم جديد مع الضغط والكسر اللاحق فوق الشريط العلوي. يبدأ انخفاض جديد مع الضغط، وكسر لاحق، تحت النطاق السفلي.
ويمكن تعديل معلمات مختلفة من أجل نطاقات بولينجر، مثل فترة المتوسط ​​المتحرك البسيط أو عدد الانحرافات المعيارية المستخدمة. أنصح باستخدام المعلمات من الإعدادات الافتراضية القياسية. الإعدادات هي كما يلي:
بولينجر باندز: الطول 20، الانحراف المعياري 2.
الآن، المصطلح الإحصائي الذي لا تسمعه عادة في محادثة هو "الانحراف المعياري".
فهم هذا المصطلح هو المفتاح لفهم كيفية اكتشاف بولينجر باند ويعرض التقلبات في درجة التقلب. ويتحدد الانحراف المعياري بمقدار ما ينحرف سعر الإقفال الحالي عن متوسط ​​سعر الإغلاق.
والمفهوم العام هو أنه كلما زاد سعر الإغلاق عن متوسط ​​سعر الإغلاق، كلما اعتبر السوق أكثر تقلبا والعكس بالعكس. هذا هو ما يحدد درجة انكماش أو توسيع الفرقة بولينجر.
المصدر: غبب / جبي H4 تشارت، آم MT4 بلاتفورم، جوون 16، 20:00.
إذا كان لدينا نظرة على الرسم البياني أعلاه، في النقطة 1، السهم الأزرق يشير إلى الضغط. في النقطة 2، فإنه يشير إلى ضغط آخر. وينطبق الشيء نفسه على النقطة 3.
ما هو تعقيد حول هذا الوضع هو أننا ما زلنا لا نعرف ما إذا كان هذا الضغط هو الاختراق صالحة. ما نحتاج إلى القيام به هو تحديد مدى ضيق الضيق يجب أن يكون من أجل التأهل لإعداد الاختراق من البولنجر باندز مع استراتيجية الادميرال كيلتنر اندلاع.
الطريقة التي نقوم بها هي عن طريق إضافة قناة الأميرال كيلتنر إلى الرسم البياني.
المصدر: غبب / جبي H4 تشارت، آم MT4 بلاتفورم، جوون 16، 20:00.
بولينجر باندز = الأخضر.
قناة كيلتنر = الأحمر.
في الرسم البياني أعلاه، لدينا قناة الأميرال كيلتنر مضافين على رأس ما رأيت في الرسم البياني الأول، حتى نتمكن من البدء في البحث عن الضغط الصحيح. يجب عليك فقط التجارة الإعداد الذي يستوفي المعايير التالية هو مبين في الرسم البياني أدناه.
المصدر: غبب / جبي M30 الرسم البياني، آم MT4 منصة، 10 مارس، 18:30.
النظر في اتخاذ فقط بولينجر باندز مع الأميرال كيلتنر استراتيجية اندلاع التجارة عندما كل من بولينجر الفرقة العليا والسفلى تذهب داخل قناة كيلتنر. وهذه هي الطريقة الصحيحة الوحيدة لتداول هذه الاستراتيجية. يظهر الضوء الأصفر أمثلة من البولنجر باند (خطوط خضراء) الذهاب داخل قناة كيلتنر (خطوط حمراء). يبدأ الضغط في المناطق. عندما يبدأ بولينجر باندز (كلا الخطين الأخضر) للخروج من قناة كيلتنر (الخطوط الحمراء)، تم الافراج عن الضغط، وهناك خطوة على وشك أن تجري. انتظر شراء أو بيع الزناد التجارة.
بولينجر باندز و كيلتنر تشانلز تخبرك عندما ينتقل السوق من التقلبات الأدنى إلى الأعلى. استخدام هذين المؤشرين معا أقوى من استخدام مؤشر واحد.
التجارة الزناد.
المصدر: غبب / جبي M30 الرسم البياني، آم MT4 منصة، 10 مارس، 18:30.
شراء: عندما يتم تشكيل ضغط، انتظر العلوي بولينجر باند لعبور صعودا من خلال قناة كيلتنر العليا وانتظر السعر لكسر الفرقة العليا للدخول طويلة.
بيع: عندما يتم تشكيل ضغط، انتظر أقل بولينجر باند لعبور أسفل من خلال قناة كيلتنر أقل وانتظر السعر لكسر الفرقة السفلى للدخول قصيرة.
يرجى العثور على مثال آخر أدناه. بعد كل من الضغط والافراج عن مكان، كنا بحاجة فقط إلى الانتظار للشمعة لكسر فوق / تحت بولينجر باند واتخاذ التجارة.
المصدر: غبب / جبي M30 الرسم البياني، صباحا MT4 منصة، 23 فبراير 00:00.
يظهر المثال أعلاه أيضا أنه لم يكن هناك دخول بعد أن تم الافراج عن الضغط كما لم يكن هناك اندلاع شمعة إلى أثارت هذه التجارة.
الأطر الزمنية الموصى بها للاستراتيجية هي المخططات M30-D1. ويمكن تطبيق الاستراتيجية على أي صك. يتم تداول التداول خلال اليوم على الرسم البياني M30 و H1. أنصح باستخدام الأدميرال المحور نقطة لوضع وقف الخسارة والأهداف.
وقف الخسارة في صفقات الشراء يتم وضع 5-10 نقاط تحت خط الوسط من بولينجر باند أو أقل من أقرب دعم الأدميرال بيفوت، في حين يتم وضع وقف الخسارة للتداولات قصيرة 5-10 نقطة فوق خط الوسط من بولينجر باند أو فوق أقرب دعم الأدميرال المحور.
يتم حساب مستويات الهدف مع مؤشر الأدميرال المحور. بالنسبة إلى الرسم البياني M30-H1، نستخدم المحاور اليومية، للمخططات H4 و D1، المحاور الأسبوعية. يمكن تغيير كل من الإعدادات بسهولة في المؤشر.
المصدر: ور / أوسد الرسم البياني M30، آم MT4 بلاتفورم، 16 يونيو، 22:00.
سوف العصابات ضيقة جديلة حول التحركات الكبيرة. التقلب المنخفض هو دائما الهدوء قبل العاصفة. استخدام الإعدادات الافتراضية ل بولينجر باندز والأدميرال كيلتنر. التداول التجريبي أولا. ركوب العصابات، ولكن تذكر أن الأسواق اتجاه حوالي 20٪ فقط من الوقت. حماية الأرباح الخاصة بك مع إدارة المخاطر المناسبة. العثور على الإطار الزمني الذي يناسبك. قراءة بولينجر على بولينجر باندز. وقد كتب أفضل كتاب من قبل الخالق من العصابات.
هتاف والتداول الآمن،
التجارة معنا.
مدونة ترادرس.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

بولينجر باندز كيلتنر سكويز
هذا عنصر تداول أو مكون تم إنشاؤه باستخدام كوانتشار من قبل أحد أعضائنا.
بنود التداول هي من أنواع مختلفة. هناك تنزيل البيانات، مؤشرات التداول، أنظمة التداول، قوائم المراقبة، المركبات / المؤشرات.
يمكنك استخدام هذا البند ومئات الآخرين مجانا عن طريق تحميل كوانتشار.
يعمل مع الأسواق الأمريكية والدولية (الأسهم، الفوركس، والخيارات، والعقود الآجلة، إتف.) يقدم لك الأدوات التي سوف تساعدك على أن تصبح تاجر مربح يسمح لك لتنفيذ أي أفكار التداول تبادل الأفكار والأفكار مع المستخدمين كوانتشار الأخرى فريق الدعم لدينا هو جدا استجابة وسوف يجيب على أي من الأسئلة الخاصة بك وسوف نقوم بتنفيذ أي الميزات التي تقترح سعر منخفض جدا وأكثر من ذلك بكثير من الميزات من غالبية البرامج التجارية الأخرى.
كيلتنر / بولينجر باندز سكويز.
ضغط البولنجر هو مؤشر تقلب يحاول تحديد فترات التقلبات المنخفضة أو العالية في سلسلة السعر. ولا يشير هذا المؤشر الفني إلا إلى التوقيت، وليس اتجاه التجارة، ولهذا السبب، يجب أن يستخدم بالاقتران مع المؤشرات التقنية أو الأساسية الأخرى. وهو يقوم على فكرة أن فترات التقلبات المنخفضة جدا غالبا ما تتبعها تحركات كبيرة في أسعار الأسهم.
نمط: التحليل الفني.
والحصول على إمكانية الوصول الفوري مجانا إلى برنامج التداول، خادم مشاركة وموقع الشبكة الاجتماعية.
التحليل الفني.
التحليل الأساسي.
انقر لإضافة تعليق.
انقر لتقييم هذا العنصر.
إذا لم تتمكن من تشغيله على سبيل المثال أو إذا كان يحتوي على أخطاء.
انقر للإبلاغ عن هذا الكائن.
حقوق النشر © 2018 كوانتشار.
إن تداول األدوات المالية، بما في ذلك العمالت األجنبية على الهامش، يحمل درجة عالية من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الأدوات المالية أو النقد الأجنبي يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

بولينجر باندز كيلتنر سكويز
مرشح شعبية في الفرز تشارتميل هو مرشح اللعب الضغط. في هذه المقالة سوف نوضح الشروط الدقيقة لهذه المرشحات وشرح مفهوم اللعب الضغط بالتفصيل.
التداول في نطاق ضيق.
الهدف من الفلاتر اللعب الضغط هو العثور على الأسهم التي يتم تداولها في نطاق ضيق. يشير النطاق الضيق إلى أن السهم يشكل نوعا من التوطيد أو القاعدة. طالما أن الأسهم تبقي على التداول في هذا النطاق أنها ليست مثيرة للاهتمام. فقط عندما ينفجر المخزون من هذه المنطقة هناك احتمال لانفجار الخطوة.
وهناك سوء فهم شعبية هو الارتباك مع الاجهزة ضغط قصيرة، وتذكر لمرة واحدة وإلى الأبد: لا توجد علاقة بين المسرحيات الضغط والضغط القصير يلعب!
يتم الوفاء شرط اللعب الضغط عندما البولنجر باندز (14) داخل قنوات كيلتنر (20،1،5،10). لذلك هناك مؤشران متضمنان هنا:
أشرطة بولينجر هي نطاقات حول المتوسط ​​المتحرك، والمسافة من المتوسط ​​المتحرك على أساس الانحراف المعياري. يتغير الانحراف المعياري مع زيادة وتقلبات التقلب. وبالتالي فإن أضيق العصابات، وانخفاض التقلبات. يتم وضع قنوات كيلتنر حول متوسط ​​متحرك أسي. بدلا من استخدام الانحراف المعياري، فإنها تستخدم متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) كمسافة.
عادة، سيكون الانحراف المعياري أكثر حساسية للتقلب من أتر. إذا نظرنا إلى الوراء في حالتنا نحن نبحث عن الأسهم حيث الانحراف المعياري هو أقل من 1.5 أتر.
عادة، الأسهم تتحرك في رشقات نارية: لديك مناطق التوحيد تليها خطوة متفجرة. الهدف من الضغط اللعب مرشح هو العثور على هذه المناطق التوحيد والتدخل في قبل أو في الخطوة المتفجرة القادمة.
وبالنظر إلى الرسم البياني أعلاه، نرى مخزون عشوائي انتقل من حوالي 24 إلى 52. يمكنك أن ترى مناطق التوحيد المختلفة والسهم تشير إلى عندما تم وضع علامة على السهم كما لعب الضغط.
ضغط المسرحيات التي شرحها جون كارتر.
تحقق من هذا الفيديو على مسرحيات الضغط:
Squ Squ Squ Squ Squ Squ Squ Squ Squ Squ Squ Squ Squ Squ Squ Squ Squ Squ Squ Squ Squ Squ Squ Squ Squ Squ....
تسمح أداة فرز الشرائح بالترشيح لضغط أوضاع التشغيل على علامة التبويب الفنية الثانية. وكما ذكر في الفيديو، يمكن استخدام مذبذب الزخم لتحديد اتجاه هذه الخطوة. الخيارات التالية ممكنة:
ضغط تشغيل الإعداد اليومي: В هذا يتحقق للضغط اللعب الشرط على أساس يومي. سوف البولنجر العصابات تكون داخل قنوات كيلتنر. ضغط اللعب اليومي القصير: В هذا يتحقق لإشارة قصيرة من مذبذب الزخم بعد الضغط اليومي الإعداد اللعب. لذلك في هذه الحالة، انتقلت بولينجر باندز بالفعل من قنوات كيلتنر. ضغط اللعب اليومي الطويل: В هذا يتحقق لإشارة طويلة من مذبذب الزخم بعد الضغط اليومي الإعداد اللعب. لذلك في هذه الحالة، انتقلت بولينجر باندز بالفعل من قنوات كيلتنر. ضغط تشغيل الإعداد الأسبوعي: В هذا يتحقق للضغط اللعب الشرط على أساس يومي. سوف البولنجر العصابات تكون داخل قنوات كيلتنر. ضغط اللعب أسبوعيا قصير: В هذا يتحقق لإشارة قصيرة من الزخم مذبذب بعد أسبوعي ضغط اللعب الإعداد. لذلك في هذه الحالة، انتقلت بولينجر باندز بالفعل من قنوات كيلتنر. ضغط اللعب أسبوعيا طويلا: В هذا يتحقق لإشارة طويلة من مذبذب الزخم بعد أسبوعي ضغط اللعب الإعداد. لذلك في هذه الحالة، انتقلت بولينجر باندز بالفعل من قنوات كيلتنر.
مجموعات مثيرة للاهتمام مع مرشحات أخرى.
الزخم الضغط على الاجهزة اللعب: وهذا يستخدم مؤشر كثافة الاتجاه للعثور على ضغط اللعب في الأسهم تتجه بقوة. قصيرة ضغط اللعب الاجهزة: هذه الشاشة يستخدم أيضا مؤشر كثافة الاتجاه للعثور على اللعب يلعب في الأسهم في الاتجاه الهبوطي. نحن نبحث عن فرص قصيرة هنا.
يمكن إجراء تركيبات أخرى مثيرة للاهتمام مع:
أسهم قوية / مخزون القوة النسبية العالية: العثور على ضغط يلعب في الأسهم القوية. محاور الجيب: عرض المسرحيات الضغط مع بعض محاور الجيب في قاعدة تشكيل. حجم فعال: العثور على ضغط المسرحيات حيث اللاعبين كبيرة تتراكم في حين أن قاعدة تشكيل.

بولينجر ضغط اندلاع استراتيجية الفوركس.
مقدمة في نظام اندلاع بولينجر الضغط.
هناك مناسبات عندما يكون مؤشر البولينجر باند متعاقدا أو تقلص بشكل كبير، وعادة ما يكون ذلك نتيجة لتقلبات السوق القليلة جدا مما يؤدي إلى وضع نطاقات مؤشر بولينجر بإحكام معا. بعد فترة الضغط، سوف تشهد حركة السعر اختراقا متفجرا مع صدور أخبار السوق وتسبب التجار الذين كانوا حتى الآن على الهامش لدخول السوق في اتجاه واحد أو الآخر. لذلك توسع نطاقات بولينجر خلال فترات التقلب العالية والعقود خلال فترات تقلبات السوق المنخفضة.
تم إنشاء هذه الإستراتيجية مبدئيا لاستخدامها في أسواق الأسهم، ولكن تم تعديلها لاستخدامها في سوق الفوركس. وقد تم الأمثل للاستخدام على الإطار الزمني لمدة 30 دقيقة وأطر زمنية أعلى.
وتستخدم هذه الاستراتيجية مؤشرين:
مؤشر بولينجر الفرقة. قنوات كيلتنر (مؤشر مخصص). توجد عدة نسخ من هذا المؤشر. ومع ذلك، يجب استخدام واحد مستمد من متوسط ​​المدى الحقيقي. وعلاوة على ذلك، يجب أن يتوافق النطاق المركزي في مؤشر قناة كيلتنر مع مؤشر بولينجر باند، وهو المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما. مؤشر حجم، والذي يستخدم لتأكيد أن مصلحة السوق في الأصول يتزايد، مما يؤدي إلى زيادة التقلبات التي تسبق الاختراق.
التعقيد مع هذه الاستراتيجية هو أنه كلما كان هناك ضغط بولينجر الفرقة، فإنه يمكن أن يكون من الصعب معرفة ما إذا كان هذا الضغط سوف يعجل الاختراق، أو فترة طويلة حيث الأسعار سوف تكون محدودة النطاق. ما مدى ضيق يجب أن يكون الضغط قبل أن يمكن أن يعجل كسر؟ هذا هو المكان الذي تأتي قنوات كيلتنر في.
يتم إضافة قناة كيلتنر إلى الرسم البياني وهذا ما يجلب التمايز الذي ينبغي النظر في الضغط للتجارة. يجب عليك فقط تداول الضغط الذي يتوافق مع المعلمات التالية:
التجارة فقط مع حالة الضغط حيث دخلت البولنجر السفلية والعلوية في حدود العصابات العليا والسفلى من القنوات كيلتنر. عندما يحدث هذا، ثم نعرف على وجه اليقين أن البولنجر العصابات هي في وضع الضغط المثالي، مع تقلبات منخفضة جدا. بعد الوضع في (أ)، مرة واحدة وقد بدأت البولنجر العلوية والسفلية في الخروج من حدود قنوات كيلتنر، ثم بدأ الاختراق يحدث. وهذه علامة على أن التقلب بدأ يزداد. الزيادة في حجم التجارة، التي يظهرها ارتفاع اتساع مؤشر الأحجام، هو علامة على أن الاختراق على وشك أن يحدث.
ومع أخذ هذه النقاط في الاعتبار، دعونا نوضح الآن كيف ينبغي الاتجار بحالتين تجاريتين.
أما بالنسبة للتداول الطويل، فإننا ننتظر فرق البولنجر لغزو فرق كيلتنر، ثم نعود من فرق كيلتنر، وبمجرد أن يلاحظ أن حركة السعر تبدأ بالإمالة صعودا، تبدأ التجارة الطويلة بعد فترة قصيرة وقد برزت الفرقة بولينجر من الفرقة كيلتنر العليا. يظهر ذلك في اللقطة أدناه:
في هذه اللقطة، ما قمنا به هو أولا تحميل ملف القالب وذلك لتحميل المؤشرات على الرسم البياني. ثم ننظر إلى المنطقة حيث الفرقة العليا بولينجر هو إعادة الناشئة من الفرقة كيلتنر العليا. فتح شمعة العمل السعر يفتح في الواقع على الفرقة كيلتنر العليا. هذا هو المكان الذي يجب أن يدخل التاجر طويلا. ونحن نرى أيضا أن مؤشر حجم المستخدمة لهذه التجارة، وتخصيص ضغط مؤشر حجم اندلاع، بدأت تظهر زيادة في السعة، يتضح من تغيير اللون الأخضر مع زيادة الحانات. وكان من شأن هذه التجارة أن تقدم 204 نقاط من الدخول إلى البرنامج الفني.
يتم وضع وقف الخسارة بضع نقاط تحت الفرقة كيلتنر العليا.
يتم تعيين نقطة جني الأرباح إلى حيث ضرب حركة السعر ذروة، وعادة بعد قطع الفرقة بولينجر العليا.
بالنسبة للتجارة القصيرة، ننتظر أن تدخل فرق بولينجر ضمن حدود فرق كيلتنر، ثم تعود من فرق كيلتنر. وبمجرد أن يبدأ تحرك السعر في الميل إلى الأسفل، تبدأ التجارة القصيرة بمجرد ظهور الفرقة البولينجر السفلى من فرقة كيلتنر السفلى. يظهر ذلك في اللقطة أدناه:
في هذه اللقطة، نقوم بتحميل ملف القالب مرة أخرى بحيث تظهر المؤشرات على المخطط تماما كما وصفها البادئون لهذه الإستراتيجية. ثم ننظر إلى المنطقة حيث ينظر إلى الفرقة بولينجر السفلى لتكون إعادة الناشئة من الفرقة كيلتنر أقل. يتم فتح شمعة حمراء طويلة (هبوطية) قريبا، تليها شمعة عمل السعر الطويل آخر الذي يفتح في الواقع على الفرقة كيلتنر أقل. فتح هذه الشمعة الثانية، التي تقع على الفرقة كيلتنر أقل باللون الأبيض، حيث يجب على التاجر دخول قصيرة. ونحن نرى أيضا أن مؤشر حجم المستخدمة لهذه التجارة، وتخصيص ضغط مؤشر حجم اندلاع، بدأت تظهر زيادة في السعة، يتضح من تغيير اللون الأخضر مع زيادة الحانات. هذه التجارة، التي اتخذت على الرسم البياني ساعة واحدة، كان من شأنه أن يحقق نقاط عدد جيد من الدخول إلى تب.
يتم وضع وقف الخسارة بضع نقاط فوق الفرقة كيلتنر أقل.
يتم تعيين نقطة جني الأرباح إلى حيث يضرب حركة السعر مجال الدعم، وخاصة إذا تم كسر الفرقة بولينجر السفلى من قبل حركة السعر.
وتجدر الإشارة إلى أنه يتم اكتساب المزيد من النقاط عندما يتم استخدام 4hour والرسم البياني اليومي للتحليل. للحصول على معلومات حول كيفية الحصول على المؤشرات وملف القالب لهذه الاستراتيجية، اتصل بالمسؤول.
الوظائف ذات الصلة.
رد واحد على & # 8220؛ بولينجر سكويز برياكوت فوركس ستراتيغي & # 8221؛
هل سترسل لي القالب والمؤشرات لهذا الموضوع إنفستو / بولينجر-سكويز-برياكوت /
اترك رد.
ممارسة التداول في إتورو الآن!
أفضل وسطاء الفوركس 2017:
$ 100000 حساب تجريبي مجاني.
٪ 100 مكافأة ترحيب.
$ 20 لا إيداع!
دورات التداول عبر الإنترنت.
دورة الفوركس للمبتدئين.
التحليل الفني.
دورة الخيارات الثنائية.
استراتيجيات الفوركس.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
سعر تداول التداول بالطبع.
دروس MT4.
دورات التداول:
البحث عن وسيط:
إشارات و أوتوترادينغ.
معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:
تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.
إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.
تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

تجنب الأسواق متقلبة مع هذه المؤشرات 2.
في هذه المقالة سوف تركز على واحدة من تلك المؤشرات التي تساعدنا على تحديد ما إذا كنا في السوق تتجه أو تعزيز، بولينجر باند الضغط.
سألخص مكونات سكويز، وصف الأساس المنطقي وراء المؤشر، وتقديم نهج يمكنك استخدامها لتطوير مؤشر التداول ضغط مخصصة.
بعد القراءة، ضع في اعتبارك إضافة هذا المؤشر للمساعدة في منعك من التداول في الأسواق المتقلبة.
مكونات الضغط.
1) البولنجر باندز.
بولينجر باندز هو مؤشر تداول وهو العنصر الأول ويقيس حركة إغلاق الأسعار حول المتوسط ​​المتحرك. ويحسب الانحراف المعياري لهذه الحركة وترسم الخطوط عددا ثابتا من الانحرافات المعيارية فوق المتوسط ​​المتحرك وتحته.
هذا هو مؤشر شعبية جدا ويمكن استخدامها في كل من استراتيجيات اختراق وتلاشي.
ويقيس مؤشر بولينجر باند في تقلبه تقلب أسعار الإغلاق. وتتوسع النطاقات مع زيادة التقلبات والعقود عند انخفاضها.
عادة ما يتم رسم الانحراف المعياري 2 الانحراف المعياري حول المتوسط ​​المتحرك، مما يعني أن إحصائيا 95٪ من أسعار الإغلاق واردة داخل النطاقات.
2) قنوات كيلتنر.
قنوات كيلتنر هي المكون الثاني وهي مشابهة لبولينجر باندز في مظهرها واستخدامها. ويحسب متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) لقضبان الأسعار وترسم خطوط القناة عددا ثابتا من أتر أعلاه وأقل من المتوسط ​​المتحرك لأسعار الإغلاق.
لأن أتر تميل إلى أن تظل متسقة إلى حد ما، قناة كيلتنر لا تتغير كثيرا في الحجم.
على غرار بولينجر باندز، قناة كيلتنر يمكن استخدامها في كل من استراتيجيات اختراق وتلاشي. عادة ما يتم رسم خطوط القناة 1.5 أتر فوق وتحت المتوسط ​​المتحرك، والتفسير العادي هو أن السعر هو ذروة الشراء أو ذروة البيع لأنها تقترب من هذه الخطوط.
ومن مزايا قناة كيلتنر عبر بولينجر باندز أنها تتفاعل بسرعة أكبر مع تغيرات الأسعار، ومع تطور الاتجاهات تبدأ القنوات في الانحدار صعودا أو هبوطا بفارق ضئيل.
تشوبي ماركيتس & أمب؛ الضغط.
كلما تقلص تقلبات السوق، ونحن نرى البولنجر باند تشديد في حين أن قناة كيلتنر يبقى كونستانت نسبيا. مع استمرار التقلبات في الانخفاض سوف تتحرك النطاقات في نهاية المطاف داخل خطوط القناة.
وهذا يعني أنه باستخدام القيم الافتراضية النموذجية، فإن 95٪ من أسعار الإغلاق تقع ضمن 1.5 أتر من المتوسط ​​المتحرك، وهذا ما يشكل ضغطا.
هنا نرى الرسم البياني لكل ساعة من أوسشف.
البولينجر باند هي خطوط صلبة قناة كيلتنر الخطوط المنقطة. وتسلط المستطيلات الضوء على المناطق التي توجد بها النطاقات داخل القناة.
لاحظ أنه خلال هذه الفترات، تقطع الأسعار في نطاق ضيق حتى تنتهي حركة الاختراق في النهاية إلى الضغط. إذا كنت تاجر اليوم قدمت مع هذه المعلومات قد تقرر الجلوس على هامش حتى انتهاء الضغط وكنت لم تعد في سوق متقلبة.
يمكن تطبيق الضغط على أي صك وأي إطار زمني.
باستخدام القيم الافتراضية للمؤشرات (2 الانحرافات المعيارية، 1.5 أتر و 20 فترة المتوسط ​​المتحرك) نحصل على النتائج التي نراها أعلاه. يمكنك تجربة مع هذه القيم لتتناسب مع وجهات النظر الخاصة بك ما يشكل فترات متقطعة، ولكن الافتراضات هي مكان عظيم للبدء.
بالطبع الضغط ليس الكأس المقدسة. فقد اثنين من القيود.
الحد الأول والأكثر خطورة هو أنه مؤشر متخلف. وسوف اقول لكم ان كنت في ضغط بعد التوحيد قد بدأت بالفعل، وسوف اقول لكم ان الضغط قد انتهى فقط بعد التحرك اندلعت بالفعل. القيد الثاني هو أن الضغط ليس مؤشر اتجاهي. عندما يكون الضغط فوق لك أنها لا اقول لكم في أي اتجاه الاتجاه سوف تتحرك، سيكون لديك لتحديد ذلك من العمل السعر نفسه أو عن طريق الجمع بين الضغط مع مؤشرات اتجاهية أخرى. هذا ليس مشكلة كبيرة إذا كنت تتداول يدويا ولكن لها تأثير إذا قمت بتطوير استراتيجية تلقائية.
يجب أن أذكركم مرة أخرى. لا يوجد شيء مثل الكأس المقدس للتجارة.
رمز مؤشر الضغط الخاص بك التداول.
على الرغم من أنها بسيطة في المفهوم، فإنه يمكن الحصول على مربكة يحدق قليلا في كل هذه العصابات والقنوات على الرسم البياني، وخاصة إذا كان لديك مؤشرات أخرى رسمت على الرسم البياني الخاص بك.
للمساعدة في الحد من فوضى يمكن أن تضع مؤشر منفصل للضغط وببساطة إزالة البولنجر باندز وقناة كيلتنر من الرسم البياني.
وكلا المؤشرين متماثلان، مما يعني أن النطاقين العلوي والسفلي أو خطوط القناة هي نفس المسافة من المتوسط ​​المتحرك. وهذا يعني أننا نستطيع التركيز على جانب واحد فقط في تطوير مؤشرنا. في حالتنا سننظر فقط في الأسطر العليا.
الصيغ الأساسية التي نحتاج إليها هي:
بولينجر باند = المتوسط ​​المتحرك + (عدد الانحرافات المعيارية X الانحراف المعياري) كيلتنر تشانل = موفينغ أفيراج + (عدد أتر X أتر)
أو إذا ترجمنا ذلك إلى شفرة زائفة:
يتم حساب الضغط عن طريق أخذ الفرق بين هاتين القيمتين:
الذي يبسط وصولا إلى هذا:
ستديف و أتر هي الوظائف الأساسية المدرجة في جميع تطبيقات الرسوم البيانية الرئيسية (أسماء تختلف من منصة، مجرد حفر قليلا)، في حين ببدفس (عدد الانحرافات المعيارية)، كديفس (عدد أتر) وفترة (طول المتوسط ​​المتحرك) هي قيم الإدخال.
كلما بولينجر باندز خارج قناة كيلتنر، ومؤشر ضغط تعطيك قيمة إيجابية. كلما كانوا داخل قناة كيلتنر، فإن الضغط تعطيك قيمة سلبية.
أعلاه هو الرسم البياني أوسشف الأصلي مع مؤشر الضغط المضافة. سلطت الضوء على المناطق التي يكون فيها سكويز سالبا. لاحظ كيف تتزامن مع البولنجر باند تتحرك داخل قناة كيلتنر على الرسم البياني للسعر.
قد تنظر أيضا في عرض سكويز كمخطط بياني بدلا من السطر، الذي أجد يجعل من السهل قراءة التي يمكنك أن ترى أدناه.
كيفية الضغط خارج السوق ختم.
كما ذكرت في وقت سابق، ومؤشر سكويز ليس الكأس المقدسة. بل هو بدلا من ذلك المزيد من أداة لترسانة التداول الخاص بك لمساعدتك على البقاء بعيدا عن فترات التداول متقلبة.
استخدامه بمثابة مرشح بالتزامن مع مؤشرات أخرى، أو استخدامه كأحد مؤشرات الإعداد عدة.
يمكنك تطبيقه مباشرة على الرسم البياني الذي تقوم بتداوله، ولكني وجدت أنه فعال للغاية عند تطبيقه على مخطط إطار زمني أعلى.
على سبيل المثال، إذا كنت التداول يوم على الرسم البياني لمدة خمس دقائق، وتطبيق سكويز إلى الرسم البياني لكل ساعة أو أربع ساعات واستخدام ذلك كمؤشر ختم الخاص بك. سوف تفوت على بعض الصفقات الفائزة، ولكن التوحيد على أطر زمنية أعلى عادة ما ينتج تداول متقطع جدا على الإطار الزمني السفلي.
كما أنني أشجعكم على تطوير مؤشر الضغط المخصصة الخاصة بك لمنصة الخاص بك. فإنه يجعل من الأسهل بالنسبة لك لتحديد الضغط وسوف تنظيف المخطط الرئيسي الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك، وبمجرد الانتهاء من تطوير التعليمات البرمجية يمكنك بناء عليه، وربما إعادة صياغة عليه باعتباره مذبذب، أو بناء عليه لتطوير نظام التداول بسيطة من شأنها أن تكون فريدة من نوعها الخاصة بك.
التداول في الأسواق المتقلبة يمكن أن يكون خطرا على حساب التداول الخاص بك. وأسرع يمكنك تحديد هذه الحالة السوق، وأسرع يمكنك الجلوس على يديك والحفاظ على رأس المال التداول الخاص بك.
لدينا هدية مجانية لك: تحميل مؤشر نبسكويز.
أصبح تداول الخيارات شعبية جدا على مدى السنوات القليلة الماضية. نيتبيكس الخاصة "خيارات جورو" مايك وضعت معا قائمة الساخنة لبعض من أفضل الأسماء للتجارة في سوق الخيارات. يمكنك النقر هنا وتحميل القائمة الساخنة المجانية لمعرفة ما أسماء مايك وقد تتراكم الفائزين مع.

No comments:

Post a Comment