Friday 16 March 2018

الفوركس الآجلة مقابل بقعة


ما هو الفرق بين العقود الآجلة للعملات الأجنبية و الفوركس الفوري؟


سوق الفوركس هو سوق كبيرة جدا مع العديد من الميزات المختلفة، والمزايا والمزالق. يمكن لمستثمري الفوركس الانخراط في العقود الآجلة للعملات وكذلك التجارة في سوق الفوركس الفوري. الفرق بين هذين الخيارين الاستثمار هو دقيق جدا، ولكن الجدير بالذكر.


والعقد الآجل للعملة هو عقد ملزم قانونا يلزم الطرفين المعنيين بتداول مبلغ معين من زوج العملات بسعر محدد سلفا (سعر الصرف المعلن) في مرحلة ما في المستقبل. على افتراض أن البائع لا يغلق قبل الأوان الموقف، فإنه أو أنها يمكن إما امتلاك العملة في وقت كتابة المستقبل، أو قد "مقامرة" أن العملة ستكون أرخص في السوق الفورية بعض الوقت قبل تاريخ التسوية.


العقود الآجلة مقابل الفوركس الفوري: ما هو أفضل؟


01/04/2018 2:41 بيإم إست.


العضو المنتدب لاستراتيجية الفوركس والمؤسس المشارك ل بكفوريكس ليك، بك إدارة الأصول.


تعلم لماذا يعتقد هذا التاجر العملة أن سوقا واحدة تقدم فوائد على الآخر للتجار التجزئة.


ربما يعرف تجار العملات أن لديك خيار بين السوق الفورية وسوق العقود الآجلة. هناك دائما حجة بين التجار الذين يحبون كل منهما. ضيفنا اليوم هو بوريس سكلوسبيرغ للحديث عن ذلك. لذلك، بوريس، وأنا أعلم أنك تأتي من السوق الفورية. ما هو اختيارك من حيث بقعة مقابل العقود الآجلة؟


حسنا، كما تعلمون، أعتقد أن العقود الآجلة منتج جيد جدا، ولكن أعتقد أنه ببساطة لا يمكن الوصول إليها جدا لمتاجر التجزئة، والسبب الرئيسي هو هذا: يتم تداول العقود الآجلة في الأساس في أحجام أكبر، في 100 وحدة الكثير القياسية. هناك منتج يتداول بأحجام أصغر بحوالي 10،000 وحدة، لكنه ليس فقط سائلا بما فيه الكفاية، وبالتالي، ليس حقا كمنافس كمنتج فوري. بقعة المنتج هو فقط أكثر مرونة.


فعلى سبيل المثال، يدين الوسطاء، على سبيل المثال، بأحجام لا تتجاوز 1000 وحدة من خلال 100 ألف وحدة، وأعتقد أن المرونة تجعل من بقعة الخيار الأكثر تفضيلا لمعظم تجار التجزئة. الآن بعد أن قيل، وأعتقد فعلا، كما تعلمون، سوق العقود الآجلة هو سوق ذكي للمستقبل لأنه سوق مركزي، لديك واحد فقط الطرف المقابل، لم يكن لديك خطر الطرف المقابل، وهناك الكثير من الأشياء التي يمكن أن يقال لصالح سوق العملات الآجلة العالمية. أنا فقط لا أعتقد أنه هناك حتى الآن كمنتج حيوي.


ماذا عن حجة التجار التي ربما تكون أكثر صلاحية قبل بضع سنوات بدلا من الآن، ولكن أن الوسيط في السوق الفورية يأخذ الجانب الآخر من تجارتك، وبالتالي، بطبيعتها، لا تتماشى مخاطرها مع يدكم؟


وأعتقد أن هذا هو الحقيقة إلى حد ما لأنه بالتأكيد، بالطبع، انها سوق تاجر، وهذا صحيح، بالمناسبة، وليس فقط على الجانب التجزئة ولكن على الجانب المؤسسي لأن سوق العملات الأجنبية هو على طول الطريق من خلال أوتك السوق، وهو ما يعني انها السوق يحركها الصفقة. ومع ذلك، في هذه الأيام هناك الكثير من المنصات التي تمر عبر، وهذا يعني مباشرة من خلال المعالجة، حيث تاجر لم يعد يعمل كمدير ولكن يعمل في المقام الأول كعامل. انه ببساطة يسهل طلبك ويرسله إلى السوق بين البنوك حيث انها وضعت في بركة أعمى.


عموما، أعتقد أن السوق الفورية أصبحت تنافسية جدا ويمكنك أن ترى لهم في ينتشر من جميع أزواج العملات، وأصبحت أكثر تنظيما، وبالتالي، فإن إمكانية لنوع من التقلبات البرية حقا، ونوع من القدرة بالنسبة للتجار لنوع من إساءة استخدام زبائنهم إلى درجة أقل بكثير الآن مما كانت عليه، ولكن بعد أن قيل، وأعتقد أنك على حق، أنه لا يزال هناك قليلا من الصراع المتأصل في السوق و _____ يجب أن يكون على بينة من ذلك كلما كانوا يتاجرون، وخاصة على إطار زمني قصير جدا جدا، وهو المكان الذي يمكن أن يكون هذا أكثر وضوحا.


حسنا، عندما بدأت تداول العملات في 97، فإن الهوامش سوف تتسع وحتى تتوقف عن التداول تماما عندما يكون هناك الكثير من التقلبات.


هل لا تزال ترى الكثير من ذلك يحدث، أم لا؟


لا، ترى أقل بكثير من أن يحدث. أولا وقبل كل شيء، ترى اتساعا أصغر بكثير من ينتشر، وثانيا إذا كان هذا الاتساع يحدث، انها تحدث لفترات أصغر بكثير من الوقت. الآن، هذا كله يذهب إلى فكرة السوق كما أصبحت أكثر قدرة على المنافسة، وأيضا أكثر من ذلك بكثير ستب يحركها، وهذا هو هناك الكثير جدا من السماسرة الآن الذين ببساطة تمرير كل تدفق إلى ما بين البنوك، حيث هناك أكبر بكثير نشاط.


أيضا، الشيء الآخر عن فكس من الجانب المؤسسي هو أنه أصبح أيضا أكثر سيولة بكثير. لديك الآن صناديق التحوط، هفت، والكثير من المشاركين الآخرين جانبا مجرد مجرد بين البنوك الذين هم على استعداد لجعل الأسواق في العملات الأجنبية، وبالتالي، وخلق الكثير من مجموعات السيولة وأفضل الأسعار للجميع. عموما، أعتقد أن هذا الاتجاه هو حقا أكثر إيجابية للتاجر التجزئة. سوف تكون الآن قادرة على تداول أفضل بكثير الأسعار مع تغذية أكثر ثباتا مما كان لديك في السنوات الثلاث أو الأربع الماضية، وبالتالي فإن التجربة عموما في رأيي هو أفضل بكثير، ولكن عموما ما زلت أعتقد أن المشاكل لا تزال قائمة، ونحن بالتأكيد يمكن أن نرى أكثر تحسين ونحن نمضي قدما.


مقالات ذات صلة بالعقود المستقبلية.


يتم تعيين عقود بيتكوين الآجلة لبدء التداول قبل نهاية العام وربما في أقرب وقت.


لقد وجدنا طريقة للعب الاتجاه الصعودي في الذرة مع هامش منخفض، إمكانات الربح جذابة و.


في العديد من المناسبات يعمل سوق العملة أولا، ثم يحذو الآخرون حذوها. وهكذا، تداول الأسواق.


فكرة التجارة: نحب بيع ديسمبر T - مذكرة المستقبل ومن ثم بيع 127 وضع (في المال). ث.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، والخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.


روابط إعلانية.


فيكتورفيست، Inc.


2650 W. ماركيت ستريت، ستي # 1-A، أكرون، أوه 44333.


أدفيس تريد، Inc.


يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.


لجنة تداول السلع الآجلة.


ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.


مجموعة الفوركس للتدريب.


انقر هنا للحصول على إصدار الصوت من هذه المدونة.


وقد نمت المصلحة العامة في تداول العملات الأجنبية بشكل كبير في السنوات الأخيرة مع ظهور تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت. وقبل هذا التطور، كان على معظم الأفراد أن يتاجروا بكميات كبيرة من العملات مع مصارفهم أو عقود العقود الآجلة للعملات التجارية في البورصات مثل سوق النقد الدولي في سوق شيكاغو التجاري.


يسمح معظم وسطاء الفوركس عبر الإنترنت الآن لمتداولى التجزئة بتداول العملات بكميات أقل بكثير في سوق العملات الفورية، لذلك قد يرغب العديد من التجار الفرديين في استكشاف خيارات تداول العملات الفورية والعقود الآجلة للعملات الأجنبية.


وعلاوة على ذلك، نظرا لوجود فروق كبيرة بين التعامل في العقود الآجلة للعملات وتداول العملات الأجنبية في السوق الفورية، فمن المنطقي للتجار لمعرفة المزيد عن خصائص وفوائد وعيوب كل سوق.


الأقسام التالية من هذه المقالة سوف تقارن وتباين طرق التعامل بالعملة الرئيسية، بما في ذلك التعامل في السوق بين البنوك، والتعامل عبر وسطاء الفوركس عبر الإنترنت، والتعامل في سوق العملات الآجلة مثل شيكاغو إم.


كل من أزواج العملات التي تم اقتباسها في سوق الفوركس الفوري للبنوك لديها اتفاقية تسعير موحدة بحيث يعرف جميع تجار العملات الذين يعملون فيها ما يقتبس من علامات الاقتباس التي يتلقونها. والاتفاقية هي عموما عدد وحدات العملة المقابلة لكل وحدة من العملة الأساسية.


العملة الأساسية هي العملة الأولى في زوج العملات، في حين أن العملة المقابلة هي العملة الثانية في الزوج. لذلك بالنسبة لزوج العملات ور / أوسد، على سبيل المثال، اليورو أو اليورو هو العملة الأساسية، في حين أن الدولار أو الدولار الأمريكي هو العملة المقابلة.


بعد هذه الاتفاقية، فإن الاقتباس القياسي بين البنوك لزوج العملات ور / أوسد هو عادة عدد الدولار الأمريكي لكل يورو. وعلاوة على ذلك، فإن اتفاقية الاقتباس من زوج العملات أوسد / جبي هي عموما عدد الين الياباني لكل دولار أمريكي. وبالمثل، يتم اقتباس أوسد / كاد على أنها عدد الدولار الكندي للدولار الأمريكي، في حين أن غبب / أوسد هو عدد الدولار الأمريكي لكل جنيه استرليني.


في بعض الأحيان يتم عكس اتفاقيات أسعار العقود الآجلة لعقود العملات الآجلة من تلك التي يستخدمها عادة تجار الفوركس فيما بين البنوك، لذلك من المهم جدا معرفة الأزواج التي يتم عكسها عند مقارنة الأسعار بين السوقين. وبوجه عام، يقتبس سوق العقود الآجلة للعملة في شيكاغو جميع العملات بالدولار الأمريكي، مما يعني أن العقود الآجلة ستقتبس بالدولار الأمريكي لكل عملة.


وهذا يعني أن الاقتباس لشراء العقود الآجلة للعملات بالجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي سيكون مشابها جدا لسعر صرف العملات الأجنبية بين البنوك مقابل الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي لنفس تاريخ التسليم. من ناحية أخرى، فإن الاقتباس للين الياباني مقابل العقود الآجلة لعملة الدولار الأمريكي سيكون عكس معكوس العادي بين البنوك ل أوسد / جبي.


على سبيل المثال، قد يكون الاقتباس بين البنوك ل أوسد / جبي للتسليم في نفس تاريخ العقد الآجل لشهر شيكاغو 100.00، في حين أن الاقتباس لعقود الين الياباني الآجلة يونيو على إم شيكاغو سيكون مشابها لعكس هذا العدد أو 0.0100.


لحساب معكوس الاقتباس بحيث يمكنك مقارنة بين أسعار السوق بين البنوك والعقود الآجلة، يمكنك إما إدخال الاقتباس وضرب زر 1 / س على آلة حاسبة، أو يمكنك تقسيم الرقم 1 من قبل الاقتباس كنت ترغب في عكس.


معظم المعاملات العملات في السوق ما بين البنوك يتم قيمة القيمة، وهو ما يعني أن التسليم يحدث يومين عمل من تاريخ المعاملة. وبما أن العملات تتداول في أزواج، يجب أن يكون تاريخ القيمة الفورية يوم عمل بالعملتين. جميع أزواج العملات الرئيسية والصلبان، باستثناء الدولار الأمريكي / الدولار الكندي يتداول عادة لقيمة القيمة.


وتحدث معامالت األموال عندما يتم تسليم العمالت التي يتم تبادلها في يوم عمل واحد. هذه هي فترة التسليم الأكثر شيوعا لعمليات أوسد / كاد في سوق ما بين البنوك.


كما يتم استخدام العقود الآجلة عندما يتم التسليم بعد يومي عمل. وتتراوح مدة عقود العقود الآجلة النموذجية بين 30 و 60 و 90 و 120 و 360 يوما، على الرغم من أن مواعيد العرف متاحة بسهولة، كما أنها مستوفاة من المعدلات الخاصة بالسنوات القياسية.


يتم أيضا إبرام عقود المبادلة عندما يرغب المتداول في تبادل تاريخ تسليم واحد لآخر. توم المبادلات التالية هي شائعة بشكل خاص عندما يحتاج تجار الفوركس إلى نقل تاريخ تسليم موقف عقد بين عشية وضحاها إلى تاريخ تسليم البقعة الحالية.


عقود العقود الآجلة للعملات تختلف من حيث تاريخ تسليمها من العقود الآجلة المذكورة أعلاه حيث أن مواعيد التسليم عادة ما تكون موحدة وتحدث على أساس ربع سنوي وليس على عدد معين من الأيام من تاريخ التجارة. على سبيل المثال، قد يكون متداول العقود الآجلة قادرا على التعامل مع العقود الآجلة للعملات مع تاريخ التسليم في مارس أو يونيو أو سبتمبر أو ديسمبر.


سوق الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم، مع مراكزها التجارية الرئيسية التي تتخذ من لندن ونيويورك وطوكيو، مع حجم تداول كبير إضافي ينظر في سيدني وأوكلاند وهونغ كونغ وسنغافورة.


أحد الاختلافات المهمة بين أسواق الفوركس والأسواق الآجلة للعملة هو حجم التداول. وقد شكلت المعاملات الفورية تقليديا حصة الأسد من معاملات العملات في جميع أنحاء العالم.


وعلاوة على ذلك، فإن الغالبية العظمى من المعاملات النقدية تتم في سوق العملات الأجنبية بين البنوك غير المنظم، حيث يحدث التعامل عبر شبكة هاتفية وشبكة إلكترونية واسعة النطاق بين المؤسسات المالية وعملائها.


في السنوات الأخيرة، فإن توفر متزايد من وسطاء الفوركس على الانترنت جعل بقعة الفوركس التداول في متناول الجماهير. أما تجار التجزئة الذين لم يتمكنوا من المشاركة في السابق بسبب انخفاض مبالغ استثماراتهم فيمكنهم الآن تداول العملات الأجنبية على الهامش بمبالغ متواضعة باستخدام وسطاء الإنترنت هذا. ومع ذلك، فإن حجم هذه المعاملات بالعملات لا يزال صغيرا بالمقارنة مع ما لوحظ في سوق النقد الأجنبي فيما بين المصارف.


ومن بين جميع المعامالت بالعمالت، يتم إجراء أقل من 10 في المائة في البورصات في شكل صفقات آجلة للعملة. معظم حجم التداول الآجل للعملات الآجلة في العالم يحدث في شيكاغو ويحدث في سوق شيكاغو الدولي للمال، وهو قسم من بورصة شيكاغو التجارية أو سم. وتشمل عمليات التبادل الأخرى إلى جانب عقود إدارة العملات الآجلة (إم) التي تتضمن عقود العقود الآجلة للعملة الآجلة: بم & F، و دغكس، و وريكس، و ورونكستف، و هكيكس، و إيسيوس و سغس.


أزواج العملات، أحجام المعاملات وأحجام القراد.


وفي سوق النقد الأجنبي بين البنوك، يمكن أن تكون أحجام المعاملات مجرد أي مبلغ، ولكنها عادة ما تكون أكثر من 1 مليون دولار أمريكي للتأهل للنظر فيها من قبل معظم صانعي السوق فيما بين البنوك ومكاتب التعامل في المؤسسات المالية الرئيسية. وتقدم بعض البنوك وشركات التمويل خدمة تسعير النقد الأجنبي بمبالغ صغيرة لصالح العملاء الذين يتداولون عادة مبالغ أكبر، فضلا عن عملاء السوق الأوسط من الشركات الأصغر أو الأفراد ذوي الثروات العالية. التسعير لأحجام المعاملات أصغر عموما ليست تنافسية، لذلك قد تتسع فروق الأسعار لهذه المبالغ أقل.


وقد تتسع أيضا عروض أسعار الفائدة بين البنوك على الصفقات الكبيرة التي تزيد قيمتها على 50 مليون دولار أمريكي، نظرا لأن صانع السوق قد ينتقل السوق عند تنفيذ معاملات بهذا الحجم أو أعلى. انتشار أوسع يسمح لهم للحد من مخاطرهم إلى حد ما بعد الموافقة على تنفيذ مثل هذه التجارة كبيرة للعميل أو تاجر المهنية زميل.


فقط عن أي مؤسسة مالية كبيرة مع إدارة العملات الأجنبية القوية سوف نقدم التسعير على تقريبا جميع أزواج العملات الرئيسية والثانوية والصلبان. كما سيعرض معظمهم أسعارا على العملات الأكثر غرابة مقابل الدولار الأمريكي. وبالإضافة إلى ذلك، انخفض الحد الأدنى لحجم القراد لمعظم أزواج العملات الرئيسية المقتبسة في سوق ما بين البنوك مؤخرا إلى 0.00005 من 0.0001، باستثناء الدولار / ين، الذي انخفض إلى 0.005 من 0.01.


في سوق الفوركس بالتجزئة، والتي عادة ما يمكن الوصول إليها عن طريق وسطاء الفوركس على الانترنت، وحجم الصفقة القياسية أو الكثير هو 100،000 وحدة من العملة الأساسية. ومع ذلك، بما أن تجار التجزئة يرغبون في كثير من الأحيان في تداول العملات الأجنبية بمبالغ أصغر، يمكن أن تكون أحجام المعاملات صغيرة أيضا مثل قطعة صغيرة أو 0.01 من وحدة قياسية أو 1000 وحدة عملة أساسية. بالإضافة إلى ذلك، حجم اللوت الصغير هو أيضا متاح عادة في معظم الوسطاء، وهو 0.1 من الكثير القياسي أو 10،000 وحدة العملة الأساسية. الحد الأدنى لأحجام القراد عادة ما يكون كما هو الحال في سوق النقد الأجنبي بين البنوك.


عادة ما يتمكن تجار الفوركس بالتجزئة من تداول أزواج العملات التي يعرضها الوسيط. إذا كان الوسيط الخاص بهم لا يقدم التداول عبر أزواج العملات عبر أنها ترغب مباشرة، وسوف تحتاج إلى تنفيذ صفقتين باستخدام زوج الدولار الأمريكي لكل عملة لتحديد موقف العملة عبر المطلوب. العديد من وسطاء الانترنت لا يقدمون أسعارا بعملات غريبة.


عقود العقود الآجلة للعمالت بشكل عام قد حددت مبالغ تداول أو الكثير التي تختلف بين أزواج العملات المحددة المتاحة للتداول في تبادل معين للتسليم في التواريخ الموحدة، وعادة ما تكون كل ثلاثة أشهر. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تختلف أسعار صرف أزواج العملات عن الحد الأدنى للمبلغ المعروف بحجم القراد.


وكمثال على ذلك لأغراض العرض الآجل لعقود الآجلة للعملة التبادلية، يسرد الجدول التالي حجم اللوت القياسي الحالي وأزواج العملات وحجم حجم العقود الآجلة للعملة المتداولة سم:


الجدول 1: أزواج العملات سم المستقبل، أحجام الكثير، والعملة الكثير، واقتباسات الاقتباس وأحجام القراد اعتبارا من يونيو 2018.


ولا يزال سوق النقد الأجنبي بين البنوك سوقا غير منظمة بشكل عام في السوق المعاكس التي تعمل بين المؤسسات المالية وعملائها والتي يمكن أن تقع في مختلف الولايات القضائية. وعادة ما يكون المشاركون في هذه السوق من المهنيين الماليين الذين لا ينظر إليهم على أنهم يحتاجون إلى تنظيم للحماية. ومع ذلك، فإن عدم التنظيم والشفافية يعني الاقتباسات المقدمة للعملاء من قبل صانعي السوق ومكاتب التعامل يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا عن مستويات سعر الصرف السائدة بالفعل في سوق الفوركس المهنية.


وقد اتخذت بعض الخطوات في السنوات الأخيرة لتنظيم المعاملات من قبل تجار الفوركس بالتجزئة التي تتم عن طريق وسطاء الفوركس على الانترنت التي تعمل عبر الإنترنت. واعتبر ذلك حماية ضرورية نظرا لأن هؤلاء الوسطاء يتعاملون عادة مع عامة الناس الذين قد لا يكونون قد اكتسبوا خبرة مهنية. وقد استهدف هذا التنظيم حتى الآن أشياء مثل حظر التداول المتحوط له وخفض نسب الرفع العالية. وعلى الرغم من الاستثناءات من هذا النوع، فإن سوق العملات المتنامية هذه لا يزال غير منظم نسبيا خارج الولايات القضائية مثل الولايات المتحدة حيث تم سن هذه الأنظمة الوقائية. يرفض بعض وسطاء الفوركس عبر الإنترنت قبول العملاء المحتملين المقيمين في الولايات القضائية المنظمة.


وعلى النقيض من ذلك، فإن التداول في أسواق العقود الآجلة للعملات يتم على أساس تبادل يتم تنظيمه بشكل عام من قبل هيئة تنظيمية مالية داخل البلد الذي يوجد فيه. وهذا يعني أن التعامل مع أسعار الصرف والاقتباسات كلها يجب أن تتماشى مع السوق الحالية ، حيث التسعير هو شفاف تماما على حد سواء للعملاء وصناع السوق.


كما يتم تسجيل أحجام التداول الآجلة للعملة ويمكن مراجعتها لتوفير بيانات تحديد المواقع للمحللين. كوت أو التزام من تقرير التجار أنتجت كل يوم جمعة من قبل لجنة تداول السلع الآجلة أو كفتك هي أداة شعبية شعبية خاصة في السوق للتداول الفوركس الذي يسرد العقود الآجلة للعملة المعلقة من نوع المتداول.


العملات الآجلة مقابل الفوركس الفوركس & # 8211؛ اعتبارات أخرى:


يمكن للمتداولين أو المتداولين الذين يحتاجون إلى تداول مبالغ محددة القيام بتداول أفضل لسوق الفوركس الفوري مع الأطراف المقابلة بين البنوك أو التداول بالقطع الصغيرة عبر وسيط فوركس عبر الإنترنت من العقود الآجلة. في الأساس، إذا كانت هناك حاجة إلى مبالغ محددة من العملات في معاملة الفوركس، فإن التسمية الثابتة لعقد أو عقود مستقبلية قد لا تكفي أو قد تتجاوز المبلغ المطلوب.


إن معظم معاملات النقد الأجنبي بين البنوك وتجارة التجزئة خالية من الرسوم مقابل تداول الفوركس الفوري بخلاف التداول المتداول. ومع ذلك، فإن جميع معاملات الفوركس الآجلة تنطوي على تكاليف إضافية، مثل رسوم الصرف ورسوم السمسرة.


قد توفر فروقات الأسعار بين الأسواق الفورية والأسواق الآجلة تاجر عملة سريع بعض فرص التحكيم المتواضعة. وبطبيعة الحال، فإنها تحتاج إلى تذكر لإضافة أو طرح نقاط المبادلة لتاريخ تسليم العقود الآجلة إلى سعر الصرف الفوري الفوري من أجل حساب سعر الصرف مقارنة بين الأسواق.


أيضا، العديد من التجار عبر التجارة ذكيا التحكيم التحكيم السعر مباشرة لأزواج العملات عبر مقابل الأسعار المعلنة لكل من العملات المكونة عبر المتداولة مقابل الدولار الأمريكي، ويمكن أن يتم هذا المراجحة بين الصلبان نقلت عن التبادلات الآجلة وفي الفوركس السوق الفورية.


بعض التجار المحترفين أيضا استخدام العقود الآجلة للعملة كوسيلة للتحوط. فعلى سبيل املثال، يقوم بعض التجار األكبر واملؤسسات املالية بشراء أو بيع عقود اآلجلة املستقبلية مقابل مواقعهم الفورية ومواقف الفوركس اآلجلة كوسيلة للحد من مخاطر السوق.


وأخيرا، فإن ساعات التداول لعقود الفوركس الفورية وعقود العملة الآجلة متشابهة إلى حد بعيد الآن بعد أن أصبح تداول العقود الآجلة الإلكتروني متاحا. تداول الفوركس الفوري بشكل مستمر من الساعة 17:00 بالتوقيت الشرقي من الأحد إلى 17:00 بالتوقيت الشرقي يوم الجمعة. بالنسبة لعقود العملة الآجلة سم المتداولة عبر كليربورت كلارينغ، يتم تداول ساعات التداول من الأحد إلى الجمعة من الساعة 18:00 حتى 17:00 بالتوقيت الشرقي. لاحظ أن تداول العقود الآجلة سم لديه كسر ساعة واحدة ابتداء من الساعة 17:00 بالتوقيت الشرقي.


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.


الفوركس الفوركس مقابل الفوركس الآجلة.


العديد من الذين يهتمون بتداول العملات الأجنبية يتساءلون ما هي الاختلافات الحاسمة بين الفوركس الفوري والعقود الآجلة للعملة. في حين أن كلا شكلين من أشكال التداول ينطوي على اتخاذ القرارات المتعلقة الآفاق المستقبلية للعملات العالمية هناك عدد من الاختلافات الدقيقة التجار يجب أن تحيط علما قبل أن تقرر المنتج الذي هو مناسبة لهم.


العقود المستقبلية (العقود الآجلة)


والعقود الآجلة هي عقد ملزم قانونا يلزم الطرفين المعنيين في صفقة بتداول مبلغ محدد من اقتران العملات بسعر محدد سلفا في وقت ما في المستقبل. سوف يربح البائع من العقد إذا كان تداول العملات يتداول تحت السعر المحدد مسبقا في السوق الفورية وقت انتهاء الصلاحية. ويتحقق مشتري عقد ما إذا كان تداول العملات يتداول فوق السعر المحدد سلفا في السوق الفورية وقت انتهاء الصلاحية. ويهيمن على أسواق العقود الآجلة الشركات متعددة الجنسيات التي تحتاج إلى التحوط من مخاطر صرف العملات الأجنبية والتجار المضاربة الكبيرة الذين يدخلون في الأسواق بهدف تحقيق الربح. وهناك عدد من التجار المضاربين الأصغر حجما يعملون في العقود الآجلة للعملات التجارية ولكن هؤلاء التجار يشكلون نسبة صغيرة من إجمالي حجم السوق.


بقعة الفوركس.


بقعة الفوركس يختلف كما يتم تبادل العملات الأساسية المعنية في صفقة على الفور عندما يتم وضع التجارة بنجاح. بدلا من الانتظار لتاريخ انتهاء الصلاحية فإن المتداول نموذجي شراء أو بيع مبلغ معين من الاقتران العملات على الفور. وھذا یسمح للتجار بالاستفادة فورا من أي تقلب في أسعار العملات. كلما ذهب شخص ما لتغيير عملة واحدة إلى عملة أخرى أنهم يشاركون في السوق الفورية. بالإضافة إلى العملات الأجنبية، المعادن الثمينة تميل إلى أن يتم تداولها كأداة بقعة.


يجب أن ترى الآن أن الفرق الرئيسي بين الفوركس الفوركس والعملات الآجلة هو عندما يتم تحديد السعر وعندما يتم تبادل العملات الفعلية في الواقع. عند تداول العقود الآجلة للعملة، يتم تحديد السعر عند إتمام الصفقة في حين يتم تبادل العملات في تاريخ التسليم المحدد مسبقا. يمكن أن يكون تاريخ التسليم هذا عدة أشهر في المستقبل. عند تداول العملات الأجنبية الفورية يتم تحديد السعر في وقت التداول مع تبادل العملات التي تحدث على الفور. ومن المهم ملاحظة أن أغلبية العقود الآجلة تغلق قبل وقت التسليم.


فوائد الفوركس الفوركس.


الأسواق عالية السيولة: أسواق الفوركس الفورية عالية السيولة ويقدر أن 1.5 تريليون دولار من العملات يتم تداولها كل يوم واحد. إن سوق العقود الآجلة العالمية ضئيل بالمقارنة مع حوالي 30 مليار دولار يتم تداولها يوميا. حقيقة أن سوق الفوركس الفوري هو السائل للغاية يعني أن التجار يمكن الدخول والخروج من المناصب مع شريط انزلاق محدود ظروف السوق متقلبة للغاية. فتح 24 ساعة في اليوم: كما سوق الفوركس الفوركس هو سوق ما بين البنوك خلال أسبوع العمل أسواق الصرف الأجنبي مفتوحة على مدار 24 ساعة في اليوم. وهذا يجعل بقعة الفوركس شعبية جدا مع التجار بدوام جزئي القادرين على التجارة حول التزاماتها الحالية. الرافعة المالية الهامة: يسمح العديد من سماسرة النقد الأجنبي لتجارهم بالاستفادة من مبالغ كبيرة من الرافعة المالية. وهذا يسمح للتجار باتخاذ مواقف كبيرة مع رأس مال أولي محدود. وهذا يسمح للتجار لتعظيم أرباحهم. ولكن الرافعة المالية هي سيف ذو حدين ويمكن أن تعمل أيضا ضد المتداول. لذلك ما إذا كان ينبغي للمرء أن يرى نفوذا كبيرا كميزة أو عائق قابل للنقاش. لا أو الحد الأدنى من العمولات: غالبية شركات الوساطة الفوركس لا تتقاضى عمولات عملائها. وبدلا من ذلك، فإنها توسع الفارق لتحقيق ربح لأنفسهم. وهذا يعني أنه لا توجد رسوم خفية التي في نهاية المطاف تناول الطعام في الأرباح الخاصة بك. عندما تهمة السمسرة في الواقع تهمة عمولة التجار الحصول على السعر الفعلي بين البنوك، مما يجعل سوق الفوركس الفوركس يمكن الوصول إليها بسهولة للتجار التجزئة. سعر اليقين: بشكل عام عند تداول الفوركس الفوركس سوف تتلقى التنفيذ السريع مع انزلاق محدود. على الرغم من ذلك خلال فترات التقلب كبيرة قد تواجه زيادة الانزلاق وبطء التنفيذ. عند وضع العقود الآجلة التجارة قد لا يتم ملء تجارتك بالسعر المذكور من قبل وسيط الآجلة الخاص بك. وبما أن أسواق العقود الآجلة أقل سيولة فإن الفرق بين السعر المعروض والسعر الذي يتم ملؤه في أمر يمكن أن يكون كبيرا جدا.


وGT. عرض اختيارنا للحصول على أفضل الفوركس الفوركس تداول السمسرة.


فوائد العملات الآجلة.


التبادل المركزي: يتم تداول العقود الآجلة للعملات من خلال التبادلات المركزية والمنظمة بشكل كبير. في حين يتم تداول معظم العقود الآجلة في بورصة شيكاغو التجارية (سم) هناك عدد من التبادلات الدولية التي تلبي احتياجات أولئك الذين يتطلعون إلى تجارة العقود الآجلة للعملات. بالإضافة إلى التجار سم يمكن تداول العقود الآجلة للعملة على Euronext. liffe، بورصة طوكيو المالية و إنتيركونتيننتال إكسهانج. شفاف حجم: حقيقة أن العقود الآجلة العملات يتم تداولها من خلال عدد من التبادلات يعني أن حجم شفافة ومفتوحة لأحد أن يرى. هذا ليس هو الحال مع الفوركس الفوركس حيث التجار لا يمكن أبدا الحصول على صورة كاملة عن حجم التداول وفتح الفائدة، وذلك لأن حقيقة الفوركس هو إلى حد كبير سوق بين البنوك. التنظيم: تستند التبادلات المستقبلية الرئيسية في الولايات القضائية التي لديها تنظيم مالي كبير. وهذا يعني أن أسواق العقود الآجلة نفسها تخضع لتنظيم كبير، وفي الولايات المتحدة تخضع أسواق العقود الآجلة من قبل كل من المجلس الأعلى للتعليم و كتك. في حين أن حالة الفوركس الفوركس التنظيم قد تحسنت في السنوات الأخيرة هناك العديد من الولايات القضائية التي لا يتم تنظيم سوق الفوركس الفوركس أو مع لمسة خفيفة بشكل خاص. وقد أدى هذا إلى عدد من القصص المخيفة التي وضعت الأفراد من التداول في الأسواق الفورية. لا تضارب المصالح: يتم تداول العقود الآجلة للعملات في البورصات المنظمة مما يعني عدم وجود تضارب في المصالح. تتم مطابقة طلباتك ضد الآخرين باستخدام تبادل لتداول سوق العقود الآجلة. في حين أن العديد من السمسرة الفوركس الفوركس تعمل دون مكتب التعامل، لا تزال هناك العديد من شركات الوساطة التي لا تزال تعمل باستخدام نموذج مكتب التعامل. عندما تقوم الوساطة بتشغيل مكتب التعامل يمكن أن تساوي خسائرك أرباح مكاتب التداول. وقد أدى ذلك إلى تكهن الكثيرين بأن السمسرة تقوم بالتلاعب بالأعلاف السعرية أو الانخراط في سلوك آخر غير مقبول لتحقيق ربح سريع.


وGT. جرب خيارات ورل فيرست & # 8217؛ خيارات العملات لإدارة المخاطر أو اقرأ المزيد عن خدمات تحويل الأموال.


كل من الفوركس الفوركس والعملات الآجلة لها إيجابيات وسلبيات خاصة بهم. إن أولئك الذين يفضلون عقود العملات الآجلة كأداة تجارية يميلون إلى التركيز بشكل كبير على الشفافية والتنظيم. في حين أن تلك الغناء يشيد من بقعة فكس تميل إلى التركيز على السيولة والرافعة المالية. وتجدر الإشارة إلى أن الفوركس الفوركس هو أكثر الوصول إلى متوسط ​​تاجر التجزئة والوصول إلى سوق العقود الآجلة للعملات يمكن بالتأكيد أن يكون تحديا. حقيقة أن سوق الفوركس الفوركس يمكن الوصول إليها بسهولة يسهل تفسيرها جزئيا النمو السريع الذي شهد سوق التجزئة الفورية في السنوات الأخيرة. كلا من أشكال التداول تنطوي على كميات كبيرة من المخاطر وغير متأكد ما إذا كان التداول بالنسبة لهم يجب أن تطلب المشورة من مستشار مالي مستقل. عرض لدينا مقارنة العملات الأجنبية للشركات لأكثر من ذلك.


الفوركس الآجلة مقابل بقعة الفوركس.


هناك بعض الناس الذين يدعون أن العقود الآجلة لعقود الفوركس هي & # 8220؛ أفضل & # 8221؛ من التداول في سوق الفوركس الفوري.


واسمحوا لي أن أسقط هذه الحجج.


وهم يدعون أن العقود الآجلة يتم تداولها في بورصة مركزية مقابل العملات الأجنبية الفورية التي ليست في بورصة مركزية. ثم يتحدثون عن كيف يمكن مع وسطاء الفوركس مختلفة تقديم أسعار مختلفة نظرا لعدم وجود مركزية، وتبادل منظم. ثم يتحدثون عن كيفية سماسرة الفوركس بالتجزئة يمكن أن تظليل الأسعار أو توسيعها خلال الأخبار. قد يتحدث البعض حتى عن وسطاء الفوركس بالتجزئة & # 8220؛ وقف الصيد. & # 8221؛


صحيح أن الفوركس الفوري غير مركزي. صحيح أن تسعير الفوركس الفوري يمكن أن يكون مختلفا عبر الوسطاء. صحيح أن وسطاء الفوركس بالتجزئة يمكن أن يظلل الأسعار. صحيح أن وسطاء الفوركس يستطيعون توسيع فروق الأسعار خلال الأخبار.


ولكن الحقيقة هي عدم السيولة، ويمكن توسيع نطاق الهوامش بسهولة في العقود الآجلة أيضا. توسيع نطاق الهوامش لا يقتصر فقط على الفوركس الفوري. وعادة ما يرتبط توسيع فروق الأسعار ارتباطا بحقيقة أن السوق غير سائلة ويصعب العثور على المشترين والبائعين. صحيح أن بعض وسطاء الفوركس بالتجزئة يوسعون فروق الأسعار خلال الأخبار فوق ما هو طبيعي ويحافظون على ارتفاعهم لفترة طويلة من الزمن بعد نشرات إخبارية معينة. لقد رأيت ذلك يحدث.


إذا كان هذا هو الحال ثم كنت لا تجارة مع هذا الوسيط، أو يمكنك التجارة مع هذا الوسيط، مجرد تنظيم استراتيجيتك حول تجنب مثل هذه الحالات.


وكقاعدة عامة، فإن الناس الذين يدافعون عن عقود الفوركس الآجلة عادة ما يكونون متعثرين، أو تجار فائق السرعة الذين يبحثون فقط عن الاستيلاء على عدد قليل من العرات من السوق. إذا كنت مثل هذا التاجر، ثم العقود الآجلة الفوركس يمكن أن يكون أفضل بالنسبة لك منذ كنت قد تكون قادرة على الحصول على أفضل ينتشر وأسعار أكثر اتساقا. هناك الكثير من المراجحة و السماسرة في أسواق الفوركس الآجلة.


في الواقع، فإن معظم المال ليس من & # 8217؛ ر مصنوعة من سلخ فروة الرأس أو من التحكيم الأسعار على منصات مختلفة. يتم الحصول على المال الكبير ومعظم المال من التداول الكلي العالمي.


قد يحاول المستغل جعل 5 أو 10 ركلات في العقود الآجلة يوروفكس. أنا لا & # 8217؛ ر الرعاية عن هذه الحركات. إنني أهتم بالقبض على 50 نقطة أو 100 نقطة في السوق الفورية ور / أوسد. وأنا أعلم أن سيجعلني أكثر بكثير من المال من محاولة لفروة الرأس بعض العرات من العقود الآجلة. هناك مساحة أكبر تقريبا للسيولة إذا كنت تستحوذ على 100 نقطة مقابل حركة 5 نقاط.


الذي يهتم إذا التسعير هو من قبل عشر نقطة من هنا، أو نصف نقطة هناك بين وسطاء الفوركس مختلفة. إذا كنت سلخ فروة الرأس لمدة 5 أو 10 نقطة، ثم قد يهتمون تلك الأشياء. ولكن إذا كنت تبحث عن 50 نقطة أو 100 نقطة أو 500 نقطة الصفقات، ثم كنت لا & # 8217؛ ر يهتمون هذا التناقض السعر. السماح للمراجحين والصناديق الكمية في محاولة لانتزاع أن عشر نقطة أو نصف نقطة بين المنصات.


عندما أحقق ربحا قدره 100 نقطة على تجارة ور / أوسد، لا أهتم إذا حصلت على عشر نقطة أو نصف نقطة أسوأ من السعر عند الدخول والخروج. بالتأكيد أود أن يكون قد حصلت على أفضل التسعير ممكن، ولكن أنا لن يكون ديك للحصول على العار. ولن أركز جهودي وطاقتي على هذه المشاكل. بدلا من ذلك أنا ذاهب للقلق حول كيفية التقاط 100 نقطة المقبل أو 500 خطوة نقطة. وأنا أعلم أن ذاهب الى جعل لي أكثر بكثير من المال من محاولة فروة الرأس 5 أو 10 ركلات قبالة السوق.


أما بالنسبة للوسطاء الفوركس وقف الصيد، انهم لا & # 8217؛ ر القيام بذلك. ليس لديهم رأس المال المتاح للقيام بذلك.


العقود الآجلة الفوركس أيضا محدودة في كيف يمكنك التعبير عن الأفكار التجارية والآراء الكلية. ليس هناك العديد من العقود الآجلة للعملات السائلة. مع الفوركس بقعة يمكنك التعبير عن فكرة التجارة وعرض ماكرو باستخدام أقوى وأضعف العملة التي تؤمن بها. إذا كنت تعتقد أن أود سيكون أقوى والين الياباني الأضعف، ثم يمكنك أن تلعب في أود / جبي لا مشكلة. إذا كنت تعتقد أن اليورو سيكون أضعف و كاد الأقوى، ثم يمكنك التعبير عن هذا الرأي في ور / كاد لا توجد مشكلة. مع العقود الآجلة للعملة، فإنه ليس بهذه السهولة.


عندما كسر سوروس بنك إنجلترا، لم يستخدم العقود الآجلة. وقد استخدم سوق الفوركس الفوري. باع بضعة مليارات من الجنيهات وتحويلها إلى ديوتسش ماركس. أنا واثق من أن التسعير بين مختلف المتعاملين في سوق الفوركس الفوري كان من قبل بضع نقاط. قد يكون السعر قد انخفض حتى 5 نقاط أو 10 نقطة أو أكثر بين مختلف تجار الفوركس. لم يهتموا بذلك. كان يبحث فقط عن أي شخص لاتخاذ الجانب الآخر من الجنيه الجنيه التجارة قصيرة. وقد ركز على عدد قليل من التناقضات السعرية بين الوسطاء. كان هذا هو آخر شيء في ذهنه. وركز على الحركة الكلية العالمية.


وبالمثل أنا لا ركز على عشر نقطة أو واحد أو 2 نقطة فرق السعر بين الوسطاء. بدلا من ذلك أركز على التقاط الخطوة الكبرى العالمية الكبرى القادمة.


ولم يتمكن سوروس أبدا من تجميع موقف قصير الأجل بقيمة 10 مليارات دولار في العقود الآجلة للعملة. كان من المستحيل. ولم تكن هناك سيولة متاحة لذلك. وبدلا من ذلك ركز على عدم الكفاءة والسيولة المتاحة في سوق الفوركس الفوري للتعبير عن فكرته التجارية وعرضه الكلي واستفادته بشكل جيد.


أسواق الفوركس الفورية اليوم غير فعالة كما كانت في عام 1992، مع سيولة أكثر بكثير للتمهيد.

No comments:

Post a Comment