Sunday 18 March 2018

إين فوركس، السماسرة، سويسرا


وسطاء الفوركس في سويسرا.
العثور على قائمة من أفضل وسطاء الفوركس السويسري ينظمها فينما في سويسرا لتداول العملات الأجنبية.
تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر.
التنظيم في سويسرا.
في سويسرا، يجب أن يتم تنظيم وسطاء الفوركس من قبل فينما، وهي الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية. ولكي يكون الوسطاء مؤهلين، يجب أن يحتفظوا برخصة مصرفية، وهذا يعني الكثير من المتطلبات لإتمام قبول الترخيص. وعلاوة على ذلك، يتعين على وسطاء الفوركس التوقيع على اتفاقية البنوك السويسرية وتجار الأوراق المالية، التي تحمي ودائع العملاء تصل إلى 100،000 فرنك سويسري. إضافة إلى سمعة قوية من القطاع المالي السويسري، ينظر إلى وسطاء الفوركس السويسريين باعتبارهم من أكثر الشركات موثوقية وموثوقية في العالم، وهذا هو السبب في أنها واحدة من أعلى الاختصاص لتجار الفوركس.
تحذير المخاطر: تنطوي الاستثمارات على مستوى عال من المخاطر. فمن الممكن أن تفقد كل ما تبذلونه من رأس المال.
المعلومات الواردة في هذا الموقع غير مخصصة للتوزيع على أو استخدام أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية ولا يتم توجيهه إلى المقيمين في بلجيكا · فرنسا · اليابان · لاتفيا · تركيا · الولايات المتحدة ·

سويسري الفوركس وسطاء.
في أي وقت يذكر سويسرا، أول الأشياء التي يطفو على السطح في عقل أي شخص هي جبال الألب والشوكولاته والمال. جبال وشوكولاتة جانبا، أصبح هذا البلد محايد صغير في قلب أوروبا رمزا للازدهار المالي والاستقرار ونداش؛ وينطبق الشيء نفسه على الفوركس السويسري وسماسرة الفروقات، التي تتمتع بسمعة ممتازة سواء من حيث شروط التداول، أو عمليات عادلة وشفافة.
ولكن الانتظار، هناك المزيد: منذ عام 2008، فإن توجيه البنك السويسري 3a يأمر كل وسيط يعمل خارج البلاد بالحصول على ترخيص مصرفي من الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية (فينما). الحصول على مثل هذا الترخيص ليس مهمة سهلة تماما - يجب على المتقدمين الامتثال لقائمة من متطلبات صارمة، بما في ذلك رسملة كافية (الحد الأدنى لذلك هو ما يقرب من 20 مليون فرنك سويسري).
وعلاوة على ذلك، فإن وسطاء الفوركس السويسري ملزمون بالتوقيع على اتفاقية البنوك السويسرية وتجار الأوراق المالية، التي تحمي جميع ودائع العملاء تصل إلى 100،000 فرنك سويسري. ومثل هؤلاء الموقعين هم بنك ميغ و دوكاسكوبي بانك سا، على سبيل المثال.
وتشمل الأجهزة التنظيمية الأخرى في البلد رابطة المصرفيين السويسريين، والإدارة الاتحادية السويسرية المالية، واللجنة المصرفية الاتحادية السويسرية، وما إلى ذلك.
عند الاشتراك مع وسيط سويسري الفوركس، يمكنك الاعتماد على التجارة العادلة وآمنة وآمنة.
سويسري الفوركس وسطاء.
أخبار ذات صلة.
تحذر فينما من ورلد تريد كابيتال، الأصول السويسرية وسطاء الفوركس الفوركس.
وقد أضافت الأسواق المالية السويسرية وهيئة تنظيم الخدمات السويسرية فينما اثنين من المزيد من وسطاء الفوركس إلى قائمة التحذير الخاصة بالكيانات غير المرخصة: ورلد تريد كابيتال و سويس أسيتس فكس. اقرأ أكثر.
سويسرا فينما يحذر من أوبسوبتيون، وسطاء الخيار الخيارات الثنائية وسطاء.
وقد حذرت فينما الأسواق المالية والخدمات التنظيمية فينما من اثنين من السماسرة الخيارات الثنائية غير مرخصة: أوبسوبتيون والوسطاء الخيار. على غرار نموذجي شاذ، منظم لا يوفر المزيد من المعلومات، إلا أن الشركتين غير مرخصة. اقرأ أكثر.
تحذر سويسرا فينما من وسطاء الفوركس إن كابيتال، سويس ماغنيتس.
الأسواق المالية ومقدمي الخدمات منظم سويسرا وندش]؛ فينما & نداش؛ حذر من اثنين من وسطاء الفوركس غير المنظم & نداش؛ إن كابيتال و سويس ماغنيتس. اقرأ أكثر.
فينما تحذر من وسيط الفوركس بف ترادينغ أكويلا سا - بانك أوف فيل.
حذرت فينما من المؤشرات المالية ومقدمي الخدمات المالية من وسيط الفوركس بف ترادينغ أكويلا سا - بانك أوف فيل. اقرأ أكثر.
تحذر فينما سويسرا من V-coins. eu.
أصدرت الأسواق المالية ومقدمي الخدمات في سويسرا فينما تحذيرا ضد أنيماكس يونيتيد لب، الذي يعمل v-coins. eu الموقع. اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

وسطاء الفوركس في سويسرا
(22 فرنك سويسري & # 039؛ 000 & # 039؛ 000 رأس المال)
سوفكس - سويس فكس ماركتبليس.
Новости компании.
Расширился диапазон торгуемых كفد на акции в دوكاسكوبي بانك و دوكاسكوبي أوروبا. Несколько сотен наиболее ликвидных كفد из США были добавлены на платформу.
Новые инструменты كفد могут быть добавлены с помощью селектора инструментов на торговой платформе.
Сегодня دوكاسكوبي предлагает выгодную торговую площадку с более чем 500 инструментами، FX включая، металлы، CFD на сырьевые товары (нефть، газ، медь)، основные индексы، акции (14 стран) и бинарные опционы на FX. دوكاسكوبي - известный поставщик ликвидности إن. Банк всегда повышает качество ликвидности и увеличивает список предоставленных инструментов. Следующим важным шагом является добавление контрактов криптографических валют.
جنيف الفوركس الحدث является ведущей космяполитической платформой для сфер финансов، моды и роскоши в течение последних 7 лет، каждый месяц проходящей в Женеве. Во время всего существования мероприятия многие дизайнеры и бренды продемонстрировали свои коллекции на этой платформе. Среди постоянных участников جنيف فوركس الحدث - одни из лучших имен в мире моды، такие как غوتشي، لا بيرلا، بيير كاردان، فيرساتشي، AUBADE، إسكادا، سلفاتوري فيراغامو и многие другие.
دوكاسكوبي بانك будет заботиться о достижении высоких стандартов и об оправдании ожиданий нашей аудитории، но еще более важно - продолжать радовать наших гостей увлекательными событиями.
Принципиально новая бизнес модель - онлайн банк-мессенджер.
دوكاسكوبي بانك سا с гордостью сообщает о старте нового сервиса и изменении своей бизнес модели. Банк ставит своей целью стать швейцарским البنك الخاص (Частным банком) для иностранного среднего класса. Сегодня سويس بريفات بانكينغ доступен примерно лишь для 1٪ богатейшего населения мира. в е е в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в. С падением института тайны، у частных банков، особенно небольших، образовался стратегический вакуум и дефицит идей.
Пожалуйста، обратите внимание на пониженную ликвидность и возможное нарушение работы в течение рождественских и новогодних праздников.
دوكاسكوبي добавила новые инструменты فكس для ليف торговли:
USD / THB - доллар США к тайскому бату USD / ILS - доллар США к израильскому шекелю USD / HUF - доллар США к венгерскому форинту EUR / HUF - евро к венгерскому форинту USD / CZK - доллар США к чешской кроне EUR / CZK - евро к чешской кроне أوسد / رون - доллар США к румынскому лею.
أوسد / رن، أوسد / رون، أوسد / ثب، أوسد / سشك، ور / سشك، أوسد / سشك، ور / سشك، أوسد / إلس установлено на 1:10.
Более детализированную информацию об условиях торговли Вы можете найти на соответствующих страницах нашего веб-сайта.
Информируем Вас، что список инструментов، торгуемых с دوكاسكوبي (فكس، بوليون، كوموديتيز، إنديسز، ستوك) непрерывно расширяется.
دوكاسكوبي примет участие в выставке ماني فير شانغاي 2017، которая пройдет в Шанхайском выставочном центре с 1-ого по 3-ее декабря. Двери на выставку будут открыты с 9:00. Приглашаем Вас посетить наш стенд W11 и познакомиться лично с нашими представителями، а также поучавствовать в нашем семинаре во время выставки 2-ого декабря в 14:00.
حذار من انخفاض السيولة يوم الخميس 23 نوفمبر و الجمعة 24 نوفمبر.
بعد الاختبار الناجح على بيئة تجريبية وظائف جديدة من منصة ثنائية - عقود الخيار بالسلاسل - تم الافراج عن التداول لايف.
يمكن للتجار ثنائيين من دوكاسكوبي بنك و دوكاسكوبي أوروبا الآن استخدام نوعين من استراتيجيات التداول الآلي: الفوز و مارتينغال. في حالة الفوز سلسلة مع 3 عقود التاجر يخاطر فقط مبلغ العقد الأولي، في حين الحصول على فرصة لكسب ما يصل إلى 12 مرات أكثر إذا انتهت جميع العقود في المال، وفقا للاتجاه المعترف بها. على العكس من ذلك، تهدف سلسلة مارتينغال إلى تغطية الخسائر من العقود السابقة غير الناجحة عن طريق وضع نظام جديد تلقائيا مع مضاعفة المبلغ.
لا تتردد في العثور على مزيد من المعلومات حول عقود الخيار السلاسل في القسم المقابل من موقعنا على الانترنت.

وسطاء الفوركس السويسريين.
وسطاء الفوركس السويسريون:
النظام المصرفي السويسري - واحدة من أكثر تطورا في العالم، أثرت على الطريقة التي ينظر إليها التجار وسطاء الفوركس السويسري: موثوق بها، موثوق بها، متقدمة. ومع ذلك، كما أظهرت الممارسة، لم يكن هذا أكثر من أسطورة جميلة. لم يكن لدى الوسطاء السويسريين أي علاقة بالنظام المصرفي السويسري المتطور والموثوق به. وعلى النقيض تماما، كان هناك عدد من الشركات، التي حاولت الاستفادة من تسمية نفسها "التي تتخذ من سويسرا مقرا لها". وكان ذلك اتجاها في الماضي.
وضعت السلطات السويسرية حدا لهذا الوضع السيئ المشكوك فيه في عام 2018 بفرض القاعدة التي لا يمكن بموجبها توفير تداول الفوركس إلا من قبل بنك مرخص. تم استعادة وجه الصورة المالية السويسرية في أعين مجتمع تداول العملات الأجنبية منذ ذلك الحين.
السويسري الفوركس قائمة الوسطاء:
هل فقدنا أي وسيط فوركس من سويسرا؟ يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه.
هل أسم فكس وسيط سويسري؟
BrokerGuru.
ما هو موقعهم على الانترنت؟ شكرا لكم.
هو سويس فكسترادينغ عملية احتيال؟
كيف يمكنني البدء؟
BrokerGuru.
شكرا جزيلا!
سنعمل على إصلاح بطاقة بيانات إليكس.
مساعدتكم هو محل تقدير كبير!
لم أتمكن من العثور على إليكس - الأسواق الإلكترونية كوسيط سويسري فوركس معتمد في قائمة فينما للمؤسسات المرخصة (انظر finma. ch/e/beaufsichtigte/bewilligungstraeger/Pages/default. aspx).
إليكس لا يدعي أن يكون السويسري - انظر إليكس الأسواق / index. php / حول لنا.
"وتشرف سلطات جزر سانت فنسنت وجزر غرينادين على قانون إيليكس وتنظمه بموجب قانون تعديل القانون الحر وتوطيده".

سويسري الفوركس وسطاء.
وتشتهر سويسرا بقطاعها المالي، ولا سيما فيما يتعلق بموثوقية مصارفها. وسطاء الفوركس من سويسرا هي أيضا شعبية بين التجار الأثرياء كمرادف للجودة وخدمة مرحبا نهاية. يتم تنظيم الوسطاء السويسريين بشكل دقيق من قبل فينما ولكنهم أقل محدودية في خدماتهم الممنوحة للوساطة التي تنظمها الولايات المتحدة. العديد من وسطاء العالم الأكثر شعبية مرخصة كالبنوك السويسرية. هنا سوف تجد هؤلاء السماسرة وأيضا تلك التي لديها مكاتب المادية في البلاد. سوف تجد 8 وسطاء المدرجة في الجدول أدناه.
ميتاترادر ​​4 أواندا منصة التداول الإلكتروني.
كفتك / نفا، 0325821 فكا (أوك)، 54257 فسا (جابان)، 1571 كانتو لوكال فينانس ديبارتمنت (جابان)، 2137.
ميتاترادر ​​4 جفوريكس دوكاسكوبي منصة جافا.
ميتاترادر ​​4.
أسيك، 428015 فسب (نيو زيلاند)، FSP157304.
ميتاترادر ​​4.
ميتاترادر ​​4 ميتاتريدر 5 أكتيف ترادر.
تستثمر شركات سويس فكس كلا من التجار المحترفين وغير المتفرغين من جميع أنحاء العالم. وهنا أسباب لماذا يجب أن تنظر شركة مقرها في الاتحاد السويسري:
أنت من سويسرا نفسك. كنت مقرها في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن ترغب في التجارة مع وسيط غير الولايات المتحدة قانونا. يمكن للبنوك السويسرية المسجلة أن تقدم ذلك. كنت تسعى للحصول على حماية أفضل للمعلومات المصرفية الخاصة بك. كنت تعتقد أن التنظيم السويسري هو أعلى من الولايات القضائية الأخرى.

No comments:

Post a Comment