Tuesday 6 March 2018

أبليكاسي الروبوت أونتوك تداول الفوركس


ميتاترادر ​​4.


Просто самая удобная торговая платформа для рынка Форекс.


ميتاترادر ​​4 - это торговая платформа для Форекса، анализа финансовых рынков и использования торговых советников. Мобильный трейдинг، Торговые Сигналы и Маркет - все это тоже ميتاترادر ​​4، и все это пригодится вам при работе на рынке Форекс.


Миллионы трейдеров с самыми разными потребностями выбирают ميتاترادر ​​4، чтобы совершать торговые операции на рынке. Независимо от уровня подготовки платформа предлагает трейдерам самые широкие возможности: продвинутый технический анализ، гибкую торговую систему، алгоритмический трейдинг и торговых советников، а также приложения для мобильного трейдинга.


Торговые сигналы и Маркет являются дополнительными сервисами и расширяют функционал ميتاترادر ​​4 до новых горизонтов. Сигналы позволяют автоматически копировать сделки других трейдеров، а в Маркете можно купить торговых роботов и технические индикаторы.


Скачайте ميتاترادر ​​5 и начните торговать на фондовом и валютном рынках.


Компания ميتاكوتس سوفتوار представит свои новые разработки и сервисы на международной B2B-финансовой выставке إفس إكسبو إجا 2018.


ميتاتريدر 5 لالروبوت.


تطبيق التداول المحمول متعدد الأصول للأسواق الفوركس وتبادل.


التداول المحمول مع ميتاتريدر 5 لالروبوت يوفر سهولة الوصول إلى الفوركس وتبادل الأسواق من الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي. بغض النظر عن مكان وجودك، يمكنك الاتصال بخادم الوسيط الخاص بك، وتحليل اقتباسات من العملات والأسهم وأدوات الصرف الأخرى، وتنفيذ العمليات التجارية. تتوفر جميع الميزات المذكورة أعلاه مجانا على مدار الساعة!


ميتاتريدر 5 لالروبوت.


تداول الفوركس والأسهم والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات في أي مكان في العالم نظامين للمحاسبة في الموقع: المعاوضة والتحوط نظام تداول قوي بما في ذلك عمق السوق وجميع أنواع العمليات التجارية مجموعة كاملة من الأوامر، بما في ذلك معلقة ووقف أوامر 3 أنواع المخطط و 9 الأطر الزمنية.


نظام التداول المرن.


نظام التداول ميتاتريدر 5 القوي لالروبوت يدعم كلا من أنظمة المحاسبة الموقف: نظام المعاوضة لأدوات الصرف التجاري، وطريقة التحوط لتداول العملات الأجنبية. يتميز التطبيق مجموعة كاملة من أوامر وظائف التداول. يمكنك وضع أوامر وتعديل وإغلاقها بنقرة واحدة من عمق السوق (كتاب النظام، المستوى 2) ونافذة التجارة. استخدام جني الأرباح ووقف الخسارة لإغلاق الصفقة مع الربح أو لتقليل الخسائر إذا لزم الأمر.


في نافذة التجارة يمكنك العثور على أحدث المعلومات حول جميع المواقف المفتوحة. هذه النافذة تحتوي على جميع البيانات على أساس عدد من الطلبات، وأسعار مفتوحة، وحجم وحساب الدولة الحالية. توفر علامة التبويب التاريخ وصولا سريعا إلى المعلومات حول الصفقات المكتملة.


التحليل الفني المهني.


يوفر ميتاتريدر 5 لالروبوت أدوات متقدمة لتحليل شامل لأسعار العملات والأسهم، وكذلك العقود الآجلة وعقود الفروقات. من بينها، وهناك أيضا الرسوم البيانية التفاعلية التي يمكن عرضها على شكل سلسلة من الحانات والشموع اليابانية وخطوط مكسورة. يتم توفير المخططات مع خيارات التمرير / التكبير والأطر الزمنية من دقيقة واحدة إلى شهر واحد. وتقدم كل هذه الوظائف لتلبية حتى التحليل الأكثر شمولا من يقتبس مباشرة من تطبيقات الهاتف المتحرك.


يوفر التطبيق جميع الأدوات المناسبة للتحليل الفني المهني. هناك 30 من المؤشرات الأكثر شعبية، بما في ذلك مؤشرات الاتجاه والحجم ومؤشرات التذبذب ومؤشرات بيل ويليامز. بالإضافة إلى المؤشرات، وتوفر منصة متنقلة مجموعة من 24 الأشياء الرسومية التي تشمل خطوط وقنوات وأشكال هندسية، وكذلك غان، فيبوناتشي وأدوات إليوت. يمكن تطبيق أي كائن على الرسم البياني للسعر، في نافذة منفصلة أو بالاشتراك مع أدوات أخرى.


وبصرف النظر عن نظام التداول المرن والوظائف التحليلية المتقدمة، توفر منصة متنقلة ميتاترادر ​​5 خيارات أكثر فائدة. مباشرة من تطبيقات الهاتف المتحرك، يمكنك الوصول إلى الأخبار المالية مجانا، والتواصل مع التجار الآخرين وتلقي إعلام دفع من منصة سطح المكتب وخدمات MQL5munity.


كل هذه الوظائف هي حرة تماما! تحميل ميتاتريدر 5 لالروبوت من غوغل بلاي، الاتصال الوسيط الخاص بك، فتح حساب والبدء في التداول على الفور.


هل تحب التطبيق؟ قيمه وأضف تعليقا على غوغل بلاي. لذلك سوف تساعد الملايين من التجار جعل الحق في الاختيار.


إذا كنت لا تملك الوصول إلى غوغل بلاي، تحميل ميتاترادر ​​5 أبك (لالروبوت 4.0 وما فوق)


تحميل ميتاترادر ​​4.


منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية.


تحميل ميتاتريدر 4 للكمبيوتر للحصول على أداة أقوى ومريحة للتحليل الفني والتجارة في الأسواق. خلال إطلاق أول، سوف يطلب منك فتح حساب تجريبي مجاني مما يسمح لك لاختبار جميع الميزات من منصة التداول.


ملامح ميتاتريدر 4.


نظام تداول قوي مع دعم ل 3 طرق التنفيذ و 8 أنواع الطلب عدد غير محدود من الرسوم البيانية و 50 + أدوات تحليلية التداول الخوارزمي والمستشارين الخبراء و MQL4 إيد ميتاترادر ​​السوق حيث يمكنك شراء المؤشرات والروبوتات التجارية إشارات التداول مما يسمح لك لنسخ صفقات من التجار الآخرين الأخبار والتنبيهات تخبرك من أحداث السوق الهامة.


تداول الفوركس مع منصة التداول الأكثر شعبية وقوية.


ميتاترادر ​​4 إفون / إيباد.


الملايين من التجار قد اختارت بالفعل ميتاتريدر 4 باد / فون للعمل في الأسواق المالية في أي وقت وفي أي مكان.


الانضمام إليها مجانا.


الوصول إلى الفوركس من أي مكان في العالم 24 ساعة في اليوم الاتصال إلى 2 000+ خوادم وسيط 30 المؤشرات الفنية الشعبية و 24 الأجسام التحليلية نظام التداول كامل المواصفات: 2 وسائط التنفيذ و 4 أنواع النظام في الوقت الحقيقي يقتبس رمز ما يصل الى 10 المخططات المفتوحة فتح في وقت واحد الأخبار المالية البريد الإلكتروني والدردشة.


يمكن الآن وضع ميتاترادر ​​4 في جيبك مما يسمح لك لتداول الفوركس في أي وقت!


ميتاترادر ​​4 الروبوت.


هناك العديد من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، ويمكن استخدام أي منها لتداول الفوركس عبر ميتاترادر ​​4.


إمكانية الوصول على مدار الساعة إلى السوق الاتصال بخوادم وسيط 2 000+ 30 مؤشرا فنيا و 24 أداة تحليلية نظام تداول كامل المواصفات: أسلوبان تنفيذان و 4 أنواع طلبات أسعار رمزية في الوقت الفعلي 3 أنواع من المخطط و 9 إطارات زمنية (فترات)


تحميل ميتاترادر ​​4 الروبوت وإدارة حساب التداول الخاص بك أينما كنت ومهما كنت تفعل!


إذا لم يكن لديك الوصول إلى غوغل بلاي - تحميل ميتاتريدر 4 في شكل أبك (لالروبوت 4.0 وأعلى)


MetaTrader4 (MT4) ونتوك الروبوت أوس.


وندوه MT4 ونتوك دان التداول ديمانابون أندا بيرادا.


كامي سيلالو بيركيمبانغ سيرينغ دنغان بيركيمبانغنيا تينولوجي. كيني منصة بيرداغانغان يانغ أندا فافوريتكان سوداه تيرسيديا أونتوك بيرانغكات بيرباسيس الروبوت. أوندوه MT4 دي تيليبون سيلولر أتاو قرص الروبوت أندا، دان لاكوكان تداول فوريكس دي مانا بان دان كابان بانغ يانغ أنجا إنجينكان!


كيونتونغان-كونيتونغان داري فيتور MT4 الروبوت:


اقتباس لانغسونغ سيموا ترتيب النمر تيريسيديا سيموا تيبي إكسكوسوسي تيرسيديا ريوات بيرداغانغان غرافيك إنتيراكتيف على الانترنت مندوكونغ 30 إنديكاتور تكنيس بيرباغاي بيريوديك (الإطار الزمني) ميميليكي تيغا تايب غرافيق.


بيرترانساكسي دي مانا بان أندا بيرادا.


راسانيا سانغات سوليت سيكالي ترادينغ فوريكس جيكا أندا سيرينغ بيربيرجيان. دينغان منصة أدانيا MT4 أونتوك الروبوت، كيني هال إيتو منجادي جوه ليبيه موداه والوبون أندا سيدانغ سيبوك دي لوار. MT4 ميروباكان أبليكاسي يانغ سانغات مودا ديغوناكان، سيهينغغا أندا دابات منغوناكانيا دي مانا بان دان كابان بون جوغا.


سيتيلاه بيرهاسيل ميماسانغ أبليكاسي إيني، أندا مونغكين أكان ديمينتا أونتوك ميموريكان إنفورماسي بريبادي أونتوك بروسس سيلانجوتنيا.


بيرسياراتان سيستم.


أكون للتجارة.


برودوك للتجارة.


تداول منصة.


ألات بيرداغانجان.


Tentang.


تداول الفوركس.


Investasi.


ميريك فكستم ميمغانغ إيزين دان ميماتوهي بيراتوران دي بيرباغاي يوريسديكسي.


فوركستيم ليميتد (فوركستيمي / يو) دياتور أوله سيبوريتاس سكوريتيز إكسهانج كوميسيون (كوميسي سيكوريتاس دان بورسا سيبروس) دنغان نومور ليسنسي سيف 185/12، ميمغانغ ليسنسي فينانسيال سيرفيسز بوارد (ديوان جاسا كيوانغان) أفريكا سيلاتان دنغان نومور فسب 46614. بيروساهان إيني جوغا تيردافتار دي أوفيسيالاس جاسا كيوانغان أوثوريتاس جاسا كيوانغان إنغريس دنغان نومور 600475 دان منديريكان كابانغ دي إنغريس.


فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) دياتور أوله اللجنة الدولية للخدمات المالية (كوميسي جاسا كيوانغان إنترناسيونال) بليز دنغان نومور ليسنسي إفسك / 60/345 / تيسي دان إفسك / 60/345 / عبم.


بيرينغاتان ريسيكو: تداول الفوركس دان كفد ميليباتكان ريسيكو تينغجي دان دابات منيبابكان هيلانغيا سيلوروه مشروط أندا. سيبانيا أندا هانيا منجفستاسيكان دانا أبابيلا أندا سانغوب مينانغونغ هيلانغنيا دانا ترسيبوت. باستي بولا باهوا أندا ميماهامي سيبينوهنيا سيغالا ريسيكو يانغ تيرليبات. بيرداغانغان برودوك دينغان ليفيراج مونغكين تيداك سيسواي أونتوك ترتنتو إنفستور ترتنتو. سيبيلوم ميمولاي ترادينغ، هراب بيرتيمبانغكان ليفيل بينغالامان دان توجوان إنفستاسي أندا. كاريلا ناسيهات كيوانغان إنديبندن أبابيلا ديبوتوهكان. كلين بيرتانغونغ جواب أونتوك ميماستيكان أباكاه يا ديبيربولهكان منغوناكان لايانان داري ميريك فكستم بيرداساركان بيراتوران دي نيغارا دوميسيلي ماسينغ-ماسينغ. موهون باكا بينغونكابان ريسيكو فكستم سيلنكابنيا.


ويلياه تيرلانغ: ميريك فكستم تيداك دابات منيدياكان لايانان أونتوك بيندودوك أميريكا سيريكات، جيبانغ، بريتيش كولومبيا، كيبيك دان ساسكاتشيوان، دان سيجوملا ويلايا لينيا. باكا سيلينكابنيا دي ميفستم.


ترانساكسي كارتو ديبروسيس عبر فت غلوبال سيرفيسز لت، No. ريج هي 335426 دنغان ألمات تيردافتار دي تاسو بابادوبولو 6، شقة / مكتب 22، أغ. دوميتيوس، 2373، نيكوسيا، سيبروس، سيبينوهنيا أناك بيروسهان داري فت غلوبال Ltd.


© 2018 - 2018 فكستم.


دوكونجان لايف فكستم.


سيلامات داتانغ دي دوكونغان ليف فكستم.


بيليه كارا كومونيكاسي يانغ أندا إنجينكان.


تامباهان نومور فكستم بيريكوت كي دافتار كونتاك أندا: +447593612469.


سوكاي دان إكوتي فكستم دي فاسيبوك.


كاري فكستم منغوناكان كوتاك بينكاريان دي باجيان أتاس.


13 تطبيقات الفوركس للهواتف الذكية لمساعدتك في التداول.


كثير من الناس جعلوا وفقدوا ثروات من خلال التداول في سوق الفوركس معروفة، وبفضل نجاحها، وقد خلق العديد من المطورين تطبيقات لأولئك الذين يرغبون في محاولة حظهم في صرف العملات. لذلك، تلك التي تريد إما أن تبدأ في تعلم تجارة الفوركس، أو الذين يريدون أن يكونوا على رأس كل الأخبار المالية وجعل الصفقات السريعة، يكون في تصرفهم الكثير من تطبيقات الفوركس عمليا جميع الأجهزة النقالة.


هذه التطبيقات فوركس للهواتف النقالة تأتي في جميع الأشكال والأحجام، كل جلب مزايا جديدة لتلك التي تعتمد عليها. إذا كنت قد استخدمت خدمات مماثلة في الماضي، وبعض من هذه الأسماء تكون مألوفة جدا، كما هي تطبيقات المحمول من الشركات المحترمة التي جعلت المستخدمين الصفقات على.


أفضل تطبيقات لمستخدمي الفوركس.


ائتمان الصورة: ألفاكانتفكس.


كما ذكر من قبل، هناك الكثير من تطبيقات الفوركس هناك. العديد منها متاح على منصات مختلفة، مثل الروبوت، دائرة الرقابة الداخلية، بلاك بيري أو ويندوز فون، وهو ما يعني أن جميع المهتمين عمليا في تداول العملات الأجنبية سيكون لديهم إمكانية لتثبيتها.


أيضا، نضع في اعتبارنا أن بعض هذه التطبيقات المتخصصة في توفير نوع واحد من المعلومات، والحقيقة يقال، سيكون من الصعب جدا لجعل التطبيق واحد من شأنها أن تكون قادرة على توفير كل ما يحتاجه تاجر الفوركس، لذلك إذا كان التطبيق واحد لا تلبي احتياجاتك، ثم قد ترغب في النظر إلى بعض الآخرين الذين لديهم ميزات أخرى.


بلومبرج هي واحدة من المصادر المعروفة والمعتمدة على المعلومات المالية للجميع. معظم التجار الفوركس التي ترغب في عرض أحدث الأخبار التجارية والرسوم البيانية تعتمد على هذا سهلة الاستخدام والتطبيق. واجهة المستخدم بسيطة وجودة من الدرجة الأولى جعلت من المفضل في مجال عملها.


خدمة أخرى تحظى باحترام كبير كانت متاحة لفترة طويلة جدا هي ميتاترادر ​​(التي وضعتها ميتاكوتس البرمجيات). لقد كان مستخدمو الكمبيوتر الشخصي راضين دائما عن الخدمات & # 8217؛ الميزات والاستقرار، وتطبيقات الهاتف النقال هي دليل حي على أن المطورين جلبت جميع وظائف الإخوة أكبر في العالم المحمول.


التطبيق الفوركس الرسمي متاح لمستخدمي أندرويد و يوس ويسمح لهم بعرض أسعار لأكثر من 50 عملة مختلفة بسهولة. واجهة المستخدم بديهية يعطيها ميزة، كما أنها بسيطة جدا للتنقل في التطبيق والوصول إلى جميع المعلومات التي توفرها.


قروض الصورة: إغماركيتس.


آخر التطبيق كبيرة لتجار الفوركس هو اعتراضية التجارة. ويقدم مجموعة من الميزات وضعت خصيصا لأولئك الذين يرغبون في القيام بتداول خطير على الفوركس أو العقود مقابل الفروقات. واجهة بسيطة لقراءة ويوفر المعلومات الحية والرسوم البيانية والعديد من الأدوات الأخرى للتحليل.


سجل واجهة مستخدم جذابة جدا على حد سواء بسيطة للتفاعل مع ويوفر الكثير من المعلومات، E * تريد هو التطبيق شعبية جدا بين التجار الفوركس. التطبيق يتميز بعض الأدوات الأخرى التي قد تأتي في متناول اليدين، مثل مسجل صوت أو قائمة في الوقت الحقيقي من دجيا، نسداق 100 و S & أمبير؛ P 500 يقتبس.


نيتدانيا فوركس & أمب؛ الأسهم هو التطبيق جيد جدا للتجار الفوركس، لأنه يوفر في الوقت الحقيقي قيمة الأسهم أو أسعار الذهب والفضة. أيضا، فإنه يسمح للمستخدمين لعرض الرسوم البيانية الحية وكل هذا في المدمجة، ولكن مصممة بشكل جيد واجهة المستخدم الذي يعمل الحارقة بسرعة وموثوق بها للغاية.


إذا كنت ترغب في تداول الأسهم مع مساعدة من التطبيق موثوق بها للغاية التي هي سهلة الاستخدام ويحتوي على واجهة المستخدم يبحث رهيبة، ثم يجب عليك محاولة الخروج أواندا فستريد. التطبيق يتميز الرسوم البيانية الحية، من السهل شراء وبيع الخيارات والكثير من الميزات الأخرى التي قد تأتي في متناول اليدين لتاجر الفوركس جيدة.


هذا التطبيق بسيطة يمكن أن تأتي في متناول اليدين إذا كنت من أي وقت مضى تحتاج إلى تحويل العملة يمكن الاعتماد عليها. دعم أكثر من 160 عملات مختلفة، وهذا التطبيق يمكن تحويل من أي شيء إلى أي شيء آخر في غمضة عين. أيضا، كجزء من آخر التحديثات، فإنه يدعم الآن الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي والبيانات التاريخية.


الصورة الائتمان: ميتاترادر ​​5.


أبل & # 8217؛ s الخاصة التطبيق إتراديموبيل مفيد جدا عندما يتعلق الأمر تداول العملات الأجنبية. وهو يدعم ما يصل إلى ثلاثة حسابات كفد و بم ويسمح للمستخدمين لعرض البيانات في الوقت الحقيقي وأيضا شراء أو بيع العملة سريع جدا. يجري تطويرها من قبل شركة آبل، التطبيق يحتوي على بناء قسط وأنه يعمل لا تشوبه شائبة.


إذا كنت تخطط على وجود في جميع الأوقات على أحدث المعلومات في العالم المالي، مثل يقتبس الحية أو الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي، ثم يمكنك محاولة الخروج فوريكسيارد. هذا هو بسيط جدا لاستخدام التطبيق التي يمكن أن تبقي لكم على علم بجميع التغييرات بين العملات المختلفة.


تداول الفوركس هو كل شيء عن توقع متى العملة سيكون من الأفضل لشراء، بحيث، بالمقارنة مع عملة أخرى، سوف تكون قادرة على بيعه للربح. ولكن معرفة متى يحين الوقت لجعل التحرك الخاص بك هو أكثر من الفن، وإذا كنت تعرف كل حدث والمقالة الإخبارية عن الشؤون المالية وغيرها من المجالات ذات الصلة، سوف تكون قادرة على اتخاذ قرارات كبيرة. هذا التطبيق هو التطبيق أخبار كبيرة للتجار الفوركس.


مبت موبايل هو اسم معروف لتجار الفوركس، وهذا التطبيق رهيبة يسمح لهم لعرض أرصدة حساباتهم بسهولة ويوفر أيضا معلومات الدرجة الأولى في الوقت الحقيقي بالنسبة لأولئك الذين يريدون أن يكون على اطلاع على صفقة من العمر. كما أنه يسمح للمستخدمين بتخصيص العملات التي يرونها، حتى يتمكنوا من التركيز على العملات التي يتم احتسابها.


على الرغم من أن هذا التطبيق لا يزال في مراحله الأولى، فإنه لا يزال يستحق اهتمام تجار الفوركس المهتمين. ويتميز كل الميزات أوسوسال التي يمكن للمرء أن تجد في أي من التطبيقات الأخرى، وجميع هذه الأشياء الجيدة هي ملفوفة في واجهة المستخدم مصممة بشكل جيد جدا أن تبدو جيدة ويتحرك بسرعة.


على الرغم من أن كل من هذه التطبيقات مصممة بشكل جيد للغاية وأنها توفر الخدمات من الدرجة الأولى لجميع مستخدميها، نضع في اعتبارنا أن عالم تداول العملات الأجنبية هو باستمرار على هذه الخطوة، وأنه من الصعب جدا للبدء. القيام بالكثير من البحوث قبل محاولة إعطائها بالرصاص.


أيضا، لتلك التي كانت في هذا العمل لبعض الوقت الآن، وسوف تجد هذه تطبيقات الفوركس مفيدة جدا، لأنها توفر كل شيء من الأخبار إلى أسعار العملات اليومية وجميع أنواع المعلومات المفيدة الأخرى. إذا كنت تعرف التطبيقات الأخرى التي يمكن أن تساعد التجار الفوركس، وترك لنا تعليق، ونحن سوف نرى أنها مدرجة بين الآخرين.

No comments:

Post a Comment