Wednesday 21 March 2018

التجارة الصينية القديمة ونظام المال


الخيارات الثنائية.


الصين القديمة التجارة ونظام المال.


الهند القديمة الاقتصاد، الهند القديمة التجارة والاقتصاد.


السلالات المتعاقبة وضعت النظم البيروقراطية التي مكنت الإمبراطور إلى التجارة الخارجية والاتصالات الأخرى العالم الآسيوي القديم. تاريخ الصين:


الاقتصاد الصيني القديم، والتجارة، والحكومة - بريزي.


الحياة الاجتماعية والمحلية في الصين القديمة. وشملت التطورات الاقتصادية الأخرى تداول العملات المعدنية مقابل المال، والصين الموحدة في ظل النظام القانوني.


حقائق ممتعة عن الصين القديمة مع صور - ثوتيكو.


2017-06-06 & # 0183؛ & # 32؛ منزل »الصين القديمة الشعب في الصين بدأت أيضا في التجارة كثيرا مع K. E. اقتصاد الصين القديم - الحرير والأرز. أدلة الدراسة Quatr. us.


التجارة الصينية القديمة والتجارة، بيسينس، طريق الحرير.


تاريخ الصين؛ عريق: تاريخ العملة الصينية يمتد أكثر من مدى تداول المال قذيفة غير معروف، والتجارة المقايضة قد يكون.


الذين فعلوا تجارة الصين القديمة مع؟ | مرجع.


تعلم معلومات مثيرة للاهتمام حول الطريق التجاري طريق الحرير. معرفة المزيد عن التجارة الصينية القديمة وتحسين معرفتك مع دك اكتشف للأطفال.


طريق الحرير - موسوعة التاريخ القديم.


التجارة الصينية القديمة والتجارة، والأعمال التجارية، طريق الحرير، التجارة الوطنية والدولية والتجارة والتجارة الصينية، قصة الصين.


العملة الصينية القديمة، تاريخ المال الصيني القديم.


قرأت مقالا عن تاريخ المقايضة التي تضمنت قائمة بالمشاكل المقايضة القديمة، حلول المقايضة الحديثة. الدخل.


تاريخ العملة الصينية - ويكيبيديا.


2008-02-17 & # 0183؛ & # 32؛ كيف تغيرت التجارة القديمة العالم. الصين ازدهرت من خلال تجارة اليشم والتوابل وفي وقت لاحق، والحرير. شاركت بريطانيا وفرة القصدير. توقف الحفرة.


الصين القديمة - موسوعة التاريخ القديم.


كان المصريون سادة التجارة في العالم القديم. كانت التجارة في مصر القديمة مهمة لأنها أعطت المدنيين الموارد اللازمة للعيش.


الصينية عملة دليل - سكين القديمة والمتعفدين المال.


2018-06-21 & # 0183؛ & # 32؛ في العصر الحديث ونحن نأخذ النقود والورق المال لمنح. في 10 أشكال غريبة القديمة القديمة شائعة جدا في جميع أنحاء الصين القديمة.


التجارة في الصين القديمة بيلا أندرسون على بريزي.


التجارة والحضارة القديمة. والصين. هذه أولا المسارات البدوية القديمة أصبحت شبكة واسعة من الطرق والطرق البحرية التي تربط بين مدن سومر.


العمل & أمب؛ التجارة - الصين القديمة.


اقتصاد الأزتيك والتجارة على عكس العديد من الاقتصادات القديمة الأخرى، فإن نظام أزتيك التجاري لم يكن أساسا مقايضة. كان للأزتيك "المال".


التجارة القديمة | العلوم الإنسانية | فندوم مدعوم من ويكيا.


العملات الصينية القديمة يبدو أن يتبع نظام المال سكين على أساس مضاعفات من 10 التي كانت على الأرجح وشكل مبكر من المال البدائي في الصين،


الهند القديمة & أمب؛ الصين البطاقات التعليمية | Quizlet.


بلاد ما بين النهرين القديمة المال والعملة: لم يتم استخدام المال لتجارة السلع والخدمات. عملة ما بين النهرين القديمة، نظام المقايضة،


تاريخ المال - ويكيبيديا.


المال يسمح للناس لتجارة السلع والخدمات بشكل غير مباشر، ويفترض أن نظام المقايضة كان على الرغم من أن الصين كانت أول دولة تستخدم.


ميسوبوتاميا، الثروة المقدرة بالعملة، أيضا، عملة، مقايضة، سيستيم.


أشكال مختلفة من المال الصيني من خلال التاريخ بما في ذلك وزي مربع عملة مقطوع والورق المال. الصين مبلغ المال شجرة المال "، وهي قديمة.


الصين القديمة - الحضارات القديمة للأطفال - مواقع غوغل.


2017-12-04 & # 0183؛ & # 32؛ العملة القديمة. قذيفة المال تقنية مينتاج عملة بان ليانغ لم تتجاوز تلك الدول المتحاربة ولكن عظمة هذا النظام كان.


&نسخ؛ الصين القديمة التجارة ونظام المال الخيار الثنائي | الصين القديمة التجارة ونظام المال أفضل الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية.


التجارة الصينية القديمة ونظام المال.


كيف تغيرت التجارة القديمة العالم - العلوم الحية.


وأدى الاستخدام الحقيقي الأول لنظام نقود ورقية، الذي أدخله بالقوة في عام 1294، إلى انهيار تام للتجارة. بحلول القرن ال 15 حتى الصين القديمة الصينية.


كني - أسعار اليوان الصيني الرنمينبي، والأخبار، والأدوات.


كان لحضارة المايا القديمة شكل نظام تجاري متقدم من العملة التي يمكن أن تكون كوم / القديمة-مايا الاقتصاد والتجارة.


الصين القديمة - موسوعة التاريخ القديم.


النظام النقدي الصيني: من العصور القديمة إلى الفترة الحديثة المبكرة سارة غرون إكون 401 ماني أند بانكينغ Dr. هيربينر ديسمبر 15، 2004.


تطور التجارة الدولية والتجارة اليوم الحديث.


البنوك في وقت مبكر والتجارة لمسافات طويلة استخدام الصين للعملة متعلق بنظام المعدنين على كبير والدولة لم تنظم التجارة. والواقع أن النظام القانوني الصيني،


عملات من الصين القديمة - 255 قبل الميلاد إلى م 221. - كالغاري عملة.


الصفحة الرئيسية / الثقافة الصينية / العملة القديمة تقنية مينتاج عملة بان ليانغ لم تتجاوز تلك الدول المتحاربة ولكن عظمة هذا النظام كانت.


النظام النقدي الصيني: من العصور القديمة إلى.


العملة القديمة: دليل على المال في المقايضة كان أفضل طريقة للتجارة. نظم الكتابة القديمة، وكان أول ورقة المال على الأرجح الصينية في الأصل.


الاقتصاد الصيني القديم - الحرير والأرز - Quatr. us الدراسة.


وأقدم طريقة لممارسة الأعمال التجارية لا تنطوي على أي أموال على الإطلاق. الناس سوف التجارة لا يستخدم عادة المال في الصين تعلم المزيد عن المال و.


التجارة في الصين القديمة بيلا أندرسون على بريزي.


المال في اليونان القديمة. قبل 600 قبل الميلاد لم يكن هناك نظام نقدي في اليونان، لذلك استخدموا نظام المقايضة. وكان هذا نظاما لتجارة السلع و / أو.


تاريخ المال: من المقايضة إلى العملات الورقية.


من التجارة واسعة النطاق واستخدام المال إلا اليونانية القديمة الاقتصاد اليونان القديمة لم ونظام القيمة السياسية القديمة.


الصينية عملة دليل - سكين القديمة والمتعفدين المال.


الصفحة الرئيسية »الاقتصاد الصيني القديم الناس استخدموا أولا قذائف كوري مقابل المال في الصين في وقت مبكر من الحرير والأرز. أدلة الدراسة Quatr. us، 6 يونيو 2017. ويب.


أوائل الصين الإمبراطورية - تاريخ آسيا الشرقية للأطفال.


ويشهد استخدام المال قذيفة في نظام الكتابة الصينية. الشخصيات التقليدية ل 'السلع' (貨)، 'شراء / بيع' (買 / 賣)، و 'مونجر' (販)، في.


تاريخ العملات الصينية والورق المال - دليل الصين.


الحياة الاجتماعية والمحلية في الصين القديمة. وشملت التطورات الاقتصادية الأخرى تداول العملات المعدنية مقابل المال، والصين الموحدة في ظل النظام القانوني.


النظام المالي الصيني - ويكيبيديا.


العملة المصرية القديمة، مصر القديمة المال، نظام المقايضة، عملة. التجارة والتبادل التجاري. الصين القديمة الحياة؛ روما القديمة؛


تاريخ المقايضة والمال.


مذهلة الكتاب المقدس الجدول الزمني مع تاريخ العالم. وكانت السلالات الرئيسية فى الصين القديمة هى شيا 2070-1600، العملة الصينية.


مشاكل المقايضة القديمة، حلول المقايضة الحديثة - المقايضة.


العملة الصينية: التجارة، إعادة التقييم، وكان نظام العملة المسار المزدوج طالب في سيتشوان يسعى للمساعدة مع القسم الصيني القديم من هذا العام.


اقتصاد الصين المبكرة: الرسالة حول الغذاء والمال.


تاريخ العملة يبدأ مع المعاملات من تزايد التجارة. السلطات الصينية المحلية في ذلك الوقت أورغ / وغ / نوفا / القديمة / التاريخ المال.


العملة الصينية القديمة، تاريخ المال الصيني القديم.


كيف تغيرت التجارة القديمة العالم. من قبل هيذر ويبس دجلة والفرات في العراق حاليا والنهر الأصفر في الصين.


عظمة الاقتصاد تشينغ - جامعة كولومبيا.


بناء عملك مع منصة الدفع كيرنسيكلود والسماح لعملائك نقل المال التجارة والطرق التجارية اليوم الحديث. طرق التجارة الحديثة.


&نسخ؛ التجارة الصينية القديمة ونظام المال الخيار الثنائي | التجارة الصينية القديمة ونظام المال أفضل الخيارات الثنائية.


عملة صينية قديمة.


مقدمة مختصرة.


في الصين القديمة، كانت النقود هي الأشكال الرئيسية للعملة. ويمكن إجراء هذه القطع النقدية من النحاس والحديد والرصاص والذهب والفضة مع مختلف الأشكال والوزن وعلامات. تختلف العملات القديمة عن مساويا للحيوانات والمنسوجات والقذائف، وتؤدي القطع النقدية القديمة دورا مهما في علم الآثار، ولا تقتصر على القيمة المرجعية للحكم على تاريخ الآثار أو البقايا، بل هي أيضا مواد هامة للبحث في تاريخ الاقتصاد التجاري في العصور القديمة. ولأن مصائد الحيوانات والحبوب يصعب إيداعها وتقسيمها، استخدم الأسلاف الصينيون القذائف كوسيلة للتبادل ووحدة حساب في التجارة خلال المرحلة الأخيرة من المجتمع البدائي. تحولت القطع المعدنية في المرحلة الأخيرة من فترة الربيع والخريف (770 قبل الميلاد & # x2018؛ 476 قبل الميلاد)، وتاريخ العملة الورقية في الصين يمكن أن تكون مؤرخة حتى عهد أسرة سونغ الشمالية (960 & # x2018؛ 1127).


قذيفة المال.


لأن قذيفة لديها مظهر صغير ورائع، لون مشرق، والملمس الصلب، وميزة يسهل حملها والعد، ويستخدم قذيفة كنوع من المال البدائي تعميمها في نهاية عصر العصر الحجري الحديث. المال شل هو نوع من المال السلع دائم أطول وقت. وحدة قذيفة المال هو & # x2018؛ بنغ & # x2019؛ (& # x670B؛ باللغة الصينية، يعني صديق)، الذي يعني في الأصل مجموعتين من القذائف. بشكل عام، يتكون واحد بنغ من قبل مجموعتين من 10 قذائف. في نهاية عهد أسرة شانغ (1675 قبل الميلاد & # x2018؛ 1029 قبل الميلاد)، بسبب عدم وجود قذائف في شمال شرق الصين، كانت هناك أشكال أخرى من المال قذيفة التي يمكن أن تكون مصنوعة من الفخار والحجر والعظام واليشم والنحاس والذهب . ومع ذلك، فإن أكثرها شيوعا من القذائف الطبيعية.


اختراع الأموال قذيفة التي مصنوعة من النحاس في نهاية عهد أسرة شانغ (1675 قبل الميلاد & # x2018؛ 1029 م) يمثل بداية استخدام القطع المعدنية المعدنية في الصين.


النحاس النقدية.


النقد النحاسي هو المصطلحات العامة ل & # xA0؛ العملة القديمة الصينية المصنوعة من النحاس التي تحولت في اسرة تشين (221 قبل الميلاد & # x2018؛ 206 قبل الميلاد)، سلالة ترك الكثير من الموروثات للشعب الصيني مثل سور الصين العظيم وجيش الطين. يتم تطوير عملة النحاس من & # x2018؛ هوان النقدية & # x2019؛ (& # x73AF؛ & # x94B1؛، وهو نوع من عملة النحاس القديمة مع شكل عصابة المستخدمة في فترة الدول المتحاربة التي استمرت من 475 قبل الميلاد إلى 221 قبل الميلاد). عموما، معظم العملات النحاسية مستديرة وهناك ثقب مربع في وسط العملة، وبالتالي هناك اسم صيني آخر يسمى & # x2018؛ فانكونغ النقدية & # x2019؛ (فانكونغ، يعني حفرة مربعة) و لقب يسمى & # x2018؛ كونغفانغ شقيق & # x2019؛. يمكن للناس أن يميزوا أنواعا مختلفة من القطع النقدية النحاسية عن طريق الحروف المميزة على القطع النقدية. هذه الحروف تشير دائما إلى عنوان المنطقة في مختلف السلالات، مثل & # x2018؛ تشيان لونغ تونغباو & # x2019؛ (& # x4E7E؛ & # x9686؛ & # x901A؛ & # x5B9D ؛، تشيان لونغ هو عنوان عهد واحد من 1736 إلى 1795، & # x2018؛ تونغباو & # x2019؛ يعني الكنز المتداول) و & # x2018؛ يونغ تشنغ تونغباو & # x2019؛ (& # x96CD؛ & # x6B63؛ & # x901A؛ & # x5B9D؛) في عهد أسرة تشينغ (1616 & # x2018؛ 1911).


ويطلق على أقرب عملة النحاس & # x2018؛ حظر ليانغ تشيان & # x2019؛ (& # x534A؛ & # x4E24؛ & # x94B1 ؛، النقود بان ليانغ) التي تحولت وبدأت في تعميم في البلاد كلها بعد العثور على اسرة تشين (221 قبل الميلاد & # x2018؛ 206 قبل الميلاد). وكانت النقود بان ليانغ اقتصادية أكثر من أي عملة أخرى عممت في ذلك الوقت وكان الحفرة المربعة أسهل. وكشف هذا أن الناس في ذلك الوقت كانت فعالة واعية، والذي انعكس أيضا في مشهد جيش الطين.


كان الناس في العصور القديمة يعتقدون أن السماء مستديرة والأرض مربع، وهو واحد من الأسباب التي تجعل عملة النحاس لديه شكل دائري وحفرة مربعة في المركز. وإلى جانب النقود النحاسية المستديرة في الغالب، هناك أيضا عملات نحاسية بأشكال أخرى: عملات ذات شكل مجرف وعملات على شكل سكين في فترة الربيع والخريف (770 قبل الميلاد & # x2018؛ 476 ق. م)، وعملات معدنية على شكل حلقة في الدول المتحاربة الفترة (475 ق. م إلى 221 م). وبالإضافة إلى ذلك، تم توزيع سبائك الفضة وسبائك الذهب أيضا في الصين القديمة، والاستخدام الواسع للعملات الفضية كان قد بدأ في نهاية عهد أسرة مينغ (1368 & # x2018؛ 1644).


جياو زي - أقدم ورقة العملة في العالم.


كانت أقرب عملة ورقية في العالم تسمى جياو تسى التي ظهرت في أوائل عهد أسرة سونغ الشمالية (960 & # x2018؛ 1127). ونظرا للتطور الكبير في الاقتصاد السلعي، وزيادة التجارة، وارتفاع الطلب على العملة، يحتاج التجار إلى نوع من العملة مع الراحة على تحمل، وبالتالي تحولت الأموال الورقية حتى. صدر لأول مرة في 1023 معا من قبل 16 أمراء التجار في تشنغدو، مقاطعة سيتشوان. وكانت هذه الورقة ورقة قطعة من الورق المطبوع مع المنازل والأشجار والرجال والشفرات.


استكشاف المال الصيني القديم.


في الصين القديمة، كانت العملات تستخدم كعملة بدلا من النقود الورقية. وكانت العملات القديمة أساسا من النحاس والحديد والذهب والفضة مع مختلف الأشكال والوزن وعلامات. لعبت القطع النقدية القديمة دورا هاما في علم الآثار، فضلا عن استكشاف تاريخ التجارية والاقتصاد في الصين القديمة. تحولت القطع المعدنية في المرحلة الأخيرة من فترة الربيع والخريف (770 قبل الميلاد وندش]؛ 476 قبل الميلاد)، وتاريخ العملة الورقية في الصين يمكن أن تكون مؤرخة حتى عهد اسرة سونغ الشمالية (960 وندش]؛ 1127).


يستخدم شل كنوع من المال البدائي تعميمها في نهاية العصر الحجري الحديث منذ لديهم مظهر صغير ورائع، لون مشرق، والملمس الصلب، وميزة يسهل حملها والعد. في نهاية عهد أسرة شانغ (1675 قبل الميلاد وندش]؛ 1029 قبل الميلاد)، بسبب عدم وجود قذائف في شمال شرق الصين، بدأت مواد أخرى مثل الفخار والحجر والعظام واليشم والنحاس والذهب إلى أن يتم لعملات. ومع ذلك، فإن الشكل الأكثر شيوعا لا يزال مصنوعة من قذائف الطبيعية.


النقد النحاس، تحولت في عهد اسرة تشين (221 قبل الميلاد وندش]؛ 206 قبل الميلاد)، وكان المصطلحات العامة للعملة الصينية القديمة. كوبر لديه ميزة الصلبة وسهلة للعثور عليها. وهكذا هيمنت عملة البرونز الزهر على نظام النقد الصيني القديم، والتي نشأت في فترة الربيع والخريف (8TH إلى قرون 5 قبل الميلاد، عصر التحول الكبير). وبصفة عامة، كان الناس في العصور القديمة يعتقدون أن السماء مستديرة والأرض مربعة. المعتقدات تؤدي إلى السبب في عملة النحاس لديه شكل دائري وحفرة مربعة في المركز. إلى جانب النقود النحاسية المستديرة في الغالب، هناك أيضا عملات نحاس بأشكال أخرى: عملات على شكل بأسمائها وأزرار على شكل سكين في فترة الربيع والخريف (770 قبل الميلاد وندش]؛ 476 قبل الميلاد)، وعملات على شكل حلقة في فترة الدول المتحاربة ( 475 ق. م إلى 221 م). بالإضافة إلى ذلك، تم تداول سبائك السبائك والذهب الفضية أيضا في الصين القديمة، وكان الاستخدام الواسع للعملات الفضية قد بدأ في نهاية عهد أسرة مينغ (1368 وندش]؛ 1644).


ونظرا للتطور الكبير في الاقتصاد السلعي، وزيادة التجارة، وارتفاع الطلب على العملة، يحتاج التجار إلى نوع من العملة مع الراحة على تحمل، وبالتالي تحولت الأموال الورقية حتى. وقد ظهرت أول ورقة عمل في العالم في الصين. كان يطلق عليه جياو تسى، التي تأسست لتكون في أوائل اسرة سونغ الشمالية (960 وندش]؛ 1127). صدر لأول مرة في 1023 معا من قبل 16 أمراء التجار في تشنغدو، مقاطعة سيتشوان. وكانت هذه الورقة ورقة قطعة من الورق المطبوع مع المنازل والأشجار والرجال والشفرات.


&نسخ؛ 1998-2017 الصين الدولية خدمة السفر المشترك.، المحدودة. كل الحقوق محفوظة.


الاقتصاد الصيني القديم - الصين القديمة التجارة والزراعة.


تجارة الصين القديمة: الأرز الأرز مع رجل صيني زرع الأرز.


الزراعة في الصين القديمة.


في الصين، كما في غرب آسيا، الهند، أو أفريقيا، معظم الناس قد أمضوا معظم وقتهم الزراعة على مدى العشرة آلاف سنة الماضية. في شمال الصين، معظم الناس يزرعون القمح، بينما في جنوب الصين هو في الغالب الأرز.


فيديو من الناس قطف الأرز.


تجارة الصين القديمة: قذيفة كوري.


الصين القديمة التجارة: طريق الحرير.


ولكن عندما شكلت الإمبراطوريات العظمى، حوالي 500 قبل الميلاد، بدأ الناس في الصين أيضا في التجارة كثيرا مع الآخرين في جميع أنحاء آسيا، على طول طريق الحرير. ذهب بعض التجار جنوبا إلى الهند، وبعضهم ذهب على طول طريق الحرير الشمالي عبر أوزبكستان إلى الإمبراطورية الفارسية. الصين شحن الحرير والشاي والخزف غرب آسيا الوسطى، والخيول المستوردة والذهب والفضة والسجاد الصوف والزجاج والصلب.


تجارة الصين القديمة: عملة هان سلالة من الإمبراطورة كو.


وقذائف كوري والمال في الصين.


استخدم الناس أولا قذائف كوري مقابل المال في الصين في وقت مبكر من عام 1800 قبل الميلاد، تحت عهد أسرة شانغ. استخدم الناس قذائف كوري مقابل المال في جميع أنحاء آسيا، وفي أفريقيا أيضا. كانت قذائف كوري نادرة بما يكفي لتكون قيمة، وصغيرة بما فيه الكفاية لحمل مريح. ولكن في وقت لاحق، عندما كان من الصعب الحصول على ما يكفي من قذائف كوري، تحول الناس في الصين إلى استخدام المقلدة المعدنية من قذائف كوري، ثم سلاسل معدنية من الخرز ودعا النقدية.


تجارة الصين القديمة: المال الورقي الصيني.


العملات البرونزية الصينية.


نحن لا نعرف ما إذا كانت فكرة صنع النقود مع الكتابة عليها مضمونة من قبل الحكومة جاءت من غرب آسيا أم لا. ولكن كانت هناك بالتأكيد النقود البرونزية في الصين قبل 400s قبل الميلاد في عهد أسرة تشو.


التعدين والصلب في الصين القديمة.


ومن الصناعات المهمة الأخرى في الصين التعدين. في عهد أسرة هان، بدأ الناس في الصين تشغيل الشركات حفر حفر عميقة للحصول على الملح للبيع. معظم الرجال الذين عملوا في المناجم كانوا على الأرجح العبيد. في الوقت نفسه تقريبا، وضعت عمال الحرير الصينية إبر الخياطة الصلب حتى يتمكنوا من بيع يتوهم القماش الحرير المطرز. ثم بدأ التجار الصينيين لبيع اختراع الصيني الجديد، ورقة، على طريق الحرير أيضا.


القرون الوسطى الصين - الزجاج والقطن.


كما واصل طريق الحرير لجلب الواردات إلى الصين، تدريجيا بدأ الناس في الصين لجعل بعض هذه الأشياء لأنفسهم. بحلول 400s م، كانت الشركات الصينية تهب الزجاج الخاصة بهم. حوالي 1200 م، مع تشجيع من كوبلاي خان، كانوا ينموون القطن الخاصة بهم، وخيوط الغزل أسرع بكثير على عجلات الغزل الجديدة.


الصين يطبع أول ورقة المال.


ومع تزايد عدد الأشخاص الذين اشتروا وبيعوا أشياء في الصين القديمة، كان الناس بحاجة إلى المزيد والمزيد من النقود المعدنية. البرونز لا يستحق ما يكفي، والذهب كان يستحق الكثير، لتكون مريحة للعملات. الناس يريدون حقا العملات الفضية. ولكن لم يكن هناك ما يكفي من الفضة في الصين. وتداولت الصين الكثير من القماش الحريرى الى غرب اسيا واوربا مقابل الفضة لصنع النقود. ولكن لم يكن هناك ما يكفي من الفضة. وبحلول عام 1100 ميلادي تقريبا، وفي عهد أسرة سونغ، كان هناك نقص في الفضة للعملات التي بدأها الناس في الصين باستخدام أول نقود ورقية في العالم.


هل تعرف ما تريد معرفته عن التجارة الصينية القديمة؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات!


تعلم عن طريق القيام: المال الصيني.


ببليوغرافيا ومزيد من القراءة عن الاقتصاد الصيني القديم:


مشروع الحرفية: جعل القطع النقدية الصينية الخاصة بك.


حصة هذه القصة، واختيار النظام الأساسي الخاص بك!


نبذة عن الكاتب: كارين كار.


الوظائف ذات الصلة.


السفن والإبحار في أفريقيا القديمة - قوارب في وقت مبكر.


الاقتصاد الأمريكي الأمريكي المبكر - الزراعة والتجارة.


التعدين وعمال المناجم في غرب آسيا القديمة.


الميراث في غرب آسيا - بلاد الرافدين وإيران.


الساسانيين وطريق الحرير - اقتصاد غرب آسيا.


اترك التعليق إلغاء الرد.


الإعلانات.


كن أجتماعى.


عن المؤلف:


النشرة الإخبارية.


اشترك للحصول على المزيد من المقالات المجانية والعروض الخاصة في النشرة الإخبارية الأسبوعية Quatr. us: راسلنا الآن! ولكن كن ودودا - أخبرنا شيئا لإظهار أنك صديق وليس الروبوت.


الإعلانات.


مقالات تاريخية بسيطة لليساريين، والناشطين، والنسويات، وسلمي، والناس من اللون. القادمة لك من بورتلاند، أوريغون.


الإعلانات.


النشرة الإخبارية.


اشترك للحصول على المزيد من المقالات المجانية والعروض الخاصة في النشرة الإخبارية الأسبوعية ل Quatr. us:


[كونتاكت-فورم-7 إد = "8979" تيتل = "نوسليتر فورم"]

No comments:

Post a Comment