Sunday 11 March 2018

أفضل الفوركس الروبوتات إي


أفضل روبوتات الفوركس إي
(غير متوفر لسكان الولايات المتحدة)
مقابلة مع بيبرستون، وسيط الفوركس مقرها في أستراليا.
1) ما هي منصات التداول والمنتجات التي تقدمها شركة بيبرستون لعملاء إي؟
قامت بيبرستون بتوسيع عرض منتجاتها لتشمل كلا من ميتاتريدر 4 و كترادر. ويعتبر ميتاتريدر المعيار الذهبي في تجارة الفوركس التجزئة من قبل العديد من التجار والمجتمع MQL4 / 5 هو واسع حقا، وذلك للمطورين أو المبرمجين يبحثون عن البدء في التداول الآلي هناك بالتأكيد أساسا جيدا للمعرفة لبناء من.
كترادر ​​هو البرنامج الأحدث وبالمقارنة مع المجتمع ليست كبيرة، ومع ذلك فإنه ينمو بسرعة وبعض الناس يجدون C # لغة أسهل للترميز في. في حين أن MT4 سيكون دائما المفضلة سيكون هناك بالتأكيد المنافسة المتنامية من هذه المنصة أحدث. كترادر ​​لديه محرر إي الخاص يسمى كالغو.
2) لماذا يجب أن تجار إي العمل مع بيبرستون؟
ونحن نعتقد لدينا فروق منخفضة تسمح منطق إي لتحريك أكثر في كثير من الأحيان وإعطاء إدخالات أكثر دقة، ومخارج وإشارات. EE†™ ق تحول حجم كبير أيضا تميل إلى توفير الكثير من خلال استخدام وسيط إن منخفضة التكلفة، كما يمكن حتى الاختلافات انتشار صغيرة تضيف ما يصل الى تكاليف كبيرة على عشرات أو مئات من الصفقات. وهذا هو أكثر وضوحا للعملاء الذين الاشتراك من خلال وسيط تقديم لتلقي الحسومات.
كما نقدم الرعاية ل فس في موقع مشترك لكبار التجار، فضلا عن فريق دعم قوي حقا متاح 24 ساعة في اليوم في حين أن السوق مفتوح. وجود موظفين دعم كبير في مكان شيء نحن نفخر حقا على.
3) كيف رأيت التقدم في تغيير إي بيئة التداول؟
وربما كان التغيير الأكثر أهمية هو سهولة الوصول إلى استراتيجيات التداول الحسابية والكمية لمتاجر التجزئة. لم يكن من الممكن منذ وقت طويل أن يجد عملاء التجزئة صعوبة في الوصول إلى أسواق الصرف الأجنبي ناهيك عن استخدام خوارزميات متطورة. قد تكون ساحة المعركة التالية عالية التردد، والتي لا تزال أكثر في مجال المؤسسات.
فيما يتعلق بتغير بيئة التداول الفردية، لاحظنا بعض منتجات EA†™ التي يستخدمها عملاؤنا في الحصول على شعبية كبيرة بحيث نقلوا السوق بسبب حجم الطلبات التي تم إدخالها معا. ويعني ذلك في بعض الحالات أن مناطق العد يمكن أن تصبح ضحية لنجاحها الخاص حيث تستوعب المنافسة المتزايدة بأسعار سوق معينة سيولة السوق المتاحة.
4) ما الذي يجب أن يبحث عنه العملاء عند اختيار إي؟
المتانة Ђ "شيء من شأنها أن تستمر اختبار الزمن. أو منطقة الشرق الأوسط لأنواع مختلفة من ظروف السوق حيث يميل السوق إلى التأرجح بين التوجهات وتتراوح في كثير من الأحيان. في كثير من الأحيان الفرق بين إي جيدة و إي سيئة هو أن تكون قادرة على التعرف على متى لوقف التداول. في بعض الأحيان هذا يتطلب عنصرا بشريا، على سبيل المثال باستخدام الاتجاه القائم على إي عندما يتجه السوق، والتحول إلى نطاق إي بناء على نطاق السوق.
5) هل بيبرستون تقدم أي إي؟
نحن لسنا في الواقع تشارك في التوصية أو تطوير خوارزميات الخاصة بنا ونحن بحاجة إلى أن تظل مزود التكنولوجيا محايدة، على الرغم من أننا نقوم بتشغيل EA†™ ق للحصول على فكرة عن ما يستخدمه العملاء وكذلك لمصالحنا الخاصة Ђ "نحن التجار أنفسنا بعد كل †"وأنه لامر جيد للحفاظ على ما يصل إلى موعد مع ما هو شعبية.
6) ما هي المخاطر والمزايا المرتبطة إي ترادينغ؟
هناك عدد قليل جدا من المزايا للتداول الآلي أو الخوارزمية. وكانت إحدى العقبات الرئيسية التي تحول دون أن يكون العملاء مربحين دائما المعركة النفسية أو النفسية على وجود أموال معرضة للخطر. غالبا ما قال إيتاس أن التداول بسيط، ولكن ليس من السهل. ويؤدي التداول الآلي إلى إزالة الكثير من الأخطاء البشرية المرتبطة بالتداول مثل الإفراط في التداول أو الإفراط في الثقة أو الجشع أو الخوف أو الشك.
أبعد من هذا الخوارزمية لا تحتاج إلى النوم أو تناول الطعام، ويمكن أن تعمل على مدار الساعة. هذا أيضا له جانب الوجه، في أنه إذا كانت الخوارزمية ليست على بينة من التغييرات الرئيسية فإنه يمكن أن يكون غير مدركين ويضر بسبب حدث مثل كارثة طبيعية أو تدخل الحكومة مرتجلة التي هي خارج المعلمات EA†™.
7) ما هو نمط التداول شعبية مع تجار إي في هذه اللحظة؟
الأكثر شعبية EA†™ ق كنا نشهد في الآونة الأخيرة هي استراتيجيات الزخم، مع التحركات الاتجاه في الكثير من أزواج العملات في الوقت الراهن الكثير من استراتيجيات نمط انعكاس المتوسطة قد تم إيقاف. في وقت مبكر من هذا العام كان هناك عدد قليل جدا من المتوسطات الشعبية / استراتيجيات تداول المدى المستخدمة في أوسد / جبي على وجه الخصوص، ولكن هذا قد توفي منذ ذلك الحين بسبب قوة الدولار الأمريكي الذي كان لا هوادة فيها.

أفضل روبوتات الفوركس إي
خادم الافتراضية الخاصة.
خادم خاص الظاهري (فس) هو أساسا جهاز كمبيوتر يعمل على خادم استضافت، والتي يمكنك الوصول إليها مباشرة من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو اتصال الإنترنت المحمول. A فس ينفذ وينفذ تماما مثل جهاز كمبيوتر مستقل. يمكنك تحميل المستشارين الخبراء الخاص بك وسيط وسيط منصة ميتاتريدر الخاص بك إلى فس، وتشغيلها تماما كما لو كنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. باستخدام فس، هناك هذه المزايا الرئيسية: (1) لا تحتاج إلى الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في كل وقت، و (2) لا تحتاج إلى الاعتماد على الإنترنت أو اتصال الطاقة من أجل فس إلى والحفاظ على التوالي. مضيف فس جيدة مثل ترادينغفكسفبس لديه الجهوزية من 100٪.
إذا فقدت اتصال الإنترنت الخاص بك في المنزل (حدوث المتكررة لكثير من الناس)، قد تفشل إي الخاص بك لجعل التجارة أو إي الخاص بك قد يكون في منتصف التجارة وليس إغلاقه بشكل صحيح. وفي كلتا الحالتين، قد يكون ذلك مكلفا جدا. موفر فس موثوق يحل هذه المشكلة، وهو أمر لا بد منه لأي تاجر جاد الذي يعتزم تشغيل مناطق العد. عند التعامل مع مناطق العد الخاصة بك، لا يكون "بيني الحكمة، الجنيه حماقة".
عند تحديد موفر فس الذي يجب استخدامه، ضع في اعتبارك ما إذا كان: يوفر خدمة موثوقة لا تنخفض خلال أيام الأسبوع.
يوفر الجهوزية الإجمالية من 100٪.
ينطبق أي حزم خدمة فقط في عطلة نهاية الأسبوع.
يوفر ملقم ويندوز لا إنهاء جلسة المستخدم عند قطع اتصال المستخدم من فس.
يوفر حلا فعالا من حيث التكلفة.
لقد اعتبرنا هذه العوامل، ونحن نستخدم ترادينغفسفبس لحساباتنا الحية والتجريبية. كان قرارنا جيدا، ونحن سعداء جدا مع خدمات ترادينغفسفبس ل.

أفضل روبوتات الفوركس إي
أزواج العملات: يوروس.
حساب تجريبي نتائج الاختبار:
تاريخ البدء: 3 تموز (يوليو) 2017.
وسيط تجريبي: ياديكس.
تداول السلع الآجلة تداول العقود الآجلة والخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون تحت أو - أوفر-كومبنسد لتأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
في الواقع، هناك في كثير من الأحيان اختلافات حادة بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي.
وكما هو مبين أعلاه، قد تكون نتائج التجارة المحاكاة في الحسابات التوضيحية ("العرض التجريبي") غير دقيقة ومضللة - وقد لا تعكس النتائج الفعلية التي سيشاهدها المستخدم على حساب حقيقي (باستخدام الأموال الحقيقية). على سبيل المثال، الحسابات التجريبية لا يمكن أن تعكس عوامل مثل تنفيذ "الانزلاق" التجارة، والذي يحدث على حسابات المال الحقيقي ولكن ليس على الحسابات التجريبية. الانزلاق هو الفرق بين السعر المتوقع للتجارة (سعر السوق)، والسعر الذي تنفذه الصفقة فعلا. وغالبا ما يحدث الانزلاق خلال فترات التقلبات العالية عند استخدام أوامر السوق، وكذلك عند تنفيذ الطلبيات الأكبر حجما عندما لا يكون هناك اهتمام كاف على مستوى السعر المطلوب للحفاظ على السعر المتوقع للتجارة (المعروف باسم "نقص السيولة") . ويجب التعامل مع هذه الأنواع من العوامل السلبية في حساب نقدي حقيقي، ولكنها لا تنعكس عادة في بيئة حساب تجريبي. وبالتالي، فمن الممكن تماما أن الروبوت التداول يظهر الأرباح على حساب تجريبي، ولكن أداء ضعيف على حساب المال الحقيقي. ما لم يذكر خلاف ذلك، جميع نتائج التداول المعروضة على هذا الموقع هي من الحسابات التجريبية.
باستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على، وقبول، شروط الاستخدام.

أفضل روبوتات الفوركس إي
أزواج العملات: يوروس.
البائعين نتائج الحساب الحقيقي (باستخدام دخول كلمة السر للمستثمرين):
تاريخ البدء: 14 ديسمبر 2018.
حساب تجريبي نتائج الاختبار:
تاريخ البدء: 9 كانون الأول (ديسمبر) 2018.
وسيط تجريبي: تيكميل.
تداول السلع الآجلة تداول العقود الآجلة والخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على علم بالمخاطر وأن تكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. В هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل في أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. لا يعتبر الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول مؤشرا بالضرورة للنتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. В لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون تحت أو - أوفر-كومبنسد لتأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأفاق. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
في الواقع، هناك في كثير من الأحيان اختلافات حادة بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي.
وكما هو مبين أعلاه، قد تكون نتائج التجارة المحاكاة في الحسابات التوضيحية ("العرض التجريبي") غير دقيقة ومضللة - وقد لا تعكس النتائج الفعلية التي سيشاهدها المستخدم على حساب حقيقي (باستخدام الأموال الحقيقية). على سبيل المثال، الحسابات التجريبية لا يمكن أن تعكس عوامل مثل تنفيذ "الانزلاق" التجارة، والذي يحدث على حسابات المال الحقيقي ولكن ليس على الحسابات التجريبية. В سليباج هو الفرق بين السعر المتوقع للتجارة (سعر السوق)، والسعر الذي يتم تنفيذه فعليا في. غالبا ما يحدث الانزلاق خلال فترات التقلبات العالية عند استخدام أوامر السوق، وأيضا عند تنفيذ الطلبات الأكبر عندما لا يكون هناك اهتمام كاف على مستوى السعر المطلوب للحفاظ على السعر المتوقع للتجارة (المعروف باسم "نقص السيولة" ). يجب التعامل مع هذه الأنواع من العوامل السلبية في حساب نقدي حقيقي، لكنها لا تنعكس عادة في بيئة حساب تجريبي. لذلك، فمن الممكن تماما أن الروبوت التداول يظهر الأرباح على حساب تجريبي، ولكن أداء ضعيف على حساب المال الحقيقي. ما لم يذكر خلاف ذلك، جميع نتائج التداول المعروضة على هذا الموقع هي من الحسابات التجريبية. В.
باستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على، وقبول، شروط الاستخدام.

أفضل الفوركس إي & # 8217؛ S مجانا.
+++ أفضل الفوركس إي'S | خبراء استشاريون | فكس روبوتس توصي فكس سكريت إي +++
الحصول على أفضل الفوركس إي & # 8217؛ S مجانا.
& # 8220؛ التجارة مع الأكثر تقدما فوركس الخبراء المستشارين التي يمكن أن تولد أرباح مستقرة في أي ظروف السوق & # 8221؛
عزيزي تاجر الفوركس،
إذا كنت تبحث عن طريقة سريعة لتوليد الأرباح في سوق الفوركس & # 8230؛ ثم أريد أن أقول لكم عن هذه الفرصة الجديدة التي بنيت للمستثمرين مثلك.
تداول الفوركس صعب جدا وسنساعدك على اختيار أفضل الفوركس إي & # 8217؛ s وفقا لاحتياجاتك. وهناك الكثير من التجار الفوركس قضاء سنوات من التداول مع أي نجاح تقريبا، ولكن نحن نقدم مسار ثبت من السجلات لضمان أن هذه الروبوتات فكس سوف تساعد حقا لتحسين نجاح التداول الخاص بك.
ويستند استعراضنا من أفضل الخبراء الاستشاريين على اختبارات الظهر، نتائج التداول الحية على الحسابات الحقيقية، وآرائنا وآراء التجار الناجحين الآخرين.
سوف تحصل على واحدة من الروبوتات تداول العملات الأجنبية الأكثر نشاطا في السوق، والتي تتطلب أي خبرة في السوق وتغيير الربحية ونظام التداول تلقائيا من خلال تحليل حالة السوق الحالية وافتراض اتجاه السوق المحتملة.
مما سيتيح لك الحصول على الأرباح باستمرار في حسابك & # 8230؛ .
هذا يمكن أن يكون إجابتك النهائية للنجاح تداول الفوركس على الانترنت!
أفضل الفوركس إي & # 8217؛ S | خبراء استشاريون | فكس روبوتس.

No comments:

Post a Comment