Sunday 25 March 2018

الفوركس ألفا التاجر


ألفا فكس غروب بلك.
إن التحوط الفعال للعملة هو عمل توازن. واحد الذي يتطلب منك تجاهل كل الهاء من حولك، والاستمرار في التركيز على هدفك النهائي.
عمل التوازن.
في ألفا نقوم بتطوير استراتيجيات التحوط العملات الأجنبية التي تساعد الشركات على التوازن عندما، وكم وكم إلى الأمام لشراء العملة. وبقيامنا بذلك، نمنحهم قدرا أكبر من السيطرة على تقلبات أسعار الصرف على هامش ربحهم، وتدفقاتهم النقدية، وقدرتهم على شراء أو بيع السلع بأسعار تنافسية.
تجاهل الانحرافات.
والغرض الرئيسي من برنامج التحوط هو حماية الشركات من الانحرافات الخارجية التي يمكن أن تؤدي بهم إلى التحوط بشكل غير متناسب. مثل هذه الانحرافات تتكون عادة من توقعات العملات أو جذب العاطفي إلى & # 8216؛ المعدل الأمثل & # 8217؛.
في ألفا، ونحن ندرك أن هذه الانحرافات غارق في المضاربة، وبالتالي سوف يؤدي بطبيعة الحال إلى نتائج غير متناسقة وغير مؤكدة. هذا هو السبب في عنصر من الشكليات أمر ضروري للسيطرة على تأثير تقلبات العملة لديها على أي عمل.
منظور مختلف.
ويتطلب تحقيق نتائج متسقة وفعالة ليس فقط تغييرا في الاستراتيجية، بل يتطلب أيضا تغييرا في المنظور. وهذا يعني أساسا إدارة العملة بما يتماشى مع أهدافك التجارية ومناظرها التنافسية، بدلا من رؤية السوق أو حتى معدل التحوط المستهدف.
في نهاية المطاف، نحن نساعد الشركات التي تريد أن تتفوق على المنافسة، وليس سوق العملات.
اكتشف المزيد…
لمعرفة المزيد عن الطرق المختلفة التي يمكننا بها دعم نشاطك التجاري، اقرأ نهجنا.
للحصول على أمثلة من العملاء نعمل مع وسماع ما قالوا عنا، قراءة شهاداتنا.

فوريكس ألفا ترادر ​​
ألفا تجارة الطابق هو الحائز على جائزة، مزود معتمد للتدريب والدعم لأولئك الذين يرغبون في الاستفادة من سوق الفوركس. تم تصميم برامجنا التدريبية المعتمدة لتعليم الطلاب كيفية أن يصبحوا تجار ناجحين ومستقلين من خلال تداول سوق الفوركس لبضع ساعات في الأسبوع.
ونحن نعتقد أن أفضل وصفة للنجاح هو ليس فقط تعليم طلابنا مختلف المفاهيم والاستراتيجيات المشاركة في التداول، ولكن أيضا تبين لهم كيفية تنفيذ استراتيجياتنا في ظروف السوق الحقيقية من خلال التداول يعيش في موقعنا على الانترنت التداول. سواء كنت قد تم تداول الأسواق لبعض الوقت أو بدأت للتو في رحلة التداول الخاصة بك، وبرامج التدريب لدينا هي مناسبة للتجار من أي مستوى.
تعلم كيفية تداول أسواق الفوركس من خلال فهم كيفية عمل هذه الصناعة، وأساليب إدارة الأموال الرئيسية وكيفية الربح في الأسواق المتصاعدة أو المتراجعة.
تداول الأسواق مع حساب حقيقي من شركائنا في الوساطة، مع استكمال لدينا برو مخطط إعداد الفيديو سلسلة والمؤشرات الفنية.
تطوير المهارات الخاصة بك في الطابق التداول عبر الإنترنت كعضو جنبا إلى جنب مع تاجر رأسنا. تلقي الاجهزة التجارة يعيش كما يحدث مع نظامنا أتف التنبيه.
دورة المبتدئين في تجارة الفوركس.
لدينا دورة مبتدئين الحائز على جائزة في تجارة الفوركس هو يوم واحد الحدث التدريب الذي عقد في لندن تهدف إلى أعرض لكم لجميع المفاهيم التي تنطوي عليها تجارة الفوركس. سنوضح كيفية التداول من وجهة نظر تاجر بدوام كامل مع مقدمي العروض لدينا أكثر من 25 عاما من الخبرة في تداول الأسواق المالية.
12 أسبوع برنامج تدريب وتأهيل الفوركس.
لدينا 12 أسبوع تدريب الفوركس & # 038؛ برنامج التوجيه هو لدينا حزمة التعليم التاجر الأكثر شمولا. تم تصميم هذا البرنامج ليعلمك كيف تصبح تاجر مستقل ناجح مع مراحل مختلفة من التعليم النظري والتداول الحي.
ألفا تجارة العضوية العضوية.
عضوية في ألفا التداول الطابق يسمح لك للتداول في أسواق الفوركس العيش في موقعنا التداول عبر الإنترنت جنبا إلى جنب مع المتداول رأسنا من أجل مساعدتك على تعزيز ومواصلة تطوير المهارات الخاصة بك.
الدورات القادمة.
- 25 و 26 يوليو 2018 - لندن (دورة متقدمة)
- 8 أغسطس 2018 - لندن (دورة المبتدئين)
- 5 سبتمبر 2018 - لندن (دورة المبتدئين)
- 19 سبتمبر 2018 - مانشستر (دورة المبتدئين)
دورة التداول المالي عبر الإنترنت.
تم تصميم دورة التداول المالي عبر الإنترنت ليعلمك جميع الجوانب الأساسية التي ينطوي عليها التداول المالي بما في ذلك كيف يمكنك البدء في توليد دخل فوري من خلال تداول الأسواق المالية لبضع ساعات فقط في الأسبوع.
إعداد مخطط برو.
لدينا إعداد مخطط برو يوفر لك جميع الأدوات والمؤشرات المطلوبة لبدء التداول في أسواق الفوركس. وهذا يشمل قالب الطابق ألفا ترادينغ كاملة مع المؤشرات، فضلا عن سلسلة من أشرطة الفيديو بالتفصيل كيفية تحميل وتكوين الرسوم البيانية باستخدام شركائنا في الوساطة.
وهنا بعض من شركائنا المعترف بها دوليا أو المنظمات الذين إما معتمدة أو وجدت تعليمنا قد تكون مؤهلة للحصول على تقديم التطوير المهني المستمر والموافقة اللاحقة.
ألفا ماركيتس لت التداول كما ألفا للتجارة الطابق مسجلة كشركة محدودة خاصة في انكلترا وويلز. شركة رقم التسجيل 7208708. العنوان المسجل هو الطابق الثالث، 207 شارع ريجنت، لندن، W1B 3HH. رقم تسجيل ضريبة القيمة المضافة: غب 142 7947 91. شركة ألفا ماركيتس المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي مع ترخيص ائتمان المستهلك. فرن 685049. أوكرلب رقم التسجيل: 10043182.
- 7 أكتوبر 2017 دورة المبتدئين - برمنغام.
- 28 و 29 أكتوبر 2017 دورة متقدمة - لندن.
- 11 نوفمبر 2017 دورة المبتدئين - لندن.
- 2nd ديسمبر 2017 دورة مبتدئين - لندن.
- 13 يناير 2018 دورة مبتدئين - لندن.
- 27 و 28 يناير 2018 دورة متقدمة - لندن.
- 10 فبراير 2017 دورة المبتدئين - برمنغهام.
- 3 مارس 2018 دورة مبتدئين - لندن.
- 24 مارس دورة مبتدئين - مانشستر.
- 14 أبريل 2018 دورة مبتدئين - لندن.
- 28 و 29 أبريل 2018 دورة متقدمة - لندن.
- 12 مايو - دورة المبتدئين - بريستول.
- 2 يونيو 2018 دورة مبتدئين - لندن.
- دورة 23 يونيو مبتدئين - مانشستر.
- 14 يوليو 2018 دورة مبتدئين - لندن.
- 28 و 29 يوليو 2018 دورة متقدمة - لندن.
- 18 أغسطس 2018 دورة مبتدئين - لندن.
- 8 سبتمبر - دورة المبتدئين - برمنغهام.
- 13 أكتوبر 2018 دورة مبتدئين - لندن.
- 27 و 28 أكتوبر 2018 دورة متقدمة - لندن.

Интернет-трейдинг на рынке Форекс.
Воспользуйтесь бушующей динамикой экономики в свою пользу - зарабатывайте на колебаниях курсов валют.
Интернет-трейдинг на рынке Форекс.
Воспользуйтесь бушующей динамикой экономики в свою пользу - зарабатывайте на колебаниях курсов валют.
Инвестиции в еврооблигации.
Стабильный доход по облигациям ведущих российских компаний.
Инвестиционные счета Управляющих.
Инвестируйте в стратегию получите часть их прибыли. Инвестиционные счета управляющих созданы для участников рынка، которые хотят инвестировать، но не имеют достаточно времени или технических навыков.
Привилегированное обслуживание.
Приватность، конфиденциальность، безопасность، комфорт и высочайший уровень сервиса.
Партнерская программа.
Партнерские программы Альфа-Форекс позволяют получать комисси с с торгового оборота привлеченных Вами клиентов.
Онлайн-котировки.
Аналитические обзоры.
Информация о компании.
ألفا كابيتال هولدينغز (سيبروس) ليميتد المحدودة في الولايات المتحدة الأمريكية، الولايات المتحدة الأمريكية، الولايات المتحدة الأمريكية، الولايات المتحدة الأمريكية، الولايات المتحدة الأمريكية. Номер лицензии CIF025 / 04. ألفا كابيتال هولدينغز (سيبروس) ليميتد & مداش؛ одна из крупнейших инвестиционных компаний республики Кипр، оказывающая инвестиционные услуги с 2003 года в республике Кипр и за ее пределами. В 2005 году ألفا Сapital هولدينغز вышла на международный уровень инвестиционных услуг и трейдинга، открыв филиал ألفا كابيتال ماركيتس в Лондоне.
Альфа-Форекс & مداش؛ один из крупнейших мировых брокеров، ориентированный на клиентов из Евросоюза، России и стран СНГ. Мы заботимся о деловой репутации، так как являемся надежным партнером для десятков банков и финансовых компаний. Рейтинги надежности финансовой группы Альфа-Групп находятся на уровне A ++ بواسطة оценке وقوو]؛ Эксперт РА & رقوو]؛، а интересы клиентов компании защищены европейскими стандартами регулятора Комиссии بواسطة ценным бумагам и биржам республики Кипр (CySEC). Мы постоянно разрабатываем новые и совершенствуем уже имеюще позволят вам торговать максимально комфортно и эффективно.
Преимущества работы.
партнерство с одним из известнейших.
банков в России создают основу для долгосрочных и доверительных отношений.
Форекс и любые другие финансовые.
операции выполняются в строгом соответствии со стандартами регулятора سيسيك и защищены европейским законодательством.
Фактически، мы привнесли новый для индустрии термин - «банковский трейдинг». Он заслуженно ассоциируется с точным и моментальным исполнением торговых ордеров، высокой ликвидностью и.
выгодными торговыми условиями.
Что такое Форекс؟
Форекс (فورين إكسهانج ماركيت) & نداش؛ это международный рынок обмена валюты. Его отличительной особенностью является то، что цены формируются на основе соглашения между участниками и зависят только от спроса и предложения на ту или иную валюту.
Валютный рынок فوريكس позволяет зарабатывать в любой ситуации благодаря колебанию курсов. Если спрос на какую-то валюту падает، то данная валюта дешевеет. В это же время какая-то другая валюта становится более востребованной، а ее цена растет. Именно на таких колебаниях и проинципы торговли.
С чего начать зарабатывать.
на рынке Форекс.
Потоки ликвидности Альфа-Групп и передовые технические решения обеспечивают безупречное исполнение торговых операций، минимальные спреды и стабильную работу торговых платформ. Совершайте операции на финансовых рынках в любой точке мира، где есть Интернет.
на рынке Форекс.
Мобильное приложение ألفافوريكس.
"ألفا-فوركس" является фирменным брендом компании ألفا كابيتال القابضة (قبرص) المحدودة، деятельность которой регулируется Комиссией بواسطة ценным бумагам и биржам Кипра CySEC (cysec. gov. cy)، номер лицензии CIF025 / 04، регистрационный номер سعادة 78416. Офис ألفا كابيتال هولدينغز (سيبروس) расположен по адресу: إلينيون بيلدينغ 2nd فلور، 5 ثيميستوكليس ديرفيس ستريت، سي-1066 نيقوسيا، ص. ب 25549، سي-1013 نيقوسيا، قبرص. ألفا كابيتال هولدينغز (سيبروس) ليميتد مجموعة متنوعة من السلع والخدمات المالية "ألفا-فوريكس". С более подробной информацией об ألفا كابيتال هولدينغز (سيبروس) ليميتد Вы можете ознакомиться на сайте alfacapital. cy.
ألفا كابيتال القابضة (قبرص) المحدودة под брендом "ألفا-فوركس" и через торговые платформы "ألفا-فوركس" не предоставляет сервис электронной торговли резидентам США، Японии и Бельгии، а также может не предоставлять сервис резидентам других стран، список которых размещен на сайте Компании. ألفا كابيتال هولدينغز (سيبروس) ليميتد مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات التي يمكن استخدامها في جميع أنحاء العالم. ألفا كابيتال هولدينغز (سيبروس) ليميتد может представлять услуги корпоративным инвесторам США، но не посредством торговых платформ "ألفا فوريكس". В том случае، если вы являетесь корпоративным инвестором، заинтересованным в продуктах ألفا كابيتال هولدينغز (سيبروس) ليميتد، обратитесь، пожалуйста، в компанию ألفا كابيتال هولدينغز (سيبروس) ليميتد. Данный веб-сайт является собственностью ألفا كابيتال هولدينغز (سيبروس) ليميتد.
طلب معاودة الاتصال تفاصيل اتصال بالشركة الكل 5 سلع متشابهه في السوق العالمي للمقاهي و المقاهي و المقاهي و المقاهي و المقاهي و المقلاة. كفد - это продукты с кредитным плечом، срок платежа по которым наступает، когда Клиент решит закрыть существующую открытую позицию. Инвестируя в كفد، вы соглашаетесь с высоким уровнем риска، поскольку можете лишиться всего вложенного капитала. Проценты не гарантируются.
Клиент не должен рисковать на сумму большую، чем та، которую он готов потерять. Прежде чем решиться на торговлю، Клиенту необходимо удостовериться، что он осознает связанные с этим риски، и принять во внимание свой опыт. консультацией независимого финансового специалиста. Пожалуйста، прочитайте Уведомление о рисках Альфа-Форекс.
طلب معاودة الاتصال تفاصيل اتصال بالشركة الكل 5 سلع متشابهه في السوق العالمي للمقاعد. كفد - это продукты с кредитным плечом، срок платежа по которым наступает، когда Клиент решит закрыть существующую открытую позицию. Клиент не должен рисковать на сумму большую، чем та، которую он готов потерять. Прежде чем решиться на торговлю، Клиенту необходимо удостовериться، что он осознает связанные с этим риски، и принять во внимание свой опыт. консультацией независимого финансового специалиста. Пожалуйста прочитайте Уведомление о рисках Альфа-Форекс.
طلب معاودة الاتصال تفاصيل اتصال بالشركة الكل 5 سلع متشابهه في السوق العالمي للمقاعد. كفد - это продукты с кредитным плечом، срок платежа по которым наступает، когда Клиент решит закрыть существующую открытую позицию. Клиент не должен рисковать на сумму большую، чем та، которую он готов потерять. Пожалуйста прочитайте Уведомление о рисках Альфа-Форекс.
طلب معاودة الاتصال تفاصيل اتصال بالشركة الكل 5 سلع متشابهه في السوق العالمي للمقاعد. Пожалуйста прочитайте Уведомление о рисках Альфа-Форекс.

تعلم التجارة.
لجميع التجار.
أنواع وأنماط.
تجارة التجزئة الفريدة حسابات البيئة لتجار المؤسسات جميع أنماط التداول المدعومة حساب مفتوح.
أمن الأموال.
إيداع آمن لحظة وآمنة سحب بوابات الدفع الرئيسية دعم 24/7 الفورية وودية دعم العملاء فتح حساب.
مكافأة ترحيب 25 $ على حساب مايكرو 25 $ من المكافأة القابلة للتداول لا حدود الصلاحية الائتمان السيارات لا حدود على الربح سحب عرض المزيد.
مكافأة الترحيب 10٪ على جميع الحسابات 10٪ مكافأة الإيداع الأولي لا حدود الصلاحية الائتمان الآلي لا حدود الربح سحب حساب مفتوح.
ابدأ التداول الآن.
وتبعد الأدوات المالية الرائعة بضع نقرات.
1. افتح حسابا.
سجل في غرفة المتداول & أمب؛ أكمل نموذج فتح حساب.
2. إجراء إيداع.
اختر طريقة دفع سريعة، واستكمل نموذج أموال الإيداع & أمب؛ تحقق من رصيدك.
3. بدء التداول.
إطلاق تسجيل الدخول إلى ويبترادر ​​باستخدام بيانات اعتماد حسابك & أمب؛ بدء التداول.
ابدأ التداول بحساب حقيقي.
فتح حساب مباشر مجانا.
فتح حساب تجريبي.
$ 100،000 رصيد افتراضي للبدء.
جميع التداول ينطوي على مخاطر عالية.
لماذا أخترتنا.
إيداع وسحب الأموال.
تفصل ألفابيتا فكس جميع أموال العملاء واتخذت جميع التدابير اللازمة لضمان مستوى عال جدا من أمن الأموال. جميع المعاملات المالية التي تتم معنا آمنة وسريعة وشفافة. نحن نبذل قصارى جهدنا لائتمان أموال العملاء في أقرب وقت ممكن.
موثوقية عالية وآمنة.
لا توجد عمولات تفرضها الوسطاء.
القدرة على إجراء الدفع من أي مكان تقريبا في العالم.
رسوم الإيداع: لا تطبق أبجيتافاس أي رسوم إيداع.
24/7 دعم العملاء.
إيداع موثوق من أموالك في جميع العملات.
مزايا خدمتنا.
استحقاق تصل إلى 12٪ سنويا على الرصيد.
وتتوفر الأموال على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
إيداع والانسحاب فقط في اثنين من النقرات.
مراقبة مالية دقيقة من الأموال.
نقل سريع إلى حساب التداول والخلف.
برنامج فابيتا فكس للردود على الفور.
الاستفادة من برنامج الخصم الفوري شفافة. الحصول على الحسومات المدفوعة يوميا، نقدا، على الفور في حساب التداول الخاص بك لايف. وقد استمع ألفابات فكس لردود فعل عملائنا وخلق برنامج الخصم الأكثر شفافية الفوركس في تجارة التجزئة تجارة الفوركس. لقد أخذنا حساب ألفا ستاندارد الخاص بنا ونفذنا آلية الخصم الخاصة بالفوركس، مما سيخفض تكاليف التداول الخاصة بك وجعل تداول الفوركس أكثر فعالية من حيث التكلفة.
أعلى الخصم المدفوع.
شفاف برنامج الخصم.
لا يوجد حد زمني للتجارة.
لا حدود حجم التداول.
فس - الاستضافة الافتراضية.
تتيح خدمة الاستضافة الافتراضية إنشاء نسخة من منصة التداول الخاصة بك على خادم بعيد. تشغيل الروبوتات التداول الخاص بك ونسخ صفقات مقدمي إشارة المهنية على منصة افتراضية على مدار 24 ساعة في اليوم.
كيف يمكنني الوصول إلى الاستضافة الظاهرية؟
سجل على موقعنا وفتح حساب التداول.
تحميل وتثبيت منصة MT4، ثم تفويض حساب التداول الخاص بك.
الشركة الرائدة عالميا في مجال تكنولوجيا خادم التداول، تعطي ألفابيتا فكس ميزة تقنية على المنافسة.
الإيداع بدون عمولة.
فائدة مزدوجة عند إيداع حسابك في أبكس وحفظ على العمولة وسعر الصرف جيدة.
إنجازاتنا.
سنوات في سوق الفوركس.
الموظفين في الشركة.
مكاتب التمثيل الرسمية.
الشركاء الإقليميون.
العملاء النشطين.
الحسابات المفتوحة.
تحميل بلاتفورمز.
مساعدة وتقديم أفضل الخدمات لدينا.
العميل على مدى 8 سنوات.
يوفر أبكس إمكانية الوصول إلى العديد من منصات تداول العملات الأجنبية القوية من خلال حساب أبكس الخاص بك.
الرافعة المالية المعلقة.
لا إعادة تسعير.
10 منصات التداول.
لا قيود الاستراتيجية.
تجارة ميكرولوتس.
فيرتوال بريفات هوستنغ - فس.
ينتشر من 0 نقطة.
101+ أدوات التداول.
شريك معنا.
تقدم ألفابيتا فكس مجموعة من البرامج الشريكة المجزية للغاية ل يبس (الوسطاء المعرفون) و فوركس أفيلياتس. لدينا شركاء توليد إيرادات كبيرة تعزيز فريدة من نوعها ألفابيتا فكس بيئة التداول لعملائها.
تجارة.
الشركاء.
قانوني: ألفابيتا فكس المحدودة تأسست في سانت فنسنت & أمب؛ (غرينادينس) كشركة وسيط دولي برقم تسجيل 23757 إبك 2018. إن أغراض الشركة كلها أمور لا يحظرها قانون الشركات التجارية الدولية (التعديل والتوحيد)، الفصل 149 من القوانين المنقحة لسانت فنسنت وجزر غرينادين، 2009 ، ولا سيما على سبيل المثال لا الحصر، جميع الأنشطة التجارية والمالية والإقراضية والاقتراضية والتجارية وأنشطة الخدمات والمشاركة في المشاريع الأخرى، فضلا عن تقديم خدمات الوساطة والتدريب وخدمات الحسابات المدارة بالعملات والسلع والمؤشرات والعقود مقابل الفروقات والأدوات المالية المستدانة.
تحذير عالي المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تحمل درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، قبل التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 ألفابيتا فكس المحدودة جميع الحقوق محفوظة.

فوريكس ألفا ترادر ​​
الحقيقة حول التداول.
برامج التداول.
الحقيقة حول التداول.
من المؤسسات المالية الرائدة مثل بنك مورغان ستانلي & كوتس.
مع نيك ليسون.
برامجنا التجارية.
في بيزينترا، لدينا دورات مصممة بعناية لتجار جدد تماما ولمن لديهم خبرة سابقة. الأسواق هي متواضعة باستمرار وكل تاجر يعرف أنك لا يمكن أبدا أن تتعلم ما يكفي. الانضمام إلى مجتمع متزايد النمو حيث يمكنك متابعة خبراء التجارة لدينا على أي جهاز، ويعيش أو بناء على الطلب. زراعة مهارات جديدة، وتحسين الاستراتيجيات الخاصة بك والبدء في كسب المال اليوم!
ألفا ترادينغ بروغرام.
الخطوات الأولى المعتمدة بالكامل في.
عالم التداول المالي.
برو برنامج ترادر.
رفع استراتيجيات التداول الخاصة بك إلى.
سجل الآن في موقعنا.
ألفا ترادينغ بروغرام.
قبل الموعد النهائي في.
إنتيراكتيف & أمب؛ برامج التدریب.
برامج التداول المدعومة بالكامل تقدم نظرة ثاقبة حول عالم التداول المالي. الثروات بين عشية وضحاها ليست هدفنا، ونحن نركز على خلق تيار الدخل المستدام على المدى الطويل بالنسبة لك.
استراتيجيات التداول المحققة & أمب؛ إشارات.
يتم تقاسم الاستراتيجيات التي نستخدمها وتعليمها مع طلابنا، لذلك يمكنك أن ترى أننا لا يعلمك فقط لهم ولكن بنشاط جعل نفس الصفقات. هدفنا هو بالنسبة لك لمعرفة كيفية العثور على هذه الصفقات مثل خبرائنا القيام به.
تعلم استخدام أي جهاز، في أي وقت.
ويدعم لدينا بالطبع لدينا في المنزل شبكة اجتماعية تاجر حيث نقاش مستمر يسير 24/7. يمكنك المشاركة هنا ومشاهدة جميع أشرطة الفيديو فئة، والتقاط موارد التداول أو ببساطة عرض أشرطة الفيديو لدينا ريفريشر من أي جهاز تريد.
عالية الخبرة الخبراء.
وقد تم إنشاء المحتوى التعليمي لدينا وتسليمها من قبل خبراء الصناعة رفيعة المستوى مع أكثر من 60 عاما من الخبرة المؤسسية والتجزئة. وضعنا الموجهين نظريتهم إلى ممارسة كل يوم مع بيزينترا حتى تتمكن من التعلم منها.
التعليم المدعوم بالكامل.
برامجنا التعليمية (بقيمة 3000 جنيه استرليني) هي برعاية كاملة من قبل وسطاء شركائنا المنظم تماما. طلابنا لديهم السيطرة الكاملة على المبلغ الذي التجارة، وإذا كنت ترغب في إجراء الانسحاب في أي وقت يمكنك القيام بذلك دون قضية.
دعم التداول المباشر.
ونحن نعلم التداول بنجاح هو سباق الماراثون وليس سباق، على طول الطريق سوف تحتاج إلى مساعدة والتوجيه. لدينا خطوط مفتوحة للاتصال في جميع الأوقات في حين كنت التجارة، حيث يمكنك أن تكون معتمدة بشكل كامل في الأوقات التي تحتاج إليها أكثر من غيرها.
ماذا يقول الناس.
ما يقوله الناس الحقيقيون عن التعلم بيزينترا.
ستيوارت ريكابي.
مارك رايلي.
جو مكارثي.
نيل كارول.
تطبيق الآن للانضمام إلى.
بيزينترا المجتمع.
بناء على طلب سنكون على اتصال لتعطيك كل ما تحتاجه من معلومات.
حقوق الطبع والنشر © بيزينترا المحدودة 2018. جميع الحقوق محفوظة | التي وضعتها بيزينترا.

No comments:

Post a Comment